رواية حالنا افضل ، بقلمي

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
تطمنتو على اربع الحين حور و مناير مخطوبين ،، و بشاير وافقت على بدر ، و عبدالله و فاطمه تزوجوا و ناطرين مولود ، ظلت بنان و نور مصيرهم مجهول ....
منتظره توقعاتكم الحين ،، شنو ممكن تسوي سهيله اذا اعلنوا عن بدر ،، و اذا درت بنان ان جاسم مو قادر يتزوجها لان امه مو راضيه ،، و حسن ؟؟ طالت غيبته !! على نور طبعا
و اهم شي ،،،، حياة وينها؟؟ حب يفرحها بس ما لقاها ليش ؟؟....
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
امممم سهيله اتوقععع اطلع سالف ةبلاوي ع فطووم وو حسين فيه شي اتوقععع فيه شي يععني
ووو جسيم. راح يسافر اوو يتهاوش مع امه عشان بنانن

نورا مختفيهههه من البارتاات حيل ووويسلمو
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله لاوفقها الكهرباء كسرت فرحتي قرات الجزء هذا على ثلاث مراحل






لا رجاءا قموره شوفي لنا حل .. نطير فيها سهيله وبناتها >> وباقي البنات يتزوجين ويتهنيين .. الا كسرت الخاطر ..


يكفينا مسكورين بالطبيعه لانكسر القلوب حتى بالقصص ...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الله لاوفقها الكهرباء كسرت فرحتي قرات الجزء هذا على ثلاث مراحل






لا رجاءا قموره شوفي لنا حل .. نطير فيها سهيله وبناتها >> وباقي البنات يتزوجين ويتهنيين .. الا كسرت الخاطر ..


يكفينا مسكورين بالطبيعه لانكسر القلوب حتى بالقصص ...

من عيوني غاليتي معي احلى ،، وله يصير خاطرج الا طيب
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثالث و الثلاثون


بدر: هلا عبدالله ,, شلونج فاطمه ؟


فاطمه: الحمدلله بخير الله يسلمك ....


(استفسر عبدالله عن والدته): وين امي ؟/ شنو ماكو احد ؟؟!!


(قال بدر بهدوء خشية ان يخيفه): ايي والله امي و حور عند نور ....


(عقد عبدالله حاجبيه و قال): ليش وينها نور ؟؟


بدر: نور ,, صار لها 3 ايام بالمستشفى ؟؟


(ذعر عبدالله و قال): ليش !! شفيها ؟!


بدر: مسويه حادث !!


(ذهلت فاطمه و قالت): حادث شنو ؟؟ اهيه تعبانه ؟؟


بدر: لا اعتقد اهيه احسن الحين ,, نقلت لها بشاير بنت خالتي دم اليوم ,, انا بروح لها العصر اتطمن عليها و اخذ لها اغراض ....


عبدالله: اي مستشفى؟!

///////////////////////////////////

(في المشفى ,, عندما كانت حياة تجلس عند ابنتها نور ,, دخلت حور لتوها عائده من العمل): السلام ,,


حياة: و عليكم السلام ,, ها يمه يبتي اللي وصيتج ؟؟


حور: يبت لها ,, بس تقولين مو راضيه تاكل ....


حياة: بعد عمري بنيتي من العوار ,, شاد العصب من عمق الجرح ,, بس انا قلت يمكن لا شافت انه مو اكل الطبيب تنفتح نفسها ....


حور: ما صارت احسن ؟ ما نقلت لها دم بشور ؟؟


حياة: بلى والله يات حبيبه عطتها دم ارتاحت شويه ,, و ردت قالت ايي لها المغرب مره ثانيه ,, عيال حوريه قلبهم كلش تصدقين ,, وقفت تطالعها فتراااا / ويهها منقلب ,, اقول لها لا تحاتين يمه ,, تصير احسن انشالله ,, و على اولها ايدها على جبهتها تبي تغطي عويناتها عشان لا تبجي / بس ما قدرت ...


حور: ايي صح ,, لان بنان بعد نفس ردة الفعل ....


حياة: بنان خذت اجازه من الدوام / تقول ما اقدر اشتغل ....


حور: تعالي يما نسيت اقول لج ,, عبدالله و فاطمه ردوا ....


حياة: صج؟!


حور: ايي توني اتصلت على بدور بروح اغديه ,, قال لي خلاص انا هني مع عبدالله و فاطمه نتغدا مع بعض ....


حياة: يوو ,, وعليا عاد تلاقينها تعبانه لا يخلونها تطبخ ....


حور: لا عبدالله راح ياب مشاوي من يم بيتنا ,, يما (بابتسامه عريضه) راح اصير عمه ,, بتصيرين يده يما حياة ,, فاطمه حامل ....


(استبشرت حياة قائله): صج ,, الحمدلله ....


حور: ايي اهوه رايح بيتنا بيقول لج مستانس عبدالله ....


(دخلت سالي الغرفه): مسا الخير ....


حياة باستغراب: هلا مساء النور ....


سالي: هوني غرفة نور عادل ؟؟


حياة: ايي يمه حياج ,, انتي معاها بالدوام ؟؟؟

/////////////////////////////

(في منزل حياة ,, استأذن جاسم ليدخل): ياالله ....


بدر: تعال جسوم دش ....


جاسم: السلام عليكم ....


بدر: و عليكم السلام ....


(ابتسم جاسم عندما رآى عبدالله): يا هلااااا ,, الحمدلله على السلامه ....


عبدالله: الله يسلمك هلا والله ,, (نهض و صافحه) ها شلونك ؟


جاسم: زين ,, بالدنيا ....


عبدالله: لي الحين متعلق ؟؟


جاسم: ايي ,, بس متعلق و معصب ,, مخليها تاخذ مواعيد من الناس ,, و اطنش ما ايي البيت ,, انا هالمره شاري ,, و اذا تبي توقف بطريجي و تختار عالمزاج نفس عزوز تحسر فيني // بايع الله وكيلك ,, خلاص طفح الكيل ....


بدر: لو تدري عنك الوالده ,, امي ما ترضى تسوي جذي بامك ....


جاسم: انا عمري ما كنت ارضى ازعلها // بس اهيه هاين عليها تشوفني جذي ,, بس ,, الواحد له واجب // و عليه واجب ,, نفس ما انا بريتها ,, المفروض اهيه بالمقابل ما تكسر بخاطري بهالسالفه ,, انا مو يايب وحده من الشارع ....


عبدالله: كلمة حق ,, و قلت لها جذي ؟؟


جاسم: ايي ,, انا احب اتعامل معاها مباشره ,, اواجهها ,, كل اللي بقلبي اخره باذنها ,, و اهيه رافضه ,, خلاص .. ما اتزوج خير شر ....

/////////////////////////////

(بعد مضي اسبوعان ,, وصل حسن الكويت صباحا بعد غياب سنتان و توجه الى العمل مباشرة شوقا لنور ,, دخل و القى التحيه): مرحبا ....


سالي: مرحبتين ,, يا اهلا و سهلا , حمدلله عالسلامه ....


حسن: هلا والله سالي الله يسلمج ,, انتو شلونكم و شلون الشغل ؟؟ و قمرنا شلونها ؟؟


ابتسمت سالي: الحمدلله ....


حسن: وينها ؟ وين منخشه ؟؟ وله مو مداومه ؟؟


سالي: لا , هيي ميديكال ,, لهلا ما طلعت ,, لهلا بالمشفى ...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
(ذهل حسن و قال): شنو !!!


سالي: شوو !! انت ما بتعرف ؟؟


(صارت نبضاته تتسارع): لا سالي ,, صج عاد وينها ؟؟


سالي: بالمشفى والله ,, شو ! ما حدن قالك ! ,, انا بروح لعندا ,, بعدين بجي عالشغل ,, هيي الا اسبوعين هونيك ....


حسن: لييش ؟؟


سالي: اكسيدونت ,, تعبت كتير ,, بس هيي كمان معزبه حالا و معزبتون ,, بتعاند ,, و ما بتستجيب للفيزيوثربي ....

//////////////////////

(خرج حسن من العمل بوجه محمر و اتصل بعبدالله): مرحباا....


عبدالله: مرحبتين يا هلا ,, الحمدلله على السلامه ....


حسن: الله يسلمك ,, كيف الاحوال ....


/////////////////////////////

(في المشفى عند نور ,, كانت بنان تجلس و تقرأ احدى الروايات ,, منتظره الى نور لتستيقظ ,, دخل جاسم): السلام عليكم ؟؟


بنان: هلا والله جاسم / و عليكم السلام ....


جاسم: شلونها بنت العم ؟؟


بنان: الحمدلله زينه ,, وين كنا وين صرنا ....


جاسم: انتي شلوونج ؟؟


بنان: انا !! الحمدلله / لا باس ....


جاسم: اكيد ؟؟ ,,, مو زعلانه يعني ؟؟


بنان: لا ,, جاسم ,, انت ياي تبي تشوف نور ,, وله تشوفني؟؟


جاسم: الاثنين ,, ليش فيها شي ؟؟


بنان: اكيد ,, خلاص انا ما ارضى اتزوجك و امك مو راضيه جاسم ,, و مابي تواصل بناءا على هالشي همن ,, و قايلة لك من قبل ,, مادري ليش انت مصر اتيي تشوفني احنا مو صغار ....


جاسم: اووكي فهمت ,, انا اسف ....


بنان: ولا تزعل ,, هذي كلمة حق ....


جاسم: مستحيل ازعل طبعا ....


(دخل حسن الغرفه , فتفاجأت بنان): حسوون!!(حضنته) الحمدلله على سلامتك ,,,


حسن: هلا والله ,, هلا بنان ,, الله يسلمج ....

بنان: متى ييت ؟ امي ما قالت لي ....


(انتبه حسن بوجود جاسم): شلونك جاسم ؟؟


جاسم: تمام الحمدلله على السلامه ....


حسن: الله يسلمك ,, (كان سارحا يجيبهم و ينظر لنور) صفرا ,, (كان حسن مختنقا بدموعه) ....


(لاحظت بنان بأنه يوشك على البكاء): حسون شفيك !! ترى زينه // وايد احسن ,, احمد ربك صفرا ,, كانت زرقا قبل ا بشور تعطيها دم ,, بس اهيه لانها ما تاكل بعد(استدار حسن لانه لم يشأ بأن تراه بنان يبكي) ....


(وضعت بنان يدها على كتفه لتواسيه ,, الا انه خرج هاربا من رؤية نور بهذا الحال ,, فقال جاسم): بنان ,, لا يضيق خلقج ,, ترى اهوه ياي من غربه ,, ف مو مستوعب خايف ,, ميخالف اهدي ....


بنان: ان شالله // مشكور جاسم ,, احبك حيييل ,, و فعلا ودي ان يحل لي اقط روحي بحضنك ....


جاسم: تقطين روحج بحضني ,,, عيوني تتلاقط لما حضنتي اخوج ,, اقول بقلبي جان زين انا مكانه ....


(ضحكت بنان وابتسم ,, فقالت): الله كريم ....

/////////////////////////////////

(حسن يجلس عالبحر يتحدث بالجوال): خلاص عبدالله ,, اتفقنا ,, متى ملجتهم بدور و بشوره ؟؟ ,, ان شالله تقوم بالسلامه) ....

////////////////////////////////

(في اليوم التالي ,, دخل حسن عند نور و كان يتحدث بجواله): هلا ,, متى راح تيين انتي ؟؟ انا لي الحين ما سويت اقرار عوده ,, الله الظهر !! بقعد يمكن تيي خالتي وله حور اي احد ,, يالله مع السلامه....

(اقترب من سرير نور وجدها نائمه و البيجامه التي ترتديها تكش مفاتنها فقال): استغفر الله العظييم ,, الواحد مو ناقص (صار يسحب اللحاف ليغطيها) .....

يتبع....
 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
نزلت الجزء ال33 و قربنا على نهاية الروايه اتمنى انكم مستمتعين بالشخصيات و الاحداث و قصص الحب اللي بالروايه ,,,,
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
ابداااااااااااع وربي

عور قلبي حسن

اب اب اب
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
على قدر مااني مستعجله على النهايه على قدر مااني مندمجة مع الشخصيات ومتكيفه معاهم
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
لبارت يهبل. نفسج حرام حسون كسر خاطري
خلاص اليوم. اخر. يوم اقراا روايتج ان شاءالله بعد الامتحانات رابعهه ادعيلي قلبي
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
لبارت يهبل. نفسج حرام حسون كسر خاطري
خلاص اليوم. اخر. يوم اقراا روايتج ان شاءالله بعد الامتحانات رابعهه ادعيلي قلبي

ان شالله يوفقج و يكتب لج اللي تتمنين
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
حبيبتي،والله تسلمين ع الدعووه الحلوه

متي البار ت الاخير بدشششش والله عشان اقزاا البارت
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
حبيبتي،والله تسلمين ع الدعووه الحلوه

متي البار ت الاخير بدشششش والله عشان اقزاا البارت

???? والله حبووبه مادري على ما اجهزه انزله على طول ،،، بس الويك اند ضيج الوقت اللي يكون فيه الاجواء تساعد اني اجهز بارت
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الرابع و الثلاثون


(اقترب من سرير نور وجدها نائمه و البيجامه التي ترتديها تكشف مفاتنها فقال): استغفر الله العظييم ,, الواحد مو ناقص(صار يسحب اللحاف ليغطيها ,, اخذ حسن يتأملها طوال الوقت مبتسما و يتغزل فيها): سبحان من صورج والله (كما لو كانت تسمعه) على كثر ما انتي صفرا و شكلج تعبان ,, ما اثر بجمالج ,, ورده دايما (رفع لحافها ثانية و أمسك بيدها و قبلها).....


(على ان نور نائمه ,, لكنها كما لو كانت مستيقظه تعي شيء خاطئ يقع الآن ,, فسحبت يدها ووضعتها تحت خدها ,, لكن ظهرت مفاتنها ثانية ,, تفاجأ حسن و أخذ يردد الاستغفار و يغطيها)....


(ابتسم حسن سعيدا ,, كيف انها تحافظ على نفسها حين نومها ايضا ,, فقال مبتسما): والله صعبة المنال النوونه !! انتي قاعده (صار يدقق بوجهها و يداعب خدها) لا والله نايمه ,, و اذا ما سكت انا الحين ,,, راح اقعدها ....


(دخلت حياة الغرفة و تفاجأت بوجود حسن فقالت): حسن!! هلا والله (ابتسم حسن و نهض ليقبل رأسها) ....


حسن: هلا خاله شلونج ؟؟ خطاكم السو و مبروك على عبدالله....


حياة: الله يبارك فيك حبيبي ,, عقبالك ,, ما ييت عندي قلت لي ولهان عليج !! وله ولهان على نورو اكثر (نظرت لنور وجدتها نائمه) ولهان عليها ولاقيها نايمه !!(ضحكت) ....


قال حسن مبتسما: لا والله بعد جبدي الخاله ,, انتي الحب الاول ,, ماله مثيل الحب الاول ....


ابتسمت حياة و قالت بشقاوه: ايي يعني نونه الحب الثالث ,, انا الاول / و بلسم الثاني / نونه عاد الثالث , ياي عندها قبل لا تيي تسلم علي ,, اتحمد لك السلامه ....


ضحك حسن: الله يسلمج خالتي ,, انا اخترعت خالتي الصراحه ,, محد قال لي انها مسويه حادث , رحت الدوام اسأل عنها ,, و قالت لي سالي ....


حياة: وين يمه ؟!! احنا قادرين نبصر معاها ,, لا اكل ترضى تاكل ,, ما تبي علاج طبيعي/ و تاخذ مسكنات طول الوقت نايمه من هالمسكنات ....


حسن: الله !! كل هذا !! زين اراويج فيها ,, ان ما عضيت خشمها ....


حياة تضحك: ايي والله تستاهل عاد ,, يننتنا ....

////////////////////////////

(في منزل حياة ,,, كان بدر يجلس و يصحح اوراق اختبارات الطلبه ,, دق جرس الهاتف فأجاب): الوو ....


(كانت المتصله بشاير): الوو ....


(ابتسم ابتسامه عريضه): هلاا ,, هلاا والله ,, هلاا بهالصوت....


بشاير: هلا فيك بدر ,, حور هني ؟؟


بدر: لا والله ,, بروحي ماكو احد ,, حور كل مره تيي وقت الغدا بس/ عازمها احمد على ريتز ....


بشاير: ايي ,, عاد استحي اتصل عليها اذا مع ريلها ....


بدر: اشوه ,, على الاقل سمعت صوتج (احرجت و ظلت صامته) ولهان عليج ,, ما راح اشوفج ؟؟


بشاير: انا بعد ....


بدر: صج ؟!! راح اشوفج يعني ؟؟


بشاير: ايي عادي ,, تعال ....


بدر: وين ؟؟


بشاير: هني بيتنا ,, حسون اخوي رد ,, وله ما تدري ....


بدر: بلى ,, جان زين اشوفج كثر ما اشوفه ,, كله ايي عندنا هالايام ....


بشاير: ايي ,, خلاص اوكي ....


بدر: خلاص تيين اشوفج ,, انا قاعد اصلح امتحانات ,, البشر ناطرين نتايجهم اخرتها بسبة نور ,, و انا بملج و تأخرت بسبة نور ,, ممكن نملج ؟؟


بشاير: ميخالف ,, بس حرام ما تحضر نور ,, ننطر شوي عشان تيي الملجه ,, حرام نطنشها بروحها تعبانه ,, لا و تقعد بروحها لان الكل لاهي بالملجه .....


(كان بدر مبتسما فأجاب): بشاير ,, ودي اسوي حادث ....


بشاير: لا ان شالله ,, شهالفال !!!!


بدر: عشان اكسر خاطرج نفس نونه و ترضين تملجين الحين....


بشاير: لا تقول جذي بدر ,, تعور قلبي ....


بدر: سلامة قلبج ,, انتي تعورين قلبي / ولهان عليج و ما تيين ....


بشاير: وحده بوحده يعني ....


بدر: ايي ليش لا (ضحك فضحكت) حركات ,, (سكت قليلا) مشكوره بشاير ,, انتي اللي نورتي حياتي ,, من يوم ييتي عندي و انا واحد ثاني ,, انتي دعائي اللي طلبت فيه من ربي يرسل لي ملاك من السما يهنيني ....


(دخل جاسم قائلا): يالله ....


(نظر بدر الى الباب): تعال جسوم ....


(دخل جاسم): السلام عليكم (جلس مقابل بدر بوجه متجهم) ..


(عقد بدر حاجبيه قلقا بشأن جاسم و استأذن بشاير): يالله حبووبتي اخليج / جاسم ولد عمي هني (صار يهمس بالهاتف) شكله متضايق ,, اوكي ؟؟


بشاير: اوكي بدر ,, يالله ,, مع السلامه ....

 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
بدر: مع السلامه (اغلق الخط و نظر لجاسم) ها بو حمود ,,,, شلوونك ؟؟


(تنفس جاسم متأففا): شلووني ؟؟ ظالم ,, امي تعبانه بسبتي ,, ليش اقول لها خلاص مو لازم اتزوج !!


بدر: ليش مو لازم تتزوج !!


جاسم: تعبت اكلمها اني ابي بنان ,, قلت لها انا ما يبت لج اياها من الشارع ,, بعدين انا اللي اختار شريكتي ,, تدخلتي بعزوز اخوي ,, ما ردج زوجتيه على كيفج و ظلم بنت الناس و طلقها ,, انا ما عندي استعداد اظلم احد ماله ذنب ,, اتزوج وحده اهيه مختارتها و انا ليلحين احب بنان و اطلقها نفس عزوز !! شنو ذنبها بنت الناس ذيك الساع ؟!!


(كان بدر منزلا رأسه يستمع لجاسم باهتمام ,, فما ان انهى كلامه حتى عقب بدر): مادري شقول لك ,, يعني الوالده تعبانه ؟؟ و شكو زواجك ب بنان بالموضوع ؟؟ المسأله كلها لانها منفصله ,, اهمه عادة الامهات يبون حق ولدهم بنيه صغيره ,, بنيه (اومأ بأصبعه السبابه) , بس مطلقه ارمله ما يدور عندهم , و الارمله اهون بعد , من سوء حظك بنان منفصله ,, جسوم شقاعد تقول ,, اذا خالتي حوريه خلتها معلقه !! عندها اهون مما تتطلق ....


جاسم: بدور ,, امك ما قالت حق عبدالله شي ,, ما حبت تكسر بشبابه , او تكسر بخاطره ....


بدر: ايي ادري صح كلامك ,, المهم شفيها امك ؟ حاول تراضيها تطيب خاطرها ....


جاسم: طيبت خاطرها ,, قالت لي [روح مابي اشوف ويهك ,, ويهك شعرضه ,, تقول لي يا اهيه يا اعفيني] ,, الحين خلاص بفكها من ويهي ,, و بروح ارتاح لي شهر ,, بسافر اغير جو ,, شهر الله وكيلك ما يكفيني ....


بدر: و منو اللي يحب الدراما// اللي قايل لك ظالم ؟!


جاسم: ربعها ,, خالتك سهيله و هذول المجموعه الزينه ,, و جارة خالتك اللي ماخذه مناير حق ولدها ,, تضحك عليهم بكل برود تقول لهم [توسوسووون] ....


بدر: لااا !! طلعوا ربع !! لا بالله كديت خير ....

//////////////////////////////////////
(ظل حسن يزور نور ليومين متتاليين ,, و وجدها نائمه ,, حين اتى في اليوم الثالث ووجدها نائمه ايضا ,, صار يتوعدها مبتسما و يقول): زيين نوونه ,, نطري اراويج (اقترب اليها ,, و صار يتنفس بالقرب من وجهها واضعا فمه على مقربه من خدها , فتضايقت و ادارت خدها ,, فابتسم و اقترب الى خدها الاخر ,, تضايقت و صارت تإن و تتنهد ,, ثم فتحت عينها ,, فابتعد و جلس بجانبها كأنه لا يعلم بانها استيقظت ,, فالتفتت اليه , رأته متفاجئه باستغراب): حسن !! انت من متى هني ....


حسن مبتسما: صباح الخير على عيونك يا حلو ....


(قالت نور و كان صوتها قد تغير لانها تستيقظ من النوم لتوها): صباح النور ....


حسن: شنو ! محد قال لج اني رديت ....


نور: لا ,, (ابتسمت) الحمدلله على سلامتك by the way ..


(ابتسم ناظرا اليها بشوق و اعجاب شديدين ,, الا ان الصيغه التي اجاب بها بارده): الله يسلمج ,, شلوونج ؟؟


نور: زينه ,, بهالدنيا ....


حسن: ايي وياي والله طلعتي بالدنيا (غطاها بلحافها) ....


(فارتبكت و نظرت اليه قائله): امبي حسن بدعت ,, ليش ما نبهتني ؟!


حسن: هذا انتي ! تبين اعض خشمج الحين ,, جاسم ايي عندج و انتي من فوق نصه مكشوف ,, خو شوفي لج بجامه غيرها وله سحبي الكمبل غطي روحج ....


نور: الله !! يعني جاسم لا !! انت ميخالف !!


(اجاب حسن ببرود و استغراب): ايي انا غير ,, انا عادي ميخالف , بروحج نونه قمر العايله ....


نور: اي قمر العايله ,, شبح العايله ,, تغير الوضع خلاص ..


حسن: جان زين ,, جان ما غطيتج و ظليت اطالع ,, بس لا / لا زلتي القمر ,, و انا خفت اتهور الصراحه ,, احنا اثنين بروحنا و الشيطان شاطر ....


(احرجت نور و احمر وجهها قائله بدلال): حسن ,, بس ,, حتى الشيطان يتبرى من الكلام اللي قاعد تقوله الحين ....


حسن: اوكي اوكي ,, نغير الموضوع ,, سمعت انج ميننه البشر ....


نور: لييش ؟؟


حسن: تبين اعض خشمج الحين !! ليش تاخذين مسكنات و مو راضيه تتعالجين علاج طبيعي ؟؟


نور: حسن يعور ما اقدر ,, يذبح ....


حسن: لا يبه ,, لازم تتعالجين ,, غاب رونق الملكه ,, و بعدين ليش ما تاكلين !! خالتي فتنت عليج ....


نور: مسدوده نفسي حسن من العوار ....


حسن: وين العوار ؟ شرط احط ايدي عليه يطيب ....


نور: ليش !! نبي !!


(ضحك قائلا): مو لازم اكون نبي ,, عبد تقي بعد شنو (ضحكت نور بدخول بنان) حلوو ,,, و هذي بنانو وصلت ,, انا رايح الحين ,, و راد لج بعد 10 دقايق ,, بييب لج الصمونه اللي تحبينها ,, اللي تطلبينها بالدوام ....


نور: لا حسن الله يخليك ....


حسن: مالي شغل فيج ,, بنانو ما اوصيج ,, جم نكته جذي ,, اذا عيونها غورقت حركات اول ما شافتني دلدقيها ,, انا راح ايي الاقيها ميته من الضحك ....


(ابتسمت بنان): هلا حسون ,, ان شالله لا توصي حريص ...