رواية :عذبتني يا محبوبي
بقلم:عائشه محمد
الروايه واقعيه نوعا ما وهذي تجربتي الثانيه في الكتابة ...
انا ماقدر اصنفها اهي رومنسيه على تراجيديه
اتمنى تعجبكم
تحياتي لكم............
البارت الاول
عالية بنت عمرها 19 سنه توها متخرجه وتدرس الان في كليه الحقوق
بنت طويله مليانه وعيونها عسليه وبيضه وشعرها قصير نوعا ما
كانت عاليه حيل زهقانه وكانت تحب شي اسمه سوالف وحش مع رفيجتها بدور
بدور :عمرها 18 سنه قصيره و سمره شعرها طويل وجميله
عالية:بيييييييه بدرو حده ملل ماكو شغل البنات ناموا ماكو غيرنا
بدور:والله حياتنا يبيلها اكشن والله مليت استغفر الله
عاليه :امبيه جيكي يايتني اضافه بالفيس بوك من واحد كويتي انا الي عندي كلهم اجانب
بدور:قبلي الاضافه واستعبطي عليه
عاليه :اوك عقب بصكه دليت
عالية كانت مستغربه من هالاضافه حيل وانطرت لين اهو يكلمها واتفاجأت انه كلمها بسرعه .
عبداللطيف.د:هاي
hiii ,,how u doing ?
عالية:
عبداللطيف.د:تحجي عربي
عاليه:اوكي بتحجى فرنسي
عبداللطيف.د:لا لا انقليزي وبالياله
عالية:ههههههههه اوك اوك
عبداللطيف: شسمج وجم عمرج وين تدرسين ؟
عالية :اسمي عاليه عمري 19 ادرس بالحقوق
عبداللطيف:العمر كله وعاشت الاسامي
عالية:تسلم وانته ؟
عبداللطيف:انا عبداللطيف وعمري 19 سنه وادرس بالاداريه
قعدت عالية تسولف مع عبداللطيف طول الليل وراحت الكليه مواصله
وكانت تعبانه حيل وبنفس الوقت تفكر بلي صار امس
بدور :عاليوووووو وصمخ اشفيج امس حاقرتني شصار معاه
عالية: ماكو شي سوالف عاديه
بدور:سوالف عاديه اي عدل
عاليه:ويعه ماخذيت رقمه انا ترا بس سولفت
قعدت عاليه تسولف مع عبداللطيف اشهر وصارت نوعا ما تنجذب له وايد كان بس بينهم على قولتهم
chatting
عالية:وي شوفي عبداالطيف يقول يبي رقمي شسوي الحين شقوله
بدور:اشفيج اشلون تعطينه يمكن مو ثقه ويطلع لزقه و يدق 24 ساعه اشفيج لازم اختبره
عاليه :اوكي
صارت الساعه 1الفير بدور ضافت عبداللطيف وقعدت تكلمه
عبداللطيف:قوه منو معاي
بدور :يقويك معاك بدور
عبداللطيف: هلا بدور انتي منو دازج علي ؟
بدور:محد خو حرام اسولف معاك
عبداللطيف: لا مو حرام
عبداللطيف شك فيها قاعد يفكر ويحاول يسترجع ذكرياته و تذكر رفيجته الاوليه روان
عبداللطيف:انتي من طرف روان ؟؟؟؟
بدور: روان !
عبداللطيف :اي روان
بدور: ماعرف وحده اسمها روان شكلك عندك وايد بنات وقمت تخربط بينهم
قعد ينبش عند عالية بالبروفايل وشاف انه بدور صديقتها
عبداللطيف: اها من صوب عالية ..
بدور:اي
عبداللطيف: اها اوكي
وبالكليه ....
بدور تحاول تقنع عالية انه تخلي عبداللطيف يدق عليها ..
بدور:عاليو خليه يدق عليج انا بعطيه رقمج يلا مو انتي تحبينه
عاليه:جب جب ولا مره سويتها انا خايفه
بدور راحت تكلم عبداللطيف
بدور: عبداللطيف بقولك شي يونسك
عبدااللطيف: شنو ؟؟؟؟
بدوور:اليوم راح تكلم عاليو فون
عبداللطيف : صج
بدور: اي اي
راحت بدور وقالت حق عاليه: خلاص انتي راح تكلمينه الحين راح يدق عليج لا تخافين
عاليه :يمااااااا
ورن الفون وكانت ميته من الخوف
عبداللطيف:هلا بالحب هلا بعاليه مابغينا نسمع صوتج
عاليه بصوت خافت :هلا فيك
عبداللطيف :اشفيج خايفه
صوته كان جنه يصرخ او وايد يخرع
عاليه: بدور مابي اكلمه صوته يخرع شوفي قاعد يصارخ علي
بدرو:عطيني ياه ..انته هي استخفيت ليش تصرخ ع البنت خرعتها
عبداللطيف :عشان ابين لها اني عصبي اشفيج
بدور :لا والله الحين اخترعت قام تبجي ماتبي تكلمك
عبداللطيف :عطيني ياها بكلمها
بدور:اوكي لا تصرخ
وعاليه متردده ماتبي تكلمه كلش خايفه
بدور:لا تخافين ان كلمج وصرخ دست ابطنه
عاليه:استغفر الله وحش
بدور:يختي كلميه مراح ياكلج
عبداللطيف:علوي لا تبجين اشدعوه يبا اول مره تسمعين صوت حلو جذي انا اسف يبا مراح اصرخ عليج انتي حبيبتي
عاليه:اوك
عبداللطيف:يلا غسلي ويهج حبيبتي
عاليه:ان شاء الله
عبداللطيف: حبيبتي انا اخليج ربعي يو ارد اخلص وادق عليج حياتي
عاليه: ها اوك
عبداللطيف:احبج وصكر الفون........
عاليه كانت مستانسه ومخترعه بنفس الوقت
خايفه تكلم عبداللطيف بدون رفيجتها لانها اول مره تسويها وتكلم واحد فون....
ردت عاليه البيت وكانت معاها بدور و روان
بدور:امبيه مادري ليش احس عبداللطيف مو مضبوط
عاليه:مادري بدور خايفه اتعلق فيه
بدور: ويعه ثقلي عليه لا تعطينه ويه و24 ساعه تكلمينه
روان :اي اي اذا زعلج لا تكلمينه اسبوع ويكون احسن اذا شهر عشان يركض وراج وخلي عندج واحد سبير اذا هدج هذا تكلمين الثاني
عاليه:لا مابي مابي خليني على هذا
عمت لحضه الصمت ودق فون عاليه جان تشيله
عاليه: اللوو
عبداللطيف :هلا ابوووي
عاليه :........
عبداللطيف:وينج اليوم مالج حس
عاليه :مع رفيجاتي
عبداللطيف:اوكي سلمي عليهم اخليج معاهم حبيبتي
عاليه:اوك
روان:اذا كنتي تحبينه يويلج تقولين له احبك يويلج يشوف نفسه عليج
عاليه:ماقتله منو قال انا احبه
بدور: اي واضح واضح
مرو 4 اشهر على علاقتهم وكانت عاليه تموت فيه
وتحبه بس اهو خاين وهي ماتدري عن خيانته
بدور:هلا منو معاي
خالد: انا خالد رفيج عبداللطيف
بدور: اي امر اخوي ؟
خالد :والله ماكو ابي اسولف معاج اذا ممكن يعني
بدور: اوكي
قعدو يسولفون لمده ساعه ونص جان يقولها
خالد: تصدقين بدور حبيتج
هذا حب من اول حرف
بدور: من اول حرف ها
خالد حق رفيجه الي يمه :الله ياخذك شنو حب من اول حرف
بدور شافت صورت خالد ماقتنعت فيه ماحبته كلش
جان تقوله: انا بروح انام اوكي يلا باي
وبنفس الوقت دق عبداللطيف على عالية
عاليه: الووو
عبداللطيف: هلا عالية بغيتج بموضوع
عاليه :امر
عبداللطيف :مايامر عليج عدو..رفيجتج بدور مرتبطه؟
عاليه: لا ليش
عبداللطيف : ابيها حق رفيجي خالد
عالية:شنو تبيني اكلمها
عبداللطيف: اي اقنعيها ترا مراح نلقى مثله خوش ريال انا اعرفه زين راح يحطها بعيونه
عاليه: بس بدور تحب حبيبها الاولي يوسف بس اهو خانها
عبداللطيف: شفتي اشلون خاين هاليوسف
عاليه:كلكم جذي مالكم امان
عبداللطيف : الا انا وياه
عاليه: اوكي راح اكلمها الحين
عبداللطيف :رديلي خبر اوكي
عاليه :انشالله
وراحت دقت على بدور
وقالت :قومي ابيج بسالفه خطييره
بدور: خير شصاير
عاليه:عبادي "عبداللطيف" يقول يبيج حق رفيجه
بدور: وع وع من صجج انتي جيكر مابيه انسي مستحييييييييييييل
عالية : فكري ترا خوش واحد عبادي يعرفه زين وايد يمدحه خو جربيه اسبوع
بدور: وليه بفكر بفكر
عاليه :اوكي اخليج بدق على حبيبي
راحت اتدق على حبيبها
عاليه: جنها وافقت
عبداللطيف : شقالت ؟؟؟؟
عاليه :بتفكر
عبداللطيف: والله ذبحني وايد يحن يبي يكلمها
عالية : مراح اغصبها على شي حبيبي انا بنام وراي دوام باجر
عبداللطيف: اوكي حبيبتي نوم العوافي بس عليوي انا ابي اشوفج باجر دام ويكند تعالي مع صديقتج
عاليه بخوف:اوكي حبيبي
وراحت دقت على رفيجتها
وقالت :بدور باجر بشوف عبادي
بدور :انزين ؟
عاليه :تعالي معاي حبيبتي
بدور: لا يكون بيب عبدالناصر درويش معاه "تقصد خالد "
عاليه: اي
بدور: استغفر الله واتوب اليه انشالله راح اييي عشانج صج انا مو بالعته بس عشانج
عاليه : مشكووووووووووره حياتي
الوعد باجر لا تنسين
ونامت بدور وعاليه قعدت تفكر اباجر شنو راح يصير معاها واشلون شكلها بيكون
بقلم:عائشه محمد
الروايه واقعيه نوعا ما وهذي تجربتي الثانيه في الكتابة ...
انا ماقدر اصنفها اهي رومنسيه على تراجيديه
اتمنى تعجبكم
تحياتي لكم............
البارت الاول
عالية بنت عمرها 19 سنه توها متخرجه وتدرس الان في كليه الحقوق
بنت طويله مليانه وعيونها عسليه وبيضه وشعرها قصير نوعا ما
كانت عاليه حيل زهقانه وكانت تحب شي اسمه سوالف وحش مع رفيجتها بدور
بدور :عمرها 18 سنه قصيره و سمره شعرها طويل وجميله
عالية:بيييييييه بدرو حده ملل ماكو شغل البنات ناموا ماكو غيرنا
بدور:والله حياتنا يبيلها اكشن والله مليت استغفر الله
عاليه :امبيه جيكي يايتني اضافه بالفيس بوك من واحد كويتي انا الي عندي كلهم اجانب
بدور:قبلي الاضافه واستعبطي عليه
عاليه :اوك عقب بصكه دليت
عالية كانت مستغربه من هالاضافه حيل وانطرت لين اهو يكلمها واتفاجأت انه كلمها بسرعه .
عبداللطيف.د:هاي
hiii ,,how u doing ?
عالية:
عبداللطيف.د:تحجي عربي
عاليه:اوكي بتحجى فرنسي
عبداللطيف.د:لا لا انقليزي وبالياله
عالية:ههههههههه اوك اوك
عبداللطيف: شسمج وجم عمرج وين تدرسين ؟
عالية :اسمي عاليه عمري 19 ادرس بالحقوق
عبداللطيف:العمر كله وعاشت الاسامي
عالية:تسلم وانته ؟
عبداللطيف:انا عبداللطيف وعمري 19 سنه وادرس بالاداريه
قعدت عالية تسولف مع عبداللطيف طول الليل وراحت الكليه مواصله
وكانت تعبانه حيل وبنفس الوقت تفكر بلي صار امس
بدور :عاليوووووو وصمخ اشفيج امس حاقرتني شصار معاه
عالية: ماكو شي سوالف عاديه
بدور:سوالف عاديه اي عدل
عاليه:ويعه ماخذيت رقمه انا ترا بس سولفت
قعدت عاليه تسولف مع عبداللطيف اشهر وصارت نوعا ما تنجذب له وايد كان بس بينهم على قولتهم
chatting
عالية:وي شوفي عبداالطيف يقول يبي رقمي شسوي الحين شقوله
بدور:اشفيج اشلون تعطينه يمكن مو ثقه ويطلع لزقه و يدق 24 ساعه اشفيج لازم اختبره
عاليه :اوكي
صارت الساعه 1الفير بدور ضافت عبداللطيف وقعدت تكلمه
عبداللطيف:قوه منو معاي
بدور :يقويك معاك بدور
عبداللطيف: هلا بدور انتي منو دازج علي ؟
بدور:محد خو حرام اسولف معاك
عبداللطيف: لا مو حرام
عبداللطيف شك فيها قاعد يفكر ويحاول يسترجع ذكرياته و تذكر رفيجته الاوليه روان
عبداللطيف:انتي من طرف روان ؟؟؟؟
بدور: روان !
عبداللطيف :اي روان
بدور: ماعرف وحده اسمها روان شكلك عندك وايد بنات وقمت تخربط بينهم
قعد ينبش عند عالية بالبروفايل وشاف انه بدور صديقتها
عبداللطيف: اها من صوب عالية ..
بدور:اي
عبداللطيف: اها اوكي
وبالكليه ....
بدور تحاول تقنع عالية انه تخلي عبداللطيف يدق عليها ..
بدور:عاليو خليه يدق عليج انا بعطيه رقمج يلا مو انتي تحبينه
عاليه:جب جب ولا مره سويتها انا خايفه
بدور راحت تكلم عبداللطيف
بدور: عبداللطيف بقولك شي يونسك
عبدااللطيف: شنو ؟؟؟؟
بدوور:اليوم راح تكلم عاليو فون
عبداللطيف : صج
بدور: اي اي
راحت بدور وقالت حق عاليه: خلاص انتي راح تكلمينه الحين راح يدق عليج لا تخافين
عاليه :يمااااااا
ورن الفون وكانت ميته من الخوف
عبداللطيف:هلا بالحب هلا بعاليه مابغينا نسمع صوتج
عاليه بصوت خافت :هلا فيك
عبداللطيف :اشفيج خايفه
صوته كان جنه يصرخ او وايد يخرع
عاليه: بدور مابي اكلمه صوته يخرع شوفي قاعد يصارخ علي
بدرو:عطيني ياه ..انته هي استخفيت ليش تصرخ ع البنت خرعتها
عبداللطيف :عشان ابين لها اني عصبي اشفيج
بدور :لا والله الحين اخترعت قام تبجي ماتبي تكلمك
عبداللطيف :عطيني ياها بكلمها
بدور:اوكي لا تصرخ
وعاليه متردده ماتبي تكلمه كلش خايفه
بدور:لا تخافين ان كلمج وصرخ دست ابطنه
عاليه:استغفر الله وحش
بدور:يختي كلميه مراح ياكلج
عبداللطيف:علوي لا تبجين اشدعوه يبا اول مره تسمعين صوت حلو جذي انا اسف يبا مراح اصرخ عليج انتي حبيبتي
عاليه:اوك
عبداللطيف:يلا غسلي ويهج حبيبتي
عاليه:ان شاء الله
عبداللطيف: حبيبتي انا اخليج ربعي يو ارد اخلص وادق عليج حياتي
عاليه: ها اوك
عبداللطيف:احبج وصكر الفون........
عاليه كانت مستانسه ومخترعه بنفس الوقت
خايفه تكلم عبداللطيف بدون رفيجتها لانها اول مره تسويها وتكلم واحد فون....
ردت عاليه البيت وكانت معاها بدور و روان
بدور:امبيه مادري ليش احس عبداللطيف مو مضبوط
عاليه:مادري بدور خايفه اتعلق فيه
بدور: ويعه ثقلي عليه لا تعطينه ويه و24 ساعه تكلمينه
روان :اي اي اذا زعلج لا تكلمينه اسبوع ويكون احسن اذا شهر عشان يركض وراج وخلي عندج واحد سبير اذا هدج هذا تكلمين الثاني
عاليه:لا مابي مابي خليني على هذا
عمت لحضه الصمت ودق فون عاليه جان تشيله
عاليه: اللوو
عبداللطيف :هلا ابوووي
عاليه :........
عبداللطيف:وينج اليوم مالج حس
عاليه :مع رفيجاتي
عبداللطيف:اوكي سلمي عليهم اخليج معاهم حبيبتي
عاليه:اوك
روان:اذا كنتي تحبينه يويلج تقولين له احبك يويلج يشوف نفسه عليج
عاليه:ماقتله منو قال انا احبه
بدور: اي واضح واضح
مرو 4 اشهر على علاقتهم وكانت عاليه تموت فيه
وتحبه بس اهو خاين وهي ماتدري عن خيانته
بدور:هلا منو معاي
خالد: انا خالد رفيج عبداللطيف
بدور: اي امر اخوي ؟
خالد :والله ماكو ابي اسولف معاج اذا ممكن يعني
بدور: اوكي
قعدو يسولفون لمده ساعه ونص جان يقولها
خالد: تصدقين بدور حبيتج
هذا حب من اول حرف
بدور: من اول حرف ها
خالد حق رفيجه الي يمه :الله ياخذك شنو حب من اول حرف
بدور شافت صورت خالد ماقتنعت فيه ماحبته كلش
جان تقوله: انا بروح انام اوكي يلا باي
وبنفس الوقت دق عبداللطيف على عالية
عاليه: الووو
عبداللطيف: هلا عالية بغيتج بموضوع
عاليه :امر
عبداللطيف :مايامر عليج عدو..رفيجتج بدور مرتبطه؟
عاليه: لا ليش
عبداللطيف : ابيها حق رفيجي خالد
عالية:شنو تبيني اكلمها
عبداللطيف: اي اقنعيها ترا مراح نلقى مثله خوش ريال انا اعرفه زين راح يحطها بعيونه
عاليه: بس بدور تحب حبيبها الاولي يوسف بس اهو خانها
عبداللطيف: شفتي اشلون خاين هاليوسف
عاليه:كلكم جذي مالكم امان
عبداللطيف : الا انا وياه
عاليه: اوكي راح اكلمها الحين
عبداللطيف :رديلي خبر اوكي
عاليه :انشالله
وراحت دقت على بدور
وقالت :قومي ابيج بسالفه خطييره
بدور: خير شصاير
عاليه:عبادي "عبداللطيف" يقول يبيج حق رفيجه
بدور: وع وع من صجج انتي جيكر مابيه انسي مستحييييييييييييل
عالية : فكري ترا خوش واحد عبادي يعرفه زين وايد يمدحه خو جربيه اسبوع
بدور: وليه بفكر بفكر
عاليه :اوكي اخليج بدق على حبيبي
راحت اتدق على حبيبها
عاليه: جنها وافقت
عبداللطيف : شقالت ؟؟؟؟
عاليه :بتفكر
عبداللطيف: والله ذبحني وايد يحن يبي يكلمها
عالية : مراح اغصبها على شي حبيبي انا بنام وراي دوام باجر
عبداللطيف: اوكي حبيبتي نوم العوافي بس عليوي انا ابي اشوفج باجر دام ويكند تعالي مع صديقتج
عاليه بخوف:اوكي حبيبي
وراحت دقت على رفيجتها
وقالت :بدور باجر بشوف عبادي
بدور :انزين ؟
عاليه :تعالي معاي حبيبتي
بدور: لا يكون بيب عبدالناصر درويش معاه "تقصد خالد "
عاليه: اي
بدور: استغفر الله واتوب اليه انشالله راح اييي عشانج صج انا مو بالعته بس عشانج
عاليه : مشكووووووووووره حياتي
الوعد باجر لا تنسين
ونامت بدور وعاليه قعدت تفكر اباجر شنو راح يصير معاها واشلون شكلها بيكون
يتبع..