ذلتني عيــونـهـا..((قصة حب كويتيه اتحداكم ما تندمجون ))

إنضم
20 أبريل 2012
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياقلبي قلبج يا شوق عزالله ما تستاهلين
بس ان شالله تتعدل امورها ويفهم هالفواز وامه انها مالها ذنب
وداااانه هذي باطه جبدي وشلون روان تتكلم
معاها جذي واصلا المفروض تقول دانه لها خلاص حنا
رفاااايج واصدقاء مو حبيبتي وتلمها
يسلمووووووا علي البارت *
 
إنضم
20 أبريل 2012
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ومها شكلها ماراح يمر زواجها بسلام لان راح يسافرون
شهر العسل مع بدر ومناير *
 

nzghaa

New member
إنضم
22 مارس 2012
المشاركات
69
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
HeeeYaaa iL.YooooM iL.Kamiis Na6riiiin il.part 7uuubii
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
مشكورين ع مروركم
اليوم بنزل بارتين عشان باجر ماكوا بارت
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
(( الجزء السابع و العشرين ))

شوق: بنت حرام!!!!!!

======================================
بيت ام شوق
ام شوق: شوووق!!!..شيايبج هالحــــزه...
شوق الصدمه كانت اكبر منهاا...كانت تتكلم بصعوبه: يمه قوليلي
ام شوق: شقول لج
شوق: قولييلي الحقيقه
ام شوق: يمه شوق شفييج..اي حقيقه؟ شصاير ؟؟ تهاوشتي انتي وفواز
شوق: يمه..آنا مو بنتج.؟
ام شوق: ها...شنو ( بان على ملامحها التوتر)..
لكنها قبل لاتنطق....شوق طاحت تحت ريووولــها

============================================
يـــوم الأحـــــــد...،،،،
الصبـــح الساعه 7 ،،،

مها: صبآآآآآآآآآآآح الورد ( والابتسامه شاقه فيسها شق)
بو جراح: صباااحج عسل ـ،،، ها مستعده حق اول يوم جامعي
مها: يبه بنشق من الونااااااااااااسه
جراح: تدلين ؟
مها: شرايك حبيبي..اكيد ادل
بو جرااح: وافيني بالتفاصيل أول بأول
مها: اول يوم ماكو دراسه بروح اشوف الكلاسات و الدكاتره و احوس شوي ،، خبرك انا كليتي احلى و احدث كليه في الكويت
بو جراح: قعدي قعدي تريقي
مها: لالا يبه بتريق هنااك مافيني صبر ( تبوس راس ابوها وتشيل الجنطه تعلقها على جتفها...)..يلا يبه باي بااااااااااااااااي
ام جراح( توها يايه من المطبخ و بيدها كرواسون): تعالي يمه سخنته لج
مها: يمه باي باي باي امواح


=====================================

مناير ( تلبس بدر القميص): حبيبي مابي الزواج يأثر على دراستك
بدر: تطمني ماراح يصير هالشي،، نزلي تريقي معااي
مناير: اغير هدومي و انززززل

=====================================


دخـلت مها ،، جــــامــعــة الكــــويت ( كليــــة العــــلوم الإداريـــــــــــه ) ،،،،

كانت راقيه حيل...الكلاسات موزعه بطريقة حديثـــه حيييل ،،..

كان في حركه مو طبيعيه بالكليـــه ،، بنات الإتحااااد كانوا يصيدون المستجدات عشان يضمنون اصواتهم للسنه اليديده ،،

بنت ( ماسكه فايلات بيدها): لو سمحتي ..تفضلي( تعطيها فايلها)..اي خدمه؟
مها: اي ،، ياليت تدليني وين الكفتيريا،، و وين كلاس 109
بنت( تشرح لها مكان الكفتيريـــا والكلاس ...)

تتجه مها للكفتيريــا ،، كانت عباره عن قاعه واسعه فيها اكثر من مطعم ،،، واهيا تمشي بين الطاولات ،،،،
...............: هاذي مو جنها مها؟

وتقرب بنت من مهااا ..
........: مها؟
مها: اهليييييييييييييييييييييين ( و تبوسها )

[ كانت هاذي رفيجـــة مها نوره...اكبر منها بسنه و تخرجت قبلها..وكانت معاها بالثنويه ...]

نوره: مبروك القبوووول
مها: الله يبارك فيج حياااتي،،، سنه ثانيه انتي صح؟
نوره: وقفت قيدي كورس..
مها: ليش؟!
نوره: تزوجت
مها( تلمها): مبروووووك حياتي
نوره: الله يبارك فيج...قعدي قعدي
تقرب مها من الطاوله و تقعد .وكان في مجموعة بنات قال لهم : هآآآآآآي
البنات: هآآآآي مهاااا

قعدوا و طلبت مها كرواسن و كوفي ،،،،

قعدت مها تتلفت،،

من صجج مها !!...تدورين عليـــه؟؟؟!...حطت ايدها على راسها...مشتاقتله.....لأ شنو مشتاقتله ...انا اصلا" خلاص نسيته ،،، تناقضت مشاااعــرـرها ،، ماكانت عارفه شتبي......
نوره: ها ترا انا خبره بالدكاتره هني قبل لاتسجلين الكورس الياي سأليني ترا بعضهم يتنيحس
مها( كانت سارحــــه)
نوره: مها!!..هالوووو وين رحتي
مها( تبتسم): ها...معاكم...مو امصدقه اني الحين بجامعة الكويت و طالبه فيها بعد
نوره: ههههههه اكلي اكلي..هالحجي مو علي آنا
مها( كانت تاكل بس شدتها آخر كلمه قالتها نوره): ليش...شحاطه ببالج؟

كان في كافتيريتين في الكليه ..وحده للبنات و وحده للشباب ،،،

مها: الساعه 8..بروح كلاسي
نوره: اشفيها اللي شاده حيلها من اول يوووووم
مها: نوروو عطيني رقمج



مشت مها....امغطيه عيونها عن الشمـــس بنظاره ديور...لافه الشيله بطريقه متقنه..بدت تتقن طريقة لف الشيلــــه ،، كعبهاا عااالي حيـــل ،،،

عبدالله:هاااااااااالاااااااااااا بدير حبيبي ..( يبوسه)..مبروك يالمعرس مبروك..
نطوا عليه الشباااب كل واحد لامه من صووووب....
حمد: هااا شلونك مع الزوآآآآج
بدر( يبتسم):تحس إنك بديت حياة يديده
حمد: مرتاح بدير؟
بدر: لازم ارتاااح
عبدالله: شفييه الحبيب...شكلها امطلعه بروحك
بدر: لا ابد مو امقصره معااي بس انا فيني خلل بعواطفي
عبدالله: اها يعني السالفه مسأله فيزيائيه مركبه
بدر: مسأله عاطفيه عاطله
حمد: اذلف زين انت وراسك...شووف طالعتلك خدود و متنان الكلب..ههههههههههههه و ويهك مشالله باين عليه مرتااح
بدر(يبتسم)


مها كانت تتمشى داخل الكليـــه..ماتدري تدورّ على شنووو.....عقلها يقول ادور كلاسي....وقلبها يقول ادور حبيبي......

كانت القاعات مجهزه بطريقه حيل حديثه بدت تتعبث شوي..دخلت المكبته ...ودخلت الاب ...

اخيرا" [ كلاس 109 ]..


إبتسمت مهاا..لقيت اللي ابيه....بس قلبها يقوووول ..لأ..مو هاذا اللي ادّور عليه..

دخلت بخطوات ثابته وصوت الكعب عااالي...القاعه كانت صغيره ...وفيها بنتين بس...و شاب....

مها: السلام ( مع ابتسامه)
البنات: وعليكم السلام..

اختارت مها اول كرسي...طلعت فوونها بدت تتعبث فيه ماتحب تقعد بدون حركه....

بعد 10 دقايق..ملل....
دخل الدكتور ( عبدالله الشايجي...)

الدكتور: صباح الخير..اعتذر عن التأخير....

كان رجل اربعيني الشيب بده يصبغ شعره...ويحوله للون الرمادي....نظاره طبيه..شكله هيبه....حده هيبه.....

الدكتور: ابيكم تعرفون شغله ..انا من النوع اللي احترم طلابي الملتزمين ..وما اعطل اي محاضره حتى لو كان اللي حاضر معاي طالب واحد بس...واشكرلكم حضوركم عادةً اليوم الأول العدد قليل جدا...انتوا توكم ياييين من الثنويه و النظام شوي يديد عليكم ..بس مع الوقت راح تعتادون عليه...دكتوركم عبدالله الشايجي...( يبتسم)

مها( ضحكت بعبط وعضت شفايفها: يحليله شاد حيله وايد)...

نزلت مهاا النظاره....الدكتور وايد يتفلسف....بس كان حضاري...اول ماخلص كلامه شكرنا و طلع حتى مانطر الوقت....

طلعت مهــا من الكلآس.....عندها بعد كلاس الساعه 10....بس كشتت....تمشت بالكليه....الجو حآآآر يحرق....

اخيرا" قررت انها ترجع البيت....زهقت ،،

ركبت الباص اللي يوصلها للباركينغ بما انه بعيييد شوي...



بدت تطالع فايل المستقله اللي بيدها........ قطته ع الأرض ماتدري ليش طول الوقت كانت شايلته .....( مع احترامي لكل القوائم)....

خطـوه .....بعدها خطووه..


بدر: كلاسي ياجماعه يلا على خيررررر ( رافع ايده )

لف ويهه

مها !

مها ماشافته..ماكانت تقدر ترفع راسها فوووق ..الشمس كانت عاموديه..فاتحه جنطتها تدوّر السووويج..
————————————
بعد شوي انزل بارت
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
(( الجزء الثامن و العشرين ))

بدر: كلاسي ياجماعه يلا على خيررررر ( رافع ايده )

لف ويهه

مها !

مها ماشافته..ماكانت تقدر ترفع راسها فوووق ..الشمس كانت عاموديه..فاتحه جنطتها تدوّر السووويج..

حس ان قلبه راح يطلع من صــــــــدره...

طافت جدامه .....وركبت سيارتها و حـــركت



================================================== =

مها اول مادخلت البيت ،،،،،،، لقت امها قاعده تحت تنطرهاا...

ام جراح: ها يمه شلون اول يوم
مها: والله يايمه الشمس تحرق...جهنم بره....اول يوم ماكو دراسه بس حست شويه بالكليه
ام جراح: ياحبج حق الفراره
مها: يمه ماكو دراسه شفيييييييج...
ام جراح: شلون بنات الجامعه
مها: آخر موضه يمه ...
ام جراح: وانشالله مشالله عليج مو امقصرررررره خامه السوق خم
مها:لا يمه لاااا..كبتي يبيله تصفيه
ام جراح: مهووو وفري فلوسج حق تجهيزج
مها: اي يمه اليوم باخذج السووووق ضروري اخلص ..وبعدين نروح نحجز حق الصـــالوون

================================================

بدر الصدمه كانت اكبر منه.....مها!!..بعد كل هالايام يايه تدوّر علي...تهقى شتبي تقوول؟...كل شي انتهى من زمااااان...شعندها يايه.......
بدر صار سايييييييلنت...وسااارح.......ليلحين محتفظ بفولدر مها بجهازه .....
فتح مسج كان يحب يقراااه..كان منها طبعا"..من مها...

دلوعتــــك انا خير عندك مشكله؟
يحقلي اغار و يحقلي اتدلع عليك

لا تحسب ان غيابك قلبي يستسهله
تباعد خطوه كل مابي ينــــاديــك

مجنونتك انا وهاذا قلبي عندك و إسأله
ياولد الناس افهم اني بالحيل انا ابيــــــــك

دلوعتــــك انا هاذي كل المسألــه!!
يحقلي اغار و يحقلي اتدلع عليييك

مناير: بدرررررر

بدر( سكر الفولدر): هلا.....هلا مناير....
مناير: يلا حبيبي شفيك شنااطر...خالتي تنادي..حطوا الغـــدا


========================================

الســـاعه 7 بليل.....نزل بدر تحت كان لابس يبي يطلع.....يغير جوو..

دانه: بدر بدررررر
بدر( إلتفت ): هلا دانه...شفيج؟؟
دانه: ابيك بموضوع
بدر: موضوع شنوو
دانه: متى مافضيت تعال لي غرفتي
بدر: شنو نوع هالموضوع
دانه: موضوع موضوع..خلاص روحي مو وايد مهم
بدر: اكيد؟
دانه: اي اكيد...

===============================================

مها كانت من سوق إلى آآخر...تجهز لملجتهاا......


=============================================

يوم الثلاثـــا.....
مها( تفتـــــــــــح عيووونهــــــا): اوووووووف الساعه 9....

قامت بسـرعه.....لبست .....ونزلت تحت..
مها: صباح الخير....يما انتي من صجج؟
ام جراح: هلا يمه ..شفيج؟
مها: الساعه 9 طافتني محاضره ..ليش ماقعدتوني
ام جراح: يمه والله نسيت مادري شلون راح عن بااااااالي
مها: خلاص يمه باي باي
ام جراح: قعدي تريقي...
مها: لا يمه مايمديني باي باي

مها تركب سيارتهاا وتحــــــــــــــرك..

الشويـــخ..جامعـــة الكويت..العلوم الإداريه.....
مها اول ماسفطت سيارتها نزلت و تسندت عليها و دقت على نوره.....
مها: نوره حبيبتي صباح الخير
نوره: هلا حياتيي
مها:قلتيلي انج معاي بمحاضرة الساعه 10 عدل؟
نوره: اي انا بالكفتيريا تعاليلي ونروح مع بعض
مها: ماشي

( مها سكرت جهاززها و حطته بالجنطه....)


بدر: حسين انا توني سافط انت وينك( يتكلم بالموبايل....)
حسين: آنا بالاب..تعال لي...

طاف بدر بسيااارتـــه...

شاف مهــا..!!!

بدر..هاذي ينت....من صجها ....!!...
بس للأسف....ماشافته بعد هالمره.....


راحت مها محاضرتهــا.....قعدت يم نوووره...الدكتوره كانت بريطانيه و وايد تتفلسف....وطول المحاضره مها تتأفأف....

يوم طوويل...والجو حـــآر...انتهى اول اسبوع جامعي اليوم يوم الخميس...
مها كانت طالعه من آآآخر محاااضره....

بدر: لا هاذي ينت.....لازم اوقفها عند حدهـــا....( يضغط على اسنانه بقوه...)

نطر مها توصل لي سيارتهاا...وقرب منها....

بدر: مها....مهاااا....مسك ايدها....
مها( لفت ويهها): بدر!!!!!!!!!!!!
بدر: شوفي ترا مصختيهااا...صارلي اسبوع اشووفج وين ما اروح وراي...وبعدين يعني؟..انتي متى بتقتنعين اني واحد متزوج واللي بينا مااااضي.....؟


مها( نشف ريجها فجأه ..توترت حييييييل...

ملامح اعشقها..

غابت عن عيوني فتره

...والحين كاهي جدامي


وشلونك مع النسيـــــــان..عسى ماتذكرتني بالغلـــط؟
عسى ماطريت ع البال و لخبطت لك مزاجـــــكـ


عسآك مرتــــاح وانت تشوف دمعي بدمي مختلــــــــط
عسآآآك رايق و ناسي و عسى مو منشغل بــــــالـــكـ


لاتحاتيني انا ناسي..وبغيرك صرت مرتبــــــــــط
مع خليي اللي يســـــاوي عمك و عم عم عمــــــــــــامكـــ

بس كل شي فيها تغير صح...إلا طوالة اللسان..ملامح طفوليه ..بشرتها كانت مخمليه صافيه تحت الشمس....عيونها اهي عيونها.. ذلتني عيونها....انووثه .البنت الوحيده اللي سرقت انفاسي)


مها: انت وايد امصدق عمرك...جامعة ابوك اهي...ياحبيبي انا طالبة هني..وحالي من حالك....وإذا انت متزوج انا ملجتي عقب اسبوع ..ويلا وخر عن طريجي....

بدر ( الإحرااااج خلاااه 5 دقايق متصنم بمكانــــــه...بلع ريجه ..استجمع بقايا هيبته.....رفع الغوله فووق....وشاف مها تبتعد عنه ....لين راحت.....حس بحرقه في قلبه.......بس ماكان بيده غير انه...


يبتعــــــــــــــد)...

================================================

مها ركبت سيارتها....صج وقــــح..امصدق روحه..........كانت تذمه و تذم ايامه و تقول انا شلي حببني فيه هالخاايس..بس قلبي يقول شي ثااااااااااااني...سكتت فجأه....رفعت النظاره عن عيونها..ولاحظت دمعتين بدوا ينزلون بهـــــــــدوء...

على خد حــار..مورد من حرارة الشمس...عفوا"..الفرن

=======================================

بدر ركب سيارته.....ماكان له خلق شي....تعكر مزاجه فجأه..

وصل الروضـــــــه...

ام بدر: راد امبجر بو ناصر...زين اقعد يمي خلني اقولك احلى خبر
بدر: يمه مالي خلق نفسي
ام بدر: يمه عسى ماااشر شفيك
بدر: متضايق
ام بدر: ماعاش اللي يضايقك..الخبر اللي عندي راح يغير لك مزاجك
بدر: شنو شصاير
ام بدر: لالا خلني اطفرك شوي...
بدر( كان ساكت)
ام بدر: مرتك حــــامل
بدر: شنوو؟؟؟؟؟؟مناير حااااااااااامل ( السعاده شقت قلبه شق ووو تغير مزاجه و قام وقف من الفرحه...) حلفي حلفي حلفيي....ماقالتلي شلوون؟؟؟؟!! متى؟

ام بدر: حسيتها تعبانه اليوم الصبح قلت لها خليني آخذج العياده...والحمدلله طلعت حامل
بدر: الله يبشرررررررررج بالخيررر.....

ابتعد بيصعد الدري....بيروح حق مناير..ام ولده او بنته...بعد 9 شهور من الحين

ام بدر: بدر ..بدر تعال بغيتك بشغله
بدر: بعدين يمه بعديييييييين
ام بدر: لا الحين يمه الحين بتدق ام فيصل
بدر( حاط ايده ع الدري):آمري يمه
ام بدر: دقت تسألني بجم حجزنا القاعه يوم عرسك و تبي الأرقااام
بدر: خلاص الحين اييبهم لج

صعد خطوووتين...لكنه رد نزززل


بدر: يمه
ام بدر: هلا يمه
بدر: متى عرس فيصل؟
ام بدر: عقب اسبوع ملجته و العرس عقب شهر و جم يوم
بدر ( بدت شفايفه ترجف....): يمه ملجة فيصل عقب اسبوع؟
ام بدر: اي الخميس الياي انشالله
بدر: يمه......فيصل.......فيصل من خذا؟
ام بدر: ( حطت ايدها تحت حنجها تتذكر)..والله يايمه موذاكره اسم العروس بس بنت البرواز

ذاكرته استرجعت كلام مهـا

[مها:انت وايد امصدق عمرك...جامعة ابوك اهي...ياحبيبي انا طالبة هني..وحالي من حالك....وإذا انت متزوج انا ملجتي عقب اسبوع ......

وإذا انت متزوج انا ملجتي عقب اسبوووع....

انا ملجتي عقب اسبــــوع

عقب اسبوع....]
 

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
باقي بارتين و تنتهي القصه انزلهم يوم السبت بأذن الله
 
التعديل الأخير:

Miss jøjø

New member
إنضم
24 فبراير 2012
المشاركات
575
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8....
سوري البارتات اليايه يوم السبت ما اقدر انزلهم اللحين