ذبحني غلآه و حدّني لين جبت أقصأي ~ ذبحني عسى مأل الغلآ ي ععرب وألي

._.شوشه._.

New member
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
309
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب






يالله عاااد كككككمممممللي
 

a7la thekra

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
683
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أويلااااااااااه على القصه رووعه
كملي كملي
 

m!ss HaYoOoZ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2010
المشاركات
1,099
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
في قلب من يغليني *_^
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
كملييييييييييييييي تكفييييييييييييين
لاا طوليييييين علينااااااا
يممممممه انتي مبدعه ماشاءالله
تصدقييين بيومين خلصت كل اللي نزلتييه
لانها رووووووعه 
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
~ البببأرت الثاني و الثلاثون ~



مها نزلت و طلال ب الدرج يحاول ينرفزها ف قاعد يلعب ب شعرها



مها تهمس : طلال , لآ تخليني الحيين أخلي هـ اللي تحت و أوريك الشغل !!!!



طلال : خخخ , ي ليت و الله , مالي خلق أنزل للي ب الدوانيه




مها ب دلع : طلللؤلي =$



طلال : لبيييه



مها : ممكن تعطيني بس مجال إني أنزل ب الراحة ؟!


الله يخليييك لا تجنني ! ="(




طلال : اااخ ي مها بس , إنتي ما تتصؤرين شلؤن انا مستانس


كنتي حلم مستحيل ب النسبة لي , بس سبحانه سهّل كل شيء




مها : =)


طيب إنت شكلك يبيلك قعدة , بس خلنني أنزل و أوعدك الييوم سهرتننأ صباحي P=


في أفلام حلوة اليوم من الساعة 11 لي وراء ,



طلال : أووو حلو , أوكي ب أطلق سراحج , D=


تامريني ع شيء ؟




مها : هههه , لآ سلآمتتك ,




طلال : يلا سلام




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





عجايب : ي رببي هذي وينها




سارة : هذي هي جت ,




مها دارت دؤرة كامله ع الحريم كلهم و أخر الصالة كانت امها و عجايب و سارة



مها : أهلآ أهلآ D=



ام سالم : ي هلا ب السنعة



عجايب : شنو تقصديين يمه يعني اللي بقت رفله ؟ p=



مها : أقول بسج إنتي , إثقلي شوي ,



سارة : لا لا ما اتحمل , شكلك خقق p=



مها : هههه ي بعدي , ترا أستحي الحين ب زود =$



عجايب : أقول مهوه , لآ تنسين ايام الخوالي ي الدفشه ,



مها : كان زمااان , P=



ام سالم : أشش , بسكم



راحت مها تسوي واجب الضيافة و عجايب ضاق خلقها يوم قالت سارة


ب إنه بعد بكره ماشية



عجايب : جد سارة ما تقدرين تمددينها لـ أسبؤع ؟



سارة : عجايب ما اقدر , العيد و خلص و بقى كم يوم و تبدي الدراسة



عجايب : أفففف



سارة : إيه عاد إنتي شدي حيلك , أخر سنة هذي



عجايب : شكلي ب أتنح فييها



سارة : هههه لا إن شاء الله , ب تطلعين الاولى و هذا انا اقولها



عجايب : الله يسمع مننج



::: إحم إعذريني بس إنتي تكونيين عجايب ؟



عجايب : هـ الله هـ الله =)



::: انا بنت خالة طلال , أميرة الـ



عجايب : و النعم =)



أميرة : ما عليج زود


صراحة بنات انا زهقانة و حبيت أسولف معاكم شوي



عجايب : يؤ حياج , عااد سوالفنا ما تونسج إلآ تفضحج بيين هـ العرب



اميرة : ليش !



عجايب : ههه يعني صوت ضحكج عليها ب يعلى



أميرة : ههههه إييه



سارة : دام تفاهمكم مع بعض كذا , ف ب العون إنفضحتوا و بقوة



عجايب & أميرة : هههههههه



تموا البنات يسولفون و تعشوا و كلن رد لـ بيتته



عجايب : يلا مهاوي ديري بالج ع نفسج أوكييك ؟



مها : لآ توصين حريص



ام سالم : هااه شوفي تسنّعي كل يوم و خلج مره جويده إنزلي لهم


تقهوي و سولفي و سوي من هـ الحلو من إيدج خلي يعرفون عنج ب إنج بنت سنعة


و هذي اول ايامج يعني تعرفي عليهم أكثر و أكثر


امأ إحنا حذفة حصى عندج ف لآ تغيبيين علينا



مها : إن شاء الله يممه D=



عجايب : أقول سمعتي سارة , أهم شيء تقول لـ مها " خلي يعرفون ب إنج بنت سنعه "


هذي ويينها و وين السناعة p=



ام سالم : مخليتها لج ي ام لسان



عجايب : هههههه و إنقلبت أمي علي , " تلف ع مها " كله منج ي السوسه



مها : يؤ و انا شسؤيت !!



ام سالم : ما عليج مننها , هذي ما عندها غير لسانها


اللي تشوفيينه يلالي ب صوته و كلامه


تراه ما عنده ما عند جدتي اللي راحت و لا ردت



مها : هههههههههههه إيه و الله



عجايب : اقول سارة أمشي أمشي ,


هأنوا كرامتي بما فيه الكفاية



تجرها مها : يلا سلمي قبل لا ترؤحين ي الهبلا =)



عجايب : صج بتكون لج وحشه ي مدري شققول =(


( و سلموا ع بعض )



عجايب : يلا سي يؤ



مها : حافظكم ربي ,



و سكرت الباب و تشوف شيء جرها بقوة و رفعها



مها : آآآآآآ ,


طلال : هههههههههههه



مها : طلال يامال العافيية !!!!



طلال : كل هذا وداع , طولتتتي ي قلب الخايسس



مها : ي ربي , خلاص عاد , أسفيين لا تمسكها عليينا !! =(



( و هم يصعدون الدرج )



طلال : مهأوي ,



مها : هلا



طلال : شنو ب تسؤين اليوم ؟ D=



مها : ب تشوف p=



و ركضت مها لـ دؤرهم و دخلت غرفتها و قفلتها




طلال يطق الباب : مهااا , خلي سوالف الجهال عنج و إفتحي الباب , ب انام



مها : سوالف جهال هاا , أكبرها إنت و " ب انااام " إيه خير ب تنام ي الجذؤب



إلآ ب تسوي فعلتك الشينة اللي مدري شنو هي , هههأي



طلال : ههه الله ياخذ إبليسج إفتحي بسس لآ تندميين ,



مها : تصبح ع خيير طلؤللللي , ههههههأإي



طلال : مهاا !! خلصي إفتحي !



مها و لا رد



طلال : هذي لا يكون سوتها و نامت !!



طلال صار له ساعة يطق



قعد يتلفت ب الشقه راح لـ الكنبه و فتح التليفزييون و نعس شوي



لين صلاة الفجر سمع فتحة الباب " فتحته مها " و من التعب اللي فيه


دخل الغرفة و نااام



,



مها فتحت الستايير الصبح الساعة 9




مها : يلا ي احلى طللولي رؤح تجهز للصلاة



طلال : تصدقين إنتي داهية



مها تعدل شعرها : ههههه ليش ؟



طلال : حركتج أمس حيييل ذكية ,




مها : أي حركة ؟ P=




طلال : يكون ب علمج ماراح اسكت عنها ب أردها لج و صببباحج عسل ي عسسل




و اخذ اغراضه و راح للحمام





مها ب صوت عالي : و صببباحك حبيبي هههه





طلال : هييييييييييين

 
التعديل الأخير:

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait

تأإأإأببببببببع للبأإرت

عجايب : ساروؤؤؤنة المزيونة , الييوم ضرؤري نرؤح للبحر
سارة : وش الطاري بهـ المدح , أيه و الله خاطري فيه
عجايب : خلاص ي الجييكرة زيين أرتحتي ؟
شسمه خلاص نرؤح اليييوم مع حموده
سارة : هااه
عجايب : مع محمد شفيج اليوم جمعة ما عنده شيء
سارة ب إبتسامة فاصحتها : طييب
عجايب : أييه و انا قلت يعني فرصصة تشوفينه بعد
سارة طقتها : عمي ب عيين العدو طيب ؟!!
عجايب : شفيييج هع , ما أؤلتش حاقة ي بت
زيين شنو تبين مطعم أبطلب ؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الساعة 3 العصر
عجايب : ي مسكييين ولده مات , =(
سارة : ي ليتني ما شفت =(
عجايب : يييييييووه !! نسيت اقول لـ محمد !!
دقايق بس
سارة : طيب
,
عجايب : حبببك قتلني محمد , عيييؤني ي حموده
لا اكل و لا اشرب و دموعي فوق خدودي
محمد : خيير طربانة ,
بس بس عرفت , شتبين ي المصلحجية ؟
عجايب : حبيبي أخؤي الغالي , تصدق إنت اللي يرتاح قلبي له
و شخصيته رؤعة و فوق هذا ملحح ملحححح بسم الله علييييك من عيؤن الحسّاد
محمد : ههههههههههههه , خلصي الزبدة ,
عجايب : لآ بس أول قول تم , p=
محمد : إذا قدرت علييه ما ارفضه إن شاء الله
عجايب : لآلآ , إنت تقدر علييه
محمد : أييه شنو ؟
عجايب : و الله ضايق خلقي انا و سارة , و مافيه غييره اللي يجدد نشاطنا
يعني إنت تقدر تتخيل نفسك محكور ب البييت ؟!!!!
لا شيء طبيعي ما تقدر حتى تتخيل لآنها ضيقة مو طبيعية و تكففى محمد الله يخلييييك
و الله نفسيتي زيييرؤ , حمممموده علشاني تكفى تكفى
محمد : لا حول و لا قوة إلآ ب الله , قولي خلصيني !!!!
عجايب : أممم شسمه نبي نروح البحر , =$
محمد : أوكي بعد ساعة جاهزين
عجايب تساسر نفسها : يوه عطشت
محمد : لو مخليه مقدمتج السخيفة ما عطشتي D=
عجايب : هااه ؟ يلا انا الحين برؤح ي فدييييتك حموده حبيب البي ,
محمد : يلا تت
عجايب " هدي ي عجايب هدي , لا تخربيييين اللي بنيتيه , إستلمييه بعدها
بس مو الحييين! "
عجايب ب إبتسامة قهر : كل شيء مننك عسل
محمد : هههههههه براااااااا
و سكرت عجايب باب غرفته حيييل
محمد : ههههههههههههههههههههههههههه
,
عجايب : أورييييييه الماني قايلة هيين , مو انا اللي يطردني و بعاملني هـ المعاملة !!!
إن ما خلييتك تتؤب ي الشاذي ما اكون انا عجيّب
" الشاذي ب معنى القرد , للي ما يعرفون فققط p= "
,
عجايب بدؤن نفس : وافق
سارة : ونااسة , طيب وش فيك إنقلبتي ؟
عجايب : أبي أبجي =(
سارة : يؤ وش فيك عسى ماشر !
عجايب : قاعد يستغل وقت حاجتي له ب إذلالي فييها =(
سارة : ههههههههههه عادي و انا اختك , ياما و ياما جربنناها
عجايب : أفففف
,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد ساعة
عجايب : الوو
هاه
اييه ايييه الحين ننزل
عجايب : قووووومي بسسسسسسرعه
محمد ينطر ب السياررة !!
سارة : وششوو !! ليه ما قلتي لي قبلها بشوي !!!
عجايب : مدري نسيييت من هـ الفيلم الخاااايس
الحييييين قومممممي !!!
عجايب : مايييييا !! ماااااااااااااايييييييييا
مايا : نعم
عجايب : نعامه ترفس العععدو , إخذ ملفع سوي كوي
دقيقة وحده ملفع خلص ,
مايا : انا يسوي سؤرعه سؤرعه بس ما يصير زين
عجايب : أققول فكيني من بربرتج و كوي !!!!
سارة : عججايب تكفين عطيها نقابي خل تكويه
عجايب : مايا , ماااااييييا
الله ياخذ إبليسها تتصيمخ
مايا : نعععم
عجايب : شفيج مالج نفس ها , اخذي هذا بعد
مايا : انا يخلص بعد خمسة دقيقة
عجايب : دقيقة وحدة و خلصيني بسرعة جيبيه
و تتحلطم ماييا
ع رقعت عجايب للباب ب وجهها
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
~ الببأرت الثالث و الثلاثون ~


عجايب : ي ربي قاعد يدق ,
وييين عباتي ؟!!! إييه إييه هذي هي
" طق طق "
عجايب : إخذي منها سارة
سارة فتحت الباب
مايا : انا خلص واحد دقيقة ههههه
عجايب : إييه باين رؤحي بس
سارة : و الله شغالتكم مو صاحيية هههههههه
عجايب : من زماااااااان
,
عجايب : يلا سارة سكري الغرفة وراج ,
يوه ويين فلاتي ؟!!
سارة : أنطرك تحت أوكيي
عجايب : زيين بس إنطريني شوي
سارة : باااااااي p=
عجايب : هيين ب الخاينة
ماييييا
مايا : شنو ؟
عجايب : أعوذ ب الله , جني جننني , مرة ثانية صوت مال إنتي
سوي هادي نفس وؤمن , خبصتي قلبي الله ياخذ إبليسج
زيين وين نعول مال انا مافي كعب ؟
مايا : هذا فوق , إنتا مافي شوف ؟ ههههه
عجايب تفشلت : وخري عن وجهي بس
و ركضت تحت لي الباب الخارجي لبست فلات واحد و الثاني ما لبسته عدل
ركبت السيارة بسرعة
عجايب : أسفففة حبايب ألببي " تعدل فلاتها "
ضيّعت فلاتي و يوم حصلته ما لبسته عدل هع , و هـ المايا تسلطت علي
هي و صوتها تققول فحل , رؤعتني الله ياخذ إبليسها
" رفعت راسها " إييه ليش ما نمشـ.............
اللي ب السيارة كانوا منصدميين منها و يطالعونها
ليييش ي شطار ؟
لآننه تركي موججججود
سارة بصوت هادي تضحك عليها : خخخخخ
عجايب : أ أ أ أسفة
محمد : ماخذة الراحة إختي D=
كمملي
عجايب : ..................
محمد : هههههه
عجايب : ................
سارة : خخخخخ
عجايب : أقول ورا ما تسكتيين و إنت ليش ما تمشي هااا
" طنقرت عجايب طوول المسافة و الضحك كان علييها و على شكلها p= "
عجايب كانت وراء محمد و سارة وراء تركي ,
كل واحد يشوف زول خله و محترق
,
عجايب تجرأت طببعا بهـ الرحلة لانها من اولها خربانه :
أققول حمود لو ماشين هـ المسافة لـ الهند وصلنا !!!
محمد : أيه عند اهلج
سارة ما قدرت و بطتها : هههههههههههههه
تركي : ههههههههههههه
محمد : p=
عجايب منصدمة : !!!!!
أقول ي الدقمة إقصر الشر , لآ تخليني أوقّفك ب نص الطريق و اعلمك الشغل !
و إنت الصاج أهلك إنت
محمد : تسؤيينها ي الـ .......
قامت عجايب و حطت إيدها ع فمه p=
عجايب : إن تكلمت الحيييين ب شيء ضدي ,
ب تندم صدقنني " و هدته "
محمد : هههههههههههههه
مجنننؤنة
,,,,,,,
وصلوا البحر و راح محمد مع تركي ب إتجاه
و البنات ب الاتجاه الثاني
سارة : ي الله , ي زييين البحر و هبّت هواه
عجايب : إيه و الله
سارة : هههههه تصدقين كل ما اشوفك أتذكر محمد يوم ههههههههههه
ما اقدر صراحة هههههههههههههه
عجايب : ما تقدريين هاا , لآ كملي كممملي
إيييه تذكرت , ي اللي ما سكتي إنتي و كركرتج علي
الحيين وقت الانتقام
سارة : وش ب تسؤين ي المؤ صاحية !!
عجايب جرت سارة و دزتها ب الببحر
سارة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
عجايب : ألحيييييييييين إضضضضضحكي هههههههههههههههههههههه
إلتفتوا الشباب و قعدوا يضحكون عليهم
سسارة : و رببببي ماااا اااخلييك ي عجاااايب ,
عجايب : هههههههههههههههأإأإيي
CATCH ME IF YOU CAAAN
P=
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait

ْ~ تأإأبببببع للبببأإرت ~


قامت سارة و ركضت لـ عجايب اللي غرّزت ب الرمل و طاحت
عجايب : هههههههههههه خلاااص خلالالالاص
سارة : لا ما فيييييييه
و جرت سارة عجايب و ب معاناة معااها
ليين ما جاء محمد و شال عجايب و حذقها ب الماي
عجايب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
محمد : لازم نعدل بينكم ههههههههه
عجايب : تررررركي , ب تسكت له ؟!! أوقف معااي ّ! =(
محمد إلتفت ع تركي : ي ويلك لو تفكر فيييها بس
تركي : ااخ صعبة حمود p=
قامت عجايب و دزت محمد ب الماي مع تركي ,
كانت لحظات لا تنسى لهـ الاثنيين
,
(و ع الرممل ب وقت غرؤب الشمس )

عجايب : ي وييلي رجؤلي تذبحني

سارة : انا اللي متكسرة

محمد : أققول جعت

تركي : المنظر خياااالي

محمد : إييه

عجايب : شوفوا

( كان سرب طييؤر )

سارة : سلآمم

قامت عجايب و كتبت إسمها ع البححر
سوت مثلها سارة
و محمد كتب إسمه تحت سارة " بانت النوايا "
و تركي جاء و كتب إسمه فوق

عجايب

و كانت الاسماء بهـ الشكل
" تركي
عجايب
سارة
محمد "

ردت عجايب و كتبت ب الاخييير
" عسى الله لا يفرقنا "

كل واحد مشى و ظلت هـ الذكرى الحلوة في بالهم مستحيل ينسؤنها

,

( ب السيارة )

عجايب : حممؤده ,

محمد : هاه

عجايب : و وجعاااه

محمد : !!

عجايب : توجع قلب الععدو p=

عجايب : شسمه أي مطعم ب تؤدينا ؟

محمد : ماكدونالدز قريب

عجايب : أفففففففف , ودنا شيء أحلى

محمد : إنتي شفتي نفسج بس ؟
كلج ماي و ب ترؤحيين لـ " شيء احلى "

عجايب : يؤ يؤ إيه صح , أسفة أخؤي الكريم p=


,


وصلوا و طلبوا و قعدوا البنات برؤح و الشباب برؤح ب الطاولات

عجايب ب الموت تمسك الوجبة من التعب

و سارة مستحية ما تدري شلؤن تاكل

ليين ما غيّرت مكانها مع عجايب بس ظلت مستحية لانه مكشوف

عجايب : الحمدلله خلصت , ويين محمد ؟

سارة : ب الطاولة اللي وراء

عجايب : اها أجل خليني أبرد ع تسبدي بهـ الفلؤري

سارة : يوه ما اقدر اكل

عجايب : ليش ؟

سارة : مكشوف عجايب شلؤن اخذ راحتي ؟!!

عجايب : شيلي قشج و تعالي وراي

سارة اخذت الصينية

عجايب : يلا هذي زاويية حلوة ,

سارة : إيه هننا حلو المكان

اكلت سارة و خلصت و دق عليهم محمد , ف طلعوا

( ب السيارة )

الكل ساكت من التعب

محمد حط إغنية مشاعل – المصايب



وفراق ودموع وسهر والم
وهموم وصبر غيره
معاناه وقهر والقلب للحين ذايب
ماتجي انتا المصايب
الا من الحبايب
ذالك الي تحبة
باجر , بعده .. غايب


ايام عشناها سوا
واحلام دمرها الهواء

و جروح ماتلقى دواء
وياقلب رديت خايب

ياحب قلبي مالقى
وماشاف منه الا الشقى

و اللي احبه و اعشقه
ما كنت معاه صايب

عجايب " ما لقيت إلآ هذي ي محمد ؟ =( "

تركي " يعيين الله "

سارة " يو ي فدييت زوله =$ "

محمد " ما اظن تصلح لي "

,


الكل عارف شنو يقصد هذا و منو يقصد

بس محمد

كان يقصد مننو
و شنو تتوقعون ب " ما تصلح لي " ؟

 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
تحمست معاكم بناات و سامحؤني ع الغياب المتكرر ,
من الييوم إن شاء الله أحاول أصلّح اللي فات ,
بس شوي شوي علي , مو ب اليؤم نفسه تتوقعون أنزّل أكثثر من بارتيين =(
و عسسى عويينأإتكم دأيممه لي و محفوظة من كل ششر ,
فدييت ألبكون , p=
 
إنضم
17 فبراير 2011
المشاركات
139
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وين ناطرينج
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ!! *_*
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
~ البببأرت الرابع و الثلآثون ~

طبعا البعض يمكن يقول شلون عجايب و تركي هذا حالهم
من عقب أخر كلام لهم ,
الجؤاب هو ب إنه كل واحد ب داخله قرر يعيش هـ اليؤمين
بدون اي شيء يعكرهم , و عقبها يحلها ربهم
,
عجايب تدندن و و
( رن فون عجايب )
عجايب بدون لا تشوف الاسم : الوو
حمني : هلا و الله ب القمممر
هلا ب الحلا كللللله

عجايب " مو وقتتتتك !! " : هلا عبدالرحمن =)

حمني : جذي بس ؟ هلا عبدالرحمن بسس ؟!

عجايب : يعني شقول ؟!!

حمني : ما علييه نمررها ,
ما اشتقتي لي ؟ d =

عجايب : ..............

حمني : الوووو

عجايب : معاك

حمني : إييه سمعت الحبيب رد , =)

عجايب : ما فهمت

حمني : ترؤكي جاء , صح ؟

عجايب : تركي جاء =) , إييه الحمدلله , و سؤالك ليش ؟ اظن إنك تعرف
و ما تحتاج تسألني =)

حمني : ايه صح عجؤبه انا داري , بس كنت ابي اشوف إنطباعج يعني
و ادعي الله إنه رايج ما يتغير علينا , ترانا ننطر للحيين ,
ف ارجوج إنج من الحيين توضحين الصؤرة لي
و ما ابي تماطلين في القصة و نهايتها معروفة

عجايب : أممم و شنو هي نهايتها استاذ عبدالرحمن ؟

حمني : إنتي مع هذاك

عجايب : مدام عارف ع قولتك النهاية , ليش تضغط علي و ملزّم !!!
حمني : دخلتي هـ القلب .. و يستحق هـ الشي إني أجرب حظي ع الاقل
اللي دقيت له , متى تبين الملجة .................. و لآ إختلف هواج ؟

عجايب : إختلف هواي ؟ =) , ( ب جدية ) إيييه إختلف هواي , و ما بيننا نصيب ي عبد الرحمن

دامك للحين ب نظرتك هذي لي , أجل باجر شلؤن ب تعيش معاي ؟
ب شكوك تذبحني و تذبحك ؟!!

و إذا احد سألك ليش و ما ليش , قول ما ارتحت و المستحسن تقفل الموضوع كلياً
و لا تحاول تفتحه معاي أو مع غيري ب شكل غير لائق , أوكي ؟!
مع السلامة

حمني : لحظظه !!

عجايب : نعم ؟ أي كلمة أخيرة ؟

حمني : إنتي من صجج هـ التصرف ؟ لعبة انا ب إيدج تمشيني ؟
صبرت و تحملت علشانج , بس هـ الفعلة اللي توج سويتييها ما بيّنت إلآ
نيتج المسبقة و لعبج علي ,
و تعليقاً ع إني " أفتحه معاج و لآ مع غيرج " أقوول الظاهر خيره من اولها
و رؤحي ي عجايب , لانه الكرامة عندي داييما قبل كل شيء ,

عجايب : حافظك ربي =)

( و سكره )

عجايب : ي رب أطلبك العون !

,
حمني : مغرؤرة , شايف نفسسها , لعؤب , ( ب صراخ ) و حقققققققيرةةة !!!!!!!
و انا الاهببل اللي ميت علييها !!! بنااات الديييرة ماليينها و كلن يبي الستتتر
طحت علييها لييش و هي مع الثثثاني ليييييش !!
ققلبي كان ناغزني بهـ الموضوع , اااخخخ ي هـ القلب

أخذ مفتاح سيارته و طلع
علّى ع " يحق لك " و داس ب هـ السيارة
حمني : الوو حممد ,
إطلع إطلع براا , انا جاييك الحيييييين

حمد : خير شصاير ؟

حمني : ضايققه فييييني ضااااااااااااايقه
حمد : تعوّذ من إبليس و هدي شوي ,
حمني : أحس نفسي مغمووت و رببببي
حمد : وقف بسس و انا جاييك وققف !!
حمني : ما يحتاج , إنت إطلع و خلصصنا
لف يمييين و يسار بين هـ السيارات و كممل ب الاشارات الحمراء
ليين ما تجاوز إشارة
و
و
و

عداها ع خييييير

.................

.................


...............




بس تفاجأ ب الشاحنة اللي طلعت له من المجهول !!
و ع أثرها
دار جم دؤرة و تكسرت سيارة عبدالرحمن من المقدمة

بس الحمدلله ما صار فييه شيء إلآ كسر ب إيده و شوية كدمات

,
( ب المستشفى )

حمد : الوو وينك ؟
حمني : ب المستشفى

حمد : شننننو !!! شفيك شصار !!

حمني : حادث بسيط
حمد : أي مستشفى جايك الحييين

,,,,,,,,,

حمد : ما تشوف شر ي الغالي

حمني : الشر ما يجيك

حمد : الله يهداك بس هذي نتايج تهورك و سرعتك

حمني : ...............

حمد : الحيين تبيني اقول لـ اهلك و لا ؟ =)

حمني : لآ انا ب اقول لـ ابوي بس , ماله داعي أضخّم الموضوع

حمد : اها اوكي ,
طالعني

حمني : ؟

حمد ب اصابعه : جم هذا ؟ P=

حمني : ههههههه
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait

~ البببأرت الخأمس و الثلاثون ~

سارة : طيارتنا بكره الساعة 9

عجايب : يوووه =(

سارة : ما علييه , لنا زيارات ثانية , =)

عجايب : غصب مش ب الطيب ي ستي

سارة : ههههه ايه
عجايب : هـ السهرة ما تحلى لها إلآ من بابا جونز يممي يممممي
سارة عطيني التليفون ,

ساره : وينه ؟

عجايب : وراج
سارة : هاتس d=

ام سسالم : ي بنااااات

عجايب : نععععم
سارة : هلااا

ام سالم : تعالوا عنندي , مخليني برؤحي كأني قطوو !!

عجايب : ههههههه جايين يمه الحيين

تموا البنات يسولفون و يضحكون لين ام سالم نامت و كلموا سهرتهم لما قطعها صوت ....

سارة : الوو
هلا
اييه
ما اقدر
إيه نايمة
"ب صوت خافت" , صاحي إنت !

عجايب : شفيج ؟ منو داق هـ الحزة ؟

سارة : هاه ؟ لا محد

عجايب : هههه حلوة و إنتي ماسكه هـ اللي ب إذنج و تكلمين هالـ " محد "
قولي للمحد مو وقته الحيين يدقدق

سارة ردت للفون : بعدين بعدييين , باي
( و سكرته )

طنشت عجايب و هي ب راسها واحد , و أظن تعرفونه

عجايب : اققول ساروه

سارة : هلا

عجايب : ابي الديرفة اللي برا p=

ساره : اجيبها لك مثلا ؟

عجايب : ههه لا ابروح برا يعني

سارة : ويين ترؤحين صاحية انتي , لا تنسين نفسك بسس !!

عجايب : لااا يعني جذي هاا , باااااي
سارة : هييييه وين رايحة ( لحقتها سارة )

,:
عجايب : الللللللللله ي حلو الهواء
سارة و هي تدف عجايب : إيه و الله شيء رهيييب
عجايب : تعالي إقعدي جنبي p=
إيه و شسمه الهواء تصدقين يقولون هذا وقته يتجدد ب هـ الفترة بعد صلاة الفجر
و على الشروق , ف لآ صدف إنج كنتي قايمه روحي سطح بيتكم و شمي الهواء القميل

سارة : إيه علشان يذبحني تركي

عجايب : و ليش شسؤيتي إنتي
سارة : ب يحط في باله إني أطلطل
عجايب : ع منننو ي حظي

سارة : مدري عننه
( بعد مرور جم دقيقة ع الصمت )

عجايب : سارة ؟
سارة : هلا
عجايب : إنت الحين إخته و امه و باجر إنت اللي راح تختارين له مرته و ............. شريكة حياته

سارة : إييه ؟

عجايب : ما اوصيج ب الاختيار السنع =)

سارة : و الله ي عجايب ما ادري وش اقول لك , لكن تركي اخوي و اعرفه
ماهو ماخذ غيرك , و إنتي وش رايك ؟

عجايب : صعبة علي الحييين ي سارة و ربي صعبببة !!

سارة : من أي ناحية صعبة ؟

عجايب : أأ .......... سارة إعذريني ع البوح

سارة : =) وش دعوه , المهم ب إني وصلت لك , تركي ما عمره ب يقبل ب غيرك

عجايب : عساه يلقى له بنت الحلال اللي تسعده و رجاءا إنتي حاولي
و انا ب احاول من ناحيتي , =)

سارة : إن شاء الله رغم إني ما أظن

عجايب : زيين الحين ندخل ؟

سارة : إييه

عجايب : يلا مشينا

,

حمني دز مسج لعجايب ,
" انا بس حبيت اقولج إني الحين ب المستشفى و سيارتي متكسرة و حالتي حاله
و كله من شنو ؟
منج =)
و عساج تنامين و إنتي مرتاحة عقب هذا "
عجايب ما صبرت قامت من الفراش و دقت علييه و هو كان شوي و ب ينام

حمني ب صوت متخدر : الوو
عجايب : شفييييك , عسى ماشر !! أي مستشفى و شصارلك ؟!!!
حمني استانس ب إهتمامها و صدمتها حب يلعب ب اعصابها : ما أظن يهم لآنج الحين
صرتي وحده لا اعرفها و لا لي قرابة معاها

عجايب : عبدالرحمن خلصصصني !!
حمني : شقول =) , لو سمحتي إختي لا تزعجيني , متكسر و متخدر و مالي خلق لشيء
ف دام إنتي لا امي و لا اختي و لا زوجتي و حبيبتي , ف ما اظن أفكر أرد عليج

عجايب عصبت : عبدالرحممممن !!!!
انا اممك و اختتك و زوجتك و حبيبتك زييييين !!! و قوووول لي شفيييييييك !!

حمني : للحين ما إقتنعت ب صدق كلامج

عجايب : عبدالرحمن الله يخليييك و ربي ما فيني حييل , طمني عليك !
شصاير !

حمني : و إهتمامج هذا يدل ع حبج لي مثلا؟

عجايب : لو غيره ما تعبت نفسي و دقيت علييك كأني مهبوله

حمني : عجايب

عجايب : هلا

حمني : احبببببج
انا كنت عاذرج ع موقفج و نرفزتج اللي ادري فيها ما تمسكين نفسج فيه
و تقولين كلام ما تعنينه , =)

عجايب : عبدالرحمن ................ الحمدلله ع سلامتك و ما تشوف شر
و ب النسبة لكلامي انا كنت اعني موضوعه ب شكل عام , ربي يرزقك ب البنت
اللي تسعدك و تنسيك البنات كلهم

حمني : عجايب ........ مافي أمل ؟
عجايب : لـ الاسف لا

حمني : الله يوفقج ي عجايب و يستر عليج ,

عجايب : أجمعيين

......................

مع السلامة عبدالرحمن

حمني : مع السلامة ي عجايب



,:
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
تأإبببع الببأإرت

( الييوم الثاني الساعة 11 )

ام سالم فتحت ليتات غرفة عجايب

ام سالم : عجايب , سارة , قوموا
--- و تكررها ب صوت هادي لين ما ازعجتهم P= ---

عجايب : يممممه خلااااص خلااااص , الحين ب اققوم !!
سارة : خالة تكفيين بس

ام سالم : مافيييه يلا قوموا , تحت تركي مخليته بروحه .. قوموا قامت ع العدو قيامتته
عجايب و هي مفتحة نص عين : يعني شنو المفروض نقعد معاج إنتي و تركي ؟!

ام سالم : إييه أجل

عجايب تلف ع سارة : تصدقين طالعة ع أمي ب الجنون و بيعة الدنيا ,

سارة : هههههههههه

عجايب : خخخخ

ام سالم : عجيّب ايا اللي ما تستحيين , تتكلمين علي ؟!!

عجايب نطت من فراشها و حبت راس امها : لا يا ماماتي عسى لساني للقص " و كحت ( بسم الله علي ) " بس إحنا تسذا يعني مو نايمين عدل ف جتنا رغبة هستيرية ب الضحك و بسسسس =$
-- و راحت للحمام --
ام سالم : و إنتي ؟

سارة : ههههه خالة الحين دؤرك علي ؟ طيب طيب بس تطلع عجايب اقوم

ام سالم : يوو شبعت من هـ العذر , يلا قدامي ضاقت عليج و على هـ الحمام ؟!

سارة : طيب طيب اعصابك ي احلى خالة P=
-- و طمرت بسرعة اخذت اغراضها و راحت للحمام --


( بعد ساعة )

عجايب تمشط شعرها و سارة ترتب جنطتها : ي رببي فيني النوؤوؤوم
سارة : و ربي انا منهد حيلي و ربي يوم صليت بغييت انام ب السجدة !!

عجايب : ههههه ذكرتيني ب وحدة من جماعتنا , كانت قببل كل ما تصلي تطوّل
في غرفتها , عاد انا قلت هذي الحيين اكيد تسوي طقوس غير عننا علشان جذي تتأخر
الممهم و انا أراقبها و لآ اشوفها المسيكينة تنام ب أخر سجدتها ثم بعدها ب فتترة تقوم و تكمل
السلام , ههههههههههههههه
سارة : ههههههههههههههههههههههههههه

عجايب : أستغفر الله مابي اضحك عليها و باجر ربي يبلاني p= هههههه
سارة : يؤ و ربي مسكيينة هههههههه

( طق طق )

عجايب : منو

مايا : اناا

عجايب : شنو يبي ؟
مايا : ماما قول إنزل تحت
عجايب : زين زيين , قولي الحين يجي
,:

( نزلت عجايب & سارة )

عجايب : صباح أو مسسأء الخييير , D=
سارة : copy و paste لـ كلاممها , P=
عجايب & سارة : هههههههههههه
ام سالم : إنهبلتوا ؟!!!
تركي : هههه الظاهر خالة
عجايب راحت و قعدت عند امها : كله مننج , ليش تقومينا و ما اخذ كفايتنا من هـ النوم ؟
لييييييش ؟!!

سارة : إيه و الله خالة شكلي ب انام شوي من التعب

ام سالم : لا مافييه , و احسن علشان تنامون بدري الييوم و ذبحكم هـ السهر
طول العطلة , " لفّت ع عجايب " و يحتاج أذكرج ب شنو باجر ؟

عجايب : يمه تكفيين بس لا تذكرني خلاص عارفه و ربي =(
سارة : إييه شدي حييلك و فرحينا ب النسبة العالية
عجايب : إن شاء الله , دعواتكمم بس =)
ام سالم : يلا قومي ساعديني
عجايب : أوكي
سارة : انا معاكم

ب الوقت هذا وصل عبدالرحمن لـ بيتهم و كان ب إستقباله أمه اللي قلبها طاير من امس عليه

ام عبدالرحمن : الحمدلله ع السلامممممممة , الحممدلله لك ي رب!!!!
قلبي كان ناغززني من أمس علييييييك !!
سيارة ما فييييييه خخلاص ب أسحبها مننننك !!!

حمني ب تعب : هههه
ابو عبدالرحمن : خلاص خليه ي حصة , خليه يرتاح شوي ,

" و أخذته ام عبدالرحمن لي غرفته و هي تعاتبه "

,:


n -- اما عن البنات و ام سالم ف راحوا للمطبخ و استعبطوا البنات ع ضحيتهم " مايا " و عقبها تغدوا بروح
و ام سالم و تركي بروح و بعدها طلبت عجايب حلوو و فطاير و تقهوا
و اخذوها ضحك و سوالف , و تركي و عجايب عاشوا هـ اللحظات الحلوة
كـ وداعية , و جاء بعدها محمد و كملت قعدتهم أو أقصد كملت قعدة سارة --
و من ضمن سوالفهمم

ام سالم : إييه أذكر أنج إنتي و تركي تتفقون ع سارة و محمد هههه
إنتي ي سارة كنتي تمسكيين عجايب و توج ب تورينها الوييل إلآ تركي
ماسكج من شعرج و مهددج و يجيج محمد المنقذ يفكك بينكم لين ما تقلب
علييه إنت ي تركي و تتهاوشون , و بهـ الوقت تجي لهـ المجنونة " تقصد عجايب " طاقة مو طبيعية
و تسكّتيين سارة ب كم طقّه و تردين فزعة تركي ع محمد , ههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههه
عجايب : يؤ يؤ اثاريني راعية رد فزعاات , اما تركي ف يسلمم لي راسك ههههههه
تركي : ههههههه أبد أعجبببك ههههههههههه
محمد : لآ لآ صج إنك خوّان و انا اللي كنت أبي أقصر شركم , حوّلته علي !!

تركي : ي ولدد لا تلومني وقتها كنت أكيد ب قمة نشاط الفزعة هههههههههه

سارة : ههههههههههه السمؤحة ي عجايب ع خصلات شعرك اللي طيّحتهن زمان

عجايب : ههههههههههههه لا لا عادي و نأسف إحنا ع الكدمات , لاني ادري انا شغلي
كله ضرب بوكسات , P=

ام سالم : ايه و الله !! إنتي ي سارة شغلج ع الشعر و إنتي ي عجايب أبد
من اهل العييون المنقطة و شغّالة ع قولتج " كراتيين " يعني هـ اللي يسمونه كراتييه

و يوم سكتت ام سالم

الكل : كممملي
و ضحكوا ع نفسهم يوم تصادفت كلمتهم
و مرت الساعات ليييييين ما قرّبت الساعة لي 7

,:

تركي : سارة =)

سارة : هلا

تركي : الساعة 7 , نمشي الحين أحسن

سارة : أوكي

عجايب : لاا لااا , فيني البجية تراا , =(

سارة : عجؤبه إن شاء الله لنا زيارات ثانيية

عجايب : إن شاء الله , =(
تركي !

تركي : سمي

عجايب : لآ تنسون طريقنا, لانكم ب تردون له =(

تركي : إن شاء الله =)

جت سارة و قاموا ودّعوا بعضهم و ضمّت عجايب سارة
أول ضمة لـ سارة
ثاني ضمة و هي تعتبرها تركي
ف كسسسرت ضلؤعها P=

ام سالم : عسى ربي ييسر دربكم و يحفظكمم
" و تسمح دمعتها ب شيلتها و إنتبه تركي لها و حبها ع راسها
ام سالم حسّت كأنها تودع عيالها و هم أيضاً حسوا ب شعور فقدانهم
لـ أم ثانية "

عجايب : و ربي ب أشتااق لج =(
سارة : يوه عجايب إسكتي لآ تخليني أصيح الحين =((
انا اللي ب ارجع لذاك المكان و ب يزيد همي هميين

عجايب : بيننا إتصال عن شاء الله و لا تقطعيين !
سارة : لآ توصين حريص ,
تركي : سارة يلا
عجايب : تركي , دير بالك ع سارة ....... و ع نفسك =(
تركي : إن شاء الله =)

سارة : يلا مع السلامة =(

عجايب : بحفظ اللي ما تناام عينه , =(