بسم الله الرحمن الرحيم
البارت السادس
أبو حور: أي حياهم الله ..... زين حور بابا وين أمج
حور: مادري جنة بغرفتها
أبو حور مشا لي الدار وهو ساكت
حور تفكر « شفي أبوي أول مرة اشوفة جذي أو مرة ما يسألني إذا أبي شي شسالفة
بدار أم حور (بدرية )
أبوحور ينادي أم حور
أبو حور: بدرية ..... بدرية ... يا بدرية
أم حور(بدرية): هلا خير شفيك
أبوحور(سالم): جهزي نفسج وقولي حق الطبأخ يطبخ أكل أكثر باجر عبدالله وعيالة بيون
أم حور(بدرية): أي حياهم الله ..... إلا شفيك ويهك معفوس اليوم
أبو حور (سالم): شقول بس ...... أنا ....
عند منار
خالد: إلا منار
منار: شعندك؟؟ شتبي قول خلصني
خالد: شفيج هبيتي فيني يعني ما يصير احاجيج
طبت عليهم الاء
الاء : ها خلؤود شتبي من منور
خالد : يا شفيكم يعني إختي و بحاجيها
الاء + منار : خير إنشالله
جان يطالعون بعض ويضحكون
منار: قول خلصني شتبي
الاء : أي أي يلا قول
خالد : ؤانتي شكو أنا بكلم منار ولا إنتي
الاء: مو اللة يسلمك أنا ومنار واحد مو جذي منور
منار: أكيد يا إختي العزيزة وبعدين انت عبالك إذا قتلي ماراح أقولها
خالد: بيئيي كليتوني بقشوري زين راح أقول الاء: ليش الاخو بيضه « وتطلع لسانها
منار: ههههههههه حلوة بس لا تعيدينها عشان لا نخسر بعض
الاء : إنشالله
خالد: هيئ انتو بتخلوني أتكلم ولا أروح
منار: خو تبي تقول قول ما تبي كيفك
خالد : لا بقول
الاء: يلا قول كلنا أدان صاغيه
خالد: منار
منار: نعم
خالد: في مرة رفيجتج يت البيت
منار: إنزين ويعني
خالد: مو جذي
الاء قاطعته
الاء : منار بذمه ليلحين ما فهمتي
منار: شنو
الاء : تذكرين يوم حور يت البيت قبل جم يوم
منار: أي
الاء: خلؤود شافها وعجبته فيبي رقمها
منار لفت ويها بتشوف خالد ولا تشوفه معطيها نظرة البراءة
منار: ههههههههه طاع ويهك شلون صار
الاء:ههههههههه
خالد: منوور حبيبتي بتعطيني يا
منار: أكيد لا
خالد: تكفا
منار: لا يعني لا
الاء: واإاإك مسكين
خالد: جب إنتي جب ومنارو أنا أوريج هذا ويهي إذا طلعتج
وراح وهو زعلان
بمكان ثاني تحديدا بيت عمة مريم -
عمة مريم ام هيثم " انسانه باختصار مريضه نفسيا ! تحب تخرب بين الناس تستانس !
و تخدع الناس بكلامها و توصل معلومة للواحد انه فلان متكلم عليك غلط و انت مو قايل شي أصلآ ..
عندها هيثم 21 سنه شخصيتة ضعيفه فيه من المكر مايخليك تنصدم !
مآهر 19 سنه
بثينه 9 سنين
هدى 3 سنين
--
ام هيثم تكلم ولدها هيثم بالتلفون ؛ اي. اي انتبه و ابيك تلقطلي كل كلمة يقولونها ، كل حرف سامع !!
هيثم ؛ ان شاء الله يمة اللي تبينه بيصير ،
ام هيثم ؛ اي عدل ، ابي انتقم من هالمريم اللي كلمالها و تتمادى و تخرّب مخططاتي !
هيثم ؛ اوكي
ام هيثم ؛ باي / هيثم ؛ باي
-
البارت السادس
أبو حور: أي حياهم الله ..... زين حور بابا وين أمج
حور: مادري جنة بغرفتها
أبو حور مشا لي الدار وهو ساكت
حور تفكر « شفي أبوي أول مرة اشوفة جذي أو مرة ما يسألني إذا أبي شي شسالفة
بدار أم حور (بدرية )
أبوحور ينادي أم حور
أبو حور: بدرية ..... بدرية ... يا بدرية
أم حور(بدرية): هلا خير شفيك
أبوحور(سالم): جهزي نفسج وقولي حق الطبأخ يطبخ أكل أكثر باجر عبدالله وعيالة بيون
أم حور(بدرية): أي حياهم الله ..... إلا شفيك ويهك معفوس اليوم
أبو حور (سالم): شقول بس ...... أنا ....
عند منار
خالد: إلا منار
منار: شعندك؟؟ شتبي قول خلصني
خالد: شفيج هبيتي فيني يعني ما يصير احاجيج
طبت عليهم الاء
الاء : ها خلؤود شتبي من منور
خالد : يا شفيكم يعني إختي و بحاجيها
الاء + منار : خير إنشالله
جان يطالعون بعض ويضحكون
منار: قول خلصني شتبي
الاء : أي أي يلا قول
خالد : ؤانتي شكو أنا بكلم منار ولا إنتي
الاء: مو اللة يسلمك أنا ومنار واحد مو جذي منور
منار: أكيد يا إختي العزيزة وبعدين انت عبالك إذا قتلي ماراح أقولها
خالد: بيئيي كليتوني بقشوري زين راح أقول الاء: ليش الاخو بيضه « وتطلع لسانها
منار: ههههههههه حلوة بس لا تعيدينها عشان لا نخسر بعض
الاء : إنشالله
خالد: هيئ انتو بتخلوني أتكلم ولا أروح
منار: خو تبي تقول قول ما تبي كيفك
خالد : لا بقول
الاء: يلا قول كلنا أدان صاغيه
خالد: منار
منار: نعم
خالد: في مرة رفيجتج يت البيت
منار: إنزين ويعني
خالد: مو جذي
الاء قاطعته
الاء : منار بذمه ليلحين ما فهمتي
منار: شنو
الاء : تذكرين يوم حور يت البيت قبل جم يوم
منار: أي
الاء: خلؤود شافها وعجبته فيبي رقمها
منار لفت ويها بتشوف خالد ولا تشوفه معطيها نظرة البراءة
منار: ههههههههه طاع ويهك شلون صار
الاء:ههههههههه
خالد: منوور حبيبتي بتعطيني يا
منار: أكيد لا
خالد: تكفا
منار: لا يعني لا
الاء: واإاإك مسكين
خالد: جب إنتي جب ومنارو أنا أوريج هذا ويهي إذا طلعتج
وراح وهو زعلان
بمكان ثاني تحديدا بيت عمة مريم -
عمة مريم ام هيثم " انسانه باختصار مريضه نفسيا ! تحب تخرب بين الناس تستانس !
و تخدع الناس بكلامها و توصل معلومة للواحد انه فلان متكلم عليك غلط و انت مو قايل شي أصلآ ..
عندها هيثم 21 سنه شخصيتة ضعيفه فيه من المكر مايخليك تنصدم !
مآهر 19 سنه
بثينه 9 سنين
هدى 3 سنين
--
ام هيثم تكلم ولدها هيثم بالتلفون ؛ اي. اي انتبه و ابيك تلقطلي كل كلمة يقولونها ، كل حرف سامع !!
هيثم ؛ ان شاء الله يمة اللي تبينه بيصير ،
ام هيثم ؛ اي عدل ، ابي انتقم من هالمريم اللي كلمالها و تتمادى و تخرّب مخططاتي !
هيثم ؛ اوكي
ام هيثم ؛ باي / هيثم ؛ باي
-