البارت الثالث ..
و فعلا .. صار الاسبوع المنتظر ..
طبعا اجروا سياره جمس كبيره .. و نظيفه ..
فيصل اللي يسوق .. قاعد يمه سعود
تماره قاعده ورا فيصل ,, و خالد يمها ورا سعود ..
تالا قاعده يم مشاعل و ريم .. < اهما قاعدين اخر شيء
بالطريييج ..
فيصل ( اللي كان يسوق ) : اووف .. ترى باقي وقت طويل ..
خالد : باقي جم على ما نوصل ؟
فيصل : تقريبا بعد 5 او 6 ساعات
تالا ماسكه الجيده و تهف على نفسها : اووف انا جد مليت .. الحين صار لنا بالطريج اكثر من 6 ساعات .. ياربي .. مليت متى نوصل ؟
ريم حاطه ايدها على خدها و ساكته ..
تالا نزلت المجله اللي كانت بإيدها : اووف .. المجله شفتها مليون مررره .. ويع انا ما ادري ليش ما يبت المجلات الباجي ..
فيصل : خلااص عاد عن الحنه .. ( ويكمل سياقته ) ..
مشاعل طلعت جنطه مكياجها و قامت تحط مكياج ..
تالا : ويع حدج فاضيه ..
ريم طقت تالا شوي شوي : هيي خليها بحالها تكفين مالنا خلق اهواش ..
مشاعل ما اهتمت و لا التفت على تالا .. كملت تحط كريم الاساس : يا جماعه انا ما قلت لكم ما ابي اقعد يم هذي !!
تماره : تعالي بادلي معاي شعول
مشاعل قامت و بدلت مكانها مع تماره ..
خالد حط سماعه الايباد بأذونه و كمل يسمع اغاني ..
... و طول الطريج اهما جذيه ...
لين وصلوا عند مدخل المنتزة ..
تماره جدمت لي عند فيصل و سعود : واااو .. شكله المكان حده روعه ..
فيصل : اي حده .. ما توقعت المنتزة جذيه مع انه بعيد عن المدينه والمزرعه ..
فيصل صفط برا المنتدزة و كان متروس ناس تدخل واللي لابسين ملابس السباحه .. وماسكين طفاحيات .. او اللي داخلين و يبون يتشمسون و كان برا المنتزة مسافط كبيره .. و متروسه سيارات .. و الجوو كان وايد حاار بشكل مو طبيعي و كآن الشمس عاموديه عليهم ..
صفط فيصل السياره و نزل و سعود و خالد و تماره و مشاعل و ريم و تالا .. نزلوا ..
فيصل فتح الدبه و طلع اجناطه و اجناط البنات ..
فيصل : منو جنطته الورديه ؟ في ثنتين
تالا يت له : جنطتي انا و اختي ..
فيصل نزلهم : هاج اخذيهم ..
تالا شاله جنطتها و راحت تنادي تماره ..
تالا تناديها بدلع : تمااره ..
يت مشاعل : عطني الجنطه البنفسجيه .. الغامجه
فيصل : وين هي الجنطه ؟ مو لاقيها ..
مشاعل : يوووه .. لايكون انا ناسيتها ؟
فيصل : لا نطري خل انزل الاغراض كلهم لان يمكن يكونون تحت الاغراض
مشاعل : اوكي ماشي .. انا بروح انادي البنات ..
مشاعل راحت ..
يت تماره : وين جنطتي ؟
فيصل : الورديه كاهي
تماره خذت جنطتها : ثانكيووو يا مستر فيصل .. ( و راحت )
فيصل : سعود .. يـآ سعووود
سعود : هلا فصول ؟
فيصل : ناد خويلد و تعالوا ساعدوني
سعود : خالد قاعد يشيل سله الفواكه و اللي جدام .. خلني انا اساعدك ..
وطبعا قاموا و نزلوا الاغراض .. و كان كل واحد عنده جنطه كبيره للسفر .. و البنات عندهم جنطتين وحده كبيره للسفر و جنطه صغيره للمكياج و اللوازم الاخرى ..
وصلوا عند البوابه ..
طبعا المنتزه عادي الكل يدخل له .. بس كان في عند المدخل مثل غرفه صغيره للاستقبال كبار الشخصيـآت .. و للأسئله العامه ..
دخلوا عند البوابه او بمعنى اكبر واحلى .. ( الاستقبال ) ..
طبعا المكان ما كان هادي بالعكس .. كان وايد لويه .. و ناس داخله و ناس طالعه ..
فيصل : زين .. انتوا خلوكم منيه انا بروح اسال المدير و ارجع لكم ..
تماره : انا بيي معاك .. لانهم اهما اساسا اقبلونا عن طريق الموقع مالهم ..
فيصل : لا ماله داعي قعدي
تماره : صدقني بنفعك ..
فيصل : زين زين تعالي .. اما انتوا خليكم مع البنات ..
خالد : اوكي ..
.. فيصل و تماره راحوا و كلموا السكرتيره انهم يبون يكلمون المدير عشان يشتغلون مناك ..
...
المدير : تفضلوا ..
تماره قعدت اول و بعدها فيصل ..
المدير : هلا امروا ..
فيصل : بصراحه احنا يايين خصوص الإعلان اللي كتبتوه ..
المدير : امم .. انتوا جم عمركم ؟
فيصل : احنا .. آآآ .. عمرنا 18 سنه ..
المدير : بصراحه .. انتوا وصلوا مبجر .. لان احنا كنا فعلا محتاجين شخص واحد لان اللي يونا قبلناهم و كلهم صغار .. واعمارهم تقريبا نفس اعماركم ..
تماره : شخص واحد !!! بس انا بنفسي دزيت لكم ان احنا نبي نشتغل .. وبصراحه احنا يا نشتغل مع بعض يا ولا واحد يشتغل ..
المدير : ههههههه .. هدي شوي .. خلاص راح نقبلكم ..
تماره وقفت : مشكور والله ويعطيك العافيه .. انا بروح اندي الباجي..
..(تماره طلعت بسرعه تركض)..
المدير : الباجي !!!!
طق طق ..
تماره مبتسمه : استاذي المدير اعرفك على الباجي ( و ترمش بعيونها ) ..
دخلوا : خالد و تالا و مشاعل و ريم و سعود
المدير : !!!!
...
برا المبنى ..
فيصل : هههههههههههههه شفتوا المدير كآنه مجبور يشغلنا ههههههههه
تماره : اي انا قاصده .. عشان ما يهوون .. بعد شسوي ! احنا ما صدقنا على الله ان نوصل والحين يقول لنا ما نقدر نشتغل !! اي شيء !
تالا : وااااااااااااو شوفوا جدامكم ..
ريم بقتت عيونهـآ ..
مشاعل : اووووووه .. صجج موووو صججججججج ..
سعود : !!
خالد يطالع البنات ..
فيصل لايعه جبده .. : ياربي
تماره تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. مووو صججج ( و تنط مو مصدقه )
....