رواية حب وغرام

sh3ol2 almzyona

New member
إنضم
15 يونيو 2012
المشاركات
651
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
*كــــــــويت *
واي فدييييييييييييتج عمري ع ابداعج الصراحه واايد حلوه
بنتظار جديدج
اختج :sh3ol2 almzyon2
 

dlo3a baba

New member
إنضم
17 مارس 2012
المشاركات
57
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب
كملي تأبريني ���� لووول
ابداع
 

Miss.brzoola

New member
إنضم
14 يونيو 2012
المشاركات
2,638
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكان ما اعيش
البارت الثاني عشر

نروح بيت ابو علي

ام علي: يما علي وينك وين رحت وشفيك سرحان

علي: ها يما توا دق علي حسين وقال ماص أر نصيب

ام علي: مايخالف يا يما الله يعوضك باللي احسن منها

علي: بس يايما أنا احبها لازم اقابلها على شان هي ليش رفضتني وراح أدق عليها

دق لجين ١٠miss col وهي ماترد عليه شاف مكاو فايدة دق على حسين

علي: ألوو سلام حسين

حسين: هلا علي بغيت شي

علي: اي ابي اشوفك في ستار بوكس اليوم ضروري

حسين: خلاص هدي هدي اليوم الساعة جم تبي تشوفني

علي: كيفك كيفك حتى لو اليوم بليل

حسين: أوكي خلاص يلا باي

علي: باي

بليل الساعة ٧

علي دق على حسين

علي: ألوو حسين وينك أنا في ستار بوكس

حسين: يايلك بالطريج يلا باي

وبعد١٥ دقيقة حسين دق على علي

حسين: الو علي انت وين قاعد

علي( وهو يأشر حق حسين): كاني كاني شفتني قاعد أأشرلك

حسين: اي شفتك باي

علي: بايات

سلم حسين على علي وقعدوا وطلبوا موكا

علي فتح الموضوع

علي: حسين أنا بغيت اقولك أني أنا احب أختك بس ودي اعرف ليش رفضتني

حسين: والله ما ادري شنو اقولك بس سألتها قالت ان هي ماتحبك وما تبيك

علي( قام وهو معصب): حسين أنا ماراح أنسى أختك طول عمري وقول لها هل كلام وانا من باجر اخلي امي دورلي على بنت الحلال

حسين: هدي عليوي تعال وين رايح

علي: ماني قاعد

عند الباب الرئيسي يبي يطلع بالصدفة شاف لجين ورفيجاتها داخلين شافته لجين وحتى علي شافها وخزها من فوق ليه تحت وراح

لجين: شفيه هذا امشوا بنات

وهي قاعدة تمشي ولقت اخوها حسين

لجين: ها حسين شيايبك هني

حسين: كنت قاعد مع عليوي بعدين أقولج بالبيت

لجين: إها الحين فهمت اوك حسين تأمر على شي

حسين: لابس لاتتأخرين

لجين: أوكي

حسين طلع من ستار بوكس وبعد١٠ دقايق وصل البيت ونطر اختى متى تأي ولم وصلت أخته قالها

حسين: لجين ليش تأخرتي

لجين: حسون على ماتعشيت ويأت

حسين: امشي دارج بغيت اكلمج بموضوع

حسين دخل دار لجين ودخلت وراه لجين

لجين: ها حسين شبغيت

حسين: حبيبتي لجين اليوم دق علي علي وقال يبيني بموضوع وراح نتلاقه في ستار بوكس وهو ياي قال ان هو يحبج بس انتي ليش رافضته أنا قتله ان انتي ماتحبينه وهو عصب وقام وقالي ان هو ماراح ينساج طول عمره ومن باجر يقول حق امه ان ادورله على بنت الحلال

لجين: شنو يعني أنا مو بنت حلال

حسين: لولو انتي شفيج معصبه وهو ماكان قصده جذي

لجين: لاحسون هو كان قصده جذي وقامت تبجي

حسين: خلاص انسيه لاتفكرين فيه كأن مؤ قايلج هل كلام ولا تقهرين نفسج خلاص عاد ترى أزعل منج

لجين( وهي تمسح دموعها): لا خلاص لاتزعل

حسين: أنا بنزل تحت تأمرين على شي

لجين: سلامتك

حسين: اذا تبين شي راح تلاقيني تحت واذا مالقيتيني اتصلي علي

لجين: اوك
 

dlo3a baba

New member
إنضم
17 مارس 2012
المشاركات
57
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سارونه :p حبي كملي ناطره البارت
Up Up Up
 

Miss.brzoola

New member
إنضم
14 يونيو 2012
المشاركات
2,638
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكان ما اعيش
البارت الثالث عشر

نرجع بيت ابو علي

علي دخل البيت وهو معصب

ام علي: يما علي شفيك شصاير

علي: يما من باجر ابيج ادوريلي على بنت الحلال

ام علي: ان شاء الله يما بس لاتنقهر ولا تعصب روح الحين ورتاح وباجر يصير خير

علي: ان شاء الله يما تصبحين على خير

ام علي: وانت من اهله

نروح بيت ابو وليد الساعة وحده الفجر الكل نايم

في غرفة حور

حور: الو حسين شصاير ليش داق علي هل حزه

حسين: هدي بس ما ابي احد يعرف بالموضوع لبسي ملابسج وطلعي أنا برا ناطرج

حور( شوي وتبجي): حسين ليش

حسين: لجين تعبت علينا وديناها المستشفى

حور: بس أنا لازم اقول حق أهلي

حسين: مو وقته باجر ان شاء الله الصبح أنا أدق على عمي ابو وليد

حور: انزين منو عيل مع لجين بالمستشفى

حسين: لاتخافين أبوي معاها يلا نزلي أنا ناطرج بس ديري بالج لحد يحس

حور: يلا نازله باي

حسين: بايات

لبست حور ونزلت شوي شوي بدون محد يحس فيها وأول ماركبت السيارة

حور: السلام

حسين: وعليكم السلام حبيبتي حور أنا أسف أني فززتج من النوم

حور: لاتتأسف ولا شي أنا الحين ابي اشوف حبيبتي لجين

حسين( يقول بقلبه): آفا لجين حبيبتج وانا شطلع سايقكم بس يلا ماعليه ان شاء الله غريب وانتزوج

حور: حسين يلا حرك وين سرحت

حسين: ها يلا يلا

وهما واقفين عند الاشارة

حور: حسون أنا أسفة اذا عصبت عليك بس قتلي ان لجين تعبانة ماعرفت شسوي

حسين: لا عادي ولا يهمج أنا شفتج سرحانة شنو تبين تسألين عن شي

حور: اي انت ماراح اتقول حق علي ان لجين في المستشفى

حسين: لاهي لجين طاحت من هل سالفة فهمتي

حور: ليش شنو صار

حسين قال لها كل السالفة

وأثناء ما نفتحت الاشارة دق تليفون حور. حور طالعت الرقم وأمها اللي قاعدة أدق

حور: حسين هذي أمي شنو اسوي حسين انت رد عليها

حسين: عطيني تليفونج

حور: تفضل

حسين: الوو سلام خالتي

ام وليد: يما حسين وين بنتي شصار ليش انت راد على التليفون أنا فزيت من النوم مالقيتها فتصلت عليها

حسين: اطمني خالتي بنتج مافيها الا العافية هي الحين معاي في السيارة

ام وليد: شتسوي معاك

حسين: ياخالتي هدي أختي لجين تعبت علينا وانا وابوي كنا بًروحنا بالمستشفى فقلت اتصل على حور واقولها السالفة فدقيت على حور وقتلها تلبس وتنزلي تحت لان انا كنت ناطرها وقالتلي لازم اتقول لكم قتلها اذا صار الصبح انا اقولهم انزين تبين تكلمين حور على شان تتطمنين

ام وليد: لا يما ماتشوفون شر بدام حور معاك ما اخاف عليها وبعد ان شاء الله جم شهر تأيي تخطبها يعني لو انا مؤ مأمنه على بنتي جان ماخليتها توافق بس انت ولد حلال هي تستاهلك وانت تستاهلها

حسين: مشكوورة خالتي ماتقصرين

ام وليد: بس الصبح طمنونا لاتخلونا على اعصابنا زين يما تأمر على شي

حسين: ان شاء الله خالتي مايصير خاطرج الا طيب ابي سلامتج

ام وليد: مع السلامة

حسين: مع السلامة ياحليلها خالتي صج شقردية


اعتقد ان هل بارت طويل واذا قدرت بليل ان شاء الله انزلكم بارت يديد
 

dlo3a baba

New member
إنضم
17 مارس 2012
المشاركات
57
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملييييييييي يالقاطعه :(
ولاتسألين زعلانه منج :(