رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

sweet_girl96

New member
إنضم
6 يونيو 2009
المشاركات
7,540
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـــويـــت<3
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Thanxx aloot 7ouBii rooNa w Kasbreeno :eh_s(22):Waayed 7elow il.paRt Fhoud shlouNh ? frous oO 3boud mala da3ii at7Cha Rwoona t3jBnii il.t8z b.il.7ouB ana :* see.u
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

إنشالله بالبارت الياي راح تعرفون فهود شنو راح يسوي...:)
لوووووول أفا عليج تضبطج روون قاعده تقز على الحب ;)
 

sweet_girl96

New member
إنضم
6 يونيو 2009
المشاركات
7,540
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـــويـــت<3
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

loool fdeEeCh rwooNa luviCh :eh_s(22): :* RyoNa oO rwoNa allah la yfr8kouM
 

spongebob93

New member
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

alpaaaaaaaaaaaaaaart rw3aaaaaaaa 3jeeeeeeeeeeeeeeb !!! tslam edech RoOoNa :D
:)
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

عيووووونج الروووووعه حبيبتيييييي تسلمين على مروووورج ;*~
 
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أرض الله الواسعة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

روناا حياتي
متى بتحطين البارت
اليوم والا الاربعا
 

هاناا

New member
إنضم
1 نوفمبر 2009
المشاركات
8,117
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالم وردي
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ثانكيووووووووو يا حلوين على البارت

وناسة البنات كبروا

ناطرين بارت الاحد على احر من الجمر
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

مشكوووووورين على ردودكم العسل والله فديييييييتكم
وفطوم إنشالله ما راح أختصر حياتي بس بحاول كثر ما أقدر أشيل الأحداث اللي مالها داعي ;*~
 

fa6m al-s

New member
إنضم
27 يونيو 2009
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبة كويت الغلا والطيبة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

shkooooooooooooraaaa 7yaaaaatiii l2n ma nbe tnshal a7dath b3den t5trib oo mo mshkla elii ma t2thir sheleha

waiting you 3la a7r mn eljmar ya mobd3at
 

sweet_girl96

New member
إنضم
6 يونيو 2009
المشاركات
7,540
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـــويـــت<3
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

7ouBii rooNa plZ plZ la t5t9reeN il.89a :* f6ouM liCh w7sha :( WaiTing u rwooN
 

shaikha al-h

New member
إنضم
21 يوليو 2009
المشاركات
290
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الكويت
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

waittingggggggggggg
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

بنات نزلت البارت مبجر اليوم وعطورني رايكم وتوقعاتكم باللي راح يصير والله البارت طويييييييييييييييييييل وصج تعبت وأنا أكتبه بس تستاهلووون والله حبايبي أحبببببببببببكم ;*~
اليوم اللي بعده
روان تكلم فروس وإهي قاعده تعدل شيلتها ولابسه مخلصه: حياااااااتي يلا والله تأخرررت لاااازم أروح
فروس يطفرها: ماااااابي
( فروس ما يدري عن ولا شي عن اللي صار بينها وبين ولد خالتها قالت خلاص هذا ماضي ومو لازم يعرفه لأنها تدري لو درى ما راح يخليها تطب ولا مكان فهود فيه ! )
روان: أووووووف :( عمري خالتي وولد خالتي ما شفتهم صارلي شكثر لا تصير جذي عاد والله حتى مواعده ريون إني أمرها !
فروس: ماكو روحه خلاص عاد
روان طنقرت: ما أحبك :(
فروس في ضحكه وماسكها هذي إهي مهما كبرت تبقى عنده دلووووووعته وهالكلمه من أول ما عرفها وإهي تقولها كل ما تزعل منه
فروس يسوي نفسه معصب: جب يلا جب...
روان سكتت وإهي حدها متنرفزة وقامت من مكانها تدور فون البيت تدق على ريون تقولها إنها ما راح تقدر تمرها وفروس على الخط بس ساكتين وحده مستانس عليها وإهي متنرفزة
نزلت تحت وما كان في أحد بالبيت كلهم راحوا قبلها بيت يدها ومن إهناك بيمشون قعدت تدور الفون وإهي ساكته بس من قصد تطلع إزعااااج عشان تزعجه
فروس وفيه ضحكه: شالإزعاج هي انتي شقاعده تسوين
روان: هي ويهك مو ما تبيني أروح خلاص بدق على ريون أقولها ما أقدر أمرها أووووف !
فروس: إممممممم
روان مسكت الفون وقاعده تدق رقم ريون
فروس: رواني ؟
روان هدت فون البيت: نعم ؟
فروس: تحبيني ؟
روان: لأ
فروس: لأنج قلتي لأ ما راح تروحين ولا أنا كنت بخليج تروحين
روان ضحكت غصب: لووووول ويع مليق
فروس: أحبج
روان استحت: حتى أناااا
فروس: حتى إنتي شنو ؟
روان: إممممم.....أحبك
فروس: خلاص يلا بخليج تروحين
روان استانست: صج
فروس يضحك: إي استانست تموت على الطلعات والهياته
روان: لوووول حرااام عليييك والله لو طلعه عاديه وقلتلي لأ جان ما رحت بس فشله يعني لازم أروح ما يصير كل أهلي رايحين يستقبلون خالتي وولد خالتي اللي صارلنا شكثر مو شايفينهم ويباركون حق ولد خالتي الا أنا !
فروس: أوكي خلاص روحي وتكانه عاد
روان: أوكي حياتي إنت بتروح مكان ؟
فروس: يمكن اروح الدوانيه
روان: أوكي عمرى أول ما أرد أكلمك
فروس: أوكي وإذا بتسلمين على ولدخالتج من بعيد بس إذا سلمتي عليه بإيده يوييييييلج
روان ضحكت وبقلبها ( وااااااي شكثر يغار ! )
روان: لووووول أوكي ما راح أمسك إيده من بعيد بس شلونك وحمدالله على السلامه وبس
فروس: أوكي ديربالج حياتي
روان: إنشالله باي عمري
فروس: باي عمري
سكرته وبسررررعه شالت جنطتها وتليفونها وسويجها وركضت تحت شافت ساعتها الساعه 6:50..10 دقايق وتوصل الطيارة وإهي ليلحين حتى ما مرت ريون s=
أول ما شغلت السيارة رن تليفونها
شالته: ألووو
ريون: وأنا كله أنزرع منج
روان: لوووووول ريون والله خمس دقايق أنا عندج
ريون: أوكي يلا باي
سدته وداااااست لي بيت خالتها
خمس دقايق إهي إهناك بما إنهم كانوا ساكنين بنفس المنطقه
طلعتلها ريون وبسرعه راحوا المطار ودايسين
بالطريج
روان ساكته ومعليه على الأغاني وسرحااااااانه وإهي تطالع الطريج
فجأة سكرته
روان: ريون خايفه :(
ريون عرفت قصدها عن شنو: روون إنشالله كل هالمده خلته ينسى لا تخافين خلج عادي سلمي عليه وما جنه صاير شي
روان وإي حدددها متضايقه وخايفه وقاعده تسوق وإيدها ترجف
ريون لاحظتها: روون تبيني أسوق عنج ؟
روان: لا لا عادي أنا أسوق
ساقت روان وإهي سرحانه حتى ريون خافت وتضايقت كانت حاسه ببنت خالتها وبنفس الوقت خايفه من ردة فعل فهود !
وصلوا المطار ونزلوا
نزلت روان من السيارة لابسه سكني لونه أسود وفوقه بلوزه لي نص الفخذ مخصرررة لونها بيج وفيها حزام على الخصر ضعيف من نفس الخام وفوقه كارديغان أسود طويل أطول من البلوزه شوي وكعب لونه أسود وجنطتها سوده كبيييرة وشيلتها مشيره فيها أسود ودرجات البيج ومكياجها خفيف كالعاده ولب قلوس أحمر كان شكلها صج زقرت
ريون لابسه قميص أبيض وفوقه سديري لونه رمادي مسكرته مخصر وسكني نفس درجة السديري وشيله مشيره أبيض ورمادي وكعب أبيض وجنطه بيضه ومكياجها خفيف كحل وماسكرا ولب قلوس وردي فاتح كان شكلها إينن حده كيوت
قفلت السيارة ووقفت يم ريون تطالها
روان: أمبيه الله يستر
ريون مسكت إيدها وسحبتها: ماكو شي لا تخوفين روحج
مشوا لي قاعة الاستقبال روان شافت ساعتها صارلها 8 دقايق واصله الطيارة دوروا أهلهم لقتهم واقفين كلهم كانوا يايين بس أخوانهم الصغار لأ وخوالها يايين بعد
راحوا صوبهم وسلموا عليهم
خالهم ناصر: يه يه يه مشالله حريم
هيا: إي مشالله اسمله عليهم
روان وريون حددددهم استحوووا وابتسموا
وسلموا عليهم كلهم
وروان وقفت يم أبوها
بو عبدالله يكلم روان: ها يبه ليش طولتوا
روان تذكرت فروس وضحكت: لوووول كله من ريون اهي اخرتنا
ريون تنحت: جذااااااابه عمي والله إهي زرعتنيييييي
بو عبدالله يضحك: لووووول أدري فيها ما أعرفها أنا
روان: لوووووول شسوي يعنيييي
بو عبدالله: بنتي الكبيره هذي بنت أبوها :)
روان طالعت أبوها وابتسمت
ريون تسولف مع أمها: يما مو جنه خالتي طولت
مريم: إي والله طولوا
خالهم حمد: لا على ما ياخذون الجناط أكيد بيطولون
روان تكلم ريون: ريون امشي ستاربكس باخذلي شي أشربه قبل لا إييون
ريون: أوكي والله حتى أنا
راحوا طلبوا لهم ودفعوا
روان: ريون خل نقعد إهني شويه والله من الخوف أحس جبدي قامت تقلب إذا يو نشوفهم من الجام ونطلع
ريون: أوكي
وقعدوا يسولفون شويه روان مسكت تليفونها ودزت حق فروس مسج ( أحبك حياتي )
شويه ولا يوصلها مسج ( أنا أحبببببببببببببببج حياتي :) ) روان ابتسمت نست الخوف شويه
روان: خلاص ريون امشي خل نوقف بره ألحين يطلعون
ريون: أوكي وقفوا مع أهلهم شويه وكل واحد فيهم يطفر الثاني
وفجأه حمود ( أخو ريون صار عمره 19 ): كاهم كاهم وصلوا
روان حست إن قلبها وقفففففف لفت ويها صوب البوابه وشااااافته !
فهود ما تغيييير شي فيه شكله أكبر وصاير طووويل حنطاوي جسمه صاير أحلى مجسم مبين إن دش نادي إهناك
لابس جينز ومستشور شعره رافعه شاف أهله من بعيييييد ابتسم يمه لطيفه كبرت بس هذي إهي ويهه سمح ويفتح النفس ويم فهود رفيجه صلوح وأهله كانوا ناطرينه الصوب الثاني بعد وصلوح راح لهم عشان يسلم عليهم
أول ما شافت خواتها وأخوانها وعيالهم وعيالها دمعت عيونها مشتاااااقه حق هاللمه مشتاقتلهم كلهم مو مصدقه إنها أخيرا ردت ديرتها وبتقعد بين أهلها وناسها معنها كانت تيي بين فترة وفترة بس هم غير لما تدري خلاص إهي ما راح ترجع إهناك وبتم على طول بين خواتها وأخوانها !
كلهم راحوا صوبهم ولموهم وطبعا هاللقاء ما خلى من الدمووووع دموع الفرححححه
روان وريون سلموا على خالتهم وباسوا راسها ودموعهم نزلت شويه ومسحوها بسرعه
فهود قعد يسلم على الرياييل وراح صوب خالاته وباس راس كل وحده فيهم ونزلت دمعته كان صج مشتاق لهم كللللللللهم رفع راسه وطاااااحت عينه بعيييييييييينها !
ريون وفروح وروان كانوا واقفين يم بعض فهود تنح مو عارف شنو يقووووول كل شي توقع إن راح بهالأربع سنييييين رد أول ما شافها جداااااامه قعد يطالعها وإهي تطالعه يطالعها بعيون تتكلم عن كل اللي بداخله ( حرام عليج حاولت أنساج والله حاولت بس ما قدرت كله منج :( ) دمعت عينها ما تدري ليش حست بذنننننننب
ريون توهقت لما شافت روون جذي وحاولت ترقع الموقف: مبروووووك التخرج فهود والحمدالله على السلامه
فهود التفت على ريون: هلا الله يبارك فيج الفال لج إنشالله
ريون: لوووول إنشالله
فروح: الحمدالله على السلااااامه
فهود: الله يسلمج :)
روان قعدت تطالعه جان تقوله بصوت متردد وخايف: الحمدالله على السلامه فهود
صوتها تم يرن بأذونه طالعها من غير ولا كلمه لف وعطاها ظهره وما رد عليها !
روان انصدمت!!
ريون تنحت !
فروح ما تدري شتقول حدها مو مستوعبه اللي سواه !
ومحد شاف شي لأن الباجي كلهم كانوا لاهيين
صلوح يا صوب فهود عشان يسلم عليه ولأن أم صلوح تبي تسلم على لطيفه
فهود ناده لطيفه والأمهات سلموا على بعض وأم صلوح شكرت لطيفه
جان صلوح يقرب من لطيفه: ويقولها مشكوووورة خالتي والله تعبناج معانا إهناك وباس راسها
لطيفه: ولو إنت حسبة ولدي ما تعبتنا ولا شي بالعكس مونسنا إهناك مشالله عليك ولا تقطع عاد كله إطلع مو فهود
صلوح: لووووول ما استغني عنه هذا
فهود: لوووووول وسلموا على بعض ومشوا
روان قاعده تطالع فهود عيونها انترست دمووووووع
تطالع ريون
ريون ما تدري شتسوي أو شتقول حركته كانت حدها قويه
روان بهمس: حراااام عليه :"(
مشت بسرعه عنهم خافت أحد من أهلها يشوفها جذي ويشكون بشي
روان راحت صوب أمها وخالتها وكان حده لويه ولاهيين وقالتلهم إنهم بيمشون ألحين روان عندها جم شغله بتسويها قبل لا يروحون بيت يدهم حق العشى كانوا مسوينها بمناسبة ردة لطيفه وفهود من السفر
مريم: أوكي يما لا تطولون
هيا: ديروا بالكم
ريون: إنشالله وراحت بسرعه وره روان
فهود تم يطالع روان وإهي تمشي عوره قلبه عليها وعلى نفسه يدري إن مالها ذنب بس مو قادر ينسى يبي يعيش حياته مثل ما إهي عايشه حياتها بس مووو قااااادر :(
--------------------------------------------
ريون مشت بسرعه وره روان بس مو قادرة تلحق عليها طلعوا بره وراحوا صوب المسافط ريون ركضت ومسكت روان من جتفها لما
ريون: روووون
روان دموعها على خدها: نعم ؟
ريون طالعت روان عورها قلبه قربتها صوبها ولمتها: روون خلاص ما عليج منه
روان: إنتي ما شفتي نظراته ريون يعني 4 سنين مو شويه أبي اللي صار كله ينمسح أبي نفتح صفحه يديده وبس وأهو يعاملني جذي
ريون: مالج شغل فيه روون لا تبجين سويت كل شي حاولتي بكل طرييييقه مالج ذنب والله
روان سكتت ومسحت دموعها وفتحت سيارتها وتوها بتركب: بتيين ؟
ريون: هيييييي وين بترووووحين ؟
روان: مادري مادري أي مكان
ريون: إمممم أوكي
صعدوا السيارة وشغلتها ومشوا
روان: أووووف منغثثثثثه :(
ريون: طنشي روون لا تسوين بنفسج جذي سويتي اللي عليج انتي
روان: إممممممم
سكتوا فترة جان روان تقول: وين نروح قاعدين نفتر بالشوارع جنه ميانين
ريون: كيفج تبين الضاحيه والله عاد أنا مشتهيه عصير
روان: أوكي
ريون: لوووووول رووون ترى إحنا ما استأذنا قبل لا نطلع
روان: لوووووول ويييييي نسيييييييييت وااااااي بياكلني ألحين
ريون: ها ندق ولا مو لازم ؟
روان: لوووووووول إممممم.....عادي مرة بالعمر محد يدري آخر مرة :)
ريون: لووووول انتي خرابو والله
روان: لووووووووووول خو كله بناخذ عصير وبنرد
ريون: لوووول صح صح
راحوا افتروا شويه على الحب وراحوا الضاحيه
روان: شنو تبين ؟
ريون: كالعاده
روان: أوكي
وقفت سيارتها و طقت هرن حق الهندي
فتحت دريشتها
الهندي عرفها من كثر ما تروح إهناك
الهندي: سلااااام
روان ضحكت: هلا شلووونك ؟
الهندي: أنا جين إنت سلونك ؟
روان: تماااام
الهندي: شنو يبي ؟
روان: 2 عوار قلب
الهندي: بس ؟
روان: إي بس
وراح
ريون وروان فصلوووووا ضحك
ريون: لوووووووووول يحليييييييله
روان: لوووووووووووول من صجج حفظناااااا من كثر ما نيي
مرة وحده سمعوا صوت واحد من صوب دريشة روان: قووووة
روان وريون انقزوا من الخرعه وطالعوه وأهما ساكتين حدهم متنحين من جرئته !
كان في صبي متسند على دريشتهم وقاعد يكلمهم
روان: نعم ؟!
الصبي ابتسم: شلونج ؟
روان متنحه: بغيت شي ؟!
الصبي: إي
روان: شنو بغيت ؟!
الصبي: أبي أتعرف عليج
روان: أهم شي آسفه
الصبي: أفااااا ليش عااااد ؟ وغمزلها
روان: بس مابي ممكن لو سمحت توخر عن دريشتي !
ريون: أمبيه ترى شكلنا حده غلط بليز وخر
الصبي: أبي أعرف إسمج
روان تنرفزت: قلتلك مابي ترى مووو غصصصب !
جان إيي الهندي ماسك العصير
عطاه حق روان وقالها الحساب ويت بتدفع
الصبي: لا تطلعين شي أنا بدفع
روان: منو إنت عشان تدفعلي !...الحمدالله مو ناقصني شي
ريون: لا مشكوووور مانبي منك شي !
الصبي: أبيج وكيفي فلوسي إنتي شنو حارج !
روان: ويييع مدت إيدها بتعطي الفلوس حق الهندي
الصبي طلع فلوس من بوكه وعطاهم الهندي وقاله: خلاص روح مالك شغل أنا دفعت
روان: أمبيييييييييييه إنت مو من صجك !
مشى الهندي
الصبي قعد يضحك
روان: أملق أملق ممكن توخر أبي أمشي !
الصبي: سجلي رقمي عندج
روان: ما راح أسجله
الصبي: سجليه وانتي فكري مو لازم تدقين ألحين انتي فكري
روان: مااااااااابي !
الصبي: عيل ماني موخر !
روان: بالطقاق لا توخر
رفعت جامتها وأهو متسند وغصبن عليه وخر وحركت سيارتها
ريون: الحمدالله والشكر
روان: أمبييييه أشكال مو صج
ريون: لووووول بس أمبيه تصدقين عبيط
روان: لووووووول أمبيه فشله أهو اللي دافع
ريون: لوووووووووول حده فشله بس تصدقين حلوووو
روان: لووووول جبي ما لاحظت شلون شكله عدل من كثر ما كنت متنرفزه عليه !
ريون: لوووووووول لا أنا لاحظته إيننننن
روان: لوووووووول هببببببله
ريون: انزين امشي خل نرد بيت إيديده لا نتأخر على العشى
روان: أوكي
وكملوا طريجهم لي بيت يدهم
---------------------------------------
فهود قاعد ببيت يده مع أهلهم كلهم بالصاله وقاعدين يسولفون معاه وعن دراسته وجذي
فهود كان قاعد يسولف معاهم بس بنفس الوفت تفكيره مو معاه كان قاعد يفكر باللي سواه بروان وكان مشتاقلهااااا صج أربع سنين مو شايفها !
هيا تنادي الخدامات: حطوووا العشا كماري شانتي حطوا السفرة
فهود يكلم مريم: خالتي وين روون وريون
مريم: إي راحوا عندهم جم شغله يسوونها وبيون ذكرتني خل أدق عليهم بيحطون الأكل
خذت تليفونها ودقت على ريون وقالتلها إنهم قراب
مريم: كاهم قراب
فهود صج كان ما وده يشوفها بس بنفس الوقت وده تكون دايما جدامه وما يشيل عينه من عليها 4 سنين منحرم من شوفتها وده يعوووض كل شيييي !
شويه ولا يدشون ريون وروان
روان صدت عن فهود وسوت نفسها مو شايفته ومو هامها شي وراحت قعدت مع أهلها وريون قعدت يمها وقعدوا يسولفون مع خالتهم لطيفه على ما يحطون الأكل
حطوا الأكل وقعدوا كلهم ياكلون فهود طول ما أهو قاعد ياكل ما شال عينه من عليها روان كانت ملاحظته بس قاعده تحااااول كثر ما تقدر ما تبينله وتسوي روحها مو مهتمه !
فهود حده انقهر من طريقتها ومن تصرفها !!
خلصوا أكل وقعدوا كلهم يتغشمرون ويضحكون كان كل شي وناسه وكلهم مستانسين الا 2 فهود اللي منقهر من تصرفات روان وروان اللي كانت من صج متضايقه بس خاشه وقاعد تحاول ما تبين هالشي !
عقب شوي افترقوا الرياييل الكبار راحوا الدوانيه يلعبون كوت والحريم بصاله و روان وريان وفروح وحمود وفهود قاعدين بالصاله يسولفون كلهم بس روان كانت تتحاشى إنها تسولف مع فهود !
ريون: فهود شلون المنطقه اللي كنتوا ساكنين فيها ؟
فهود: عجيييييبه مو صج حسافه عاد اللاب مو معاي ألحين السايق وده الأغراض البيت ولا في صور صورناهم وأمي ما عندها شغل تمشي وتصور
ريون + فروح + حمود: لوووووووووووووول
حمود: فهيد تكفي ييبهم نبي نشوفهم
فهود: لوووووووووول أوكي المرة اليايه لما أيي أييبهم بس إنت دق علي ذكرني
وفجأة رن تليفون رواااان !
روان حدها تنحت لأنها كانت حاطه نغمه خاصة حق فروس...عرفت إن أهو اللي داق !
مسكت تليفونها وحطته ميوووت
ريون فتحت سالفه وقعدت تسولف معاهم عشان ما يلاحظون
بس فهود ما اهتم وتم يطالع روان وإهي تحس شرار قام يتطاير من عيووووونه !
حددددها خافت من نظراته وبنفس الوقت تضايقت منهم بس عناد عليه قامت من مكانها وطلعت الحوش ما كان في أحد وشالته
روان: ألووو
فروٍس: وينج حياتي ؟
روان: ببيت يدي إنت وينك حياتي ؟
فروس: أنا بالبيت ناطرج تأخر الوقت قلبي متى بتردين أنا دخت حدي بنام
روان: إمممم بتنام ألحين قلبي ؟
فروس: إي
روان: لا عمررري ما يصير إنطرني
شويه ولا تسمع صوت الباب رفعت راسها بتشوف منو
ولا فهود ياي صوبها !
وريون لحقت فهود ووقفت عند الباب
روان شافته جذي تصررررقعت من الخرعه سدت التليفون
يه صوبها مسكها من زندها حيل وسحب منها التليفون وكان حدددده معصب ولا مرة شافته جذي
روان حاولت تسحب إيدها منه بس كان ماسكها حيييييل : وخرررر عنييييييي فهود شفيك إنت مينون صح
ريون: فهوووووووود هدهااااا إنت شكووو !
فهود: إنتي دشي داخل مالج شغل
ريون حدها خافت تزيد السالفه وأحد يسمعهم خاصة إن باب دوانية الرياييل بالحوش ودشت داخل وقفت عند الباب بقلبها ( أمبيه إنشالله ما يسوي فيها شي أمبيييييييييه ! @@ )
فهود خذه الفون وبطل على المكالمات المستلمه
وضغط على إيدها أكثر روان دمعت عينها صج عورهااا حست إيدها شويه وتنكسر
فهود شاف مكتوب حياتي ~*;
دق على الرقم من أول رنه ولا فروس يشيله
فروس: ألووو
فهود: ......
فروس: ألووو حياتي ؟
فهود سكر التليفون بويهه وطالع روون بنظرة حقد كره كل شييييي !
حذف عليها التليفون ودزها حيل !
ودش داخل
ريون شافته دش جان تطلع على طول بره روان تسندت على الطوفه وقعدت تبجي كانت صج خايفه أول مرة تخاف من فهود هالكثر خايفه يقول حق أحد شي وإيدها كانت قاعده تعورها حييييييل !
ريون راحت صوبها جان تلمها: أمبييييه روون شسوى !؟!
روان وإهي قاعده تبجي: شيبي فيني ريون ماله شغل أهو ماله حق يسوي جذي
ريون: إنتي قووووولي شنو سوى روووون ؟!
روان وإهي تبجي: دق على فروس وسمع صوته أهوووه شكوووووو خل يفكنييييي وعورني ريون أمبيه أحس إيدي انكسرت :(
جان يرن تليفون روان كان فروس بس ما شالته
ريون: روون بس لا تبجين والله ما يستاهل ولحد إيي يشوفج جذي
روان مسحت دموعها: أمبيه ماني قادرة أتحمله بس والله طقت جبددددي !
---------------------------------------
فهود دش داخل ولا يروح صوب حمود
فهود: حمود تعال أبيك تقطني البيت
حمود: وين فهود تو الناس
فهود: تعبان
حمود قام من مكانه: أوكي
فهود راح صوب أمه وقالها إن بيروح مع حمود وأهو اللي بقطه البيت
لطيفه: أوكي ديروبالكم
باس راس يدته وطلع بسرعه من وحمود لحقه
طلع ولا يشوف روان وريون واقفين بره روان شافته قامت حدددها ترجف عبالها يايلها مرة ثانيه بس مر يمها خزها وطلع من البيت
حمود طلع بس ما انتبه حق روان وريون وشنو كانوا قاعدين يسوون ولحق فهود
أول ما طلعوا
روان: ريون برد البيت بس ماني قاعده بتيين معاي أقطج بيتكم ؟
ريون: لا خلاص أنا بقعد إهني على ما أهلي يطلعون وأرد معاهم
روان مسحت دموعها عدل وجنه ما فيها شي: أوكي خلاص عيل خل أروح أقول حق أمي
دشت داخل وقالت حق أمها إنها بترد البيت لأنها بتنام باجر عندها محاضرة الصبح
هيا: أوكي خلاص عندج مفتاح البيت صح ؟
روان: إي يلا مع السلامه
الحريم: مع السلامه
وطلعت من الباب
ريون وقفه بره
ريون: روون ديربالج سوقي شوي شوي
روان: إنشالله يلا حياتي باي أكلمج باجر
ريون: باااااي
وطلعت بره صعدت سيارتها وشغلتها ومششششت
---------------------------------------
فهود بالسيارة مع حمود
فهود ساااااااااكت ولا كلمه وحمود حتى استغرب لأن مبين إن معصب ومتنرفز من شغله بس ما حب يتدخل
وصله حمود البيت وسلم عليه ومشى
فهود راح عند الباب وتوهق لأن ما عنده مفتاح
فهود وأهو متنرفز: أوووووف إنشالله الخدامه إهني
طق الجرس جم مرة ولا تطلع خدامتهم تبطله الباب
الخدامه: سلام باباااا سيلونيك ؟ ( شلونك )
فهود وأهو معصب: ذلفي عن ويهي زين ودش داخل
دش داخل وراح غرفته على طوووول تم يطالع كل مكان فيها مشتاق لهااا مو مصدق إن خلاص رد
بدل وغسل وانسدح وقعد يفكر باللي سواه توه كان صج متننننننننرفز ومصعب متنرفز لأن سافر 4 سنين وطول هالأربع سنين وأهو يتمنى إن يكون ناسييييييي بس ما نسى شييييي !
ومحترررررر
بقلبه ( نطرت وايد وكل هذا ما سوه شي أتمنى إني نسيييييييتها ! بس خلااااااص إهي بتكوووون لي يعني بتكووون لييييييي ! )
------------------------------------------------
روان بسيارتها طول الطريج لي البيت وإهي قاعده تبجي تدري إن ما وره السالفه خير والأفكار قامت توديها وتييييييبها !
وصلت بيتهم ونزلت بسرعه من السيارة ودشت البيت
فتحت الباب وراحت غرفتها على طول بدلت وغسلت وقطت نفسها على الفراش وحطت راسها على المخده وقعدت تبجيييييييي
حست بعوار بإيدها شافتها ولا إيدها صايره زررررقه
انسدحت ودموعها تنزل من غييير صوت قعدت تفكر شنو ممكن يسويه فهود بس أكثر من شي يا على بالها
آخر شي مسحت دموعها وحاولت كثر ما تقدر تعدل صوتها ومسكت تليفونها ودقت على فروس
فروس بصوت نايم: ألووو
روان: قلبي
فروس: هلا قلبييي
روان بس سمعت صوته دموعها بدت تنزل بروحهم من غييير صوت
روان سكتت شويه ولا تقوله: حياتي مشتاااقتلك
فروس: حبيبتي انتي والله أنا بعد مشتااااااااقلج
روان ودموعها على خدها: أحبببببببببببببببك لا تخلينيييي
فروس: روانيييي ؟!
روان: هلا حبيبي ؟
فروس: أموووووت فييييييج والله ما راح أخلييييج حياتي...إنتي بعد لا تخليني
روان غمضت عيونها وبقلبها ( إنشالله ما راح أخليك إنشالله ماكو شي يفرقنا :( )
روان: ما أخلي حبيبييييي
فروس: فدييييج
روان ارتاااااااااحت صج كانت متضايقه بس سمعت صووووته نست هالضيقه !
ومن التعب نااااموا وأهما على الخط
------------------------------------------
فهود انسدح شويه يطالع تلفزيون كان ناطر أمه تييي
سمع صوت الباب وقام من مكانه راح يشوفها
لطيفه: ها يمه ليلحين قاعد ؟
فهود: إي ما نمت ناطرج
لطيفه: ليش بغيت شي ؟
فهود: إي أبي أكلمج بشي
لطيفه: أوكي خلاص أغسل وأبدل وأيي أكلمك
فهود: لا يما ألحين بكلمج بسرعه وبروح أنام تعبان حدددددي
لطيفه: أوكي قول شنو ؟
فهود: إممممممممم
لطيفه: شفيك تحجى شنو بتقول ؟
فهود: يما بتزوج
لطيفه ابتسمت: هذي الساعه المباركه يما إنشالله أدورلك بنيه زينه بنت الناس
فهود: لاااا يماااا مابيج تدوريلي
لطيفه: عيل ؟
فهود: أنا أبي روان !
لطيفه: يحليييييلك يا فهود ليلحييين
فهود ضحك غصبن عنه معنه ما كان له حلق
لطيفه: إنشالله أكلم خالتك ونشوف شيصير معاهم...بس عاد لازم تنطر على ما تتوظف
فهود: إي عادي أنطر بس كلمي خالتي يما مو تنسين
لطيفه: الله يهداك موضوع جذي وين ينسي خلاص إنشالله لما أشوفها أقولها :)
فهود باس راس أمه وقام: مشكووووووورة يماااا
لطيفه: الله يوفقك إنشالله
وفهود راح غرفته عشان ينام !
 
التعديل الأخير:

shaikha al-h

New member
إنضم
21 يوليو 2009
المشاركات
290
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الكويت
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ليش جذيييي
روان و فهوود يعورووون القلب
اتوقع اتوقع اتوقع
ياروان يا فروس يا فهود
واحد منهم بيموت آخر شي
والله يستر
واحلى شي ان البارت نزل مبجر
يعطيج الف الف عاااااااااااافية
 

fa6m al-s

New member
إنضم
27 يونيو 2009
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبة كويت الغلا والطيبة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ambeeeeeeeeeee 7raaaaaaaaam athneenhom 7raaam waaay shno byser fros rwoon fhod ambee alla y3en rwon l2nha btn9dm oo alla y3een fhod l2n m'9'3o6 oo alla y3een fros l2n y7bhaa ambee walla m2sat

atw83 btbchy bchy oo btrf'9a l2n t7b fros bs ma adrii shno rdat elf3il

plzzzzzz la t6wloon nbii tkmla oo alla y36eekom el3afya 3la hlpart elrw3a
 

كاسبرينوو

New member
إنضم
14 يوليو 2008
المشاركات
467
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

مشكووووورن حبايببي عالردود العسل
واهم شي ان البارت عجبكم
نطرونا بالبارت الاخــــــيـــــــــــر

*
*
*
*

ونبي توقعاتكم ..~..~..~
* شنو راح يصير بين فهود وروان؟!~
* شنو موقف روان لمن تعرف ؟!~
* و هل راح تقول حق فروس ولا لأ؟!~
* وشنو راح يصير بين عبود و ريون ؟
!~
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

تسلموووووون بنات على متابعتكم والله منووووووريييييييييييين ;*~
حدهم يكسرون الخاطر ثلاثتهم ونشوف يمكن توقعاتكم تطلع صج :)
أحبببببببببكم إنشالله أحاول أنهيها ببارت إذا طلع وايد طويل يمكن أخليها على بارتين أوكي بنات ؟
مشكوووورين
 

spongebob93

New member
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ammmmmmmmmmmmmmmby :( alpaart y3awer alGaaaaalb :( thaaaanx alot roOoNa
3ady lo 3 part hm 3ady :)
 

بلووونه

New member
إنضم
30 أكتوبر 2006
المشاركات
505
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

يعطيج العافية
واي حرام فروس ورون يصير فيهم جذي
وفهد ليش جذي سوا حرام عليه يا اخي البنت ما تبيه مو قصب والله يستر من الياي بالطريج
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.