روآيَة "صَدّقني والله العآلِم أحبك بإحسآآس "حقيقيه

Alm_aljra7

New member
إنضم
5 يوليو 2012
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ويين البارت ��؟؟؟
 
إنضم
18 يونيو 2011
المشاركات
4,372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يقولون انها لكويت
واااااااااو الروايه حدها عجيييبه

وصصصج حبيتهـآ وآآيد وان ششآء الله راح تلقين تشجييع مني گل يوم و توقعاتي..

ووو لا تتاخرين علينا بس من الثلاثه والسبت مو جنه وايد ؟!

احنا تحمسنا حييل ومتشوقين نعرف الاحداث بسسرعه ;)

و الححين عطله اسدحيلنا بارتات وايد و طوال هههع >اتششرط​
 
إنضم
18 يونيو 2011
المشاركات
4,372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يقولون انها لكويت
تعليقاتي & توقعاتي

ببدا بحور :
بصراحه لحد الحين ما فهمتلها منو راخ تحب بالضبط
خالد ولا ولد عمها ولا الي كلمته ؟!!ماعندي فكره


ابو حور :
كسر خاطري ليشش فنشوووه

ام حور :
طيبه وحبوبه وعلى نياتها

منور :

تونسسس وتضحك وحبوبه

الاء :
نفس منور تونسس و فصله ويا خويلد

شهـد ويا رفيجتها :

نككككته هههههههه & مصخره لوووول
مريم :
حبيتها حيل واحساسي يقول انها راح تحب عزوز
وهـو راح يحبهـا بسس مادري يمكن تصادفه بالكويت
اول تدرس بلندن وتشوفه او تصادفه ؟!

جراح :
اتوقع يحب وحده من خوات جراح او تقربلهـم وراح يحبهـا و تحبه

محمد :
راح ينعجب بحور ويحبها بس اهيه مآدري الصراحه احترت هههع
بسس ما عجبني تصرفه مع ابوووه المفرووض يحترمه ويحبه وما يزعله
مع انه امه ميته واهو لكبير وابوه مرييض بس ان شاء الله يتسنع هع

ضاري :
عمره ١٣ مو ؟! اي تذكرت ١٣صح
حبيته حسيته فصله و يضحك ويونس

الثلاث المرح هههههههههه
ملاك و نوف و نوره :

فله فله فله حدهـم فصله و ضحك وغشمرجيين
اهـمه لمحلين الروايه هههه

عمه مريم ام هـيثم :
وآآي تغث تغث ان ششاء الله ما تصير هبله خذي اگره الناس الي مثلهـا واشتبي بمريم اخاف تعرف انها تحب عزوز تفرقهم اتوقع هذا الي بتخطط له

هـيثم :

ولد امه وشخصيته حيل ضعيفه الفروض ما يكون جذي ضعيف ويكبر عقه وما يلقط السوالف هههههع

زهـراء :

حرام عليهـا ليش جذي تطنش مريوم
بسس تونس وتضحك ههههه




وسسامحيني اذا غلطت بالاسامي او اي شي لاني توني متابعه يديده وتوني قاريتها ومو مثبته
وسسسسجليني من متابعينج :p*​
 
إنضم
18 يونيو 2011
المشاركات
4,372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يقولون انها لكويت
اب اب اب اب اب

لعنووووونج ولا تزعلين راح تلقين توقعات وردود وتفاعلاتنا
بسسس لا تتاخرين بتنزيل البارت لانه هذا اكثر شي يخرب الروايه
وما تلقين متابعين​
*
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
البارت الثامن




انقطعت علاقة مريم بـ زهراء ، صارت شبه رسميه ..
حتى مريم صارت ماتتردد على بيتهم وآيد ، و تتحاشى كل هذا لانها قعد تشوف اسلوب مو حلو
من زهراء ، يوم من الأيآم ..
بالجمعية ،
مريم راحت تاخذ لها جم غرض محتاجتهم ..
و اهيا تفر بين الرفوف ، شافت جسم واحد مألوف !
قامت تقول بقلبهآ " معقول قمت اتخيله بكل مكان لالالا مو اهوا - و شكو ايي بجمعيتنآ / وليش مايي جمعيتنا شحلاتها اصلا ! ، لالالالا هذا اهوآ !! ، مابي اروح و انصدم انه مو اهوا و اخز و اتفشل خل اروح من ذاك الرف عشان اصير بويهه ، « كل هذا يصير و مريم تحوس تحوس تبي تتأكل ..
و اهيا لافّة جان ماتشوف أحد !!
مريم " امبيه صرت اتخيله !! يمكن سافر ولا شفته ;") !


عند حور
قاعدة تسمع أغأني
جان أمها تدخل عليها
أمها:إنتي ما تشيلين هلغبرمن إذنج
حور: يما بعد ملل شسوي
أمها: زين أنا طالعهه تبين شيء
حور: لا يما سلامتج
وراحت أمها وسكرت الباب


عند مريم

* تِصَدّق ,
[قَد مآ حَنّيت ] !
أشوفِك في زِوآيآ البيت ;") !
*

لفت و راحت الطابق الثاني تفرفر و تحاول تنسى ..
و اهيا تحوس و تطقطق بالبيبي و ماخذه راحتها لانه ماكان في احد بالزاويه اللي رايحة لها ..
بنفس المكان لكن شخص ثاني ,،
كان لابس بلو?ر اصفر m&m و بنطرون اسود ..
" افففف وينهآ ياربي وينهآ ، انه ياي هني اشتري اغراض عشان بعد اسبوع بسافر ، و خلاص ماراح اشوفها و اكحل عيني بشوفتها ، انه حاس انها هني ، بعدين سيارة سايقهم برّه ! ، انه اعرف سيارة سايقهم عدل ! "
و اهوا يمشي و لاف ويهه ورى يدور على مريم ، فر الجمعيه كلها يبي يشوف زولها بس
يبي يودعها ..
عرفتوا من اهوا صح ..
" عــــــــزيــــــــز "
،
و اهيا داشه بروفايله بالفيسبوك و متنحه بصورته و اهيا رايحة للرف الثاني و تاركه السله و اهوا لاف ويهه و مايدري .. و جان تطيح مريم على عزيز ، مريم ماتدري خمطت بمنو ولا شسالفه نزلت راسها حيل من الاحراج و لفت راسها و مشت واهيا تقول ؛ اسفه ماكان قصدي ،
رد عليها عزيز و اهوا متنح شوي تأثير الموقف ليحين , ؛ حصل خير ،
شالت السلّه حتى ماخذت الغرض اللي تبيه ,
و توه بتمشي ، جان يستوعب عزيز شنو طاح منها ،
طاح مونها بوكها و نسته من الربكه اللي صارت فيها ،
جان ينآديهآ ؛ لو سمحتي لو سمحتي !
مريم لفت راسها و نزلت راسها حيل حيل و مايبان كللش ويههآ ، مشككه بالصوت عدل و تقول بقلبها " لالالالالا فيني شي اليوم قام اهلوس " وردّت على عزيز ؛ نعم تفضّل !
عزيز ؛ اختي بوكج طاح منج ..
مريم ؛ وي امبيه مشكور اخوي رفعت راسهآ بتاخذ من عنده البوك ،‏?بتستغربون شلون ماعرفها عزيز ، لانه مستحي و ماقام يطالع فيها. و يتحاشى يطالعها مباشرة ،
بس لازم يرفع راسه الحين عشان يعطيها البوك و مريم همنّ ،
مريم "لاء مستحيل هذا حللللم " قالت بدون شعور وعيونها تدمّع و اهيا تطالع بعينه ؛ هذا انت !
عزيز متنح مرتبك متوتر و مايدري شيسوي ؛ مريم ح ح بـ ، آآ هذا انتي مريم ؟
مريم نزلت دموعها واهيا تشوف عينه وويهه و بس و كللل الكون مايهمها -
عزيز شاف دموعهآ خآف ! / قام يشكك ، بس مايه بباله أي احتمال عن انها تحبه و مشتاقتله ..
قالها واهوا خايف ؛ شفيج تبجين ، يألمج شي ؟
مريم "شتبي اقول لك قلبي يألمني منك ، ولا مافيني شي وانه فيني وفيني و فيني بعد !! " ماردت عليه ،
ودموعها تنزل و شكلها طفولي و تشاهق ، حمدت ربها مليون مره انه فوق و هالمكان محد اييه الا نادرا و صاير مايبان لانه اخر رف بالزاويه ،
عزيز قرب منها حيل و قرب ويهه منها و طالع في عينها و قالها ؛ انتي تحبيني مريم ؟! ليش هالنظره في عينج ! ، مسك يدها البارده حيل و قال ؛ احبج مريمي احبج من اول مره شفتج فيها احبج و. كل يوم افكر فيج احبج حسّي فيني !
مريم ساكته و طاخّه من كلامة ، و تحس روحها بحلم ولا خيال !
عززيز مسك ويههها و رفعه و كلمها : انتي تحبيني ؟
مريم. اكتفت بدمعة و ابتسامه خجوله و خذت بوكها من يده و شدّت على يده بيدها اللي ماسكها فيها حيل و طالعت بعينة كأنهآ تودعه .. و هدت يده و عطته ظهرها ومشت ,،
و اهيا تقول " ودعتك الله يا اعز الناس ، ودعتك االله يا عزيز و اتحمل بنفسك وايد احبك ? "
عزيز واقف و يطالعها ليما غابت عن عينه ،
و بسرعه شال سلته و لحقها بدون ماتحس ،
واهيا تدفع و تمشي طلعت بره و راحت وره الجمعية هناك واقف سايقهم و سيارة عزيز اللي ياي بروحه ، سايق مريم نام ، و اهيا تدش داخل ممر مظلم شوي و بعيد عشان تختصر الطريج لين مكان سايقهم ،
مسكها عزيز من يدهآ ، يرهآ له و حضنها حيل حسّت انه ضلوعها بتتكسر ،
مريم بجت بجي هالمره بصوت عالي و اهيا تشاهق و عزيز يمسح على راسها ،
و يقول لها احبج مستحيل اتركج ،
مريم طخت بعدين مره وحده استوعبت الوضع اللي اهيا فيه , دزت عزيز بسرعه واهيا تبتعد عنه وتقول ، من صججججججججججججججججججك !
عزيز؛ انه اسف والله بس هذي اخر مره اشوفج فيهآ و اودعج ،
مريم ؛ ولو عزيز تحسسني انّي رخيصه جذي !
عززيز ؛ انتي اغلى من روحي يا مريم لاتصغرين من نفسج !‏?مريم ؛ عزيز اننت متأكد من اللي تقوله - انه اول مره اسمعك تتكلم بهالطريقه يمكن مشاعرك متلخبطه -
يمكـــ ـ
عزيز قاطعها و اهو مقهور ليش انها ماصدقت مشاعره مسك كتفها و قرب وم ويهها ححيل ؛ انتي لي يامريم هالكلمة حطيها ببالج .. انه مو ياهل اييج و مشاعري متلخبطه ولا مراهق انه الحين خلاص كبرت و اعرف الصح من الخطآ .. و فكري بكلامي زين لاني ما جذبت عليج بولا كلمة من اللي اقولها ،
مريم قامت تبجي ؛ عزيز تكفه لاتفكر باللي قلته غلط ، انته ييت مره وحده جذي و قلت لي عن مشاعرك انه مايصير اصدق كل من يقولي احبج تكفه لاتفهمني غلط !
عزيز تنهد و اهوا يقول ؛ لاتبجين تعورين قلبي - ترررررررى اتهوؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤر هآآآ هآآآ أتهور ؟!
مريم قامت تضحك ؛ يالمليق .. مآتضحك
عزيز ؛ طاع طاع تضحك و تقول ما اضحك ، سايقكم المتنح هذا نايم بالسياره اخاف يسوي حادث هالمسبه ،
مريم ؛ والله @_@ طاع هذا نام الاخ !
عزيز ؛ زين اخر سؤال قبل لاتمشين ، مريم انتي تحبيني ؟
مريم ويههآ شب اشاره حمره ؛ عزيز يالله عآد شهالسؤآل المحررررج !
عزيز ؛ يالله 4 سنين ماراح تشوفين رقعه ويهي بردي جبدي بكلمة عآد !
مريم ؛ عزيز لاتذكرني " تغبنت و شوي و تنزل دموعها بس تقول وايد بجيت خلاص -__- ويهي بيتنفخ"
زين انه نفس الكلمة اللي قلتها بآي. و مشت ..
مسكها عزيز من يدها قبل لاتمشي و يقول لها ؛ انزين شوفي عيني بذمتج كل هالحب اللي بعيني فاضحني. لج مايستاهل كلمة احبك منج ؟
مريم تطالع بعينه واهي تهمس؛ احبك ? ?
و مشت عنه و قالت ؛ بحفظ الرحمن عزيز ، تحمل بنفسك
عزيز خق خلاص ؛ مريم لاتخليني بروحي ،
مريم ؛ انه معاك بقلبي ،
عزيز ؛ احبج .. مع السلامة
مريم ؛ بحفظه و رعايته
وقف عزيز و تسند عالجدار و وده يبجي مايبيها تروح من بين يدينه ،
و مريم دشت داخل و اهيا لازقه بالجام تشوف عزيز !
وتودعه بعينهآ
- _ - _-

عند منار مإصار شي مر يومها عادي أهيا وحور
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
الزين كله مشكورة على تفاعلج وياي
ألم الجراح أسفه على التأخير بس أنا نزلته زبعدين مانزل ونزلته توني
الزين كله أنا بحاول كل ما أخلص بارت أنزله وراح اشيل كل ثلاثه وسبت لجل عيونج وانشالله أقدر أنزل البارتأت بسرعه بس إبي تشجيعكم
وانشالله نكون عند حسن طنكم ؛******
 

Alm_aljra7

New member
إنضم
5 يوليو 2012
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عجييب البارت واتوقع ان مرييم راح تسافر بره تكمل دراستها واتصادف عزيز مناك ،، ناطريين البااارت الياي
 

Qazoom

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
37
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب
آب آب
آب آب
آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب

نـبـي بـآرت ,, نـآطريـنج !
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
البارت التاسع

عند حور قاعدة بغرفتها تكلم الصبي اللي تعرفت عليه صارت وأيد معاه

حور: فهود يا الجيكر عن الملاقه قولي
فهد: ماكو ماراح أقول
حور: زين ليش شوف شوف إذا صج كنت تعزني وتعتبرني اخت قول
فهد: يبا كنت أخذ الأسئله من واحد من الربع
فهد: ها ارتحتي
حور: أي هم وانزاح
فهد: الحمد الله والشكر زين أنا بروح اتعشي تبين شي
حور: لا بلعأفيه
فهد: الله يعافيج يالله أكلمج بليل إوكي
حور: إوكي

طبعا كلامهم كله كان بتويتر بلدايركت مسج

فهد: أول سنه جامعه عمره ١٨ سنه وطيوب

بغرفه أبو حور وام حور
أم حور بدريه : اللحين شبتسوي ترا فلوس البنك قاعدة تخلص
أبو حور سالم: ماكو أنا سحبت إل٥ الاف عشان اصير شريك مع واحد بيأسس شركه أم حور بدريه : وهذا انت واثق في
أبوحور سالم: والله يعني
ام حور بدريه: الله يستر إنشالله ما يأخذ الفلوس و ينحاش



اليُوم عَزيز بيودع الديره و بسافر للغربه ، لتحقيق حلمة اللي تمناه طؤل عمره ،
عزيز ماوده يروح ويخلي حبيبته 'مريم'
شلون يهدها بعد ماعرف شعورها تجاهه شلوووون !؟


والله أحبك ♥
احبـــــــــك ♥
و يشهد الله عَلَيّ ،
لَمّآ أشوفِك أبتسم صَدقني مآهو بيدَي .. ♡


عند منار
بغرفتها تحديدا
منار: حبيبي تدري اني إحبك
.............
منار: أي بس ميخالف
.........
منار: مادري حبيبي اشوف
..........
منار:إوكي يلا بأي حبي



عند مريم
مريم دشت فيسبوك عزيز و سوتله أد " إضافه كَـ صَديق "
و جنه عزيز مابغى و يضيفها ،
اهيا ضافته ليش ؟
اهيا شافت انّه قبل ساره _
و ساره ضايفته !
" شكؤؤؤؤ ساره شتبي فيه هذي بعد !! "
دشت عليه بدايركت مسج -
مريم ؛هييي إنتآآآ
عزيز ؛ هلآآ ابؤؤي
مريم ؛ اي قص علي ، شكو سارة ضايفتك ؟
عزيز ؛ شدعوؤؤؤه بعدين انتي بعد قابله ريال عندج ولا حلال عليج حرام علي
مريم ؛ عزيييييزآآآآآنننني
عزيز ؛ أبؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤي اللي يدلعوني ابوي انتي
مريم ؛ زين عفيه شيلها من الفرند عفيييه عزوز
عزيز ؛ مابي ، استحي شدعوه والله فشله !
مريم ؛ امم اوك - مشكور ماتقصر
" Mariam is offline "
"عزيز ؛ من صجها لايكون زعلللت !! "
ياربي وين اكلمها احصل رقمها رقمهآآآ يآرب وين وين ، لقيييييتهآآآ تلفون فوز "اخت عزيز "
اكيد عندها رقمها ،
راح خذا تلفونها و قالها بيجرب شي بكامرة تلفونها اهيا ايفون اهوا بيبي ،
اخذه و ركض و سد الباب و قفله -
دور الرقم سريع وو ؤو سجله عنده صور بتلفونها اي شي بغرفته عشان ماتشك ،و قط عليها تلفونها ،
خذا مفتاح سيارته السبورت كشف رنج روڤر ، و توجه لي مكان معين ،
--_--


خالد قأعد بغرفته
ويفكر بحور ويكلم نفسه
أنا لازم أقولها مايصير جذي لي متى وأنا بتعذب لا لازم أقولها بس أخاف ترفض إمممم لا يبا أقولها واللي فيها فيها



عند مريم
مريم لبست و طلعت و اهيا مالها خلق بس عشان وعدت اختها العوده تروح معاها 360 ،
و اهيا اهناك رن تلفونها برقم غريب - ردّت عآدي ، بس ماقالت ألو أول / خلت اللي داق يرد اول عشان اذا شباب بيلزق فيها و كل يوم بيدق !
ولّآ عزيز ، سدته بويهه ، قام يدقدق. على بعض واهيا زين اختها شوي ماتحط بالها جان راحت وطي ،
طرش لها مسج ترى انه وراج ها !
مريم قامت تتلفت طرشلها " حبي ردي يالله "
و دق مريم خافت يسوي شي جدام اختها فَ قالت لاختها بتروح و بترد و ردّت
مريم ؛نعم
عزيز انصدم ؛ أفآآ جذي يردّون !
مريم ؛ شلون ماتبيني ازعل يعني وانته خايف تجرح مشاعر هذي و انه مشاعري بالطوفَه ..
عزيز طنشهآ و شغل اغنيه اشتقتلك - مشاري العوضي ؛
إشتَقتلِك كِثر البَحَر " كِثر " النجُوم إشوَي ..
إشتِقتلِك و مآفِي أحَر ،
إمن اشتيآقي شي ،
ودّي أنسَى الكون كِلهّ بَس أطآلع فيك ،
ابتسم ياعمري يالله وضمني بيديك ،

عزيز ؛ اذا تبين الغي صفحتي ، بلغيهآ ، بس لاتزعلين
مريم ؛ والله مشتاقتلك عزيز
عزيز ؛ انتي بس قوليلي عزيزان و بتشوفيني جدامج
مريم بهمس يذوّب؛ حبيبي عزيزاني بعد قلبي مشتآقتلك ♥
عزيز خقق ؛ لا لا لا شكلة اليوم بخربها انه !
مريم ؛ وينك
عزيز سد الخط - واهيا واقفه يم الحمامات
--_--



عند منار تكلم حور فون
حور: امبيه منارووو إنتي من صجج أتكلمين هذا واحنا نعيب على بشاير وشهد لأنهم جذي ؤانتي اللحين تسوين نفسهم
منار: حور بس أنا غير أنا أحبه وأهو يحبني أنا ما اللعب عليه مثلهم
حور: والله مادري شقولج
منار: ترى عادي أصلا ترى الحب حلو وماكو بنيه ما تمر بهسن وما تحب

ملاحظه ^
" ترى التفكير هذا غلط مو شرط البنت تحب للعلم فقط "


حور: صج ،،،، إنزين كلميني عنج وعن حبيبج
منار: زين ،،،، وقامت تقول



نرد حق مريم
يالها عزيز و يرهآ بره الباركات ،
ورى سيارة عزيز ماسك يد مريم و حاضنها على جنب
ويطالع عينها ؛ حرام عليج جذي تعذبيني !
مريم ؛ ليش شسويت
عزيز ؛ بعد ساعتين طيارتي مفروض انه بالمطار اهلي ذبحوني تلفوني ماوقف تلفونات ،
مريم ؛ مينون انت شلون جذي
عزيز ؛ تبيني امشي و احتمال ما اشوفج ! و انتي زعلانه مني و ماودعتج يعني عالاقل بوسه !
مريم فلتت من حضنه و حست انه الوضع غلط ؛ عزيز شهالكلام !
عزيز ؛ حبيبتي و كيفي ياخي احبج فهمي تكفآآآآآآآآآ فهمي !
مريم سكتت و نزلت راسها
عزيز حضن ويهها بيدينه و باسها
مريم ؛ شقام تسوؤؤؤؤي @_@ !
عزيز ؛ ابؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤسسسججج واهوا شاق حلجه
مريم ويههآ شبّ احمر ؛ تأخرت على اختي .. باي
عزيز مسك يدها و يرها حيل ليما طاحت بحضنه و بآسهآ ؛ احبج ، و رد باسها ، اموت فيج ، ورد باسها ،ادمممممممنتج
مريم ؛ عزييييييييييز / بعدت عنه
عزيز قام يضحك على شكلها شلون مستحيه ؛ ترى ماشبعت
مريم ؛ من صجك !!!
عزيز ؛ احبببببببببببببببببببببببببج "قام يصررخ"
مريم ؛ يالمينون لاننفضح
عزيز ؛ خل انفضح بحبببببببببج
مريم ؛ يلا روح بتتاخر على طائرتك عزوز
عزيز؛ زين اخر بوسه قبل لا امشي ههههههههه
مريم ؛ يالله عاد و قامت تركض
عزيز قام يلحق وراها و مسكها و ردها لمكانها و باسها و قالها ؛ الحين تقدرين تمشين بأمآن
مريم عصبت؛ يعني جذي نظامك هآآ ! و مشت عنه
عزيز ؛ ادري انج تمزحين كا تضحكين كا ههههههههههههههههههههه جكيتج
مريم ؛ يالله روح بامانت الله تحمل بنفسك زين وانه بحن انييكم لندن بالعطله
عزيز ؛ يالله مع السلامه ، طير لها بوسه بالهوا
و مشى ،


" ومضيت و كأنمآ أعجبك الفرآق "
و حان موعد الرحيل و انطفئت شمعة الامل ،
و إذآ بي الوح بآليه كأن كلمآ يحدث خيال
و ترفرف فوق رأسي حمائم الوداع و ادرك أخيرآ أن الغيآب قد حآن ..
و حآآن
و حآآآآآن
و حآآآآآآآآن
ليقرع قلبي أجراس حربٍ معلنة ان هنآلك مصيبة
ر ح ل ت !
و توقف الزمن معي الى رؤيآ و فرأشات ورديه ..
و اذا بالاحلام ترافقني ليعود شخصي من جديد مفعم بحيويه افتراضيه ..





شممكن يصير مع مريم وعزيز ؟؟
وحور راح تطور علاقتها مع فهد؟؟؟
وشدخل ولد عمها ؟؟
خالد راح يعترف حق حور؟؟
ومنو حبيب منار المجهول ؟؟
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
هذا البارت ونزلته قبل يوم السبت لجل عيون الزين كله بس ما شفت توقعات وتفاعل يلا ابي ادش باجر واشوف توقعاتكم وتفاعلك مسطرة واتمنى يعجبكم البارت :eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17):
 

F6aamii

New member
إنضم
12 يوليو 2012
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
روووعه الصراحه ماعرف اتوقع :$
بس كملي كملي كملي ��
 
إنضم
18 يونيو 2011
المشاركات
4,372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يقولون انها لكويت
توقعاتي :D

حور :

راح تتطور علاقتها مع فهود

ولد عمها :
مادري مينني اهوه و خالد هع :p

ام حور و ابوها :

*ابوها كاسر خاطري اتوقع بيفلسون والي يبي يفتح معته شركه مادري شنو احسه يقص عليهم ويبوق فلوسهم :eh_s(2):

مريم و عزيز :
لااا لا يسافر عزيز اتوقع راح تطير الطياره عليه او شي بيصير
او انه مريم راح تسافر تدرس بلندن وتشوفه او تصادفه
او بزووره بالعطله وراح يكلمها وهو مسافر

منار :
ها ها ها هه صدتها منو تكلم جراحووو
>>عاد تخيلو مو جراح واتفشل :krkrkr:

وبسس ناطرينج يا الغلا مو نطولين
حدي متحمسه ودي اقرا الروايه كلها من كثر ماني متحمسه هه