رهنت شوقي وبايع الناس لرضاكــ وانهد حيلـي مــن غرايـب طبـوعكــ

A7la 7oorya

New member
إنضم
27 أبريل 2011
المشاركات
341
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمو على البارت حبيبتي و رااائد حبيييته هههه دمه خفييف وناطريييينج احررر من الجمرر ............ >>>waaaitingg
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الروايه عجبتني حيييييييييييييييييل
اصلا انا من اول حابه رواياتج وعاجبيني
بس توني طحت عليها :p
ناطرينج

حيآآآتي انتي حيااج الله هههههههه..تسعدني متابعتج
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي عالحب :eh_s(22): :eh_s(22): :eh_s(22): :eh_s(22):

فديت احلى كبل ناصر وجنوووون وناااااااااااسة " عقبالي " :eh_s(22):
ورااااااائد عجيييب :ggdw: ... وضاري بعد

الصراحة القصة حلوة وروووووعة مثلج اورااااق ناطرتج حياااتي :eh_s(22): :eh_s(7): :eh_s(9):


حياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي انتي متابعتج الحلوه..يلا ان شاء الله تتزوجين واحد رومانسي ههههههههه..
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يسلمو على البارت حبيبتي و رااائد حبيييته هههه دمه خفييف وناطريييينج احررر من الجمرر ............ >>>waaaitingg

الله يسلمج حيآآآآتي..وانا كنت ناطره ردج اكثر من الجمر خخخخخخ
 

princess roro

New member
إنضم
26 أبريل 2010
المشاركات
1,331
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kUWAIT
يا لبيه والله نصوور وجنوونه

الله يخليهم لبعض

وجوري وزياد همن

ونوواف أكيد بيحب ساره

ومشعل احسه جذاااب يحب فلا

لوووووول

نااطرينج حياتي
 
التعديل الأخير:

princess roro

New member
إنضم
26 أبريل 2010
المشاركات
1,331
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kUWAIT
أمممم وعندي ملاحظه صغيره

ممكن تخلين حجم الخط ٥ لأني اشبك من الإيباد ونص الكلام ما يبين

ويسلموووو
 

AL-7lWA^_^

New member
إنضم
22 أبريل 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااي يا قلبي القصة رووووووووعة و لا الموقف الاخير مت من الضحك عليهم و رائد حبيته وااااايد ههههه و يلا ننتظرج ع احر من الجمر فديتج 
 

Zhoor el7lwa

New member
إنضم
25 مايو 2011
المشاركات
434
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
يسلمواااااا ع البارت قلبوووو
فديتج متى البارت؟؟؟
ناطرينج^_^
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يا لبيه والله نصوور وجنوونه

الله يخليهم لبعض

وجوري وزياد همن

ونوواف أكيد بيحب ساره

ومشعل احسه جذاااب يحب فلا

لوووووول

نااطرينج حياتي

ياااا لبيه ردج ههههههههههه يسلمو حيآآتي والحين البارت
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
وااااي يا قلبي القصة رووووووووعة و لا الموقف الاخير مت من الضحك عليهم و رائد حبيته وااااايد ههههه و يلا ننتظرج ع احر من الجمر فديتج 

هههههههه ئي هالموقف كل البنات قالوا عنه
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

الدقه العاشره


إني خيرتك فاختاري

ما بين الموت على صدري..

أو فوق دفاتر أشعاري..

إختاري الحب.. أو اللاحب

فجبنٌ ألا تختاري..

لا توجد منطقةٌ وسطى

ما بين الجنة والنار..

إرمي أوراقك كاملةً..

وسأرضى عن أي قرار..

قولي. إنفعلي. إنفجري

لا تقفي مثل المسمار..

لا يمكن أن أبقى أبداً

كالقشة تحت الأمطار

إختاري قدراً بين اثنين

وما أعنفها أقداري..

مرهقةٌ أنت.. وخائفةٌ

وطويلٌ جداً.. مشواري

غوصي في البحر.. أو ابتعدي

لا بحرٌ من غير دوار..

الحب مواجهةٌ كبرى

إبحارٌ ضد التيار

صلبٌ.. وعذابٌ.. ودموعٌ

ورحيلٌ بين الأقمار..

يقتلني جبنك يا امرأةً

تتسلى من خلف ستار..

إني لا أؤمن في حبٍ..

لا يحمل نزق الثوار..

لا يكسر كل الأسوار

لا يضرب مثل الإعصار..

آهٍ.. لو حبك يبلعني

يقلعني.. مثل الإعصار..

إني خيرتك.. فاختاري

ما بين الموت على صدري

أو فوق دفاتر أشعاري

لا توجد منطقةٌ وسطى

ما بين الجنة والنار..




بالديواينه عند نواف
الساعه 11 بالليل


مازن : لمتى بتظل جذي؟؟
نواف التفت له وهو يدخن: شفيني؟؟
مازن: شفيك بعد متى بتنساها؟؟
نواف صد عنه: ما ادري
مشعل: انزين نواف ليش ما تسافر؟؟
نواف التفت له: اسااافر
مشعل ابتسم: ئي..سافر كمل دراستك برا او روح سياحه شهر شهرين..واذا ارتحت تعاااال..واذا حسيت بالوحده نييك انا ومزووون
مازن: تبي رايي..فكره حلووه..روح وجرب..غير جو وحاول تنساها
نواف يفكر : ما ادري خلوني افكر


+
+
+
+

بالفندق....
نفس الوقت
بغرفة النوم


طلعت جنا من الحمام بعد ما خذت شاور ينعشها ويجدد نشاطها..قعدت جدام المرايه وحطت كريمات العروس الخاصه وتعطرت بعطر جادور وحطته على اماكن النبض بجسمها بطريقه جذابه..بعدين نشفت شعرها بالاستشوار عالسريع وقامت لبست قميصها اللي اختارته لليله الاولى بس امس ما خلاها ناصر..كان لونه ابيض ناعم وطويل..ومن عند الصدر مطرز وشفاف شوي وظهره كله عاري..
ابتسمت على شكلها بالقميص وربطت فوقه الروب بنعومه وحطت ميك اب ناعم..مجرد كحل وماسكرا واضاءه لخدودها وحمره حمرا..

بهالوقت دش ناصر وشافها وابتسم وراح لها وحضن ظهرها من ورا وباس رقبتها: خلص الفلم وما ييتي..
جنا لفت عليه بغموض مع ابتسامه خبيثه: سوري ياقلبببببببي..
وراحت صوب السرير وخذت مخده وشرشف ومشت للباب

ناصر راح وراها بسرعه وحط ايده عالباب: ويييييييييييييين؟؟
جنا بنعومه ذوبت قلبه: اللي تشوفه حبيبي بروح اطالع التلفزيون شوي وبنام بالصاله..

ناصر طالعها من فوق لتحت وهو يبتسم: ترى امس كان عرسنا
جنا ولعت من نظرته وبعدته برقه وفتحت الباب: مو انا ياااهل..
طلعت وخلت ناصر واقف بمكانه مصدوم من ردة فعلها وبنفس الوقت يبتسم بخبث..وطلع وراها


جنا كانت توها قاطه روبها ومنسدحه عالقنفه..واول ما حطت راسها عالمخده ويت بتتغطى بالشرشف كان ناصر فوقها


ناصر وعدد دقات قلبه مليووون من قربها وعطرها: يعني اشلووون؟؟
جنا بعدت نظراتها عنه ولفت عالتلفزيون ومسكت الريموت اللي عالطاوله وبدت تقلب بدون اهتمام: شنوووو
ناصر ابتسم وقرب من خدها: منتي يايه؟؟

جنا تحس بأنفاسه الحاره تحرق خدها: تؤ

ناصر قرب منها اكثر وباس خدها: بس انا ابيج
جنا بلعت ريجها: وانا ياااهل
ناصر همس: تدرين اني اقدر اييبج بطريقتي.
جنا ما ردت وحطت على فلم على فوكس موفز وسكتت تطالع: ..........
ناصر ابتسم على حركتها اللي واضح فيها تتهرب منه وشال عنها المفرش : اوكي عيل انا انام هني
جنا توهقت وتعدلت بسرعه لما سحب الشرشف: شنووو شتبـ..

بس ما كملت لان ناصر كان فوقهاا


+
+
+
+

بيت ابوزياد
الساعه 11:15

بغرفة ساره

طلعت من الحمام وهي لابسه بيجامتها النوم الزهريه بنطلون وقميص حفر..وماسكه بطنها بقوووه: اففففف هذت وقتها الحين..ياربي شسوي شسوي..امي اكيد نامت وابوي بالغرفه..افففف وينج جنووو تساعديني..
طلعت من غرفتها وهي حدها مستحيه وراحت لغرفة امها وابوها بالدور الارضي وهي خايفه لحد يشوفها او يحس فيها



فتحت الباب بهدوء ودشت على اصابع ريولها وماسكه شبشبها بيدها عشان ما يطلع صوت
شافت امها وابوها رايحين بالنوم وتنهدت براحه ومشت للكبت وفتحت الدرج اللي امها تخش فيه الكوتكس..وخاب ظنها لانه فاضي

ساره بضيقه: يوووه شسوي الحين..اففف

سكرت الكبت ومشت على اصابع ريولها وطلعت برا وردت الباب

وطقت ريلها بالارض بعصبيه: اوووووف وينج جنووووو؟؟

صعدت غرفتها مره ثانيه ولا تلاقي زياد بويهه بأول الدري

زياد باستغراب: سارووو شتسوين؟؟
ساره ارتبكت: هااا..ما..ما اسوي شي..رحت اشرب ماي..
زياد حس بتوترها: واللي يشرب ماي يشيل الشبشب بيده
ساره توها تنتبه انها للحين ماسكه شبشبها وقطت عالارض بحرج ولبسته: آ آ لا وشي بس حسيت بحر وقلت اتبرد بالسراميك
>>ألعن ام الترقيعه خخخخخ

زياد ما صدقها: اهاا انزين عيل بروح اشرب ماي تصبحين على خير
ساره تعدته بسرعه وهي تسيطر على هدوئها: وانت من اهله..

نزل زياد شوي وساره صعدت ولف عليها وهو يفكر : شفيها مو طبيعيه؟؟

راح المطبخ وشرب ماي ورجع مره ثانيه بيصعد
لكنه شاف ليت غرفتها مبطل وحب يشوفها بدون ما تحس


بغرفة ساره

ساره اول دشت قطت نفسها على فراشها ما قاومت دموعها: افففففف الله يهداج يما يعني لازم اذكرج كل شهر قبل الموعد الزفت..ياااربي ياليت جنوو موجوده عالاقل تدبرني..يعني لمنو اروح؟؟ يااااااااااااااااااربي
(وراحت بالبجي)


زياد طبعا كان واقف وسمع كل الكلام اهو ورائد اللي طلع من غرفته واستغرب لما شافه واقف جذي وراح له

رائد بحرج: شبتسوي؟؟
زياد بهمس: شبسوي يعني..بروح الفرع اييب لها
رائد انصدم: من صجك؟؟
زياد بضيق: ئي من صجي..يعني مو شايفها اشلون متوهقه..
رائد : الغلط على امي..المفروض تكون حاسبه حسابها لهلوقت مو توهقنا احنا..

زياد دش غرفته : اقوووول سد حلجك وروح كمل نومتك
رائد ما اهتم وراح شغل التلفزيون ومسك الريموت وقعد يقلب بالقنوات
اما زياد لبس جينز وتيشيرت ابيض عالسريع وطلع

رائد يتطنز:مع السلامه والئلب داعيلك..ههههههههههههههه
زياد وهو نازل: خرااا بويهك زينننننننن..
رائد زهق ضحك: هههههههههههههههههههه

مر الوقت ورائد يطالع فلم المهمه المستحيله لتوم كروز..معنه شايفه من قبل بس من الملل..

زياد رد وشافه وكان بيده جيس جمعيه داخله اولويز: انت للحين هني..

رائد طالعه من فوق لتحت وضحك: هههههههههه لااااا..قولي اشلووووون كانت الرحله..عسى عجبتك هههههههههااااي

زياد طنشه ومشى صوب غرفة اخته: راد لك..
وصل عند الباب وحط الجيس بالارض وطقه طقتين..
ومشى بسرعه لغرفته واشر لاخوه يقووووووم

واول ما دشوا الغرفه
رائد همس: شفيك؟؟
زياد ابتسم: مابيها تنحرج اذا شافتنا..
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


رائد ابتسم: ياسلام بتدري ان واحد منا يابه
زياد طالع صوب الغرفه وكانت ساره توها مبطله واستغربت لما شافت الجيس وطلت عالتلفزيون وخذته ودشت: عالاقل اهون من انها تشوفنا قاعدين واهي تاخذه فهمت يالغبي
رائد ضحك: ههههههههه والله تصلح اخو وزوج
زياد طالعه وهو رافع حواجبه: خييييييييييير

رائد ضحك: هههههههههههههههه سلااااامتك..




اما عند ساره..

بعد ما دشت الحمام وبدلت وارتاحت..غسلت ويهها بماي بارد وهدت اعصابها

يت بتطلع ووصلت للباب بس غيرت رايها بأخر لحظه ورجعت لفراشها قعدت وخذت فونها ودزت رساله(مشكووور ادري انه انت لان رائد مو مسؤول مثلك)
وحطت راسها عالمخده ونامت وهي تهمس: الله يخليك لي ياخوووي..


وغمضت عيونها وراحت بالنووووووم



اما عند زياد واخوه

رائد بخبث: الله من منو هالمسج اللي ياي الساعه اثناعش ونص
زياد شاف المسج وابتسم: هاك شوووف.
رائد شافه وضحك: ههههههههه افااا الحين انا صرت مو مسؤول
زياد انسدح بفراشه ونام: اشوا انها مو نظرتي لك بس
رائد ضحك وهو يوقف: ههههههه بكون مسؤول عن زوجتي مو عنكم..شكو انا فيكم هههههههههههههههههههه
وطلع ورد الباب وزياد قعد يضحك ونام واهو مرتاح

+
+
+
+

يلا انتهى البارت هني
رايكم وتوقعاتكم لأحداث؟؟



 

IT shadow

New member
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
q8
مشكووووووووووره على البارت
هههههه البارت يضحك :p
...waiting
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


الدقة الحاديه عشره..


بيت ابوجوري
الساعه 9‎‏ الصبح

على طاولة الريوق

جوري وقفت تعدل جينزها البرمودا وبلوزتها البينك بخطوطها البيضا: الحمدلله..يلا مع السلامه

ابو جوري: وين يبه كملي اكلج؟؟

جوري ابتسمت: لا يبه بالعافيه بروح المكتبه عندي بحث ولازم اخلصه
ابوجوري: تبين فلوس؟؟
جوري ابتسمت: لا يبه عندي الحمدلله..
ام جوري: انزين يمه ديري بالج على نفسج

جوري وهي طالعه: اوكي..مع السلامه

امها وابوها: بحفظ الرحمن


+
+
+
+

بالفندق
نفس الوقت

بالصاله..

فتحت جنا عيونها وهي تحس وضعها بالنوم غريب..كان المنظر دماار..الشرشف طايح عالارض والمخده طايحه ورا القنفه
وروبها بصوب وقميص ناصر بصوب وقميصها النوم بصوب
وناصر نايم وهي فوقه..

قلب ويهها ألوان من الاحراج ورفعت نفسها عنه وخذت روبها ولبسته وحركت خصلات شعرها وراسها بحركه دائريه: ناااااااصر..ناااااااااااااصر قووووووم
ناصر نايم: ...............
جنا قامت وهي تتمايل وشالت الشرشف والمخده والملابس: افففف نااااصررررر قوووووم يلاااا

دخلت الغرفه وقطت الاغراض بمكانها وطلعت مره ثانيه
وقعدت عند راسه ودخلت ايدينها بشعره: نوووونو حبيبي
ناصر توه ينتبه انه فقد عطرها : هممممم

جنا ابتسمت ولعبت بشعره: قووووووم يلاااااااا الساعه تسع
ناصر فتح عيونه وابتسم لما انتبه وين نام: صبااااااااح الخير
جنا استحت ووقفت : صبااااح النوووووور والعسل..قوم يلا عشان يمدينا نودي اغراضنا للجناح
ناصر ابتسم وهو يتعدل: اي اغراض..بس اللبس اللي يبناه لليلتين.
جنا ضحكت وهي تدش الغرفه: هههههههه ادري المهم قووووم..

ناصر ابتسم وقام وراها وسمع صوتها بالحمام تحت الدش وابتسم بخبث..

مشى وبطل باب الحمام ودش بهدوء وراح صوب المرحاض(اكرمكم الله)

جنا من ورا الستاره وتحت الدش حست بصوت: ناااااصر انت هني..

ناصر ولا كلمه: ................

جنا بنفسها(انا متاكده اني سمعت حركه): ناااااصر

ناصر وده يضحك: ............

جنا شكت بالوضع وبطلت الستاره : ناااااا..(وشافته وانصدمت وسكرت الستاره بسرعه) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

ناصر مات من الضحك وهو يسكر جينزه: هههههههههههه ما له داعي شفتج..

جنا انقهرت منه وطلعت راسها: وانا شفتك..واطلع الحين يالوصخ..اشلوون تدش جذي بدون ما تقول..

ناصر كان يفرش اسنانه وابتسم وهو يتمضض بسرعه: ههههههههه شوفيني عادي ما قلت شي..ههههههه وبعدين كيفي ادش بالوقت اللي ابي..
جنا من القهر صكت الستاره بقووووووه وكملت شاورها بدون ما ترد: ............

ناصر ضحك وهو طالع: هههههههه بسرعه ياعمري بتسبح وراج..

جنا بقهر: براااااااااااااااااااااااااا

ناصر مات من الضحك : هههههههههههههه شقلت انا الحين عشان تصارخين..

طلعت جنا من الحمام لابسه روبها ولافه فوطتها على شعرها: ماني راده عليك..

ناصر بلع ريجه من منظرها وقرب منها وركز على فتحة صدرها: آ...

جنا بسرعه مسكت ايده: لااااااااا حبيبيي انته خلاص روووح اتسبح..
ناصر ضحك وبعد عنها ودش الحمام: ئي تأدبي مره ثانيه..ههههههههههه
جنا انقهرت منه وضحكت على نفسها وراحت عند المرايه تحط كريماتها وتستشور شعرها


وبعد دقايق كانت لابسه بنطلون اسود حرير مع توب تايغر واسع وباللون الاحمر وكعب احمر لامع وميك اب ناعم حيللللل واللي زاد جاذبيتها عطرها وتسريحة شعرها اللي سوته مموج بطريقه ناااعمه


وبعد ثواني طلع ناصر من الحمام ولبس دشداشته وتعطر ورتب نفسه وخذوا اغراضهم وطلعوا من الفندق بعدما سوو جيك اب

وبالسياره

ناصر : تبين نروح نتريق قبل ما نمر البيت

جنا ابتسمت: امممم بكيفك حبيبي وين مشتهي؟؟

ناصر: شرايج بالسيولودير اللبناني

جنا : يمي يمي احب اكلهم..كله صحي

ناصر ضحك: هههههههههههههه خلاص نرووووح..


+
+
+
+

وفي بيت ابوزياد
الساعه 12 الظهر


ام زياد : وي سارووو للحين نايمه..رئووود قووم شوف اختك
رائد كان يقرا الجريده وما رفع راسه: خليها تنزل لحالها
زياد ابتسم: كاهي يت..

بهاللحظه ساره كانت توها قاعده من النوم ونازله ببجامتها ولما طاحت عيونها على زياد استحت وصدت عنه: صبااااح الخييييير

امها وزياد ورائد : صبااااح النووووووور

ساره: شنووو وين ابوووي؟؟

رائد طالعها وهو يبتسم بخبث: معزوم عالغدا بديوان ال....انتي اللي اشلوون نومتج؟؟
ساره استحت..(اففف اكيد عرف): زينه..(ونادت الخدامه)فريده..فريده..

فريده الاندونيسيه: يس مدام

ساره: سويلي كرواسان سكر ونسكافيه بسرررررعه..
فريده : اوكي مدام..

ام زياد : وليش نازله ببجامتج؟؟
ساره وهي تقعد عند زياد: ولاشي مالي خلق..بعد شوي بقوم ابدلها

زياد ابتسم وهمس لها: اشلونج اليوم؟؟
ساره طالعته بامتنان: زينه..(وهمست بأذنه)جوري تقولك اهي بالمكتبه بتسوي بحث..

زياد توسعت ابتسامته: قومي لبسي وتعالي معاي..

ساره : لااا رووح انت انا باكل واقوم اتسبح..

زياد ابتسم: انزين تبين اييب لج شي معاي..
ساره ابتسمت: سلامتك..


+
+
+
+

بمكتبة العجيري..الغنيه عن التعريف
الساعه 1‎ ‎‏ الظهر


جوري غرقانه بين الكتب والبحوث وترتيبها من اول ما يت الصبح للحين..
زياد دخل يدورها بهدوء واول ما لمحها ابتسم وراح سحب كرسي وقعد عندها: قوووووووه يالغرقاااان
جوري رفعت راسها وتوسعت ابتسامتها: قوتين..(وطالعت ساعتها)جم الساعه؟؟ اوووف وحده؟؟
زياد ابتسم: من متى انتي هني؟؟
جوري تفكر: امممم من التسع
زياد بدهشه: من التسع للحين وانتي بين الكتب والاوراق..
جوري ضحكت : ههههههههههههههه ئي شفت اشلوون
زياد مسك ايدها وباسها: الله يعطيج العافيه ياعمري
جوري استحت ونزلت ويهها: زياااد احنا بمكان عام
زياد قرب منها وهو مستانس: عادي اقول انج خطيبتي ولا نسيتي اني خطبتج بس حضرتج معلقه الملجه..
جوري ابتسمت: كنت مشغوله مع جنووو بتجهيزها

زياد ابتسم: والحين؟؟
جوري وراسها بحضنها: ما عندي شي
زياد: عيل اليوم ادق على عمي واتفق معاه ان الملجه بعد اسبوعين..اوك
جوري بحيا: اوووك
زياد وقف: عيل قومي انا عازمج على غدا بالواجهه البحريه على كيف كيفج
جوري لمت كتبها: بس امي ما قتلها و
زياد قاطعها: عادي انا ادق لعمي واقوله..
جوري ابتسمت وما قالت شي..لمت اغراضها وقامت معاه..وبداخلها شعور من السعاده..


+
+
+
+

بيت ابوناصر
نفس الوقت

بالصاله

ناصر وامه وابوه قاعدين يسولفون

ام ناصر: وينها مرتك نادها خل تقعد معانا

ناصر ابتسم: قاعده ترتب الشنط يما ناسيه ان سفرنا باجر ما يمدينا
ام ناصر : ايه تروحون وتردون بالسلامه..

بهالوقت دق جرس الباب ويت الخدامه فتحت
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

فلا بابتسامه: السلام عليكم
(ويت باست راس عمها ومرت عمها وسلمت على ناصر)
الكل: وعليكم السلام
فلا وهي تقعد: اشلونك ناصر؟؟
ناصر ابتسم: تمام انتي اشلونج
فلا ابتسمت: انا كنت زينه بس لما دقت مرتك وخربت نومتي صرت مو زينه هههههه

الكل: هههههههههههههههههه
ناصر يضحك: ليش شتبي منج؟؟
فلا: تقول تبيني اساعدها
ام ناصر: وووي وليش ما قالت لي انا ما عندي شي
فلا : لا عمتي تقول ما تبي تعبج..وبعدين عشان تقعدين مع ناصر قبل ما يسافر..

ام ناصر ابتسمت بامتنان وابوناصر تكلم: وابوج وامج اشلونهم عشاهم بخير

فلا: بخير ياعمي يسلمون عليكم..
ناصر: عيل تركي وينه؟؟ مو اهو يابج
فلا: ئي بس راح لربعه يقول معزوم عالغدا

ام ناصر قامت: عيل انا بروح اشوف غداي وانتي يما صعدي لجنا لا تستحين
فلا وقفت: إن شاء الله..


وبجناح ناصر وجنا

كانت جنا توها مخلصه من تصفيط ملابس ناصر بالشنطه وتبي تبدا بملابسها
ومريحه نفسها بجينز برمودا وبدي ابيض كت نص البطن..

فلا طلت براسها: هاااااي جنووووون
جنا لفت عليها وضحكت: هههههههه هااااياات
يالخايسه وينج انتي طولتي؟؟
فلا ضحكت وهي تلمها: ههههههه شسوي علما يا تركي من دوامه ووصلني..المهم انتي خلصتي شغلج ولا لأا؟؟
جنا وهي تلقي نظره: بس ملابس ناصر وببدا بملابسي
فلا راحت صوب الشنط: انتوا جم بتقعدون؟؟
جنا ابتسمت: من اسبوعين لشهر
فلا تفكر: امممم يعني بما انج عروووس تحتاجين كذا لبس وقميص ووو
جنا : اقووول صفطي وانتي ساكته
(وقطت نفسها عالسرير)اااااااه
فلا ضحكت: هههههههههههه جني خدامتج مووو؟؟
جنا ضحكت: هههههههه لااااا فلوووه ياحماااره والله اني تعبانه شوي..
فلا ابتسمت: ما عليه اطوفها لج..وبدت تشوف النفانيف وتختار منها
جنا سكتت وصارت تشوفها وتعلمها شنو تحط وشنو تبي لحد ما غلبها النوم وناااامت بدون ما تحس
فلا ظلت تقريبا نص ساعه وبعدين خلصت وصكت الشنط ولما انتبهت لجنا ضحكت: ياعمري صج تعبااانه هههههههه
راحت للباب بهدوء وطفت الليتات وشغلت التكييف وطلعت..

وكان بويهها ناصر: خلصتوا توني ياي بناديكم عالغدا
فلا ابتسمت: انا خلصت اما مرتك خلتني ارتب ونامت هههههه
ناصر ضحك: ناااااااامت هههههههه
فلا ابتسمت: يلا عن اذنك بروح لعمتي..
ناصر ابتسم ودش غرفته : ااااااه شحلاة البرد
راح وقعد على طرف السرير وابتسم على منظرها: معقوله كانت قاعده بهاللبس!!

انحنى لآذنها وهمس: جنااااااااا
جنا مو حاسه فيه: .......
ناصر رفع ويهه بين ايدينه: جنووووووون..
جنا حست بعطره وابتسمت وهي مغمضه ودفنت ويهه بصدره: هممممممم
ناصر ابتسم ودخل اصابعه بشعرها: شكلج تعبااانه؟؟
جنا فتحت عيونها وابتسمت: لاااا حبيبي بس عشان طلعنا من الصبح وبعدين يينا هني ونظفت ورتبت احس ظهري قام يعورني قلت اريح شوي وغفيت
ناصر دخل اصبعه تحت البدي: وشحقه قاعده بهاللبس جدام فلا
جنا توها تتذكر فلا ونطت من مكانه: يوووووووه نسيتها..وينهااا؟؟ راحت؟؟ ما..

ناصر قاطعها وهو يضحك ويقعدها: هههههههههه نزلت تحت تتغدا..وحضرتج نايمه
جنا مسكت خدودها: فشللللللللله!!
ناصر ضحك وهو يوقف: ههههههه قووومي قوومي..ناطرج تحت
جنا ابتسمت وقامت: باخذ شاور وايي..
ناصر وهو طالع: ماني متغدي الا اذا ييتي

جنا ابتسمت ودشت الحمام..وقفت تحت الدش بعد ما قطت هدومها وتروشت عالسريع
وبعدين طلعت ولبست نفنوف ازرق جويتي ايدينه شفافه وفتحته سبعه والصدر مطرز بشوارفسكي ليموني وصاير دمج حلو بين اللونين وقصير لركبتها مع كعب ليموني ونشفت شعرها عالسريع وحطت كحل وماسكرا زرقا وحمره ورديه وتعطرت ونزلت


على طاولة الاكل

ام ناصر وابوناصر وناصر وفلا

ناصر اول ما شافها ابتسم: كاهي يت..
جنا نزلت وهي مستحيه لانها طول اليوم ما قعدت معاهم: سوري تاخرت عليكم
ام ناصر: ما عليج قعدي تغدي..
جنا ابتسمت وقعدت بين ناصر وفلا: بسم الله..

+
+
+
+

انتهى البارت
ترقبوا بارت مثير جدا

ومن الحين بقولكم سوري على جرأة البارت الياي..







 

AL-7lWA^_^

New member
إنضم
22 أبريل 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هياااا انا اول وحدة ارد ههههههه واااو البارت عجيب تسلم ايدج و انا اتوقع انة نواف يسافر نفس البلد الي راح يسافرونها جنا و ناصرو بس 
 

Zhoor el7lwa

New member
إنضم
25 مايو 2011
المشاركات
434
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
يسلموااااااا
عااادي حياتي فديتج احلا شي الجرائه>>>>خخخخخ
ناااطرينج^_^