روآيَة "صَدّقني والله العآلِم أحبك بإحسآآس "حقيقيه

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
اتوقع سمر ومريم يخططون مع عزوز لزهراء
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
وااااي بنات حدي مفتشلة منكم ..
انه كنت برى و حاسبة اني بكتب البارت بالفون و راح انزله ..
بس تلفوني سكر والله سوريي
 

هناء - Hana

New member
إنضم
19 يوليو 2012
المشاركات
7,965
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ظل شيخ صباح ياطيب السيره
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب ب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب ب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
#
بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الثامن
"الجزء الثاني "


حور قاعدة بغرفتها وطائرة من الفرح وتكلم نفسها
"واإائ يأخي شقد أحب هلصبي ابتسامته رجولته شي عاد انشاإلله يكون من نصيبي"


نروح حق منار
الاء قاعده عندها
الاء: انسانه غبيه مثلج عمري ما شفت
منار: والله ماكنت أدري والله
الاء: أنا أقول سكتي لأنه حتى صوتج مو طائقه أسمعه إنتي تدرين لو أبوي درئ خلي أبوي لو خالد درئ شراح يصير
منار: ااإاإاإأاإه أهئ أهئ أهئ الاء أنا وأيد خايفه
الاء: منار إنتي إختي وأنا مو قاعدة أصرخ عليج إلا لأني خايفه عليج



بمكان ثاني
خالد: من صجك انت لا يبا
جراح: انت مو قلت مستعد تقنع أبوك
خالد: جراحوو أصحئ معاي البنت عمرها ?? سنه وينها وين ألزواج وبعدين انت من وين بتصرف عليها
جراح: موضوع الفلوس سهالات وبنقعد ايبت أبووي وبعدين عادي قبل كانو يتزوجون على ?? ?? سنه
خالد: انت تستهبل كا انت بنفسك قلت أول أول مو اللحين
جراح:خلؤود شدعوة ترى بأخذها بلحلال
خالد: جراحو شفيك تحن قتلك البنت حقك بس ختكبر البنت
جراح: إنزين ليش مو راضي ممكن أعرف
خالد: ترى صارلي ساعتين أقول السبب وأنت ليلحين تحن شفيك
جراح: مافيني شيء أبي البنت وبس
خالد: حتى لو أنا رضيت أبوي ماراح يرضئ وبعدين تعال وين اللي كان يقول أنا مراح أخذ اختك لين أتوظف عشان أعيشها أحسن عيشه شلي تغير
جراح سكت



عند منار
منار: الاء مو قاعد يرد
الاء : إيي خذا منج اللي يي وقطج
يبي التلفون
ودزت مسج حق جراح
" شوف وقسمن بالله انت ما صلحت غلطتك وتزوجت منار والله ثم والله بتشوف شي عمرك ما شفته "



خالد: جراحو عطني فونك
جراح: زين لحظه وشاف فونه ما لقه شيء
هاك أنا بروح ثواني وبرد
خالد: خذا الفون إوكي
جان يوصل مسج لجراح
خالد بطل الفون وشاف المرسل
مناري « الحب
خالد عرف انه اخته
بطل المسج وشافه
طلع من الدوانيه والشراره تطلع من عينه



حور مشغله أغنيتها المفضله "عيار-إبراهيم الزجدالي " ومعليه عل اخر وقاعدة ترقص
شوي ولا تلفونها يرن
كان رقم غريب ما شألته
رد ودق جان ترد على الرقم
حور: الو منو
.......: الو معقوله ما عرفتيني
حور: لا منو
.....: بشاير
حور: أي بشاير
......: رفيجه شهد
حور: بنفسيه خير نعم شتبين

-___-____-

سمر و مريم بالسياره ..
متوجعين للمطار ..
مريم سارحة واهيا تبتسم
وآآآآآآي من زمان ماشفته مشتاقتلللللله مشتاقتتتتلللللللله اخخخخخخ

"
مشتآق إلَك موت يَلّي طَوّل غيآبَك
ذِبَحني الشؤق و إنتَه عَنّي مو دآري ..

"
مشتآق إلِك موت يألله عُود يَ عمري يآلله كِل عُمري فدآلك "

سمر ؛ يآهؤؤؤؤؤؤؤؤ
مريم ؛ ها شنو شقلتي ؟
سمر ؛ ماقلت شي بس وصلنا
مريم ؛ وآآآآآي مرتبكه حدّي
لبسوا نقاباتهم و دفيف الراس و دشوا المطار ..
و اهما داشين هبطت طيارة عزيز ..
ما لفوا روسهم و الا اهل عزيز كلهم هناك حتى زهراء ..
طبعا زهراء ماتدري انه عزيز يدري ولا تدري شسالفه ..
و اذا تبي تطمن نفسها تقول " اي اكيد مريم ماتبي تفضح نفسها انها كانت تحب ياسر و تسويله حركآت "
بس اللي ماكان في حسبانها انها فهمت غلط + راحححححححححت فيهآ ..
-_-_-_-
عزيز وصل الكويت و اهوا و ربعه مسوين ضجه
انا كويتي انا انا قول و فعللللل و عزومي قويه
و يرقصون و يطبلون و يصفقون $"
مريم تبي تدش داخل لعزيز جان ترح مع سمر للسكيورتي الللي داخل ..
و تسوي صوتها صوت عيوز ..
مريم ؛ كحح كححح ياوليدي ولدي ضآيع داخل وعليا مادري وينه اهيء اهيء يوليدي هذا وحيدي و عزوتي و ياهل اصغير مايفتهم
السكيوريتي ؛ يمه مايصير ادخلج داخل ..
مريم بجت تماسيح ؛ وآآآآآآي يمه عفيه. اذا تحب امك الله لايحرق قلب امك عليك مثل ما انا قلبي محترق
سمر ؛ ام غانم يوخيتي لاتبجين وعليا ببجي معاج اهيء اهيء اهيء ..
و سوؤ مناحة و قعد يبجون و جذي و يصرخون «عايشين دور العيايز ..
ليما دخلهم ..
اهما دخلوا مني و الا عزيز داش مع ربعه ياخذون جناطهم و اهما يطبلون طالعين مسيرة العيد الوطني ههه حلو جوهم
مريم راحت تسحبت لي عزيز و سحبته بمكان صاد شوي و اهوا يصرخ هؤؤؤؤؤب هؤؤؤؤب منو انتي
شتبين
مريم تقرب منه و تساسره ؛ انت تعال شوي
اهو طخ من الصوت و قام يمشي معاها جان يوقف مره وحده و يقربهآ له و يحضنهآ ..
عزيز و اهوا حاضنهآ هَمسَ؛ مريومتي هذا انتي !
مريم بعدت من حضنه و ويههآ طمآط ؛ ان شاء الله مو جدام الناس وطقته على صدره
عزيز يضحك؛ ولك انتي شلون دشيتي هني ، و طاع شلابسه كآآآآآك xd
ام مريم دقت
مريم ؛ امبيه امي امي / الو
ام مريم ؛ يا جلبه وينجججججججججج
مريم ؛ جمعيه !
ام مريم ؛ بأي جمعيه
مريم ؛ جمعية جنوب السرره
ام مريم ؛ و شتسوين هناك
مريم ؛ يمة هذي سمور تبي تروح هناك عشان بتاخذ غرض من عند رفيجتها
ام مريم ؛ حسابج لمن تردين
طوط طوط طوط
مريم ؛ واي عزوز خايفه
عزيز مسك يدها ؛ يبا لا تخافين يحلها الف حلّال ، يالله امشي جدامي طلعي قبل لا احد يحس فينا
ولا واحد من ربع عزيز ينادي عزيز ؛ عزوز وينـــ منو هذي ؟
مريم ؛ وين دورات المياه يمّه
رفيج عزيز ؛ يمه كاهم مناك
مريم ؛ وي مشكور يعطيك العافيه والله يرزقك ببنت الحلال قول امين
رفيج عزيز ؛ امين
عزيز متنح و يطالع بمريم بعدين فقعها ضحك ؛ وآآآآهآآآهآآآآهآآآآآآآآآآآآآآآآآ
و اهو ماشكش بطنه و ضحك حتى مو قادر يتكلم من الضحك ..
عقب شوي عزيز وقّف ضحك ولا مريم دازتله مسج
"
اضحك هآ شعليك محد تمصخر غيري عشان اشوف قيفتك مالت عليك ;p ، اقول احلق لانه لحيتك طولانه و تسنع "

عزيز رد عليهآ ..
"
الله يقطع سوالفج بطني ألمني من زود ماضحك على صوتج و انتي تكلمينه ،
هههههههه حلو علي الديرتي فيس صح ;p

مريم ردت "
"

يا حَبيبي تصَدّق إنّي ..
بكِل حآلآتك أحبّّّّّك
"
عزيز رد ؛
"
لا اثتحي ;p جذي
"

مريم ؛ اقول خف علينا تكفه شوي ، بسرعه انطرك بره بالباركينق "

سلم على اهله و جذي و قام يسولف مع بنات عمته ما عدا زهراء حتى ماطل بويهها ..
بعدين استأذن انه بروح لرفيجه بياخذ منه غرض ..
دق على مريم
مريم ؛ عزيز بسرعه تعال عند ......... امي ذبحتني تبيني أرد بسرعه ..
عزيز ؛ يالله كا ..
طبعا سمر معاها فصخوا العبي و النقابات ..
مريم كانت كاشخه عشانه ..
عزيز يالهآ ؛ تصدقين لو لابسه جدام ربعي جان كفختج
مريم ؛ يعني قام تتغزل الحين مثلا ولا معصب ولا شالسالفه و طلعتله لسانها ;p
عزيز قرب منهآ و قعد يطالع عيونها ؛ انتي تتوقعين شنو
مريم دززته عشان يبعد لانها تستحي وايد ؛ مادري
عزيز ؛ يممممممممه عاللي يستحون
مريم ؛ عزيزاني بعد شهر عندي لك مفآجأه ..
عزيز اشتغلت اللقافه ؛ شنو قولي ..
مريم ؛ ماراح اقول و دزته عالشارع يالله روح بمشي امي ناطرتني بالبيت الله يستر
عزيز باسها على خدها بسرعه و شرد عشان ماتطقه و لوح لها بيده و مشى
-____-____-_-_-_____-
عند زهراء
قامت توسوس معقوله عزيز درى معقوله !
امبيه راح اروح فيهآآآآآآ
__-_-_-_
عند رحاب ،
جمال يدق
رحاب ؛ الو
جمال ؛ هلا حبي وينج
رحاب بملل ؛ ببيت رفيجتي ،
جمال ؛ انه اللللف مره اقولللللج لاتطلعين بدون شوري انتي شنو ماتفهمين بقررررررره !
رحاب سدته بويهه
دقت على حسين و قام تسولف معاه
ولا حسين يقولهآ ؛ رحاب انه اسف بس انه حبيت وحده ثانيه
رحاب اخنقتها العبره ؛ اي اوكي الله يوفقكم مع السلامه
سكرت و قامت تبجي
" رحاب كانت تحب جمال قبل حسين ، و كانت حاطه فيه امل كبير انه يعاملها زين ، بس كلمت حسين قبل جمال ، بعد ماتركت حسين لانه اهلها طاحوا عليها تكلمة ف انقطعت علاقتهن ، تعرفت على جمال - و خذلها باسلوبه و بتصرفاته بس اللي مخليها ليحين متمسكه فيه انه يحبها صج"
-_-_-_-

شراح يسوي خالد ؟؟
وبشائر شتبي من حور ؟؟
ومنار شنو راح يكون موقفها جدأم أخوها ؟؟
وحور راح تدري بسالفه منار ؟؟
واذا درت ممكن انه أتم معاها ؟؟
عزيز تتوقعون شلون بعاقب زهراء ؟
مريم و امها هل بتكتشفها ؟
نجلاء و علي هل تتوقعون قلب علي يحن لهآ ؟
رحاب ف النهاية بتختار منو جمال ولا حسين ؟


و سوري تأخرت لأنه انطر رفيجتي تطرشلي باجي البارت و احبكم وايد و سوري عالقصور :eh_s(22):
 
التعديل الأخير:

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
شراح يسوي خالد ؟؟
يذبح اخته ؤجراح اكيد يعني

وبشائر شتبي من حور ؟؟
امم يمكن شي يخص زهراء ما ادري والله

ومنار شنو راح يكون موقفها جدأم أخوها ؟؟
صد o-o مه

وحور راح تدري بسالفه منار ؟؟
اي اتوقع تقولها منار

واذا درت ممكن انه أتم معاها ؟؟

اي ممكن

عزيز تتوقعون شلون بعاقب زهراء ؟

امم ما ادري بس اتوقع شي جايد

مريم و امها هل بتكتشفها ؟

انا اقول لا بس احساسي يقول اي لووول

نجلاء و علي هل تتوقعون قلب علي يحن لهآ ؟

امم ما ادري بس اتوقع اي

رحاب ف النهاية بتختار منو جمال ولا حسين ؟

اممم يمكن جمااال او اذا اختارت حسين حسين يكرهها بعيشتها