رواية الطيب في بعض الخلايق خسارة(حقيقية وواقعية)

إنضم
19 أكتوبر 2010
المشاركات
1,020
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7oby elkuwait
بسم الله الرحمن الرحيم*

اول مره اكتب رواية وان شاء الله ما تكون الاخيره،الاحداث واقعية 100٪ *ويمكن اضيف شوي احداث خيالية والشخصيات قريبة مني حيييل يعني اعرفهم*

تنبيهات:ان شاء الله كل يوم بنزل لكم بارت واذا شفت فيه تفاعل بنزل اثنين.
واذا صارت عندي ضروف بنبهكم من هالناحية.

وان شاء الله تعجبكم الرواية.
 
إنضم
19 أكتوبر 2010
المشاركات
1,020
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7oby elkuwait
بسم الله الرحمن الرحيم*

البارت الاول:

عايلة يسكنها روح المحبة والتعاون عايشة في بيت كبير بس ارضي تتكون من ام واب واربع بنات وخمس اولاد(ماشاءالله)
الام:كبيره تقريبا عمرها٤٩(ام عبدالله)واسمها مريم*
الاب:٥٠تقريبا (بو عبدالله)اسمه يوسف*
الولد الكبير اسمه:عبدالله عمره حول الثلاثين طويل ومتين واسمر طيب حنون وشغلته موظف في شركه خاصه

الثاني:ماجد تقريبا اصغر من اخوه بسنتين موظف حكومي ملتزم قصير اسمر يحب من قلب طيب حنون على الصغير قبل الكبير يحب يساعد الناس بدون مقابل بالمختصر قلبه طيب ونظيف

الثالث:عصام اصغر من اخوه بجم سنه طوله زين جاد في حياته موظف حنطاوي مو ضعيف ولا متين مايحب يذل روحه لاي احد حتى لو من اقرب الناس له اهله يحب يبني حياته بنفسه

الرابع:احمد طوله زين لا ضعيف ولا متين اسمر فاتح جاد نوعا ما في حياته موظف

الخامس:رائد طوله حلو متين عمره حول٢٥علاقته شبه انطوائية محدوده بين اهله وربعه*

البنت الكبيره:عليا عمرها٣٠سمرا قصيره وزنها زين مو ضعيفه ولا متينه قلبها طيب حنووون ما كملت تعليمها وقفت على الثانوية واهي اقرب وحده لامها*

الثانية:حصه طولها زين موظفه قاسيه في معاملتها *

الثالثه:هيام طولها زين طالبه جامعية بيضا اهم شي عندها نفسها وبعدين اهلها*

الرابعه:نوال قصيره متينه سمرا تحب تساعد اهلها قلبها ابيض رحومه*

تقريبا عرفت لكم الشخصيات ومع الاحداث بتعرفونهم اكثر
 
إنضم
19 أكتوبر 2010
المشاركات
1,020
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7oby elkuwait
البارت الاول*

سمعت صوت المنبه(الساعه ثلاث ونص فجر)قامت وسكرته عشان ماتزعج خواتها وهم نايمين توضت وفرشت السجاده وتصلي قيام الليل و.....
عليا رفعت ايدها تدعي:يارب وفقني وفق خواتي واخواني في حياتنا وييسر امورنا وارزقنا بالرزق الواسع والرزق الحلال يارب .

فجاه سمعت صوت باب الدار مفتوح التفت عليه

عليا قامت ورجعت السجاده مكانها:يمه شفيج قايمه هالحزة؟امري تبين شي اييبه لج*

ام عبدالله(مريم):لا يمه بس خلصت من مواعين المطبخ وقلت بطل عليكم بشوفكم *

عليا:يمه الله يهديج قلت لج بكمل شغل البيت الصبح ليش تعبتي عمرج*

امها:انا خلصتهم عشان يمديج تسوين حق خواتج واخوانج وابوج ريوق وانا الحين بريح شوي لين ياذن وبقوم*

عليا:خلاص يمه حاضر اللي تشوفينه روحي ريحي ولا تحاتين*

طلعت امها واخذت المصحف تقرا قران على ماياذن*

وقت الاذان*

عليا:يا الله يابنات قوموا الله يهديكم من امس نايمين من وقت ماشبعتوا يا الله عن الكسل قومواصلو ولحقوني المطبخ نجهز الريوق*

قامو البنات يصلوون وراحت عليا بعد ما صلت المطبخ ترتب مواعين الريوق*

في المطبخ ...

*دخلت نوال المطبخ*

نوال:عليا بسوي بيض وفاصوليا وانتي سوي الجاي والقهوه*

عليا:نوال وين الباجي شيسووون لعنبو دارهم صار لي ساعة وانا موقظتهم

نوال:قاموا لا تخافين حصه تصلي و هيام ترتب الدار*

عليا:زين هيام تحركت سوت لهاشي بدال القعده ومجابل التلفزيون*

هيام:علوي انا بروح اقوم الشباب وبرجع اكمل معاكم*

عليا:زين مو تطولين*

حصه:عليا بروح احط السفره قبل لا يوصل ابوي*

عليا:انزين بس خفي يدج قبل لا اييون اخوانج في الصاله*

هيام دخلت دار الصبيان شافتهم كلهم قامو وطلعو راحو الصاله ما بقى الا عصام بالدار قاعد

عصام:هيام دخلي مافيه الا انا الباقي سبقونا الصاله تعالي ابيج*

هيام:قول اللي عندك بسرعه لان عليا تبيني اساعدها*

عصام:شلون اقول لج وانتي واقفه دخلي وسكري الباب

............

انتهى البارت*
 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
 
إنضم
19 أكتوبر 2010
المشاركات
1,020
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7oby elkuwait
البارت الثاني

دخلت ام يوسف (مريم)المطبخ وشافت بناتها كل وحده تجهز لها شغله و......

ام يوسف:ها بنات خلصتو ولا للحين ؟

حصه:يمه خلصنا سبقينا الصاله واحنا بنييب الريوق

ام يوسف:يا الله يمه لا تتاخرون*

عليا:ان شاء الله يمه*

نوال:حصوص روحي ودي صينية الجاي وانا بلحقج بسرعة الحين تلقينهم ينطرون

حصه:يا الله اكا خذت الصينية*

عليا:في نفسها تقول(مادري شفيني قلبي ناغزني طولت هيامو ليكون )

نوال:عليا انتبهي حق الجاي وانتي تزلينه

عليا:هذا الجاي وخلص يا الله ودي الصينية وانا بروح اشوف وين هيام حضرتها تاخرت*

خذت نوال صينية الجاي وطلعت عليا راحت تشوف هيام تاخرت وخصوصا انه اخوانها كلهم ف الصاله بس واحد للحين ماطلع من الدار*

قربت من غرفة اخوانها وسمعت.....

عليا (فتحت الباب):هيام شفيج تبجين وليش انتي داخل الغرفه شصاير؟

هيام(تبجي):عليا انا ا ااخوج (تبجي)

عليا:ليكون اللي في بالي صح؟

هيام:والله انا مالي شغل و....قاطعتها

عليا:قومي غسلي ويهج ولا تخافين ماراح اقول حق احد وانا بحل الموضوع بنفسي ولا ابيج تبينين لهم شي اهو وين راح ؟

هيام:راح الجامعة*

طلعت عليا مع اختها من الدار وحذرتها انها ما تقول حق احد حتى امها*

ف الصاله

عبدالله:يعطيك العافية يبه،عنك عنك*

ابو عبدالله(يوسف):الله يعافيك، يالله يبه سمو وتريقوا لا تتاخرون

ام عبدالله(مريم):حصه وين عليا وهيام؟

حصه:عليا قالت.....قاطعتها

عليا:هلا يمه هذا احنا ييناكم بس رحت مع هيام اشوف الثياب اساعدها

نوال:تعالوا تريقو هيام خلصي مابقى شي على المحاظره*

ماجد:اكرمكم الله يمه انا طالع تبون شي؟

ام عبدالله:لا سلامتك بحفظ الله

احمد:رائد يا الله لا تاخرني وراي محاظره ،ما شاء الله عليك مابقى شي مااكلته انا انطرك بالسيارة خمس دقايق ماييت مشيت

خذ له اخر لقمه رائد:يا الله اكاني قمت ،يا الله مع السلامه*

حصه ونوال وهيام راحو الجامعة (ثلاثتهم بجامعة وحده)

عليا:في الحمام(تكرمون)تفرز هدوم خواتها وامها واخوانها وابوها وبدت تغسلهم وراحت بعدين تكنس الصالة والغرف و.....

فتحت دار اخوانها ورتبت المفارش وفتحت الدرج و شافت ......



*
 

هناء - Hana

New member
إنضم
19 يوليو 2012
المشاركات
7,965
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ظل شيخ صباح ياطيب السيره
امبيه شفيها هيام ليشش اندمجت اقسم بالله روعه بس ليش قصير البارت حيل قصير نبي بارت طووويل وانا ان شاءاالله راح اتابعج..لحظه ممكت توضحين شصار بهيام واخوها ترى مافهمت فهميني هع وفديتج نبي بارت بعد..وشسمة حطي الروايه بالتوقيع بتلقين تفاعل*!
 
إنضم
19 أكتوبر 2010
المشاركات
1,020
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7oby elkuwait
البارت الثالث

في الدار*

عليا فتحت الدرج ولقت......

عليا:خلني اشوف هالالبوم شفيه .وفتحته ولقت .....

مصدومه من اللي شافته وقامت تسال نفسها*

عليا:معقوله عصام ماتوقعتك شاللي قلب تفكيرك مثل هالشباب ومن وين لك هالصور وهذي اشرطه فيديو خلني اشوف شفيهم*

شغلت الاشرطه وشافت....

عليا:عصام ماتوقعتك ابد تكون جذي افلام وصور خليعه وين التربية اللي رباك فيها ابوي خيبت ظني ياخوي .قعدت تفكر وتقول في نفسها:
انا لازم اشوف حل بعد عنده هالصور والافلام شلون بيمسك نفسه عن الحرام وصار اللي صار مع هياموه حسبي الله ونعم الوكيل

ام عبدالله :(تصوت على بنتها)عليا.عليا يمه وينج*

عليا(سمعت صوت امها)رتبت الغرفه وحطت اللي اخذته ف الدرج وطلعت*

عليا:هلا يمه اكاني يايتج ف المطبخ*

صار وقت الغدا وعليا وامها بالمطبخ*

ام عبدالله :يمه عليا روحي اخذي العيش وغسليه زين*

عليا:حاضر يمه*

(نروح حق بوعبدالله)نسيت ما قلت لكم بو عبدالله عنده تاكسي ويشتغل مثل ما يقولون تكاس*

بو عبدالله:خلني ادق على ام يوسف بشوفها*

رن تلفون البيت وراحت له ام عبدالله تدري هالوقت يتصل زوجها يشوفها تبي شي قبل لا يرجع

ام عبدالله:هلا بو عبدالله*

بو عبدالله:ام عبدالله تبين شي قبل لا ارجع البيت*

ام عبدالله:لا كل شي موجود سلامتك ،شفيه صوتك؟

بو عبدالله:الله يسلمج،احس تعبان اليوم من جذي برجع مبجر ،يا الله مع السلامه

ام عبدالله:مع السلامه ربي يحفظك*

وصلوا البنات من الجامعة

دخلو البيت وسلمو وهيام راحت الغرفة على طول متضايقه من اللي صار لها*

نوال:اقولج حصوص

حصه:قولي*

نوال:ما لاحظتي شي اليوم؟

حصه:قصدج هيام؟!

نوال:اي مادري شفيها طول اليوم متضايقه

حصه:والله مادري ساليها

دخل ابو عبدالله البيت وركضت نوال حق ابوها شافته تعبااان حييل*

نوال:يبه شفيك ؟تعال دارك ارتاح لك شوي ،حصه روحي يبي قلاص ماي حق ابوي

ركضت المطبخ وتفاجاو عليا و ام عبدالله

عليا:حصه شفيج*

حصه:ابوي وقاطعتها....

ام عبدالله:شفيه ابوج (هدت اللي بايدها وركضت الدار)

دخلت الدار وتفاجات بحال بوعبدالله*

ام عبدالله:يوسف تبي تروح المستشفى حالك ما يسر ؟

بو عبدالله:لا خليني اهني اذا حسيت بتعب اكثر بروح*

ام عبدالله:يمه عليا اخذي حصه وروحو كملو الغدا وجهزو حق اخوانكم وانتي نوال سوي حق ابوج شوربه وعصير ليمون ويبييهم الدار*

راحو البنات ودخلو الشباب البيت وشافو البيت صخه مافي حس حسو انه فيه شي

عصام راح الدار حس انه غلطان باللي سوااه وقرر يسافر برا يكمل دراسته

رائد رجع من المدرسه على طول نام سهران كله لعب في لعب

 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
يعطيج العافيه ويالله كملي
وحالي من حال الباجي متابعه :*