ذبحني غلآه و حدّني لين جبت أقصأي ~ ذبحني عسى مأل الغلآ ي ععرب وألي

sweet.sanfoora

New member
إنضم
25 نوفمبر 2009
المشاركات
3,649
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
in The beauty kingdom
تركي موو رياال
عجووب كملي مع حمني !

مهووية وبوطلي احلى كوبلز
 

eljoree

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
407
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بهآلدنيـــآ..
وآآي ي قلبي تقطع ع سارة :eh_s(2):
عجوب ي حلآتهآ :eh_s(22):
تركي مليق كرهته :rgewrg:
ي زين حمني نشبه خخخ :D

ويتنق للبآرت الآخير حبوبه :p
وتسلم الانآمل الذهبيه ع الكتآبه :eh_s(7):
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait

ي فديييييييتكم ي أحلى نففرأإتتت ,

هوون المفآجأة , هذي مش النهههأإيةة p=

إنحرففت القصة ب شكل مفاجىء ,

تأبببعوأ مععأإي ,

..


(f)
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
مرت الايام و الشهؤر و وصلنأ إلى يوم



عرسسسس


مهأإأإأإأ





,

الساعة 9 الصبح " سارة جت لهم "



مها : يمه خايففففه خاايفه , أقول رؤوحوا إنتوا ما ابي ارؤح

ام سالم : يلا عاد بلا دلع

مها : اققول عجايب تجين بدالي ؟!!

عجايب : هههههه , لـ الاسف طلال مو النوع اللي احبه P=

مها : !!!!! إنتي يحصل لج بس , طلال محد ياخذه غيييري ,

سارة : ي ؤييلي منو اللي توها تقول غير هـ الكلام

ام سالم : ههههههههه لا ب الله إنهبلت هـ البنت

عجايب : شفتيها سارة ؟ هههههههه يلا رؤحي تجهزي حق حبيبج ,

مها : زيين انا رايحه لا تأخروني !

ام سالم و عجايب و سارة : هههههههههههههههه

عجايب : سبحاااااانه
يلا يمه & سارة خلؤنا نرؤح لآ نأخرها ام المزاج المتقلب p=

,

مرت الساعات و .........


ام سالم : يلا بنات انا برؤح , عجايب , سارة خلوا بالكم عليها

عجايب : إن شاء الله من عييييؤني =$

سارة : إن شاء الله خالة
,

عجايب : بسم الله تبارك الرحمممن , قمر قمممممر

مها : عجايب قلبي كل ماله و يزييد و ربي خلاص رجؤلي ما تشيلني !!

سارة : ما عليك , الخوف شيء طبيعي

عجايب : ههههه .. سمي ب الرحمن و اقري المعوذات و توكلي ع رببج =)

عجايب تكلم الصالؤنه " الكوافيره " : تعالي خففي من هـ اللون .. و ويين اللي مسؤيه شعرهاا ؟ خلييه تضبطه أكثثر !

,


مها : عجايب إرفعييييه

عجايب : ي ربي زييين , أفف جنه علّق ؟ سارة إمسكيه و انا ب اسكره

سارة : يؤ يلا بسرععععة !!

مها : ها خلصتي ؟

عجايب : سواني ي ستي

سارة : يلا خلصنا

عجايب : أمممم و نعم نحن خلصنا
و الحين إنطرينا ب نبدل و نجي لج ,

مها : زييين لآ تطولون لآزم نطلع ,

,

مها : ما شاء الله , أقول مو كأنكم صكيتوا علي ؟!

عجايب : ههههههههه , اقول عاد بلا مبالغة , شعري خايس

سارة : شوفي هـ الخطّه اللي مسؤيتها لي خربته الله ياخذ إبليسها

عجايب : وريني , " مسحت جزء " و الحييين تمأم

مها : لآ و ربي شكلج خيييأل ,

عجايب : إيه و الله

مها : و إنتي عجؤبة لآ تعليق بسم الله عليييكم

عجايب : ميرسي حبيبة ألببي =$

مها : إلا هذا مو لايييق

عجايب : ههههههه , هيين إن مأ خليتج تسؤين لهم عرض بهلواني ما اكون عجايب

سارة : ههههههههههه إييه إييييه و انا معك

مها : ههه لآ عجايب جد , و ربي حتى التفكير فيها بس يخليني ودي أبجي !!

عجايب : أوكي خلاص , يلا الليمو تحت ي ستـّات

مها : بسم الله , و توكلنا ع الله

,,,,,,,,,,,,,,,,,

( عند دخول الصالة )

عجايب : ااااااااخ راسي !!!!!


مها : عجااااااااايب

عجايب : هلااااااااااااااا

مها : عددددليييي ثؤؤؤؤؤبي ممممن قدااااااام

مها : عجاااااااااايب

سارة : عجااااااااااايب مهااااااا تنااااااااديك

عجايب : هااااااااااه

مها : خاايففففففففه ماااااا اااااااابي ااااااادخخل خخخلاص !!

عجايب يوم كانت تصايح : لا تخاااااااااافيييييييين " وقفوا الطق و بيّن صوت عجايب p= "

سارة ب صوت واطي : خخخخخ

عجايب دزتها ع الخفيف

( عجايب كانت لابسه نفنوف أحمر يعتمد ع القصّة و كت .. و مدخله شؤية تايقر و دانتيل أسود عليه
و طبعا هـ الشغل من فوق , ف كان رؤعة . اما شعرها ف كانت مسؤية تسريحة ستينيه فيه و ملموم )

( سارة كانت لابسه اخضر عشبي و برؤش وردي فاتح من الجنب , و كان ناعم و عجيب , و شعرها
ف كانت مرفوع بشكل ملكي )

( اما ام سالم ف كانت لابسه عنابي " حنّت عجايب عليها تطقم معاها بس ما رضت إلآ ع العنابي p= " )


,


عجايب : سارة سااارة يلا الحين ب تدخل ,
إمسكيها من وراء و انا من قدام ,

سارة : طيب ,

,

( فتحوا البباب و بديينأ ب ......... )

حد منكم شاف في الدنيا بدر *** مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

من حلاه يزف للناظرضياه *** ان ظهر للناس و لا ما ظهر

هذا ما هو بدر ليل يختفي *** مع طلوعالصبح و بزوغ الفجر

او بدر يصبح بعد مده هلال *** هذا بدر مكتمل طولالشهر


هي عروس النور في هذا الزمان *** هي ملاكٍ بس في صورةبشر

من غلاها انقول صلوا على الرسول *** يا اللي شفتوها بقلبٍ اونظر


الله يا نور في ها الدنيا نراه *** مستحيل ان نشوفه في بشر

والتقت شمس الظهيره بالقمر ***

و في محياها بدى الصبح بضياه *** مشرقً وخدودها واحة زهر

و العيون الي كما عين المهاه *** تمتزج فيها البراءة بالسحر


الليله .. الليله محلاها الليله *** الليله .. الليله حلوة وجميلة


شعرها ليل كسا الدنيا دجاه *** حالك متحدر كانه نهر

يحسبهقطعة حرير من رآه *** و الحقيقة هو حريرٍ من شعر

و الحسام الي صفا الوجنهكساه *** يبعث اشواق الحواجب للثغر

و الثنايا كالبرد بين الشفاه *** اوكحبات الندى و لا المطر


عذبةٍ لو تلمس اطراف الحياه *** كل غصن فتحبوردٍ حمر

و العفاف بروحها يسقي بوفاه *** و الوفا في عينها النجلاءسهر


شاعر الوجدان واحلامه سماه *** مبدع و احساسه المرهفشعر

ماخذ من وصفه مبتغاه *** يا عسى الله يوهبه طولة عمر

الله يحفظهاو يسعدها معاه *** شيخ بطيبة فواده يشتهر

والله يجعل كل دنياهم هناه *** يكتسي بالسعد كله و البشر



,

عجايب تنزل و تسؤي ثوب إختها و تشوفها و دمعتتها ب عينها


,

وصلت مها للكؤشه و لله الحممد p=

و قالت عجايب أبعوّض عن اللي فاتني ف أبرقص عليهم كلهم قبل لا يزفون المعرس

و كانت من ضمن الاغاني " مرت سنةةةةةةةة "

دخلت عجايب جوها و رقصت و هي مغمضة ,

اللي ما يعرفها ب يتعجب من رقصها و ينعجب !

اما اللي يعرفها من مثل " مها , سارة , امها " قلؤبهم تقطعت و هم يشوفونها

,

و طبعا ام عبدالرحمن موجوده D:
و كل شؤي تمسك عجايب و ترزها عند الناس و عجايب كل شؤي تتشكّى عند
سارة و تقول " أبنتحر , أبموت !!! "

,


و الان زفّة المعرس

دخل طلال و كان حدددددده زققققرت , و من يوم ما دخل و هو عينه ع مها ب الكوشه
أصلآ مأ تنشاف من " العبي " اللي علييهأإ و حولها p=

,

مها : عجايب بطني بطننننني !!!

عجايب : ههههههههههه هذا يسمونه عوار البطن الخوفي , P=

مها : ي **** و ي الـ ***** , الله ياخذ..................

عجايب : هوؤؤؤؤؤؤب هؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤب , أقول مو تزيدينهأ
خلاص قلننا خايفة بس مو تدعين علي !!!

سارة : هههههههههههه , و ربي إنك تحفة ي مها

مها : أقول إسكتي لآ أرفسج الحيييين !!

سارة & عجايب : هههههههههههه

عجايب : ب نردهأ لج بعدييييين P=
سارة : إيه لآ تحسبين ب نخلييك ع كلامك , هههههه

,,,,

طلعوا الرياجيل و راح طلال حب مها على راسها و طق سوالف معاها

مها ساكته , قلبها شوي و يوقف و هو يضحك علييها


كانوا ببساطة احلى معاريس

,
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
تتتأإبع للبأرتت ,



عجايب تدوّر سارة : يممه ما شفتي سارة

ام سالم تكلم ام عبدالرحمن : لآ و الله ما شفتها

ام عبدالرحمن : عجؤبة ب ترقصين معاي لا ترؤحيين بعيد , D:

عجايب " و إبتلشنا =( " : هه إن شاء الله خاله , بس دقايق اشوف سارة

ام عبدالرحمن : ع راحتج


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


عجايب لفت الصالة كلها ما شافتها , طلعت برا ب الاستقبال
تلف يمين و يسار ما شافت احد ,
راحت طلّت ع الباب الخارجي , شافتها .
شافتها عند الباب , و الباب مفتوح و تطالع احد و تكلمه من برا
إستغربت عجايب " ي ربي شلؤن تكلم احد و هي مو لابس شيء ! ما أتوقع بنت ! "
مشت عجايب لها , لكن يوم شافتها ضمّت " واحد " و كان معطيها جنبه ف ما شافته!!
سرّعت خطوتها و هي متنرفزة و طبعا نست لآ تلبس شيء , لآنها كانت ناوية تدزه و تسكر الباب
و تسحب سارة ,


عجايب ب عصبية وخّرته عن سارة و مسكت دشداشته ب تدزه بس يوم شافته

إنصدمت
إنصدمت
إنصدمت

عجايب : !!!!!!!!!!!!






عجايب و هي لازالت ماسكة دشداشته : ترككي ؟!!!! =(
ااااااه ي تركي ,

سارة : عجايب شوي فكيه

عجايب : فكيته من روحي شلون أستصعب هذي ؟!!!
و مشت

لكن مسكها تركي


تركي : و رب البييييت إنك ما تروحين لين ما تسمعييني

عجايب معطيته ظهرها : مافيه شيء يستحق إني اسمعه , .................
تركي الله يوفقك

سارة : عجايب طلبتك إسمعيه =(

عجايب راحت ورا الباب ب حيث ما يشوفها و قالت : تفضل

تركي : أ أ عجايب انا مدري من وين ابتدي , لكن ببدي من ذاك اليوم اللي تذكريينه
عـ عجأيب أ أنا كنت مسحوور !!

عجايب : !!!!!!!

تركي : انا ب نفسسي كنت منصدم من اللي اسويه , يوم بعّدت عنكم و سافرت
كانت حالتي يرثى لها , لدرجة ينتبهون الناس لي لآ مشيت و كنت غريب ب تصرفاتي !!
....................
بعد فترة واحد من الشباب جعل ربي يسعده و يهنيه ملتزم و متديّن عرض علي مساعدته
و نفرت منه ب شدة و شك فيني ف حب يتأكد من حالتي و قرأ أيية, يقول كنت أرجف حيل
و أصيح لين ما هديت , بعدها سايرني و وداني لـ شيخ عندهم و الحمدلله .. فك هـ السحر عني ,
( خنقته العبرة ) بس مدري فات علي إني أصلح غلطتي و لآ لآ .. عجايب إنتي تدرين
إني مأبي غيرك و حالف ع نفسي ما أخذ غيرك , و عرفت ب فترة غيابي وش صار ,
عجايب انا ما الومك ع هـ الخطوة ب العكس لآ , بس ..................... مدري وش اقول !!
.................. الظاهر ضاع علي كل شيء و ما يفيد الكلام فيه ,
ربي يسعدك ي عجايب و يهنيك

عجايب ( تقاوم سيل عبراتها )

تركي : عجايب ؟

عجايب : ..................

تركي : ي بعدهم , تسمعين ؟ =(

عجايب إنفجرت


و راحت سارة تهديها , بعّدت سارة عنها
و راحت لـ تركي

ضمته بقوة و قالت :


اكرهك زييين انا اكرهك !! لا تخليني مرة ثانييية !!! ي ؤيييلك !!! =(

( هي تبجي من طرف و هو معااها )


احبببك و ربي احببك , =(

سارة : يكفي خلاص يكففي =(


عجايب ركضت للحمام و تركي راح بعد ما وصّى سارة ما تخليها

دخلت سارة الحمام : عجايب تعالي خليني أعدّله لك

عجايب و هي منهارة : بعدييين ي سارة

سارة : بلا دلع !! الحين أمك تجي و تشوف َ!!!

عجايب خلتها تعدّله لها بعد معاناة


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تركي ب سيارته : اااااه , وش هي النهاية معك ي عجايب , وش هي ؟!!

,

عجايب ردّت للصالة و كان وقت زفة مها و طلال , حمدت ربها إنها توها

لبست عباتها و راحت لـ مها تساعدها ,

مها ب صوت خفيف : ويين كنتي ؟!

عجايب إبتسمت لها ,

مها حسّت فيه شيء لانه حتى مكياجها متغير

عجايب : لا تحاتيين , كنت ب الحمام بس =)

مها : اها

,,

راحوا طلال و مها الفندق و تموا المعازيم ب الصالة ,
اللي يرقص و اللي يتعشى و اللي يصور
كان العرس ب نهايته , و الدي جي شغّال

و ب الصدفة كانت " غرقان "

قامت عجايب و مسكت سارة و قامت ترقص
تعجبّوا الكل من رقصها و كلن حطها في باله
" عجايب لآ دخلت في جو الاغنية تبدّع D: "

كانت سارة فيها لمحة من تركي , ف عجايب كل ما تشوفها ودها تبجي
لكن تمسك نفسها و طلعت كل حرّتها ب الرقص , و يوم خلصت


ام عبدالرحمن : عجاايب

عجايب : امريني ي احلى ام عبدالرحمن ,

تعجبّت ام عبدالرحمن , كأنت ب الاول " خاله " و الحين " أم عبدالرحمن "
حسّت فيه شيء بس تغاضت عن هـ الشيء

ام عبدالرحمن : ما نسيت الرقصة , D :

رقصوا ع إغنيية " الشقاوي " و هـ المرة كانت من الطقاقة و كانت توها خلصت من العشاء p=
ف قالت لها عجايب أبيها و عطتها علشان تغنيها , كانت إغنية عجايب المفضلة في ذاك الوقت
و طبببعأ الشبعة زيين , غنت هـ الطقاقة ب ذمة و ضمييير و هيّضت الحريم كلهم عليهأ D:

,


و على الطلعة , كانوا اخر الناس " عجايب , أم سالم , سارة "
كانت الصالة فاضية ,

سارة ع الفون : إييه إيه ,
مافيه احد
الحين
متأكد ؟
طيب
تواني

,

سارة : خالة

ام سالم : هلا ي قلبي ؟

سارة : في شخص يبي يشوفك

ام سالم : منو ؟

سارة : دقايق و تشوفينه =)

طلعت سارة و دخلت مع

تركي


تركي راح و حب راس ام سالم و إيدينها و طلب إنها تسامحه

ام سالم ما مسكت نفسها و هلّت هـ الدمع
و سامحته

ام سالم : يعلم الله ما شلت ب خاطري علييك و الله الشاهد إني معتبرتك
واحد من عيالي .. إنت و سارة ,

قالها تركي ب اللي صار له .. و قعدت تقول له ب اللي لازم يسويه تجنباً لـ مثل
هـ الشيء و هي خايفه عليه ..
و ما تقدر تركب جُملها من خنقة عبراتها يوم سمعت اللي صار له


"


(((( ناخذ برييييك و نستعرض شلون هـ السحر صاب تركي , تذكرون " سديم " ؟
بنت خالة تركي ؟ , =) .. كانت مجنونة تركي , و بما إنه السحر الحين أصبح في متناول الكل
و ب سهؤلة يسؤونه, طلبت من وحدة .. تفرق بين عجايب و تركي , و ب الفعل شفتوا الأحداث
و شلون نفر تركي من عجايب ب طريقة غريبة ! , و الحين أكيد تقولون متى و شلؤن ,
هالـ سديم كانت فعلا ماكرة و عرفت تخطط , و كانت وفاة أم عبدالله حجّة ممتازة و مفاجئة لها لـ تبعد الشك
و فعلا سوته ب الفترة هذي , و أكلهأ تركي & عججأإيب " ي ترى هل ب ترد المييأه لـ مجرأهأ الطبيعي ؟ " , )

بعدها طلعوا من الصالة ,

تركي أخذ إخته سارة و ب يؤصلها لي بيت عجايب , حب يسولف مع إخته شوي بس
و عجايب و ام سالم ركبوا مع السايق

عجايب تشوف من مرآة السايق تركي , و هو يشوف بس زولها


تركي : سارة وش السوات الحين ؟ =(
ما اتحمل انا اخليها تروح كذا ب السهالة !!!

سارة : إنت بس اصبر

عجايب " الحين يوم قمت من طيحتي , ردييت ؟!! , أتعبتني ي تركي , أتعبتني =( "


عجايب كانت تسمع " تفرقنا السنين " لـ أصالة و محمد عبده .. طول الدرب


,,


اليوم الثاني ,

إختاروا بدال الغداء , عشاء ..

و قامت عجايب الساعة 11 قوّمت سارة معاها

عجايب : سااارة , ساااااارة ,

سارة : هااه , عجايب أبنام خلييييني !!

عجايب : ما تبين نروح نتغدى ب مطعم ثم نروح للصاالون ؟

سارة : ليه الساعة كم الحين ؟

عجايب : أممم تقريبا الساعة 11 و نص

سارة : طيب خلاااص , شوي و أقوم , دقايق بس

عجايب : ههه زين انا انطرج تحت ,
 

._.شوشه._.

New member
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
309
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تكفيييييين كملي تجننننننن




مشالله ابداااع
 

._.شوشه._.

New member
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
309
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله بلييييييز



والله تحمسسسسسسننننا
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait

يؤ يؤ يؤ


تئئبر تسبدي : إلآ دمموعج ي بعدي ,

شؤشه : ي عسسسى دؤم هـ الحمأسسس

سنففؤرة : فديييت عييؤنج المتأبعةة معأي من أول القصةة ,



و ربببي ي بنأت إني لآ دخلت النت يفصل معععأإي و الشركة اللي إبتلشنأ فييهأ ندفع و يردونه متقطع

الممهم انأ الحيييين ب أنزل بأرت لـ خأطركمم , مع إنه قصير لكن شسؤي كتبتهأ ع عجألة ,







(f)



 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait

( الببببببأرت المدري كمم , ههههه .. بننأت ذكرؤني فييه , p= )



الساعة 12 و ربع نزلت سارة

عجايب : ما بغيتي , الحين المطاعم زحمة ع الغداء

سارة : وش اسوي يعني , ع السريع اكب المويه ع وجهي و انزل لك
صليت و غسلت و جيت !

عجايب : يممه خلاصص أكلتيني , زيين الحين شنو تبين غداج ,
لبناني , أمريكي , إيطالي , يأبأني , خليجي عيؤش و نتيجتها كرش طوال حياتج و لآ شنو ب الضبط ؟


سارة : ههههههه إيه و الله كرش العييؤش لو تطامرين مأ يرؤح عنك

عجايب : هههه زين لآ وصلنأ عند صفّة المطاعم شوفي اللي جاز لج أوكييك ؟

سارة : أوكييك p=

سارة : بس تعالي من يروح معنا ؟

عجايب : منو يرؤح بعد , محد , انا و إنتي بس ,

سارة : لآ عجايب اخاف ,

عجايب : أفف قولي لي منو يرؤح يعني , أمي و مشغوله ب عشاء الييوم ,
و مها من غير شر راحت , ما بقى إلآ راسي و راسج !

سارة : انا عندي من يرؤح معنا

عجايب : منـ ............ لآ ما يحتاج سارة


سارة : أجل من ب يرؤح ؟!! مافيه غيره !

عجايب : سارة ! إنتي ب الذات تعرفيين !

سارة : طيب خلاصص

( سارة بغت تركي يرؤح معاهم لكن عجايب ما رضت , و طبعا سارة
أصرّت ع رايها و خلت تركي يجي من غيير علم عجايب و وصّته ب إنه
يكون بعيييد عنهم شوي )



راحوا مع السايق و ب المجمع

عجايب : أممم تصدقين ودي أفصّل لي من شادو عباية جديدة
خلينا نرؤح و بعدها للمطعم , بس أبي أشوف شنو جديدهم

سارة : وشو ذا ؟

عجايب : محل مححل ,

سارة : اهأ , طيب


,

طبعا اللي يعرف شادو راح يعرف شلؤن المسافة تكون فيه كبييرة و فاضية

دخلت عجايب و حاست فيه شوي و طلعت

ع طلعة عجايب لمحت منننننننننو ؟




تركي ,

لفّت ع سارة و قالت : خلاص هااه ؟ تجذبين علي و تخليينه يجي و يتسحب ورانا
هااااه ,

سارة : ..........................


عجايب راحت لـ صوببه و هو كان معطيهم ظهره

عجايب : إحم تركي ,

تركي : هلا !

عجايب : ماله داعي تلاحقننا و مو حلوة ,

تركي : طيب انا اسف

عجايب : ف انا اقول إمش معانا أحسسن , =)

تركي و ب إبتسامة شاقه فيسه p=

مشت عجايب و سارة ع يمينها و تركي ع يمين سارة



عجايب : الله و أكبببر !!! شـ العمأرة اللي فوقها !

سارة : هههه يممه تخوّف صراحة , كأنها تقوليين من الفضاء الخارجي

عجايب : إحساسي يقول متعوب ع الفضاء الخارجيي هههه

سارة : هههه الله ياخذ إبليسك طييب ! علّقي علييهأ موب علي , p=

و مرت وحده خزت تركي من فوق لي تححت ,

عجايب : تعالي و صوري معاه بععد !

عجايب إنتبهت لـ تصرفها و سكتت

اما تركي ف إستانس حيل

وصلوا لـ المطعم .

و قعدت عجايب ب مقابل سارة اللي جنبها تركي ,

عجايب طببعا إستحت و أكلها ب القطارة

تركي ما طلب و قال انا ب امشي شوي و إنتوا إخذوا راحتكم ,
لكن عجايب و عجالتها لزّمت عليه ,

عجايب : إييه سارة ما قلت لج عن موضوع عبدالرحمن ,

سارة إنصدمت : وش موضوعه ؟

عجايب : خطبته لي

سارة : ما اظن وقته عجايب =)

عجايب : بلى وقته =)
تركي يسوي نفسسه منشغل ب قميصه و يعدله

عجايب : أممم ما ادري تصدقين .. الملجة الحين قربت و يمكن يفاجؤني فيها
لآنها بعد عرس مها و الحيين مها خلصت

سارة : طيب ؟

عجايب و تقصد ب كلامها تركي : انا محتارة سارة ...... أحس نفسي إستعجلت ب الامور
و خايفة أتحرك خطوة لـ وراء أو قدام , !
........... و هـ الايام مرعوبة من حلم , حلمت ب إني بين ناريين , كل ما قرّبت
من وحده تهيج الثانية أكثثر و تلسعني و أرد لـ مكاني و تخف , و هذا هو الحال بينهم


سارة : .............

عجايب : انا مدري شنو اللي ودي فيه الحيين , " لفّت ع تركي " فيك إنت ي تركي ي اللي شلتك بهـ القلب
سنيني كلها ولا زلت فيه حي , و لآ ب عبدالرحمن المسكيين اللي قبلت فيه علشان أنساك و ما أخدعك فيه هـ النقطه. . لكن جد نساني إيأك , إلى حيين وقت ظهؤرك مرة ثانية تجددت هـ الجروح معاك

تركي : عجايب , يكفي
و قام

عجايب : تركي تكفى , ثواني بس

عجايب : سارة بس شوي و أرد لك

سارة : طيب

راحت مع تركي و قعدت ب كوفي


تركي : و جلسنا , الحين بغيتي شيء ؟

عجايب : تركي رجاءاً لآ تكلمني بهـ الاسلؤب ,

تركي : وش تبيني أكلمك فييه ؟ صحيح إني هجرتك و جرحتك لكنها مرة وحدة
و ما قصدتها لآنها كانت خارج تحكمي و أظن قلت السالفة لك ! المفروض تعذريني !
غير عنك إنتي ي اللي كل مرة أحاول فيها أصفي اللي بيننا تقومين و تزيدين النار !!

عجايب : اناا ؟!! الحين قلبتها علي ؟!!! ب شنو زدت فييه ؟ إنت ما تدري شنو موقفي الحين
ما تدرري !! , شقول لـ الناس اللي جوا و خطبوني و الملجة هـ الايام ب تكون , أقول
لا مشكورين اللي أبيه رد ؟!! تظنها ب السهؤلة هذي !!!

تركي : إنتي قلتييهأ مأ ملكتوا تو , الحيين عندك مجال ترفضي ,

عجايب : و أفرض رفضت , بطلع من عله و ب أدخل في ثانية

تركي : قولي إنك تبيه و خلصنا !! مو تعيشيني في اوهام حبك لين يوم عرسك !!

عجايب : هههههههه , تركييي !!!! , ما اسمح لك تقولها !!

تركي : ....................

عجايب : لآنك ي استاذ من رحت " بدت تدمع عيونها " ............. و لآ أقولك , ليش أتعب نفسي
و أعيد و ازييد , تبي تنهي كل شيء ؟ قولها .. ب تخفف علي الكثثير إذا جت منك

تركي : اننا ؟
.................. موتي ب يكون ع إيدك ي عجايب , ب تجننيني !! انا ابيك حولي دايم
و ابي حسّك علي ما يغييب , تجين وتقولين قول "خلصنا " ماهي لعبة ي رؤح تركي ,

عجايب : .....................

تركي : و إذا ع سالفتك مع عبدالرحمن , ف تدريين إني لمجرد التفكير فيها ودي ب الموت
و لا اشوفك معاه , انا اللي أنتظر طول هـ السنين شيء منك علشان اطلبك من اهلك ,
يجي ذا و ياخذك ب السهالة و ب موافقة مننك ؟!!!
.................... ب الاول حاسبي نفسك قبل لا تحاسبيني ,

عجايب : بهذي معاك حق , انا غلطانة و انا اللي خسرتك ب إيدي و انا اللي فيني كل شين
و انا اللي ب أقولك خلصنا ,
............ كانت ايام حلوة جمعتني معاك , الله يسعدك و يرزقك ب بنت الحلال

كانت تبي تقوم , مسك إيدها و شدها ع الخفيف

تركي : صدقيني ماني ماخذ غييرك , و توني ب أول عممري . ب أصبر ليين أخر نفس
و أجييييك و أقول لك " توأفقيين ي رؤوح تركي ؟ " =) .. و خذيها وععد ..

عجايب هدت إيده و راحت لـ سارة .

سارة : وييييينك , من اليوم و انا انتظرك !!

عجايب : ......................

عجايب دفعت و سحبتها و راحوا الصالون يسوؤن شعؤرهم للعشاء

عجايب كانت ع الصامت هـ اليوم تفكر ب بكره , شنو ب يكون قرارها بعدين لـ عبدالرحمن
و تركي ..

طببعا عجايب & سارة سووا تسريحات ناعمة

و ما طولوا ,

ردوا البيت و كانت الساعة 4 و نص ,

أخذوا شاؤر بعد معاناة ب شعؤرهم

تمكيجوا و لبسوا و عجايب كانت طالبه حلو و فطاير قبل لا يروحون
تقهوا و قعدوا شوي

ام سالم : و الله حلوة هـ الكيكة , من وين طالبتها ؟

عجايب : وحده
ام سالم : اها , ب العون شغلها سنع

سارة : إيه حتى مرتب منظره و طعمه رهيب

ام سالم : إلآ كم الساعة عجايب ؟

عجايب سرحانة : ................

سارة : الساعة 6 إلآ ربع خاله

ام سالم : أجل لازم نمشي الحين , مها اكيد ضايعة بينهم ,

سارة : ههههههه إييه

( لبسوا عبيّهم و راحوا )


ام طلال : ي هلا ي هلا , ي الله حيهم ,

ام سالم : ي هلا فيييج .. الله يحيج ي قلبي

سارة إختبصت من شافت الصالة مليانه و تطق عجايب ع الخفيف
:: عجايب , خلاص ماني داخله ب أرد

عجايب تكلمت و أخييرأ : أقول إسكتي بس , بطني هاج علي منهم

سارة : هههه , الله ياخذ إبليسك , لآ تفشلييني قدامهم الحين ب يقولون هبلا

عجايب : يووو من زمان , ما أظن تفرق الحين ,

سارة : هيين أوريك ي لهيسه

عجايب : p=



 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
تااابع بارت المدري كممم , p=



,

طلال : شـ الزييين , ي ويييييل قلبي .. ما أتحمل ترا ي حلوو ,

مها : طلال , لو سمحت بسّك

طلال : ههههههه , "مسكها من خصرها و شالها " عيدي اللي قلتيييه

مها : طلااااااال و الله أورييك هيييين , نزلني ي مدري شقووووووول ,

طلال : قولي أحببببببك طلولي

مها : عنااااااااااااد , ماااني قاييييله , و الحيين نزلنييييي !!!

طلال : مااااااااافيه إلآ لآ قلتييها

مها : راسييي داااااار خلااااااااص
أحبببك ي الخايييييس !!

طلال : هههههههههههههههههههههههههه
انا ب أسكت الحين , بس ماراح أطوفهأ لج p=

( نزّلها )

مها : يوو ي راسي صدّع ,

طلال : هذي جزااتج , p=

مها : لااا ؟ شغلك بعديين

طلال : ههههههههه الله يستر من اول يوم و بدينا ب تهدييدات

مها : بعدك ما شفت شيء ,
و راحت للمنظرة و قاعده تعدّل شعرها : إن ما خلييتك تتوب ما اكون مها , بس إصبر علي إنت
إصبر ,

طلال : ي فديييييييييييت التهديد منج , أحبببج ي قلب الخأإيس p=
و انا اققول يعني لو تستغليين هـ الدلع اليؤمين هذؤل أحسسن , لآنني ب اعطيج أكبر سكيب بعدهأ
ههههههههه

" مهأ عصبت "

طلال ب صوت هادىء : من يقدر يهمل هـ القمر و هو عننده

مها : عياار , وخر عنني الحيين و شوف شسؤي فييك اليوم ,


طلال : أووو أوو , و الله ما عرفنا لج , لآ هذا و لآ ذاك نفع معاج ,
تدريين شلؤن , الوعد الليلة , d:

 

._.شوشه._.

New member
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
309
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ي ويل قلبي عليك ي تركي ط


تككككفين كككككملي