رواية حالنا افضل ، بقلمي

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
هذا الجزء ال28نزلته لكم ,, اتمنى يعجبكم سامحوني عالقصور ....
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اموت عل مفاجئاتك ..


اول قسم ادخله في كل مره ادخل فيها المنتدى القصص بحثا عن جديدك . ياروح الابداع
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
اموت عل مفاجئاتك ..


اول قسم ادخله في كل مره ادخل فيها المنتدى القصص بحثا عن جديدك . ياروح الابداع

بعد قلبي ،،، دايما تخجليني بثناءج على رواياتي ،، لج مني الامتنان الشديد يا متابعتي الحبيبه???
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
تو ما نورت الرواية بفطوم و عبدالله

.
.
بانتظار ابداعج .. روايتج بالفضلة اول ما ابطل اللاب اول رواية ادخلها روايتج .. :*
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
تو ما نورت الرواية بفطوم و عبدالله

.
.
بانتظار ابداعج .. روايتج بالفضلة اول ما ابطل اللاب اول رواية ادخلها روايتج .. :*

هلا والله هلا و غلا ،،، نورت الرواية بسمية حبيبة عبدالله ?????
بعد عمري متابعتي
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
مازلت انتظر .....

هلا حبووبتي ،، اعتذر لاني لم ابدأ بتجهيز الجزء لانني رجعت البيت الحين بس ،،، ان شالله اذا بكره ما فيه زوار اجهز لكم بارت و و كل املي انه يرضيكن ،، قبلاتي
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء التاسع و العشرون


(في حفل التكريم ,, وصلت فاطمه ووالدتها ,, و جلسن بجانب ام احمد و ابناءها ,, صارت فاطمه توزع ورود على زوجات الشهداء جميعا ,, لكنها خصصت ورود ايضا لأم احمد و ابناءها) ....


(كانت بجانب فاطمه احدى المسؤلين في جمعية اهالي الشهداء ,, عندما سلمت الورده لحياة قالت حياة بامتنان شديد): حبيبتي انتي عسى عمرج طويل ,, مشكوره يمه ....


(قبلت فاطمه رأسها قائله): على راسي خالتي والله ,, العفو هذا اقل واجب ....


(فقالت تلك المسؤوله): ام عبدالله تذكرينها ,, كانت عندنا تشتغل معانا من صغرها ,, من عمرها 12 سنه ....


حياة: بعد عمري الله ييسر لج امورج و يسخر لج عيال الحلال ,, قواج الله يمه ....


(جلست فاطمه بجانب والدتها): امبي يما ,, هذيك المره اللي هناك و انا اوزع ,, شكرتني و دعت لي (مشيرة الى حياة)....


(التفتت ام فاطمه الى حياة): ايي يا حلوها ام عبدالله ,, طين جنه (سكتت قليلا) شاسمه الرسام ؟!


(كانت فاطمه تنتظر مع الحضور تكريم عائلة والد عبدالله الشهيد على احر من الجمر ,, تم نداء عائلة والد عبدالله فرأت عبدالله يقف في المقدمه , فوقفت و صارت تحييه عندما سمعتهم ينادونه): اللواء عبدالله ابن الشهيد عادل ال ------ ...


(تقدمت الى المسرح ,, صار عبدالله يأخذ نفسا عميقا بعين دامعه سعيدا بوجودها عندما التقت عيناهما سويا ,, فصعدت للمسرح و قدمت له جوريه بيضاء): وحشتني عبدالله ....


(ابتسم عبدالله بالرزانه و انزل رأسه قائلا): تسلمين (نظر بعينيها) ,, مشكوره على حضورج الكريم فاطمه ....


(تركته لكي لا تحرجه ,, و صارت توزع الورود على اشقاءه ايضا) ....


نور: مشكوره .... بدر: تسلمين اختي .... حور: حبيبتي ثانكس ,, ما قصرتي ....


(على ان فاطمه ابتعدت عن عبدالله لكي لا تحرجه ,, لكن عبدالله ظل يتابعها بنظره مبتسما ,, التفت لوالدته ,, فوجدها مبتسمه تهمس له بطريقه تمكنه من قراءة ما تقول): عبادي !! شعندك؟!! ....


(عبدالله يهمس لوالدته بنفس الطريقه مبتسما و محرجا): فاطمه يماا ....


(فتحت عينها مذهوله): صج ! شحلوها والله !!


(نهضت حياة ,, و صعدت متوجهة للمسرح ,, فصار عبدالله يساعدها على ركوب السلم): انت قايل لها تيي ؟؟ ....


عبدالله: لا يمه والله ,, فاجأتني ....


حياة: لا اهيه بعد عمري يايه قاعده توزع ورود علينا قبل لا تصعد لك عالمسرح ,, طلعت تلقط عدل بو قليب عبادي ,, تهبل ,, لا و سعاد مالت اللجنه تقول كانت متطوعه هني من عمرها 12 سنه (التفتت اليه وجدته لا يزال ينظر لفاطمه) عبيد !! دير بالك على عيونك (انزل رأسه) ايي عبالي بعد ...


(على الجانب الاخر ,, كان بدر يقول لحور): حورو ,, بشاير وينها ؟؟


(ابتسمت حور): وينها ؟ اكيد بالبيت ما تداوم اهيه ....


بدر: زين ناديها عالغدا ....


حور: امبي بدران ترى منزعجه اهيه ,, بسك ....


بدر: ادري والله ادري قالت لي ....


حور: خلاص ,, انسى انك شفتها تكفى ....


بدر: الله !! لهدرجه !!

//////////////////////////

(في منزل حوريه ,, كانت بشاير تجلس مع والديها و تتناول الغداء سارحة تتذكر بدر حين قال): وله فشلتي نفسج وله قالها الله ,, قلت لج كنتي ولا زلتي لذيذه ,, ودي بعد اعتذر لاني حبيت راسج ,, بس صدقيني اني ما احتك باحد , بحيث اني حيل احترت شلون اعتذر لج لمن هاجمتج ,, و انا احتكاكي مع امي و خواتي ,, و هذا الاعتذار بنظري (صارت تحدث نفسها بصوت واضح) ايي اي شي ,, ورد يصلح اعتذار ....


بوحسن: شتقولين بشاير يبه ؟؟


(ارتبكت و اجابت): لا ,, هذي رفيجتي تبي تعتذر من مسؤولها ,, و منحرجه ....


بوحسن: ليش شمخبصه ....


(ارتبكت اكثر): شدراني على الشغل مصرخه عليها /على مسؤولتها ....


بوحسن: ايي لازم تعتذر عيب ,, الواحد يتعامل باخلاقه بتربيته ,, مو صحيح ترفع صوتها عالمسؤول ....


(دق جوال بشاير ,, فنهضت لتجيبه فقال بوحسن): قعدي يبه كملي غداج !!


حوريه: ايي والله ,, شفيج طرتي ما تغديتي ....


بشاير: لا ,, بس بشوف منو ؟؟ (تابعت متوجهه الى جوالها ,, وقفت ترى المكالمه) هذي بنان يبا ,, قالت عادي اروح لها نقعد بكافيه ناكل كيك نشرب شاي ....


بوحسن: وين هذا ؟؟


بشاير: لي الحين ,, بس نستأذن منك ,, بعدين نتفق ....

 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
بوحسن: خلاص يبه روحو ,, بس مو تروحون وكر متروس رياييل يا يبه بشاير ....


بشاير: لا يبا ,, انا احب الاماكن الهاديه ,, العائليه يعني ....


(تقول حوريه في قلبها مبتسمة): اخ منج يا النزقه ام رموش ,, سلم قلب بنتي ,, ماكله عقله ,, يرضى لها من بد اخوانها....


(لبست بشاير ثيابها لتخرج ,, لكنها لم ترتدي الحجاب بعد ,, فقال بوحسن): ها يبه ! ما رحتي لاختج ....


بشاير: الحين تيي تمرني ,, تبي تبدل هدومها و نروح بعدين ,, و ماخذه سيارتي بعد لان امس انت وديت سيارتها ....


بوحسن: اي عدل يبه عدل ,, زين ,, بس لا تتأخرون(توجه الى الطابق العلوي)....


بشاير: وااي يما ,, ابوي يخرع ....


حوريه: من متى ! انتي من بدنا كلنا ما يقول لج شي ام رموش ....


(ضحكت بشاير): يما !! لا تحسديني ....


حوريه: يا حلو بنيتي الصغيرونه انا ....


(دق جرس الباب ,, فأخذت حوريه تنادي الخادمه): امينه ,, امينه ....


امينه: يس مدام ....


حوريه: open the door ....


(كانت بشاير تقف مقابل الباب بملابس ساتره بدون حجاب ,, ملمه بشعرها بما يسمى الكبه ,, الا ان الجزء الامامي منسابا على وجهها): منو !! (صارت تسترق النظر ,, فتحت الخادمه الباب كثيرا) ....


(كانت حور تقف عند الباب مع بدر ,, فقالت حور): هاااي ,, منو فيه امينه ؟؟


(بدر يسر الحديث لحور): حورو ,, هذي بشاير اللي كانت جدام الباب ؟؟


حور: مادري ,, ليش تطالع ؟؟


بدر: حورو شفيج ,, اهيه بطلت الباب حيل و بينت ,, جنه بشاير و من غير حجاب ....


امينه: فيه مدام and بشوره ....


حور: حلوه هذي مدام اند بشوره ....


امينه: one minit just I tell bashoora to ware hejab ….


بدر: اوكي


(دخلت الخادمه الى الداخل): مدام هووره ,, اوكيyou ware hejab alredy ....


حوريه: يا حلوها حوريه ,, منو ياي معاها ؟؟


(بشاير تسر الحديث لوالدتها مذهوله): شكله بدر يما ....


حوريه: يوووه !! صج عاد !!


(دخلت حور و بدر)....


بدر: يا الله ....


حور: السلام عليكم ....


حوريه: هلا يمه ,, حيا الله من يانا (قبلا رأسها) ,, يايين من التكريم ....


بدر: ايي ,, عشان حور بكلريوس ,, و عبدالله دوره بالجيش....


حوريه: مستحي تقول ,, و انا ماجستير (ضحكت) يا حلوك بدران ,, الله يوفقكم حبيبي ,, تستاهلون كل خير ,, تعالو دخلو ,, لو مبجر شويه جان لحقت على عمك بس راح نام....


بدر: مو مشكله نوم العوافي ان شالله ....


حوريه: عيل وين امك و اخوانك ؟؟


حور: عبدالله راح وياهم البيت ,, خالتي طافج ,, عبدالله عاجبته وحده بالحفله ,, وزعت علينا ورد كلنا ....


(ابتهجت حوريه و قالت): صج !! منو هذي ؟!




يتبع.....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
:nbptr:بنات هذا الجزء ال29 اتمنى تستانسون عليه:blueSmCLR:
و ان شالله انزل الثلاثين اليوم بعد
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعجبني احساسك المرهف اثناء الكتابه وتركيزك على لقطات صغيره بس لذذذذذذذذذذذذذيذذذذذذذذه مثل بشااااااااااااااااير



^_^
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
يعجبني احساسك المرهف اثناء الكتابه وتركيزك على لقطات صغيره بس لذذذذذذذذذذذذذيذذذذذذذذه مثل بشااااااااااااااااير



^_^

حبيبتي تسلمين لي ،،، هههه ،،، انا قاصده ان شخصيتها البنت المدللة اللي مبين بعينها الدلال ،، بنفس الوقت شخصيتها قويه ،، تواجه مشاكلها ...
 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثلاثين

حوريه: عيل وين امك و اخوانك ؟؟


حور: عبدالله راح وياهم البيت ,, خالتي طافج ,, عبدالله عاجبته وحده بالحفله ,, وزعت علينا ورد كلنا ....


(ابتهجت حوريه و قالت): صج !! منو هذي ؟!


(ضحكت بشاير قائله): ويي ما صدقت ام حسن ....(ضحك بدر منزلا رأسه).


حور: مادري خالتي ,, بس اكيد امي حياة راح تتصل تقول لج ,, لان تنقز له ,, و اهوه متفشل ,, يعني خالتي حوريه (ضحكت) لو ماكو شي جان عصب و فج حلجه عليج تعالي فكي روحج منه ,, بس لا كان منحرج ....


بدر: انا خمنت شغله ,, بس مادري صح؟ غلط؟


حوريه: شنو بدران ....


بدر: لا خاله لا تجرجروني ,, لي الحين موو اكيد بس تخمين....


حوريه: حسبي الله على الشيطان ,, بدران ,, تقط نقزه و تسكت , خلا زعلت انا ....


بدر: لا لا بليز خاله ام حسن ,, زين اوكي ,, اهوه كان مكلمني عن وحده اسمها فاطمه ,, بس مو عارف طريجها وين ,, و اللي وزعت علينا الورد اسمها فاطمه ....


حور: بدور !! ترى زعلت ,, ليش ما تقول ....


بدر: شقول انتي بعد ,, صج تطلعين لي طلعات ,, موضوع ما يخصني عشان اخره بأذونج ....


(كانت بشاير مبتسمه صامته تنظر لبدر ,, فقالت): ان شالله الله يوفقه ,, و يعطيه مناه ,, يستاهل عبدالله ,, ما قلتو لي ,, تشربون شاي ؟؟ وله اييب لكم شي ثاني ....


حوريه: ايي بشوره ,, ييبي لهم شي يشربونه (التفتت لحور و بدر) مو تروحون ,, بروح اغسل و ابدل ,, ياية لكم ,, (نظرت لبدر) بدر يمه ,, عليك الله اقعد , انا فرحانه بييتك عندي ....


(نهض و قبل رأسها): تسلمين خالتي ....


حور: و فرحانه بييتي انا بعد ,, صح خالتي ؟


حوريه: انتي بعد سميتي ,, ما يبيلها كلام ....


//////////////////////////

(في مكان التكريم ,, كانت فاطمه ووالدتها لا تزالان تجلسان مع ام احمد ,, فأتت حياة): السلام عليكم ,, شلونج ام راشد ...


ام فاطمه: هلا والله ام عبدالله ,, شلوونج ؟؟


حياة: تمام بخير عساج بخير ,, ام راشد صح؟؟ تميت ساعه اتذكر ام شنو (ابتسمت)....


ام فاطمه: بلا عدل ام راشد ,, انا سمعت اول امس بالرادو فيه تكريم حق المتفوقين و المتخرجين عيال الشهداء ,, قلت ايي عيال ام احمد يصيرون موجودين ,, مبروكين ام عبدالله ,, اسم الله عليهم عيالج كلهم الحافظ الله ,, بس نور ....


حياة: اهمه ينادون العايله كلها كل مره ,, و حتى نور عطوها اول ما تخرجت من جم سنه ,, بس الحين صدف بدران و حوره مع بعض ,, خلصت اهيه بكلريوس ,, و بدران ماجستير ,, عبدالله بعد عمري ما كمل دش الجيش ,, و عطوه دوره ,, ياب فيها و رقوه صار لوا....


ام فاطمه: اييي اسم الله عليه ,, اسمعهم ينادونه ....


(عبدالله يقف بجانب طاوله ,, يوضع عليها اصناف من الحلو و القهوه و الشاي ,, يصب بعض القهوه و يأخذ من طبق الحلو ,, اتت فاطمه): ها عبدالله ....


(صار قلبه يدق عند سماع صوتها ,, الى ان احمر وجهه فالتفت اليها مبتسما): هلا والله ,, انتي وينج ؟ لما تفجرين قنبله ,, تعالي طلي ,, شوفي اثرها شنو ,, دزيتي لي الرساله شاغلتيني عليج ....


(تفاجأت فاطمه بما قال و ضحكت قائلة): عبدالله !! صج اثبت لي انك لوا بالجيش ,, تفجرين قنبله !


(صار يضحك برزانه): شلونج انتي زينه ؟؟


فاطمه: الحمدلله ,, على حطتي ....


عبدالله: بس طلعتي الحمدلله ....


فاطمه: امي قالت له بنروح حق ام احمد ,, و باخذ فاطمه ,, مابي اخليها بروحها ....


عبدالله: منو حابسج ؟(باستفهام و تعجب) و ليش ؟؟ اكيد من الاهداء ,, الرسمه عاديه ....


فاطمه: اخوي ,, امي هدت بيتنا و يات قعدت ببيته معاي ,, خايفه لا يطقني ,, عشان جذي لا تشيل همي امي معاي ,, تيي تقعد معاي بالدار اللي حاكرني فيها ....


عبدالله: اوكي فهمت ,, يعني انتي ببيت اخوج ,, بيته اللي قريب عالممشى؟؟ (انزل رأسه) بصراحه ,, تعبت اتحرى عنج , و كلمت الوالده عنج ,, حتى اهيه قامت تسأل من طرفها ....


فاطمه: بس انا قلت لك لا توقف رسم ,, كنت احب اني اشوف رسوماتك ,, بس الحين اشوفك بس تلتفت ,, والله لا تحاتيني عبدالله ,, انا زينه ,, امي معاي ....


(ظل عبدالله صامتا يفكر , ثم سألها): فاطمه ,, ما ابي اضايقج بسؤالي ,, لانه خاص حييل , بس صدقيني اني اسئلج لانج تهميني ,, ليش انفصلتي ؟؟


 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
فاطمه: عبدالله ,, مادري شقول لك ,, بس فعلا سؤالك خاص ,, لكن راح اجاوبك ,, مو بس لانك تهمني ,, لاني حبيتك و عادي عندي تعرف خصوصياتي ,, بس يمكن ما تصدقني همن ....


عبدالله: ليش ؟؟


فاطمه: لانه اخوي لي الحين مو مصدقني ,, مصدق زوجي....


عبدالله: ميخالف فاطمه ,, عندي استعداد اسمعج ....


فاطمه: ليلة عرسي ,, لما زفونا و تسكر علينا الباب ييه قال لي (صارت تتذكر ما حدث مع زوجها كانها تعيش اللحظه)....
.......................................
الزوج: شوفي يا بنت الناس ,, انا متزوجج واجهه ,, ابي افتك من حنة امي و اهلي كلهم ,, ادري مالج ذنب ,, بس انا اخترت وحده و قلت لهم ابيها ,, قالو لي مو من مواخيذنا و احنا وين و هذي وين ؟؟ المهم انا احبها ,, و مابي اكون مع احد غيرها ....

...............................................
عبدالله: اي شي صح ....


فاطمه: انذهلت عبدالله ,, بس ما قلت وله حرف ,, على امل انه ممكن يحبني مع الوقت , قمت امثل جدام اهلي و اهله ان اهوه زين معاي و مو مقصر علي ,, تميت سنه على هالحال ,, ما يرضى اروح وله مكان عشان لا اقول حق احد عنه ,, ,, بيوم ,,, كان مفكر اني بالعرس مع اهله لكني رديت البيت ,, لقيته مستغل انه ما فيه احد بالبيت و يايبها و مدخلها غرفتي ,, طلعت من البيت عالساعه 10 الا و اهوه ما يدري ,, و ييت بيتنا (تبكي) لاني كنت امدحه ,, ما صدقني اخوي ,, و لي يومك مو مصدقني ,, يقول الظاهر ان ابويدلعج وايد ,, بس امي صدقت ,, لانها لاحظت التغيير ,, كانت تقول لي لما امدحه ,, انه شكلج عندج هم ما ينلم ....


عبدالله: يعني اخوج ما حاجاه ؟؟


فاطمه: ايي حاجاه ,, قال له لا اهيه اللي ما تبيني ,, عشان لا يطالبه بشي ,, لا مؤخر وله شي ,, تم معلقني و اخوي ايي يطقني ,, لين ما امي تهاوشت مع اخوي ,, و قالت له [ما نبي شي من احد ,, ما نبي مؤخر ,, و كيفها البنت ما تبيه ,, جذبها بس فكها منه ,, ما نبي لا مؤخر وله شي] ,, طلقني و افتكيت من حكرة بيت ريلي يمكن السنه اللي كنت اشوفك فيها و رد حبسني اخوي الحين (نهضت) المهم عبدالله ,, الله يخليك كمل مشوارك ,, و استغل موهبتك ....


(نهض عبدالله ووقف بجانبها): و انا معاج ؟؟


(ارتبكت فاطمه و قالت): انا مادري ,, راح يخليني اطلع وله لا عبدالله ....


عبدالله: انا اقصد (نظر بعينيها) تتزوجيني ؟؟


(صار قلبها يخفق حتى عادت عينها و غرقت بالدموع و صارت تعجز عن الكلام): اااا (انزلت رأسها) تتزوجني انا.....


عبدالله: ايي ,, انا من اول يوم كلمتيني فيه ,, و طيفج ما يفارقني فاطمه ,, بس اا ,, انا رجل غيور جدا ,, ف املي اذا وافقتي تتزوجيني تتحجبين ....


//////////////////////////////////////

(في منزل حوريه) ....

بدر: شلونج بشاير ؟؟


بشاير: زينه الحمدلله ,, تستاهلون التكريم الصراحه ,, مبروكين ....


بدر: الله يبارك فيج ,, بس حاولي توجهين لي الكلام بروحي....(ارتبكت بشاير فتابع) بشاير ,, انا كلمت امي خلاص ,, و امي عارفتج عدل مو معتقده ان احنا على علاقه ,, (بشاير منزله رأسها) بشاير ,, انا الحين عمري 27 سنه ,, و مسألة الزواج براسي ,, خصوصا لما خلصت ماجستير ,, باختصار ,, انا راح ادش من الباب على طول ,, طبعا لج الحريه توافقين او ترفضين ,, بس لازم انال شرف اني اتقدم لج نفس ما قلت لج ....


يتبع.....
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
عجججججيييب البارت

يعطيج العافية :**
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياسلام طلبين زواج بنفس الجزء ..



متشوووووووووووووووووووووووقه للجزء الجاي ..