رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

spongebob93

New member
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

RoOona mtfQa wyana enna al.part arb3a .., w Galat bacher aw 3Qba etha Qdrat w al7ein ftrat emt7anat Q9eera :) .., a3teQed enna ma mdaha tktb lna part :) lazm nQader '6rofha
take ur time RoOoNa ;D
 

هاناا

New member
إنضم
1 نوفمبر 2009
المشاركات
8,117
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالم وردي
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ناطرينج حبوبة
 
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أرض الله الواسعة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

شنو ماكو بارت اليوم
؟
؟
 

بلووونه

New member
إنضم
30 أكتوبر 2006
المشاركات
505
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ناطرين البارت
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

العصر الساعه 3 هيا قاعده مع عيالها دلال وعبدالله يحلون واجباتهم وتدرسهم
هيا: عبووود حل واجبك بسرعه ما راح أعطيك الـpsp الا لما تخلص
ولا يرن التليفون
هيا قامت تشيله
هيا: ألووو
لطيفه: هلا هيا شلونج ؟
هيا: هلا لطوف تمام وإنتي ؟
لطيفه: شلون اليهال ؟
هيا: الكبار الحمدالله تمام والصغار كاهم يمي يننوني على ما يحلون واجباتهم وإنتي شلونج مع الأغراض أكيد معتفسه
لطيفه: والله عفسه ولووووويه وتدرين بعد خدامتي كلش ما تساعد
هيا: إي الله يعينج
لطيفه: إي والله...بس خلينا من هذا ألحين أنا داقه بكلمج عن موضوع
هيا: شنووو
لطيفه: والله وليدي فهود يبي بنيتكم روون :)
هيا تنحت بس بنفس الوقت استانست حق بنتها فهود ولد أختها وإهي حسبة أمه ومربيته تدري ما راح تلقى أحد أحسن :)
هيا: ما راح نلقى أحسن من فهود وأهو حسبة ولدي وإنشالله أكلمها وأكلم أبوها وأردلج خبر :)
لطيفه: أوكي عاد بسنا من الرسميات ما أعرف أكلمج جذي
هيا: لوووووووووول إي والله
لطيفه: يحلييييييلهم عيالنا كبروووا جعدتي بيتزوج
هيا: لوووول عيل أنا بجري بتتزوج
لطيفه وهيا قعدوا يسولفون شويه جان تسكره هيا وإهي تفكر شلون تفتح الموضوع مع روان !
----------------------------------------------
روان بالسيارة توها مخلصه محاضرتها وراده البيت كان شكلها صج مبين إنها تعبانه ومالها خلق شي بليل ما قدرت تنام كل شوي تقوم من كثر التفكير وخااايفه حدددها
وصلت البيت نزلت من السيارة ودشت البيت
شافت أمها قاعده بالصاله: السلام
هيا: ها يما شلون الدوام ؟
روان: الحمدالله...يما أنا بروح أنام مابي غدا
هيا: لا نطري لا تنامين روحي بدلي وغسلي وبعدين تعالي غرفتي أبي أكلمج بموضوع
روان ما تدري ليش حست نغزة بقلبها وخافت: إمممم...إنشالله وصعدت فوق وبقلبها ( الله يستر ! )
غسلت وبدلت ملابسها توها بتطلع من غرفتها ولا يرن تليفونها
شافت الرقم وابتسمت كان فروس أهو الوحيد اللي ترتاح لما تكلمه
روان: ألووو
فروس: ها قلبي رديتي البيت
روان: إي عمري رديت
فروس: تغديتي ؟
روان: لا مو مشتهيه آكل
فروس: ليش ؟
روان: مادري لايعه جبدي !
فروس يستعبط ويبي يطفرها: أخااااااااف حاااااااامل !
روان ضحكت غصب: لووووووووووووول حيااااااتي !
فروس: لووووول شنو بعد يمكن
روان: لوووووول ما يصير
فروس: ليش ما يصير ؟
روان: لوووول بس عيب مالك شغل إنت
فروس: لوووول كيفي إنتي حامل مني
روان حدددددها استحت: لوووووول حبيبييييي
فروس: عيون حبيبج
روان: جب مو حاااامل !
فروس: إمبله ولدي حمني ببطنج ديربالج عليه
روان: لوووووول إنت فاصل
فروس: لوووووول حدي
روان: لووووول أنا بروح أكلم أمي حياتي تبيني وأرد أفصل معاك لووول بس أمبيه خايفه ماني حاسه من وره هالشي خير
فروس: ليش شمسويه إنتي ؟
روان: إمممم ولا شي !
فروس: عيل لا تخافين روحي شوفي شنو تبي ودقي علي
فروس: بسرعه عشان إنام
روان استحت: أوكي باي
فروس يضحك: باي حياتي
روان سدته وقامت من مكانها عشان تروح غرفة أمها وإهي حاسه ومتأكده إن هالشي له شغل بفهود !
طقت الباب على غرفة أمها
هيا: تعااالي
روان دشت وإهي ساكته وقعدت على القنفه
روان: هلا يما ؟
هيا: يما انتي كبرتي و...........
جان روان تقاطعها وإهي فاهمه شنو الموضوع: يما إذا عن زواج مابي أتزوج ألحين أنا درست وتعبت بالثنوي عشان أدش الكليه اللي أبيها وألحين لما دشيت أخلي شي يشغلني لا يما ما أقدر
هيا: بس روان انتي شوفي جم واحد رفضتي ! يمكن اللي ألحين نصيبج
( روان بالأربع سنين اللي طافت خطبها جم واحد وإهي كانت ترفض تطلع فيه أي عذر عشان ما تتزوج وإذا ما لقت شي تقولهم أنا بكمل دراستي وبعدين يصير خير !...وكانت تقول حق فروس وفروس يوعدها إن قاعد يحاول وجم شهر وبيخطبها وإهي ما تبي غيره ! )
روان: ومنو اللي ألحين ؟
هيا: ولدخالتج فهود
روان بس سمعت الجمله اللي أمها قالتها حست الدنيا تدور فيها مو قادرو تستوووعب !
روان سكتت وإهي منصدمه ما توقعت فهود لي هالدرجه يبي ينتقم منها !
هيا: شفيج ساكته
روان عيونها دمعت: يما مابي لا فهود ولا غيره قلتلج تو الناس علي
هيا: روان هذا ولدخالتج ونفس ولدي أنا مربيته والله ماكو مثله إينن ونعرفه ونعرف طبعه !
روان: مثل ما أهو نفس ولدج فهود نفس أخوي مو أكثر وما أفكر بيوم إن يكون ريلي
هيا: يما فكري بالموضوع يمكن فهود نصيبج
روان: يما أنا حتى لو بتزوج ألحين ما راح أتزوج فهود ! قلتلج أهو نفس أخوي مابي
هيا: أوووووف عنيده مادري شسوي معاج !
روان مسكت إيد أمها وعيونها متروسه دموع: يما الله يخليج خليني على راحتي والله إذا يا الصبي المناسب وكان نصيبي ما راح أرفضه لا تخافين !
هيا سكتت شويه وإهي تفكر بكلام بنتها: أنا ما راح أرد على خالتج من ألحين بعطيج جم يوم تفكرين فيهم وروحي استخيري ربج يمكن صج فهود نصيبج والله الصبي شاريج
روان: إممممم أهو مو لازم لأن أدري ما راح أغير رايي بس عشانج يما والله
هيا: فكري عدل وقلتلج صلي استخارة حرام تخسرين صبي نفسه مو عشان أهو ولد إختي...لأ...لأن أدري إن خوش صبي وقلبه طيب وأخلاقه تينن وما عنده خرابيط
روان: إنزين يما خلاص كيفج
هيا: ترى راح أرد أسإلج
روان بس تبي تسكر السالفه: أوكي يما أنا بروح أنام وطلعت من الغرفه
طلعت وإهي حدها منقهههههرة ومنبطه جبدها وبنفس الوقت متضايقه من تصرف فهود يعني أهو غصب ولا شنو بالضبط !
دشت غرفتها انسدحت وقعدت تبجي تدري لو شيصير علاقتهم ما راح ترد نفس قبل وكله من عناده وتدري إن أهو رد من السفر وردت معاه المشاكل !
مسحت دموعها وبقلبها ( ما راح أنزل دموعي عشانه أهو يبي يضايفني أهو ما يبي يشوفني مستانسه ومرتاحه ! )
مسكت تليفونها ودقت على فروس
فروس: ها حياتي
روان: هممم قلبي ما نمت ؟
فروس: لأ ناطرج :)
روان: فدييييتك والله
فروس: قلبي إنتي...ها شنو تبي أمج ؟
روان: لا تبي تسألني عن شغله بس
فروس: إممممممم إنتي قاعده تجذبين صح ؟
روان ماسكه ضكحتها كل ما تجذب لاااازم يجكها: لاااا
فروس: إممممم...يلا يلا قولي شنو أمج تبي
روان: حياتي إنت راح تتضايق :(
فروس: عادي عمري قولي ما راح أتضايق
روان: إمممم ولد خالتي.......
فروس: اللي رد أمس من السفر ؟
روان: إي....
فروس: شفيه ؟
روان: إمممم خطبني :(
فروس انصدم وبنفس الوقت تضااااايق...سكت فتره طويله
روان ( الله ياخذني أنا ليش قلتله :( ! )
فروس: إمممم وأمج توه قالتلج ؟
روان: إي
فروس: شنو قلتيلها ؟
روان: قلتلها مابي أكيد...إممم أنا بس أشوفه أخوي مو أكثر !
فروس وصوته مبين إن متضايق: حياتي أنا طولت عليج أدري والله آسف :(...إذا تزوجتي ألحين ما راح ألومج صارلي سنتين منطرج :(
روان عيونها انترست دموع: أووووش عادي أنطرك والله حياتي أنطرك
فروس: أحبج رواني
روان دموعها نزلت على خدها: أنا أحبك بعد والله لو 100 واحد يخطبني أرفضهم كلهم عشانك مابي غيرك :(
فروس: ما راح أنطرج وايد قلبي نطري علي بس جم شهر أنا لو بيدي جان من باجر ما تدرين شكثر أبيج أنا وودي تكونين عندي
روان قاعده تسمع كلامه ودموعها تنزل
فروس: يلا مسحي دموعج قلبي ليش تبجين ؟
روان: بس لأن أبيك تتأكد إني ما راح أكون حق ولا أحد غيرك
فروس: أموووووووت فيييييج والله
روان وإهي تمسح دموعها: أناااا أموووت فيييييك
فروس: بس عاد حياتي لا تبجين البجي مو زين حق الحامل
روان: لوووووووووووووووووول يعني مصمممممممم إني حامل
فروس: لوووووووول أي مصمم !
روان: لووووول فديت ولدي وفديت أبوه أنا
فروس: لووووووول أحبج
----------------------------------------
هيا قاعده بغرفتها تفكر إهيا صج ما ودها تغصب بنتها بس بنفس الوقت ما تقدر تغصبها
بقلبها ( الله يهديج يما وتقتنعين وتعرفين مصلحة نفسج )
-----------------------------------------
بنااااااااات سوري طولت عليكم أدري البارت قصير ومافي أحداث المفروض يكون أطول بس ما مداني والله انشالله باجر دام الخميس أكتبلكم بارت أعوضكم وسوري ما كنت أشبك والله فاصلين الإيجو والوايرلس خربان النت حده مو مترقع ببيتنا ! لووول ومشكوووورين على مروركم كلكم نورررتوووا
 

kokosha

New member
إنضم
19 يونيو 2009
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ثااااااااااااانكس عالباارت صج قصير بس حلووو :)
وناطرينج حبي :)
يعطيج العافيه
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

تسلميييييين على المروووور حياتي والله عيونج الحلوه الله يعافيج ;*~
 

spongebob93

New member
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

waaaaay RoOona alpaaart eyaaaann =-$ ala7dath 7lwaaa
thaaaanx alooot
luv u ;**
 

shaikha al-h

New member
إنضم
21 يوليو 2009
المشاركات
290
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الكويت
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

تسلميييييييييييييييييييييين ;p
 
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أرض الله الواسعة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

يعطيج العافية روونا عالبارت
بانتظار البارت الياي
 

هاناا

New member
إنضم
1 نوفمبر 2009
المشاركات
8,117
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالم وردي
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

مشكوووووووووووووووورة على البارت


و ناطرين وعدج بالبارت الي اليوم
 
إنضم
15 نوفمبر 2009
المشاركات
122
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ثااااااااااااااااانكس حبي
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ريون قاعده تكلم عبود بالفون
عبود: ريونه ؟
ريون: هلا حياتي ؟
عبود: أبي أقولج شي
ريون: شنووو ؟
عبود: أبي رقم أمج
ريون حدها تنحت: شنووو
عبود: اليوم قلت حق أمي تدق على أمج حياتي أبيج والله ماني قادر أنطر
ريون: أمبيه حيااااااتي فشله
عبود: يلاااا نقلينييييي الرقم
ريون: لوووووول أوكي أوكي 9906....
عبود: يلا يلا بروح أعطي الرقم حق أمي
ريون: لوووووووول حياتي اثقل
عبود: كيفي كيفييييييييييي
ريون بدلع: عبود
عبود: أخخخ يا قلبي
ريون: أحبك
عبود: أنا أحببببببج يلا باي صج والله من صجي بروح أكلم أمي
ريون: لووووووووووووول فدييييييته المستعييييييل
عبود: حيااااااتي انتي أروح أكلم أمي وأدق عليج اليوم أمي داقه يعني دااااااااقه
ريون: أوكي قلبي
عبود: يلا حياتي باي
ريون: باي قلبي
سكرته وابتسمت مو مصدقه إن أخيييييييرا بتتزوووج حبيبهاااا
--------------------------------------------------------------
ريون دق على روون وتقولها السالفه
روان: امبييييه حياتي مبرووووك الف الف مبروووك
ريون: الله يبارك فيك قلبي .. الفال لج :)
وقعدوا يسولفون وبعد نص ساعه
عبود دق على ريون
ريون: الووو
عبود: حياتيييييي كلمتهاااااا
ريون حدها استحت: شقالت؟
عبود: ما تقدر تقول شي لاني احببببج
ريون دمعت عيونها: اموت فيك
وقعدوا يسولفون عن شنو راح يسوون عقب
--------------------------------------------------------------------
المغرب توه مريم بتقوم تصلي جان تسمع صوت التليفون يرن وقامت بتشيله
ام عبود دقت على ام حمني
ام عبدالله: السلام عليكم
ام حمني: وعليكم السلام يا هلا
ام عبدالله: معاي أم عبدالرحمن ؟
أم حمني: إي إختي أنا أم عبدالرحمن تفضلي
أم عبدالله: معاج أم عبدالله الـ.......
أم حمني: والنعم حبيبتي تفضلي
أم عبدالله: ينعم بحالج والله إحنا بغينا نيي نشوف بنتكم ريان حق ولدنا
أم حمني: والنعم فيكم إختي حياج الله
أم عبدالله: ما تقصرين حبيبتي باجر عقب صلاة العشا ينفع ؟
أم حمني: على راحتكم
أم عبدالله: مشكووورة حياتي ما قصرتي...مع السلامه
أم حمني: العفو ولو حبيبتي مع السلامه
أم حمني سكرته وإهي مستغربه وبنفس الوقت مستانسه ما كانت حاسه إن الوقت مشى بهالسرعه وبقلبها ( يحليلج يما ريونه كبرتي )
-------------------------------------------------------------------
بليل الفير الساعه 4
روان قاعده تكلم فروس بالفون وفروس كان توه راد من القنص تسبح ودق على روان قعدها من النوم وقعد يسولف معاها وكانوا حدهم فاصلين
فروس: لوووووول أوووف قبل شوي ريحتي شنو كانت خااااااايسه
روان: لووووووووووووووووووووول أمبيه ويييييييييييييييييييع فروووس والله ويييييييع
فروس: لوووووووول بعد واحد توه راد من القنص شنو تبين ريحته
روان: لووووووول قطيعه
فروس: تقطعج يا جليلة الحيا
روان: لووووووول
فروس: بس شرايج فيني وأنا أقنص
روان: لووووووول ريااااااال
فروس: لووووووووووووووووووووول صج حماره ما تستحين
روان: لووووووووول شنو صدددددت إهناك
فروس: صدت خفاش
روان: لووووووول لا تجذب ماكو خفافيش بالكويت
فروس: لووووووول شفيج صج وصدت دب بعد
روان: لووووووول إي أسد بعد
فروس: لوووووول من صجج حتى فيل صدت
روان: لوووووووووووووووول
فروس: لوووووول ما تدرين قاموا يقزون بفيله
روان: لووووووول إي إقعد تمشى فيه على الخليج
فروس: لووووووووول تخيلي شكلي عاد بصبغه وردي بعد
روان: لووووووووووول
فروس: إي وبحط الـ
روان فصصصصصصلت ضحك: لوووووووووووووووول أمبييييه وصصصخ والله قليل أدب
فروس: لووووووووووووووووووووول
----------------------------------------------------------
هيا قعدت من النوم بتصلي الفير وبنفس الوقت عطشانه دورت ماي بالغرفه ما لقت بقلبها ( أصلي وأروح أييبلي ماي من المطبخ )
توضت وصلت ولما خلصت طلعت من غرفتها وإهي رايحه المطبخ مرت على غرفة روان !
سمعت صوت روان قاعده تضحك وصوتها كان وااااضح
هيا حدها تنحت واستغرببببببببببت !
قربت يم غرفتها وسمعتها قاعده تسولف
هيا وقفت تسمع لأنها حدها منصدمه الساعه 5 الفير منو قاعده تكلم بنتها ! جان تسمع روان تقول
...روان: لوووووول أمبيه فروس مالت عليك بطني قام يعورني من الضحك...
هيا انصدمت روان قاعده تكلم صبي !! إهي عبالها إن روان وخرت عن هالطريج 1000 شي يا ببالها والأفكار قامت توديها وتييبها حست إن شبت من كثر ما كانت معصبه ! بس بنفس الوقت ما تبي تسوي شي تندم عليه ألحين لأن أبو روان كان نايم ولو سمع صراخهم راح يقوم ويعرف السالفه ومو بعيده يطقهااا !
ردت غرفتها وإهي مو عارفه تنام طول الوقت تتقلب وتفكر ومتضايقه واااااااايد على بنتها إهي وعدت أمها إنها راح توخر عن هالطريج وألحين تسمعها قاعده تكلم واحد ! إهي ما ربت بنتها على جذي وتحاول تكون أكثر من الأم بش عشان عيالها ما يروحون بهالطريج وبنتها عطتها وعد وإهي سامحتها لأن تدري إن الكل يغلط وكانت صغيرة بس ألحين إهي مو صغيرة ! واللي يغلط ما يعيد الغلط نفسه 3 مرات !
قعدت طول الليل تفكر لما عرفت شنو بتسوي ! وبقلبها ( خلاص عطيتج أكثر من فرصه ورديتي عدتيها ألحين أنا اللي بتصرف !! )
---------------------------------------------------------
روان تمت تسولف مع فروس لما الساعه 7 جان ينامون
---------------------------------------------------------
في بيت لطيفه
فهود قعد من النوم بدل وغسل وطلع من غرفته لقى أمه قاعده بالصاله حاطه جدامها طاوله صغيره فيها الريوق
فهود: صباح الخير
لطيفه: صباح النور يما تعال تريق معاي قاعده أتريق بروحي
فهود راح صوب أمه باس راسها وقعد يمها
لطيفه: حطلك يما شنو تبي
فهود: يمااااااا
لطيفه: هلا
فهود: خالتي ما ردت عليج ؟
لطيفه: بسم الله الرحمن الرحيم ما فيك صبر توني قلتلها عيب قالتلي تسأل البنيه وأبوها وتردلي خبر
فهود: إي هالسوالف شكثر تاخذ يعني ؟
لطيفه تضحك: لوووووول مستعييييل على رزقه انطر لا تخاف لو نصيبك ما راح تطير منك
فهود: انزين يماااا ببوسج أبي حناااااااااان
لطيفه: لووووووووووول إخذ حنان يما إخذ
فهود: لوووووووول وقرب منها وباسها على خدها
فهود: لوووووووول الله يخليج لي لطوووووف
لطيفه: هوووو أصغر عيالك أنا
فهود: لوووووووول عادي ميانه بيني وبينج يما
وقعدوا يتريقون ويسولفون
----------------------------------------------------------
العصر الساعه 4 ونص فتحت عيونها وجسمها حددده متكسر من كثر النوووم !
مسكت تليفونها لقت مسج من فروس
( حياتي ولد عمي ما خلاني أنام :( حددددددي داااااايخ ما يصير أنام عندج لوووول...أنا بروح معاه عنده جم شغله قلبي أول ما تقومين دقي علي وتغطي عدل وغطي ولدي عدل أحببببببج )
روان قرت المسج وضحكت وبقلبها ( لوووووول فديييييت اللي عايشين الدور )
قامت الحمام -وانتوا بكرامه- غسلت وردت قعدت على فراشها مسكت تليفونها ودقت عليه
أول مرة رن شاله
فروس: ألووو
روان صوتها حده ناعم توها قاعده من النوم: هلا حياتي
فروس خق: هلا بالزين
روان: لووووول وينك قلبي ؟
فروس: والله توني مخلص من شغل ولد عمي وألحين راد البيت باخذ السيارة وبروح النادي
روان: إممممم أوووكي
فروس: إنتي توج قاعده من النوم ؟
روان: إي توني
فروس: شلون ولدي
روان حدها استحت: لوووووول أمبيه فروس اسكت ولد عمك يمك
فروس: لووووول ما يدري عني والله
روان: لووووول إمممم عيل ولدك تمام
فروس: مو مأذيج ؟
روان: لوووووووول لا مو مأذيني
فروس: إي أشوه إذا مأذيج قوليلي أكفخه
فروس: خلاص أنا أخليج ألحين قلبي وأول ما أطلع من النادي أكلمج
روان: أوكي عمري ديربالك
فروس: إنشالله إنتي روحي اكلي شي مو تقعدين جذي تيوعين ولدي بعد
روان: لووووووووووول أوكي حياتي باكل
فروس بصوت خفيييف: إمممم بوسينييي
روان حدها استححححت وسكتتت
فروس: يلاااا
روان: أمووواااه
فروس بهمس: أحبج
روان: أنا أحبك
فروس: خلاص يلا باي قلبي
روان: باي عمري وسكرته
حطت تليفونها على الطاوله ونزلت تحت تاكل شي
البيت كان حده هدوء بس لقت أمها قاعده بالصاله تسولف بالفون
راحت المطبخ وقعدت تفكر شنو تاكل جان تقول حق الخدامه تسويلها أكل وردت الصاله لقت أمها مسكرته
روان: إممم وينهم ؟ ليش البيت فاضي
هيا بنفسيه: اليوم زواره بيت يدج وكلهم راحوا بس أنا كنت تعبانه شوي ما رحت
روان استغربت من طريقة رد أمها وحتى ما كانت تطالعها وإهي تكلمها
روان: إمممم أوكي وقعدت على القنفه ساكته وتطالع تلفزيون
هيا ما تكلمت كللللللللش وروان حدها مستغربه وبقلبها ( أمبيه شصاير )
شويه ولا تييب الخدامه أكل روان وحطته على طاوله صغيره جدامها وروان توها بتاكل ولا هيا تقوم من مكانها
هيا بنبره حاده وعصبيه شوي: لما تخلصين تعالي فوق بكلمج
روان وإهي متنحه: إنشالله
صعدت أمها فوق وروان قعدت تطالع الأكل من الخوف انسدت نفسها وبقلبها ( أمبيه شفيها أمي تكلمني جذي وبتكلمني عن موضوع بعد الله يستر ! :( )
قعدت تفكر شنو ممكن يكون بس ماكو شي يا على بالها كلش !
دمعت عيونها خااااااافت من صج يالها إحساس إن الشي مو صغير !
------------------------------


بنااات سوري أمس بليل الساعه 12 ييت بنزل البارت مو راضي يفتح السايت معلق ما قدرت أنزله ورحت نمت وتوني قاعده من النوم والله يايه ركض على اللاب عشان أنزلكم البارت ;*~
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

شنو في بارت بعد البارت الي قال بيخطب روان؟؟؟؟؟

هلا حياتي شلووونج ؟ مس يووو ;*~
في البارت اللي قال حق أمه إن يبي روان وعقبه في بارت صغير لما أم روان تقول حق روان إن فهود خاطبها وجذي وتوني نزلت بارت بعد لعيونكم هذيل آخر 3 بارتات نزلتهم ومشكوووووورة على مرووورج فطوووم :)
 

fa6m al-s

New member
إنضم
27 يونيو 2009
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبة كويت الغلا والطيبة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

هلا حياتي شلووونج ؟ مس يووو ;*~
في البارت اللي قال حق أمه إن يبي روان وعقبه في بارت صغير لما أم روان تقول حق روان إن فهود خاطبها وجذي وتوني نزلت بارت بعد لعيونكم هذيل آخر 3 بارتات نزلتهم ومشكوووووورة على مرووورج فطوووم :)

miss you more 7beebtii

mo 6al3ele 2a5er ethnen bs 6al3le ena gal 7g oma ena ybii y56bha :( hathea a5er wa7id

el3afo 7bebtii wlaw a9ln ma agdar afargkom klma gdart d5alt a76 rd
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.