روآيتي الثآنيه [إنطعن غيري وأنآ اللي تآلمت] بقلميM!s$ GoOnA

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
22 أغسطس 2010
المشاركات
3,064
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
شفيهااا نوره ؟!!!
ناطريييين
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
♥ بقآيآ آنسآنه ♥;25106134 قال:
رهيين مآشالله نششرت كل ششي جنهآ جريده اخبآر :p
ونورة كآسسرة خآطري
كمملي حوبي :)


ههههههههههههههه شفيكم على رهيين

انشالله الحين اكمل
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
>> الــــــبــــــــــــارت الــــــســـــادس <<


الـــــــســــــــعـــــوديـــــــــه ..

:: بيت بو مطلق ::

نوره مريضه فيها انفلونزا وحرارتها مرتفعه حييل .. وكل هذا بسبة الخرعه والصدمه من يوم قعدوها معاهم بالدوانيه بوسط الشباب .. يعني صارلت لها مده واهيا بهالحال والحراره ما خفت منها .. غلا بنت عمها يايه عندها ومجابلتها لان ما طاوعها قلبها تسمع انها بهالحال واهيا مو معاها .. فنامت عندها يومين ..

غلا : نوره تبغين شي تاكلينه ولا تشربينه ؟
نوره بتعب : لا
غلا : اوكي .. زين ما تبغين تنامين ترتاحين ؟
نوره بتتكلم بس مو قادره حست ان لسانها انشل .. وفجأه جسمها كله شد حييل وتشنجت .. هني غلا خافت حدها وقعدت تصرخ وتبجي من اللي قاعد تشوفه
غلا : نوووره .. الحقووووني نوووره .. وش فييك نووره .. حصصصصصصصصصصه عمتي سااااااره

ساره وحصه يو غرفة نوره ركض .. وانصدمو من شكل نوره وقعدو يصرخون لا شعورياً

ساره واهيا تصرخ : نووره .. وش فييها بنتي نوووووووورااا

حصه طلعت التلفون واهيا مخترعه ودقت على الاسعاف ..

حصه : الوو .. الاسعاف ؟ .. لوسمحت تكفى اختي مدري وش فيها تعالو الحقوونااا .. ( وعطته العنوان ) .. بسرعه الله يخلييك

:: المستفى ::

عماد يتكلم بالتلفون

عماد : ربك ستر .. زين ما صار شي بس
طارق : أي والله الحمدالله .. انت شلون قلت جدامه مو احنا متفقين انه مايدري بالموضوع الا اذا تأكدنا من كل شي
عماد : والله زلة لسان ما ادري شلون قلتها .. لي هاللحظه وانا اللوم نفسي
طارق : بس تبي الصج انت ماتنلام .. من كثر هالفكير وين بتركز على كل حجوه.. بس هذا مقدر ومكتوب والحمدالله على كل حال
عماد : أي والله الحمدالله .. اقول طارق
طارق : شنو
عماد : وينك لا انت ولا رهين ولا مرتك ما شفنااكم من زماان
طارق : أي والله لو مو هالشغل جان زين .. بس ولا يهمك
عماد : ايي صح .. بس شلون اخلي بدر بروحه بالمستشفى !
طارق : اييي صح صح .. اهو الحين شقالو عنه
عماد : على حجي الدكتور ان اليوم بيسون له اشعه وبيتأكدون من الورم .. وانشالله اذا حميد بيسون له عملية استأصال
طارق : اييييي انشالله .. الله يشافيه
عماد : آميين

الـــــــــســــــــــعــــــــــوديـــــــــــــه ..

:: المستشفى ::

حصه قاعده بالكراسي اللي جبال الغرفة اللي دخلوها نوره وساره واقفه على حيلها تنطر يطلع الدكتور وقاعد تحااتي وغلا قاعده بعد بالكراسي واهيا تتدق على ابوها عشان اييهم المستشفى

حصه : يما خلاص هدي .. انشالله مافيها شي
ساره : ويين اهدى واختك شفتيها وش اللي صارلها
حصه : آآه .. حسبي الله على اللي كان السبب .. حسبنا الله ونعم الوكيل
ساره تبجي وتمشي رايحه وراده واهيا تحاتي نوره
غلا : خلاص عمتي .. كل ذا ماراح يفيد
ساره : بس ذي بنتي لا تقولون اهدي مقدر والله .. خلاص خلوني لحالي اذا انتم تعبانين روحو وانا بجلس

غلا تأثرت من كلام مرت عمها ( ساره ) وبجت .. حصه بس شافت غلا تبجي جان تبجي وياها .. يعني محد قادر يتحمل الوضع .. لان اللي شافوه بنوره قبل شوي وشكلها كان حيييل يخرع واول مره يشوفونها جذي

غلا تمسح دموعها : ابوي وينه ما جه مررره تأخر

بهالحظه رن تلفون غلا .. < الغالي يتصل بك >
غلا : هذا ابوي يتصل !
غلا : الوو .. وينك يبا ما جييت حنا بحاله الله يعلم فيها .. وشووو !! .. يباا وش اللي تقوله ... آآآآآآه ( وقعدت تبجي بحرقه )
الكل انصدم منها .. واستغربوا شنو هالمكالمه اللي خلتها جذي !!

غلا طاحت على الارض واهيا ميته من البجي وتقول ( لييه وش هالحظ )
حصه وساره : غلا .. غلااا وش فيكي وش قال ابووك غلاااا
غلا لمت حصه واهيا تبجي : عمييييييي .. آآآآه ( ما قدرت تكمل من كثر ما البجي سيطر على مشاعرها وعليها )
حصه : ابووووي !!
ساره : علــــــي !!

:: بيت بو عادل ::

الجرس : تررررررررررررررررررررررن ترررررررررررررررررن

نهى تصوت : ليزااااا ( ليزا خدامتهم ) ليييزاااا
ليزا يت : yes madam ?
نهى : بطلي الباب
ليزا : ok
وراحت بطلت الباب ..

نهى : هلاا والله
رنا ورهين دخلو ،، رنا : اهليين حبيبتي
رهين : هلا عميمه شلوونج
نهى : هلا حيااكم .. زييين ما يغينا نشوفكم صارلنا اسبوع ما تيمعنا
رنا : اييه والله هاي الدنيا ماخزتنا بالمشاغل !!
نهى : أي والله وانتي الصاجه .. هالاشغال ما تخلص
رهين : عميمه سبجو فوق ؟
نهى : أي اعتقد فوق روحي شوفيها .. بس هاا اذا نايمه قعديها قوليلها ماصارت من ييتوو من الريوق واهيا على نومه وحده
رهين : اوولله .. شهالنومه .. خاست خاست
نهى : أي والله
رنا : ههههههههه .. حرام بتلاقيا تعبانه
رهين : ويييييي يماا انتي كل الناس عندج حرام ومساكين
نهى : هههههه .. روحي روحي شوفيها
رهين : اييي قولوا عندكم سالفه وما تبوني اسمعها
رنا : اييه يلا روحي لاشوف اُدامي
رهين : حاظر انشالله ( وراحت صعدت فوق )

رنا : شو في نهى حصل شي حاجه !؟
نهى : لا ماصار شي .. بس بغيت اقولج .. رهين تدري عن شي ؟ ولا سامعه شي مني مناك عن بدر ؟؟
رنا : رهيين !! .. لا ... لا لا ما سمعت لا ما اعتقد سمعت شي
نهى : اييي
رنا : لييش شو في ؟ .. انتي سامعه شي انو رهين عرفت عن الموضوع ؟
نهى : مادري .. بس اليوم لما انا وابرار قاعدين بالصاله ابرار قاعد تقول انها اليوم واهيا طالعه مع رهين وسبوج ....

(( نرجع حق اليوم الصبح ))

ابرار قاعد تمشي رايحه بتنزل من الدري .. وكانت غرفة عادل يم الدري تقريبا وقفت ابرار بتعدل جوتيها ( مكرم القارئ ) ولا تسمع صوت من غرفة عادل ..

ابرار بقلبها " معقوله ! .. عادل يقعد الحين ! ما اعتقد لااا لا ليش يقعد "
وراحت قربت يم الباب
ابرار بقلبها " هاا .. غرييبه .. انزين منو يكلم .. مينون يكلم عمره ! "

-عادل داخل غرفته- : خالي ترى السالفه بالنسبه لنا مو بالحجم اللي يشوفه عمي عماد .. بس انشالله محد راح يعرف بالسالفه الا احنا .. أي أي صح .. اييي .. احنا ما بيدنا شي .. أي أي .. أي ادري ادري ... بس بدر مسكين والله ما يستاهل هاللي قاعد يصير له !

>> الــــــــــبـــــــــــارت الـــــــــثـــــــامــــــــــن <<

ابرار قاعد تمشي رايحه بتنزل من الدري .. وكانت غرفة عادل يم الدري تقريبا وقفت ابرار بتعدل جوتيها ( مكرم القارئ ) ولا تسمع صوت من غرفة عادل ..

ابرار بقلبها " معقوله ! .. عادل يقعد الحين ! ما اعتقد لااا لا ليش يقعد "
وراحت قربت يم الباب
ابرار بقلبها " هاا .. غرييبه .. انزين منو يكلم .. مينون يكلم عمره ! "

-عادل داخل غرفته- : خالي ترى السالفه بالنسبه لنا مو بالحجم اللي يشوفه ابوي .. بس انشالله محد راح يعرف بالسالفه الا احنا .. أي أي صح .. اييي .. احنا ما بيدنا شي .. أي أي .. أي ادري ادري ... بس بدر مسكين والله ما يستاهل هاللي قاعد يصير له !

ابرار واقفه برار تسمع ( شهقت ) : بدر !! .. وعدول !! .. لا وحتى خالي طاارق !! .. شسالفه والله انا قلت انك وراك سالفه



نـــــرجــع للــــواقـــــــع ..

رنا : اهااا .. بس هيك رهين مالا دخل بأي شي !!
نهى : سمعي خل اكمل لج

(( نرجع لليوم الصبح ))

ابرار طالعه من البيت ورايحه سيارة سبيجه اللي فيها سبيجه ورهين ينطرونها ..

سبيجه : قولي وين تبون تتريقون
ابرار : انتو سمعووا ... السالفه مو وين بنتريق السالفه ثاااانيه
رهين و سبيجه: شنوو !!
ابرار مسكت بطل ماي بتشرب : امبييييي مساع مرييت يم غرفة عدوول .. لما كنت بنزل، بيلكم يعني ....(فجأه) واااااااااااااااااااااي لا لا لا هئ هئ هئ لاااا
رهين سبيجه : شفيييييييييييييج !!
ابرار : انكت الماااااااااي علييييييييي :(
سبيجه : يوو اشوف وين ؟
ورتها ابرار : شووفي كله

سبيجه : اوووخ شسويتي انتي البطل كله كتيتيه
ابرار : ماابي بنزل اغير
سبيجه : يوووو .. اف امشي انا وياج عشان تخلصين بسرعه ... رهين انا بنزل ويا بروور تغير جينزها والبلوزه لانه كلهم تدمرو تنطرينه بالسياره ولا تنزلين داخل ؟
رهين : لا لا عادي اقعد هني
سبيجه : اوك .. امشي يالياهل.. اففف
ونزلو ..
وعقب مارجعوا ..
رهين : برووور
ابرار واهيا تسنع شعرها بالمنظره اللي جدام : همم
رهين : كملي سالفتج
ابرار : أي سالفه ؟
رهين : لما مساع تقولين مريتي يم غرفة عادل
ابرار : اييييي .. سمعو سمعوا

عند نهى ورنا ..
نهى : انا هني لما قالت لي بروره انه رهين سألتها .. حسيت انها وايد اهتمت للسالفه .. بس سمعي

( لما كانو بمواقف المارينا )

سبيجه وابرار ورهين .. نازلين من السياره

سبيجه : اووخ كل هذا يصير واحنا ماندري !!
ابرار : شفتي .. وانا اقوول حق امي قبل امس لما كان طالع وراه سالفه وامي تقول لا لا عادل مايضر احد
سبيجه : أي صح خو اهوا ماضر احد
ابرار : عيل ليش لما كان يكلم خالي طارق .. يقوله انشالله محد راح يعرف بالسالفه الا احنا وان بدر مسكين ومايستاهل .. واااي اموت واعرف شسالفة بدر وعادل وخالي طارق .. لا هذا اذا مو السالفه متمدده حق امي
رهين : بناااااااات .. انا عرفت السالفه من الألف لي الياء
سبيجه : قولي قولي
ابرار : شنو ليكون انتي لج طرف بالسالفه
رهين : لا حشا .. بس انا سامعه جزء من السالفه ولما تحجيتي فهمتها عدل
سبيجه : يلا قوولي ترى مافيني صبر
رهين : بدر ولد عمي عماد ترى مريض لاا وبعد مرضه مو شويه مرضه جاايد
سبيجه : شدراااج
رهين : صدقوووني انا سامعه كل شي بأذوني .. يعني معقوله تبوني اجذب اذوني واللي سمعته
ابرار : امبيي .. يعني شفيه مثلا
رهين : مااادري

نرجع للواقع ..

رنا : ياا الله شو اللي عرفهاا !!
نهى : ماادري .. كان عبالي انج تدرين او انتي اللي قايلة لها
رنا : لاا نهى معقوله بتفكري انو انا ياللي قلت لها .. بس بدك الصراحه ؟
نهى : شنو ؟
رنا : صراحةً انا بحس انو الموضوع ما بيستاهل كل هاي السريه .. يعني اولا و آخرا رح يعرفو
نهى : ادري والله ادري .. بس انتي تدرين ان البنات وخاصة رهين حييل مع بدر .. واخاف من يعرفون السالفه يروحون يقولون له .. وانتي عارفه شنو راح يصير ببدر اذا عرف واحنا خاشين عليه
رنا : ايييه اسم الله لييه ما بتعرفي انو الموضوع وصل لبدر !!
نهى شهقت : شنوو .. من قاله !!؟؟
ورنا قالت لها المضوع كلله من اوله لي اتلاه
رنا : بس عندي ليكي بشاره .. عملو لو الاشعه وطلعت حميده
نهى : صجججججج .. الله يبشرج بالخيير انشالله .. الحمدالله الحمدالله .. وانتي من قالج ؟
رنا : طارئ اليوم حاكاني ع الموبايل وقالي
نهى : وانا خلف الله علي محد يقولي ولازم اكون اخر من يعلم واذا صار فيهم شي .. يوو لي نهى ونهى
رنا : هههه .. لااا انتي راس المال


بــــــــــــعـــــــــــد اســــبـــــوعـــيـــــن


الـــــــســــــــعــــــــــوديـــــــه ..

:: بيت بو مطلق ::

نوره طلعت من المسشتفى وقالولهم الاطبه انها تعرضت لحاله نفسيه عصيبه و الحين صار فيها مرض الصرع !!

.. بعزا الحريم ..

ساره و حصه ونوره و غلا واقفين اول شي عشان اهمه اهل الميت .. وساره حييل تعبانه وعيونها صارت حمرا من كثر البجي .. وهاليوم آخر يوم بالعزا

.. بعزا الريايل ..

مطلق والعم محمد و وعيال العم محمد اللي اهما اخوان غلا ( فهد، صقر ،غانم ) واقفين اول شي واخوان ساره بعدهم اللي اهما خوال البنات ..

طبعا مطلق مو هامه سالفة ان ابوه توفى .. وحدا ما كان متأثر كلش وكان كل همه بالعزا ان متى يخلص العزا عشان يستلم الورث .. وحتى سالفة ان اخته مرضت وصار فيها هالمرض عادي عنده و لما قوالوله الخبر قال بتموت يعني ! .. ماكو احد يموت قبل يومه !



:: بيت بو عادل ::

الكل ميتمع عندهم .. طارق ورنا ورهين ، وعماد وبدر ، وطبعا اهل البيت اللي اهما ( سعود ونهى وسبيجه وابرار و عادل ) ..

دخلت رهين وصكرت الليت بالصاله اللي كلهم قاعدين فيها

الكل : من صكر الليت .. ليش صكيتو .. لا لا اخاف انقطعت الكهربا .. ( وصار ازعاج )

رهين دخلت مع الخدامه وكانت ماسكه كيكه وعليها شمووع .. ومكتوب عليها ( حمدالله على السلامه يا بدر .. عساك ما تشوف المرض .. من اختك : رهين )

الكل : اوووووووووووووه اووووووووه ويصفقون

بدر : مشكووره
رهين : شدعواا هذا واجبي وانت حسبة اخوي ولازم نفرح فييك كلنا
نهى : أي والله .. مسويتها سكاتي محد يدري عنج هاا
رهين : ايي عيل شلون مفاجأه
ابرار : الله وناااااسه حظك بدووووووور
بدر : لا والله اخاف صج .. عيل شرايج تاخذين مني مرضي قبل جم يوم وانا اخذ مكانج ها شرايج ؟
ابرار : لااااااااا ويي اسم الله علي
بدر : ايي خلاص عيل حطي لسانج بحلجج وسكتي
طارق : يلااا ياااجماعه خل نغني له
رهين : ههههههه .. يبااا شنغني له ( هابي بيرثدي ) مثلا هههه
الكل : هههههه
طارق : يااا عييني يا ليييليييي يا بدررررررررررررر
الكل : اووووووووووووووووووووووه
نهى : رناا ويينج ؟
رنا : أيه .. نعم ؟؟
نهى :اويهاااا يلاا
رهين : ايييي يماااا عفيه عفيه .. عاد امي تضبطهاااا
رنا : ههه شو شو لا انا مالي دخل .. رهين ايه بلا ما تكزبي
ابرار : يلااا خاالتي رناااا عاد ولا مره سمعناها منج
رنا منحرجه : هههههه لا لا
طارق : يلاا رنااا عشان بدر عاااد
رنا حدها منحرجه : هههه اوكي .... اوييييييييييييهااااااااا ( الله يخلي بدر )
الكل : اويييييييييييهااا
رنا : الله يفرحو ويسعدو ويبعد عنو الشر
الكل مع رنا : اوييييييييييييييهاااا
رنا ونهى : لوووووووووولووووووووولوووووووش ( صاروا يباب )
الكل : اووووووووووووووه وقاعد يصفقون
عماد : يلاا بدير كل هذا لك بعد شتبي
ابرار : اييي شعليييييييييييك بعدد
بدر : اووف انا هذي اللي بزنطها بعد شوي .. عمي سعود امسكها لا ييها شي بعد شوي
سعود : خلها خلها محتره
ابرار : لااا يباااا اشوفك وقفت وياااه
عماد : غيييره غييره
رهين : اصلا هذي من انولدت واهيا كله تغار مادري شتبي كل الدلع لها
رنا : ههههه .. يلا بدر طفي الشموع وانشالله تكون اخر الاحزان
عماد وبدر ونهى : آميييين
رهيين : ستووب .. لحظه
الكل : شنووو ؟؟
رهين : سبجووه وينهاا ؟؟؟
سبيجه دخلت واهيا ماسكه بالوناات وهذاك اللي اذا تبطل يطع منه قراطيس ملونه وحذفت البالونات : كااااني
بدر : الللللللللله مشكوووورين .. والله ما هقيتها منكم
سبيجه : لاا والله يعني احنا طول عمرك مقصريين
بدر : لا لا هههههههههههه
طارق : حمدالله على السلامه .. وانشالله اخر الاحزان وانشالله ما تشوف المرض مووليه
بدر : آمين مشكوور عمي
ابرار بدت بالتدقر : وانت كله مشكوور ومشكور .. اقول ترى مو لايق عليك الحيا
بدر : ذلفي يا زبوط النقعه
ابرار راحت حق ابوها : يباااا شوف بدروو يسب
بدر : أياا الجذابه انا سبييت !! .. ما اقول الا الله يخلي الغيره بس
سعود : بس بس خلاااص

------- بــــــــعــــــــد اســــــبــــــــــوعــــــيــــــــن ------------

:: دوام سعود ::

سعود قاعد بالمكتب .. ويدرس القضايا اللي عنده .. طق الباب

سعود : تفضل ؟
دخلت السكرتيره : استاز في واحد برا عاوز يقابلك
سعود : منو ؟
السكرتيره : ماعرفش .. بس قال ابو خالد
سعود باستغراب : بو خالد ؟!!
السكرتيره : أي .. اخليه يتفضل ؟
سعود : اممم .. اوكي خل يتفضل
سعود بقلبه " منو بو خالد ؟؟ "

تبطل الباب .. السكرتيره تكلم بو خالد : تفضل
دخل بو خالد
سعود انصدم حداااااا و وقف : انت !!!!!!!!

يلا عاد صج هالمره الباارت طويييل
 
التعديل الأخير:

خطيبت حبيبي

عضوه موقوفة
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
302
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
آحبج يالبحرين اموت فيج يالكـويت
تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلميييييييييييييييييييييييييين حبيبتي عـ الـبـارتـات
نـاطـريـنج حتـى لـو بـعد آيـاااااااااااااااام
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
 

Miss Noofa

New member
إنضم
15 يونيو 2011
المشاركات
78
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
مشكووووووورة على البااارت

منو "بو خالد"

نااااطرين الياي
 

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON
الروايه كل مالها وتحلى والتشويق يزيد

كملي اندمجت ..لايوقف لا يوقف
 

أم جديله !

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
1,571
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
بديار ابو ناصر
حياتي بدر اششوه قام ومافي ششي

ومطلقوو مالت عليه يبي الورث عششان يخربط عدل

منو ابو خالد !

بارت روعه
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
:D
تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلميييييييييييييييييييييييييين حبيبتي عـ الـبـارتـات

نـاطـريـنج حتـى لـو بـعد آيـاااااااااااااااام

الله يسلمج ومشكووره على الرفع


مشكووووووورة على البااارت

منو "بو خالد"

نااااطرين الياي

العفوو راح تعرفين بالبارت الياي انشالله

ρeαrℓ;25114960 قال:
الروايه كل مالها وتحلى والتشويق يزيد

كملي اندمجت ..لايوقف لا يوقف

يااا حياااااتي والله :eh_s(22):

حياتي بدر اششوه قام ومافي ششي

ومطلقوو مالت عليه يبي الورث عششان يخربط عدل

منو ابو خالد !

بارت روعه


مشكوووره حبيبتي على المتابعه :D

حـلو الباارت كملي كملي


waiting

:)

اووكي راح اكملل بعديين >> عناد لوول
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
أعتذر لكم بناات اليوم ما اقدر انزل بارت

نطرووني باجر إن الله احياناا
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
>> الـــــــــبــــــــــارت الـــــــــســــــابــــــــع <<

تبطل الباب .. السكرتيره تكلم بو خالد : تفضل
دخل بو خالد
سعود انصدم حداااااا و وقف : انت !!!!!!!!

:: شقة طارق ::

سبيجه يايه حق رهين البيت

سبيجه : رهنوو لي الحينج ما لبستي
رهين : يوو سبووج شلبس هذا ولا هذا ولا هذا ؟؟
سبيجه : اممم مادري كلهم حلوين
رهين : لاا عفيه قوولي
سبيجه : اشوف اشوف ييبي هالنفنوف
رهين : ايهو ؟ الابيض ؟
سبيجه : اييي هذا
رهين : هاج .. يعني هذا حلو البسه ؟
سبيجه : ايي يلا بسرعه خلصيني
رهين : زيين طلعي براا
سبيجه : خخ زين انطرج يلاا بسرعه

وبعد ما لبست وطلعوا اهيا وسبيجه .. وبالسياره

سبيجه تتلكم بالتلفون : الووو .. هلا عنوود .. أي كاانا يايين قربناا بس هاللفه .. منو عندج ازعاج ؟ ... اهاا زين سلمي عليهم قوليلهم معاي ضيفه .. أي ضيفه .. بعد منو رهوون بنت عمي .. الله يحيج .. اوكي باي

رهين : منو هذي ؟
سبيجه : عنود رفيجيتي
رهين : ايييي وااي عاد تهبل حدهاا
سبيجه : اييي ص اهيا اقرب رفيجاتي
رهين : مبين بدون لا تقولين
سبيجه سفطت : يلا نزلي
رهين : لحظه خل اعدل شعري
سبيجه : حلوه حلوه يلا نزلي

ونزلوا من السياره ودخلوا بيت رفيجة سبيجه .. كان رفيجاتهم متيمعين هناك .. ودخلوا وسلموا والكل يطالع رهين من صوب ويطالعونها من فوق لي تحت ، رهين بالاول استغربت من نظارتهم لها بس بعدين عطته طاااف

عنود : حيالله رهيين
رهين : الله يحيج
عنود : ويينج شفناج مره وحده وانقطعتي
رهين : مادري .. ماكو لان لهيت بالدراسه والحين حمدالله تخرجت
عنود : صججججج .. يالله عالبركه
رهين : الله يبارك فيج
غاده ( رفيجتهم ) : سبوووج عندج رفيجة اجنبيه واحنا ماندري ( لان مثل ماقلت لكم باول الروايه انها ملامحها جذي )
سبيجه : ههههههههه شكووو
شهد : أي والله من وين تعرفتي عليها
فوز : عاد شكلها توونس وحبوبه :)
رهين تطالعهم ومنصدمه !!!
سبيجه : امبييييي بناااات شفييكم . شكووو مو رفيجتي ولا اهيا اجنبيه
الكل : هاا عيل ؟
سبيجه : هذي بنت خالي
عنود : ايي بناات شفيكم مسكينه كليتوها بقشروها
رهين حدها منصدمه وبس توزع ابتسامات
فوز : من صجج
سبيجه : اييي
شهد : امبي فشله .. سوري رهين ما كنا ندري
رهين تبتسم : لا عادي .. اصلا انتو مو اول ناس يقولون لي جذي
غاده : ليش انتي يعني مو كويتيه ؟ .. ولا شنو ؟
رهين : ههه لااااا امبلاا
سبيجه : غااادوو لا تصيرين غبيه ... قاعد اقولج بنت خالي يعني خالي مو كويتي مثلا
عنود : هههههه عاد يايه بتفهمين غااده !
رهين : هههه .. لا انا كويتيه وابوي كويتي بس امي مو كويتيه
شهد وفوز : صججججججج !!
شهد : اهااا يعني امج الاجنبيه
رهين : لا امي مو اوروبيه امي سوريه
الكل : اهاااااااا
سبيجه تقلدهم : اهااا .. زين مبروك فهمتو
فوز : شدرااناا بعد احنا .. بس مشالله يعني ملامحج حييل على امج
غاده : ايي صح .. لان اللي من الشام كلهم مثل اشكال الاجانب تقريبا
رهين : ايي ههه ..
شهد : الله عاد تعرفين تتكلمين سوري طبعا مو ؟
رهين : لاا مو وايد .. مع ان امي من زمان بالكويت وكل كلامها سوري بس انا ما احب اتكلم الا بلهجتي احسن
فوز : ونااسه

:: مكتب سعود ::

سعود واقف و واقف جدامه ( بو خالد )

سعود باستغراب : شاللي يابك بعد هالمده الطويله !!
عبدالوهاب : هه .. ليش مستنكر رجعتي
سعود قعد : لا .. بس ما اعتقد انك راجع لله .. انت اصلا طول عمرك ما فكرت انك تريح اللي حواليك من شرك
عبدالوهاب بخبث : ههههههههههههههههههههه .. هههههه
سعود : ما اظن اني قلت شي يضحك
عبدالوهاب : وانا ما اظن انك مرتاح من رجعتي
سعود : تبي الصج .. انا كنت مرتاح في بُعدك .. بس ييتك الديره شككتني فيك و بنواياك
عبدالوهاب : بس مع كل هذا ما اعقتد انك شكيت بأن لك اخو اسمه عبدالوهاب .. صح ولا انا غلطااان
سعود : لا صح
عبدالوهاب : انزين .. مو مسموح اني استريح
سعود : استريح
عبدالوهاب قعد : عدوك الريح
سعود بقلبه " محد العدو غيرك .. انت بنيت هالحاجز بيدك نسيت انك اخوي من دمي ولحمي بس ما اقول الا ان الذيب مايهرول عبث "
عبدالوهاب : متوتر
سعود : نعم ؟ .. مالا داعي التوتر احنا مو ياهال اخلص ليش يايني الحين بالذات ؟
عبدالوهاب بقلبه " هين يا سعود انا رحت بس رجعت لك وبينفضح سرك عند عيالك.. مثل ما خليت راسي ينزل عند اغلى ناسي "
سعود رد سأل مره ثانيه : عبدالوهاب .. انت تبي شي مني
عبدالوهاب : ابي تقولي وين خشيت الإيصال ؟
سعود : إيصااااال !؟؟؟؟
عبدالوهاب : ملا داعي تتغيشم انا ابي آخذ حقي
سعود : أي إيصال و أي حق .. انت خذيت حقك من ورث الوالده وزياده بعد .. حتى حق اختي نجاة الله يرحمها خذيته ليش انها كانت صغيره مع انها كانت فاهمه وواعيه وعلى ويه الزواج بس انت خذيت حقها بالغصب وهددتها بعد بخطيبها .. ولاتنسى انك كنت السبب في موتها وموت خطيبها حسين الله يرحمهم .. ما تقولي أي حق اللي ياي تاخذه مني
عبدالوهاب :الله الله الله .. لاتطلع حجي ماصار ولا له حقيقه
سعود : عبدالوهاب ليش تنكر الكلام .. ليش خايف من الواقع ؟ ولا خايف من اللي سويته ؟ ولا خايف من اني اروح ابلغ عن سواتك ؟؟
عبدالوهاب : الحين شاللي ياب هالحجي .. خلك بالمهم
سعود : أي مهم واللي يسلمك .. انت خليت فيها مهم .. ماتقولي شتبي بالظبط
عبدالوهاب : ابي حقي وابي تطلع الإيصال .. انا ياي اخذ حقي
سعود : ترى ذبحتني ... أي حق واي إيصال ؟؟ .. انت مالك حق عندي واذا شاك بهالشي روح دور بالملفات القديمه
عبدالوهاب : والمزرعه ؟!
سعود : أي مزرعه !!؟؟
عبدالوهاب : مزرعة يدتي لولوه .. ناسي وتبيني اذكرك ؟
سعود : نعم نعم نعم ... مزرعة تركيا مالها دخل بورث الوالده الله يرحمها وحتى لو، احنا مالنا شغل فيها خوالي وخالاتي اهما اللي لهم نصيب بالورث
عبدالوهاب : بس مزرعة تركيا امي مقسمه نصيبها منها بينا احنا الثلاث .. وطبعا انت تنازلت عن حقك واختي نجاة الله يرحمها وانا اطالب بحقي وحقك لي !!
سعود مصدوم : من وين يايب هالحجي .. اصلا امي الله يرحمها عمرها ما يابت لنا طاري مزرعة يدتي لولوه .. وكل اللي نعرفه عنها انها بتركيا وخوالي كانو عارضينها للبيع ومحد قبل بسعرها بحجة ان المبلغ حيل كبير لانها حيل فخمه وبعدين تنازلوا عن مسأله البيع
عبدالوهاب : الظاهر انك كنت نايم في ذيج السنين .. لما توفت يدتي لولوه توزعت للورثه
سعود قاطعه : لو سمحت عبدالوهاب اذا عندك شي مفيد اخلص وقوله ولا تفضل ( وأشر على الباب ) .. صراحة انا ماني فاضي و وراي شغل ينطرني
عبدالوهاب : تطردني يا سعود !! .. بس هين وين بتروح وانا وراك .. انا وياك والزمن طويل
سعود : وراك عيال .. و الله مو مخليك بيسونها فيك يا عبدالوهاب .. ديربالك
عبدالوهاب قام واهوا معصب وطلع وبقلبه " بنشوف منو اللي بتركبه السالفه بالأخير "

:: بيت رفيجة سبيجه ::

البنات راحوا تعشو .. وخلصو

سبيجه تكلم رهين : ها يلا مشينا ؟
فوز سمعتهم : لااا عفيه استانست عليها قعدوو
سبيجه : مالت عليج بس رهين وانا وين رحت ؟
رهين : ههههه
غاده يت عند رهين : اقول رهين
رهين : هلا ؟
غاده : انتي الحين عايشه بالكويت مو ؟
عنود وسبيجه : واااااااااااااااااااااااااايي
رهين : هههههههههههههههههههههههههههههه
سبيجه : غادوو تكفين براااا .. ذلفي .. لا تسألين وايد .. انا مادري شلون انتي عايشه بهالغباء هذا
غاده : سبووج جبي
رهين شافت الساعه : اووخ يلا سبجوه الحين امي تزفني اهيا قاعده بروحها ابوي مساافر
سبيجه : ليش الساعه جم ؟
رهين : 10 وربع
سبيجه : زين يلا حتى انا تأخرت الحين عادل ياكلني بالاسئله
عنود : حراام عليج عاد مبين عليه هاادي
سبيجه : هاا .. اشووف العيون على اخووي .. الله يستر بس
البنات : هههههههههههههه
عنود : سبجووه شكووو
سبيجه : اييي خير انشالله
شهد قامت : يلاا بناات انا ماشيه مع السلامه
البنات : يلاا مع السلامه
غاده : سلمي على اخووج وااي فدييته
شهد : ههههه اوكي
سبيجه شهقت :.. حتى انتي !! .. منو منو شهووود شسالفه .. لا وبعد تقولين لها اوكي هاااا
شهد : هههههههه انتي من صجج .. عاد غادو ويه حب هذي على ويهاا اصلا .. وبعدين من ويلي اخو غير عبوود ( ياهل عمره 4 سنين)
سبيجه : اييي زين عبالي بعد
رهين تقز سبيجه بإيدها وتساسرها : يلاا سبوج والله امي بتذبحني
سبيجه قامت : يلاا بنااات احنا ماشين انا ورهين عندنا حكومه خخخ
عنود : رهين عرفنا امها وانتي منو ؟ .. لاتقولين امج .. ولا تقولين ابوج ،، ابوج حده فرري حظج
سبيجه : هههه .. اكو غيره عاادل
عنود : لا لا لا .. انا لازم ابلغه .. والله احسه مسكيين انتي مادري شفيج عليه
سبيجه غمزت لهاا وابستمت وهالغمزه لها معنى وعنود فهمتها وقعدت تضحك
سبيجه : يلاا رهين قومي .. يلاا بااي
البنات : باااي


الـــــــســـــــعوديــــــــــــه ..

:: شقة ::

شقة شبه ديسكو فيها بناات وشباب ورقص .. هالشقه داخل بيت مو عماره موقعها مقلقص بين السكيك يعني لو شنو محد يدري عنهم .. مطلق قاعد مع واحد من ربعه اللي اهوا فلاح ورقص حييل .. كان الكل مو بوعيه لانهم سكاارى

مطلق : ياااااا بو عاامر
بو عامر : ايوا يا باشا ؟
مطلق : جيب لنا كاسين حلوين نفرفش فيهم
بو عامر : من عيوني يا احلى بااشا
مطلق : بكره تجيييني الفلووس يا فلاااااح .. وبستاانس
فلاح : لا تنساانا الله لو انا منك .. كان فسفست فيهم ولعبت لعب
مطلق:انت انتظر بس .. والله لا احول حيااتي كلها
فلاح يصفق : الله الله .. وش ناوي تسوي فيهم قل لنا يا خويي
مطلق يغمز : انت انتظر ورح تشوووف
فلاح : نااطرر على نااااار
مطلق : لا تحترق بس
فلاح : هههههههههههههههههااااي
بوعامر يه وماسك صينيه : تفضلواا احلى كاسين من ايديه
فلاح : كذاااااب بن كذااب .. الكااسين من البطل ذااا يا حلو منت اللي مسويه
بوعامر كان ساكر وياهم : بس مش كزاااب اكتر منك يا عسل
مطلق وفلاح : هههههههههههههههههههااي
مطلق يعني تعدل : يلاا أذلف عن وجهيي ( ودزه )

نقدكم وتعليقااااتكم يلااا :):)
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.