روآيتي السـآدسه (( ثـآنَوْيٌـهِ بًنـآتْ كُـلآٍسـكـ + lassic girls high school ))

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
لا عادي .. بنزلها بعد شوي .. الحين اخلصها :)
 

Mr.jecoub

New member
إنضم
6 فبراير 2011
المشاركات
202
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اقولج انا زعلييت ماراح اقراها <<شتبييين طلعي براا:p
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البآرت الثاني ..

بالغرفه ..

مشاعل تحط اغراضها بالجنطه و معصبه ..
تماره : مشااعل حطي اغراضج خلاااص ..
مشاعل تدز تماره : تماره لو سمحتي وخري عني .. اللي فيني كافيني
تماره: مشاعل ( مسكت الهدوم و تردهم بالكبت ) .. مشاعل ابوج وامج تطلقوا روحتج شالفايده منها !!
مشاعل : انا ابي افهم شلي صار ! شنو ذنبي اضيع ؟
تماره : زين سمعيني شوي .. الإسبوعين اليايين عطله .. لان الملك ياله مولود يديد .. خلي بهالاسبوعين نزرو امج و ابوج و تتفاهمين معاهم .. و حرام يضيع مستقبلج .. مو كافي اللي صار لج !!
مشاعل تطالع تماره : ما ادري ! ما ادري شسوي فيهم .. امي دايما جذيه ما هما غير الفلوس والكشخه ..
تماره : امج معرووفه .. اكيد تحب الكشخه و هي من كانت صغيره و هي همها المكياج و الازياء وغيرره .. بس انتي ما لج ذنب تخسرين دراستج و مستقبلج عشان امج ..

طق طق طق ..
تماره راحت وفتحت الباب ..
تماره : هلا !
الولد : هذي رساله من ام مشاعل لـ مشاعل
تماره خذت الرساله : يعطيك العافيه ..

تماره : شعول .. اخذي رساله من امج ..
مشاعل افتحت الرساله .. قامت تبجي .. وقفت و قطت الرساله و اركضت بالدري نازله تحت عند غرفه التليفونات تبي تتصل على امها ..

ريم تطالع الساعه : اووف وين ريم و تماره ؟
تالا تاكل شبس و قطع دجاج (( الرجيم و ما يسوي لوول مع انها ضعيفه )) : شفيج ! نسيتي مشكله مشاعل ؟
ريم : اااي صصصح نسيت
سعود : شفيها مشاعل !!
تالا : اسكت يا الملقوف ..
سعود ياخذ شبس من صحن تالا : زيين قولي شفيها شعوول؟
تالا طقت ايده و قالت بدلع : يا البوواااق خل بطاطي
سعود يقلدها بدلع: يا بووووااااق خل بتاااتـــي ..
ريم : خلاص سعود ماكو شيء ..
سعود قام : زين انا بروح
فيصل : وين بتروح ؟
سعود : بروح ادق على امي .. تقول ان علاوي اخوي تعبان
تالا : زين سلم على خالتي غدير و قول لها اني ولهانه عليها حدي .. و خل تسلم على امي .. و قول لها خل تييب الملابس والاغراض اللي وصيتها عليهم .. انا هالايام حدي مو مترقعه .. و اي لا تنسى تقول لها اني بزورها بالعطله اليايه إن شـآء الله .. و اي نسيت بعد ( قاطعها سعود )
سعود : خلااااااااااااااااااااااااااااص يرحم امج تكفين لو دقيقه وحده سكتي والله لعوزتيني و بطيتي جبدي .. و كرهتيني حياتي .. صج البنات ما ينعطون ويه ..
سعود راح ..
فيصل : ههههههههههههههههههههه .. زين يسوي فيج .. اي والله صج ما تنعطون ويه
تالا : لا والله !! انا بشوف باجر لي تزوجت شلون بتستحملك زوجتك !! والله شكلها اول يوم بتنحاش و بتقب ..
ريم تطالع الساعه : عن اذنكم ( قامت )
تالا : يا سخيفه وين بتروحين !!
ريم : بروح اتصل على امي .. بتطمن عليها تدرين صار لي سبوعين ما دقيت عليها .. بتيين معاي ؟
تالا ققامت : اي بعد شيقعدني هنيه ؟ مع فيصول اللي يضقج الخلق ؟ و له خالد اللي لاهي بآيبآده !
ريم : يا الله .. امشي ..

....


طبعـآ تدرون سنه 2020 كانت هذي ثانويه ام ريم و ام تالا و ام مشاعل و ام خالد و فيصل و سعود ..

بس طبعا صارت فيها تغيرات وايده .. مع ان المدخل والمدرج والطاولات و الكراسي ما تغيرت كلش .. لكن زادوا اشياء بسيطه .. زادوا غرفه معينه .. تسمى بـ غرفه الاتصالات .. هذي الغرفه عباره عن تواصل ما بين الطالب و الاهل .. و يتصل الطالب فيها بكل اسبوع يوم واحد .. و طبعا لانهم بيطلعون الاسبوع الياي فلازم يتصلون و يخبرونهم ..


سعود يكلم امه : الوو هلا يمه شلونج ؟
غدير (( تذكرونها )) : هلااا سعود ها يمه .. شلونك ؟ شخبارك ؟
سعود : يما انا زين .. شلون علاوي ؟
غدير : ماكو الحمد الله احسن من قبل
سعود : وشلون ابوي ؟
غدير : الحمدالله .. الكل يسلمون عليك .. المهم سعود شلون بنات خالتك ؟
سعود : تمام .. تالا و تماره يسلمون عليج و على خالتي .. واي تالا وصتي اقول لج تقولين حق خالتي انها تييب اغراضها .. وملابسها بعد .. إلا ما قلتي لي شلون خالي عبدالله ؟ و شلون الشركه ؟
غدير : لا خالك الحمدالله تعلم الشغل .. و امه ما خلت علينا قاصر .. و اي.. عاد خالتك يمي الحين ..
سعود : صج .. عطيني اكلمها ..
غدير لفت على روان : روون .. سعود يبي يسلم عليج ..
روان كانت بالمطبخ .. طلعت تركض : الوووو هلا سعود يمه شلونك ؟
سعود : هلا خالتي انا تمام و بناتج بعد تمام ..


دخلوا ريم و تالا ..
تالا تدور سعود : كاهوا سعود .. انا بروح اكلم خالتي واسلم عليها اوكي
ريم : اوكي .. انا بروح عند تليفون رقم 5 تعالي لي خلصتي
تالا : ماشي ..

تالا راحت عند سعود ..
سعود : هههههههه لا خالتي كلهم بخير .. و ماشي حالهم
تالا : تكلم امي ؟!!
سعود : اي .. ( رد يكلم خالته ) .. اي اي مالج شغل انا بييبهم اول ما نطلع من الثانويه ..
تالا يرت التليفون : الووووووووووووو شلونج يمه شخبارج ؟
روان : تالوووه !! هلا يمه .. بسم الله مو جنه توني اكلم سعود !
سعود يطق على راسه : ياااربي .. صيري ذربه ..
روان : ههههههههههههه يا حليلج يا تالا .. يمه شفيج على ولد خالتج !!
تالا تكلم سعود : اقول اقلب ويهك احسن لك .. بس خلاص كلمت امي و شبعت الحين دوري اوووف ..
سعود : اقوووول انتي اللي قلبي ويهج .. انا جم مره اعلمج عييييييب تاخذين التليفون مني .. ما تعرفين تقولين لو سمحت سعود عطني !!
تالا وخرت التليفون عن اذونها : اقول الحين روح طسسس احسن من ويهي
روان : الووووووووو .. الوووووووو
سعود يكلم تالا : اقول .. الشرها مو عليج الشرهه علي انا اللي قاعد اكلم و حده جاهله بالادب
روان : اووف شفيهم ؟ الوووووووووووووووو
تالا : اذلف زين .. الشرهه ما عليك الشرهه علي انا اللي قاعده اكلم واحد نفسك .. اذلف .. ( حطت السماعه بأذونها .. )
تالا : الـ.. ( تبي تكمل بس )



الفون : طووووووووط طوووووووووط طووووووووووووووووووط

تالا تطالع سعود و صكرت الفون : زين .. ارتحت !!! اووف ..

تالا طقت كتف سعود بكتفها و مشت راحت عن ريم ..

...
ريم قاعده تدق ...
تالا : الله !! انتي توج تتصلين !!
ريم : اووف .. محد قاعد يرد علي !!
تالا : جربي دقي عالمزرعه .. يمكن يردون عليج !!
ريم : اي صح .. خل ادق عالمزرعه .. يمكن خالي خالد مناك !!


ريم اتصلت .. رننن مره رنننن مرتين رنن ثالث مره ..
... : الوووو
ريم : الوو !! .. منو!
خالد : اوووووووه ريووومه حبيبته خالها
ريم استانست : خالي شلونك ؟ شخبارك ؟
خالد : تماااام .. ها انتي اللي شلونج ؟
ريم : اممم اعجبك افا عليك انا تماام .. ها وين امي و ابوي ؟ اتصل عليهم ما يردون علي !! عسى ما شر ..
خالد يطالع برا صوب الزرع : ابد .. بس ملوا من المدينه .. فيوو لنا امج و ابوج ضاري و يدتج .. ام ابووج و احنا بعد قعدنا منيه .. و اهم يونا يتونسون .. تدرين اصل امج من هنيه .. ههههههههه
ريم : زين ناد لي ابوي حدي اشتقت له ..
خالد : زين الحين اناديه .. ( راح برا لق ضاري و منيره و ام ضاري قاعدين برا ويصبون جاي )

خالد : منور .. وضاري و خالتي ام ضاري ترى ريوم بالفون ...
منيره وضاري و ام ضاري يركضون ..
منيره : الووو يمممه ..
ريم ابتسمت : هااي مام .. شلونج ؟
ممنيره : حبيبتي انا تمام وانتي شلونج ؟
ريم : انا بخير .. ابي اتكلم بسرعه لان الحين بيصكرون الغرفه ..
منيره : هلا يمه ..
ريم : العطله اليايه بعد اسبوع .. انا وتماره و تالا و شعول و خالد وفيصل و سعود بنرجع المدينه جم يوم و بننزل لكم .. لاني صج حدي اشتقت لكم ..
منيره ابتسمت : ريومه حبيبتي حطي بالج الحين المزرعه مو نفس قبل .. الحين طريجها خطر ... وييييه اذكر قبل انا وجولينار و لولوة و روان و غدير كنا نيي و معانا مربيه روان و غدير هههههههه .. ياحلاتها من اياااام ..
ريم : اااه يا يمه .. وربي اشتقت حق سوالفكم ..
ضاري : عطيني بكلم بنتي ..

ريم : يممه عطيني ابووووي
منيره : ههههههه زين .. تفضل
منيره قعدت بالغنفه و مبتسمه ..
ضاري : الووو ها يا روح ابووج شلونج ؟
ريم : انا تمام .. و مرتاحه منيه
ضاري : حطي بالج يبه و لا تيين بروحج إذا اضطريتي لشيء .. قولي لي ادز لج الهيلوكبتر تييبج
ريم : داااد .. انت تدري انا ما احب جذيه جدام الناس بعدين يقولون عني مغروره
ضاري : ههههههههه .. خل يقولون ريووومه حبيبه ابوها ما تتدلع عيل منو تتدلع ؟!!
ريم ابتسمت : زين يبـ.. ( طووط طووط )
ريم :( : اوووف قطع الخط ..
تالا تطالع الساعه : صكر .. و خلص الوقت ..

...
بليــل ..

عند مشاعل و تماره ..

مشاعل قاعده بالبلكونه و تطالع القمر و تماره قاعده بفراشها و شابكه باللابتوب ..
مشاعل تفكر وتتذكر اللي كان يصير قبل ..

جولينار طبعا بالصبغه النيوو .. ولابسه تنوره قصيره .. و بلوزه ضيجه والكعب و الحمرا الحمرا ..
جولينار داخله البيت : هااي
حسين ( زوجها ) : انتي وين كنتي ؟ ( يطالع الساعه ) .. الحين الساعه 12 بليل ..
جولينار : امم .. ( و قعدت بالكرسي الهزاز و تهتز ) .. حسين لا تنسى نفسك .. انا اللي خليتك ريااال و توقف على ريلك ..
حسين : انتي شنو ! تايهه لي الليل !! تعتقدين احنا بزماان اول .. يوم كان امان !!
جولينار : انا بفهم انت شنو تبي مني !! كل شركاتي عطيتك اياهم و خليتها املاكك .. و وقف جدام اخوي احمد عشانك ..

مشاعل ترقص فوق .. و صكرت الموسينق .. ( تسمع صراخ ) à

مشاعل نزلت بالدري .. و تسمع الصوت يعلى ..

جولينار : ههههههههـآآآآآي .. ضحكتني والله وانا مالي خلق اضحك ..
حسين : تستهببسن على مخي !! ليش ما تصيرين سنعه !
جولينار : انت شفيك !! انا طول حياتي حره ولا احد وقف جدامي .. انت شتبي !
حسين : ماشي .. ما ابي اشوف رقمج على فوني فاهمه .. ( اخذ جاكيته وطلع )

..

ومشاعل تطالع اللي صار جدامها ..


..


تماره : شعووول .. شعول تعالي ..
مشاعل افترت : شفيج ؟
تماره : تعالي بوريج شيء ..
مشاعل : زين .. ( قامت و قعدت يم تماره )
تماهر: شوووفي ( وابتسسسسسسسسسسسسمت حيل ) ..
مشاعل تطالع تماره و ابتسمت : يعني !!

,,,


بااجر الصبببح ...

بالحديقه ..


تماره : والله انا امس شفت الاعلان .. انا بس قلت خل نشتغل بالمنزه بالعطله احسن من الفراره ..
خالد : انا رايي معاها .. و خوش اعلان .. نشتغل بالمنتزه الصيفي وبـمبلغ وايد زين ..
فيصل ماسك قيتار : و زين شنو بنشتغل .. ؟
تماره : احمم .. انا امس اتصلت عليهم بليل .. و قال يبون 3 يشتغلون منقذين للمسبح .. 3 احمم .. خدم للطلبات و المطاعم
الكل : :\
تماره : وو .. قال يبون 3 يشتغلون عند حديقه التنس ..
فيصل : انا مستحيل اشتغل خادم و له منقذ و له ايمع كوور التنس !! شالسالفه ! انا فيصل الـ... تقولين لي اشتغل خادم !! هاا
مشاعل : كاني انا .. كل شركات المدينه اغلبهم لامي و خالي .. ما قلت لا .. وبعدين انت على شون شايف نفسك !!
فيصل قام : انتي شتبين !! انا كيفي ما ابي اشتغل مناك .. وانتي تقولين لي ليش شايف نفسك ؟ تستهبلين ؟ اووف ( و راح ) ..
مشاعل حطت ايد على ايد : ويا الله منو ما يبي يشتغل بعد ؟!
الكل يطالعها ..
ريم : انا بصير بالمسبح
تالا : لا تطالعوني وانا بعد مع ريوم ..
خالد : وانا بعد معاهم :d
سعود : انا ممكن اكون بالتنس ..
تماره : حلوو .. 3 بـ 3 ..

...
 

Mr.jecoub

New member
إنضم
6 فبراير 2011
المشاركات
202
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وييي جولينار ما عقلت :(
 

Mr.jecoub

New member
إنضم
6 فبراير 2011
المشاركات
202
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بس غلوي في سؤال منو حسين!؟
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
بس غلوي في سؤال منو حسين!؟


حسين طبعا ما كان موجود بالجزء الاول ..

وجولينار و رغد و روان و منيره ولوولوة و اري كبرووا ..

جولينار تزوجت حسين ..
منيره تزوجت ضاري < بالجزء الاول البارت الاخير ..


:eh_s(15)::eh_s(15)::eh_s(15)::eh_s(15):


بنات .. انا بعد شوي بإذن الله بطلع عندي شغل و اول ما ارجع راح اكتب لكم بعد ما اجمع لكم بعض الافكااار ..

وبإذن الله يكون البارت الياي احلى من هالبارت :eh_s(15)::eh_s(15)::eh_s(15):
 

cande

عضوه موقوفة
إنضم
31 ديسمبر 2009
المشاركات
630
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
منآآآآآآك هع !

يعطيش العافيه جد الروايه حلوووه واعجبتني حيييل

بانتظآرش ...
 

‏ ρяιиcεss

New member
إنضم
27 نوفمبر 2010
المشاركات
329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
** Q8 **
القصه واااااااو ناطرينج حياتي و الله يعطيج العافيه
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>

البارت الثالث ..

و فعلا .. صار الاسبوع المنتظر ..

طبعا اجروا سياره جمس كبيره .. و نظيفه ..

فيصل اللي يسوق .. قاعد يمه سعود
تماره قاعده ورا فيصل ,, و خالد يمها ورا سعود ..
تالا قاعده يم مشاعل و ريم .. < اهما قاعدين اخر شيء

بالطريييج ..

فيصل ( اللي كان يسوق ) : اووف .. ترى باقي وقت طويل ..
خالد : باقي جم على ما نوصل ؟
فيصل : تقريبا بعد 5 او 6 ساعات
تالا ماسكه الجيده و تهف على نفسها : اووف انا جد مليت .. الحين صار لنا بالطريج اكثر من 6 ساعات .. ياربي .. مليت متى نوصل ؟
ريم حاطه ايدها على خدها و ساكته ..
تالا نزلت المجله اللي كانت بإيدها : اووف .. المجله شفتها مليون مررره .. ويع انا ما ادري ليش ما يبت المجلات الباجي ..
فيصل : خلااص عاد عن الحنه .. ( ويكمل سياقته ) ..
مشاعل طلعت جنطه مكياجها و قامت تحط مكياج ..

تالا : ويع حدج فاضيه ..
ريم طقت تالا شوي شوي : هيي خليها بحالها تكفين مالنا خلق اهواش ..
مشاعل ما اهتمت و لا التفت على تالا .. كملت تحط كريم الاساس : يا جماعه انا ما قلت لكم ما ابي اقعد يم هذي !!
تماره : تعالي بادلي معاي شعول
مشاعل قامت و بدلت مكانها مع تماره ..

خالد حط سماعه الايباد بأذونه و كمل يسمع اغاني ..

... و طول الطريج اهما جذيه ...

لين وصلوا عند مدخل المنتزة ..
تماره جدمت لي عند فيصل و سعود : واااو .. شكله المكان حده روعه ..
فيصل : اي حده .. ما توقعت المنتزة جذيه مع انه بعيد عن المدينه والمزرعه ..
فيصل صفط برا المنتدزة و كان متروس ناس تدخل واللي لابسين ملابس السباحه .. وماسكين طفاحيات .. او اللي داخلين و يبون يتشمسون و كان برا المنتزة مسافط كبيره .. و متروسه سيارات .. و الجوو كان وايد حاار بشكل مو طبيعي و كآن الشمس عاموديه عليهم ..

صفط فيصل السياره و نزل و سعود و خالد و تماره و مشاعل و ريم و تالا .. نزلوا ..

فيصل فتح الدبه و طلع اجناطه و اجناط البنات ..
فيصل : منو جنطته الورديه ؟ في ثنتين
تالا يت له : جنطتي انا و اختي ..
فيصل نزلهم : هاج اخذيهم ..
تالا شاله جنطتها و راحت تنادي تماره ..
تالا تناديها بدلع : تمااره ..

يت مشاعل : عطني الجنطه البنفسجيه .. الغامجه
فيصل : وين هي الجنطه ؟ مو لاقيها ..
مشاعل : يوووه .. لايكون انا ناسيتها ؟
فيصل : لا نطري خل انزل الاغراض كلهم لان يمكن يكونون تحت الاغراض
مشاعل : اوكي ماشي .. انا بروح انادي البنات ..

مشاعل راحت ..

يت تماره : وين جنطتي ؟
فيصل : الورديه كاهي
تماره خذت جنطتها : ثانكيووو يا مستر فيصل .. ( و راحت )
فيصل : سعود .. يـآ سعووود
سعود : هلا فصول ؟
فيصل : ناد خويلد و تعالوا ساعدوني
سعود : خالد قاعد يشيل سله الفواكه و اللي جدام .. خلني انا اساعدك ..



وطبعا قاموا و نزلوا الاغراض .. و كان كل واحد عنده جنطه كبيره للسفر .. و البنات عندهم جنطتين وحده كبيره للسفر و جنطه صغيره للمكياج و اللوازم الاخرى ..

وصلوا عند البوابه ..

طبعا المنتزه عادي الكل يدخل له .. بس كان في عند المدخل مثل غرفه صغيره للاستقبال كبار الشخصيـآت .. و للأسئله العامه ..

دخلوا عند البوابه او بمعنى اكبر واحلى .. ( الاستقبال ) ..

طبعا المكان ما كان هادي بالعكس .. كان وايد لويه .. و ناس داخله و ناس طالعه ..

فيصل : زين .. انتوا خلوكم منيه انا بروح اسال المدير و ارجع لكم ..
تماره : انا بيي معاك .. لانهم اهما اساسا اقبلونا عن طريق الموقع مالهم ..
فيصل : لا ماله داعي قعدي
تماره : صدقني بنفعك ..
فيصل : زين زين تعالي .. اما انتوا خليكم مع البنات ..
خالد : اوكي ..


.. فيصل و تماره راحوا و كلموا السكرتيره انهم يبون يكلمون المدير عشان يشتغلون مناك ..


...

المدير : تفضلوا ..

تماره قعدت اول و بعدها فيصل ..
المدير : هلا امروا ..
فيصل : بصراحه احنا يايين خصوص الإعلان اللي كتبتوه ..
المدير : امم .. انتوا جم عمركم ؟
فيصل : احنا .. آآآ .. عمرنا 18 سنه ..
المدير : بصراحه .. انتوا وصلوا مبجر .. لان احنا كنا فعلا محتاجين شخص واحد لان اللي يونا قبلناهم و كلهم صغار .. واعمارهم تقريبا نفس اعماركم ..
تماره : شخص واحد !!! بس انا بنفسي دزيت لكم ان احنا نبي نشتغل .. وبصراحه احنا يا نشتغل مع بعض يا ولا واحد يشتغل ..
المدير : ههههههه .. هدي شوي .. خلاص راح نقبلكم ..
تماره وقفت : مشكور والله ويعطيك العافيه .. انا بروح اندي الباجي..

..(تماره طلعت بسرعه تركض)..

المدير : الباجي !!!!

طق طق ..

تماره مبتسمه : استاذي المدير اعرفك على الباجي ( و ترمش بعيونها ) ..

دخلوا : خالد و تالا و مشاعل و ريم و سعود
المدير : !!!!

...


برا المبنى ..
فيصل : هههههههههههههه شفتوا المدير كآنه مجبور يشغلنا ههههههههه
تماره : اي انا قاصده .. عشان ما يهوون .. بعد شسوي ! احنا ما صدقنا على الله ان نوصل والحين يقول لنا ما نقدر نشتغل !! اي شيء !
تالا : وااااااااااااو شوفوا جدامكم ..
ريم بقتت عيونهـآ ..
مشاعل : اووووووه .. صجج موووو صججججججج ..
سعود : !!
خالد يطالع البنات ..
فيصل لايعه جبده .. : ياربي
تماره تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. مووو صججج ( و تنط مو مصدقه )


....
 

VET-Nour

New member
إنضم
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,599
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عججيب البارت بسسس قصصير ,,
up
up
up
 

✿¸3ώẪṧĤ»

New member
إنضم
12 يونيو 2010
المشاركات
753
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله وناااااااااااااااااااسسه نزلتييـــــــــــــهــآ ..

نــــــــــآطريــنج . .