#
البآرت الأخير
الجزء الثآلث ~
*
*
شُوف هَ الجَو ،
او تِذَكر ، مآتحسّه مر عَليك ؟!
المُطر ..
الغيم الأبيض ..
مآيحرك شَي فيك !؟
ابذمتك وين كنآ يَ حبيبي و وين صرنآ !
بذمتك وين كِنّآ يَ حبيبي و ؤين صرنآ ؟
لآ تقؤل إنك خسرت ،
اثنيننآ والله خسرنآ ،
و الدَليل إنك بجنبي و إيدي مَ تلمس إيديك !!!
*
*
بليل -
على البحر و ماكو احد بزاويه محد ايروح لها الا نادرا *
-----بخوف و ندم و اسف؛ بس اششش لاتبجين تكفه والله ماكان قصدي
-----بصوت مكتوم؛ حرآآآآآآآآم عليك شكنت بتسوي فيني !!!!
-----بترجي؛ والله احبج لاتخليني !
-----بقرف ؛ماقدر اسمع صوتك روح عني !
خذاها و حضنها و بجى؛ لاء انتي حقي و انه خطبتج و ابيج
-----تحاول تبعده عنها ؛ انت كنت بتضيعني شنو انت ماتخاف علي ؟
يتمسك فيهآ بقوه ؛ انه ما اتحمللج انتي خطر على قلبي !!!
تشبثت فيه مثل الطفله عند رقبته و بجت ؛ ليش ليش
حضنها بقوه دخلها ف ضلوعة بهمس و دموعة تنزل؛لاتخليني انه اموووت
مسكت ويهه و مسحت دموعه مسحت دموعها ضبطت شكلها شالت جنطتها من عالرمل و مشت بهدوء
نفض من على حالة الرمل بسرعة قياسيه و لحقها بس من بعيد خايف عليها *
وصلها قبل لاتدخل تفاجئت بصوت يقولها احبج ?
ابتسمت و نزلت راسها و دخلت بخفوت *
و اهيا تمشي على خفيف - افتحت الباب و دخلت غرفتها و محد جكاها حمدالله
و نامت واهيآ تتمنى انه اللي صار كان كللله وهم و حلم *
عرفتوا من اهما ؟ ^
قبل لايصير كل هذا ،
كان عزيز متواعد مع مريم يروحون عالبحر المكان المفضل عنده *
بس كان بليل حيل و الكل نايم
و بيت مريم نومهم ثقيل قالوا ماراح يطولون
مريم قفلت غرفتها و طلعت
و راحت معاه بالسياره
كان فيه وله يبي يطلع مشاعره كلهآ
لمن اوصلوا البحر اقعدوا عالرمل ف مكان صاد
انسدح على ريلها و قام يغنيلهآ واهيا تضحك عليه شلون يطالعها
مره وحده قام وصار عليهآ - ماقدر يمسك نفسه *
ولكن مريم عطته كف على ويهه عشان يصحى ،._____
و منهآ صآر اللي صآر *
عند منار مو قادره تسكت من البجي
احتاجت بهلوقت رفيجتها يمها
دزت حق حور رساله وكان محتواها
ئ
! صديقي
سَ أخبرك بِ قصه ؟
! لا طالما أخفيتها عنكِ
- خوفا من شيء لا أعلم مَ هو ؟
: إستمع اليّ جيداً
يحكى انه كان هنالك شخص
.. ضحكته يملأ صداه المكان
.. *كان ينبع من أعماق قلبه الصغير
كان يشعر بِ انه قد ملك الدنيا ومِ فيها من سعاده ؟
كان يعمل جاهد لكي ينشر السعاده على الجميع !
: الآن
! قلب هذا الشخص الصغير
قد رحل ، أبدل بِ قلب آخر ؟
! قلب قد أرهقه التعب - مليء بِ الألم
! (’ قلب متألم حد الوجع
! صدى ضحكته ، رحل أيضاً
.. و أبدل ب صدى الأنين و البكاء
- تعثر ب خطاه ثمَ
سقط ! ، و مَ من يد ساعدته للنهوض ؟
.. روحه لا أعلم اين ذهبت
و بِ المقابل م من روحٍ اخرى عانقته لِ تعيده “) ؟
! أتعلم ي صديقي
هذ الشخص - هو أنا :”) ؟
.. لا أعلم م الذي حدث ليّ
لم اعد اعرفني ؟
! أضعتني فِ محطةٍ ما
اريدني ‘) ؟
هل لك ب مساعدتي لاستعيدني :”) ؟
‘: لا اريد ضحكتي المزيفه
اريد تلك النابعه من قلبي :”) ؟
لا اريد الدموع
.. ف لقد باتت ترهقني
اريد .. لا اعلم ماذا اريد ؟
- أتعلمين
لا اريد سوى راحة وكفى ‘) ؟
… لا شيء اخر
منار راحت للدكتور تبي تشوف جراح
دكتور:ما يصير تدخلين علي
منار: دكتور بس شوي
دكتور: امممم اوكي بس ما طولين
منار: انشالله
راحت شافت جراح ويها اصفر وتحت عينه سواد قعدت تبجي اكثر واكثر
قعدت بلكرسي اللي يمه وقعدت تمسح على راسه
حبيبي أنا كاني يمك أنا منار شوفني جراح حبيبي والله مره ثانيه مازعلك بس خلك يمي تكفه جراح لا تهدني بهلوقت جراح بطل عينه
جراح:م ااا ي
منار: ثواني وعطته ماي
جراح: أنا وين
منار:حبيبي انت بلمستشفى ليش ما قتلنا انه فيك سرطان
جراح: كنت بريحج مني
منار: قعدت تبجي والله اني احبك واموت فيك بعد
جراح: إا
منار سكتته : حبيبي بس لا تتكلم مو زين
الدكتور دخل : المريض متى صحا
منار: قبل شوي
الدكتور: جان قلتي حق احد يناديني
منار: مادري
الدكتور: زين طلعي برة اللحين عشان افحصه
منار: انشالله
الدكتور: ها جراح شتحس فيه
جراح: احس بتعب وانه جسمي مهدود
الدكتور: اي هذا شيء طبيعي شوف أنا بكون صريح معاك نسبه انه المرض يختفي 10% لانه مرحلتك خطرة بس همن اقولك في وايد ناس تعالجو وعايشين حياتهم طبيعيه اهم شيء نفسيتك تكون زينه
جراح: بس أنا مابي اتعالج
الدكتور:ليش ترى عادي وايد ناس تعالجو وبعدين ادا خايف من الكيماوي ولاشي تقدر تتعالج بره وبعدين انشالله تتعالح
جراح:لا أنا بروح البيت مابي اتعالج بقعد مع اهلي
الدكتور: والله مادري شقولك شوف اهلك بعدين قرر
جراح: انشالله
الدكتور طلع ومنار دشت
منار: ها حبيبي شصار
جراح: ماصار شيء قاعد يكلمني عن العلاج
منار: شوف حبيبي انت اهم شيء نفسيتك تقول زينه وانا راح اتكفل بهشي وطبعت بوسه على راسه
جراح: انشالله حبيبتي ،، منار
منار: يا عيونها
جراح: ابي انام بحضنج
منار: حبيبي يا غالي والطلب رخيص
يوم ثاني
عزيز دز لها مسج #:
حبي تكفه سامحيني والله احبج ماكان قصدي والله !
انه ماراح اضغط عليج ؤايد ،
اذا تبيني راح اتدقين علي ولا تدزين لي مسج لو فاضي !
اذا ماتبيني _ اعتبري الرساله مامرت عليج ؛)
---______-____-
مريم وايد افكار كانت ابالها حزتها ، اهيا تقول انه استغلها
و انه حابها لشهوته ، و اهوا يقول انه خطبهاآ !!!
قررت انها ماتحكم عليه ،
عشان اهيا ماتتسرع و تظلمه *
-______-----____----___-
طبعا مريم دزت مسج - ماراح ارد عليك اليوم اخر يوم بلندن راح تجوف ردّي -
رد عليهآ ؛ اللي يريحج ?
----------_____________
مرت ايام لندن بارده وايد بعد هالموقف #
مريم تتحاشى اتجوفه و اهوا بعد #
مريم اتحاول تعيش يومها بعيد عن التفكير فيه !
لانه اهيا وايد تمادت و لازم تبتعد عشان اتفكر __
حطت حرتهآ بالسوق شرت كل شي ابالها راحت كل مكان ابلندن
عزيز مفتشل مستحي حيل منهآ لمن يتيمعون يتمنى الارض تنشق و تبلعه لمن اتجوفه بنظرآت بآرده !
فيهآ صد و جفآ عكس أول / لهفه و حب و شوق و وله !!!
شصآآآر !!
الله العآلم **
-____-___-___-
عند حور و محمد
قاعده تطالع تلفزيون ولا الباب يتبطل محمد
حور: اهلا
محمد: اهلين
محمد:حور
حور:هلا
محمد: وين عمي ومرته
حور: مادري
محمد: زين انتي قاعده مع منو
حور: مع الخدامه
محمد تنرفز : يعني بروحج
حور:اها
محمد:جم يوم ماتدرين عنهم
حور: مادري يمكن شهر
محمد: وين قاعدين احنا ماتقعدين بروحج بلبيت فاهمه
حور: عيل وين اروح بلا
محمد: اتين تقعدين عندنا بلبيت
حور: لا مابي
محمد:أنا مو قاعد أستأذنج أنا قاعده اقولج
حور: مابي وبقعد مني
محمد: انتي خبله بلا واحد يا وتهجم عليج منو بيفكج منه
حور سكتت
محمد: قومي روحي اخذي ملابسج وتعالي
حور: محمد
محمد: يا عيونه
حور: انت تعال اقعد مني
محمد: لا بعدين الناس شيقولون
حور: يعني أنا اي اقعد عندكم الناس شيقولون
محمد: حذف عليها المخده وضحك انتي بتين بيت عمج عمج موجود وبعدين إذا تزوجنا بنعيش مناك
حور: صج متى نتزوج حمود
محمد: كلمت ابوي قالي انطر لان تتوظف
حور: اولا بننطر وايد عيل
محمد: لا أنا بس يبدي كورس الجامعه بدور وظيفه صبح جامعه و عصر دوام
حور: بس مو ضغط عليك حبيبي
محمد: يبا كل شيء لجلج يهون
حور: حمودي غنلي
محمد: ههههههههه إذا تبين بيتكم يتكسر اغني
حور:ههههههههههه شدعوه
محمد: أنا إذا غنيت نعول تكرمين تنحذف علي من حلات صوتي
حور؛ههههههههه حبيبي
محمد: تعالي صارلي ساعه اتصل ليش ما تردين
حور: فوني فوق
محمد: روحي يبي خنطلع
حور: وين وين
محمد: مادري نفرفر
حور: كا اللحين اي
صعدت دارها وشافت مسج من منار
حور: بييييي شخباري منار خلشوف شتبي
وقرت المسج عرفت انه منار فيها شي
قامن واتصلت عليها
حور: الو منار حبيبتي شفيج
وعرفت السالفه
نزلت ركض حق محمد
حور: محمد ودني مستشفى ........ اللحين
محمد: ليش شصاير
حور: بسيارة اقولك الله يخليك بسرعه
زهرآء ،
بعد التفكير و التمحيص ،
قررت انها تحن عشان تروح لندن
و طول الفتره اللي كانوا عزيز و مريم ابلندن اهيآ تحن ليما وافقوا #
زهراء كانت قاعده مع ياسر و اثنينهم يطقطقون بيبي ،
زهرآء ؛ يسؤؤؤؤؤر
ياسر : هلا
زهراء ؛
وصلو المستشفى حور راحت ركض عند منار لقتها داخل عند جراح فما حبت تزعجهم نطرت بره
محمد: حور انتي من وين تعرفين جراح
حور:هههههههههههه
محمد:شفيج تضحكين
حور: اضحك عليك يعني شعرفني بجراح أنا اعرف مرته منار
محمد: رفع حاجبه اي عبالي بعد
حور: واااااااي يما فديته
محمد سوى روحه مستحي : اثتحي
حور:كإااااااااك مو لايق
محمد سوا روحه زعلان: فمان الله
حور: اوف خلاص اسفه
محمد:ما تقدرين ع زعلي مو
حور: اكيييد ما قدر
محمد: يا بعد قلبي والله
حور: امبيه خلاص بسنا رفيجتي تعبانه وانا طايحتله تغزل معاك
محمد: وي زين حسيتي
حور: جب زين
محمد: انشالله عمتي
بلغرفه عند جراح و منار
جراح نايم بحضن منار ومنار تلعب بشعره
منار: حبيبي
جراح:همممم يأ عيونه
منار: ابيك تسامحني
جراح:مسامحج من زمان يا بعد اهلي
منار:جراح لا تخليني و تروح
جراح سكت
منار: جراح انت ناوي تخليني ودموعها تنزل
جراح: ماقدر ارد لانه هشي مو بيدي منار حبيبتي مابي اشوف دموعج هذي مرة ثانيه زين الله يخليج لا اتعبيني
ازياده احبج منار وربي أين احبج
مناربقلبها: إذا صار فيك شيء مابسامح نفسي ابد
جراح:شفيج سرحتي
منار: حياتي انت بولاشي حبيبي ما بتنام
جراح: امبله
منار:شوف أنا بطلع شوي وارد لما ارد بشوفك نايم زين
جراح:انشالله
وطلعت منار وشافت حور بره
راحت لها ركض ولمتها
منار: وينج عني
حور: حبيبتي كاني يمج
منار:حور لا تخليني محتاجتج
حور: حبيبتي انتي ماراح اخليج
منار شافت محمد جان تسحب حور بعيد : منو هذا اللي معاج
حور: حمود
منار: يا امي اقصد منو هذا انه شنو موقعه من الاعراب
حور: هذا ولد عمي اللي قتلج احبه طلع يحبي صرنا وايد مع بعض
منار: وااااااي حياتي صج سوري لهيت مع جراح ونسيتج بس حركات من وراي ها
حور: ههههههههه اي شعبالج لا عادي حبيبتي والله مقدره ظروفج
منار: والله فرحتلج يا الخايسه شوي وخرتي الكأبه عني
حور: اي تعالي شلونه اللحين
منار: حور أنا خايفه يروح مني
حور: انتي ادعي ربج وانا بدعيله بكل وقت وانشالله يرد
منار: انشالله بس مادري ليش حاسه انه بيروح مني حاسه انه هاذي اخر ايامه احس ماراح اشوفه بعد ودي اشبع منه
حور: حبيبتي منو لا تتشأمين انشالله مافي شيء وبعدين هذا مجرد احساس
منار:انشالله
حور: يلا حبي أنا لازم اروح وباجر ايلج
منار:حبيبتي ديري بالج على نفسج
حور: حياتي وانتي بعد
حور:يلا حمودي امش
محمد: مابي أنا زعلان
حور:ومنو مزعل حمودي
محمد يسوي حركات يهال : انتي
حور: ليش حبيبي شسويت
محمد: سويتي دودو مني وياشر على قلبه
حور:ههههههههه اسفه حمودي مره ثانيه ما اسوي جذي زين
محمد: لا سوي
حور: ههههههههههههه زين
محمد: بس عاد وايد مصختها
حور: يلا امش خنطلع
طلعو من المستشفى
حور: حبيبي خناجل الطلعه ونروح البيت
محمد: ليش شفيج
حور: دايخه وبنام
محمد:اوكي
حور: محمد
محمد: يا عيونه
حور: ميخالف اتم بلبيت لين اقوم
محمد: اي حبيبتي عادي بس ليش
حور: استاحش بروحي
محمد: قتلج بابا تعالي عندنا بلبيت
حور: لا مابي
محمد: ياربي مع هلبنيه عنيده
اليوم آخر يوم لهم ابلندن #
حوسه حيل و لويه :/
مريم ؛ اؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤف شهآلجنطه اللي ماتتسكر
ام مريم ؛ انتي خليتي شي ماشريتيه !!! هذي 4 جنطه لج ابروحج ناويه عآلخامسه !
مريم ابتسمت بشقاوه ؛ يه يه يه اشفيج خليني استانس ;p
ام مريم ؛ الله يعين ريلج عليج !
مريم ؛ امين ههههههههه
ام مريم ؛ والله بنات هالايآآآم !!
مريم ؛ اشفيج بديتي روايه كل يوم
ام مريم ؛ استحي على. ويهج انه امج جايفتني اصغر اعيالج !!!!
مريم ؛ زين لاتزفين
ام مريم بخبث ؛ الله يعينك ياعزيز جانك إبتليت بوحده دعله مثل هذي !
و طلعت و صفقت الباب وراها !!!
مريم @.@ ؛ شنؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
يعني !!!
لالالا مو معقول
اهيا تدري !
ولا اللي اببآلي بصير @___@
شنو اشصاير !!!!!!
-_____-____-____-
*
*
أحآول
أخفي إحسآسي ،
و لكن بالعشق - مفضؤؤؤؤح !!
تشوف الفَرحه في عيني ،
و احبك يالعقل و الروؤؤؤح ?
أحبك
حب مآ أقدر ،
أعاند فيه إحساسي -
لقيت الحب
شي أكبر من اني آخذ انفاسي ?
# إهدآء
ل " س . م . ح "
و " ي . م ، س "
و " ز . س ، ع "
? ? ?
حور و محمد بطريجهم للبيت
محمد:حبي
حور: ها
محمد: شنو ها أنا حبيبج تقوليلي ها
حور: طالعته بنظرة
محمد: انتي شكلج سكرانه
حور: سوت روحه تبجي اهى اهى دايخه
محمد: حياتي
حور: هلا
محمد: إذا يبنا يهال شنسميهم
حور: حبيبي تو الناس
محمد: لا مو تو الناس كلها شهر ونتزوج
حور فزت:شنو شهر انت قلت لما يبدي كورس الجامعه يعني بعد 3اشهر
محمد: ها اي بس يعني تقريبي
حور شكت : حبيبي تخش علي ما تقولي
محمد: ما اخش عليج
حور:امبله شوف يعني مو راضي تقولي متى بتخطبني
محمد: بابا لا تحنين
حور: اي هذا دليل انك ما تحبني
محمد: يبا بعد شهر كلمت ابوي كلم ابوج قتله انج موافقه وبنملج بعد شهر وبعد جم يوم امج بتقولج
حور: استحت وسكتت
محمد: ههههههه اللحين طول الوقت احبك وحبيبي ومادري شنو ولما عرفتي اني خطبتج سكتي واستحيتي
حور ويها صار احمر : ردني البيت
محمد استانس على شكلها واهيه مستحيه وقعد يتغزل فيها لان وصلو البيت
وخلص البارت وما بقى الا جزء واحد وتخلص الروايه