روآيتـي الثآمنه .. القصآيد كلها بإسمك تغنت للكاتبه : gala q8

MeMo cute

New member
إنضم
13 أغسطس 2011
المشاركات
3,766
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
❤آلـَكويت❤
آوگي حبــي آخذذي رآحتـچ ؛** ,آلنور نورچ حيآتـي آفددآچ غلووي :p
 
التعديل الأخير:

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
لوول نوريه عمت فهد


نوريه زوجهاغ ( سليمان ) ؛< بس ماله دور وايد

اعيالها ( ناصر ) زوج امينه
منال بنتها متزوجه و ما عندها عيال
رهف
روان

^ بالترتيب من الكبير لي الصغير ;p

و نوريه اخوها عادل ( زوج سوسن ) ابو فهد

وتعرفين باجي العآيله ,


الحين انا قاعده اكتبها :)
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البآرت الثآمن عشر ,,
...
بغرفه حور ,,
ريم :انزين و بعدين !
حور واقفه جدام المنظره و تطالع امها من المنظره : و شنو و بعدين !
ريم قعدت بفراش حور : اي يعني موافقه وله لا ؟
حور تلف على امها : يمه ,, اقول لج الريال زين و ارتحت له تقولين لي موافقه وله لا ؟ وبعين انا صليت إستخاره قبل شوي و احس نفسي ارتحت له
ريم وقفت : وووووووووووووووووووووواي حورووه يمه كبرتي ,و كبرتيني معااج , حبيبتي يعني موافقه
حور هزت راسها : إي يمه موافقه
ريم : واااااااي حورووه يا شقووول ,, والله كبرتيني
حور : ههههههههه يمه شفيج عاد ! إي يمه , اهوا طلب مني اتنقب و بصراحه انا وافقت , لان اهوا قال لي انه غيور وايد و احس تفكيره وايد زين
ريم : تتنقبين !!! و انتي وافقتي ! , يمه حور بصرآحه الموضوع بيدج إنتي , بس يمه احس توج يعني انتي ما تعودتي على الحجاب عدل عشان تتعودين على النقاب ! و بعدين يمه قبل لا تقررين فكري عدل مليون مره ,
حور : يمه انا موافقه , و بصرآحه ارتحت له وااايد و حسيته مآدب و ما عنده لا سوالف ولا خرابيط كلش
ريم :وي يا يمه , هذي الساعه المباركه , وي فرحتي قلبي , احنا مانبي غير الريال اللي يحطج بعيونه .. بروح ابشر عمج خالد ,. و إنتي روحي دقي على ابوج و بلغيه
حور : إن شآء الله يمه ,,
...
عند فهد و امه و خواته ,
دلال : واااي فهود احلف اعجبتك
فهد يشرب الجاي : والله خوش بنت و خاصه لمن اكلمها تنزل راسها بالارض ما رفعت عيونها علي
رغد : وااي الحمدالله ,,
فهد يكلم امه : يما ,, انا قلت لها اني بلبسها النقاب
دلال : ويعه فهيد ! البنت صغيره حرام عليك
فهد : ويعه تويع العدو , و بعدين شنو صغيره ! لو صغيره جان ما تزوجتني ! وبعدين انا ابيها لي حقي بروحي ما ابي اي واحد يطالعها غيري ! وبعدين في بنات ما تزوجوا لي الحين واصغر منها , و كاهم متنقاب , يعني ما فيها شيء !
رغد : لا والله يا اخوي زين تسوي , وووهـ , متى ايي لي الريل اللي نفس صفاتك ياااارب
دلال : لا وي بسم الله علي انا ما ابي واحد مثل فهد , ابي واحد احسن منه
سوسن : اي يمه كيفك انت و ياها , انتوا كيفكم إذا اهي وافقت براحتها و إذا ما وافقت هم براحتها , بعد انا مالي لزوم بهالموضووع ,
...
عند نوريه و يمها روان و رهف ,
نوريه تاكل الحب : إي قطع بصراحه ما ارتحت للام حسيتها ما ادري شلون !
رهف : يمه شلون ما تدرين شلون !!
نوريه : مااا ادري , حسيتها وايد شايفه نفسها , و صج اهي ما شاء الله حلوة , بس احس هالجمال الخآرجي واايد مغطي عليها
روان : والله فاضين الحين انتي رايحه تحللين شخصيتها وله تخطبون البنيه ؟
نوريه : اقول روون قوومي روحي نامي , و بعدين انتي لازم تشوفين الناس شتلس و شتسوي و ماتسوي , وله إنتي شلون بتعيشين ! لازم تعرفين شعند الناس و ما عندهم
روان : يمه !! بصراحه انا ما احب اطالع الناس و الحق على اهما يبون ! انا متعوده اسوي الشيء اللي ابيه انا مو الناس !!!
نوريه : اقوول رهووف يمه روحي ييبي لي ماي بارد خل ابرد على جبدي بعد ما لوعت جبدي اختج رووانووه ,
رهف قامت : حاظر يمه , ( وراحت )
نوريه : روانووه تعالي بس
روان : شفيج يمه ؟
نوريه : اششش و تعالي يمي بكلمج
روان قامت و راحت يم امها : نعممم شفيج بعد !
نوريه : كلمتي اختج و قنعتيها عن المعرس اللي ياي لها !
روان : يممه رهف ما تبيه و ما ارتااحت له يمه خلاص خليها بحالها باجر بيي لها الريال اللي احسن من هذا !
نوريه : ويعه , إنتي واختج اغبيه .. اخذوا لكم واحد غني و عنده فلوس وايد احسن من مليون مره تاخذون واحد منتف و ما عنده ولا فلس !
روان : يمه !! الفلوس مو كل شيء !
نوريه : لا والله ! عيل شنو احسن شيء ! بالقرآن مكتوب ( المال و البنون زينه الحيىه الدنيا ) و تقولين لي الفلوس مو كل شيء !!! اهووووو قومي اختج يت
روان قامت و ردت مكانها ...
دخلت امينه و وياها ناصر ,
امينه سلمت على خالتها و على رهف و روان ,
امينه : شلونكم ؟
ناصر قعد يم امينه : السلام
نوريه : هلا يمه .. ها حجزتوا حق سفرتكم ؟
ناصر : إي يمه , دورنا على اقرب طيآره وإن شآء الله باجر بنسآفر بإذن الله و بنرجع جذيه اخر الشهر ..
نوريه : إي زين , بس هااا تعآلوا قبل ملجه فهد
امينه رقع قلبها و قام يطق ,
نآصر مستغرب : ملجه فهد ! على منو !!
نوريه : ويي ,, انا ادري اني استعيلت , بس فهد خطب اليوم , و إن شآء الله قريب بيحددون الملجه و العرس , و تقول امه يبي فهد يتزوج بسرعه مستعيل , و اكيد بآول الشهر يتزوجها
نآصر : بس اهوا ما قال لي ! غريبــــه !!
روان تطالع امينه اللي اعتفس ويها , و تطالع بنظره ( طحتي من عيني )
و امينه مو قادره حست نفسها متلخبطه , و ودي الارض تنشق و تبلعها ولا ترجع هالبيت مره ثانيه !!
نوريه : ويييه عآد يآ نآصر إنت يا يمه مشغول حتى معانا احنا ما نشوفك تبي رفيجك و ولد خالك بنفس الوقت يكلمك ! يا يمه انت منشغل عن الكل !
امينه وقفت : عن اذنكم انا تعبت شويه و ابي اروح غرفتي
نوريه : هووو يمه ما تبين تتعشين !
امينه : لا والله مو يوعانه ,
نوريه : مايصير يا يمه , ما يصير ! إنتي فبطنج جنين و محتاج ياكـــل عدل
امينه : ميخالف ما ابي اكل ( وراحت )
نوريه : هووو شفيها زوجتك ! اقول لها في بطنج جنين تقول لي ميخالف ! شصاير !
ناصر : ما ادري يا يمه , إهيا كله جذيه تتعب فجآه ميخالف ,
روان : خلاص انا بروح لها و بشوف شفيها !
ناصر وقف : لا خلج , انا بروح اقعد وياها , تدرون اهي حامل و تقول هالشيء عادي يصير مع اي وحده ! .. يا الله عن اذنكم , ( وراح صعد غرفته )
...
بآجر ,,
السآعه 12 الظهر
عند ابو حور ( طلال )
بالحديقه ,
فردوس قاعده و بطنها انتفخ اكثر من قبل , و سامي يمها قاعد يحسب بالاوراق
اما طلال و فيصل قاعدين يلعبون و مخلين الشغل كله على سامي ,
سامي و يمه فردوس
سامي : اقول فردوس
فردوس : شوو حبيبي
سامي : قولي لابوي ابي اطلع ما يصير ! الحين عطله وحارمني من الطلعه عشان احسب حق الشركه ! بالله فيصل شنو مهنته ؟
فردوس ابتسمت : شو سامي ! هلـئ الشركه إلك إنتا , و لازم تعرف كيف تحسب للشركه بكرا بتكبر و بتملكها
سامي : بس الحين صار لي يومين و ما شفت امي !
فردوس : خلاص انا بكلم طلال عشان يرخصك على هيك الساعه 6 ماشي ؟
سامي : ماشي , زين بقوم العب وياهم
فردوس : لا كمل الورءء ... عشان تطلع الساعه 6 وله ما بداك ؟
سامي : لا يا معوده خلاص خلاص بكملهم ( و يطالع ابوه و فيصل وده يقوم يلعب بس تحسر و قام يكمل )
و فردوس قاعده تشجع طلال و اهي قاعده على الكرسي اللي يم سامي ,
,,,
عند طلال وفيصل بعد ما خلصوا من اللعب ,
طلال : ههههههه هذي اول مره تفوز علي بس ماشي
فيصل : ههههههه شكلها حور ماخذ بالك وايد ههههههههه
طلال يطالع فيصل : تبي الصراحه ! إي والله ماخذه بالي , كنت ابيها تتم عندي مده طويله لانها ما تدرين انها كلها جم يوم و خلاص ما راح اكون موجود بهالدنيا !!
فيصل : لا تتكلم جذيه ترى ولدك قريب مو بعيد
طلال : فيصل , انا ما ابي حور تطلع مثل امها , و وايد خايف عليها , ما ابي تتطلق و اهي صغيره ! و ما ابيها تتحسف انها تزوجت و اهي صغيره ! امس اتصلت علي وقالت لي انها وافقت على هذا فهد ,
فيصل : إي إنت امس قعدت وياه صح ؟
طلال : تبي الصراحه ! إي قعدت و كلمته والله طلع خوش ولد و محترم و طلع يعرف حمد اخو حور و حتى سامي يقول شايفه قبل بالشاليه ,و قعد معاه قبل و يقول الولد مآدب و خلوق و هالشيء اللي طمني من اتجاهه ,
فيصل : خلاص عيل يا بو سامي تطمن ,, المهم انا بروح اشوف سامي شسوى بالحسابات هههههه اخاف خبص فيها نفس الشهر اللي طاف ههههههههههههه
طلال : ههههههههه ,, خلاص زين وانا بروح اتسبح لان اليوم غدآنآ هاامووور
فيصل : اووه اقعععد هاموور بعد ! يا الله عيل خل ينجبونه
طلال : زين , يا الله ( وراح و فردوس راحت معاه و عطاها خبر ينجبون الغدا )
...
السآعه 6
فردوس : طلال , سامي بدو يروح لامووو شوي
طلال يطالع فردوس : وبعدين !
فردوس : ميخالف طلال , هااد إمووو , و بيدوو يشوفها , و إنت عآرف إموو ما بترتاح مع اخوها و زوجتوو
طلال : خلاص خير إن شآء الله
فردوس ابتسمت : تآبر آلبي حبيبي
...
عند امينه و ناصر ,,
نآصر قاعد يحط الاغراض بالجنطه ...
نآصر : بعد ياربي شنو ناسي !! اممم ( ويطق راسه على الخفيف ) ياربي انا حطيت بلايزي اليدد !! ( يطالع امينه ) اقوول امووون حبيبتي ,,, اييب معاي جم بلوزه ؟ انا امس البارحه شريت 5 و قبل امس 3 ما ادري اخذهم كلهم و له ما يحتااي ! يعني تدرين نروح ديره مو بالكويت و مو إله نلبس اشياء يدد ! ها شرايج ؟
امينه تطالع ناصر : ناصر حبيبي شفيك مستانس لي هالدرجه كآنك اول مره بتسافر ! خو انت كل إسبوع تسافر !
نآصر قعد يمها : من صجج !! هالمره انتي معاااي و معانا ولدنا اللي فبطنج ! شلون ما تبيني استانس !
امينه : حبيبي شفيك ! امبيه خلاص
نآصر : زين ما قلتي لي !
امينه : شنو !
نآصر : قاعد اقول لج اخذ بلايزي اللي شريتهم اليدد وله القدم شوي يعني صار لهم 3 اسابيع من شريتهم ؟
امينه : حبيبي كيفك اخذهم كلهم إنت تدري احنا يمكن نطول مناك و بعدين راح نشتري يدد من برا يعني اخذ اليدد اللي من هنيه
نآصر : خلاص عيل بقوم اروح اييبهم ( وراح اييب الملابس )
امينه ( آآآآخ يآ فهد , معقوله نسيتني ! وخلاص بتروح تعيش مع وحده غيري ! منو هذي اللي ملت عينك غيري ! آنآ احبك والله و احب نآصر ابو ولدي اللي بيوولد , بس مو قادره اقرر بينك او بينه ! انا غبيه اللي اخترت ناصر ! زين ليش فهد خلاني وراااح !! اكيد كان يحبها ! أكيد و عشان جذيه خطب بسرعه !! اكييد )
...
عند فهد , قاعد بالبلكونه , و شب زقارته ( آآآآآخ ألجوو اليوم بآرد , حور , والله اسمها حلو واهي حلوة بعد ما شاء الله , صدقيني يا حور إذا اخذتج ماراح اضيعج من ايدي , و ما راح اخلي لا ناصر ولا غيره ياخذج مني , كافي قلبي تآلم و محتااج احد يرده لي الالم هذا و ينسيني إياه , انا تعبت من هالدنيا , صج ماكو حب هالايااام , مليت و انا افكر بالزواج و بالحب , )
طق طق طق
فهد التفتت و وقفت يم باب البلكونه : منو !
دلال : آنآ فهيييد
فهد قط زقارته بالارض و داسها : دخلي
دلال دخلت على ما فهد يصكر باب البلكونه
فهد : ها شفيج ؟
دلال قاعده تشم : شهالريحه !
فهد : اووووهوووو بدااا التحقيق !
دلال شهقت : لحظه انا هذي الريحه شامتها من قبل ( و قامت تشك )
فهد : يا بقرررره خلااص !
دلال تطالعه و تىشر له ( تدخن ) !
فهد : يااابقررره نزلي إيدج لحد يطالعج !
دلال : إنت تشرب زقاير ! من متى !
فهد : اوهوووه , صار لي فتره بسيطه و بقطعها لي تزوجت
دلال : إنت من صجك ! و امي و ابوي ما يدرون !
فهد : اقووول يكتي بس لا تفضحينا عند ابوي والله مالي خلق شيء ! وبعدين لا تقعدين تفتنين ! قلت لج بقطعها انا اصلا ما تعودت عليها , و اصلا بالباكيت ماكو إلا 2 و الباجي عطيتهم رفيجي سعوود و إذا مو مصدقه شوفي الباكيت وراج
دلال قعدت بالكرسي : انا مصدقتك فهيد , إنت اخوي و اعرف عدل ما تجذب علي من هالسوالف ,
فهد قعد بفراشه و تلحف بالكمبل : زين شتبين !
دلال : بتنام الحين ؟
فهد : إي بنام شتبين ؟
دلال : لا , بس انا , انا احاتي حوور
فهد : تحاتينها ؟
دلال : إي فهد .. حور رفيجه روان , و إنت تدري انا و وران و حور و حنين كنا وايد ويا بعض بس حنين تدري , اما حور ما تدري
فهد رفع حاجبه : زين اشواا , زين حلووو
دلال : لا مو حلووو .. لان حنين تدري !
فهد : ما يهمني حنين تدرين و إذا ردت ميخالف
دلال : لا مو ميخالف ! انا ما عندي إلا اخو واحد اللي اهوا انت و إذا حنين درت اكيد بتقول لـ حور إن فهد له حياه و علاقه مع قبلج !!
فهد : احح ,
دلال : عشان جذيه انا مو مرتاحه , و هم بعد مو مرتاحه , اخاف إذا تزوجتها تيي امينه وله روون الزفت و يقولون لها و اهي تصدق و تكلم اختها ذاك الساع اختها فعلا راح تقول لها ان فهد يحب امينه !
فهد : يخسوووون , مالج شغل , انا ما راح اخلي حور تحتك فيهم ,
دلال : زين انا بروح , بس كنت احاتي هالاشياء , ( قامت ) زين تبي شيء ؟
فهد : لا بس طسي و صكري الليت
دلال : زين ( و طست و صكرت الليت والباب ;p )
...
بآجر , فـ بيت سوسن و عادل ( ابو فهد )
عآدل : هآ ما دقوا ؟
سوسن : لا والله ما دقوا ... وبعدين إنت تدري عيب يدقون بسرعه , يعني عطهم بعد يومين زياده ,
عآدل : زين ننطر
نزلت دلال من الدري و تصآرخ : مطررر ,, ممممممممممممممممممطررر ,, ( و تنزل بسرعه و وراها رغد )
سوسن : بسم الله عليكم يما شفيكم !
دلال راحت كملت و طلعت برا
اما رغد وقفت : برا مطررر و مطرر قوووي , و فهيد برا قاعد يحط الخيمه , عاد دق علينا وقال لنا تعالوا ساعدوني ,
سوسن : وي بسم الله ! شفيكم شفقانين اول مره تشوفون مطر !
رغد : لا يمااا موو عن ,, بس انتي تدرين بالكويت ما يطق مطر إلا من وين لي وين , خلينا شوي نستانس المهم انا بروح برا وناسه ( و طلعت )
عآدل : هههههههههه ,, الحمدالله والشكر
سوسن : ههههههه ,,
...
 

MeMo cute

New member
إنضم
13 أغسطس 2011
المشاركات
3,766
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
❤آلـَكويت❤
بـآگ : )
آححم خن آقولـچ تعليقآتي :p ؛*
آمينـه تببط آلجببد ، وحوروه من صصجهـآ تتنقب . . ! ، وفردوس طريقـه گلآمهـآ تغغغغث ؛**
و حنين وروآن آنششآءآلله مآيقولون :) ،وآممممم بعد منــو بآقـي ؟ ، آي سسؤآل ؛-ريـم متنقبـه ولآ لَا ؟

وثينگسس ع آلبآرت
ويتنق يـو غلووي . . . )
 
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
5,800
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
: دَيِرَةً مَاَ بِهَ بَــ شَ ــرْ
ؤاااااؤ ؤناااشه نزلتي بااارت
امبيه امينه هذي سخيفه خلاااص خل تنسى المؤضؤؤع ااااف
ؤيمكن اخت نصؤؤر تعلمه وفهد يااخذ حؤؤؤر
بس يمكن مشعل يحبهااا
ؤاخت حؤؤؤر يمكن تنقهر من حؤؤر لان خالد يحبها اكثر ؤتعلمها عن فهؤؤؤد
ؤفيصل مدرري شنؤ مؤقع من الاعرااب بس يمكن يبؤؤق حلااال طلالؤؤ
ؤبس هذا اعتقاداتي هههههع
يسلمؤؤؤ سميتي غغلؤؤؤيه :)
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
نورتواا فديتكم ,, رااااااااااااح نشووف توقعآتكم بمكآنها وله لآ ;p




نورتووووااا آقيــنْ ,, } ْْ
 
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
1,120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن جآبر `
وآآآو آلبـآرتـآت روووعـه

تسلـم آيـدچ ..

بس عندي تعليق عٓ آللي يقولون وآي آمبيه تتنقب وآي ويع بس سؤآل .. آلنقآب ستر وٓ لآ لآء .. يعني لآزم تلبس ضيج وٓ تتمخطر وٓ تترس وجهآ مكيآج ! ترآ آلنقآب سستر يٓ حلوآت &#55357;&#56841;

وٓ ترآ مو چذي آلـ كول وٓ لآ آلفري وٓ آلدلع ! آلآ مصآخه &#55357;&#56847;

آدري كلآمي كبير بس مآحب نظآم يعننـي وٓ آخر شي تطلع مبرقعه مو بس متنقبه &#55357;&#56850;

وٓ سوري عٓ آلآزعآج &#55357;&#56842;

وآصلي غلوي نآطرتچ لبى قلبچ &#55357;&#56858;
 

MeMo cute

New member
إنضم
13 أغسطس 2011
المشاركات
3,766
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
❤آلـَكويت❤
حبــي آمحق وفآ ؛* آنآ مو قصصدي جذي , آدري آنه سستر
بس كَانَ قصصدي توهآ آحسس صصغيره ؛ ومآقلت ويع ! عآدي آصلاً آمي متنقبـه وعمري مآ آستهـزءت فيـه ولآرآح آستهـزء !!

ثنگيو ع تعليـق :)




ويتنق يـو غلآوي . . .
 
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
1,120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن جآبر `
ميمو .. مآكنت آخصچ آنتي بِ آلذآت وٓ آصلاً مآفي وحده معينه بِ بآلي ��

وٓ آنآ وٓ خوآتي وٓ آمي وٓ لآ وحده فينآ متنقبه عشآن آدآفع بس آهلي عموماً في منهم متنقبآت

وٓ عممري مآ سمعت آن آلنقآب عيب ! آلعيب آن آلوحده تقعد تهآيط وٓ هي مآ عندهآ مآعند جدتي !

بس آبي رسآله توصل عقلهم وٓ تتعلق للي يقولون آلنقآب ويع وٓ لآ مآدري شنو .. [[ آلبنت آللي تهآيط مآ تهز شعره من آللي قدآمهآ وٓ بآلعكس بتطيح من عين آللي قدآمهآ وٓ عمر آلنقآب مآ صآر عيب وٓ لآ رآح يصير ]]

وٓ شكراً وٓ آتمنى كلآمي يوصل بِ آللي آنآ آقصده مو بِ آللي آنتوآ تقصدون ،

وٓ آتمنى يتسكر موضوع آلنقآب لآن آحنآ موجودين بِ روآيه محترمه وٓ آللي تبي شي عندهآ آلخآص ..

وٓ يلآ غلويٰ علقتينيٰ :p
 
التعديل الأخير:
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
5,800
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
: دَيِرَةً مَاَ بِهَ بَــ شَ ــرْ
نورتواا فديتكم ,, رااااااااااااح نشووف توقعآتكم بمكآنها وله لآ ;p




نورتووووااا آقيــنْ ,, } ْْ


منؤؤر بؤجؤؤؤدج غلؤؤؤي
عاااد متى الباارت الياااي
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
آهلاا امحق وفى فديتج منووره ,, < من زماان عنج , و إن شآء الله آشوفج دوم بروآيتي

MeMo cute لوول فديتج آنآ نآطره تعليقآتج يا قلبي , و إنتي بعد لا تقآطعين ,

كيآن انسانه , فديت تعليقج الصغيرون ;p لوول , المهم لا تقآطعين ;**

غير النآآآس ,, فديتج إن شآء الله انا الحين بفضي و بكتب الروايه و لمن ارجع من الطبيب بعد بكمل إن شآء الله ;***





نورتواا فديتكمم
 

وتيد آلجود

New member
إنضم
17 مارس 2011
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركـآتة ..

آنــآآ رجععععت ,

تحمسسست بقوآآ وبارت عن بارت اسلوبك بالكتابه يزداد دقه وحلا وكل شي

قريت البارت السادس لما اكممل بجي اعلق