رواية عذبتني يا محبوبي

عايشه محمد

New member
إنضم
30 أكتوبر 2012
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
وطن النهار
رواية :عذبتني يا محبوبي

بقلم:عائشه محمد



الروايه واقعيه نوعا ما وهذي تجربتي الثانيه في الكتابة ...

انا ماقدر اصنفها اهي رومنسيه على تراجيديه
اتمنى تعجبكم
تحياتي لكم............


 

 

 

البارت الاول

عالية بنت عمرها 19 سنه توها متخرجه وتدرس الان في كليه الحقوق

بنت طويله مليانه وعيونها عسليه وبيضه وشعرها قصير نوعا ما

كانت عاليه حيل زهقانه وكانت تحب شي اسمه سوالف وحش مع رفيجتها بدور

بدور :عمرها 18 سنه قصيره و سمره شعرها طويل وجميله

عالية:بيييييييه بدرو حده ملل ماكو شغل البنات ناموا ماكو غيرنا

بدور:والله حياتنا يبيلها اكشن والله مليت استغفر الله

عاليه :امبيه جيكي يايتني اضافه بالفيس بوك من واحد كويتي انا الي عندي كلهم اجانب

بدور:قبلي الاضافه واستعبطي عليه

عاليه :اوك عقب بصكه دليت



عالية كانت مستغربه من هالاضافه حيل وانطرت لين اهو يكلمها واتفاجأت انه كلمها بسرعه .



عبداللطيف.د:هاي

hiii ,,how u doing ?



عالية:

عبداللطيف.د:تحجي عربي

عاليه:اوكي بتحجى فرنسي

عبداللطيف.د:لا لا انقليزي وبالياله

عالية:ههههههههه اوك اوك

عبداللطيف: شسمج وجم عمرج وين تدرسين ؟

عالية :اسمي عاليه عمري 19 ادرس بالحقوق

عبداللطيف:العمر كله وعاشت الاسامي

عالية:تسلم وانته ؟

عبداللطيف:انا عبداللطيف وعمري 19 سنه وادرس بالاداريه

قعدت عالية تسولف مع عبداللطيف طول الليل وراحت الكليه مواصله

وكانت تعبانه حيل وبنفس الوقت تفكر بلي صار امس



بدور :عاليوووووو وصمخ اشفيج امس حاقرتني شصار معاه

عالية: ماكو شي سوالف عاديه

بدور:سوالف عاديه اي عدل

عاليه:ويعه ماخذيت رقمه انا ترا بس سولفت

قعدت عاليه تسولف مع عبداللطيف اشهر وصارت نوعا ما تنجذب له وايد كان بس بينهم على قولتهم

chatting



عالية:وي شوفي عبداالطيف يقول يبي رقمي شسوي الحين شقوله

بدور:اشفيج اشلون تعطينه يمكن مو ثقه ويطلع لزقه و يدق 24 ساعه اشفيج لازم اختبره

عاليه :اوكي



صارت الساعه 1الفير بدور ضافت عبداللطيف وقعدت تكلمه

عبداللطيف:قوه منو معاي

بدور :يقويك معاك بدور

عبداللطيف: هلا بدور انتي منو دازج علي ؟

بدور:محد خو حرام اسولف معاك

عبداللطيف: لا مو حرام

عبداللطيف شك فيها قاعد يفكر ويحاول يسترجع ذكرياته و تذكر رفيجته الاوليه روان



عبداللطيف:انتي من طرف روان ؟؟؟؟

بدور: روان !

عبداللطيف :اي روان

بدور: ماعرف وحده اسمها روان شكلك عندك وايد بنات وقمت تخربط بينهم

قعد ينبش عند عالية بالبروفايل وشاف انه بدور صديقتها



عبداللطيف: اها من صوب عالية ..

بدور:اي

عبداللطيف: اها اوكي



وبالكليه ....

بدور تحاول تقنع عالية انه تخلي عبداللطيف يدق عليها ..

بدور:عاليو خليه يدق عليج انا بعطيه رقمج يلا مو انتي تحبينه

عاليه:جب جب ولا مره سويتها انا خايفه

بدور راحت تكلم عبداللطيف

بدور: عبداللطيف بقولك شي يونسك

عبدااللطيف: شنو ؟؟؟؟

بدوور:اليوم راح تكلم عاليو فون

عبداللطيف : صج

بدور: اي اي



راحت بدور وقالت حق عاليه: خلاص انتي راح تكلمينه الحين راح يدق عليج لا تخافين

عاليه :يمااااااا

ورن الفون وكانت ميته من الخوف

عبداللطيف:هلا بالحب هلا بعاليه مابغينا نسمع صوتج

عاليه بصوت خافت :هلا فيك

عبداللطيف :اشفيج خايفه

صوته كان جنه يصرخ او وايد يخرع

عاليه: بدور مابي اكلمه صوته يخرع شوفي قاعد يصارخ علي

بدرو:عطيني ياه ..انته هي استخفيت ليش تصرخ ع البنت خرعتها

عبداللطيف :عشان ابين لها اني عصبي اشفيج

بدور :لا والله الحين اخترعت قام تبجي ماتبي تكلمك

عبداللطيف :عطيني ياها بكلمها

بدور:اوكي لا تصرخ



وعاليه متردده ماتبي تكلمه كلش خايفه

بدور:لا تخافين ان كلمج وصرخ دست ابطنه

عاليه:استغفر الله وحش

بدور:يختي كلميه مراح ياكلج

عبداللطيف:علوي لا تبجين اشدعوه يبا اول مره تسمعين صوت حلو جذي انا اسف يبا مراح اصرخ عليج انتي حبيبتي

عاليه:اوك

عبداللطيف:يلا غسلي ويهج حبيبتي

عاليه:ان شاء الله

عبداللطيف: حبيبتي انا اخليج ربعي يو ارد اخلص وادق عليج حياتي

عاليه: ها اوك

عبداللطيف:احبج وصكر الفون........



عاليه كانت مستانسه ومخترعه بنفس الوقت

خايفه تكلم عبداللطيف بدون رفيجتها لانها اول مره تسويها وتكلم واحد فون....



ردت عاليه البيت وكانت معاها بدور و روان

بدور:امبيه مادري ليش احس عبداللطيف مو مضبوط

عاليه:مادري بدور خايفه اتعلق فيه

بدور: ويعه ثقلي عليه لا تعطينه ويه و24 ساعه تكلمينه

روان :اي اي اذا زعلج لا تكلمينه اسبوع ويكون احسن اذا شهر عشان يركض وراج وخلي عندج واحد سبير اذا هدج هذا تكلمين الثاني

عاليه:لا مابي مابي خليني على هذا



عمت لحضه الصمت ودق فون عاليه جان تشيله

عاليه: اللوو

عبداللطيف :هلا ابوووي

عاليه :........

عبداللطيف:وينج اليوم مالج حس

عاليه :مع رفيجاتي

عبداللطيف:اوكي سلمي عليهم اخليج معاهم حبيبتي

عاليه:اوك



روان:اذا كنتي تحبينه يويلج تقولين له احبك يويلج يشوف نفسه عليج

عاليه:ماقتله منو قال انا احبه

بدور: اي واضح واضح



مرو 4 اشهر على علاقتهم وكانت عاليه تموت فيه

وتحبه بس اهو خاين وهي ماتدري عن خيانته



بدور:هلا منو معاي

خالد: انا خالد رفيج عبداللطيف

بدور: اي امر اخوي ؟

خالد :والله ماكو ابي اسولف معاج اذا ممكن يعني

بدور: اوكي

قعدو يسولفون لمده ساعه ونص جان يقولها

خالد: تصدقين بدور حبيتج

هذا حب من اول حرف



بدور: من اول حرف ها

خالد حق رفيجه الي يمه :الله ياخذك شنو حب من اول حرف

بدور شافت صورت خالد ماقتنعت فيه ماحبته كلش

جان تقوله: انا بروح انام اوكي يلا باي



وبنفس الوقت دق عبداللطيف على عالية



عاليه: الووو

عبداللطيف: هلا عالية بغيتج بموضوع

عاليه :امر

عبداللطيف :مايامر عليج عدو..رفيجتج بدور مرتبطه؟

عاليه: لا ليش

عبداللطيف : ابيها حق رفيجي خالد

عالية:شنو تبيني اكلمها

عبداللطيف: اي اقنعيها ترا مراح نلقى مثله خوش ريال انا اعرفه زين راح يحطها بعيونه

عاليه: بس بدور تحب حبيبها الاولي يوسف بس اهو خانها

عبداللطيف: شفتي اشلون خاين هاليوسف

عاليه:كلكم جذي مالكم امان

عبداللطيف : الا انا وياه

عاليه: اوكي راح اكلمها الحين

عبداللطيف :رديلي خبر اوكي

عاليه :انشالله



وراحت دقت على بدور

وقالت :قومي ابيج بسالفه خطييره

بدور: خير شصاير

عاليه:عبادي "عبداللطيف" يقول يبيج حق رفيجه

بدور: وع وع من صجج انتي جيكر مابيه انسي مستحييييييييييييل

عالية : فكري ترا خوش واحد عبادي يعرفه زين وايد يمدحه خو جربيه اسبوع

بدور: وليه بفكر بفكر

عاليه :اوكي اخليج بدق على حبيبي



راحت اتدق على حبيبها

عاليه: جنها وافقت

عبداللطيف : شقالت ؟؟؟؟

عاليه :بتفكر

عبداللطيف: والله ذبحني وايد يحن يبي يكلمها

عالية : مراح اغصبها على شي حبيبي انا بنام وراي دوام باجر

عبداللطيف: اوكي حبيبتي نوم العوافي بس عليوي انا ابي اشوفج باجر دام ويكند تعالي مع صديقتج

عاليه بخوف:اوكي حبيبي

وراحت دقت على رفيجتها
وقالت :بدور باجر بشوف عبادي
بدور :انزين ؟
عاليه :تعالي معاي حبيبتي
بدور: لا يكون بيب عبدالناصر درويش معاه "تقصد خالد "
عاليه: اي
بدور: استغفر الله واتوب اليه انشالله راح اييي عشانج صج انا مو بالعته بس عشانج
عاليه : مشكووووووووووره حياتي
الوعد باجر لا تنسين

ونامت بدور وعاليه قعدت تفكر اباجر شنو راح يصير معاها واشلون شكلها بيكون



يتبع..
 

عايشه محمد

New member
إنضم
30 أكتوبر 2012
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
وطن النهار

 
 
 
 ​
البارت الثاني

 ​
بدور:اشفيج عاليه ترا حلوه لا تخافين اهم الجياكر
عاليه: شكلي حلو احس هاللون مو حلو
بدور : جب جب خلينا نروح لا نتأخر

اوصلو الافنيو ....
اول مادشت شافت عبداللطيف بس ماقالت له

بدور: استغفر الله واتوب اليه يخرع رفيجه انا بنحاش خلاص ماني قاعد يخرب بيته عمود اناره
عاليه: ههههههههههه لا تعيبين عليه خلاص خلينا نروح صوب السينما
بدور : ويع يدخنون هذول
عاليه: بس الي اعرفه مايدخن
بدور : شوفي عبادي مالج يدخن
عاليه خزت عبداللطيف بس ماانتبه
جان تخزه مره ثانيه طالعها شوي ورد يدخن
ثالت مره خزته جان يقط الزقاره
عاليه:اففففففففففففففففففففففف
بدور: اشفيج
عاليه:ماقالي يدخن ماحب جذي انا
بدور :بسج قام يلحقونا
عاليه : اي شي
مرت عاليه صوب عبداللطيف وقعد يخزها اهي و رفيجتها بس عاليه ماشالت عينها منه كانت معصبه حيل
وهو يطالعها يبتسم
بدور: استغفر الله شكبر راسه اشلون يمشي ههههههههههههه
عاليه:اي والله بسج يا الخايسه لا الله يبليج بلي اللعن منه
بدور: استغفر الله بس اسمله علي

عبداللطيف:بدور تعالي شوي
بدور:وين اييك انته مو صاحي
عبداللطيف:تعالي انتي وعاليه
بدور: اوكي
دشو الحمام عاليه وبدور..
بدور: عاليوه يلا نروح لهم
عاليه : ماقدر اروح خايفه
روحي بروحج
بدور: ويععععه اوكي اعلمج
...........
وراحت حق عبداللطيف ورفيجه
عبداللطيف:هلا بالورده
بدور: جب جب اقصد هلا
عبداللطيف : وين عاليه؟
بدور : ماتبي اتييي
عبداللطيف: اي شي ناديها
بدور : اوهوووو ماتبي خلاص

وخالد رفيجه كان يطالعها وكان حيل حياوي مايقدر يحط عينه بعين اي بنت

عبداللطيف:اتصدقين انتي وايد احلا من ماتوقعتج الله يهني رفيجي فيج لو ادري انج حلوه جذي جان ضبطتج
بدور: نعم نعم اقول روح موت انته ورفيجك درويش مو خايف اعلم رفيجتي
عبداللطيف: لا لانه عاليه تحبني ثانيا انا احبج انتي بعد
بدور مشت وخلته يولي

بدور:عاليو هذا حقير مو كفو حب طول الوقت يغازل ورفيجه التيس واقف جنه بنت مايقول شي خليه يولي ولا تزعلين عشان هالتيس

عاليه:............
بدور:لا تبجين لا ادوس ابطنج عاليو مايستاهل امشي ستاربكس
عاليه...اوك
بدور:يعلهم السلال قاعدين اهني بعد ماعليج جنج ماشفتي شي
عاليه قعدت و عبداللطيف يطالعها ورفيجه مستحي ماتحجى
عاليه تسوي روحها ماتشوفه
بدور : يلا عاليه امشي
مشت بدور عاليه اوقفت ولفت وطالعت عبداللطيف
وخزت رفيجه ودمعت عينها
بدور :عاليه لا تبجين امشي
اوصلو عند باب السياره
عالية:ابي اشوفه ابي اكلمه الحين
بدور: اهدي مايستاهل ترا حقير انا قتلج من قبل مو مضبوط
عاليه:.............
اركبو السياره وطول الطريج عاليه لافه ويهها وتبجي لانها صج حبت بس اهو كان يلعب وهي غشيمه اول مره تحب وطاحت بيد واحد لعوب

ردو البيت
بدور:عاليه لا تخليني اتحسف اني رحت معاج ابي اروح البيت وانا مرتاحه الله يخليج لا تبجين قطعتي قلبي انا بس اوصل بيتنا ادق عليج حبيبتي
عاليه: اوكي

دشت عاليه البيت والكحل سايح او ويهها تعبان
راحت غرفتها تبجي
دقت عليها بدور
بدور: عاليه لاتبجين خلاص قطعتي قلبي تبين اروح ادوس ابطنه
عاليه:مادري ليش ابجي انا احبه ليش سوا جذي فيني
بدور: عاليو سبيني يمكن ترتاحين
عاليه: جب يا الصخله قلبي يعورني خليني بروحي

وسدت الفون...............
وحاولت كذا مره تتصل عليها لكن ماكو فايده
نامت عاليه وهي تبجي ومقهوره حيل
وقامت الفير تبجي وكلمت بدور
وبدور كلمت خالد وخالد دق على عالية يحاول يهديها
خالد: الوووو عاليه
عاليه:الوو
خالد: عاليه لا تبجين الله يخليج والله مايستاهل صحيح رفيجي انا بقولج الصج لازم ماتبجين عالية انتي شنو تبين تبين واحد يحبج تبين واحد يقولج احبج كل يوم انا مستعد اكون معاج والله واقولج احبج 24 ساعه بس لا تبجين جذي الله يخليج شربي ماي غسلي ويهج
عاليه: ليش يسوي جذي ليش انا احبه........وقعدت تبجي وتصارخ على خالد
خالد: عاليه سكتي خلاص اقولج هذا لعوب مايستاهلج خلاص ليش تبجين على واحد حقير ترا يكلم 1000 غيرج انا رفيجه واعرفه زين قوم غسلي ويهج عاليوه شربي ماي لا تنامين وانتي تبجين لا يصير فيج شي الله يخليج بتطمن عليج لا تسوين بنفسج جذي عشان هذا
عالية ماقدرت تسكت قعدت تبجي خالد تم معاها يسمعاها تسبه وصارخ و تتشكى لين داخت ونامت

صار الصبح
دقت عليها بدور: ها عاليه شلونج الحين ؟
عاليه: زينه
بدور: عالية يويلج اذا كلمتيه
عاليه: ان شاء الله

عقب ساعه من المكالمه دقت على عبداللطيف ......
عبداللطيف قعدد من عز نومه كان مخترع

عبداللطيف:الووووو

 ​
>>>يتبع
 

3nona el7ilwa

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
101
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الروايه حدها عجيبه يعطيج العافيه .. ونزلي البارت الثالث بليز
 

عايشه محمد

New member
إنضم
30 أكتوبر 2012
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
وطن النهار


البارت الثالث



عبداللطيف:اللوووووو اشفيج ليش داقه هالحزه اشفيج

عاليه:عبداللطيف....

وقامت تبجي وتصارخ عليه وهو جنه مايسمع

عبداللطيف:ليش تبجين انتي اشفيج

عاليه:انته بتخليني؟ ليش تسوي جذي حاط عينك على رفيجتي انته قلت انك تحبني انته الي قلت مو انا الي ركضت عليك عبدااللطيف قولي ليش



عبداللطيف: عاليه انا تعبان طيارتي الساعه 5 العصر اقعد واكلمج يبا ....

وصكر الفون وقعدت عاليه تبجي وتبجي



ام عاليه :عاليو اشفيج تبجين ؟

عالية : ماكو يما بس بدور رفيجتي بتسافر وبيغيرون بيتهم

ام عاليه: تبجين جنه ريلج ميت او ميت عندكم احد شدعوه عليج

عالية:........



قامت ودقت على بنت خالتها ويت خذتها عشان اتنام عندهم

الجازي:عالية انا الحين يايه مع امي الحين لبسي وقولي حق امج ولا تبجين مابي امي تحس

عاليه :اوكي ناطرتج



اوصلت الجازي وامها وعالية اركبت السياره ويهها اصفر ومو حاطه ميك اب



ام الجازي: عاليه يمه اشفيج ويهج اصفر شصاير لج العاده تضحكين وتتطنزين

عاليه: لا خالتي مافيني شي تعبانه شوي

ام الجازي: لا يمه انا عارفتج وحافظتج وانتي مثل بنتي واحس فيج الي تسوينه يا يمه غلط سمعي كلامي

عاليه:لا خالتي لا تفهمين غلط

الجازي:ماعليج من امي ...يما خليها ترتاح اشفيج عليها شنو مغثه تايم

ام الجازي: جزووه الكلام لج ماكو ريال يستاهل جلاب لابسين ثياب لا تصدقونهم كلش ولا تثقين فيهم يا يما

الا اذا طلع ريال وقام طق باب بيتكم اهني تصدقينه شوي



الجازي:ههههههههه اي يما مادري وين بنلقى هالريال

عاليه: اي والله



اوصلو البيت وقعدت عاليه اتدور رقم عبداللطيف عشان اتدق عليه



عاليه:.......

عبدالطيف:الوووو

عاليه:عرفتني...

عبداللطيف:اي عاليه انا الحين رايح طيارتي حق هولندا

عاليه: اوكي تروح وترد بالسلامه...

عاليه: يلا اخليج ....باي



تضايقت عاليه وااايد وقعدت تبجي ...

صار الفير...

بدور:عاليو دقي دقي خل نشبكج مع خلود يلا

عاليه : ليش شصاير

بدور :دقي وجب

عاليه: اوكي



دقت واشبكو خالد معاهم بالخطوقعدو يسولفون

خالد:الووو يا البطه ام حسين

عاليه: هلا خالد

خالد:ها اشلونج الحين

عاليه:الحمدالله على كل حال

بدور: شنو بتقلبينها عزا اشفيج خلاص استانسي

خالد:اي صح كلام حبيبتي

بدور:مالت

خالد:شوفي عاليه احنا بقول حق بعض كلام حب شوفي لازم تدربين معاي انا ع الكلام تخيلي انا عبداللطيف

عاليه : مادري مو متعوده اقوله

خالد:انا بعلمج ماعليج يلا قولي

عاليه: مابي ماعرف

خالد: اوكي بجرب مع بدور وانتي قلديها

...دوده حياتي

بدور:هلا حبيبي

خالد:احبج اموت فيج اعشقج

بدور: انا اتنفس هوااك

خالد: تعلمي تعلمي لازم تقولين هالكلام يا صخله يلا دورج...عاليه

عاليه: ها

خالد: ويعاه

بدور :تويع العدو مشالله عليج رومنسيه

خالد: عاليه تبين رقمه مال هولندا

عاليه: لا مابي

خالد:طيعي الريال مو تناجرينه حسسي برجولته مو كله تراددين و تسبين شوفي اهو قالي انه اهو غلطان بس يخاف يتأسف و يكبر راسج عليه

عاليه: لا والله

بدور: رفيجك يبيله طق بنعال زنوبه

خالد:هههههههههههههه جب مارضى عليه هذا بوحسين يلا بنات صار الصبح يلا نوم ...



 

كلهم راحو ونامو وعاليه تحاتي

الا بنت خالتها الجازي

عالية :شتسوين

الجازي: اكلم الحمار الي ميته عليه انتي

عاليه:ليش شنو اشلون

الجازي: يبا ترا من زمان يكلمني اقولج خاين مايحبج

عاليه انصدمت وايد

الجازي:قالي خل نتزوج هههههههههههههه

عاليه: اي شي

الجازي:والله عاليه عندي لج واحد حبوب والله مو ياهل ريال

عاليه:بس انا احبه

الجازي: انتي خروفه

نامت عاليه واشتغلت جازي سوالف مع عبداللطيف طول الليل ودار بينهم حجي



عبدالطيف:انا صراحه ارتحت لج انا متضايق من عاليه والله انها خوش بنت بس اهي حبتني وانا لعبت ماكنت احب عاليه ماعطتني فرصه احب

الجازي: عاليه مشتاقتلك تبجي دم عشان واحد حمار مثلك

عبدالطيف: فهمي اشفيج ماحبها انا

الجازي: تحب منو رفيجتها

عبداللطيف : اي وابيج انتي ويمكن احب عاليه مادري خلاص لا اتيبين طاريها ليش تعكرين مزاجي

الجازي:اوكي اكل تبن انا بروح انام جليل حيا نصاب مراح تقص علي يبا انا اعرف نوعك

عبداللطيف :ههههههههههه اوكي نامي يا قلبي

جازي: باااااع

عبدالطيف:قلبتي خروف

جازي :اقلد صوتك حياتي ههههههههههه



وصكرته بويهه ونامت

اليوم اهو اليوم الي بيرد فيه عبداللطيف معروف عنه كل مايرد يسوي مصايب والله يستر من هالمصيبه



يتبع
 

bnet_al_kuwait

New member
إنضم
2 نوفمبر 2012
المشاركات
130
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلااااااااااااااااا بليززززززززز كمليييييييي روايتج عجيييييييييييييييييييييبه اندمجت حييييييييييييييييل
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
وااااااااو روايتج روعه
وسجليني من متابعينج لووول
 

bnet_al_kuwait

New member
إنضم
2 نوفمبر 2012
المشاركات
130
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا يوقف ولا يوقف ولا يوقف ولايوقف عااااااااااااااشوووو
 

عايشه محمد

New member
إنضم
30 أكتوبر 2012
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
وطن النهار
ان شاء الله اليوم انزلها سوري بنات انشغلت مراح انام الا وانا منزله البارت الرابع

تحياتي لكم
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
يلااا ناطرينج
وعاشت عواش وعاشت عواش وعاشت عوااش
 

عايشه محمد

New member
إنضم
30 أكتوبر 2012
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
وطن النهار


البارت الرابع

رد عبداللطيف من السفر سلم على امه وابوه وراح الديوانيه..
عبداللطيف:قوه شباااب
خالد: هلا هلا زين رديت كل شوي مسافر ابيك بسالفه
عبداللطيف: تحجى ليش مستحي محد غريب
خالد: لا يبا شي خاص اشفيك ومره وحده قولي عن سفرتك
عبداللطيف: اوكي عيل تعال اخلص قولي الله يستر منك
خالد:عبود اشفيك على عالية حرام وقسما بالله البنت طيبه وماتستاهل منك جذي
عبداللطيف:ادري انها خوش بنت خلود مثل منت عارف انا مو مال حب كلش انا ادري عالية تحبني وميته علي بس انا ماحبها انا طريج الحب مو طريجي
خالد: ادري الغلط راكبك يا خوي حرام عليك البنت قام تتعب لا تموت وذنبها برقبتك انا يوم كلمتها اهديها شوي وابجي معاها ماقدرت انام عورت قلبي البنت صاجه بمشاعرها
عبداللطيف:انا بعد دقت علي ماتكلمت بجت قتلها بكلمج بس نسيت عاليه ماتستاهل انا بحاول مااجرحها اكثر من جذي واتمنى تفهم بس
خالد:تبي تهدها
عبداللطيف :لاا مادري ..انا الحين اكلم بنت خالها ورفيجتها مو راضيه تعطيني ويه
خالد اهني انصدم شوي لانه حاط بدور براسها كان يبيها

عبداللطيف: امش امش خل نروح حق الشباب لا نصيف عليهم
خالد: اي يلا


عالية دشت حسابها بالفيس ولقت رساله من شخص اسمه طلال
طلال: عاليه انا متابعج من سنه وادري انتي تحبين وهذا شي واضح انا منجذب حق شخصيتج عاليه اتمنى تعطيني فرصه انا اعرف منو انتي بس انتي ماتعرفيني اتمنى تهدين اللعوب و تختاريني انا الي شاريج وهو بايعج

طلال كان ولد جيرانها عرف اكاونتها بالصدفه يوم عاليه عطت بدور رفيجتها الاكاونت نسته واخذه طلال وضافها وتشجع ودز هالمسج

الجازي:عاليووو شكله متحطم فيج يا حماره احسن من لطوف الي تحبينه وهو يلعب عليج لف علينا كلنا جربيه منتي خسرانه شي

قعدت جزوي تحن وتحن لين اقتنعت عاليه انها تكلم طلال...
عاليه:قوه
طلال:هلا الله يقويج اخيرا رضيتي تكلميني يا سمو الاميره عاليه صدقيني بعطيج الي تبينه حنان وحب وبكون يمج بكل لحضه بحياتج انا شاريج وانا من زمان معجب فيج
عاليه:امبيه جزوي شوفي شنو كاتب
جازي:ويعه ردي عليه قوليله من متى واشلون
عاليه: اوكي

عالية:انزين من متى تعرفني ؟وليش معجب ومنو انت قولي سالفتك ...
طلال: ان شاء الله انا طلال ولد بو ضاري جيرانكم انا من زمان على قولتهم اراقب تحركاتج تطلعين واتدشين وجذي صراحه استحيت اكلمج خفت اسبب لج احراج استانست وايد يوم عرفت الاكاونت مالج والحمدالله اني كلمتج والله يقدرني اني اسعدج يا عاليه
عالية: ان شاء الله

عالية مصدقه طلال لانه عارفه اخلاقه ولد ناس ومتربي وتدري انه مراح يأذيها لو شنو بس همن قلبها مع عبداللطيف

الجازي:عاليه كلميه انا عندي لج خطه قويه بنشوف اذا عبداللطيف يحبج ويغار عليج
عاليه: اشلون جذي
الجازي: علوي يا خبله انتي كلميه فون بس مو الحين عشان مايحس طلال انج قاطه نفسج و عبداللطيف مليون بالاميه راح يدق علي وابيه يسمع انج كلمتي احد غيره بشوف شنو ردة فعله

عالية : اوكي

مر اسبوع تقريبا.....
وقامت عالية تكلم طلال فوون وصادف بنفس اليوم عبداللطيف دق على الجازي

عاليه ارفعت صوتها عشان يسمعها عبداللطيف
الجازي:عاليه منو تحاجين ها ...
قالت لها جازي قولي :ماي بوي فريند عشان ينغث
عاليه: ههههههه ماي بوي فرند اشمعنا انتي وانا لاا

عبداللطيف: شنو منو تحاجي هذي منو هذا من وين شيبي يحاجيها

الجازي: انت شكو يهمك هالشي حظرتك ما تكلمها تكلمني صح ليش هامتك تحبها صج حقير ليش ماتعترف بلي داخلك ليش وايد تلف واتدور

عبداللطيف : مااحبها بس منو هذا
عالية: هذا طلاااااال حبيبي
عبداللطيف: اي قوليلها الله ايهنيج
الجازي : هههههههههههههه الله يهنيج علووووي
طلال استانس وايد من عاليه اول مره يسمع منها كلام حلو استانس بشكل مو طبيعي لدرجه قام يصارخ داخل الدوانيه

عالية: امبيه طلال اشفيك هههههههههههه
طلال: جبي انا مستانس لا تضحكين علي انا عارف نوعج حياتي ماتقولين كلام حلو الا بالحسره
عالية : اممممم مادري يمكن
طلال: عالية حبيبتي يو الربع ماقدر اكلمج جدامهم اخلص وارد اكلمج حبيبتي
عالية: راح اتطول علي ؟
طلال "استانس حس انها تبيه معاها" :لا حبيبتي اذا طولت عليج دقي وانا ارد البيت على طول
عالية: اوكي

اقعدت عالية تفكر بعقلها وعقلها يقولها طلال
وقلبها يقول عبداللطيف الخاين
مر شهر تقريبا على علاقة عالية وطلال
وفي يوم من الايام دق عليها خالد حرق فونها

عالية اقعدت مخترعه من النوم خايفه ومستغربه
عاليه: الوووووو امبيه اشفيك اشصاير
خالد: عالية بقولج شي سمعيني
عالية : شصاير؟؟ خبصتني الله يهداك
خالد : لا يطلع الحجي برا انا بقولج لانج حبيبته
عاليه: حبيبته ؟؟؟! اشفيه تكلم
خالد: بتنصدمين والله هذا انسان حقير وبتعرفين الصج اليوم وانا بعترف لج بكل شي الله يخليج لا تقاطعيني انا صاج بكل كلمه اقولها ومابي اسمع بيوم انج تبجين على هذا عاليه احبج مثل اختي مارضى عليج انا حيل متعاطف معاج
عالية: اوك قول الي عندك خلود..
خالد: اوكي,,,علوي عبداللطيف الكل الحين نفر منه ربع الدوانيه والمدرسه انحاشو منه الكل طاقه بالطوف انسان جدا وصخ ترا محد فينا مثله احنا مانحب نضر احد وخصوصا اذا بنت ..صادوه المباحث مع وحده بحديقه واحد مشهور و قطوه بالنظاره وطلع مثل ما انتي عارفه ابوه عقيد واخوه محامي ..وفوق هذا طعني بظهري تدرين انا قايله انه هذي عمتي لا تكلمها بتويتر قالي اوكي شفتها كذا مره يكلمها مصخها رحت له البيت و تخانقنا يقول انه مايدري ورد كلمها مره ثانيه بس هالمره خلاص رحت له وفيني شر ذابحه ذابحه اخوه فاججنا ...وفوق هذا يا علوي يكلم بنت وايد انتي معاج يكلم يمكن عشر لا ويخربط بينكم لا يقص عليج طيعيني هذا حقير وتدرين سفراته شرم والمغرب ورايح اسبانيا
واضن انتي فاهمه شنو يصير اهناك رايح يخربط
ويتكلم فيني تخيلي انا رفيجه يتكلم فيني ويقول عني اني لوطي...استغفرالله يارب بس

عالية: انسان وصخ وربي حقير انصدمت فيه انصدمت الله ياخذه مابي اعرف عنه شي
خالد: ازيدج من الشعر بيت الربع يقولون تزوج زواج مخافر ...
عاليه : شنو !
ودشت عليهم الجازي ....
الجازي : اشفيج يا حماره
عاليه: الوصخ الحقير متزوج زواج مخافر الله ياخذه
الجازي : منو طلال؟
عالية: لأ عبداللطيف
وصكرت الفون بويه خالد وقعدت تفكر
جان يدق طلال
طلال: الوو حياتي ..اشلونج
عاليه:.......زينه
طلال:اشفيج عاليه؟
عاليه: مافيني...وتبجي...........
جان الجازي تاخذ الفون من عالية
الجازي: الوووووووو طلالوووو
طلال: عفوا منو انتي
الجازي : انا جزوي بنت خالها اشفيك
طلال: اي هلا اشفيها البنت شمسويه لها
الجازي: سالفه خاصه يبا من الماضي مانبي نقلب المواجع
طلال:وانا من حقي اعرف اشفيها
الجازي : مافيها شي يبا
طلال: جازي نمر بن عدوان ؟
الجازي: اي بدينا يا طلال مداح
طلال: جب وعطيني البنت
الجازي: صبر صبر بكلمك عن حياتي
طلال : وانا فاضيلج
الجازي: هههههه انا متبتبه احب الاكل الي يقولك ناكل لنعيش هذا خبل انا اعيش لأجرب جميع انواع الاكل اكل علبة برد كامله وتنكب على التي شيرت تدري شنو اسوي
طلال: شنو
الجازي:اكل التي شيرت شنو البرد ابلاش
طلال:هههههههههه خبله انتي فيج شي
الجازي : وي عطيتك ويه
عاليووووووووو تعالي كلمي ريلج
عالية: مابي اكلم احد
طلال : يا البطه حطي سبيكر
الجازي : اوكي
طلال:عاليه حبيبتي مهما كان الي مزعلج او مضايقج مراح ازعل تبين تقولينه يا نظر عيني قوليه ماتبين انا مايهمني ماضيج انا ادري انتي شنو انا احبج وابيج عالية فهميني احبج اعشقج والله العظيم اني صاج لا تبجين الله يخليج والله دمعتج غاليه الله ياخذني اذا نزلت في يوم دمعتج حياتي قومي غسلي ويهج انا مقدرج وانتي يا البطه خليها ترتاح انا بخليج الحين وبدق عليج اذا هديتي ...احبج

وصكر الفون...
الجازي قعدت اتطالع عاليه وعاليه ويهها احمر
وقعدت تضحك
والله وقام حظج يا الجيكرا كل هذا الحجي لج يما منه طلع مو هين والله تطلعين حماره اذا هديتيه عشان التيس لطوف
عالية : صح كلامج...

صار الليل وعالية وبدور قاعدين يحاجون بعض لين الفير شافو شي غريب عالية استغربت وانصدمت

 ​
يتبع​
 

3nona el7ilwa

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
101
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الاحداث قاعد تصير قويه واحلا بنتظار البارت الخامس
 

عايشه محمد

New member
إنضم
30 أكتوبر 2012
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
وطن النهار
البارت الخامس



 

الجازي:امبيه بنات جيكو جيكو شوفو هالحمار شنو مسوي

عاليه: اشفيج منو ؟؟

الجازي:في غيره لطوف ..حاط صوره

عالية:شنو يعني من زمان يحط صوره

الجازي :يا بقره يا ثوله مخله بالاداب يا حظي

بدور: وي وي وي وخزياه

الجازي:اي هذا الي سمعتيه ها هههههههههه قطيعه لاعت جبدي الله يسد نفسه

عالية: انسان وصخ و طول عمره جذي مو غريبه عليه انا ماستغرب من شي يسويه

بدور: اي والله المعفن عمى بعينه لا تزعلين ولاتحطين ابالج خل يولي بس الجلب

الجازي:يروح واحد ايي بعده عشر وانا اختج

عالية: انا حبيته ماتفهمون...وبعدين العشر هذول مابيهم انا ابي واحد يحبني ابي ريال مابي ياهل مابي مراهق شنو قاعدة اطلب المستحيل انا

الجازي:فهمي الي يخونج مره يخونج مليون مره

بدور : اي علوي صح كلامها فكري بمخج مره وحده لا والله محد بيتعب غيرج شوفي التيس لف علينا كلنا وكل هذا ومتى تصحين هذا مايحبج

رن تلفون الجازي واسكتو البنات......

الجازي:الحمار عند ذكره

بدور:ماكو غيره لطوف ههههههه

عالية:................."انصدمت"

الجازي:هلا بالثور هلا بالباع هلا بشيخ الحمير

عبدالطيف:يا هلا بالبطه

الجازي:اشتبي نعم داق بنصايف الليول في شي

عبداللطيف:لا والله زهقان

الجازي:قطعت علينا الحديث العائلي المهم عشان خاطر انك زهقان قالولك ارقوز يلا مناك

عبداللطيف: احبج

الجازي:حبتك القراده والجراده

عبداللطيف:اموت فيج

الجازي:يعلك الموت

عبداللطيف :اعشقج

الجازي:يعل تعشقك ينيه

عبداللطيف:اوهووو عاد ردي علي مثل الاوادم لا تستعبطين

الجازي: رد الماي بحنيورك

جان تصكه بويهه

بدور:زين تسوين فيه التيس

عالية:ههههههههههه والله فيني ضحكه مسكت نفسي يخرب بيتج

الجازي: يا معوده خل يحس انج اهني شنو يعني

بدور: من صجكم خل يولي زين انا مو قادره افتك من النشبه رفيجه

الجازي: يا حماره يحبج

عالية: ههههههههه ابتلشت

الجازي: عاهات والله بربيهم هذول

بدور: اي ربيهم الحمير ماينفع معاهم حب هذول

الجازي: انا عندي خطه اشرايج نواعده ؟

عاليه: وين؟

الجازي : اهو ساكن يم بيت ديده

عالية: اي عدل

الجازي : اوكي عيل اهناك الوعد

عالية: اوكي كيفج

بدور: روحي معاها يا صخله

الجازي: انا بقعد معاه وانتي لا تطلعين الا لمن ادق عليج دقه طلعي سفلي فيه وعقب نروح عند ديده نتعشى ونرد بيتنا

عالية: اوكي

بدور: ولله ماضنتي عقب هذا عالية تتعشى

الجازي: جب جب غصبن عليج ولا تقلبينها مناحه اوكي خلج قويه

عالية: احاول

الجازي :ان بجيتي بصكج كف والله انا حلفت

عالية:هههه اوك

الجازي: بنات يلا نوم .....

نامو البنات وعالية ماقدرت اتنام كلش

قعدو البنات باليوم الثاني

دقت جازي على عبداللطيف وقالت له اطلع انا ابي اشوفك بالحديقه الي يم بيت جيرانكم

عبداللطيف: اي اوكي شوي واييج

الجازي:عاليوه امانه لا تبجين مابي اصكج كف انا حلفت

عالية: ماعليه حتى لو صكيتيني كف راضيه مسامحتج

الجازي: ويعه انشالله خلج قويه

عالية: جب ويالله روحي ترا طلع

الجازي خلج ورا السياره لا يشوفج ادق عليج وتعالي

عالية : اوكي



راحت الجازي وقعدت مع عبداللطيف بالحديقه الورانيه مالت يدتها عشان محد يشوفهم

عبداللطيف: صايره حلوه اليوم

الجازي: طول عمري حلوه يعني قايل شي يديد عندك كلام ولا لأ

عبداللطيف: ماعرفتج يا انجلينا

الجازي: كتيعا بدينا بالملاقه صج ثور

عبداللطيف وقف معصب:اشفيج انتي

الجازي: خلاص اقعد لاتسوي فيها الرجل الاخضر

عبداللطيف: يخرب بيتج انتي شنو

الجازي:انا الجازي

عبداللطيف: احبج

الجازي: اوكي

عبداللطيف: اشرايج نتزوج انتي قلتي انج مطلقه

الجازي : اي

عبداللطيف: اوكي انا سمعت اذا قلنا هالجملة مع بعض نكون متزوجين

الجازي: استخفيت

عبداللطيف : يلا مع بعض

الجازي: اها جين اوكي

عبداللطيف:انا عبداللطيف ازوج نفسي حق جازي بمهر قدره 10 دك ولمده شهر

الجازي: 10 ها اطر منك انا اعطيك المهر

عبداللطيف: ههههههه قولي مثلي

الجازي: اوكي انا الجازي ازوج نفسي حق لطوف بهمر 10 دك ولمدة شهر

مسكت جازي الفون ودقت دقه وحده

عالية:هذي دقت مادري شفيني ريولي ماتشيلني

راحت لهم وشافته وسمعت كل شي

عبداللطيف: عالية!!!!!

عالية: اي عاليه اي الي حبتك من كل قلبها عالية الي ماخانتك ولا كلمت غيرك عالية الغبيه الي تبجي وتزل دمعتها على واحد منحط مثل عالية الي اوثقت فيك الي افتحت قلبها اول مره وحبت والنتيجه شنو خنتني مع منو مع جازي و بدرو

ليش تسوي جذي فيني هذول تدري شنو بالنسبه لي هذول خواتي ..خواتي يا حقير الله ياخذني وافتك منك الله ياخذني ....وقعدت ع الارض تبجي ساح الكحل بجت لين انتفخت عيونها

عبداللطيف ماقدر يتكلم ويقول كلمه وحده كان منصعق من هالمشهد

عبداللطيف: عالية انا ....

عالية: تذكر يا عبداللطيف امانه تذكر هاليوم عدل الدنيا دواره تذكر هاليوم لا تنساه مثل مانزلت دمعتي بتنزل دموعك بتنزل صدقني بتنزل وبتندم لانك لعبت فيني

الجازي: عالية قومي هذا واحد حقير

قامت عالية مشت ماقدرت تكمل وطاحت واغمي عليها

الجازي: عالية علوي قومي يا حماره اشفيج ردي علي ردي

عبداللطيف راح لها ركض

عبداللطيف: اشصار اشفيها

الجازي: اذلف عن ويهي الله ياخذك لا اشوفك كل شي بينك وبينها وبيني انتهى يلا فارج لا اناديلك الفريج كله

شالت الجازي عالية ودخلتها البيت

عالية ماكانت ماكله شي ولا نايمه

الجازي : عالية حرام عليج لا تسوين بنفسج جذي امانه عليوي هذا يستاهلج ؟

ردي علي هذا يستاهل تبجين ها؟

عالية: جزوي انا احبه جزوي الحب ايعور انا تعبت وايد امانه ابيه يحبني انا احبه جزوي تعبت ابي انسى كل شي اشلون علميني

الجازي: طلال ...تنسين بطلال

عالية : طلال يحبني حرام استغله

الجازي: هذا مو استغلال عطيه فرصه حبيه مثل مايحبج اشكيله قوليله الي تبين عالية ان حبج ريال لا تخلينه عشان واحد من ازبل الريايل فكري بهذا "اشرت على راسها" وخلي هذا عنج بيتعبج "اشرت على قلبها "

عالية: اوك الله كريم


مرت سنه على علاقة طلال بعالية ..و بدور وخالد
و الجازي انخطبت
صارت احداث عقب هالسنه كسرت قلب عالية وايد واصدمتها بشخص علقت عليه امالها و حياتها



يتبع​