رواية حالنا افضل ، بقلمي

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
عجججججيييب البارت

يعطيج العافية :**

الله يعافيج يا سمية حبيبة عبدالله :dddds::dddds::dddds:
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
بشري في جزء الان انتظر او مافي ..

لا والله غاليتي ،، في الغد اجهزه ،، ما صار عندي وقت والله ... اعذروني على التأخير ....
 
التعديل الأخير:

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طماعه صح ^_____^

منتظرينك غدا ان شاء الله
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الحادي و الثلاثون


بدر: الله يبارك فيج ,, بس حاولي توجهين لي الكلام بروحي....(ارتبكت بشاير فتابع) بشاير ,, انا كلمت امي خلاص ,, و امي عارفتج عدل مو معتقده ان احنا على علاقه ,, (بشاير منزله رأسها) بشاير ,, انا الحين عمري 27 سنه ,, و مسألة الزواج براسي ,, خصوصا لما خلصت ماجستير ,, باختصار ,, انا راح ادش من الباب على طول ,, طبعا لج الحريه توافقين او ترفضين ,, بس لازم انال شرف اني اتقدم لج نفس ما قلت لج (بشاير محرجه ,, تحاول اجابته لكنها تعجز فسألها) ها ,,,, اوكي ؟؟


(اومأت برأسها بلا) ....


بدر: اوو اوو !!,, جذي على طول لا!!! ليش ؟؟!!!


(بشاير منزلة رأسها): انا اخاف اتزوج ,, قلت لك انا متعلقه بامي ....


بدر: ايي ,, انا فكرت بهالسالفه عدل (ظنت بشاير بأنه جادا فصارت تنظر اليه) ,, قلت احط سريرها يمنا بالدار , زين جذي ؟؟


(احرجت بشاير اكثر و صارت تضحك فابتسم بدر و تابع): شفيج تضحكين ؟! ما يصير ؟؟


(تابعت الضحك و أومأت برأسها بلا قائله): لا ....


بدر: لا شنو ؟؟ ما يصير ؟؟


بشاير: لا ما يصير ....

بدر: يعني خالتي حوريه اصغر وحده نفسج ,, و اول وحده تزوجت ,, مع انها اصغر من امي و خالتي ,, ما قالت متعلقه بأمي ,, تزوجت / يابت اخوانج // يابتج ,, وله انتي ما تبين تصيرين ام تييبين بنيه لذيذه فيها لدغه نفسج بشاير ؟؟؟


(غرقت عينها بالدموع فقالت حور): وااي بدران ,, بس ضغطتها ....


بدر: صج !! دمي ثقيل يعني ؟؟ (بشاير منزله رأسها) زين انا امشي ,, خلكم انتو بنيات مع بعض (نهض و توجه الى الباب) ....


(التحقت به بشاير قائله): لحظه بدر ....


(التفت اليها): هلا والله ....


بشاير: اقعد (كانت تنظر اليه , لكن انزلت رأسها عندما رأت بريق عينيه لهفة عليها) ,, امي حلفتك ما تروح وله تزعل منك , اقعد ....


(كان لا يزال ينظر اليها): بروح انا ,, بشوف شصار مع عبدالله ,, ديري بالج توقفين جدام الباب و انتي ما عليج حجاب اوكي ؟....


بشاير: زين اقعد بدر ,, ما عطيتني فجه اقدم لكم كيك ....


بدر: كافي عيوني كلت كيك بعد شنو (مبتسما) بتطولين ؟


بشاير: لا والله ,, شويه على ما امي تيي و تقعد معاها تستوي الكيكه ....


(قال مذهولا): انتي بتسوينها ؟؟


بشاير: ايي ليش ؟؟


بدر: بروحج ؟!


بشاير: ايي عادي !! ليش!!


بدر: بس ما تحتاجينن ام حسن عيل ,, ما نحتاج سريرها بدارنا ! كافي الشقه قريبه كافي , صح ؟


(بشاير منزلة رأسها فقالت بدلع): بدر ,, خلاص ,, طفرتني والله ....


(بدر رافعا راسه ينظر للأعلى): يا الله ,, (انزل رأسه ينظر اليها) و انتي ما يننتيني بدلعج ؟؟


(كانت حور تضحك على الحوار بينهما فقالت): بدران ! بشور ! ,,(التفت اليها) نحن هنا(بشقاوه) ....


بدر: مالج شغل انتي , (التفت لبشاير) ما عليج منها انتي ....


بشاير: اوكي ما علي منها ,, بس اقعد انت ....


بدر: ان شالله ....


(دخلت بشاير الى المطبخ ,, وعاد بدر و جلس بجانب حور فهمست حور بأذنه): بذبحك ,, شفيك بدران مو اشكره تكفى ؟! ,, انا ميته عليك من الضحك ....


(قال بدر بشقاوة): عادي ,, الواحد ما يقدر يقاوم الحلوى ,, عدل ؟؟ وله تقاومين الحلوى البحرينيه ؟!


(اصبحا يضحكان سويا ,, فقالت حور): حلوى و تسوي كيك بعد ....

///////////////////////////

فاطمه محرجه: هذا اعتراف خطير ....


عبدالله: لييش ؟؟


(فاطمه مبتسمه بسماحه): يعني نوعك ,, قعدي لا تطلعين ,, طلعي مع امج , او مع امي و خواتي جذي يعني .....


(عبدالله مبتسما): يعني راح تقولين لي لا ....


فاطمه: لا ,, انت لو تقول لي احرقج ,, راح اقول لك ايي ....


عبدالله: اسم الله ,, لا طبعا ,, انا بس اغار ان اي ريال يستمتع بجمالج غيري ,, تتحجبين , و يا حبذا لو تلبسين عبايه بعد ...


فاطمه: عسل على قلبي ....
 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com

//////////////////////////


(ليلا ,,, في منزل حياة ,, دخل عبدالله المنزل فصارت حياة تطلق الهلاهل) ....


(عبدالله مبتسما): السلام ....


حياة: هلا و عليكم السلام ,, وين رحت انت ؟


عبدالله: ما رحت مكان ,, بره واقف مع جسوم ,, متهاوش مع امه ,, يبي بنان و اهيه مو راضيه ....


حياة: يوووه ,, ليش يتهاوش مع اميمته ,, خل يطيب خاطرها , امه هذي , جنته و ناره ....


عبدالله: يما ,, اهيه مرت عمي الله يسامحها ,, تدخلت بزواج عزوز اخوه ,, قال لها ابي مادري منو ؟؟ قالت [لا ,, يا حلوك والله] , و زوجته على كيفها ,, و طلق ,, لان اهوه اللي بيتزوج , ما يصير اهيه اللي تحدد هالسالفه بعد !! هذول شباب ,, يما انتي الحين لما قلت لج ,, قلتي لي [كيفك ,, انتو شباب ,, يمه انا ما اتدخل في اختيارك انت اللي بتعيش معاها ,, و اذا انت تبيها ,, و راضي تاخذ مو بنيه و انت توك !! على راحتك] صح يما وله لا ؟!

حياة: صح يمه ,, بس انت مو تقول له جذي تحرق قلبه ...


عبدالله: ما قلت له يمه ,, مينون انا ؟ ,, بس كسر خاطري ,, لان مو اول مره ,, وايد قال لها ابي فلانه و تقول له لا ,, يعني زين اللي سوته بعزوز ؟؟


حياة: لا والله مو زين ,, اتصل عليه خل احاجيه ....


عبدالله: يما ,, مو تقوليت حق خالتي ....


حياة: انا بحاجي جسوم ,, اتصل عليه ....


/////////////////////////

(جاسم يسير في احدى الجمعيات ,, في قسم الخضروات قائلا): احمد ,, عفيه غسل لي هالتفاحه يوعان (صار البائع يضحك ,, فضحك جاسم) والله ,, لي الحين عندي فره شطولها بالجمعيه ....


(دق جرس جواله فأجاب): الوو ....

حياة: الوو السلام عليكم , ها جسوم شلونك ؟؟


جاسم: هلا ,, هلا والله ,, شلونج خالتي ؟؟


حياة: تمام ,, تعال يمه عندنا وسع صدرك ودي اسوالف معاك شويه ....


////////////////////////////////

(في منزل حوريه ,, كان بدر لا يزال هناك مع حور): يالله خاله ,, انا لازم امشي ,, امي راح تعصب الحين ,, من الظهر و احنا هني ....


حوريه: اقعد يمه تعشا ....


بدر: على راسي خالتي ,, بس لازم اروح باجر جامعه ,, و من الصبح لازم انشلع اروح ...


حوريه: الله يعطيك العافيه حبيبي ....

///////////////////////////

(في منزل حياة ,, دخلت سهيله المنزل قائله): مرحبا ....


حياة: هلا والله حياج الله نورتي ,, شنو هالمفاجأه ....


سهيله: لا نورتي وله قالها الله ,, صج عبدالله يبي ياخذ بنيه مطلقه و سفور ....


حياة: ايي والله صج ,, خطبت له اليوم ....


سهيله: ما كانت ليلى بنتي جدامه ؟؟ وله ما يبي الا نعجه غريبه عن الفريج !!


(غضبت حياة و قالت): بلى ,, و اذا تعتبرين ليلى نعجه ,, كانو جدامه * قراب و مطلقين ,, ليلى بنتج , و بنان بنت حوريه ,, (سكتت و صار جسمها يرجف) غيري اسلوبج سهيله ,, انا ماني خايفه منج ,, و عيالي ياخذون اللي يبونه ,, انا ما اغصبهم على شي ,, و اذا ييت اغصبه ,, اقول له ياخذ بنان وله ياخذ ليول بنتج ,, لان عشرتج ما تنبغى .....
يتبع....
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تجنننننننننننننننننننننننننننننن روووووووووووووووووووووووووعه بالخليجي تهبببببببببببببببببببببببببببببببببببببل
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
تجنننننننننننننننننننننننننننننن روووووووووووووووووووووووووعه بالخليجي تهبببببببببببببببببببببببببببببببببببببل
شنو اللي تجنن بالخليجي ؟؟ حبوبه
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
ايييي فديتج
هههههههههههههههه
فهمتج خلاص ،،، ساعات افهي هههههه سوري حبوبه توني استوعبت ،،
 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثاني و الثلاثون


سهيله: ما كانت ليلى بنتي جدامه ؟؟ وله ما يبي الا نعجه غريبه عن الفريج !!


(غضبت حياة و قالت): بلى ,, و اذا تعتبرين ليلى نعجه ,, كانو جدامه * قراب و مطلقين ,, ليلى بنتج , و بنان بنت حوريه ,, (سكتت و صار جسمها يرجف) غيري اسلوبج سهيله ,, انا ماني خايفه منج ,, و عيالي ياخذون اللي يبونه ,, انا ما اغصبهم على شي ,, و اذا ييت اغصبه ,, اقول له ياخذ بنان وله ياخذ ليول بنتج ,, لان عشرتج ما تنبغى ....


(عبدالله في غرفته ,, خارجا من الحمام لتوه بعد الاستحمام سمع والدته تتحدث بصوت عال بعض الشيء ,, فصار يقول): شفيها امي شصاير (سمع صوت خالته سهيله تصرخ و تقول): يا حلوج والله ,, بخت عينج ,, ترى بنتي مو متعطله على عيالج المعقدين ....


(صار يجر الملابس بسرعه ليرتديها حتى اوقع الملابس من الدولاب ,, و جرى الى الاسفل ,, فوجد والدته ترتعش من شدة الغضب , و تقول): استغفر الله العظيم ,, حسبي الله و نعم الوكيل فيج ,, عشان جذي الله موفقكم ....


(جرى عبدالله الى حياة و حضنها قائلا): يما يما !! يما شفيج ؟؟ , (صرخ ينادي الخادمه)هارمين ,, ييبي ماي و شكر ,, هارمين ....


(جاءت الخادمه تجري): يس سير ,,


عبدالله: ماي يبه ,, مع شكر / ماي مع شكر (كانت سهيله تقف و تنظر لحياة و عبدالله بارتباك ,, لكنها مذعوره دون ان تحرك ساكنا ,, على العكس ,, تركتهم و توجهت لتخرج ,, فدخل بدر بهدوء ,, فالتقى سهيله و القى التحيه بصوت جاد): شلونج خالتي ....


سهيله: بخير ,, كلنا بخير ,, وله عازتكم ....(رحلت)


بدر باستغراب: بخير وله عازتكم!! (دخل الى الداخل ,, وجد عبدالله بشورت و فانيلا داخليه ،، يجلس ارضا و يضع رأس والدته على ذراعه باكيا) ....


عبدالله: يمه ,, زينه وله اطلب الاسعاف ....


(حياة بصوت مخنوق): زينه يمه ....


بدر: عبدالله !! شفيها امي (رفع جواله و طلب الاسعاف) الوو....


عبدالله: يمه شفيكم ؟ شصاير ....


حياة: ياية لي بدال لا تبارك لي اني خطبتلك ,, تبث سمها علي و تغلط على البنيه بعد عمري ....


(جلس بدر بجانب والدته): اووو السالفه فيها عروس !! عالبركه يا الذيب ....


عبدالله: الله ييبارك فيك ....


بدر: يه يه يه من قدها العروس ,, يما حياة !! مو راضيه عالجنه ؟؟


(صارت حياة تضحك ,, فتنفس عبدالله بعمق): انتي زينه يما؟؟


حياة: زينه يمه زينه ,, اشوفكم يمي ما اصير زينه !! بس حرقت دمي اهيه....


عبدالله: ميخالف ام عبدالله افا عليج بس ,, انسيها ما عليج منها ....


بدر: ايي صح يما حياة مالج شغل باحد ,, الحين فرحتج ,, الحين انتي سلطانه ,, تتصدرين المجالس ....


حياة: حوره وينها ؟؟


بدر: انا يما خليتها بعد اذنج تنام عند بشاير ,, عشان تدرين اترزق الله هالايام (غمز لوالدته) تقيس الوضع ,, تشوف النفس طيبه علي وله لا ,, و لو ان السر كله بام حسن بعد جبدي ....


ابتسم عبدالله قائلا: بديييير ,, ايا شقول !! ما قلت لي يعني !


ابتسم بدر و قال: خل اسولف لكم شصار مع بشاير اليوم ,, يما حياة معاي ؟؟


(روى بدر لعبدالله ووالدته ما حدث في بيت خالته حوريه بأدق التفاصيل ,, فاصبحا يضحكان) ....


عبدالله: استاذ بذمتي ,, شرح مو سالفه ....


ضحك بدر: هذا اهوه لازم ....


حياة: ايا بدران ,, من وراي تروح تقول لهم !!


بدر: ما قلت بالحرف ,, نقزت بس ....


حياة: شيفكنا منها الحين الحمدلله و الشكر ....


بدر: ليش !!


حياة: محتره ليش عبدالله خذا مطلقه ما خذا ليلو ,, شلون لو تدري الحين انك تبي بنت حوريه ,, بيزر عقلها و ربي ,, تتهدد على بناتي ,, تقول اوقف لج حالهم ....


بدر: افا عليج ام عبدالله و سورة البقره وين ؟؟ ترشرشين بزوايا البيت ماي قاريه عليه البقره صح ؟؟


حياة: ايي والله صح ,, سبحان الله ,, اني من قريتها و البيت صار على احسن ما يكون ,, الله بعد عيني ما يقصر ,, بس يا يمه ,, جان نطرت نعرس عبدالله ,, عشان نفرغ روحنا حقك و نعرسك ....


عبدالله: انا عود يما ,, مو لازم عرس ...


حياة: عشتو ,, مو لازم عرس !! هذا اللي ناقص ,, اول فرحتي تقول مو لازم عرس ,, ماخذ وحده جنها القمر و ما يبي عرس ....


بدر: يما , لا تحاتين الحين ,, مادري بتوافق وله لا بنت اختج ,, يمكن عبدالله يتزوج الحين ,, و بشاير شكلها لا مو راضيه....


حياة: يووه ليييش !!!!


بدر: مادري يما مادري على الله ....


عبدالله: انت تبيها بشوره ؟؟


بدر: ابيها و طالعه عيوني ....


عبدالله: الله الله الله ,, لا تخاف الا من الساكت ....


حياة: عدال ....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
//////////////////////////////////////

(في منزل حوريه ,, عندما كانت حور تجلس مع بشاير و مناير بالغرفه , كانت مناير تقول): حور زين قولي لي ,, شنو قال لج عن بشور ؟؟


(حور تضحك و تقول لبشاير): بشور ,, لا تخافين زفيته / قلت له بدران مو اشكره , انا ميته عليك من الضحك ,, قال [الواحد ما يقدر يقاوم الحلوى البحرينيه] ....


(بشاير منزله رأسها مبتسمه و مناير تصرخ سعيده): واااااي بشور يا الجماد ....


بشاير: انا شعلي!! قايل حق حور ....


حور: بلا قايل لج لذيذه ادري / لا تشلخين .....


(دخلت حوريه الغرفه): ها يا بنيات ,, منور ,,, الناس متصلين مره ثانيه ,, اميمته قايله يحلم فيج ,,


بشاير: رحمي عاد ....


(دق جرس الهاتف ,, فاستأذنت حوريه): خل اروح انا ,, بس منور ارسي لج على بر ,, الحلمان يقول اهيه شنو تبي ؟ عرس // سفر // , عرس و سفر ,, كيفها ,, الثاني قال ابوي توه متوفي ما ابي عرس ,, شفتيهم اثنينهم ,, انا شايفه انهم زينين فقرري يمه ....


(نداء من بوحسن): ام حسن ,, ام حسن ,, اختج ام عبدالله عالتلفون ....


(نزلت حوريه للطابق السفلي و أجابت الهاتف): الوو ,, هلا والله ,, هلا و غلا مبروكين ,, على عبدالله حور تقول عجبته وحده بالتكريم ,, لااا ! ,, شلون منين يعرفها ,, ايي ,, شلوون!! سهيله !! ,, شدعوه !! صج حيوت ؟؟ شفيها تسوي جذي بدال ما تعز بنتها (ضحكت) , ويي حيوت اتقي شر الحليم اذا غضب ....


(في غرفة الفتيات ,, كانت حور تروي ما حدث مع احمد في حفل زفاف ابنة عمهما): تخيلو ,, التفت على الشباب و رفع ايدينه الثنتين و قال لهم[هوب هوب ,, لحظه لحظه]


(صارت الفتيات تضحكن و تقول مناير): وناسه ,, عجيب الصراحه ....


(دق جوال حور): الوو ,,


بدر: الو ,, ها حورو ....


حور: هلا بدران (نظرت لبشاير و غمزت بطرف عينها) ....


بدر: شلون الوضع ؟؟


حور: الحمدلله , انت قول لي شصار مع عبدالله (وضعت جوالها عالسبيكر)....


بدر: عبدالله معرس خلاص ,, و امج لسانها طلع على خالتج سهيله دفاعا عن الجنه ....


(صارت حور تضحك): احلف والله بدوور ....


بدر: والله ,, تقول لها عيالي ياخذون اللي يبونه ,, و ياخذ بنان بنت حوريه و له ياخذ ليول بنتج ,, مو لان ليول منها خمال ,, بس انتي عشرتج ما تنبغى ,, الواحد يوخر عنج ....


حور: ايواا ,, عاشت مما حياة ,, فديتها تستاهل بوسه ...


بدر: ييت طايحه تعبانه من الحره , بس قلت لها اخخ ما رضت ام عبدالله على الجنه ,, قامت تضحك ....


حور: بدعت بدران !!


بدر: والله عبدالله كان مخترع نازل بشورت و فانيله داخليه من الصراخ و شعره متروس ماي ....


حور: زين شلونها الحين ....


بدر: تقول زينه مدام اشوفكم يمي ....


حور: نستني الوالده ....


بدر: لا سألت عنج ,, قلت لها خليتها تقعد مع بشاير ,, ما اقدر اقول لا تدرين يما ,, بس ميتين من الضحك ....


(مداخله من بشاير): صج بدر ما تقول لي لا ....


(تفاجأ بدر): هلا بالحلوى ,, طلعتي جاسوسه ,, طبعا ما اقدر اقول لا ....


مناير: حتى لو تقول لك قص شريانك ؟


بدر: اخ زادو الجواسيس ,, اقصه , اروح المستشفى اعالجه ,, و ايي عشان انال شرف الارتباط فيها همن ....


حور: بدور ,, تبي الزبده ,, الزبده انه بشور متواخذه انك تتغزل فيها ,, ف تتغلى عرفت ....


(كان بدر يسمع حور مبتسما سعيدا بما قالت) ....

//////////////////////////////////

(بعد مرور حوالي ال6 شهور ,, تزوج خلالهم عبدالله من فاطمه , و اقاما عرسا اسطوريا حضره العديد ,, بعده سافرا ليقضيان شهر العسل خارج الكويت في الريف الاوربي ,, فذهب عبدالله فور عودته الى والدته ليبشرها بخبر حمل زوجته و لكن!!!!)


(دخل عبدالله المنزل مع فاطمه ينادي): يما , يما ....


بدر: هلا عبدالله ,, شلونج فاطمه ؟

فاطمه: الحمدلله بخير الله يسلمك ...

يتبع....
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
واي وناسههه تزوجووا يافرحتي ♡♡

يمه ياعوابت بشروهه هههه بدران يموت ضحگ
مبروك ع فظومم حامل....... شنودة يصير يم يدش البيت عبود.. اتوقع امه مياهه الوووول جسووم فيه شي


ببيزز متئ البار قلبو. وتسلم ايذج
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
واي وناسههه تزوجووا يافرحتي ♡♡

يمه ياعوابت بشروهه هههه بدران يموت ضحگ
مبروك ع فظومم حامل....... شنودة يصير يم يدش البيت عبود.. اتوقع امه مياهه الوووول جسووم فيه شي


ببيزز متئ البار قلبو. وتسلم ايذج

هههههههه ، الله يسلمج ، اهوه بعد مده راح يكون البارت اذا ما قدرت اجهزه اليوم حبي ، نهاية الاسبوع اصير مع الاهل ف ما اقعد على رواق ،، بس ابي منكم تفاعل و توقعات حبايبي
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
عجيييييييييييب البارت حيل

مبروووووووك سميتي عاااشت ان شاء الله تيب بنت لوووول

و بدر تغير 1277364783 درجه طبعا الى الاحسن


و بوشوور وايد تتدلع و تتغلى اكثر من جذي شنو تبي ؟؟

و حور مسكينه صارت رساله توصل لبدر و بشور

و اخيرا و ليس اخيرا سهيله من اسمها شريرة الله يبعدها عنهم

و يعطيج الف عافية على المجهود
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
عجيييييييييييب البارت حيل

مبروووووووك سميتي عاااشت ان شاء الله تيب بنت لوووول

و بدر تغير 1277364783 درجه طبعا الى الاحسن


و بوشوور وايد تتدلع و تتغلى اكثر من جذي شنو تبي ؟؟

و حور مسكينه صارت رساله توصل لبدر و بشور

و اخيرا و ليس اخيرا سهيله من اسمها شريرة الله يبعدها عنهم

و يعطيج الف عافية على المجهود

هههههههههه ،، قشره بشور ،، لكن حب بدر حقها اهوه اللي غيره الى الاحسن لووووووول ،،لانها صعبة المنال ،، بس رضت لوولا حياة خايفه من للعين ،، بقت نور ، و بنان مسكينه املها بزواجها من جاسم قاعد يضعف
 
التعديل الأخير: