روآيتي الثآنيه [إنطعن غيري وأنآ اللي تآلمت] بقلميM!s$ GoOnA

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
حــلو البارت

ناطرينج ببارت ثاني واطووول ان شاء الله :)


waiting

عيونج الحلوه خيتو


القصه شكلهااااااااااااااااااا رووووووووعه يسلموووووو على القصه الحلوووووووه
ككملي بلييييييييييييييييييييييييييييييز

تسلميين حبيبتي انتي الروعه بمرورج انشالله باجر ينزل البارت نطريني :d
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
.,،


مشكككككورة ع البارت ! :p:D
و الله غيرت نكي آحس مليت منه آصلا مآدري ليش سجلت
توم آند جيري ترا بس جي مآله معنى عندي :p:D
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
.,،


مشكككككورة ع البارت ! :p:D
و الله غيرت نكي آحس مليت منه آصلا مآدري ليش سجلت
توم آند جيري ترا بس جي مآله معنى عندي :p:D


اولا العفوو :)

لووووول اهاا انا عرفتج من اسلوبج وطريقة خطج :rerrerek::D
 

Miss Noofa

New member
إنضم
15 يونيو 2011
المشاركات
78
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
مشكورة على البارت ناطرين البارت الياي
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
>> الـــــــــــبــــــارت الـــــــثـــــــالــــــــث <<



سبيجه : انزين ما قلتي اي كلية بتدخلين؟؟
رهين : اممم .. مادري ، بس مفكره ادخل كلية الهندسه والبترول
سبيجه : صججج .. ونااسه اي عاد يلوق لج لانج علمي مو ؟
رهين : اي :)

الـــــــــــســـــــــــــعوديـــــــــــــــــــــــه ،،



:: بيت بو مطلق ::

هالعائله مالها دخل في شخصيات القصه .. يعني اهما قصتهم بروح .. بس راح تعرفون بعدين شنو علاقتهم بالشخصيات الثانيه لما نتعمق اكثر بالاحداث ، اهما سعوديين يعني مو كويتين .. كانو عايشين بالكويت .. وبعدين ردو السعوديه وعاشوا هناك ، ناس على قد حالهم ، بيتهم مو ذاك الزود ومساحته صغيره

خل اعرفكم على افراد هالعايله :-

بو مطلق < علي> ( علي : ريال مرييض ومشلول شلل كامل ، يعني لا يقدر يتكلم ولا يمشي ولايحرك أي شي من جسمه ، مُقْعَد بالويل جير ، كبير بالسن وعمره بالستينات ، متزوج وعنده ولد و3 بنات )

ام مطلق <ساره> ( ساره : مرت علي ، علي اكبر منها بوايد اهيا عمرها الحين ببداية الخمسينات ، لاحول لها ولا قوة جدام ولدها مطلق ، ما تشتغل عاطله عن العمل )

مطلق : ( اهوا الولد العود ، عمره 38 ، مو متزوج ، عنده شهاده ثانيه ثانوي وبعدين طلع من المدرسه ، راعي سوالف وشقق وبنات ، فاسد ، مأذي امه وخواته ، عاد نفسه ريال البيت بحكم ان ابوه مشلول ومايقدر يظبط البيت ، وطبعا مانع امه وخواته من الطلعه ومأذيهم أذيه يطقهم ويزف ويخانق حتى امه مو مسويلها أي احترام بس ما عمره مد ايده عليها يعني الطق كله على خواته ، يشوف الناس والحياة بصوره سلبيه لان كل من يرى الناس بعين طبعه ، مطلع خواته من المدارس ....إالخ )

حصه : ( ثاني وحده ، عمرها 19 سنه ، لا دراسه ولا شغل والسبه اخوها ، اخوها مطلعها من المدرسه لما كانت بأولى متوسط ، صبوره على العذاب من اخوها ، وتساعد امها بكل شي بحكم انها اكبر خواتها )

نوره : ( ثالث وحده ، عمرها 17 سنه ، نفس الحاله لا دراسه ولا شي ، دايما الدمعه بعينها ، ومتعقده من الدنيا ، والسبه الطق والتعذيب ، لا رفيجات ولا صداقه ، اكثر وحده معاها بنت عمها "غلا" لانها تييهم اهيا وعمها وكبرها وكله تواسيها وتقعد وياها لانها كبرها )


بو مطلق ( علي ) قاعد بالصاله مع ساره و حصه .. يشوفون التلفزون اللي باليالله دخل بيتهم لانه مطلق حارمهم من كل شي حتى التلفون بالخش والدس يتكلمون فيه وهالتلفزون عمهم ( محمد ) اهوا اللي يايبه لهم .. اما نوره قاعده بدارها تقرا من الكتب اللي يايبتهم لها بنت عمها غلا ملوت المدرسه اللي ملوت السنين اللي طافو ! .... اما الطامه الكبرى مطلق طالع ومايرد الا بالليل على الساعه 11

فجأه تبطل البااب عليهم بالصاله .. ولا منو الداخل مطلق !!!

دخل مطلق وبكل قوة و كان سكران

مطلق يصرخ : ويييينك ؟ .. وييييينك يابنت الـزفت ؟ .. وينك .. تـ تـ تعااالي لا آآكسر رااسك
الكل قام طبعا ما عدا علي يشوف بعيونه ومايقدر يسوي أي شي
ساره واهيا خايفه : وش فيك يا مطلق ؟ .. من تبغى ؟
مطلق مستمر : تـ تعاالـي هنــا .. لا لا اعلمك مـ مـن تكونين .. و و ويييينك ؟
حصه قربت منه واهيا ميته من الخوف : مين تبغي ؟ مين ؟
مطلق دزها بقوة : و وخــري انتي يالبهيمه
حصه طاحت بالاض وقعدت تبجي
مطلق : جييبوها .. جيبوها
علي يطالعه وعينه غرقاانه دمووع ويبجي مثل الياهل .. وقلبه مقهوور على حال بناته

نوره خافت تطلع من دارها مع انها مو مسويه شي لأنها تدري ان اخوها بس همه انه يطق وبس مايدري منو اللي جدامه.. بس قاعده داخل وتسمع وتبجي .. خافت يحوشها طشار من الطق

علي يحاول يصرخ او يطلع صوته لانه وده يتكلم او يقول شي : آآآآ ... آآ مممم .. آآآ
لما نوره سمعت صوت ابوها .. عورها قلبها عليه ويتلها الشجاعه انها تروح
طلعت نوره من غرفتها وقلبها يطق يطق بكل قوة من الخوف مع انها مو مسويه شي بس طبعا خايفه من مطلق

مطلق اول ما شافها : تعاالي .. يالحيواانه .. تعاللي ( وراح وسحبها من هدومها وطقها طق سنه بساعه بس كان يبي يطلع قوته عليهم وبس يبي يطق واهوا يدري انها مو مسويه شي )

نوره تبجي وتصرخ : آآه .. والله ما سويت شي .. آآآه
ساره وحصه يحاولون يوخرونه منها .. وحصه خافت وقعدت تبجي .. اما علي ساكت ويطالع اللي يصير وعيونه تدمع

ساره تبجي : خلااااص .. خلااص كفاايه .. وش تسوي فيهاا
حصه تبجي : وخــر .. بس .. بس .. خلااص
مطلق واهوا يطق نوره : وخروو عن وجهيي .. انتي يا قليلة الادب .. والله لا اذبحك بايدي
نوره تصرخ وتبجي : آآآآييي .. آآآآآه .. اترجااك .. آآآآه .. صدقني ما سويت حاااااجه آآآآه

.. وفجأه طاح عليهم مطلق من التعب لانه سكران ومافيه قوه على الطق اكثر من جذي .. ساره بسرعه شالت نوره وودتها غرفتها .. ونوره قاعد تبجي من العوااار والطق .. وعقب ما حطتها على الفراش

ساره وتسمح على راس نوره : وش اللي مسويته يا نوره ؟
نوره واهيا تبجي : والله .. والله يا يمه اني ما سويت شي
ساره : اجل ليه يضربك كذا .. وش اللي شايفه فيك عشان يسوي فيك كل هذا !!
نوره مستمره في البجي : مدري يمه .. انا ما سويت حاجه صدقيني
ساره لمتها : خلااص يا نوره يا حبيبيتي .. انتي عارفه اخوك ظالم ويظلمنا كلنا .. ادعيله بالهداياا
نوره زاد بجيها ولمت امها ...

:: شقة طارق ::

رهين قاعده بغرفتها عالابتوب .. ورنا بالمطبخ تسويلها نسكافيه ..

تبطل باب الشقه ودخل طارق و صكر الباب وراه واهوا يفصخ كبوسه ( الكاب مال الشرطي ) .. رنا طلعت من المطبخ وبيدها الكوب

رنا : اهلا اهلا
طارق : هلا والله .. ( يعلي صوته عشان تسمعه رهين ) السلااااام علييييييكم
رنا تضحك وتشرب من الكوب
رهين هدت اللاب اول ما سمعت صوت ابوها وطلعت برا

رهين : يبااااااااااا ( راحت لمته )
طارق : هلا هلا ابووي .. هلا ببنيتي
رهين : يباا وينك .. حسافه كنت ابيك امس انك تكون اول من يدري
طارق : شسوي بعد كله من هالخفارات
رهين يعني عصبت : لو الله يفكنا من هالخفارات جان احنا بخير
طارق : ههههه .. يالله قوليلي شنو الخبر اللي معصبه علي عشانه
رهين استانست : يباا قووولي مبروك
طارق : مبرووك.. بس ليش ؟
رهين : نجحت يباااا .. نسبتي 95.8 .. يعني امتيااااز وناااسه
طارق : لالا :) يالله عالبركه عالبركه .. حمدالله الله ما يخسر تعب
رنا : ايه والله حمدالله .. ورفعت راسنا فووق كماان
رهين : احممم ..
طارق : اقول سكتي سكتي لاتغترين بعمرج واايد
رهين : لا لا لا يباا .. رجااءً

رن تلفون طارق .. وطلع التلفون من مخباته والا < عماد يتصل بك >

طارق : الوو
عماد : قوة
طارق : الله يقويك
عماد : طارق انت بالبيت ولا بالدوام ؟
طارق باستغراب : لا بالبيت ! .. ليش ؟!!
عماد : انا يايك الحين
طارق : عماد فيك شي ؟
عماد : الحين اييك وبتعرف كل شي
طارق : اوكي حياك ( صكر التلفون واهوا مستغرب )
رنا : شو به عماد ؟
طارق : مادري .. بس شكله وراه سالفه من صوته مبين
رهين : شنو حياك ؟ ... بيي الحين ؟
طارق : أي
رهين : الحيييييييين !!
طارق : أي مادري صوته مبين مو على بعضه فيه شي .. والا شاللي مخليه اييني الحين وهالحزه .. انا اعرفه ، عماد هالحزه كل يوم بالفراش وبسابع نومه بعد
رنا : اللهم اجعلو خير
رهين : عاد انشالله مافيهم شي .. وااي يباا قمت احااتي .. خرعتني يباا
طارق تنهد وقعد على الغنفه وقط الكبوس اللي بيده على الغنفه : نشوف الحين انشالله ماكو شي
رنا : انشالله .. رهين حبيبي يالله روحي نامي هلأ الوقت تأخر كتيير
رهين : لا والله ما انام الا لما اعرف شفيه عمي عماد

بعد دقايق رن الجرس .. وراحت رهين بطلت الباب

رهين : هلا عمي تفضل حياك
عماد دخل : السلام عليكم
رنا وطارق : وعليكم السلام
رنا حبت تخليهم بروحهم عشان ياخذون راحتهم : انا ماشيه داخل .. بدكون شي حاجه ؟
طارق : لا سلامتج
رنا : الله يسلمك .. عماد حاب تشرب شي ؟
عماد : لا مشكوره
رنا : اوكي تصبحو على خير
طارق وعماد ورهين : وانتي من اهله
طارق : رهين يبا ماتبين تنامين
رهين ودها تقعد : ها ؟! .. أي أي اوكي .. اممم ما تبوني اقعد
طارق عطاها نظره ان روحي : لا مشكوره مو محتاجين خدماتج اليوم
رهين : انشالله

:: بيت بو عادل ::

نهى و سبيجه وابرار قاعدين بالصاله سهرانين .. وطبعا ابرار مابقى شي مايابته عشان تستمتع واهيا تشوف التلفزون يعني مشغله عيونها وحلجها

سبيجه : يماااا سمعتي الخبر
ابرار : صدام انتحر هيهيهيي
سبيجه : هيهي ماكو املق بعد .سكتي .. ها يما دريتي
نهى : عن شنو
سبيجه : رهينوو بنت خالي طارق امتياز
نهى : صج ! .. متى وانتي شدراج
سبيجه : ايي .. اليوم كلمتني رهين وقالتلي
نهى : محد قالي ...
سبيجه : مادري !
ابرار لفت عليهم : شنو شفيكم ؟
سبيجه : رهين تخرجت
ابرار : صججج ونااسه .. جم يابت
سبيجه : 95.8
ابرار : ايييي مشالله .. اكيد بعد زلمااات
سبيجه : جبي عاد ماراضى عليها
نهى : بسكم نجره من تصبحون لين تمسون وانتو نجره مشالله عليكم

.. نزل عادل من الدري واهوا يركض و رايح بيطلع

نهى : عادل وين رايح
عادل : ها .. بروح .. آآ بروح عندي شغل شوي وراد
نهى : تعاال حاجني عدل وين بتروح .. الحين انت لابس وبتطلع وتقولي شوي وراد
عادل : يما اذا رديت اقولج .. باي ( وطلع بسرعه )
نهى : هو ! شفيه
ابرار : اكييد مسويله سالفه
نهى : لا والله ولدي واعرفه عدل .. ما عمره ضر احد .. لو انتي جان قلت يمكن .. بس عادل لأ !!
ابرار : لااا والله .. اووكي انا يعني ام البلاوي ها
سبيجه بتسكتها : اقوول يما .. تهقين خالي طارق ولا خالتي رنا بيسوون حق رهين حفلة يوم الخميس ( الخميس يوم يمعتهم ) ؟؟
نهى : والله مادري عنهم .. دقي عليهم وشوفي
ابرار : وااي وناسه متى اروح الثانوي واتخرج وتسوولي حفله





المآآيك لكم :)
 
التعديل الأخير:

Miss Noofa

New member
إنضم
15 يونيو 2011
المشاركات
78
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
يسلموووو على البارت الروعه ناطرين الياي
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
كممملي حوبي

القصصه روعه :)

انتي الأروع :d

يسلموووو على البارت الروعه ناطرين الياي

الله يسلمج حبيبتي

كملي حبيبتي ناطرينج

انشالله اكمل ومشكوره على المتابعه :)


ثآآنكس بنااات على المرور والمتابعه ونطروا البارت الياي
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
بناات مو راضي ينزل الباارت مادري شفيه
إذا بنزله يطلع لي :

المشاركه التي كتبتها قصيره جدا.الرجاء إجعل رسالتك على الأقل 3 حقول


شلوون شسوي ؟؟!!:eh_s(2):
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
>> الـــــــــبـــــــــــارت الــــــرابــــــــــــع <<


:: شقة طارق ::

طارق : لاحول ولاقوة الا بالله .. قَوْ قلبك يا خوي .. هذا قضاء وقدر
عماد واهوا منزل راسه بحزن : ماني قادر اشوفه من بعد ما كلمني الدكتور .. طارق .. مابي ولدي يروح مني وانا موقادر اسوي شي .. مابيه يروح مثل ماراحت الغاليه (إيلاف) .. هذا ولدي الوحيد ماعندي غيره شلون تبيني اتحمل اشوفه جذي

وقطع كلامهم .. صوت رنة الجرس .. وطلعت سيييده رهين من غرفتها بتبطل الباب

طارق : انتي مو نايمه
رهين توهقت لانها كانت قاعد تتسمع : ها .. أي بس كنت .. لا ماياني النوم
طارق : انزين خلاص روحي دارج
رهين : ببطل الباب
طارق : رووحي داارج
رهين : انشالله ( وراحت )
قام طارق وبطل الباب ..
طارق : هلا عادل تفضل

( رهين بغرفتها تتسمع )
رهين بقلبها : عاادل !! .. ليش عادل .. شسالفه ... عادل شكو .. وااي اهما يتكلمون شوي شوي ماسمعت شي استغفرالله .. قلبي ناغزني اكيد صايره سالفه !

( بالصاله )
عادل : خالي عماد .. لاتكدر نفسك اهما قالولك مو متأكدين وانشالله تطلع حميده
عماد فيه غصه بقلبه وخنقته العبره .. بس ما وده تنزل دمعته جدام اخوه و ولد اخته .. بس ماكان هالشي بيده ولا بكيفه نزلت الدمعه غصبا عنه .. وتداركها ومسحها بسرعه
طارق : افاا .. يا خوي انت الكبير والكبير الله .. احنا نتعلم منك قواة القلب .. موخابرك جذي .. هونها وتهون انشالله انت هد بالك وانشالله ماعليه الا العافيه انشالله

( غرفة رهين )

رهين تكلم عمرها : امبيي شسالفه .. ومنو اللي ماعليه الا العافيه !

( بالصاله )
عماد : عادل .. في احد شافك وانت طالع هالحزه
عادل : أي امي وسبوج وابرار
عماد : لا يكون قلتلهم ان ........
وقبل لا يكمل قال : لا خالي محد درى بس قلتلهم عندي شغل
عماد : أيي اشوا مابي اخرع امك بهالليل


الــــــــســـــــعوديـــــــــه ..

:: بيت بو مطلق ::

مطلق عازم ربعه كلهم بالدوانيه اللي ببيتهم .. طبعا دوانيتهم مو ذاك الزود ومو كبيره حيل .. المهم ، ويعجز التعبير عن وصف الوضع اللي اهما فيه .. طبعا كلهم سكّييره ( سكرانين ) و يلعبون قمار .. والبطول تارسه الطاوله .. وصايره ريحة الدوانيه تلوع الجبد من كبر كمية الخمر اللي يشبرونه .. وصاروا شبه مغمى عليهم يعني مايدرون اهما شقاعد يسوون .

مطلق طلع برا الدوانيه وراح عند الصاله اللي داخل : حصصصصصه .. نورووو و وجع انشالله .. نوروو جعلك الصمخ
نوره طلعت من غرفتها : نعم ؟
مطلق وحالته تلوع الجبد واهوا سكران ويالله بتكلم بس كل هذا ومو متخلي عن قوته جدامهم : جـ جيبي الـعشاا دا داخل
نوره باستغراب : إيش !
مطلق : اقووولك جيبي الـ لـعشاااااا .. فاهمه ولا تبغين اللي برجولي تفهمك
نوره : حاضر حاضر
مطلق : يلا اذلفي
نوره راحت المطبخ ركض .. وكانت حصه وامها بالمطبخ قاعدين يسوون العشا ..

نوره واهيا تناهت وخايفه ومو قادره تبلع ريجها : يمه .. يمااا .. مطلق يقول جيبوا العشا
ساره : الحين يخلص .. بس خذي المويه على ما يجهز اللي بالطباخه ( طباخه يعني الجوله بالسعودي )
حصه : جعله زقوووم ببطونهم انشالله
ساره : بس يا حصه مو زين عليك
حصه : يما من حرتي .. وش تبغين يطلع من ولد كذا .. خليني يمه بس يمكن لي صار فيه شي يبتعد عن هالخرابيط ذي
ساره : حرام عليك لا تتكلمين عن اخوك كذا .. صدقيني لو يصيبه شي بينكسر قلبك عليه مليون مره
نوره : يما ذا تسمينه اخو .. ذا عدو مهو بأخو
مطلق من بعيد يصرخ : يااا بنت الـ....... ،، وين العشاا
نوره : اففف يمااا يلاا مو بلازم يخلص .. هالناس تاكل وبس مايهما وش اللي ياكلونه حتى لو تحطينهم لهم نجاسه بياكلونها مو بيقايلين لأ
ساره : امسكي امسكي .. يلا روحي عطيه
نوره خذت الصينيه وراحت عند الباب مال الديوانيه و واقفه من ورا وتتحلطم

نوره تتطحلم : افف .. ذا يصرخ بأعلى صوته وبعدين يدخل و يعلقني لا إني عارفه كيف ادّخل الزقوم ولا إني قادره اروح

جان تقوم تطق الباب بكوعها لانها ماسكه الصينيه ..

مطلق واهوا داخل : ادخلي جـ جيبي العشا
نوره متوهقه: مطلق الاكل برا
مطلق يصرخ : اقولك ادخلي
نوره واهيا خايفه وبقلبها " ياويلي كيف ادخل وداخل رجاجيل ومجانين ..ذا مجنون ولا إيش .. كيف يفكر كذا "
جان يتبطل باب الدوانيه ولا مطلق مبطل الباب

مطلق : انت ماتسمعين اقولك ادخلي
نوره بخوف : انشاء الله ( ودخلت )

دخلت نوره واهيا تشوف الاشكال اللي تولع الجبد .. حدها خايفه من اللي موجودين ومن نظراتهم لها .. ماصدقت تحط الاكل وبتطلع .. والا يقول واحد من ربعه لما كانت نوره تمشي رايحه بتطلع

نايف ( واحد من ربعه ) : مطلق قل لها تجلس هنيه شوي ( يقصد نوره )
نوره هني بغت تمووت لما سمعت !! وودها الارض تنشق وتبلعها ولا انها تسوي اللي قاله .. ودها تموت بهاللحظه .. ودها تنقبض روحها وتطيح وماتقوم ابد .. ودها تصرخ بأعلى صوتها :

(( يـــــــــمـــــا ويــــنـــــــــك تــــكـــــفــــيــــن ألـــحــــقــــيـــــنـــــــي ))

بس للأسف .. ولا شي من اللي تمنته صار .. جان تمشي بسررعه تبي تطلع بس منعها صوت مطلق

مطلق : نوره تـ تعالي
نوره صار ويها جذي (!!!) خافت حدهااااا .. بس ماكانت تقدر تسوي شي .. حست انها ضعفت حييل .. حاولت تستجمع قواها جدام مطلق
نوره وويها صار احمر من كثر ما اهيا خايفه وشكلها بعد شوي تبجي : آآ .. ابغى اروح الحمام !
مطلق : أقولك تعالي اجلسي
نوره جان تدمع : مطلق ابغى اروح الحمام
مطلق عطاها نظره : اسمعي الكلام وتعالي
نوره بخوف وقامت تعرق : انشالله ( وراحت قعدت يم مطلق واهيا لاصقه فيه من الخوف )
فلاح(رفيج مطلق) : كيفك يا حلوه ؟
نوره تعلقت بمطلق مسكته حيل : ................
مطلق وخرها : وش فيك .. الرجال يسألك ردي
نوره : ......
احمد مسك قلاص : اشربي .. تراه مرررره لذييذ يخليك تروقين على الآخر !
مطلق : لا .. لا مالا داعي
نوره هني ارتاحت وحست ان حس فيها شوي
نوره تكلم مطلق شوي شوي: مطلق انا بمشي
مطلق بصوت عالي: اذلفي يلا
فلاح : لااا .. اجلسي .. مطلق خلها شوي ما استانسنا

:: شقة طارق ::
رهين داخت من كثر اهيا تتسمع وموسامعه شي بالضبط .. وراحت نامت وقالت باجر تعرف كل شي .. بس عماد وطارق وعادل متكدرين وبالاخص عماد لانه ولده و وحيده وماعنده غيره بهالدنيا

عماد قطع الهدوء اللي تم مده : طارق انا باجر بروح اخلص اوراق بدر عشان بعالجه بره
طارق : لا يا خوي .. انشالله ما كو الا العافيه .. لا تتسرع انطر لين يتأكدون
عادل : أي خالي مايصير تروح وانت ماتدري .. يمكن يكون حميد ومايحتاج السفر والعلاج بره
عماد : قلتلكم ما اقدر اشوفه جذي وما بيدي شي اسويه هذا ولدي حشاشة يوفي .. فهموني.. هذا قطعه مني.. لو راح اروح بعده
طارق : اسم الله عليك وعليه عسى عمركم طويل انشالله .. شهالحجي عماد !
عادل : خلاص خالي انا من باجر من الصبح بروح المستشفى واتطمن على بدر واكلم الدكتور واشوف نتايج التحاليل والحوصات واطمنك
عماد : لا لا انا باجر بروح بنفسي واتطمن عليه
عادل : خالي وين تروح وانت بهالحاله ! .. انت تعبان ونفسيتك تعابنه واذا رحت وانت بهالحاله جدام بدر بتسوء حالته اكثر .. لا انا اروحله واشوفه
طارق : أي وانت خلك ارتاح وريح بالك و خل تتعدل نفسيتك شوي وبعدين روحله وصاج عادل مو زين تروحله وانت جذي
عماد تنهد : انشالله !


(( يـــــوم الــخـــــمــيــس ( يعني بعد يومين ) ))

:: المستشفى ::

عماد سفط سيارته ونزل منها .. واهوا ماشي بيدخل المستشفى رن تلفونه < نهى يتصل بك >

عماد شال التلفون : الوو هلا نهى
نهى : هلا فيك .. شلونكم وشلون بدر ؟
عماد : حمدالله بخير .. انتو شخباركم وشلون سعود ؟
نهى : والله الحمدالله لك الحمد .. ها شصار على بدر شقالوا ؟ .. متى يسوون له المنظار ؟
عماد : سووله منظار .. وقال الدكتور اليوم بيسوون له اشعه
نهى : صج ! .. لييش بعد
عماد : أي لازم خو مو شويه الورم لازم يتأكدون اكثر .. بس تصدقين .. اللي ريحني وخلاني اقدر انام الليل انه نتيجه الفحص بالمنظار بينت ان الورم مو خبيث اعتقد جذي قالي الدكتور .. والله من كثر ما قمت احاتي ما قمت اثبت
نهى : ويي لا تصير ماما عودا .. هههه لا اضحك وياك .. ابيك تصير مثل اول .. اول شحلاتك بس الحين خقيت ماكو بس عظام تمشي .. صرت عصاايه ، وين اول عماد اللي كل من يحجي عنه ذاك المتبتب الحييين مره وحده ضعفت حيييل حييل مو شويه بعد .. يا خوي خل عنك المحتاة شوي خلها على الله ربك يسهلها ويهونها انشالله .. صج انه وحيدك بس اهوا اذا شافك جذي بيضعف اكثر ومرضه يبيله نفسيه سنعه ما يبيله نكد .. انت جذي ماراح ترفع من معنوياته بالعكس بتخليه يتوقع الاسوء
عماد : آآآخخ .. الله كريم بس الله كريم
نهى : والنعم بالله .. بس هم شوي شوف صحتك
عماد : انشالله انشالله .. يلا انا وصلت غرفة بدر ما ابيه يسمع الحجي
نهى : أي يالله عيل حافظك الله


ناااااااطره تعليييقاااااااتكم عفيه :eh_s(9):
 
التعديل الأخير:

Miss Noofa

New member
إنضم
15 يونيو 2011
المشاركات
78
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
يسلمووووووو على البارت ناطرين الياااي

ان شاء الله يتشاااافه بدر.....*
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.