ذبحني غلآه و حدّني لين جبت أقصأي ~ ذبحني عسى مأل الغلآ ي ععرب وألي

sweet.sanfoora

New member
إنضم
25 نوفمبر 2009
المشاركات
3,649
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
in The beauty kingdom
وااي حمني خنيتزوج سارة ويصير زيتنا في دئيئنا على قولت المصريين

وبثث

ثانكيوو يمه
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
~ الببأرت الثألث و العشرؤن ~




في أخر إسبؤع لـ ام سالم و بناتها عند سارة و تركي

تركي : خاله

ام سالم : هلا

تركي : رأيي ودك تعرفيينه الحين ؟

ام سالم فزت من مكانها و راحت له : إييه ي عين أبؤي فرّحني

تركي : و الله ي خاله ماني لاقي أطيب منكم =)

ام سالم : و كللللللللللللللؤش

تركي : لكن ي خاله انا ما ابي الحيين , فقط انا حبيت اقولك بما إنك ماشيه

ام سالم تكلمت ب اللي خططته : "مها" تخصصها تكمله عندكم , لكن ننطر كم شهر
ثم نملّك و موعد العرس قرروا إنتم بينكم


تركي منصدم ب اللي تقوله : !!!!!!!!!!!!!!!!!

ام سالم : علامك ؟ إذا ما عجبك تخطيطي هه عادي ع راحتك غيّره ,

تركي : بـ س خخـ اله انا مـ
و قام بسرعه

تركي : إعذريني تذكرت شغله

ام سالم منصدمه


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


تركي : وش أسؤي قول لي وش أسسؤي !!!!

مشأري : هدي بس هدي

تركي : هي الحييين تحسب إني أبي مها ! ما ابي مها ي مشاري
ابي عجااايب , عجاااااااايب ابييها !!

مشاري جرّ تركي و وقفه قدامه : بسسسّّّك !! وش فييك إنتتت !!!
صاحي و لا !!!! الزواج قسمة و نصيب و هي موب غاصبتك
فقط وضّح لها الامؤر !!!!!

تركي شبه منهار بعّد مشاري عنه : انا تعبت خلاص , امي و راحت و انا افكر ب الزواج
ياخي أحس إني إنسان حقير و تافه


مشاري تنرفز : إنت ب تسكت و لآ ؟!!!
و قراراتك لآ تتخذها لا صرت منت ب عقلك , طيب ؟!!!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


حمني : مو مصددددددق و ربي مو مصدق !!!
تظن ب توأفق ؟ انا اقول إنها ب تقول أكمل جامعتي اولاً
بس انا ما اصبر ياخي , انا بخليها تكمل الجامعه و الماجستير و الدكتوراه
إذا تبي بعد , بس اخذها الحين قبل لاتطيير !!

حمد : هووب هووب , هدي شؤي .. أقول لآ تنسى بعد جامعتك أوكي ؟

حمني : إمش إمش , انا اليييؤم عازمك ع عششاء و لا اروع !!!!!

حمد : غرييبه !! , عسى دوم هـ الوناسه و الرواقه :D

حمني : اووف , ماني مصددددق !!!!


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عجايب : سارة لا يطوفج فيلم هندي عجيييييب أمؤت فيه
و لـ حسن حظي عأيديييينه

سارة : وش إسمه ؟

عجايب : veer zarra .. =(
شيء دمأإر ,

سارة : من زمان عنهم , نشوف ما ورانا شيء ,

ام سالم : و انا معاكم نشوف هـ اللي ميتين عليهم

( و جاء تركي )

تركي : السلام عليكم

الكل : و عليكم السلآم

تركي و لـ أول مره يشوف عجايب ب نظرة عاديه , غير مبالية , جافه
عجايب حاولت إنها ما تهتم و عذرته ب قولها " أكيد راد تعبان =) "

تركي قعد معاهم و شدّه الفيلم و تابعه

ام سالم : هذي اللي ياكلها لقيمات و لا

عجايب : هه يمه خليتي الفيلم كله و ركّزتي ع الاكل !!!

ام سالم : إيه شسوي عاد , كله صياح و نياح و حبني و راح

عجايب : يمه هذي مشاعر و احاسيس , سارة علمييها ! ههه

سارة : إيه خاله , أصلا انا لو ماني عندكم كان تشوفين
دموعي اربع اربع , هههه

ام سالم : زيين هم شنو قصتهم ؟

عجايب : هههه يمه و إنتي من اليؤم شنو تشوفين !
أقولج عادي ما عندي مشكله , طال عمرج هم إثنين
حبوا بعض و فرقتهم ظروف الزمن و مثل ما قالوا
مصير الحي يلتقي مع حيّه , إلتقوا ببعضهم و الشيب مزهيهم

( و تطالع تركي اللي سرحان ب فكره و لا همه )


كأن بكل بسأطة تفكير تركي

( ........................................... )

من بعد حديثه مع رفيج العمر " مشاري " و هو تعب نفسياً
لآ يفكر ب مستقبله و ماضيه , أصبح إنسان عديم إحساس

من بعد صدمة وفاة أمه توترت مشاعره و مأ صأر يفكر
لآ ب عقله و لآ ب قلبه

فجأة بدون سابق إنذار


تركي : انا بروح اكمل دراستي برا


ام سالم : ما سمعت ي قلبي

تركي ب نبرة عالية : انااا برووح اكممل دراستتي برااا

ام سالم تعجبّت منه !

سارة : و ليييه ؟!!!!

تركي : و إنتي وش دخلك !! هاا !!!!
عجايب : تركي هدي !!

تركي : إنتي ب الذات ما ابي اسمع لك صوت !! ما اببببببيي !!!
لانك إنتي اللي دمرتينييييي دمرتيييييني , الله ياخذك و يفكناااااا مننننننك
و .......

عجايب تشاهق و تبجي , قامت و تجر دشداشته : بسسس بسسس !!! لآ تكمل لآ !!
تكفففى بسسس !!!!!!


سارة مو منصدمه من اللي شافته بس إنهارت بجي
اما ام سالم مسكت بنتها و وخرتها عنه و طالعته ب عيون منصدمه
و صعدت لـ مها و دق ع ابؤهم يحجز التذكره بسرعه و ما قالت له
بس إنه يعجّل ب الروحه ,


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ام سالم : انا لا رديت ابعرف كل شيء

عجايب تبجي : ........................

مها : يمه شصاير ؟!!!!

ام سالم : جهزي جناطكم بس

مها : !!!!!!!!!!! إن شاء الله
 

a7la thekra

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
683
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وييه اللــه يستتر
بعد تركي تحجى وقؤلها ابي عجآيب مو شرط مهآ
كملي واللي يعافييج
 

"لولاتى"

New member
إنضم
30 يونيو 2010
المشاركات
47
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تكفيينْ نبي بأآرتْ طوييييلّ

 

je suis unique

New member
إنضم
18 مايو 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اوف طافني وايد !!
رديت قريتها من الاول ، من الامتحانات نسيت كل شي ؛p
يالله ناطرينج حبوبه ،:*
 

mmm_2011

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ناطررررررررررررررررررررررررررررينج يالغاليه
 

دلع العتبان

*مفسرة أحلام معتمدة بمنتديات كويتيات*
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
8,563
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
& قسم تفسير آلآحلآم &
يولي حالي ويلااه اثاريني غايبه عن هالحلقه يبوووووووووي

تعال ياتركي انا اخذك ياعين جدي لووووووووووووووووووووووووووول


لايوقف لايوقف
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
أسفففففه بنأإت جد ,

هـ الايأإم كلش مننهد حيلي و ب المؤت أكتب لي بأإرت
و المنتدى مأ قصر مأ يفتح مععأإي مرأإت
و الارتبأإطأت اللي علي ,
كنت مزحؤممه ب درجة مو طبيعيه

,

لكن ضغطت نفسي عشأإنكممم
و كله يهؤن =)


(f)
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
~ الببأإرت الرابع و العشرؤن ~​

تركي ما ينلام وفاة أمه و مشاعره المجنونه اللي ما طلعت إلا يوم
باح ب كل شيء لـ " مشاري " و حس ب بركان يشتعل داخله
و ما كأن لـ صألحه طبعا =)

و أكيد تصادفننا في بعض المرأت لحظات من شدة حبنأ لـ بعض الاشياء

فقدأن أملنا فييها من أول عقبة امامنا , و هـ الشيء حدث مع تركي

و خلاه يستسلم من أول فكره سلبية راودته


,



سأرة دخلت على تركي : تركي وش سويت و وش تسوي !!
وين بترؤح ! ويين ب تخليني !!!


تركي كان يجهز جنطته , حجز أقرب تذكره لـ أي بلده المهم إنه
ما يقعد و لا دقيقة , و غيّر رايه ب تكميل دراسته فقط يبي ينسى كل شيء
ع قولته " ابي اتنفس شوي " =)


ساره تزييد ب البجي " حسأسة هـ الايام ما تنلام " : ترررركييييي رد علييي !!
تركيييي لا ترؤح و تخليني لو يوم لا ترروح !! ما تذكر امي وش قالت ؟!!!
ما تذكر وش تذكرناااا فييييييه !!! ترككييييي !!! ياخوي مالي غيرك , ماااااااالي غييييرك
و تطقه ب كفها الثنتين ع صدره

تركي أصبح " عديم إحساس "

خلاها و راح , إحتاج لـ فترة بنتعش فيها ينسى كل ماضيه
يكون له شيء جديييد .. و تعذّر ب " صبرت أكثر من الازم "


,


يوم وصل للمطار

ركب الطياره حط راسه ع المقعد و نام

لا شعور لا إحساس


,


يوم وصل طبعا " لـ دبي "

اخذ جنطته ركب التاكسي وصل الفندق

إنسدح ع الفراش ,

فكر ب كل شيء , ببساطه

إنهار بجي ,

إييه بجى تركي اللي فقد إحساسه و تصرفاته امام اغلى مخلوق عنده

لكن ما ينلام اعيد و اكرر ما ينلام , خسارة شخص ما تتوقعيين تخسرينه

يخلييج ما لج السيطره ع أي شيء تسؤينه


,


ردت عائلة ابو سالم للكويت و ام سالم ما صبرت دقيقه



اخذت عجايب لـ غرفه

ام سالم : الحين تقولين كل شيء

عجايب بدت تغورق عيؤنها : يممه و الله مافي شيء من اللي تعتقديينه

ام سالم : قولي !!

عجايب : يمممه شقول !!!!

ام سالم : اللي بينج و بينه شنو ؟!!

عجايب : ع عع علاقتنا علاقة قدييمه
بس ما تطورت لـ اشياء ثانيه صدقيني

ام سالم : خوش خوش ي عجايب , اللي حاطه الثقه فيج ب إنج مهما
تكونيين شيطانه إلا انج تعرفين مصلحتج


عجايب تشاهق : يممـ مه و الله مـ ـا صصااااار ششيء

( ام سالم ما تكلمت و طلعت )


,


ام سالم كانت واثقه من بنتها و خصوصا عجايب الكذب ما تعرفه
لكن لازم تشد معاها و خصوصا بهـ الامؤر ..

,

( اليؤم الثاني )



ام عبدالرحمن : عبدالرحمن

حمني : هلا

ام عبدالرحمن : يلا و انا امك , ودني لـ بيت ام سالمم

حمني ب فرحه : يمه بترؤحين حق الـــ

ام عبدالرحمن : لآ لآ .. إركد !! مو اللي في بالك !! بروح اسيّر عليهم أمس رادين من السفر
حمني : اهأ =( يلا مشينا


ام سالم : حياج ي قلبي حيااج
إيه إن شاء الله ,
ي حياتي إيه و الله
مع السلامة


ام سالم : ام عبدالرحمن بتجي

مها : أجل خل ارؤح اتسنع

ام سالم : إختج ما ابي اشوفها

مها : يمه ليش حرام , انا اعرف عجايب عدل و تركي , و كانت مجرد علاقة طفوليه يمه
و اكيد إنتي مريتي فيها ماكو أحد ما مر فيها !! حبيتي شخص من طفولتج
كبرتي معاه و كبر هـ الحب , و عجايب يمه افطن مني و منج عارفه وين الصح
و الغلط , و ما تتمادى حتى لو إنتي حللتيها !!!

ام سالم : ..............

( و راحت مها )

,


مها : عجؤبه تبين أجيب لج شيء ؟

عجايب : ..................

مها : عجايب ؟

عجايب :................

مها توخر البطانيه : شفيج ما تردين؟

عجايب لفت عليها و وجهها متنفخ و محمر و من دموعها اللي ما نشفت

مها : عجاييب !! مو لهـ الدرجة ععأد !!!!


( و عجايب كأنها الجاهل اللي ينطر أي سبب علشأن يبجي عليه )


مها تضم عجايب : امي خايفه عليج بس , خايفه

عجايب : ت ت تركيييي , شفييـ يه شسويييت له شصا أ أ ر فيـ يـه ؟
و أمييي ليـ يش ماأ تصدددقـ ـني

مها : تركي يمر ب ضغوطات و إعذريه , و امي يوم شافت تصرفه تخرعت
و على بالها شيء ثاني , و خصوصا كان صدمة الموضوع بكبره ب النسبة لها ,

عجايب : قلبيي يحاتييـ يه مها .. يحاتييه قلبييييي !!!
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
~ الببأإرت السأدس و العشرؤن ~​


مر شهر رمضان و عدا و خلص و تمت ملجة ممهأ ع


منو ؟

مها صأإرت لـ واححححد " لا إثنين ههه . أسفه =) " بس منو ؟



حمني أو طلال أو تركي ؟





فكروأ شوي









شوي شوي ي اللي تنزلييين بسرعه


خلاص أبققول


مها لـــ

طلآأإإأإأل ,

و طبععأ خطبة طلال كانت عقب مواقف حمني ,

ب تشؤفون شنو صار ؟

يلا مععاي ,




( بعد إسبؤع من الاحداث )


ام عبدالرحمن و هم يتغدون : عبدالرحمن

حمني طالعها لانه ياكل

ام عبدالرحمن : جهز نفسك باجر =)

حمني شرق : كحححح كحح

ام عبدالرحمن : يممه بسم الله , عطييه ماي ي عاليه !!

حمني : كحح .. حق شنو ؟

ام عبدالرحمن : حق شنو ؟ =) علي اننأ ؟ و الشرقه هذي شـ ذكرتك فيه ؟ =)

حمني : صج يعني !! يعنني جد يممه , صج ؟؟!!!!!! , يممه اللي في بالي بالج و لا ؟

يمه يعني هي الشغله اللي قلتي لي عليها ؟ , يعني صج يمممه ؟ !!!!

ام عبدالرحمن : ههههههههههههههههههه

حمني : !!!

ام عبدالرحمن : و الله هـ الولد اللي ب يجنني !! إيه إييه اللي في بالك ,
ب نرؤح نخطب مها ,

عالييه : ونااااااسه , هيياااااااا

حمني : ؟

حمني : !!!!!!!!!!

حمني : مهأ ؟

ام عبدالرحمن : منو يعني ؟ مها بنت ام سالم , ؟ في غييرها ؟!!

حمني للحين ب ذهول : إيه فيه عجايب

ام عبدالرحمن : عجايب ما تصلح لك ,

حمني : !!! , يمه إسمحيلي , لكن انا ابي عجايب !!!!!
و انا اللي ب اخذها مو إنتوا !

ام عبدالرحمن : مها اقرب لـ سنك و عجايب لا .

حمني : هههه خوش عذر و الله !!!

ام عبدالرحمن ب حزم : عبدالرحمن ! إنتبه لـ كلامك !

حمني فقد اعصابه : تدريين شلون انا ما ابي اتزوج زيييين خلييهم يطيرون ثنتينهم

ام عبدالرحمن : أحسن , لآنه عقلك للحين ما كبر

حمني طلع من البيت

و رقع البباب ب اقوى ما عنده

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

( ب السياره )

حمني : الو حمييد

حمد : هلا

حمني : بمرك ,

حمد : خير شصاير

حمني : ................

انا عند اللفه إطلع


,


( ب أحد الكوفيهات )


حمد : إيه و بعديين ؟

حمني : شنو إيه و بعديين !! انا الاهبل اللي ما سألتها من اول ما وافقت
و الحين أمي العزيزه حطت هـ الفكره ب بألها و درستها و حللتها و خلصت
من كل شيء , الحين أجيها و اقول ما ابي اللي ثبّتيها ب بالج ؟!!!
حميد انا اعرف امي و اعرف شلؤن حساسيتها من هـ الامور و شلؤن تنتبه
لهـ التفاصيل , و خصوصا العذر السخيف و هو العمر , !!!
و ما بين مها و عجايب إلا سنتين !!

حمد : هدي الحيييين , و ما راح تاخذ إلا نصيبك , و إن ما اخذت عجايب ف خيره
و يمكن ربي حاط الخير و البركه في مها إنت شدراك ,

حمني : حممد !!! أخلص منهم تجي لي إنت !!!!

حمد : انا اقولك الصراحة يعني , أوكي عجبتك تصرفاتها و استانست عليها
بس ما يعني هذا إنك تقدر تعيش معاها العمر كله , عبدالرحمن هذا زواج
مو يؤم يؤمييين , لآ .. عشرة عمر تعرف يعني شنو عشرة عمر ؟
و اللي فهمت منك عن عجايب إنها تتنرفز بسرعة و إنت ماشاء الله عليك
ما عندك تفاهم احيانا , ف هل تشوف نفسك معاها متفقين معاها الحيين ؟

حمني : .........................
صح كلامك =(

حمد : عبدالرحمن , انا مو قاعد أدمّر اللي بنيته او اللي فكرت فيه , لا و الله
إنت رفيج العمر و انا تهمني مصلحتك , و انا اشوف اللي بينك و عجايب
مجرد مشاعر عابرة , =)

حمني : و الله انا ما ادري شنو كنت ب أسؤي من غييرك , =)


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


حمني رد البيت حب راس امه

حمني : يمه انا أسف و إعذريني

ام عبدالرحمن : إنت لو تعرف شلون ابي مصلحتك ما فكرت تناقشني بس
"و دمعت عين ام عبدالرحمن " إنت وليدي الوحيد و ابي افرح فييك فرحة
تكفيني ما بقى من عمري ,

حمني : عسى عمرج طويل يممه , و إذا ع الزواج إنتي إختارييها و انا مقتنع دامها
من إختيارج , إلا هـ الدموع يمه .. تراها غاليية


ام عبدالرحمن : و انا إخترتهاإ

حمني : ممكن أعرف منو ؟ =)

ام عبدالرحمن : عجايب

حمني إنصمخ p: : هلآ ؟

ام عبدالرحمن : عجااااااااااايب ي العييار

حمني فتّح عيؤنه ع الاخر p: : !!!!!!!

ام عبدالرحمن : و باجر تسنّع عدل ترا بعد صلاة المغرب رايحيين للحبايب ههههه

حمننني ما خلا مكان ما باسه ب امه , راسها عينها خدها خشمها إيدينها رجيلاتها
ام عبدالرحمن : بسّك ي المجنون , ههههههه

و طار بسرعة طلع و دق ع " حمد " و قاله ,

حمد : مببببروك مبببروك , يلا عاد عطهم إنطباع حلو باجر

حمني : صج نصاب , مدري منو قبل شوي معيفني ب ارضها و الله يبارك فيييك

حمد : ههههههه , كنت أخفف عليك ي رجل

أسمع صؤت طرييق من عندك

حمني : إيه طالع ..

حمد : لآ لآ صج خاين , أقول ويين رايح انا وراك ,

حمني : ههههههه , لا و الله بس أخذ لي دشداشة مفصلها من زماإن و ما جيتها
و أحذفها ع المصبغه , و برؤح لي اشتري جم عطر و بخور , لآزم الريح السنعه باجر
هههه ,


حمد : ويين مكانك إخلص معاك معااك , هم اننا خاطري ب بخؤر , عندي لك خوش محل

حمني : أوكي , وقف عند مصافط الجمعييه و انا جاي لك الحين

حمد : ماشي

( و خلصصصنأإ من " من من " p: )

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


اممما طلال و خطبته شلؤن صارت شوفوها


طلال : يمه ها شصار ع موضوعي

ام طلال : متى تبيني اروح ؟

طلال : ع راحتج يمه

ام طلال : شوف إحنا الحين ب نص رمضان , ف فرصة حلوه
أسيّر عليها جم يوم نعوّض اللي طاف عقبها اخطب بنتها
مو حلوه جذي داشه ب القوة خاطبه

طلال : ههههههه , أوكي اللي تشوفيينه

ام طلال : عسى ربي يؤفقك يمه =)

طلال : امييين =)
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
تأإأبببع للبأإرت


( بعد إسبؤع من الزوارات )


ام سالم : الو
هلا ي عمري
أمريني
إيه باقي لها جم سنه
وي هذي الساعة المباااركه
ي بعدي تسلمييين
حيياااج ي قلبي , حيااج

,


ام سالم : مهاا

مها : هلا

ام سالم : =)

مها : هه , شفيج يمه ؟

ام سالم : و الله و كبرننناااااا

مها : ؟

ام سالم : باجر في ناس يبؤنج

مها : يمه تراني متنّحه ؟ يبؤني ب شنو ؟

ام سالم : يبونج ب الحلال , طالبينج إنتي و شاريينج

مهأ حمّرت : بس يمه ب أكمل دراستي أول

ام سالم : إيه ادري , إنتي جم سنة باقي لج ؟

مها : أممم , سنه

ام سالم : حلو , الملجه الحيين و الزواج بعديين =)

مهها : يمه مابي

ام سالم : لييش ؟

مها : خايفه

ام سالم : يممممه ي البنات , أمس ميتين علي الزواج و اليؤم يتنحشون منه =)

مها : :$

ام سالم : يعني ؟

مها : مدري :$

ام سالم : و كلللللللللللوش


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ب تشؤفون شنو صار بهـ الثنتيين ؟

ب البأرتتأإت الجأييه إن شاء الله
 

دلع العتبان

*مفسرة أحلام معتمدة بمنتديات كويتيات*
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
8,563
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
& قسم تفسير آلآحلآم &
زين ماسويتي بتركي غثييييييث وماعنده شخصيه احسه مومال قرارات

لوووووووووووول < اندمجت
 

امي الحنونه

عضوه موقوفة
إنضم
14 أغسطس 2010
المشاركات
499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا يوووووووووقف لا يووووقف لا يوووووقف لا يووووقف لا يوقف لا يوقف لايوقف لايوقف لا يوقف لايوقف لايوقف كملي اندمجت انا اشهد انج ماتبه لوووال لايوووووووووقف عاشوا والله عاشوا عاشوا عاشوا كملي