بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الخامس :
...... يكلم نفسه
أوووف أنا شسؤ يت أنا لازم اللحين أرد أخاف صار في شي وهعوه مريض
رد البيت وتأسف من أبو
طبعا تبون تعرفون منو هذيل
محمد : ولد عم حور عمره ١٧ أكبر منها بسنه ساكن إهوا وابوه بلبيت بروحم أمه متوفيه وعندة أخو واحد عمرة ١٣
أبو محمد (عبدالله) : أخو أبو حور (سالم)
مريض بمرض نفسي ........ وحب عيالة وأيد بس مرات أتيله نوبات فيعصب عليهم
في بيت حور
تررررن ترررررن.
التلفون يرن « تلفون االبيت
حور: السلام
محمد: وعليكم السلام ..... حور صح ؟
حور: أي هلا منو معاي
محمد: أنا محمد ولد عمج عبدالله
حور: أي هلا شلونك محمد وشلون عمي
محمد: بخير دامج بخير ..... إلا حور وين أبوج
حور: بابا مو بلبيت ...... تبي أقوله شيء
محمد: لا والله بس بعينا انيكم من زمان مو قاعدين مع بعض
حور : أي حياكم البيت بيتكم
محمد: تسلمين يا بنت العم ..... ها تامرين على شي قبل لا أسكر ؟؟
حور: لا سلامتك .... مع السلامه
محمد: مع السلامة
حور تكلم نفسها « واإائ صوته يخقق بس شخباري مغبر اخر مرة أتذكر قعدنا معاهم لما كنا بلبتدائي يا ترئ شلون شكله اللحين ؟؟ »
في بيت منار
خالد: منارووو عطيني الريمؤت لا أتوطا فيج مني
منار: أي في امك خير عشان أقول حق بابا يطقك
خالد: إي في امك خير عشان أقول حق بابا يطقك « يقلد منار ....... صج ياهل
وهو قأعد يمشي جان يرد
خالد: إلا منار .......
عند مريم
صارت زهراء مع ساره و مهمشه وجود مريم ، و مريم قامت تنزعج ، مو على بو انها قام ترافج وحده غيرها ، لا بس ماقام يسولفون معاها يعني يتكلمون عن اشياء ماتعرفها ! و صارت تتنرفز بسرعه و تعصب و تكلمهم بنفسيه ، مره صار اشتباك بالكلام بين زهراء و مريم في اللوبي و اهما ينطرون ابوها و و عزيز ،
--
زهراء ؛ تصدقين عاد سارو تذكرين ذيك الفلانه اللي جذي جذي ..
ساره ؛ امبيه شخباري هذي !! ليحين على سوالفها xd الله يهديها
مريم ؛ منو هذي ؟
زهراء ؛ ماتعرفينها ولا بتعرفينها .
مريم ؛ أها
ساره : زهرأآء تذكرين لما رحنا. المخيم تذكرين لما يدخل علينا الريال الغلطان لؤؤؤؤؤل عفسنا
زهراء ؛ ايي و كل مره نصادفه يستحي يحليييله !!
مريم : المخيم اللي صاير يم مخيمات فلان ؟
- محد رد عليها - كملوا سوالفهم
ساره ؛ اي و بعدين !!
زهراء ؛ امبيه راحت و كلمته و كل شي و خذت رقمه
ساره : مينونه هذي
زهراء ؛ شدراني !!
مريم ؛ زين شرايكم لمى نرد الديره نروح المسرحيه مالت فلان "
زهراء و ساره ؛ لا ويع شخباري !
و يكملون سوالفهم -
مريم صايره قاعده بصوب - و اهما متجابلين بكرسين مع بعض
ساره شوي حست على دمها ؛ مريوم تعالي جنبنا .
مريم ابتسمت ابتسامه قهر ؛ لا مني مرتاحه عشان ما اغفصكم
زهرآء : شفيها منفسه علينا
مريم ؛ مادري عنج !
زهراء ؛ بدينا سوالف غيره ! سارو ماعليج منها اهيا محتره عشان انه معاج صايرين مع بعض
مريم : ساره ماعليج منها تألف كلام انه مو جذي ! بس يعني سولفوا معاي
زهراء ؛ شهالمرض
مريم ؛ احترمي نفسج !
ساره : هدّوا يا جماعه هدّوا شدعوه عليكم !
مريم ؛ ساره انتي سامه شتقول هذي المينونه
زهراء ؛ لا تعالي عطيني كف ! لالا ليش متردده ماتعطيني كف !
مريم عطتها كف عالخفيف جنها تمسح خدها بعد !
زهرآء ؛ أيآجليلة الحيأ الشرهه علي والله و قامت تتكلم
مريم منصدمه : مو انتي قايلتلي اعطيج كف ؟
زهراء ؛ انتي مريضه مينونه مو صاحيه ! و تأشر على مريم ؛ انتي تعطيني كف ! خلصوا الناس
مريم ؛ حاولي تموتين بعدين منو انتي لحظه شموقعج في هالدنيا من الاعراب
زهراء؛ اقول سارة امشي امشي مناك ،احسن من ويهها
مريم قعدت بروحها تنطر ابوها ،
/ جانب من شخصية مريم ؛ تنسى بسرررررررعه الخلافات بعد دقيقتين ولا جنه صاير شي ! /
ياه ابوها وعزيز و مشوا رايحين الحرم ،
و اهما يمشون مع بعض جذي مريم عادي قام تسولف ، و زهراء تأسفت منها و زهراء قالت لا عادي وجذي ، و اهما ماشيين عزيز و ابوها جدام يمشون سريع وايد ،
جان مريم تمسك اسكارڤ ابوها و تقول له ؛ شوي شوي ! لو احد يخطفنا مادريتوا عنا
عزيز + ابو مريم ؛ ههههههههه
شوي قام عزيز يتلفت عليهم ورا ، و يشوفهم كل شوي
زهرآء ؛ امبيييئئه قام يدخخخخخخخخن !
مريم ؛ اي ههههههه وايد جريء يشربها علنآ xd
---
بمكان ثاني تحديدا بيت عمة مريم -
عمة مريم ام هيثم " انسانه جشعه فيها حالة نفسيه و مريضه نفسيا ! تحب تخرب بين الناس تستانس !
و تخدع الناس بكلامها و توصل معلومة للواحد انه فلان متكلم عليك
عند حور
أبوها تو راد من الدوام
حور نقزت عليه
حور: يبا يبا يبا
أبو حور: ها حبيبتي شيفيج
حور: ههههههههه ولاشي بس بغيت أقولك انه عمي اتصل يقول بيئ بيتنا
أبو حور:......
ممكن انه حور تنعجب ب محمد؟؟
وشنو يبي خالد من منار ؟؟
وشراح يصير مع مريم ؟؟
وشسالفة أم هيثم ؟؟
وبيمعة عائله حور شبيصر ؟؟