البارت الاول
عايلة ابو وليد اللي هو (راشد) عمره 50 سنة
ام وليد اللي هي (مرام) عمرها 45 سنة
نبدا بعيال ابو وليد
(وليد)عمره 23 سنة يشتغل دكتور اسنان ويموت على اخته حور مايرضى احد يزعلها مواصفاته مجسم طويل طيب عيونه لونها اسود شفايفه مليانه رموشه طوال لون بشرته حنطاوي شعره كثيف
(حور) عمرها 19 سنة ثاني سنة جامعة مواصفاتها طيوبة حلوة طولها حلو عيونها لونها عسلي شعررها ناعم وليه نص ظهرها شفايفها صغار لون بشرتها بيضة واللي يشوفها يحبها وايد رومانسية
(حمد) عمره 17 سنة اخر سنة دراسة ويدخل الجامعة يحب يروح شارع الخليج مواصفاته طوله حلو جسمه اينن عيونه لونها بني يحب يسوي سبايكي حق شعره شفايفه شوي كبار
نروح حق عايلة ابو علي اللي هو (محسن) وهو اخو ابو وليد الصغير عمره47 سنة
ام علي اللي هي (زينب) رفيجة ام وليد من ايام الروضة عمرها 45سنة تخاف على عيالها وايد ماترضى احد يضايقهم باي شي
عيال ابو علي
(علي) عمره29سنة يشتغل كابتن طيار مواصفاته عيونه لونها اسود يحب شغله وايد يحب بنت جيرانهم وايد اللي هي لجين بس هي ماتدري ان هو يحبها يعني حب من طرف واحد جسمه عادي طويل يعني طوله حلو شفايفه متوسطين
(احلام) عمرها 15 سنة باقيلها سنتين وتخلص ثانوية ماتحب اخوها علي لان وايد يسالها شنو تسوين ومنو تكلمين يعني دعلة حلوة عيونها لونها اخضر تحب تسوي shopping وكبتها متروس ملابس
(سارة) عمرها12 سنة باقيلها 5سنوات وتخلص مدرسة مغرورة شايفة نفسها مواصفاتها لونها اسود تحب تهتم بنفسها واخوها علي كله يدلعها
نروح حق عايلة ابو حسين اللي هو (محمد) بيت جيران ابو علي وابو وليد عمره 40 سنة اما ام حسين متوفيه من سنتين
(حسين) عمره 25 سنة يحب اخته لجين مايرضى احد يزعلها يعوضها عن حنان امها مواصفاته عيونه لونها بني جسمه رياضي طويل رموشه حلوة وحتى حواجبه شفايفه صغار يشتغل مهندس معماري يحب حور بنت عم علي علي رفيج حسين صار لهم سنة متعرفين على بعض شعره كثيف خشمه مثل السيف
(لجين)عمرها18 سنة اول سنة جامعة تحب اخوها حسين وايد تحب الجامعة والدراسة وشوي عندها ميول للموضة حلوة شعرها طويل وناعم شفايفها حلوين
بيت ابو حسين
قاعدين كلهم يتريقون ما عدا لجين فوق في دارها
حسين:يبا وين لجين شكلها للحين نايمة
ابو حسين: والله ما ادري بس يمكن للحين قاعدة تبدل على شان وراها جامعة
حسين: الله يوفقها يارب
لجين أنزلت من غرفتها
لجين: صباح الخير وباست ابوها وحسين
ابو حسين: هلا ابوي صباح النور
حسين: كل هذا لبس وينج
لجين: حبيبي حسين يعني يعني تعرف إحنا البنات على مانلبس يعني انت ماتعرفنا
حسين: يالله عاد شدي حيلج عاد اول يوم جامعة واكلي على شان تخلصين وتروحين الجامعة
نرد بيت ابو علي
علي: ماصارت هل احلام كل هذا مسح مكياج
سارة(وهي تدلع): اي والله قتيعة(قطيعة) يلا
علي وهو يصرخ: احلاموا كل هذا مسح مكياج
ابو علي: يايبا ياعلي طول بالك على خواتك مايصير جذي
علي: ان شاء الله يبا
احلام: ويعه لاتصرخ كاني خلصت
العيال: يلا مع السلامة
ابو علي وأم علي: مع السلامة
نرد بيت ابو حسين
طلعوا حسين ولجين من البيت بيروحون كل واحد سيارته وصدفة نفس الوقت طلعوا علي وسارة وأحلام هم بيروحون السيارة علي قال حق خواته يقعدون بالسيارة على مايروح يسلم على حسين
علي: هلا بحسين شلونك
حسين: هلا فيك تمام انت شلونك
لجين: حسين أنا بروح الجامعة أخليك تتكلم مع علي
حسين : لا خليج أنا ابي اوصلج
لجين: أوكي
علي وهو طاير من الفرحة: هلا شلونج لجين وشلون الدراسة
ام وليد قاعدة تطالع تلفزيون وأبو وليد بالقهوة وليد قاعد علىb.b ويسولف مع ربعه وكل عاده حمد بشارع الخليج مايرد الا نص الليالي
حور مهتمة بدراستها لان الاستاذ طالب منهم برزنتيشن
وليد دخل على أخته حور الغرفة
وليد: ها حور قاعد تدرسين
حور: اي والله الاستاذ طالب منا برزنتيشن ولازم اقعد احضره ابي أخذ بهل مادة A انت تعرف أنا مزفته بهل مادة
وليد: انتي شدي حيلج والله يوفقج
حور: اقول وليد
وليد: هلا حور
حور: وين حمد
وليد: ههههههه كل مرة تسأليني هل سؤال يعني ماتعرفينه قاعد يتمشى بشارع الخليج
حور: هذا مايوز. من طبعه ولا اقول وليد دق على حمد ابي عصير عوار قلب
وليد: وليش حمد أنا اييب لج فاضي ماعندي شي
حور وهي تقرص خدود وليد: يما فديتك مشكوور وليدان
وليد: احححححح ولكم بس مره ثانية لاتقرصين خدودي
نزل وليد من دار حور يبي يروح يشتريلها عصير عوار قلب شافته امه: ها يما وليد وين رايح
وليد: يما رايح اشتري حق حور عصير عوار قلب
ام وليد: الله يحفظك يما
وليد وهو في الطريج شاف حادث قدامه: انا لله وان اليه راجعون هل شباب من سرعتهم يودرون نفسهم مايدرون وين مصلحتهم وصل المطعم وطلب عصير عوار قلب ورجع البيت وشربته حور
وليد: مطرح مايسري يمري حوور بالعافية
حور: يعافيك وليد
بدت الامتحانات والكل على أعصابه خايفين
الصبح بيت ابو وليد
ام وليد: يما حور ويما حمد ما اوصيكم قدموا عدل بالامتحان
حور وحمد: ان شاءالله يما
والحين بيت ابو علي
ابو علي: يلا ياعيال ما اوصيكم نبي درجات زينة ما اوصيكم
احلام وسارة: ان شاء الله يبا
وهم بيت ابو حسين
حسين: لجين حبيبتي ترى لمتحانات عادية لاتخافين ولا تتوترين
لجين: ان شاء الله ياخوي ولاتشيل هم اختك ماينخاف عليها ما كله الكتاب اكل
حسين باسها على خدودها: عفيه على هل بنت
وبعد اسبوع خلصوا امتحانات والكل ناطر الشهايد على نار طلعت الشهايد والكل ناجح بمعدل امتياز
في بيت ابو علي قرروا يسافرون لندن بمناسبة نجاح عيالهم
ابو علي: انا قررت اجتمع فيكم بخصوص سفرتنا
احلام اللقافة : صج يبا وين بنروح
علي: صج لقافة
وتهاوشوا علي وأحلام ابو علي صرخ وقال: وبعدين وياكم ماصارت ما في احترام كلش على الاقل احترموني