ذبحني غلآه و حدّني لين جبت أقصأي ~ ذبحني عسى مأل الغلآ ي ععرب وألي

إنضم
17 فبراير 2011
المشاركات
139
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جاري الانتظار
وينهاا
 
إنضم
30 نوفمبر 2009
المشاركات
1,611
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
في قلب آبؤي حبيبي <3
سديم وآمهآ مآلت عليهم :p ..
آممآ عجآيب ذكرتني بنفسسي :p آول يوم مدرسسه ..
وآن شآء آلله عجآيب و تركي من نصيب بعض ..

ويععطيج آلععآفيه ونآطريينج ..
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
~ الببأرت السابع و الثلاثون ~

ام سالم : حصني نفسج و انا امج و هـ الاشكال هذي بتلقى جزاها
عند ربها
ما عليج لا تخافييين , ربج معاج حصني نفسج و حذّر هـ الخدامة
مو كل من هب و دب إفتحت له
ي قلبي لا ابد
حافظج ربي
مع السلامة

مها : يمه منو هذي ؟ لج ساعة تتكلمين ب إسلؤب يخوف !

عجايب : إيه صج خوفتينا , شصاير ؟

ام سالم : هذي سارة

عجايب : إيه شفيها سارة !

ام سالم : حسبي الله ع خالتها , إخت امها اللي أشك بهـ الشيء ,
ما أدري شنو تبي بهـ الصبي , ب الاول ساحرته تالي اليوم جايبه لها عمل ثاني
هي و بنتها !!!

مها & عجايب : شنوووو !!!

مها : يمه إنتي من صجج ؟! طلعت هي ؟!!!

عجايب : يممه سووا لهم شيء !!!!!!!

ام سالم : إيه هي , و لآ الحمدلله , ربج ستر و حفظ تركي ,
و إنقلب سحرها ع بنتها , سبحان الله

عجايب : الله ياخذهممم هذؤل أهل ؟!! عسى كيدهم ينرد في نحؤرهم
و عساها تشوفه مو بس في بنتها إلآ فيها هي بععد ,

مها : أستغفري ربج , ينرد لج ,

عجايب : إلآ أقوله و أعيييده , حسبي الله ع كل ساحر , و أخ ناوي الآذيه لـ خؤيه
ااااخ ي قلبي عليهم

ام سالم : مسكينة سارة , داقه و تقول ابييج ي خاله عندي خايفه ,
و ربي قطعت قلبي هـ البنت , علشان جذي انا قررت اروح عندها ,
بس جم أسبؤع لين ما تهدى نفسيتها , و اعلمها ع الامؤر و أشوف شنو ب تسوي
فيها هذيك , أكيد ماراح تسكت ب ترد لها

عجايب : يمه ابروح معاج
ام سالم : مافيه , انا بروح بروحي , إنتي قابلي كتبج و مدرستج بس

عجايب : =(

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



راحت ام سالم اليوم الثاني العصر ,

عجايب : الله يستتر

مها : عجؤبة تبين اقعد عندج ؟

عجايب : شكو بيبي ؟! لآ روحي لـ زوجج بس

مها : دقي علي لا بغيتي شيء , أوكي

عجايب : أوكي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

( وصلت ام سالم لـ الرياض و إستقبلها تركي و راحوا للبيت )

سارة : هلا ب خالتي ي هلا و الله

ام سالم : هلا فيج ي حياتي ,
هاا اخباركم ؟

تموا يسولفون و قضت ام سالم إسبؤع عندهم و محد جاهم أو تعرض لهم
ابو سالم دق عليها و قال لها متى ترد و مو حلوة تطوّل أكثر ,
إعتذرت منه و طلبت أنه يرى تقعد أخر إسبؤع لين ما تتطمن عليهم
ب الاخير هذولا عيال أغلى رفيجة عمر , ف وافق ,

,:
و مر جم شهر لييين عيد الاضحى حان موعده =)

( قبل العيد ب يؤم )

عجايب : أقول مهوووووه لآ تقعدين تبربرين ع راسي , و خلي طلال
يؤخر عن السماعة لا أجي لكم الحين و ارثع البيت فوق رؤسكم !! مالي خلق لج
ما حصّلت لي كععععب سنع ,!!!!! جيبي مالج خلصيني !!!

مها : طلال شوي خلني اكلمها ,

طلال : هذي ذابحتني هـ العجايب ,
انا ماراح ارضى تودين لها أي شيء لين ما تطلب منج ب أدب

عجايب ب صوت عالي من السماعة لين ما بطت إذن مها : طلااااااااااااااااااااااال
و سلال فهيييد قول امين , الله ياخذ إبلييييسك , ترا ما جمّعكم غيري اننننا فاهمني
و لا جان ما أخذتك هي , مالللت عليكم شواذي ربي مجمعهم

طلال & مها : هههههههههههههههههههههههههههههه

مها : حدج ع طلولي =$
طلال : ي فدييييييييت طلولي بس
عجايب : ي مدري شققققول , الرومانسية بعديييييين , خلصوني و ربي أببجي
خلاصصص الله يخلييييج ي مها تكفين إرسليه الحيييين =(

طلال : قولي أسفه عمتي مها و عمي طلال
عجايب : تخسسسي ثم تعققققب
مهااا ويينج ي الخاينة ,

مها : ههههههههههه , زين أبرسله الحيين

طلال : لا و الله ما تدزيينه لها إلآ باجر

عجايب عيؤنها من الصدمة بغت تطلع : ششننننننووووووووو !!!!!!
لآ لالا لآ لا الوهقات و النذالة هذي ما ابيها
جماعتنا من صباح الله ما شاء الله عليهم يطقطقون البيبان

طلال : عاد انا حلفت
باجر الصبح الساعة 7 عندج و بس ما عندي غير هـ الكلام ,

عجايب : طلاااااااال !!! مهها إنتي ويينج !!!!!

طلال يساسر مها : جاريني و بس خليها تتعلم شوي
مها : خلاص الساعة 7 باجر ههههههههه
يلا باااااااي ,

عجايب : مهااااا !!!!!!

" طوووط طووووط "

عجايب : الخايسه اوريها هي و شاذيها ="(

عجايب : مايييااا , مايييياااااااا

مايا : نعم

عجايب : إخذي بدلة مال انا فوق عطي سايق يودي دراي كلين

مايا : زين

ام سالم : يؤ يؤ صج , ي هلا فيكمم و الله , العين أوسع لكم من البيت
ليش ؟
اهأ , ههه .. إيه زييين ماني قايلتلها

عجايب دخلت المجلس عند امها : أمي ي ست الحبايب , ي حبيييبه
يؤ تكلم ب الفون , ي فشلتي

( خلصت ام سالم )

ام سالم : كلمتي مها ؟

عجايب : يمه رجاءاً طاري هـ الماني قايله لا تجيبينه

ام سالم : ليش شفيج بعد ؟

و بدت عجايب تتشكى عند امها اللي ما قدرت تمسك نفسها من هبالها

ام سالم : ههههههه إيه خلاص باجر عندج ,

عجايب : ي اماه , إنتي ما تعرفيين يعني ام ناصر و ام سعد ؟!
هـ التوأم مع بعض يجون و يرؤحون و مواعيدهم تبارك الرحمن
توج ب تغسلين فيسج تشوفين وحده وراج يقال لها " تعايدج "
و هي ب الاساس تروّع قلبج ,

ام سالم : هههههه , خلي عنج هـ الخبال بس , و مها ب تجيبه لج ,
و إنتي الحين يعني كل اللي شفناهم ب السوق ما عجبوج ؟
و الله ما ينعرف لج !

عجايب : إيه ام عجبؤني , مو اللي في بالي , ي يجيني واحد حييل أوفر
و لا واحد ما دخل مزاجي , انا ابي اللي عند مها هو اللي ابيييييييييييه

ام سالم : أجل قفّلي هـ اللي ما يرتاح أبد و وخري عني ب أسوي عشاي

عجايب : وراج وراج ماماتي , ما عندي غييييرج " بصؤت عالي " ي عسى ربببي يخلي أمي لي , p=

( و عقب ما سوؤا عشاهم , سولفوا شوي لين ما نامت ام سالم و قعدت عجايب
تدزدز معايدات للكل و تسولف معاهم لين الساعة 3 و عقبها نامت )



 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait

تأإبببببببببع للبأرت

( يوم العييييييييييييد )

محمد : عجؤببة , عجاايب ي عجججايب , هه .. عجايب قومي

عجايب و هي خدرانة : هاااه شتبييي ؟

محمد : قومي , مخليه أمي تحت عند الحريم و نايمة لي ؟!! عيييييد و ربي عييييد

عجايب إنهبلت : هاااااه شنننننو !!! , ليش الساعة جممم !!!!
محمد : أمم الساعة 5 , و الحين صلاة العيد ب ترؤحين و لا ؟ p=
عجايب قامت و عفسته فوق تحت لين ما بردت حرتتها

ابو سالم : خيير خيييير ؟

عجايب و فيها البجية : يببا شوفه ! هذي حالتنا دايماً , يقوّمني ب طريقة خايسة
و قلبي شوي و يوقف !! ="(

محمد : ههههههههههه المجنونة , ااااخ كسّرت ضلوعي الموصاحية ,

ابو سالم : محمد , روح بس لا أكمل عليك و خل عجايب عنك ,

عجايب : ههههههههههههههههههههههههههههأإأإييييييي
عاشش مأي فأذذذر عأإأششششش

محمد : جععلي ماخلا منك يبا , و كل شيء منك عسسل ,

عجايب : لئئئط يؤر فيس , p=
ابو سالم : عجايب ب ترؤحين الصلاة ؟

عجايب : إيه

ابو سالم : شناطره للحين ؟

عجايب : هاه , إيه زين الحين برؤح ,
محمد مسك ضحكته لكنها بيّنت عليه

(عجايب أخذت شاؤر و تجهزت و خلصت و راحوا للصلاة )


,:

( ب المسجد )

عجايب قاعدة بروحها و جنبها امها تسولف مع جييرانها

عجايب قاعدة تتأمل هـ الناس و اللي يعايد و مستانس و اللي كاشخ لـ حده و
جاي " يصلي " إستغربت و ضحكت ,

:: إحم لو سمحتي إختي عندج كلينكس ؟

عجايب : إيه ...... تفضلي =)

:: عيدج مبارك إخت .... ؟

عجايب : ايامج سعيدة , عجايب .. معاج إختج عجايب =)

:: عاشت الاسامي عجايب , انا منى , =)

و سولفوا مع بعض لين ما أقام و صلوا

منى : عجايب هذا إيميلي , و هذا رقمي , جلستج ونيسة و ما ابي أضيّعج =)

عجايب : ي فديتج , أوكي ب توصل الاضافة اليوم الساعة الثانية عشر مساءاً p=

منى : ههههههه حلوو , يلا أشوفج ع خير

عجايب : تلقيين الخير , حافظج ربي ,

( و كل واحد رد لـ بيته ع راحة النفس من عقب الصلاة إلآ

عجايب )

عجايب : ي ربببي الحين لا يكون ما جابته , أففف من صجها هذي الساعة 7 !!
الحين شيء عظييم لو ما القى وحده برا باب بيتنا أو داخله !!!

ابو سالم : هذي شفيها تساسر نفسها ؟

ام سالم : يو لا تسمعك بس , الحين تصدع لك راسك ب شكاها
تبي شغله من مها ,

ابو سالم : اهاا , و مها ليش ما عطتها ؟

عجايب : من نحاستتتتتهاااااا , أوريها هـ المصلحجية هي و الشاذي
اااااخ بس متى تكون في إيدي و قدامي , لـ أعفسها فوق تححححت
و شسمه صوتكم ترا حييل عاالي ,

ام سالم & ابو سالم : ههههههههه

ام سالم : اعوذ ب الله منج , إلآ قولي إذنج قاطتها عندنا
ابو سالم : =)
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait

~ البببأرت الثامن و الثلاثون ~

,:

( وصلوا البيت )

عجايب : ماييا ,

مايا : نعم

عجايب : مها يجيب كعب ؟
مايا : لا

عجايب : ششششنوووو !!!
هذي ب تطير لي عقلي !!
هيين شغلها عندي !!!

و راحت لبست و كانت عجايب مفصله لها بدله غجرية
التنؤرة كانت طؤيلة و كسراتها ماليتها و الخامه منقطه ب البيج و البني
و قميصها كان بيج و الحزام جلد بس أفتح و كان روعه
لمت شعرها و كان مجعد و ربطت عليه نفس خامة التنؤرة ,
كانت ب بساطة .. " روعة "
امأ ألكعب اللي مأثر عليها
أخذت اللي طاحت عينها عليييه
و مها ما جابت كعبها للحييين , p=

,:

عجايب : مايا وين شارلين ؟

مايا : تحت مطبخ

عجايب : قوليلها سوي ريوق , و إنتي سوي بخور و جيبي

نزلت عجايب و قعدت ترتب الصالة و تبخرها و منها تبخرت هي
و نطرت لين ما تجي الدفعات ,
و كانت الساعة 7

,:

مها ب السرير و تطالع الساعة : يو الساعة 7 ؟!

طلال متخدر : من صجج ؟

مها قامت بسرعة : إييه الساعة 7 ! , طافتنا الصلاة ! .....................
و الساعة 7 ؟ ييييوه عجايب !!

مها دقت على عجايب اللي قفلت ب وجهها أكثر من مرة لين ما ردت
عجايب ب نفسية : الو
مها : أسفة تؤني اقعد
عجايب : لا غلطانة إختي ليش ما كملتي إنتي و بعلج ؟
مها : قلت اسفة ! تبين أدزه الحين ؟
عجايب : خليه لج , ( و سكرته زعلانة )

,

مها : يووه عجايب زعلت
طلال و هو ياخذ اغراضه ب يرؤح الحمام : إختج ما يتغشمر معاها أبد
مها : هي حساسة شوي
طلال : هههه إيه زين ,

( مها أخذت ب خاطرها لانه عجايب ع الرغم من شطانتها و إزعاجها
و أسسلؤبها إلآ إنها تنجرح من أصغر كلمة ممكن تنقال لها أو تصرف )

,:

( بعد قطع أول شوط في الأستقباال و التقديم و المجاملات , تعبت عجايب و تكسرت رجولها
و شانت اخلاقها لدرجة إنها تصب القهؤة و هي ساكتة مجرد إبتسامة مصطنعة طابعتها
ع نفسها لتمشية الامور , و ضاق صدرها لـ فكرة " مها مو موجودة " لانه هـ العيد
كان اول عيد يمر بدون مها و هواشهم ع منو يصب القهؤة و المكياج و اللبس و و و .. إلخ
ف هـ الشيء حاز ب خاطرها و لاحظت عليها امها )

( يرن الفون )

ام سالم : الوو
ي هلا , علينا و عليج يتبارك
هاا وينكم ؟ أبطيتوا
و انا اقول ي ربي ما بيّنوا
إيه أجل ب أخلي الخدامة توقف برا تنطركم ,
مع السلامة

,:

عجايب صعدت فوق تريّح نفسها لانه ورّمت رجولها من الكعب " مو كعب مها P= "
و فتحت تليفزيون الصالة و هي ماده رجولها , نعست شوي و بدون ما تحس غفت ع الخفيف

...................................

سارة : سببببببببرااااااااااااااييييييييززز
عجايب فزت ما صدقت عيينها : شنننننننننننووووو !!! لا لالا مستحيييييل !!
و ضمت سارة و هي تبجي ,

سارة : يؤ وش فيك ي العيارة , ترااه عييد عيييييد الناس ما تبكي فيه

عجايب و هي ضامتها : و الله كان ضايق صدري و رببي , اااخ ي سارة بس , ="(
العييد من دون اللي تغليينهم مو ب عييد
سارة تذكرت أمها و أخفت هـ الدموع اللي كانت ع وشك : طيب طيب خليني أجلس شوي و أفك هـ العباة

عجايب : هههه أسفة P=

سولفوا شوي و بعدها نزلوا ,
سارة كانت نفنوف أوف وايت و عليه شغل دانتيل و كان ناعم و عجييب

و هـ البنتين كانوا مشد الانتباه بهـ اليوم ,

,:
( الساعة 3 العصر )

بععد ما الحريم كلهم راحوا , عجايب & سارة قعدوا يتغدون و يسولفون

مها : هااااااااااااااااي
عجايب لفت وجهها
سارة : أهليييييييييين
مها : قالت امي عننج ع فكرة , علشان جذي مو منصدمة P=
عجايب : ..................
مها : عيييد الله , عطينا إبتسامة ع الاقل ,
عجايب كملت غداها
مها : يؤ كل هذا علشان كعب ؟!

عجايب ما تحملت : لا مو كله هذا علشان كعب , هذا كله علشان كنت معتمدة عليج
إعتماد كلي و إنتي ب الاخييير شسؤيتي ي ست مها ؟ كسرتي هـ الثقة و الاعتماد ,
و لا تحسبينه شيء عادي و سخيف , لا .. عندي أكببر من جذي

مها : ب تضلين طول اليوم جذي ؟
سارة : عجؤبة هدي وش فييك ,
عجايب : ما فيني شيء زييين !


 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
تأإبببببببع للبأرت

( و راحت طلعت برا عند صوب الحوش عند " الديرفه " هـ المكان
كل ما تضايقت عجايب فييه , قعدت ع الديرفه و ميّلت راسها لـ ورا و غمّضت عيونها
و ب الضبط هذا اللي سوته الحيين + سماعات ب إغنيية

ما ابي جرح.. ولا ابي خوف ... ولا احزان ...
ما ابي جرح.. ولا ابي خوف.. ولا احزان..
ابي موقف .. ابي كلمة.. ابي موقف .. ابي كلمة تهز اوتار . ..
دخيل الله........
دخيل الله.......
دخيل الله ... ابي انسان

واذا في يوم انا ناديت.. انا ناديت... يحس فيني قبل لاشكي... يواسيني قبل لابكي .. اذا ناديت..

واذا في يوم انا ناديت انا ناديت .. يحس فيني قبل لاشكي.. يواسيني قبل لابكي... اذا ناديت..

ومن قلبه اذا حنيت الاقي بداخله احضان .. احضان ... احضان..
دخيل الله ... الله .... الله..
دخيل الله دخيل الله...
دخيل الله.,...... ابي انسان..

ما ابي جرح .. ولا ابي خوف .. ولا احزان...
ابي موقف... ابي كلمة... تهز اوطان..
دخيل الله ...
دخيل الله....
دخيل الله......

ابي انسان..

عجايب غنت ب صوت هادي : دخيييل الله , أبي إنسااان ,

( عجايب حست ب هزة ب الديرفة , لكنن تغاضت و كملت )

و شمت ريح عطر رجالي قوي فزت و ردت ب جسمها لي قدام , مما سبب لها شد عضلي

عجايب : اااااههه , " و لفت ع اللي جنبها بس ما لقت أحد "
بس لقت صندوق أو ب الاحرى هدية مغلفة ب شكل مرتب و حلو ,
و بطاقة فوقها مكتؤب فيها " عيدك مبارك "

ما تدري تمسك رجلها و لا الهدية
عجايب قعدت تتلفت و هي تتألم

عجايب : مننننو ؟!!
خافت و ساعدت نفسها ب نفسها و اخذت هـ الصندوق & صعدت لـ غرفتها
فتحت هـ العلبة

أول شيء العلبة اللي تكون في داخلها اكثر من وحده
و كانوا هـ العلب 3
الاولى / عطر و مكتؤب ب بطاقة " رشي "
و فعلا رشت
و البؤكس الثاني شوكؤلاته و البطاقة مرسومة عليها سمايل " j "

أكلت منه

و البوكس الاخيرساعة & ظرف و ثقيل , فتحت لقت صورها
لما كانت صغيرة مع




تركي ,

كانت هـ الهدية من تركي اللي كان يبي يدخل ع ام سالم لكن سمع صوت غناء و حب يشوف منو
و هو ما " حب " إلآ عرف هـ الصوت لـ منو و إستغلها فرصة ف راح لـ سيارته و اخذ البوكس
و حطه عندنا و ركض سريع علشان ما تشوفه , لكن حست فيه و ب عطره

ردت فيها ذاكرتها لـ ايام أول ,

(((((( تركي : عجايب
عجايب : شنو تبي ؟
تركي : ابغاك تساعديني في هـ المرحلة , صعبة , إخذي اليده
عجايب : مالي خلق
*تركي هد يدة البلايستشين و طلع للحوش
عجايب لحقته و إنخشت

تركي كان يبجي

من شافته يبجي راحت بسرعة *
عجايب : شفييك ! ليش تبجي !

تركي ما رد عليها و ظل يبجي بس أقوى
عجايب بجت معاه
تركي : لا تبكين =(
عجايب : ب الاول ليش تبجي قول لي ="(
تركي : إنتي ليه كل ما اقول لك إلعبي معي أو إجلسي معي ما تبيني ؟!
عجايب : انا اسفة " و كانت أول بوسة ع الخد في ذاك الحين لـ تركي " )))))

عجايب : اااااه , الله يرحم ذيك الايام ,
بس ليش زدت المواجع علي , ليش متمسك فيني للحين ؟!!
........................
هه انا اضحك ع نفسي أكييد , هو متى راح مني و عني !!
للحيييينه ساكن هـ القلب للحين و ب يضل ,!

أخذت فونها و دؤرت رقمه لكن تذكرت إنها كانت ماسحته ,
إنقهرت , لكن حطت في بالها شيء ب تسؤيه
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
ي فدييييت متأبعيني

سؤسؤ / أممم ب إذن الله ب تكون النهأيية ب البأرت الـ " 40 " =)
 
إنضم
25 يناير 2010
المشاركات
314
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي انا قريت القصة من الأول
ررررووووووووعه
تسلم الانامل الي كتبتها




ضيفيني من متابعينج
ولو أني متأخر
 
إنضم
17 فبراير 2011
المشاركات
139
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ســـــــــــــــــــــانكيووووو

ابدااع كملي ..... =)

جـــــــاري الانــتــظــار .....


اب اب اب
اب اب اب
اب اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب