فيصل: ليلحين ماتبين الصبوره؟
مها: انت وبعدين وياااك
فيصل: خلاص آسف...ممكن الحين اعرف من حضرتج؟
مها: وانت شكوووو ..انا عمري ماشفت واحد جريء بهالطريقه ..روح زين
فيصل ( حاط ايده على حلج ويضحك)
مها: اكو شي يضحك؟
فيصل: لا بس آسف ( ويعيد نفس الحركه اللي تغث)
مها( تحاول ماتبتسم وماسكه الضحكه بس حلجها قام يعوورها ..واخيرا" ابتســـمت)
ودخلت مهاا البيت...ماسكه ضحكتهاا..اول مادخلت البيت ..انفجررررت من الضحك....
ام جراح: وينج كنت احاتيييج..لا مشالله تضحكين..لا اشوه النفسيه احسن
مها ( تبتسم): السلام عليكم
ابوها و جراااح وامها ردوا السلام
مها: عن اذنكم بصعد ابدل
ام جراح: مو ماتنزلييين ترا الغدا مجبوس دياااي
مها: لالالا مايتطوف الغدا راح انزل لاتحاتين..
صعدت مها غرفتها و دقت على شوق..
مها: قولي منو لقيت عند باب بيتنا توه
شوق: بدر؟
مها ( بنبرة غضب): لأأأأأ
شوق: عيل منو؟
مها ( تضحك): راعي الصبوره اللي قبل شوي شفناه بشرق
شوق: شيسوي عند بيتكم؟
مها: ياي حق عبدالرحمن ريل منال اختي
شوق: هههههههههههههههههه من صجج انتي؟؟؟
مها: اي والله انا انصدمت لاتشوفين شكلي وانا اكلمه
شوق: شهالصدف اللي عليج...غريبــه عجيبــــه..
مها: شفتي شلون ياشووق
شوق: ماعلينا بمرج بعد صلاة المغرب عشان نروح نحجز حق الصالون
مها: مافيني حيييل
شوق: نامي الحين وارتاحي والمغرب يصير خير
مها: على خيررر
============================================
بدر رد مع دانـــه البيت....لقى امه قاعده بالصالـــه..
بدر( ينزل النظاره): السلام عليكم
ام بدر: وعليكم السلااام هلا والله بولدي بدر تعال اقعد يمي
بدر( ابتسم مو من قلبه)..
وبعد فتــرة صمـــت..
دانـه: يمـــه..بروح الاكوابارك بااجر ابي فلوس من الحين عشان مو تقوليييين ماقلتلج
ام بدر: انتي والله فااضيه..بدر يمه...حجزت حق شهر العسل
بدر( قام وقف): يمه انا عندي كليه
ام بدر: كلها اسبوع و يخلص الصيفي ومن الصيفي لي بداية الكورس اليديد عندك 15 يوم ..تقدر تسافر وترد وترتاح قبل لا يبدا الكورس
بدر: سفر ماراح اسافررر
ام بدر: انت ليش تحاجي امك جذي..ليش تحاجيني وجني امسويه ذنب...بتسافر يعني بتسافر
بدر: خلاص عيل خليها تسافر بروحها
دانه ( تضحك):هههههههه واكو عروس تروح شهر عسلها بروحها..انتي ينيت
بدر: يمه خلي ولدج عنده كلمه..مره وحده بس..ذبحتيني وانا حي...ذبحتيني يايمه ذبحتيني
[ قام وقف وصعد فوووق]
ام بدر: انا الحين اللي ذبحتك يابديررر..ذبحتك لأني بغيت مصلحتك..الشرهه مو عليك..ردي و بتم ردي طول عمرك يالهيس الأربد
بدر إلتفت ...وكمل طريجه...ماعنده كلام يقوله..مافي ولا كلمه تقدر تأثر بأمه...
================================
الساعه 6 المغرب ..
شوق تدق على مها...
شوق: يلا نزلي انا تحت ناطرتج
مها: يلا دقايق و انزل لج...
نزلت مهااا...وبعد ما استأذنت امهـــآآ..
خطوتين بره البيت.....
كانت امركزه على خطواتها لأن الكعب عاااااالي حيل...والدري طوويل...
ولما رفعت راسها..
لقت بدر جدامها...وطاحت عينها بعينه فترررره...
قلبها بده يدق بقــــوه...وانفاسها بدت تتساارع...ماتكلمت ولا كلــمه..لحظــــة صمـــــت..
آآآه من زمان ماشفته...تمت تطالعه...واهوو يطالع كل تفااااصيل ملامحها.....ولما بده يطالع شفايفهاا...
مها تركته وكملت خطواتها...بس سحبها من ايدهاا..
مها: هدني...هدني و وخر عني لا والله اسويلك فضيحه هني
بدر( رفع بطاقة دعوه وحطها بأيدها): ابيج تحضرين...وتشيلين عرسي شيل..وجودج يهمني..( إبتسم بحقاره) عن إذنـــج مهـا..
مها فتحت حلجهاا منصدمه و بدت الدموع تنزل على خدهاا...
حــفــل زفـــآف..
بـدر & مـنـايـر..
في فـنـدق الشيراتــوؤن..
وبحضوركم يتم الفرـرـرح...والسـرـرـرور..
ابتعد بدر عن مهااا..
وفتح جراح الباب..
جراح: حيالله معرسنااا..حياك الدوانيه
بدر: لا ياخووك منشغل حيييل بروح اشوف شصار على التجهيزات...بس بغيتك تسلم ع الوالده و هاذي البطاقه لهااا..واختي مها خذت بطاقتها..عدل مها؟
جراح: الاهل ماتعزمهم بطاقه..
بدر: انتوا اكثر من اهل بالنسبه لي ( ويطالع مها اللي كانت ساكنه ولا حركه)..ولا نسيت ياجراح..
جراح: ادخل اشرب جاااي ززين
بدر: لا جراح وقت ثاني انشالله...ٍسلملي ع الأهل..فمان الله...
مها نزلت الساعه 1 لقت امها تجهز الغداااا..كان شكلها تعبان.رابطه شعرها كله فوووق...
مها: هاي
جراح: هلا السحته..
مها: وااي قام يملق على راسي
بو جراح: مها متغيره حيل عن قبل
مها( بنظرات غير ثابته): شلون يعني متغيره
بو جراح: مادري يابوج احس في شي مضايقج..قولي يبه منو مضايقج وانا اعلمج فيه
مها( ضحكت من قلبها هالمره..آخ يايبه آخ): لا يبه اصلا" محد يقدر يضايقني..انا بنت بو جراح مو حيالله يبه
بو جراح: كفو بنيتي...
==================================================
في الاكوابارك
نوره: دانه؟
دانه: ها ...نوره...
( نـــورة اخت مناير وبنت عم دانه للتذكير بس)
نوره : انتي شقاعده تسوووين؟؟
دانه: بليييييييه انتي من وين طلعتيلي..ذلفي بس...اي عمري روان شقلتي
نوره: شوفي دانه ..ان مايزتي..والله لأعلم مناير تقول حق اخووج..زقاير و قلة ادب..انتي ماتستحين على ويهج
دانه( تكلم روان): شوي عمري خل اشوف هلصخله ليش تنبح ( وتبوووسها)
نوره: بعددددددددد!!!..هين دانوو هييين..
دانه: اقول نويره..بتقلبين ويهج ولا اقولب فيه بين ايدي؟ها عمري ؟
نوره(تحط ايدها على حلجها): هين يا دانه
دانه: رووحي ززين..علمي مناير...خخخ عاد تتوقعين بدر بيسمع من مناير كلمه؟؟..ذلفي انتي واختج كاافي اخوي مغصوب ياخذهاا
نوره( تصرخ): انتي ليش تكلميني جذي؟؟فوق شينج قواة عينج يالخايسه
دانه( ترفع حاجب): بتذلفين ولا شلون
روان: بس حبيبي لا تعصب
نوره: حبيبي بعدددد؟؟ والله لأعلم بدر والله
دانه: مدت ايدها بتسحب نووره و تطقها...بس روان سحبتهااا
روان: حبيبي شناوي عليه خليها تولي بس حبيبي( وتبوسها)
نوره ( تخزهم خززز وتبتعد)
دانه(تعدل تي شيرتها): والله حاله..ناس كرامتهم بريولهم
===============================
في بيت بو جراح بالمنصوريه الساعه 1 الظهر...
مها: بليييييييييييه بعد سمج؟؟؟
ام جراح: والله شحلوه يايمه انتي بس ذوقي
مها:لالالا يمه انسي لاتحاولين..خليها تسويلي ستيك
بو جراح: خليها يا ام جراح ..هاذي شفهمها بالسمج..هاذا صبوووور...صبووووور يامهوو صبووووور
مها: نعم!..صبور؟
بو جراح: شفهمج فيه انتي انتوا عيال البرجر والستيك
مها( تبتسم..تذكرت فيصل الخبل وقربت من ابوها): يبه..حلو الصبور؟؟
بو جراح: انتي مدي ايدج بس
مها ( ضحكت وذاكرتها بدت تعيد عليها خبال فيصل): يبااا زفر يباا
بو جراح: يبه هاذا صيد امس مو امثلج
مها(تضحك): منووو صايده[ تدري بس تستهبل,,,,عضت شفايفهاا بدلع]..
ام جراح: يايبه رفيج عبدالرحمن له بس تعرفين منال اختج ..ماتعرف حتى تسوي بيضه
================================
شوق: مها..انا خــايفه..
مها: سمي شووق..شعور طبيعي هاذا...كلها خمس دقايق وتدخلين الصاله(( صــالة الأفراح في الرميثيه))
شوق: مها تكفين لا تخليني
مها: اسمالله عليج شفيج ينيتي..انا معااج لاتحااتيـــن
شوق: مها..مكياجي مها
مها: اينن حدج مو صجيه
شوق: مهاا تكفين مو جنه وايد الفونديشن صايره جني كاسبر
مها: شواقه حياااتي انتي متوتره شوي..ماعليه اقري المعوذات
شوق: يمه ..
مها: شنو شفيج
شوق: نسيت كل شي..حاسه ان المعوذات انمسحت من مخي
مها:خخخخ ياحياتي..خلاص قربي(( وتحط ايدها على راس شوووق و تقرا آية الكرسي ..وآيات اخرى...))
كانوا بغرفة التجهيززز...
شوق كاانت رووعه...مكياجها فيه دراجات الذهبي وبما انها سمره طالع عليها اينن...شعرها كاانت مرتفع لي فووق ....النفنوف كان اوف واايت...كوكتيل و يظهر جزء من صدرهاا...المسكه فيها نوعين من انواع الورد....ورد جوري احمر و ياسمين ابيض...والمسكه فيها قلووب...ونازله منها خيووط من الكريستال الاحمر......بده قلبها يدق بقوووه...تنفست ...وتنفست...وخطت خطوتها الأولى... خارج غرفة التجهيــــز...
مها كانت ال عليها من الكل...لابسه النفنوف اللي شرته مع شووق...لووونه احمر...وعليها طالع مو صجي...وعلى بيااضها..
صبغ اضاااافر احمررر...شعرهااا كان مرتفع كلـــه فووق بطريقه مو طبيعيه....لابسه تراجي كباار شوي...وعيوووونهــا...شي ثــآآني...رموشها كثاااف سود و طوووال حيل...مكياجها كان خفيف يبرز جمالهاا.....جزء كبير من صدرها ظاااهر...ولابسه كعب عالي حيل..وبما ان النفنوف مرتفع من جدام و طوويل من ورا..شكلها كان رووعه..كعبها فيه انواع الكرستاال احمر لون الدم...وشريطه تنربط لي فووق...رااقي...انوثي...مو صجــــــي ياجماعه...
دخلت قبل شوووق..وكانت تأشر لها عشان تبتسم...شوق ماسكه المسكه..وحاسه ان ايدها بدت تعرق من الخرعه..وكل شوي تحس بأن المسكه بتزلق منها..وحييل ثقيله عليها....وخطوات ثاابــته...والانظار مسلطه عليهم اهما الثنتين...مها ماسكه ذيل نفنوفهاا..وامركزه على شووق...وتشجعها عشان ماتتوتر..وتسوي لها ( اوكي) بإيدها..وتقنعها بأن شكلها اينن ...وتضحك لهاا...وتقدمت شووق بخطواتها الاخيره بثقه و ثباات...
وقعدت على الكرســـي...وسط كوشه مزينه بالورد الاحمر...
بعد الزفـــه..حطوا اغنــية الجسمي "عالي مستواه"...
قامت مها وقفت جدام شوق ابتسمت لهاا....ارفعت ذيل نفنوفها..وبدت ترقـــص..
========================================
مناير: مايرد علي..هاذي خامس مره ادق فييها...
فوزيه: يمكن مشغووول
مناير: امس واليوم يمه؟؟؟مشغوووول مايقدر يدز مسج؟؟؟؟مايشوف المس كول
فوزيه: لييش ماتروحين له البيت
مناير: اروحله ليش
فوزيه: انتووو بعد اسبوع عرسكم ..وفي شغلات لازم تتناقشون فيها
مناير( سرحت): عدل كلامج يمه...انا لازم اروحله..
عليـــك سعـــيد ومبــــاركـــ....
ولا إلــه إالا اللـــه..
دخل..شاب مبتسم...بنظاره طبيه...طويل...ابيض...سكسوكه خفيفه..بشت اسود...معاه ابوه و عمه....واهو يتوسطهم..
شوق امغطيه جسمها برداء خفيف..وشعرها...وامنزله راسهاا...
قرب....خطوه و خطوتين..لين صار يمها...
مطفوق شوي..مسك ايدها....ابتسم لها....شوق كااانت سايحه من الخجل.....
ولما رفعت راسها فوووق...لقت الشباااب امسووين دائـــره...وسطهم شاب....حاط الغتره على جتفه..ورافع العقـــال فووووق..ويهز جتووفـــه...قعد ع الارض...واهو يحرك راسه...
مو قادره تحدد ملامح هاذا الشخص...
المسكره و الرموش الصناعيـــه خلت الرؤيه غير واضــحــه..
غمضت عيوووونها..
فتحت عيوونها..
يهزز جتووفــه...ورافع العقال فوق يحركــه..
وبعد ماوضحت الرؤيــه اخيرا"...
نواف..
اي نواف..
======================================
بالروضــه..بيت بو بدر ..ألساعه 9..
ام بدر: حيالله من يانا..
مناير: يحيييج خالتي..انا مو غريبه كلها اسبووع خالتي
ام بدر: اي وانتي الصاجه البيت بيت يمه
مناير: تسلمين خالتي(( وتبتعد بنظرااتها تدور بدر))
ام بدر: ريلج بغرفته يمه صعديله فووق
مناير ( قامت و قفت وإبتسمت)..
..
خطوه..
خطوه..
وصادفت دانه كانت طالعه من غرفتهاا شايله الدي في دي بإيدها..ولما شافت مناير..دخلت دانه غرفتها سكرت الباب و تسندت عليه: ايا الصخله يانويروو اكيد قلتي حق مناير يالجلبه هيين والله لأعلمج..
(وبحركه سريعه حاولت تلم الافلام اللي عندها وتحطهم بجيييس وحطتهم تحت الفراش..وهني..دخلت مناير عليهاا..
دانه: انتي من سمحلج تدخلين
مناير: شفتيني وانا صاعده..ليش ماتسلمين
دانه: قلبي ويهج زين ريلج مو بالعج تبيني اانا ابلعج
مناير: احترمي نفسج وبلا قلة ادب..زين ماما
دانه: طلعي برررره
مناير( ابتسمت..): راح تربيج ايدي يادوينه...
طلعت مناير متنرفزه...ومنغثه..كانت ناويه تنزل وتطلع من البيت....وقفت فتره.....ورجعت لي وره...غـــــــرفة بــدر..
بدر: نعم...منو
مناير: انا مناير..ممكن ادخل
بدر( يكلم نفسه): بليييييه صج لزقه....دخلي دخلي
[ بدر كان قاعد على السرير هامل روحه فتره لا اكل لا شرب ..لابس فنيله بيضه و شورت..
مناير: هاي
بدر: هلا
مناير: ممكن اقعد( ابتسمت)
بدر: تفضلي
[ مناير قطت الشيله...وفلت شعرها...كان طويل واسود..كيرلي..لي نص ظهرها...حطت الشيله ع الفرااش..كانت لابسه جينزز و قميص طووووويل..قطت القميص...لابسه تحته بدي حفر اسود....وعاري حيل....وابتسمت له
بدر( رفعت راسه شافها..تجاهل حركاتهاا...قربت منه شوي): بدر حبيبي ليش ماترد علي..دقيت اكثر من مره...متضايق مني
بدر( مستغرب جرأتها): لأأ
مناير(( يابت شعرها كله على جهه وحده وحطت ايدها على رقبتها...وبعدين مسكت ايد بدر)): بدر انا ادري شفيك..بس صدقني قاعده احاول
بدر( انتبه حق آخركلمه): تحاولين شنووو
مناير: احاول اكسبك..بدر انا ابيك لي انا
بدر: انتي شفييج شقاعده تقولين
مناير: لاتتغيشم بدر..انا خلاص صرت على ذمتك..
بدر: ادري
مناير: لااتتكلم جنك مغصوب علي
بدر: شلون تبيني اتكلم..انا فعلا مغصووب
مناير( دمعت عينهااا..انجرحت حييل): بس انا شبيدي اسوي عشانك
[ حطت ايدها على راسها...وشعرها كاان ناازل على ويهها...وبدت تبجي بحرررررررقه ....دموع قهر..دموع ندم..دموع ذل..دمووع ..ودمووع....وفجأه تحول ويهها للون الأحمر..]
بدر رفع راسه...حس بالذنب...بلع ريــجه...قرب منها شوي...: آنا آسف..
مناير: بعد زواجنا بجم شهر..انا بنفسي راح اقولك طلقني
بدر: انتي مالج ذنب..وانا بعد مالي ذنب
مناير: عيييييل ليش تحرقني ( وتطق على ملامحها بقوه) ليش تحسسني اني عاله عليك..انا مثلك مالي ذنب
بدر: انتي وافقتي
مناير: وانا اقولك طلقني...اذا ماتبي هالزواج يستمر يابدر..من الحين احسن من بعدين
بدر( رفع راسه فوق): ماا..ماكو فايده...اللي صار ..صار..
مناير: وانا الحين شنوو
بدر( بلع ريجه وحس انه لأول مره يختلي بمره وحس ان اي كلمه يقولهااا لازم يحسب حسابهااا ..احساسيس مختلفه): انتي زوجتي
مناير: زوجتك اللي ماتبيها..زوجتك اللي انغصبت تاخذها...زوجتك اللي تدق من البارحه وانت مو امعبرهاا...
بدر: مناير بس( عقد نونته حاس بالذنب)
مناير( ابتعدت عنه...): ماكو حل صح
بدر( قرب منهااا...حط ايده على ويهها..رفع رااسها فووق): طالعيني وانتي تتكلمين...
( مناير كانت رافعه راسهاا بس ها تحت...حط ايده وره ظهرها..وقربها منه شوي....لين حطت راسها على صـــدره......)
مناير: بدر..
بدر( يحط ايده على شفايفها): اوش..
مها كانت لابسه عباااايه ولافه شعرها بالشيله و مبتعده شوي عن شووق...ولما شافت شووق متوتره...قربت من ام شووق..
ام شوق: شفيج مها
مها: مادري..ِشفيها شوووق؟
ام شوق:خلج انتي هني انا اروح اشووف شفيها..
ام شووق كان لبسهاا اصغر من عمرها...عباره عن نفنوف بنفسجي..بس بجم طوويل شيفووون...شعرها مرفوع فووق...
قربت من شووق.
ام شوق: شفيج بوزتي
شوق( تطالع فواز و تطالع امها): يمه ابي مها بكلمها
ام شوق: شتبين فيها انتي..انا امج قوليلي شبغيتي
شوق( تعض ضروسها حييل): يمه ابي مها..
ام شوق: مها و ماراح تيي
شوق عفست ملامحهاا..وكانت ترجف..برد او توتر!!
=======================================
مناير(كانت حاطه راسها على صدره..رفعت راسها شوي وويهها كان قريب حيل من ويهه): بدر!!..احنا شسوينا!
بدر: انا ريلج شفيج يبه شفيج
مناير: استعيلنا بدر
بدر: بس سكتي
[ مناير حطت راسها على صدره]...
مها(بتعب ): منووو
ام جراح(فتحت الباب): يمه قومي بسج نووم
مها: تعبانه يمه
ام جراح: سلامتج من التعب ..من النووم...كثرة النوم مهي زينه ..قومي يمه قومي
مها(رفعت راسها من المخده): شوق من تزوجت ماكلمتني يمه
ام جراح:معذوره يمه ولازم تعذرينها
مها:ادق عليها ماترد
ام جراح: خليها يمه عروووس هاذي...
مها: لو كل عروس تنسى اهلها اللي يحبونها...جان محد تزوج
============================
بدر نززززل من الدري..
ام بدر: صباح الورد
بدر: هلا يمه
ام بدر: اشوفك مستعيل
بدر: باخذ مناير نخلص تجهيز الشقه مابقى شي ع العرس
ام بدر: ليش وانتوا ماخلصتوا؟؟؟؟
بدر: ناقصتنا جم شغله
ام بدر: سلملي عليهاا...
طلع بدررر و اول ماوصل النزهه دق على مناير..: يلا حبيبي الحين انززل..
صعدت مناير السياره..لبسها كان عباره عن تنوووره لونها بني ولبسها حيل متنااسق...وحلوو الادعم عليهاا..
مناير: صباح الخير( تبتسم)
بدر( يبتسم..متقبل الواقع ..وحياته اليديده): صباح الورد..
وسآآآآآآآآآآآآق فيهاا..........
==============================
مها قامت خذت شاااااور..اللي تعتقد انه يقدر يغسل همومها و يجدد حياتها...
لبست تنوووره و قميص ضيج على صدرهااا..شكلها كان انوثي حييل...
الوحده بدت تذبحهاا...عشان جذي قررت انها تروح اي مكان تغير جوو....
ام جراح: وين رايحه
مها: اي مكان..زهقت من القعده بروحي
ام جراح: صبري ايييب عباتي...بيي معااج..
مها: ناطرتج بالسياره يمااا
====================================
دانه بعد ماتأكدت ان بدر طلع..ومهو راد قبل المغرب...
روان:حبيبي تبيني؟
دانه: شلون ما ابييييييييييج
روان:مادري...مادري شفيك اليوم
دانه: لا مافيني شي احسن من كل يوم...قربي بس قربي....