رواية حالنا افضل ، بقلمي

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
متألقه والله في كتابتك على الدوام .
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الخامس و العشرون


(و ظل بدر ينظر اليها و ايماءاته تعبر عن اعجاب شديد , يقول في نفسه): روعه , بكل احوالج , بس الخجل عليج يعور القلب ......


(كانت الفتيات تنظرن لبدر ,, فأيقن جميعا بان مشاعره اتجاه بشاير , حيث ان نظراته , ابتسامته , صوته , و جميع ايماءاته لبشاير تختلف تماما عما يتصرف به مع البقيه)....


بنان: بدر....


بدر: هلا والله ....


بنان: عالبركه ,, سمعت انك اخذت الماجستير مؤخرا ....


بدر: الله يبارك فيج بنان تسلمين (نظر لبشاير) ما راح تباركين لي يعني ....


بشاير مبتسمه: اكيد مبروك ,, و ان شالله تقدر انك تزيد انجازاتك دايما ....


(التفتت بنان لحور و همست بأذنها): شفيه ,, يحبون بعض و مزعلها ....


حور: مزعلها ايي ,, بس يحبون بعض لا ,, او يمكن انه عقب ما دقرها , حبها و اهوه مو حاس ,, (دعت مناير و بنان) ,, مناير , بنان تعالو شويه بوريكم شغله .....


(نظرت بشاير لحور): و انا حورو , شفيج (غاضبه بعض الشيء) ....


حور: لحظه , مابيج تيين لاني بتآمر معاهم عليج باخذ رايهم....


(ابتسمت مناير و بنان و قالتا): اوكي ....


(احمر وجه بشاير فقالت): يا مليقين (ذهب الجميع ,, فظلت وحدها مع بدر) يعني مادري شنو المؤامره !!


بدر: انا اقول لج ,, حور تبيج تظلين معاي ,, (نظرت اليه , و انزلت رأسها فورا من حرارة نظرته لها) شفيج تتغلين ,, انتي و حور متحالفين ما تيي لي تقعد معاي عشان لا اقول لها تتصل عليج ,, اعتذرت , و قلت لج مو قاصدج انتي !! انا من صجي ما اجذب ,, قولي لي شنو يرضيج ....


(بشاير متوتره): بس ,,,,, انا مو زعلانه ....


بدر: عيل ليش تتهربين ؟! اخذتي مني موقف ....


بشاير: لا , ماكو شي والله ....


بدر: زين ,, ترى حلفتي بالله انه ماكو شي ....


بشاير: ايي شلون اثبت لك يعني (ظلت بشاير منزلة طوال الوقت) ....


بدر: انا اقول لج ,, طالعيني ,, اذا مو راضيه تطالعيني يعني حاقده علي ....


(رفعت رأسها و قالت): لا والله مو عن (تفاجأت بنظرته فأنزلت رأسها ثانية) شفيك تطالعني جذي؟!


بدر: اتذكرج و انتي صغيره ,, كنتي متبتبه و عندج لدغة بالراء ,, ف خدودج طايحه ووصواصه ,, تقولين [بدو] بدال بدر [ودنا الالعاب انا و منوو حوو] و انا , ودي اكلج شكلج لذيذ ....


(ضحكت قائله): يعني انا كنت كله اتذكرك انك تطلعنا ,, بس ناسيه نفسي ,, لو ادري جان ما ييت لك فشلت نفسي ....


بدر: وله فشلتي نفسج وله قالها الله ,, قلت لج كنتي ولا زلتي لذيذه (انزلت رأسها ثانية و صارت تنظر الى الارض) ودي بعد اعتذر لاني حبيت راسج ,, بس صدقيني اني ما احتك باحد , بحيث اني حيل احترت شلون اعتذر لج لمن هاجمتج ,, و انا احتكاكي مع امي و خواتي ,, و هذا الاعتذار بنظري.....


(ضحكت بشاير برزانه): يعني انا خالتي حياة الحين ,, خلاص ,, يمه بدران , قوم ندش داخل قبل لا تشوفنا خالتك سهيله .....


(صار يضحك و يقول): لا يما ,, دشي انتي ,, انا بروح الحداق ....


بشاير: اوكي ,, ان شالله تصيد هامور ....


بدر: لا ,,, ها !! ما تقول اوكي ام عبدالله عاد ....


بشاير: ميخالف بدر عاد مو 100 بال100 ,, قلت لك يمه بدران و دعيت لك ,, بس هذي خالتي حياة ....


(كان بدر ينظر اليها بنظرات متألقه ,, بحيث اصبحت بشاير تريد الحجه لتنسحب من امامه فقالت): بدر ,, خل اروح انا , طلعت لك مليون حجه عشان اروح و السبب الرئيسي اهوه اني مستحيه منك ....


(كان عبدالله يجلس في غرفته و يقرأ الورقه التي تركتها له المرأه , فوجد النص التالي [أخوي عبدالله ,, انا فاطمه اذا ذاكرني ,, شافوا رسمتك عندي و طقوني و احبسوني ,, اتمنى لك نجاح دائم ,, عشاني لا توقف ابداعك بالفن ,, انا لا زلت اشوفك من بعيد ,, الله يوفقك دائما متألق] ,, فثار و صار يلوم نفسه بشده): شنو هالحركه اللي سويتها ورطت البنيه (سكت قليلا يفكر) بس الرسمه عاديه ,, انا الله يهداني لوما الاهداء , جان ما اذوها (عاد يفكر , ثم خرج من غرفته ينادي والدته) يما (التقى بدر على وشك الدخول لغرفته) بدر! مو قلت بروح الحداق؟! .....


بدر مبتسما: هلا اخوي ,, لا والله كنسلت ....


عبدالله: زين مدامك كنسلت تعال داري ,, ابي اقول لك سالفه....


(في غرفة المعيشه ,, جلست مناير و بنان بجانب بشاير و قالتا بفضول): قولي لنا شقال ؟؟ شفيه يطالعج ؟؟


بشاير: منو ؟؟


بنان: منو !! بدر منو يعني ....


بشاير: وله شي على نفس السالفه قاعد يعتذر ,, حور وينها....


حوريه: مناير يمه تعالي ....


(صارت مناير تهمس باذن بشاير): و بعدين مع ام حسن يعني ! مشتطه و انا ما احب اتزوج بهالطريقه ....


(في غرفة عبدالله ,, بعد ان روى لبدر كل ما حدث معه بشأن فاطمه و طلب رأيه)....


بدر منزلا رأسه و مبتسما: لا لا مو معقوله !! انت ترسم ؟! و و لوحك حلوه بعد ....


عبدالله: بدر !!(غاضبا) ركز معاي ,, الحين انت قلت لك السالفه كلها !! عشان تركز باني ارسم !! انا قاعد اخذ رايك بسالفة البنيه ....


(ضحك بدر و قال): رايي ,, انه هذي حور اختي اللي طلعت لك ,, مدحتك بعدين قامت تساحلك و تقنعك ,, الفرق عاد ,, انه هذي كلمتك بالدين و ان الشهداء احياء عند الله ,, حور راح تكلمك بالمنطق (صار يقلد حور) , مادري شلون اقول لك , يعني فكر فيها واحد زائد واحد يساوي اثنين ,, معقوله الغزو صار له 15 او 20 سنه ....


(صار عبدالله و بدر يضحكان , قاطعه عبدالله): بدور تكفا انا من صجي , و انت تتطنز ....


بدر: لا والله ما اتطنز ,, بس اعتقد بما انها محبوسه و تشوفك ,,, يعني بيتهم قريب عالممشي اللي انت ترسم فيه , و اذا مو جدامه بعد ....


عبدالله: انزين شنو تنصحني اسوي ؟؟


بدر: انت تحبها ؟ تبيها ؟


عبدالله: حتى لو ابيها ,, امك بترضى ....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
(فتحت حياة الباب): بدران !! انت هني ما رحت البحر ....


بدر: لا قاعد اسولف مع عبدالله , اشوف لي يوم ....


حياة: مادري ايبب ,, عسى الله لا يفرقكم ,, شصاير ....


عبدالله: مو صاير شي ....


بدر: بلا يما ,, بس عقب ما يروحون خالاتي تعالي نبيج ....


//////////////////////////////////

(بعد رحيل حسن ,, و استعداده الجاد بتحضير رسالة الماجستير خاصته خارج البلاد ,, هاربا من تفكيره بنور ,, من مشاعر الحب و الاعجاب الشديد اتجاهها عوضا عن لومها ,, لكن لم تكفي رسالة الماجستير ليتجاهل مشاعره ,, بل وقع عقدا مع احدى المحلات التجاريه ليعمل هناك ,, في وقت فراغه ,, الا انه فشل) ....

////////////////////////////

(في الكويت ,, ذهبت حياة لغرفة عبدالله فقال): يما وينج تأخرتي علي ....


حياة: يووه تأخرتي علي!! ما يأخرني عنك الا الشديد القوي ,, بس قول لي شفيك احسك مو على بعضك ....


عبدالله: يما ,, مثلا مثلا ,, اذا قلت لج اني ابي اتزوج بنان ,, راح ترضين تزوجيني اياها حتى لو منفصله ؟؟


تفاجأت حياة: بنان !! يمه انا ما اتدخل في اختيارك انت اللي بتعيش معاها ,, و اذا انت تبيها ,, و راضي تاخذ مو بنيه و انت توك !! على راحتك ....


عبدالله: ام عبدالله !! انا توني !! عمري 30 خلاص ,,


حياة: لا يمه عادي اكلم خالتك اذا تبيها ....


عبدالله: لا يما ,, بنان يبيها جسوم ,, انا ابي وحده منفصله ,, بس مادري تعرفينها وله لا ....

يتبع.....
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
واخيرا مادري ايبب ولا شنو لوووول

مشكورة حبيبتي على البارتين ..

بس اتوقع انه ام عبدالله رح توافق ..

و رح يخطب فاطمة ..
.
.
.
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
واخيرا مادري ايبب ولا شنو لوووول

مشكورة حبيبتي على البارتين ..

بس اتوقع انه ام عبدالله رح توافق ..

و رح يخطب فاطمة ..
.
.
.

ههههههههههههه يبيي بعد قلبي
ثانكس على التوقعات
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء السادس و العشرون


(بعد انتهاء حياة من محادثة عبدالله دخلت لغرفتها ,, و طلبت رقم شقيقتها حوريه): الوو ....


حوريه: هلا والله حيوت ,, ان شالله خير ,, خوفني اتصالج هالحزه .....


حياة: حوريه !! بسج وسواس ,, انا بحاجيج عن بنان ....


حوريه: يا حسرتي ,, ليش شفيها ؟؟


حياة: ما فيها الا الخير شفيج !! توني قاعده اسولف مع عبدالله ولدي و قال بنان يبيها جسوم .....


حوريه: منو جسوم !!


حياة: جسوم ولد حماي ,, اللي اهوه و حسون ولدج نفس اليوم انولدو ....


(استبشرت حوريه ,, كادت ان لا تصدق): صج عاد ,, يدري انها بتتطلق وله عباله بنيه ؟!


حياة: لا/ يو حوريه !! كله توسوسين انتي !! يدري يتراوالي ,, نور مره مسولفة لي ان بنان زفته ,, فقال لها مهما الناس كانو يعزونج و مراعين ظروفج ,, ما يصير يكون هذا اسلوبج ,, تعالي حوريه نسيتيني ,,,, تعرفين احد بيتهم عند ممشى ----- ,, ....


حوريه: لا والله ,, بس جنه ذيك اليوم سعاد ال---- ,, قالت بيت خالي هناك ....


حياة: ام فهد ؟؟


حوريه: اييي ....


حياة: خلاص ,, ابيج توصينها تسألهم اذا في احد من جيرانهم ,, عندهم بنت اسمها فاطمه منفصله ,, و سفور البنيه مو محجبه , و سألي ليش تطلقت ....


حوريه: ان شالله ,, منو هذي ؟؟


حياة: قصه طويله ,, اذا تقدرين بعد تحصلين صورتها ,, و ضروري اختي و اللي يسلمج ....

(في غرفة بدر ,, عندما كان يجلس وحده يتذكر بشاير مبتسما).....

عندما قالت: يعني انا كنت كله اتذكرك انك تطلعنا ,, بس ناسيه نفسي ,, لو ادري جان ما ييت لك فشلت نفسي (مبتسما) ....


حين قالت: بدر ,, خل اروح انا , طلعت لك مليون حجه عشان اروح و السبب الرئيسي اهوه اني مستحيه منك .... (قائلا: لذيذه)



وحين قالت: يعني انا خالتي حياة الحين ,, خلاص ,, يمه بدران , قوم ندش داخل قبل لا تشوفنا خالتك سهيله (صار يضحك) .....


(دخلت حور عندما كان بدر يضحك , و صارت تبحث عن جوال في يده ,, لكن لم تجده يتحدث بالجوال): بدر!!! شفيك تضحك بروحك !!!


(رفع بدر عينه و ابتسم قائلا): ما فيني شي ....


حور: ما فيك شي اووكيييي ,, شصار مع بشور اليوم ؟! وله ما صار شي ....


بدر: سلمج الله ما صار شي ,, بس انا قاعد اضحك على ردة فعلها .....


حور: ردة فعلها على شنو !!!! ليكون حبيت راسها مره ثانيه...


(قال ساخرا): اكيد , مو خليتينا بروحنا ....


حور: لا بدراااان ,,,, انا قلت لك ما يصير ....


(قاطعها مبتسما): لا / لا والله ,, اطفرج بس ....


حور: زين اشوه ,, يالله قول لي شصار ,,,,

//////////////////////////////////

(في اليوم التالي ,, حينما كانت حياة تحضر سفرة الغداء ,, استأذن جاسم للدخول): يا الله ,,,, يا اهل البيت ....


حياة: تعال جاسم امي حياك ....


جاسم: الله يحييج مرت عمي ,, السلام عليكم ....


حياة: هلا والله ,, وينك هالايام قمت ما تبين ,, و انا افكر اقول وينه ولدنا ....


جاسم: بالدنيا ....


حياة: شصار عليك ؟؟


جاسم: على شنو ؟؟


حياة: على العروس ؟؟
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com


جاسم: لا رافضين ....


حياة: ميخالف ,, يمكن الله خاش لك نصيب احسن ....


جاسم: اكيد ,, الله يختار لي احسن مما اختار حق روحي ....


حياة تقول في قلبها: يا حسرتي ليكون هون عن بنان (صارت تنادي بناتها) يا بنات ,, ترى جاسم هني يمه تحجبو ....


نور: اوكي يما ....


حياة: قولي حق اختج بعد ,, جسوم ترى ضعفان ,, شفيك؟؟!!


جاسم: صج ,, مادري والله ....


(كان جاسم يعاني ,, فشوقه لبنان يتزايد , لكنه يخشى صدها له , و يفكر كيف له يواجه الجميع , فقال): ماكو احد اليوم ؟؟


(ابتسمت حياة و اخذت تقول في قلبها): شكله يسأل عن بنان....


(نزلت حور من الطابق العلوي): السلام عليكم ....


جاسم: هلا والله ,, شلونج ....


حور: تمام ,, شفيك ضعفااان , و مكئب شكلك ....


جاسم: اي والله ودي اروح احدق ,, بدور هني ....


حور: لا ,, بس الحين بيي ....


(في غرفة نور كانت تحدث احدهم , تختار كعكه و باقة): الكيكه البيضا اللي فيها شغل بنفسجي , و الباقه دزيت لج اياها ,, دزيهم على العنوان قلت لج اياه , اي اكيد .....


(في غرفة المعيشه ,, دخل عبدالله و القى التحيه): مرحبا ...


جاسم: و عليكم السلام ,, وينه المعني ؟؟


ضحكت حور: والله قال لي ياي ....


ابتسم عبدالله: تنطر بدر ؟؟


جاسم: ايي ,, ننطره , ننطر الوحش على ما ايي , لا ويمكن ما يرضى ايي معاي الحداق وياي ....


(دخل بدر و القى التحيه): السلام عليكم ,,(وجه نظره لجاسم) لازم اروح اليوم الحداق , تعويض عن امس ....


//////////////////////////////////


(عند السادسه مساءا , دخلت بشاير منزل خالتها حياة تفكر ,, تقول في نفسها): امبي انا شفيني ,, المشكله فيني وله ب بدر ,, هل انه عاجبني و خايفه يلاحظ ,, وله ان انا عاجبته و مو قادره اطالعه من نظراته ,, احس مادري شلون يطالعني ,, بس حور تقول انه ما يرفع عينه بوحده ....


////////////////////////

(في الولاياد المتحده الامريكيه , عندما كان حسن يتابع تحضير رسالة الماجستير , و صوت بنان يتردد على اذنه): حسن ,, انت تحبها ,, انا ما قلت لك بلسم / انا اسألك عن نور تحبها .....

(رفع يده من على جهاز الكمبيوتر): والله مادري بنان ,, يمكن تكونين معاج حق .....

.......................
(صار يتذكر نور حين اعترفت له مرتبكه): قعدت اصرخ عليك لاني ,, كنت خاشه عنك ,, لاني خشيت عنك اني احبك....
....................


(دق جرس الباب ,, فنهض و توجه ليفتح الباب , نظر عبر عدسة الباب قائلا): yes (فتح الباب ,, فسلمه باقة زهور رائعه , و علبه صغيره , فقال): ..... thanks

الشاب مبتسما: you wellcome ,,happy bairthdaay….


(ابتسم حسن و استلم العلبه و الزهور , ثم دخل و اقفل الباب ,, وجد بطاقه على الزهور ,, كتب عليها النص التالي): احترت شلون اهديك بميلادك و انت بعيد ,, ابيك تعرف عن طريق هالهديه المتواضعه , شكثر احبك و تسامحني ,, ف رغبتي باني اهنيك خلتني اتخطى المسافات , المهم اوصل لك الهديه....

بنت خالتك: نور

///////////////////////////////


(في الكويت ,, عندما كان جاسم قد جهز الطراد لبدء جولة صيد السمك , وقف يتمتم قائلا): هذا وينه !! قال [بيي , اسبقني جهز العده و انا الحقك] .....


(اتصل ببدر , فأجابه): الوو , سوري والله سوري ....

(غضب جاسم): قم زيييين !! صار لي ساعه انطرك / و الحين ياي تقول لي سوري ....

بدر: جسوم , لحظه شوي , مو نفس امس , الحداق ياي لي عندنا (بصوت منخفض) بشوره هني ....

(صار شوق جاسم لبنان يوهمه بوجود بنان هناك ايضا , لكنه لم يشأ ان يشعر بدر بما يشعر به فصار يقول في نفسه): انا شفيني , البنت اهلها ما يبونها تنفصل (فسأل بدر) اوكي (ابتسم) يايين عندكم يتعشون يعني ؟؟


بدر: لاا , اهيه يايه تبي توصل فلوس الجمعيه حق امي , و امي جلبت فيها عشان تتعشى , فخلني اليوم اكمل الحداق ببيتنا , بصراحه , مادري شصاير لي ! صرت وقح , اموت بكل تفاصيلها ابتسامتها خجلها , وايد اشياء ....


(ابتسم جاسم قائلا): يالله موفق ,, ان شالله تصيد هامور ....


(اغلق جاسم الخط , و جلس على الطراد , و صارت نسمات الهواء تداعب شعره , اخذ يتمتم): اصلا الجو مو مال حداق , ما ينفع , هوى , جان انقلب فينا الطراد , برد (كان سارحا ينظر امامه , فوجد فتاة تجلس وحدها فوقف متفاجأ , فالفتاة هي بنان) ....


(كانت بنان تجلس ثانية رجل و ممده الاخرى , تضع يد على خدها و عينيها تفيض بالدموع , و تمسك بيدها الثانيه عصا صغيره تداعب بها رمال الشاطئ , شعرت بأحد يغطي عينها بيده فقالت): منو ؟ (لمست يده فشعرت بانها يد رجل) حسون (فقال الرجل[منو انا؟]) جاسم !!


(ابتسم سعيدا): زين عرفتيني ....


بنان: صوتك نبرتك غير ....


جاسم: اوكي ,, ها بروحج ! محد رضا ايي معاج ؟


بنان: لا , انا اللي حابه , اشم هوى بعيد عن الكل ....


جاسم: اوكي يعني قاطعتج ؟ خل امشي ....


بنان: لا عادي , اقعد جاسم , ايي كل عام و انت بخير ....


(صار قلب جاسم يدق من شدة السعاده متفاجئا): و انتي بخير ,, اخخ تعرفين عيد ميلادي ....


بنان: ايي اتذكر و احنا صغار سووا عيد ميلادك مع حسون اخوي ,, و مبروك همن لاني سمعت من نور ان يات لك ترقيه بدوامك ....


(تنفس جاسم بعمق): الله يبارك فيج ,, مشكوره بنان ....

 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
بنان: متى راح ابارك لك عالعروس , من زمان اسمع انك خاطب و ما تزوجت ! بعدين ضعفان حيل جاسم .....


جاسم: لا خلاص , اهيه قالت لي من البدايه اهلي راح يرفضون , بس تقدمت لها , الصراحه عندي خوات ....


بنان: زين شوف لك احد ثاني ....


جاسم: ان شالله , لين الله يكتب لي نصيب راح اشوفه , خليج مني الحين , و طمنيني عليج ,, انتي شلونج ؟؟


بنان: انا زينه ....


(كان جاسم ينظر بعينيها حين قال): بس شكلج تعبان بنان ,, بردي قلبج لا تتضايقين ,, و عمرج لا تنسين اني جبان ....


(ابتسمت بنان فصار جاسم يدندن الاغنيه السامريه [بالله يا خلي] للفنان فيصل السعد):

بالله يا خلي بعد العشا لا تخلي

و اعرف محلي في البيت جوا الشرجيه

اسمر سباني و برمش عينه رماني

جوالي قلبي مليون جيه و جيه

صار يتبسم و اخذ له رشفه من المبسم

بغيت احافظ على نفسي شويه

قلت يا غزالي بالله ترحم لي حالي

افديك بحالي يا نور قلبي و عنيه


(ابتسمت بنانه , فقال): الله يخليج لا تعلقين عالاغنيه , انا احب السامري , و هالاغنيه بالذات ....


بنان: لا ليش بالعكس ,, اسأل اللي تبي , انا اموت بالسامري , و صوتك روعه الصراحه ....


(ابتسم جاسم سعيدا و قال): صج عاد ,, الحمدلله ,, عندي عود اييبه و اغني عادي ؟؟


(دمعت عين بنان و صارت تبكي بحرقه ,, ثم القت رأسها على صدره قائله): احضني
جاسم , انت صح كلامك , انا هلكانه مو بس تعبانه ....



يتبع......
 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
حبيباتي
نزلت البارت ال26 ان شالله يعجبكم و يدش خاطركم ...

بانتظار المشاركات و التوقعات
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننني والله تجننننننننننننننننننننننننننننننننننننننني بقصصك ..