رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا
العصر الساعه 3 هيا قاعده مع عيالها دلال وعبدالله يحلون واجباتهم وتدرسهم
هيا: عبووود حل واجبك بسرعه ما راح أعطيك الـpsp الا لما تخلص
ولا يرن التليفون
هيا قامت تشيله
هيا: ألووو
لطيفه: هلا هيا شلونج ؟
هيا: هلا لطوف تمام وإنتي ؟
لطيفه: شلون اليهال ؟
هيا: الكبار الحمدالله تمام والصغار كاهم يمي يننوني على ما يحلون واجباتهم وإنتي شلونج مع الأغراض أكيد معتفسه
لطيفه: والله عفسه ولووووويه وتدرين بعد خدامتي كلش ما تساعد
هيا: إي الله يعينج
لطيفه: إي والله...بس خلينا من هذا ألحين أنا داقه بكلمج عن موضوع
هيا: شنووو
لطيفه: والله وليدي فهود يبي بنيتكم روون

هيا تنحت بس بنفس الوقت استانست حق بنتها فهود ولد أختها وإهي حسبة أمه ومربيته تدري ما راح تلقى أحد أحسن

هيا: ما راح نلقى أحسن من فهود وأهو حسبة ولدي وإنشالله أكلمها وأكلم أبوها وأردلج خبر

لطيفه: أوكي عاد بسنا من الرسميات ما أعرف أكلمج جذي
هيا: لوووووووووول إي والله
لطيفه: يحلييييييلهم عيالنا كبروووا جعدتي بيتزوج
هيا: لوووول عيل أنا بجري بتتزوج
لطيفه وهيا قعدوا يسولفون شويه جان تسكره هيا وإهي تفكر شلون تفتح الموضوع مع روان !
----------------------------------------------
روان بالسيارة توها مخلصه محاضرتها وراده البيت كان شكلها صج مبين إنها تعبانه ومالها خلق شي بليل ما قدرت تنام كل شوي تقوم من كثر التفكير وخااايفه حدددها
وصلت البيت نزلت من السيارة ودشت البيت
شافت أمها قاعده بالصاله: السلام
هيا: ها يما شلون الدوام ؟
روان: الحمدالله...يما أنا بروح أنام مابي غدا
هيا: لا نطري لا تنامين روحي بدلي وغسلي وبعدين تعالي غرفتي أبي أكلمج بموضوع
روان ما تدري ليش حست نغزة بقلبها وخافت: إمممم...إنشالله وصعدت فوق وبقلبها ( الله يستر ! )
غسلت وبدلت ملابسها توها بتطلع من غرفتها ولا يرن تليفونها
شافت الرقم وابتسمت كان فروس أهو الوحيد اللي ترتاح لما تكلمه
روان: ألووو
فروس: ها قلبي رديتي البيت
روان: إي عمري رديت
فروس: تغديتي ؟
روان: لا مو مشتهيه آكل
فروس: ليش ؟
روان: مادري لايعه جبدي !
فروس يستعبط ويبي يطفرها: أخااااااااف حاااااااامل !
روان ضحكت غصب: لووووووووووووول حيااااااتي !
فروس: لووووول شنو بعد يمكن
روان: لوووووول ما يصير
فروس: ليش ما يصير ؟
روان: لوووول بس عيب مالك شغل إنت
فروس: لوووول كيفي إنتي حامل مني
روان حدددددها استحت: لوووووول حبيبييييي
فروس: عيون حبيبج
روان: جب مو حاااامل !
فروس: إمبله ولدي حمني ببطنج ديربالج عليه
روان: لوووووول إنت فاصل
فروس: لوووووول حدي
روان: لووووول أنا بروح أكلم أمي حياتي تبيني وأرد أفصل معاك لووول بس أمبيه خايفه ماني حاسه من وره هالشي خير
فروس: ليش شمسويه إنتي ؟
روان: إمممم ولا شي !
فروس: عيل لا تخافين روحي شوفي شنو تبي ودقي علي
فروس: بسرعه عشان إنام
روان استحت: أوكي باي
فروس يضحك: باي حياتي
روان سدته وقامت من مكانها عشان تروح غرفة أمها وإهي حاسه ومتأكده إن هالشي له شغل بفهود !
طقت الباب على غرفة أمها
هيا: تعااالي
روان دشت وإهي ساكته وقعدت على القنفه
روان: هلا يما ؟
هيا: يما انتي كبرتي و...........
جان روان تقاطعها وإهي فاهمه شنو الموضوع: يما إذا عن زواج مابي أتزوج ألحين أنا درست وتعبت بالثنوي عشان أدش الكليه اللي أبيها وألحين لما دشيت أخلي شي يشغلني لا يما ما أقدر
هيا: بس روان انتي شوفي جم واحد رفضتي ! يمكن اللي ألحين نصيبج
( روان بالأربع سنين اللي طافت خطبها جم واحد وإهي كانت ترفض تطلع فيه أي عذر عشان ما تتزوج وإذا ما لقت شي تقولهم أنا بكمل دراستي وبعدين يصير خير !...وكانت تقول حق فروس وفروس يوعدها إن قاعد يحاول وجم شهر وبيخطبها وإهي ما تبي غيره ! )
روان: ومنو اللي ألحين ؟
هيا: ولدخالتج فهود
روان بس سمعت الجمله اللي أمها قالتها حست الدنيا تدور فيها مو قادرو تستوووعب !
روان سكتت وإهي منصدمه ما توقعت فهود لي هالدرجه يبي ينتقم منها !
هيا: شفيج ساكته
روان عيونها دمعت: يما مابي لا فهود ولا غيره قلتلج تو الناس علي
هيا: روان هذا ولدخالتج ونفس ولدي أنا مربيته والله ماكو مثله إينن ونعرفه ونعرف طبعه !
روان: مثل ما أهو نفس ولدج فهود نفس أخوي مو أكثر وما أفكر بيوم إن يكون ريلي
هيا: يما فكري بالموضوع يمكن فهود نصيبج
روان: يما أنا حتى لو بتزوج ألحين ما راح أتزوج فهود ! قلتلج أهو نفس أخوي مابي
هيا: أوووووف عنيده مادري شسوي معاج !
روان مسكت إيد أمها وعيونها متروسه دموع: يما الله يخليج خليني على راحتي والله إذا يا الصبي المناسب وكان نصيبي ما راح أرفضه لا تخافين !
هيا سكتت شويه وإهي تفكر بكلام بنتها: أنا ما راح أرد على خالتج من ألحين بعطيج جم يوم تفكرين فيهم وروحي استخيري ربج يمكن صج فهود نصيبج والله الصبي شاريج
روان: إممممم أهو مو لازم لأن أدري ما راح أغير رايي بس عشانج يما والله
هيا: فكري عدل وقلتلج صلي استخارة حرام تخسرين صبي نفسه مو عشان أهو ولد إختي...لأ...لأن أدري إن خوش صبي وقلبه طيب وأخلاقه تينن وما عنده خرابيط
روان: إنزين يما خلاص كيفج
هيا: ترى راح أرد أسإلج
روان بس تبي تسكر السالفه: أوكي يما أنا بروح أنام وطلعت من الغرفه
طلعت وإهي حدها منقهههههرة ومنبطه جبدها وبنفس الوقت متضايقه من تصرف فهود يعني أهو غصب ولا شنو بالضبط !
دشت غرفتها انسدحت وقعدت تبجي تدري لو شيصير علاقتهم ما راح ترد نفس قبل وكله من عناده وتدري إن أهو رد من السفر وردت معاه المشاكل !
مسحت دموعها وبقلبها ( ما راح أنزل دموعي عشانه أهو يبي يضايفني أهو ما يبي يشوفني مستانسه ومرتاحه ! )
مسكت تليفونها ودقت على فروس
فروس: ها حياتي
روان: هممم قلبي ما نمت ؟
فروس: لأ ناطرج

روان: فدييييتك والله
فروس: قلبي إنتي...ها شنو تبي أمج ؟
روان: لا تبي تسألني عن شغله بس
فروس: إممممممم إنتي قاعده تجذبين صح ؟
روان ماسكه ضكحتها كل ما تجذب لاااازم يجكها: لاااا
فروس: إممممم...يلا يلا قولي شنو أمج تبي
روان: حياتي إنت راح تتضايق

فروس: عادي عمري قولي ما راح أتضايق
روان: إمممم ولد خالتي.......
فروس: اللي رد أمس من السفر ؟
روان: إي....
فروس: شفيه ؟
روان: إمممم خطبني

فروس انصدم وبنفس الوقت تضااااايق...سكت فتره طويله
روان ( الله ياخذني أنا ليش قلتله

! )
فروس: إمممم وأمج توه قالتلج ؟
روان: إي
فروس: شنو قلتيلها ؟
روان: قلتلها مابي أكيد...إممم أنا بس أشوفه أخوي مو أكثر !
فروس وصوته مبين إن متضايق: حياتي أنا طولت عليج أدري والله آسف

...إذا تزوجتي ألحين ما راح ألومج صارلي سنتين منطرج

روان عيونها انترست دموع: أووووش عادي أنطرك والله حياتي أنطرك
فروس: أحبج رواني
روان دموعها نزلت على خدها: أنا أحبك بعد والله لو 100 واحد يخطبني أرفضهم كلهم عشانك مابي غيرك

فروس: ما راح أنطرج وايد قلبي نطري علي بس جم شهر أنا لو بيدي جان من باجر ما تدرين شكثر أبيج أنا وودي تكونين عندي
روان قاعده تسمع كلامه ودموعها تنزل
فروس: يلا مسحي دموعج قلبي ليش تبجين ؟
روان: بس لأن أبيك تتأكد إني ما راح أكون حق ولا أحد غيرك
فروس: أموووووووت فيييييج والله
روان وإهي تمسح دموعها: أناااا أموووت فيييييك
فروس: بس عاد حياتي لا تبجين البجي مو زين حق الحامل
روان: لوووووووووووووووووول يعني مصمممممممم إني حامل
فروس: لوووووووول أي مصمم !
روان: لووووول فديت ولدي وفديت أبوه أنا
فروس: لووووووول أحبج
----------------------------------------
هيا قاعده بغرفتها تفكر إهيا صج ما ودها تغصب بنتها بس بنفس الوقت ما تقدر تغصبها
بقلبها ( الله يهديج يما وتقتنعين وتعرفين مصلحة نفسج )
-----------------------------------------
بنااااااااات سوري طولت عليكم أدري البارت قصير ومافي أحداث المفروض يكون أطول بس ما مداني والله انشالله باجر دام الخميس أكتبلكم بارت أعوضكم وسوري ما كنت أشبك والله فاصلين الإيجو والوايرلس خربان النت حده مو مترقع ببيتنا ! لووول ومشكوووورين على مروركم كلكم نورررتوووا