ذبحني غلآه و حدّني لين جبت أقصأي ~ ذبحني عسى مأل الغلآ ي ععرب وألي

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait

~ الببأإرت السأبع و الععشرؤن ~

تركي له مدة غايب طوييله لحد يعرف عنه أي شيء



,


( خطبة مها )


ام سالم : و كلللللللللللللللللللللللللللللللللوش

مهأ : :$

ام سالم : إيييييه هذي الدنيا , باجر تروحين و تنسينا

مها : افا يمه انا انساج ؟! =(

ام سالم : كلكم هذي سوالفكم و بأجر لا شفتوهم تنسون اسمائكم ههههه

مهأ : :$

عجايب : مبروك مهاوي =)

مهأ : يبارك فيج ي قلببي =(

مها : يووه مو متخيله إني بروح عنج =(

عجايب : شفيج ؟ ماراح تهاجرين كلها جم دقيقة و إنتي واصله لـ بيتنا =)
ابو سالم : ام سالم , ابؤ عبدالرحمن جاء جهزي لنا قهوة و جاي ثانيات

ام سالم : إن شاء الله

بعد ساعتيين

ابو سالم يساسر ام سالم

ام سالم : عجايب =)

عجايب : هلا ؟

ام سالم : في خاطرج تلحقين إختج و لآ ؟ =)

عجايب : ؟

ام سالم : الخطاطيب اليوم زايدين ,

عجايب : يمه ما فهمت ؟ =)

ام سالم : عبدالرحمن طالب إيدج ,

عجايب : ؟!!

ام سالم : فكري فيهأإ و إستخيري .. أدري ب تقولين دراستي
و انا صراحة مو موافقه ع هـ الفكرة لكن صراحة الولد ما يتعوض
يقول ب يخليج تكملين دراستج و و لاشيء بيصير بينكم لين ما تفضين إنتي
و طلباتج كلها مجابه , ها شقلتي ؟

عجايب راحت لـ غرفتها و ما تكلمت

ابو سالم : لا تضغطين عليها , كافي سنها صغير
و انا ب أخليها ع راحتها , تبي الحين ولا بعديين , الراي رايها
و ارجوج ي ام سالم اكررها , لا تضغطين عليها ,

ام سالم : إن شاء الله , حاضر , من عيييوني

ابو سالم : =)


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


إييه نسيت لآ أقولكم عجايب و سارة بينهم إتصالات
و علاقتهم قوت أكثر و أكثثر , و هذي عقب ما راحت عجايب لـ غرفتها

سارة : الو

عجايب بصوت مخنوق : سارة

سارة : هلا حبيبتي ,

عجايب : ما سمعتي شيء عن تركي ؟ و لا للحين ؟

سارة مغموته : لا و الله , لا إتصل و لآ بان =(

عجايب : سارة .. عبدالرحمن خطبني اليوم

سارة : عجايب

عجايب : هلا

سارة : تركي ما أظن ب يرد زي أول , شوفي نصيبك و توكلي ع الله

عجايب : سارة إلا إنتي , لآ تقولينهأ , لآنج عارفه شنو يعني
لي تركي !!

سارة : طيب تبيني أكذب علييك و أعيّشك ب الوهم ؟!!!

عجايب : س سا أأرة تعبت .. انا تعببببت و ربي =(

سارة : شوفي حياتك ي عجايب لا تندميين

عجايب : حياتي معاه
سارة انا أستأذنج الحين , فيني صدأع فظيع


سارة : =( , طيب .. إرتاحي و نامي

عجايب : إن شاء الله , يلا مع السلامة

سارة : مع السلامة


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

حمني : الحين ما بقى إلا إنتي ب عجايب , وافقي .. وافقي !!


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


عجايب : ليش ي عبدالرحمن ليييش ؟!!!! =(

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

طلال : من كان يتوقع إني باخذج ي مها ؟ =)

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مها : يمه فديته عسى ربي يخلييه لي =$

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

سارة : وييينك يأخؤي , ضاقت علي .. ضاقت !

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


,
,


مر إسببؤع ,

و جيننأإ لـ يؤم ملجة مهأإوي ,



ام سالم : عجايب , عجاايب ,

عجايب : هلا يمه

ام سالم : بخري الصالة و انا امج

عجايب :إن شاء الله


,


عجايب و هي تبخر : خذني لك خذني اقرب
خذني لاحلامك وفرحك
خذني لخوفك و جرحك
انا ابغا العيشه معك
خذني لدموعك .. لاسرارك .. لزعلك و لرضاك
ابغى تكون انت داري وانا دارك
واوعدك ما اخذلك
انت بس جرب حبيبي .. وخذني لك
باقضي ايامي معك
بنسى نفسي .. واذكرك
واتنفس من هواك
باتوسد طهر قلبك
واتفيا بظل حبك
واوعدك ما اخذلك
انت بس جرب حبيبي ..خذني لك



" مسحت سيل كحلها و كملت تبخر =) "


,,,,,,

ام سالم : ي عسى ربيي يهنيج , شـ الزيين شـ الزيين
مهأ : =$

ام سالم : يممه ي البناإت , d=

عجايب دخلت الغرفة : يمه , الحريم تحت ..

ام سالم : قهويهم و انا أبجي الحيين ,

عجايب : إن شاء الله ,

,

عجايب كانت لابسة نفنوف نظام اللف قصير من قدام و من وراء العكس
قمر ديني لونه أشبه ب الفاقع و حزام تايقر ..
و لامه شعرها ع بفه خفيفه من وراء , و خطة الكات ايز ,

,

اما مها فكانت لابسه نفنوف أوف وايت فيه شغل ب الدأنتيل
و كان جداً ناعم , مسؤيه ب شعرها تسريحة ستينيه

,


طبعا ام عبدالرحمن حاضره و تخزخز ب عجايب من فوق لـ تحت
تبي تصيد أي ردة فعل مننها تجاه قرارها لـ حمني
و كل ما يتساسرون الحريم " هي ب أي سنة ؟ مخطوبه و لآ ؟ "
ترد عليهم بسرعة و تقول مخطؤبة لـ ولدي =)

,

ام سالم اكيد .. فرحتها كبيره ب بناتها =)

,


ابو طلال : مبروك

طلال : الله يبارك فيك d=

ابو سالم : مبروك و انا ابوك , هاا إحفظ بنتنا لا اوصيك =)

طلال : بعيوني عمي لا توصي حريص d =



,



عجايب : يلا مها إنزلي , المفروض إنتي اللي أول وحده تقعدين و تقهوين
تكسرّت إيدي !

مها : عجايب خايفه , ما ابي حفله و لا ملجة و لا زواج خلاص , =(
قوليلهم نايمه

عجايب : مها و ربي مالي خلق لـ شيء .. انا قلت لج إنزلي و عن الدلع
و ربي لو ما كانت ملجتج و حفلتج جان ما تسنّعت و نزلت لـ أي احد

مها حسّت ب إختها و شافتها من زمأإن متغيره من عقب اللي صار
ف ما حبّت تزيد :
خلاص انا اسفه و الحين بنزل معاج , بس قوليلي حلو شكلي ؟ =)

عجايب : قمر , تهبلين =) و لآ تنسين إقري ع نفسج .. تحت اعوذ ب الله
خز يقطعج , و ربي بغيت أتكسر يوم دخلت !


,


إنتهى اليييوم و الكل كان فرحان لـ مها

اما عجايب ف جاء الييوم اللي لازم تتخذ قرارها تجاه عبدالرحمن =)


,
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
تابببع للبأرت




ابو سالم : عجايب

عجايب : هلا

ابو سالم : ها و انا ابوج عطيني رايج

عجايب : .............

ابو سالم : أظن إسبوع فكرتي فيها و الحين لازم نعطيهم خبر

عجايب : يبا انا .. مو موافقه

ابو سالم : متأكده ؟

عجايب : إيه

ابو سالم : ع راحتج


,


ام سالم : ها شقالت

ابو سالم : ما حصل نصيب

ام سالم : !!! إنطر شوي و لا تقولهم شيء


,

ام سالم : عجااايب , عجااااااايب

عجايب : هلا يمه !!

ام سالم ب حزم : ليش رفضتيه ؟!!

عجايب : يمه مابي اتزوج !! بكمل دراستي !! غصب السالفه !!

ام سالم : و هو مو مانعج تكملينها ب يخليج ع راحتج و ما بيصير
أي شيء بينكم ليين ما تأشرين حضرتج له !

عجايب : بس انا مابي !!!!

ام سالم : اللي في بالج إنسيه , تركضين وراه و هو بغى يذبحج !!
إنتي شنو ما عندج كرامه تلحقين اللي بايعيينج و تهدين من شراج !!!



عجايب : إيييه إييييه , ما عندي كرامه زييين ما عندي !!!!!

( و كف قوي " ما تسوى عليها " )

طلعت امها و ابو سالم زعل من ام سالم ع تصرفها



,


عجايب تبجي : ي رببيييي , ي ربيييييييييييي ..
ويينك ي تركي ويييييينك
تذكرت عجايب حديثها مع سارة :

""
سارة : تركي ما أظن ب يرد زي أول , شوفي نصيبك و توكلي ع الله

عجايب : سارة إلا إنتي , لآ تقولينهأ , لآنج عارفه شنو يعني
لي تركي !!

سارة : طيب تبيني أكذب علييك و أعيّشك ب الوهم ؟!!!

عجايب : س سا أأرة تعبت .. انا تعببببت و ربي =(

سارة : شوفي حياتك ي عجايب لا تندميين ""

و مسحت دموعها بطريقة عشوائية و ركضت لـ عائلتها تحت


عجايب ب صراخ و دموع =( : انااااا مااا اااابي ااااتزوج زيييييين , انااااا ااااابي اموووووت !!!
اببببببببي اممووووووووووت !!!!


ابو سالم ب عصبية : عجايب !

( و طاحت عجايب )

 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
~ البببأإرت الثأمن و العشرؤن ~



مها تقوّم عجايب : عجااايب , عجااايب , عجاييب =(

عجايب فتحت عيؤنها بشؤيش

مها : الحمدلله , قومي ي قلبي قوممي ,

عجايب : م مهـ أا

مها : هلا

عجايب : تر.....كي وينه ؟

مها : إشربي ماي إششربي =(

,,,,,,,,,,,,,,,,


مر شهر شهريييين ثلاث و الحال هذا

ام سالم تحاول ب عجايب

و عجايب كل مره تنهار عليهم و ترفض و ترفض و ترفض

و عبدالرحمن مصمم ع عجايب

و مها كل يوم ما تدري تفرج ب قرب زواجها و لا تحزن ع حال إختها

و سارة , جبرها ابوها تسكن معاه و كانت مرت ابوها حييل طيبه معاها
و عندهأ من إختيين من ابوها و 3 اخوان كانوا فعلا يستحقون هـ المسمى =)

عبدالرحمن طلب من ام سالم تسكت عن عجايب شوي و ما تحن عليهأ حيل
لكن ما قال لها السبب =)




((((((((( حمني : الو

عجايب : عبدالرحمن ,

حمني : هلا و الله ,

عجايب : انا ما ابي أطوّل السالفة و هي قصيرة ,
انا رفضتك و ما ابييك , ممكن توخر عني ؟!!!

حمني : لا مو ممكن ,
عجايب انا احبج و ابيج و كل يوم يزيييد فيني هـ الشعؤر !

عجايب : لا تصدّع لي راسي , بنات الدييرة ي مكثرهم , رؤح شوف لك
أربببع مو شغلي , لكن حركات الجهأل وقّفها , لآ تفكر ب إنك تقدر تغصبني
ب إني اخذك , فاهمم !!!

حمني : انا , احبج , و ابيج , أوكي حبيبتي ؟ =)

عجايب : الله ياخذك زييين !!! " و سكرته "

حمني "اااه ي عجايب , نتحمل لـ عيؤنج .. نتحمل =( " )))))))))))



اما تركي ؟ ................... =)
إلى الان و لآ شيء ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


قرّب ععرس مهإ و قربت التجهيزات و مها و عجايب كل شوي طالعييين

و طبعا طلال يلحقهم لآ فضى من شغله " جيران يعني 24 ساعةة مراقبة p= "

..

و في يؤم ,



( رقم مجهول يتصل بك )

سارة : الو

:: ............

سارة : الوووو
:: ................

سأرة : مين مععي ؟!!!!

صؤت شخص غير حامل الفون :: تركي الشباب تحت ينطرؤن

سارة : ؟؟؟ , تركي ؟!!
إنت تركي ؟!!!
تركي تسمعننني ؟!!!
أخؤي سندي عزوتي تسمعنننني ؟!!!! ( تشاهق )

:: ...................

( إنقطع الخخخط

و تركي كان ب يتطمن ع إخته من بعد هـ الايام , و ما كان يبيهأ تعرفه لكن =) )

,,,,,,,,,,,,,,,

سارة دقّت ع عجايب

عجايب ب السوق : اهلا ب سارؤنة =)

سارة منصدمة : دق علييييك ؟!!!!!

عجايب : شنو ؟!! منو اللي يدق علي ؟!!!

سارة : دققق علييييك و لآااااا ؟!!!!

عجايب راحت لـ زاوييه : سسارة !! تكلمي ب وضوح , منو هذا اللي يدق علي ؟!!!

سارة : ترككككيي , ترركي دق علي , و الله عرفتته , في أحد نطق ب إسسمه و سمعته !!


عجايب بدت تحس ب ثقل في جسمها : ت تركي ؟!

سارة : إييه تركيي !!


عجايب : عننندج الرقم ؟!!

سارة : إييه أطلعه لك !

عجايب : دزيه علي تكفيين , و حاولي تتصلين فييه إن كان سكره و ما رد عليج
ف أكييد ما ب يرد على ارقامنا العادية ,
دقي من رقم ثاني , و طمنيني

سارة : طيب و إنتي حاولي !!

عجايب : إن شاء الله , إنن شااء الله =(
,


( يوم ردت عجايب البيت كانت تدق و تدق و تدق و تدق ليين ما )


تركي : الوو

عجايب : .......... !!!!

تركي : الووووو ,

عجايب : ........... اااااااه

تركي : !!!!!!
عجايب ؟

عجايب : جرحت هـ القلب و خليته , خليتني و انا ب أمس الحاجة لك ؟
هذا وعدك لي ؟ هذا هو ؟!! ليش تركي لييييش ؟!!


تركي : .......

عجايب : من صوتك باين إنك عايش بعييد و مرتأح =) , تدري .. ما اقول غير
ربي يسعدك ب حيأتك الجدييدة و ب التوفييق , هذا كان اللي ابي اسمعه ,
و إعذرني ي تركي ما عاد فيني أصبر , خلاص .. خل في بالك زين إني ما بعتك
إنتتت , إنت اللي بعت كل شيء , و ب ثأنية وحده هأن عليييك , =)
ي خسأرة توقعتك إنسان ثاني , إنساااان ثااااااااني

تركي : عجايب

( و سكرته )

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

( من هـ اللحظة و عجايب قررت قرار , و إتخذته ب كل إصرار , )


,

عجايب : يمه

ام سالم : نعم

عجايب حبّت راسها : انا اسفه , و انا غلطانه يممه .. غلطانة !!
بكل شيء , ما سمعت كلامج , عاندت , صممّت ع قرار, و الحين ندمانه عليييه الحيين
ااااااه ي يمه ندماااانه " بدت تبجي " اللـ يي ب أأقولـ هه , سأمحيـ يـني و
أنـ نأا أأأننننااااا موافــــقة ع عبــ د ألررررحمن ,

ام سالم فرحانه : !!!!!
إنتي صاجة و لآ تلعبين علي ؟!!


" عجايب تهز راسها ب " إييه " =( "

ام سالم : و كللللللللللللوش , إيه الحممدلله عقلتي !!

عجايب : كل شيء لعيؤنج يمـ مه , لعـ يؤ نج =(

,


بعد كم ساعة

سارة : الو

عجايب : الو سارة ؟

سارة : هلا حياتتي هلاااا

عجايب : هلا فيج =) ,
سارة انا وافقت ع عبدالرحمن ..

سارة : بـ س أأ............
الله يوفقك

عجايب : امين
أمم سارة

سارة : سمي

عجايب : ترا حددنا عرس مهاوي , إنتي من الاهل و لزوم تجين

سارة : بس عجايب انا .......

عجايب : سارة , العرس في بداية السنة الجديدة , انا ما اغصبج ع الرؤحة
لكن شوفي إن قدرتي , أوكي =)


سارة : طيب


عجايب : يلا اخليج الحين حياتي

سارة : بحفظه
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
تأإبببع للبأإرت ,


,,,,,,,,,,,,,,,,

ام عبدالرحمن : صج !! فرحتي قلبي ي عسى ربي يفرح قلببج

حمني قاط الآذن عند امه و يخزها

ام عبدالرحمن : إيه إيه اكيييد لآ تحاتين ي حيااتي
هههه إيييه .. عيونها مبققه علي هههه ,
بحفظه ي الغالية و رعايته

حمني : عسى دؤم هـ الفرحة بس ع شنو ,؟ ممكن نعرف ؟

ام عبدالرحمن تطالع حمني بنظرات خبيثة p=

حمني : يمه شنو ؟!

ام عبدالرحمن : و لا شيء ,
................................
بس عجايب وافقت عليك


حمني : هااه ؟ عجايب شنو ؟

ام عبدالرحمن : و ا ف ق ت
ع ل ي ك , لا تقول بعد جايبة لي صبي أصمخ ؟!

حمني : !!!!!!!!!!!
قام و عفس المخدات و يناقز
...................................
....................................
عساااااااااااااي مااااااا انحرممممم منج يممممه , و لآ انحرم من عجؤؤؤؤؤؤبتي


ام عبدالرحمن : عزالله عيّنا خير من الحين عجؤبتي !

حمني : و قلبي و حياتي و عمري و هواااااااي


ام عبدالرحمن : !!!! , الله يستر بس ..

( حمني طلع من البيت و الفرحة ما توسعه )

,

حمني : الووووو حميييد p=

حمد : هلا

حمني : أمش امش عازمك ع أحلى و أرقى و لو تبي أغلى عشاء

حمد : ما نقول لا , بس خير شصاير
حمني : وااافقت , وااااااااافقت

حمد : منو اللي وافق ؟

حمني : عجايب وافقت علي !!

حمد : ما بغت ام سعف توافق , مخليتك لا ليلك ليل و لا نهارك نهار !!

حمني : أقوول عاد إلزم حدّك , ب تصير هذي مرتي و ما ارضى عليها d=

حمد : هدي هدي ي رجل , ما قلنا شيء , إيه شسمه و متى ناوي تملج ؟

حمني : و الله مدري صراحة , نشوف

حمد : اها : عسى ربي يوفقكم , إلآ صج تعال مرني .. مالي خلق اسوق و انا اخوك

حمني : أبشششر من عيؤني ثواني و عندك ,


,



مها : مببببببببرؤك ما بغيتي

عجايب : الله يبارك فيج

مها : عجايب =)

عجايب : هلا

مها : إنسيييه =) , خلاج و راح و كان عارف إنه هذا ب يصير
لو صج كان يبيج جان رد ,

عجايب : أششششش
انا ما ابيج لا إنتي و لا أحد يذكرني فيه , فاهمه
خليها اخر مره أذكره =( و ربي ب تطول لحظة الذكرى هذي معاي ششهر
ششششهر , لآ تذكرييني ="(


مها : خلاص خلا ص , زيين شرايج عازمتج ع أممم مطعمج المفضل
رؤبي تيوزدي , ها شقلتي ؟

عجايب : مو جنه تأخر الوقت ؟

مها : يؤ شفيج توه !! ساعتج موقفه ي حظي من أمس !! ههههههه

عجايب : =) , يلا دقايق بس ألبس و أجي لج

مها : أوكي , مي تؤ



,,,,,,,,,,,,,,

النهاإيةة قرببت .. =(

بس ترأ يمكن و يمكن مو اللي في بألكمم p=
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait

لآ ي بننت لآ تكمليين بدألي و لآ حأإقةةة p=

,



نعتتتذر حبببؤبأإت ..

و ببببببأإرت لـ اقممل قمييلآت ,



(F)
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
~ البببأإرت التاسع و العشرؤن ~​

( ب الأفنييوز P= )


:: فدييييت هـ الزول إيه و الله

عجايب : عمممى إن شاء الله

مها : أمشي بس لآ تعطيينهم وجه

عجايب تنرفزت ع الاخر


( ب المطعم )


عجايب : أقول مو جنه هذا الغبي اللي توه ؟!!!

مها : قطططع جايب زبالته معااه

عجايب : انا غلطت يوم جيت أصلا

مها : أقول مو تخليين هـ الاشكال تخرب عليج طلعتج ,
مالج شغل فيهم


و رن فون مها ,

مها : الو

:: مسببين لكم إزعاج هـ الخمّه ؟

مها : منو إنت ؟!!

:: انا طلال ي قلبي

مها شرقت و بعدّت الفون : كححح كححح

عجايب : يؤ شفيج إخذي إشربي ,

ما شافوا إلآ طلال وصل لـ طاولتهم
و يشرّب مها العصير :$


مها كحّت ب زيادة : كحححح كحححححح

طلال ما قدر : ههههههههههههههه

عجايب : !!!!! طلال إنت من متى هني ؟!

طلال : من الييؤم P=
( و لف ع مهأ ) هـ اللي وراي تبين شغلهم الحيين و لا شوي ي عمري ؟ :$

مها متنّحه : هاا مدري

طلال : =)

و راح لهم

طلال : عندكم أي مشكله مع البنات ؟

1 :: ليش البؤدي قارد ؟ D:

2 :: الظأهر هههههههأإي

طلال : الظأهر ما ينفع معاكم الاسلؤب الراقي
( علّى صوته شؤي ), عندكم مشكلة ي حثاااااااالة ؟!!!!!!!

2 :: ماله داعي تصرخ ي الحبيب

طلال ب عصبية : إكل هواء , لو كان عندك ذرة رجولة ما تجرجرت مثل الحشرة وراهم !!!

1 :: أسفين ي رجل , خلاص ب نطلع من المطعم ,

و مشوا


,


مها : طلال

طلال جاء لها : سمي

مها : أمممم ممكن تقعد معاي ع العشاء ؟ =)

طلال : دام معاج ما اقول لا :$

عجايب : و انا عندي شغلة مطوّله فييهأ ف إعذرؤني مأرأح اقعد معاكم D:

" عجايب حنّت ع مها تسوي هـ الحركة P: "



,


طلال & مها مع بعض و سوالف الغزل أروت سنيين العشق الطويلة
امأ عجايب ف لفّت هـ المجمعات و دارت لين ما تعبت و إستقرت ب chocolate bar


عجايب " انا شـ قاعدة أسوي ؟ يعني أبنتقم منه أو ب طريقتي هذي أبنسى تركي ؟
ههه ليش قاعدة أخدع نفسي ؟!!! انا ما اقدر ع نسيانه و فرقاه !! كنت دايما أتخيل
صالة يزفوني فيها ب خوف و خجل كبييير و الكعب اللي اقاوم طيحتي فييه و
الفلاشات اللي من يمين و يسار , كلها تصور لحظات ب تجمعني معاه ,
كنت أتخيّل هـ الليلة .. أكشخ فيها لعيؤنك إنت و بس , و كل تفكييري فيها إنت .. و بس =( "

::hello madam .. what is your order ? =)

عجايب : amm what is the new deserts you have ?

( و بععدهأ طلبت عجايب و حصل ما لم يتوقع )


مها : الو

حمني : الو هلا مها

مها إنحرجت : هلا فيك =)

حمني : مها بغيت بس رقم عجايب إذا ما عليج أمر

مها : أمم دقايق أرسله لك

حمني : تسلميين و أسفين ع الازعاج , =)

مها : الله يسلمك و لو ,

,

طلال : منو ؟

مها : عبدالرحمن خطيب عجايب

طلال : ي سلآم , شو بتعئئد هـ الليلة الرومانتكية

مها : هههههه

طلال : عسى هـ الضحكة تدوم

مها : :$


,


عجايب أول ما حطت هـ اللقمة إلآ فونها يدق

عجايب : أففف , الو منو ؟

:: هههههه حتى هني مزاجية ؟!

عجايب : عبدالرحمن ؟

حمني : يب

عجايب : شعرفك ب رقمي ؟

حمني : الله يخلي إختج مها

عجايب : إيه زين خير داق ؟

حمني : شوي شوي علي عجايب =)

عجايب : أسفه لكني مو ب المود الحين

حمني : إنتي ويين صج ؟

عجايب ب صوت واطي : " ي ربييييي "
انا ب الافنيوز

حمني : اها ! و وين قاعده ؟

عجايب : اللهم صبرك ! تحقيق لازم ! هذا و إحنا تونا ما ملجنا !!

حمني حز ب خاطره شوي : أوكي أسف =)

عجايب كسر خاطرها : انا ب chocolate bar حيييأك

حمني : لآ لا جد !! ما أصدق !!

عجايب : العرض قائم لـ مدة نص ساعة و إذا قدرت تدخل ب الزحمة هذي أتحداك P:

حمني : ثواااااااااااني ي حياتي و عننننندج

و سكره

راح و تزقرت ع السريع و طار ب سيارته دخل بهـ الزحمة و لعن أبو خامسهم P:

دخل المطعم ركضضض و يوم وصل


همس ب إذن عجايب من وراء ,

حمني : عسى مأ طوّلت بس

عجايب فزّت فزه : الله ياخذ إبليس زيين !!! =(

حمني : ههههههههههه, بسم الله عليج , مأ توقعناج جذي خواافه ,

عجايب : لاااا , إنت جرببهأإ بس , هذا وجهي إن مأ وصلت لهـ السقف اللي فوق ,

حمني : ههههههههههههههه ,

عجايب : قصّر حسك ي مال العافييية D:

حمني : تصدقين عجايب , إنتي وحده إسم ع مسمى , كل شيء فيج عجيب
شخصيتج , ضحكتج , روحج .. و كل شيء ,

عجايب : تسلمم =)

حمني : عجايب ممكن نخليها جلسة صراحة ؟


عجايب : ما فهمت عليك ؟

حمني : تحبينه للحين ؟

عجايب إنصدمت من سؤاله : منو اللي أحبه ؟

حمني : عجايب , لا تتهربين , و جاوبي , تحبيينه للحين ؟

عجايب : تبيها ب الصراحة ؟ ما فرقت عندي لآنها دوم ع لساني ..
إيه أحبه للحين و ما نسيته

حمني إنكسر شيء فيه : و شنو بدايتي ب تكون معاج ؟
ب تكون ع ذكرى حبيب أولي و لآ ب تكون حياة جديدة معاي انا ؟

عجايب : عبدالرحمن , مأ أدري .. مأ أددري !!

حمني : عجايب و إذا قلت انا اقدر أنسيج إياه ؟

عجايب : هه

حمني : إذا تبييين طبعا =)

عجايب : عبدالرحمن , إنت شنو تبي فيني ؟ تبي عوار قلب ؟ تبي جرؤح مني
أصبحك و أمسيك فيهأ ؟ ليش مصمم علي ليييييش ؟!!!!

حمني : لاني احبج ,
ما فيه أبسط منها , أحبج عجايب , ليش ما تدخلين في بالج إنه اللي يحب يضحي
و اللي يحب ما ينعمي عن غير اللي يحبه ؟!!

عجايب : لآني شفت اللي يحب ما يضحي و اللي يحب يشوف الغييير
و لأني شفت و شفت !!!!!!!!

حمني : لآ تحكميين ع الكل !! هو اللي مأ قدّرج هو اللي مأ يستأهلج و الصفات تطول
, ف لآ تحكميين علي مثلله !! لآني انا عبدالرحمن مو تركي !!! إفهمي عجايب إفهممي !!
عجايب : عبدالرحمن ... انا , تعبت =(
ما ابي أظلمك معاي , خلاص ما احس فيني روح باقية مافيني !!

حمني : و انا لآ زلت ابيج و شاريج

عجايب : إنت ليش متمسك فيني لهـ الدرجة ؟

حمني : شعوري ما يوصفه كلام , صدقيني

عجايب : عبدالرحمن , ابي طلب
 
التعديل الأخير:

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
تاااااااابع للبأإرت ,

حمني : أمريني

عجايب : ممكن تطوّل الملجة شوي , أحس الامؤر قاعدة تمشي بسرعة
و انا ما تهيأت للحين !

حمني : إن شاااء الله , من عيؤني .. =)
اخليها ورا عرس إختج مها , علشان تتفضين لها , أوكي ؟ =)

عجايب بعفويه : عساني ماخلا منك

حمني : هااا ؟ لا ما سمعت , عيدي عيدي


عجايب : =$

حمني : من قدي P= .. إيه سمعيني هـ الحاقات منج عجؤبة ,
لا تقطعييينهأإ

عجايب : يوووه عاد عبدالرحمن , بسّك ! , و تصدق انا نسيت نفسي
مدري شلون خليتك تقعد معاي ,!!! انا ارؤح احسن لي
( قامت عجايب و مسك إيدها حمني )

حمني : ع وييين ؟!

عجايب : لاااا , إنت حييل ماخذ راحتك , D=
أقوووول عأد لآ تخرّب العلاقات .. أوكي حبيبي ؟

( حمني إنهببببل )

عجايب طلعت و لحقها حمني , ما قدر ع أخر كلممة , p=


,


طلال : و هذي عجايب وصلت , حان موعد رحيلنا ي قممر D:

مها : =$

عجايب : أفففففففف و بعدين يعني

حمني : لآحقج لآحقققج , هـ الكلمة مأرأح تخليني أنأم ليلي ,

عجايب وصلت لـ طاولة مها

عجايب : يلآ تأخرنا ي عرؤسنأ

طلال : رجاءاً ي عجايب قولي " ي احلى عرؤس "

مها حمّرت

عجايب : ي سلآمممم , الظأهر كأنت قعدة رومأنسية لـ أقصى حد p=

حمني : و كذلك كان حالنا عجايب , :$

عجايب : ي ؤيييلي ي الجذب !!

حمني : هههههههه لآ تنكرييين !!

عجايب لفّت ع مها : أقول انا ب تجيني جلطة و ب أموت انا منه , خلصي

حمني همس لها : عسى يؤمي قبل يومج

مها : تامرني ع شيء ؟ =$

طلال : سلامتج ي رؤحي

عجايب : !!! طلال !! مبأشرة عاد ! إستح ع وجهك شوي ! لآ تحط في بالك
بمأ إنه ملّجتوا خلاص !! راعنا شوي !!


طلال : ههههههه يامن شرى له من حلاله عله , مرتي و انا بكيفي

عجايب : الله ي الزمن , قبل تعفش شعرها و توسّخ ملابسها ب الطين
و الحين صارت مرتك =)

طلال : إيه و الله دنيا =)

عجايب : و الحين يلا عاد مصخت ! حسيت نفسي كأني مرتكبة جريمة

( طلعت عجايب و مها و طلال كـ العادة يلحقهم بما إنه بيتهم قبال بعض
و حمني ماسك الفون و يزعج عجايب فيه )


عجايب ردت البيت و حذفت نفسها ع الفراش

عجايب : اااااخ , تعبت ..............
انا الحين منو ؟
انا اللي متعلقة ب طيف تركي ؟
و لا اللي هامت ب حب عبدالرحمن ؟
ي رب انا وين اروح ؟!!! و شسؤي ب دنيتي انا ي رب !!!


( يرن فونها )

عجايب بصوت تعبان : الوو

حمني : الووووووو لـ العسل كله ..

عجايب : عبدالرحمن مو وقتك

حمني : افاا شفيج ؟

عجايب : انا بنام , بغيت شيء ؟

حمني : عجايب فيج شيء ؟

عجايب : لآ

حمني : أكييد ؟

عجايب : لآ مو أكيد , و لو سمحت ابي انام و مع السلامة =(

( سكرت الفون و حمني يدق و يدز مسجأت و هي تطنشه و تطنشه )

""""" كانت عجايب في هـ اليؤم فرحانة و حست أخيرا ب إنها تنفست
لكن مسرع ما رد " تركي " و طاريه و قلب حالها من جدييييييد """""

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

( اليوم الثاني )

مها : يلا عجايب قومي

عجايب نعسانه : شنو ؟ شتبين ؟

مها : ي ربييي ما خلصنا اغراض قومي إمشي معاي

عجايب : إنتي الله ياخذ إبليسج و أمس اللي خميناهم شنو ؟!!!

مها : ي ربي هذولا و لا شيء !! كانوا حق اول 3 ايام بس !!

عجايب : ي هجااادي ! , إنتي من صجج ؟!!
أقول بلا زواج بلا هممم , و إطلعي برا ب اننااااااام

مها : إيه خيير , أقول لج نص ساعة تقومين و تتجهزين و لا ترا
ب اشوف لج شيء أقوى يقوّمج

عجايب تأشر لها ب " روحي "
مها : نص سااعةة و بس ( و طلعت )

عجايب مدت إيدها لـ فونها فتّحت عيؤنهأ لـ الاخر تبي تشوف عدل

حمني دق عليها 9 مرات
و رسل لهأ ب الفون أكثثر من 10 ب الواتس اب

خلت الفون و راحت اخذت شاور ع السريع و يوم كانت تنشف شعرها و تبخره


عجايب : الوو

حمني : الوو عجايب

عجايب : هلا

حمني : صح النوم =)
شلؤنج اليؤوم ؟

عجايب : تمام

حمني : عسى عسى

عجايب : ب اسمعك شيء

حمني إستانس لآنه عجايب بدت تتجاوب معاه : أوكي !

عجايب دزت له إغنية نوال " خمس جرؤح "


قل وش تبي بكيفي ... خلني على كيفي
كتلة مشاعر مهملة .... والحزن هو ضيفي

لا تسالني وش لوني ..... لوني سمار الشمس
لا يهمك جــــنونـــي ...... ترى جروحي خمس

أول جروحي قلب .... ميت من الاهمال
ثانيها صدمة حب .... مات برواقة بال

ما عد انا اهتم ..... بجراح ما تلتئم
وخلني اكملك .... واسمع بعد شملك

باقي ثلاث جروح ....... باحكيها لك واروح

الثالثة احزان ........ من راسي لاقدامي
والرابعة هجران ...... ماتت بها احلمي

ما عدت انا اهتم ...... بجراح ما تلتئم
وخلني اكملك ....... واسمع بعد شملك

باقي الاخيرة نزف ..... باقي الاخيرة ضعف
دمع وقف بالعين ..... جمر حمر ما جف

وخامس الاخماس .... يا سيدي الحساس
اني انا كلي ... ما عاد بي احساس

وتسالني عن كيفي ... والله مالي كيييييف
والحزن هو ضيفي .... والهم بقلبي سيف



حمني رد لها : عجايب بلاش هـ الشغلات أوكي

عجايب ( تغني ) : انا كلي ... ما عاد بي احساس


حمني ب عصبية : عجايب !! انا سكت لج حييل ,
ما ابي اسمع هـ الطاري أو طاري هذاك مرة ثانية ,
الاحاسيس اللي تتكلمين عنها و شلؤن الناس جرحتج , تراج مو الوحيده
اللي تملكيينها , انا إنسان و عندي مشاعر , راعيني فيهأ !!
ما تدريين ب حجم الالم اللي أحسّه كل مأ قلتي ب لسانج إسمه
أو قلتي إنج متضايققة !! ارجوج عجايب , حسّي ب اللي حولج , حسّي !

عجايب : أ أ عبدالرحمن تامرني ع شيء ؟

حمني : سلامتج , و ديري بالج ع نفسج

عجايب بعد هـ الاتصال تمّت ساكتة و فكرت ب اللي قاله
و تمّت ساكتة طول الييييييوم , ما تكلمت و لو تكلمت ترد
ب " لآ , إيه , مدري "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait


البببأإرت النهأإئي قرّب

و من الحييين قولوا توقعاتكمم الاخييرةةةةةة


=)