روآيَة "صَدّقني والله العآلِم أحبك بإحسآآس "حقيقيه

إنضم
18 يونيو 2011
المشاركات
4,372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يقولون انها لكويت
~*

حلو البارت حبيبتي
بس صج حقيير جراح اف بط جبدي
وحور ومحمد يحليلهم لووووول
ناطرينج يا الغلا لا تطولين علينا صج انه قصير بس يله

~*
 

manoor_sh

New member
إنضم
20 يونيو 2012
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
سلااام انا متابعه يديده روايتج روعه بليييز كمليها عندي لج اقتراح دام احنا لليلحين بالعطلة شرايج تحطين لنه كل يوم بارتين اذا تقدرين عشان نخلصها قبل المدارس احسن لنه ولج
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يمكن اول مره اعلق .. بس الروايه عجيييييبه صارلي جم يوم اقراها..يعطيييج العافيه حبيبتي..
مسكييينه مناار و ع الي قاله جراح حسيت انه صج حقييير...
و حسييت محمد يحب حووور.. و اخيرا لوول..
ناطرييينج لا اطوليين بلييز..
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
هاي بنات
اول شي مشكورين على التفاعل
ثانيا سوري على البارت القصير بس ما قدرت اطوله
ثالثا بنات ما قدر اخلصها قبل المدارس احنا ثنتين اللي نكتب الروايه مو وحدة ففيها صعوبه نخلصها قبل المدارس
وما نقدر انزل اكثر من بارت سوري
ومشكورين علمتابعه و التشجبع
وبس
 

manoor_sh

New member
إنضم
20 يونيو 2012
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
اليوم في بارت ؟ بلييييييييز نبيييييي بااااااااارت
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
من عيؤؤؤؤني مزهبتلكم بآآرت طويل يرضيكم ، و اسفين عالقصور بس مثل مآتدورن منشغله وآيد و مرضت مرتين يعني ان شاء الله انقدر نكملهآ بأقرب فرصه والله شكلكم مليتوآ منّآ ;p
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
#


* البآرت العشرين "
الجزء الثآني
عند زهرآء ..
نآيمة بدآرهآ ،
من ردت امس من الفندق ، و اهيا توسوس و تبجي و تتحسب !
و خايفه ، و تفكر اهي شسوت بعمرهآ ،
بعدين ترد تقول لالا اصلا مريمو ال.... "طوط " ، تستاهل -
و اهيا جذي و جذي -
مافكرت شلون بتنقذ نفسهآ من غضب عزيز العآرم !
لانه اهيا مسّت شَي يخصه ، و تدخلت في حيآتة الشخصيه ،
و الاهم أذت إنسآنه مآ أذتهآ !
و الاهم من هذا كله الانسآآآآآنه تكؤؤؤن مريم ..
مريم عند عزيز خط أاحممممر ، لحد يقرب صوبهآ
لانه اللي بقرب بيلوم نفسه و راح يندم وآيد ،
عزيز ، راح يدمرهآ على قولة اخواننا المصريين " حتّه حتّه " !
إلله سَخر عزيز ل مريم عشان ياخذ حقهآ :) -
و صج عزيز فكر قبل مايقول ويوقفها عند حدها للللكن طآلت و شمختت
عزيز في طريجة لبيت عمته
و اهوا يتوعد فيهآ -

#+#
و يآآآآآك المؤؤؤت يآتآرك الصَلآآآه !
طاخ طاخ طاآآآخ
زهرؤؤؤؤ ياحي.... فتحي البآآآآب
زهراء فزت منن نومها مخترعه ؛ خير شصآآآير
مشت متثآقلة لين الباب فتحته ؛ هآ يآسر شتبي خير شهالاسلوب قطيع’ٍٍ آاأآ عزيز @_@
سكرت الباب بويهه ، هي انت ماتستحي يايلي لين غرفة نومي
عزيز بتأفف و ملل ؛ عطيني لابج و فونج بسرعه لا اهد الغرفه على دماغج !
انتي اصلا ويهج مغسول بماي و مرق ، مستحيل تستحين على ويهج -
أطآلع خدامة ولا اطالع ويهج ، فعآيلج تخلي دلعج الماصخ هذآ مآ يأثر فيني ،
:) تبين تأثرين فيني !؟
يمكن اذا متّي حتى ما ابجي عليج
زهراء وآقفه ورى الباب و اهيا تسمع الكلام و تطالع الفراغ بصدمه !
انه اللي كلمن يشهق فيني و يشهق بجمالي !
يقولي جذي !
انه
" جنه عزيز عءف نقطة ضعفهآ -
زهراء ملامحها مو حلوه حيل بس بياضها اللي محليهآ يعني لو سمره جان طلعت اقل جمالا -
-_-
نرجع للوآقع -
عزيز يطق الباب بقؤؤؤه و يصررررخ : طلعي فونج و لاببببج يالللللله لا باجر فضيحتج ببيزه عند عآيلتنآ زهراء بهدوء و فيهآ بجيه حيل ؛ لحظة شوي
دقيقتين و لبست ثوب الصلاة و عطته اياهم -
عزيز ؛ كتبي الباس وورد بسرعه
زهراء كتبت الباس -
عزيز مسح صور مريم كلهآ - و قام يشوف الكبجرآت مال محادثاتهم و اشتعلت الغيره فيه ،
الكلآم كآن حبتين زيادة و كان كله مزح باين !
بس زهراء صدقته و صدقت نفسهآ حيل ! « مشكللله -
بس عزيز ماتحمل مسحهم كلللهم و مسح اللي بتلفونها و مشى بهدون بدون مايتكلم -
رآح ورى بيت مريم مكان دريشتهآ - بس بعيد عشان محد يشك /
حط راسة عالسكان و اهو يتخيل هالشي يصير *
محادثه من المحادثات دمرته نفسيا حس انه اذا راحت من يده راح يموت !
راح يدفن نفسه بنفسه اذا احد طالعهآ حتى مو ان الكلام طآلع منها اهيا -
#
المحآدثه جذي كآنت بالضبط
*و مريم مآكآنت تعرف شنو تقصد زهرآء بكلامها فكانت ترد عآدي !
* بس مو كل النآس نيتهم صآفيه : ) !
المحآدثه ؛-
مريم ؛ افيه مللل ، اخوج مو واعدنآ يطلللعنآآ
زهراء ؛ اخووووي نآيم هههههههههه
مريم ؛ وانه كلما اقولج شي تقوليلي نآيم نآيم نآيم !
زهرآء ؛ اي مثلللج كله نآيمه ههههه
مريم ؛ لؤؤؤؤؤؤؤل ههه فديت ريلي «مززح
زهراء ؛ تتفدين اخوي جدامي ياللي ماتستحين xd
مريم ؛ كيفي خو كيفي ريلي ولا ريلج « مززح
زهراآء ؛ انتوا اذا خذيتوا بعض عيآلكم بيترسون الديره !
مريم ؛ ليش ؟
زهرآء ؛ كله نآيمين xd !
مريم مآفهمت ؛ لؤؤؤؤؤؤل و انتي شحآرج بكيفنآ والله
زهرآء ؛ عآد دير بآلج ترى يسؤؤر حآآآر
مريم همن مآفهمت ؛ انزين عآدي أنه بعد دمي حآرّه !
-___-___-_-____-
بالمختصر كآنت زهرآء اللي تخلي مريم تسترسل معآهآ و تييب موآضيع !
اهيا حآر مافهمتهآ مثل مآكآنت تقصدهآ زهراء "
-___-__-_----_---_
نرجع لي عزيز و الغيره اللي ذآبحته -
رن التلفون "
اشمَعنى إنتَه -
اشمَعنى إنتَه
تآخذني من هآلعآلم و كِل هَ النآس -
قلبي تعَلّق ، فيك إنتَه ♥
صدقني والله العآآآلم أحبك بإحسآس ♥
عرفتوا رنّة منو صح " مريم "
عزيز بصوت حزين ولهآن تعبآن في بجي فيه قهر في غيره تخنقه ؛ الو
مريم بصوت مرح و تضخم صوتهآ مثل صوته ؛ قؤّؤه ،
عزيز ابتسم بقلبه بس مآ قدر يرسمهآ عَلى شفّتَه كللش و بجفآف ظآهر و شبه ملل ؛ يقويج
مريم حست بجفآف في كلآمة و انه دقت بوقت مو منآسب ؛ آآآأ مم بس حبيت اسأل عنك و أصبح على صوؤتك .. تحمّل بنفسك *
طِِوط طؤؤط طؤؤط
سكرته -
عزيز ليحين حاط راسه عالدرسكون و ماسك نفسه و يطالع من فتحه السكان فوق ظلهآ من ورى الستآره -
و ليحين حآط السمآعه على اذنه و سَكن " هَدأ " مَع حركآت ظلهآ و اهوآ يرآقبهآ
مريم لمّت شعرهآ و رفعتَه فوق على شكل عنقوص
و فلّته مره وحده بملل !
كان باين طول شعرهآ ، لانه الستآره مآكآنت حيل ثقيلة
و امهآ و ابوهآ مسوين جذي عشآن الشمس تزعجهآ و تقعد من وكت -« لؤؤل
ابتسم لا ارادي على حركتهآ /
واهي تدور و تناقز عشان تصحصح *
القى نظره اخيره عليهآ مع اختفاء ظلهآ -
و مشى رآيح للمقهى الفلآني -
#
عند ابو مَريم
ابو مَريم - متوتر و يفكر *
مريم ؛ يبآه شفيك متوتر و جذي تفكر
ابو مريم طآلع مَريم شوي بعدين قال ؛ لا يبه ماكو شي انه استأذن -
و طلع قبل مآ يسمع رد بنته -
مريم تطالع الباب وا هوآ يتسكر ؛ اذنك معآك !!!!

#
عند
عزيز حس بالذنب شوي - بس مؤؤ قآدر يشكي لهآ لأنه منهآ ، و ثآني شي اهيا مآكآن قصدهآ و اهوآ يدري بهآلشي - بَس مآيقدر مآيغآر !

' هَقيتك في ضيقي تضُمني لِ صَدرك و تِمسَح هُمومي بِ لَمسَة إيدينِك '
حَتى لو اضحَك و اسولف و أبتسم في قلبي تَعب و ألَم *

فكر و فكر و فكر مرت نص سآعة و اللي موآعده مآ وصل
دق و رد الطرف الثانيه بسرعه ؛ كآني ياي اسف عآلتأخير
عزيز ؛ لا لا معذور يآ .... بَس خفت جآن صآدك شَي أو ظَرف لاسمح الله -
....: يالله مسافة الطريج بس مع السلامة
عزيز ؛ الله يسلمك ،
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
طبعا بتستغربون شلون عزيز اخذ راحته و محد عارضه لانه البيت كله كانوا رايحين خيرآن و محد كان بالبيت ، زهراء ماتبي تروح تبي تنآم
#
نَجلآء
اليوم 15 اللِي تَركني فيه - و أنه احس اني مو عآيشه في الدنيآ -
مَعقؤؤؤله !!
عَلي !
صج قآلوهآ إنّ الطَعنآت تيي من النآس القريبه !
قاطعهآ صوت التلفون -
You make me wanna call u in the middle on the night
You make me wanna hold u till the morning light
You make me wanna love , you make me wanna full
You make me wanna surrender my soul !
نجلاء تنحت شوي !
شنؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
عَلي @__@ ، شيَبي دآق عليّ يبي يهينّي ولا نسى كلمة تعوّر مآقآلهآ !!
ردّت عآلفؤن ..
مآقآلت ولآ كللمه -
علي بصوت يقطع القلب ؛ مآ اقدر اعيش بدؤؤنج سآمحيني والله اوعد..
نجلاء بحزم و بجد قاطعته ؛ عَلي إنتْ وَعدتني قَبلهآ - و اخللفت وماراح اصدق أي وعد توعدني ايآه !
انت شلون تحسب إني رآح اسآمحك بهآلطريقه ، عقب اللي سويته فيني ' اخنقتها العبره و تغير صوتهآ " اشلون هنت عليك اشلون ؛""(
علي تغير صوته لصوت مقارب للبكآء ؛ والله انه ندمآن نجلاء انتي تدرين انّي آنه أحبج وآيد أكثر من روحي ، شلون يهُون عَلي انَه كنت معَصّب و مآ أقدر لأني أغآر عليج وآيد وآيد وآيد -
عشآنج شَرَفي من جِذي عَصّبت و قطيت عليج كلام مآلة لزمه -
نجلاء خقّت من كلآمة لأنه سليم ؛ انزين شلون امي درت بالسألفه - و قالت ماراح تردّون مع بَعض الا بعلمي ورضآي آنه لأنه طآلت و شمّخت !
علي ؛ اهيآ مآرآح تدري الحين نرد لبعض بس بالسر محد يدري بعدين اهيا بتحس انّآ ردينآ لبعض ،
نجلاء ؛ اممم
علي ؛ يالله ام عيسى لا تقسين على بو عيسى لانه بوعيسى "بهمس" مشتآقلللللللللللللللج
نجلاء استحت حيل ؛ هههه
نخلي علي يراضي نجلآء عَلى طريقته
* ♥ ♥ ♥ *
#

عند رحآب ،
تلفونهآ يرررن يرررن بإسم جمآل تولع الشاشه و تطفي - يدق ولا ترد عليه
زلزلهآ اتصآلآت -
رحآب تقول بقلبهآ
" ليش آنه حظي جذي من بدّ النآس ،
جمال اللي طول طفولتي كنت احَلم فيه ، و اتمنآه -
يخذلني !
ليش يخذلني ليش يعآملني جِذي ؟ انه احبّه بس ليش يعآملني جذي .
ليش مآعدّل اسلوبه ماقلت ابي كلآم حلو أبي بَس احترآم !
و حسين !
راح فطريجة خلاص !
رآح اللي مصَبرني عَ تصرفآت جَمآل !
ملّت من جمال و حنته ليحين يدق ،
ردّت عليه ؛ نعم
جمال ؛ ليش ماتردين اكيد انتي طآلعة صح طآلعة ياحيوانه ولا تقوليلي @@
رحلب بجت ؛ انت ليش جي تعاملني ليش
احد قالّك إني خدامة عندك وعند ابوك
احد قالك انه انه " ماقدرت تكمل و قامت تبجي بصوت عالي "
خذلتني !
جمال ؛ رحآب والله احبج و ما احب احد غيرج ♡
رحاب ؛ ليش تعاملني جذي زين ؟
جمال ؛ لاني احبج حقي !
رحاب ؛ اللي يحب مايحب جذي غلطآن !!
جمال ؛ ماادري شلون اعاملج شلون تبين يعني ؟
رحآب ؛ كلمني بهدوء ، لاتشك فيني ، لاتسبني ، لاتقيّد حريتي !!
ام رحآب ؛ رحآآآب وصممممممخ
رحآب : كا ياية
اكلمك بعدين و سدته بدون ماتسمع جوابه
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
#
زهرآء وصلت لحل يفكهآ من عزيز و مريم خير شرررر
بس يبيلهآ تخطيط و تكنيك
" والله لأوريكم نجوم الليل بعز الظهرر "


#

نروح لعزيز واللي مواعده
وصل الضيف الموعود ،،
بعد السلِآم و أخذ الاخبآر ،
عزيز ؛ والله مآدري شقولك ، بس اتمنى تسمعني لآخر حَرف *
.......؛ تفضل يا عزيز يالغآلي و مالك الا طيبة الخآطر ، و رآح اسمعك للآخر *
عزيز ؛.......................


انتهى البارت ،
ابي توقعاتكم عالبارت كامل ماراح احط توقعات لكم ?
اسفين حيل عالقصور ؛**
نححبكم وايد
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
,


مادري
متشووووقه اعرف منو هالشخص الي ويا عزيز
وزهراااء وووووووويييع
اهيه و جراااااااح الله يستر منه
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمووو على البارت حبيبتي...
waiting