رواية عواطف وخالد (( آآه لو تدري حبيبي كيف ايآمي بدونك , تسرق العـمر وتفــوت ))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

استانست حييييل لأماني وسعود
و عواطف وخالد الله يوفقهم و كفو يا خويلد زين انك خليت مهاويو بس الله يستر من هالمها
يعطيج الف عافيه حبيبت قلبي

اي الله يسعدهم .. :)
لوووول .. اي الله يستر منها ..
الله يعافيج ..
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
اب اب
اب
 

MisS JOJ

New member
إنضم
5 يوليو 2011
المشاركات
221
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
B8lb 7bïî 
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

ثاانكـس ع الرواايـه العجييبـه
ونااطريين التكملـه
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

[Waiting ]
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

الساعه جم البارت
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

اكلمكم عن رفيجات عواطف
بكلمكم عن نوف ... نوف كانت مملوحه .. شعرها طويل لي جتفها .. وبشرتها بيضه وشفايفها مليآنه و عيونها مكحله من الله و خشمها كان شوي مو حلو .. بس كانت مملوحه وجميييله .. وتحب واحد اسمه مشعل j
حلا ( هذي الي يحكي فالجمال تسسكته < اغنية عبدالمجيد :p) مزيونه بمعنى الكلمه ..كل الحريم يتمنونها لولدهم .. بس اهلها ما يرضون لأنها مو بنت ...قبل 10 سنوات لما كان عمرها 10 سنين ..
حلا كانت تلعب مع بنات عمها .. وجا واحد و اعتددا ععليها و قطها .. بس للحيين ما يعرفون منو هو ..وهالشي أثر بحيأتها .. كانت دايما تقعد وبتجي .. وكان ودها تحب مثل رفيجاتها ..
وودها بيت واعيال بس .... وقفت دراستها بالثنوي .. لان نفسيتها تعبآنه ..


ونرد لخآلد ومشاري عبدالله كآنو ف الشاليه ,,
مشاري : شباب جايب لكم بنت العن امها صاروووخ ..
عبالله : جد ..
مشاري : اي والبنت سيدا وافقت ..
خالد : وين بتجي ؟!
مشاري :الشاليه بععد وين ؟!
خالد : لا يرحم امك عبيد هذيج المره قال لأبوي .. وابوي عصب علي مالي خلق ..
مشاري : انزرقها بدون لا يدري هالعبيد ..
خالد :لا لا .. ما ابي اخونها ..
مشاري : امحق .. مسوي روحك انت و وجهك تحب ..
عبدالله : اي والله احبها .. وما ابي اخونها .. تبيها روح انت وعبود وسوو فيها الي تبونه .. بس انا ماني مسوي شي .. انا اخآف ربي ..
عبدالله : ياليل .. صاير لنا مطوع اليوم شعندك ..
خالد : موو عن .. بس والله خآيف ابوي يدري ..
عبدالله : هههههه يا مسكين خايف من ابوك ..
خالد : لا مو خآيف منه .. بس الفلوس يا قلبي ..
عبالله: هههههههههه وانت همك الفلوس ..
خالد : يس
عبدالله : عندك مية دينار للجآمعه ..
خالد : ما تككفي ..
عبدالله : الا صج خويلد انا هذيج المره شفت معاها بنت مزيووونه ..
خالد : يمكن نوف ..
عبد الله : لا نوف معانا .. هذي الظآهر مو بالجآمعه ..
خالد : مااععرفها ... اصلا هي دايم تطلع مع نوف بالجامعه ..
عبدالله : تعلمني بنوف .. نوف اععرفها .. هذي مزيونه اسمها غلا جذي ..
خالد : وانت شعرفك باسمها ..
عبدالله : سمعتهم وهم ينادونها ..
خالد : اي اي بس .. هذي حلا مو غلا يا حمار ..
عبدالله: وانت شعرفك فيها ..
خالد : يوم الخميس كانت معاهم صح ..
عبدالله : صح ..
خالد : أي سألتها منو قالت حلا .. هذي مو معانا بالهندسسة ..
عبدد الله : اها .. ضبطني وياها ..
خالد : هههههه ابشر من عيوني ..
مشاري : وانا ضبطني مع نوف ..
عبدالله :انت اقلب وجهك ..
مشاري : شفيك علي ... هذا وانا صديق الطفوله تسوي فيني جذي ..
خالد : ما خليتو بنت فحالها الله ياخذكم ..
عبددالله : ههههههه ما خلينا بنت فحالها .. حنا ولا انت ..
خالد :هاه .. اصلا انا تغيرت .. مسحت ارقام البنات كلهم .. ابي عواطف وبس ..
مشاري : ساحرته ساآحرته ..
عبدالله : خلاص هونا مانبي شسممها حلا .. يخوفي تسسحرني ..
مشاري : من زينك يوم تسحرك ..
عبدالله : مخلي الحلا لخويلد ..
مشاري : هي تحب خالد عشان فلوسه صح ..وانت مفلس يا حظي
خالد : ليش ع بالكم النآس مثلكم .. اصلا البنت ما درت اني من الطبقه اللألمعيه ..
مشاري وعبدالله : ههههههههههه ..
مشاري : في احد ما يعرف ابوك بالجآمعه .. لا يا قلبي صدقني تدري ..
خالد : وحتى لو تدري شالمشكله .. يعني كلنا بشر و من طين ..
عبدالله : الععن امك ولد ععز ..مسوي فيها متواضع ..
خالد : اكل تبن وربي مو فاضي لك ..
عبدالله: يا ابن الحلال انت شفيك ..
مشاري : خله خله .. الحب وما يسوي .. الظاآهر حب البنت من صجه ..
خالد : اي وربي احبها .. وبتزوجها بعد ..
مشاري : هههههه يا حليلك يا خويلد .. هذا وجهي اذا ما تهاوشت ويآها ..
خالد : فال الله ولا فالك ..

*******************************************************
ومرت الأيام و مررررررت اربع سنين وهم يحبون بعض وباجي لهم سنه و يتخجرون
*******************************************************
ويوم السبت الساعه 10 // جاامعة الكويت // كلية الهندسسه ( هندسة الكمبيوتر ) ’,’
مها : منقهره منها .. خذت حبيبي وصارلها وياه اربع سنين .. قهر والله قهر
امل : اففففف .. مالت عليها وعلى حبيبها وياها ..
مها : امول انا ابي رقم عوآطف ضروري ...
امل : من وين تبيني اجيبه لج ..؟!
مها : روحي سولفي وياها و جيبي الرقم ..
امل : هبله انتي ..اصلا انا البنت هذي ما ابلعها ..
مها : عشان خاآطري انزين ..
امل : بس عشآنج ..
مها : فدييييتج ..
امل : فداج كلي .. وراحت عند عواطف .. كانت عواطف جآيه و تنطر نوف لأن اليوم تأخرت ..
امل : قوه عواطف ..
عواطف ابتسمت : هلا امل الله يقويج ..
امل : شلونج حياتي ..
عواطف : الحمدلله بخير انتي شلونج ..
امل : بخير دامج بخير .. الا صج عواطف انا حابه اتعرف عليج .. بصراحه تعجبيني شاطره ومحترمه و مزيونه ..
عواطف : ههههه ثانكس حيآتي ..
امل : ولكم ..انزين عواطف .. ممكن رقمج ..
عواطف : ليش ؟!
امل : امممم .. ما ادري بس حاآبه نكون فريند .. بصراحه تعجبيني حيييل ..
عواطف : اوكي حيآتي ... سيفي الرقم عندج ...............
امل : اوكي حيآتي .. يلا امشي المحاضرة ..
عواطف : لا انا بقعد هني انطر نوف ..
امل : اي بس ما بقى شي وتبدأ المحاضرة ..
عواطف : لا عآدي انا بنطرها ..
امل : اوكي على راحتج .. يلا سي يوو ..
امل رآحت لمها ..
مها : جبتي الرقم ..
امل : يس ..
مها باستها : كفو والله كفو .. تعجبيني ..
امل : تصدقين مصخره البنت .. قلت لها ابي رقمج سيدا عطتني .. هههههه ..
مها : ههههههههه .. احبج والله احبج ..
امل : فديتج .. يلا امشي المحاضرة ..
خالد شاف امل وهي تكلم عواطف .. وراح وما عبر عواطف لانه كان معصب عليها ..
لان معروفه ان امل ومها خآيسات ..
عواطف بينها وبين نفسها : شفيه هذا معصب ... حمدلله والشكر ....
 
التعديل الأخير:
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

خالد دخل المحاضرة وقعد وكان سآكت ماله خلق لأحد و يفكر بعوآطف .. يمكن زعلت ..
عواطف : نوف شفيها تأخرت خل اتصل عليها ..
عواطف : نوف وينج ؟!
نوف : كاني جآيه بس مالقيت لي مصفط .. وآي زحمه ..
عواطف : ياربي من قصة هالمصافط .. المفروض يحطون لكل طالب مصفط .. امحق جآمعه ...
نوف: اشوا لقيت مصفط .. يلا باي ..
عواطف : بايات لا تأخرين ..
نوف: من عيوني ..
ولما دخلت عواطف الجآمعه شافت خالد كان يطالعها بس مو مبتسم و واضح انه معصب او شي ..
ما عطته فييس وقعدت ..
خالد طالع جدام : اكييد زعلت .. بعد انا المفروض ما احقرها ... بس شعندها هي وامل ..
نوف دخلت : السلام ... اسفه ابله ع التأخير
الدكتور : ابله ..
نوف : اسفه استاذ ع التأخير ..
الدكتور : لا عآدي .. اسمي دكتور مو استاذ..
يمكن نص القاعه ميت ضحك على نوف (( أبله )) ,
عواطف : ههههههه مالت عليج .. شنو ابله ..
نوف :اي متعوده شسوي 13 سنه وانا اقول ابله ابله .. افففففف .. يضحكون مالت عليهم ..
عواطف : عآدي عادي ..
الدكتور بدا يشرح ..
نرجع لحلا ..
حلا كانت مسويه شعرها عنقوص و لابسه تآج وراسمه حواجبها وحاطه قلوس وردي ..
ولابسه سككني اسود ومعاه بلوزه تآيقر و حزام لونه على عجف :P لونه بني .. وع الخصر .. ولابسه صنددل ناآعم لونه بني ..
وشكلها حلو وراشه عطر cucclu ..
حلا : قوه مامي ..
امها (سهام) : هلا حبيبتي ..
حلا : مامي انا بروح السوق ..
سهام : ياربي واخوج ما راح يوافق .. تعرفيينه ..
حلا : خليه علي ..
سهام : انزين .. انا بروح انام مانمت امس من ازعاج الجهال ..
حلا: اوكي وقععدت تريق ونزل
راشد اخوها ( متزوج و عمره 42 و عنده بنآت وحده كبر حلا و اسمها تهآني والثانيه اسمها هنوف وعمرها 16 )
راشد : ليش كاشخه ..
حلا : بروح السسوق .. احس زهقآنه ..
راشد : ما في طلعه .. وين رايحه بهالصبح .. والحين امتحانات فآينل المصابن بس يطلعون من الأمتحانات
سيدا السسوقه ..
حلا : وانا شكو .. انا بروح بستآنس وارجع ... احس زهقآنه ..
راشد : ما فيه روحه .. انثبري بالبيت ..
حلا : شنو انثبر .. لو تهآني قالت بطلع قلت حبيبتي روحي .. خلاص انا اختك مو بنتك عشان تحكم فيني ..
راشد : تهاني املجه .. وانتي توج جآهل ..
حلا : يا سلام .. عشان هي ملجت صارت كبيره تطلع على راحتها وانا لا .. خلاص انا ما راح اتزوج طول عمري ..
انشالله بتحكم فيني ..
راشد : اي اتحكم فيج .. انتي وصية ابوي ..
حلا : مالي شغل بروح .. واذا امي ماتت تعال تكلم ..
راشد : اكلي تبن ولا تفآولين الله ياخذج من بنت ..
حلا قعدت تبجي ..: حرام عليك .. انا اختك .. انا شذنبي .. مالي ذنب .. مالي ذنب .. انا انحرمت من شي اسمه
زوج واعيال .. لا تحرمني من شي اسمه ونآسه .. الله يخليك ..
راشد ظم حلا وقعد يبجي ..
راشد : انتي تدرين اني احبج ..واخاف عليج .. والحين الدنيا تخرع .. وتدرين المصابن
بس يطلعون من الامتحان سيدا السسوقه و مغازل وانتي قممر .. وخايف عليج ...
حلا : جهآل ..اكبرهم عمره 18 بعطييه فيس يعني .. انا اكبر منه بوآجد ..
بعد تفكير و بالييالله وافق :P
راشد : خلاص روحي .. جم تبين ..
حلا : معآي فلوس. .
راشد : خلي فلوسج .. انا اصرف عليج ..
حلا ظمته : الله يخليك لي ..
راشد قعد يضحك عليها ..
طلال اخوها نزل وكان توه قآيم ..
طلال : اليوم الشمس طالعه من وين ؟!
راشد وحلا : اكل تبن ..
طلال : ههههههه .. مع بعض اكل تبن .. اسلوبكم مثل وجيهكم .. ههههه
طلال عمره 24 و يدرس بلندن و بالعطله يجيهم .. J
وراشد قلت لكم جم عمره اكبر واحد و يحبونه .. بس ساعات يعصب ويقول كلام ما يثمنه ..
ويحب حلا يمكن اكثر من بنآته بوآآآآآآجد ..
وعندها اخو صغير اسمه ناآصر جميل مشالله عليه غمازات واسمر و عمره 15 كان بهالوقت مععطل ..
ودايما يشبهونه بشاروخان نفس الشعر شعره ناعم ومطوله لوول بس ناصر احلى منه .. لان شاروخان تحسون فيه شي مخرب عليه ومآصخ ..هذا اسمالله عليه قممر .. < بنت مو صبي :p
وما عندها خوآت كله صبيآن وتعتبر ( نوف + عواطف) خواتها واككثر من خواتها ..
حلا : يلا انا رآيحه .. تامرون على شي ..
طلال : وين بتروحين ؟!
حلا: بروح السوق بشتري جم شغله ..
طلال : اوكي الله معآج تبين فلوس ..
حلا: لا مشكور .. رشود عطاآني فديته ..
طلال : هههههههه .. اوكي الله معآج ..
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

و طلعت حلا وكانت تبي تروح للأفنيو ..
وفجأه دعمتها سياره كانت مسسرعه .. وقفت على جمب ..
والدعممه عورتها و دوخت راسها شوي ..
نزل وركض عندها : سلامات فيج شي ..
حلا بينها وبين نفسها : شايفته بس ما ادري وين قالت له : عماآ بعييينك .. احول انت ..< ملسونه لول
عبدالله منصدم : انتي ..
حلا : الله لا يوفقك قول اميين ..
عبدالله : ولا يوفقج ..
حلا : تصدق انا شايفتك بس ما ادري وين .. انت منو ؟!
عبدالله : انا عبود
حلا : اي عبود ؟!
عبدالله : عبود ولد ام عبود ما عرفتيني ؟!
حلا : اي استهبل .. انزين خلاص روح انا ما فيني شي ..
عبدالله : تفضضلي رقمي .. وانا اصلح لج السياره .
حلا : لا ثانكس .. انا اصلحها ..
عبدالله : انزين ما راح اخلييج امشي معآي وانا اقطج ع البيت .. لاأنج تعبآنه ..
حلا : لا مشكور .. بس انا وين شفتك ..
عبدالله : انتي رفيجة نوف و عواطف صح ؟!
حلا : أي شعرفك فيهم ..
عبدالله : معاي بالكلييه .. انا الي غازلتج بالكليه ما عرفتيني..< وبكل ثقه يقولها
حلا : اييه عرفتك .. وتقولها انا الي غازلتج صج ما تستحي
عبدالله : اي عآدي .. اقول الصج ما اجذب .. انزين امشي خليني اوديج ..
حلا : لا ثانكس ..
عبدالله : ما راح اخليج .. امشي معآي ..
حلا : ورآك شغل ؟!
عبدالله : لا عآدي .. المحاضرة فايته علي ..
حلا : خلاص روح لمحاضرتك .. انا اتصل على واحد من اخوآني ..
عبدالله : انزين ما راح اخليج بروحج .. بنطر واحد من اخوانج ليما يجي ويأخذج ..
حلا : والله انا مو جآهل .. خلاص روح.. ما تفهم انت ..
عبدالله : اي ما فهم .
حلا : هندي والله هندي ..
عبدالله : اي هندي .. واللون يسآعد بعد .
حلا قعدت تضحك .. لان عبدالله شوي اسممر .. بس حلو ويشبهونه بعبدالله الطراروه لوول
عبدالله : من الأخر .. عآدي انتعرف ..
حلا تضايقت شوي : لا ..
عبدالله : ليش ..
حلا : ما ادري .. بس انت واحد هايت ومو من مسستوآي
عبدالله معصب وبصوت عالي : شنهوووو :mad: :mad: ؟ّ!
حلا : بس .. المهم خلاص روح محاضرتك و انا بروح بيتنا ..
عبدالله : تكفين حلا .. اتصلي علي انا من يوم شفتج مع نوف و عواطف وربي اني منهبل عليج ..
حلا : اسفه ...
راح وركب يمها
عبدالله : انزين ليش ما نتزوج ؟!
حلا قعدت تضحك : شنو انتزوج تعرفني اعرفك .. حمدلله والشكر ..
عبدالله : دام ما تبين اكلمج بالفون .. خلاص عطيني عنوان بيتكم واتزوج ..
حلا : تعرفني اعرفك .... سيدا نتزوج ..
عبدالله : اي عآدي اروح اخطبج من اهلج ..
حلا ترقع الموضوع : انت تدرس هندسه ؟!
عبدالله : اي معاهم ..
حلا : أها .. اوكي يلا انزل < كان قاعدبسيارتها
عبدالله : ليش ؟!
حلا : برد البيت ..
عبدالله : انا اودييج ..
حلا : لا عآدي اصلا مو قوي الحادث.. و لا تدري شلون .. بكمل طريجي .. لاني ابي جم شغله بالسوق ..
عبدالله : اها .. طيب اروح معآج ..
حلا : انت تستهبل بعرف ؟!
عبدالله : ما اخليج بروحج ..
حلا : وليش جاهل عندك !؟
عبدالله : يس ..
حلا : اوكي اطلع من السياره .. لأني بروح الحين ..
عبدالله : اوكي بس بلحقج بسيآرتي ..
حلا : ياربي .. شكو راز فيسك بعرف ؟!
عبدالله : كيفي ..
حلا : شنو كيفك .. يلا برا ..
عبدالله : بنزل بس بلحقج...
حلا : اووف .. انت واحد لزقه .. ياربي شالغثا هذا .. وراحت للأفنيو والخبل كان لاحقها ..
كان عبدالله لابس دشدآششه و يههبل وكان متأخر ع الجآمعه و لبس دشدآشته ولا هو دايم كاآشخ ف الجامعه
النآس تروح تدرس و هو يروح عشان يغأزل .. بس اليوم قام متأخر ولبس اي شي وطلع ..
حلا ما خذت راحتها و ردت للبيت وهو رد للبيت و راح قال لأمه ..
عبدالله : بدرييييييييه ..< امه
بدريه : هلا عبود ..
عبدالله :ا قعدي اقعدي بكلمج بموضوع ..
بدريه : شتبي ؟!
عبدالله : يما انا اليوم ما رحت الجآمعه دعمت وحده شنو مزيونه .. و لحقتها ليما عرفت وين بيتهم .. تكفين يما
روحي اخطبيها لي ..
بدريه : يا سلام ... واذا قالو شعرفكم بالبنت اقول اولدي لاحقها لييما البيت ..
عبدالله : قولي لهم شايفتها بعرس اي شي .. تكفين يما ..
بدريه : بعدين توك صغير .. اذا تخرجت يصير خير ..
عبداللطه : انزين الحين نملج وبعديين العرس. . تكفين يما .. اخاف البنت تطير مني ..
بدريه : اشدراك انها مو مخطوبه ؟!
عبدالله : ما ادري ..
بدريه : يمكن تكون متزوجه يا غبي ..
عبدالله : لا .. مو متزوجه متأكد .. لانها قالت بتصل على اخواني ... وين زوجها .. اكيد مو منزوجه ..تكفين يما .. يمكن ما تكون مخطوبه .. البنت كيكه ..
بدريه : لا ما في زوآج الحين ..
عبدالله : وليش ؟! .. يما تكفيين البنت قممر ..
بدريه : توك يما صغير ..
عبدالله : اففففف.. انزين انا رآيح فوق ومره ثانيه قعديني مبججر ...
بدريه : الله يهديك ..مغازل البنت ولاحقها للبييت ويقول اخطبييها لي و اذا قالو وين شايفين البنت .. اقولهم ولدي مغازلها ..
عبدالله : مزيونه .. كيكه .. صاروخ .. يارب تكون لي يارب..
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

نرد لجاآمعة الكويت ,
خالد جا لعوآطف وكان معصب : شبينج وبين الخآيسه الي اسمها مها ..
عواطف : ليش معصب ؟!
خالد معصب حيل و صوته شوي كان عالي : مو شغلج .. شلي بينج وبينها ؟!
عواطف : لا تطول صوتك علي .. مو اصغر اعيآلك ..
خالد : عواطف لا ترفعين ضغطي .. قولي لي شلي بينج وبينها ..
عواطف : زميله لا اكثر لا اقل ..
خالد : لا والله .. مره ثانيه لو شفتج تكلمينها صدقيني اخر يوم بيني وبينج ..
عواطف : ليش تحكم فيني وانا ما ادري ..وتحكم بمنو ارافج ؟!
خالد : اي انزين ..
عواطف : مو شغلك عآد .. ما تحكم فيني ..
خالد : عواطف .. انا ما تحكمت فيج .. بس الخآيسه هذي ما تكلمينها ..
عواطف تضحك بس من الداخل شوي وتبجي : هههههه ليش بينك وبينها سوابق..
خالد عصب على عواطف وابتسم بس عشان يقهرها : اي ارتحتي الحين ..
عواطف : لا وتقولها جدآمي ..
خالد : ليش بخآف منج مثلا ؟!
عواطف : اجل خلاص انساني ..
خالد : وانتي بعد انسيني وما ابي اشوفج متصله علي < بس عشان يخليها تسنع
عواطف : هيين يا خالد اوريك .. ورآحت ..
خالد ما كان قصده يضايقها .. بس لانها رفعت ضغطه شوي .. وهو من بعدها ترك البنات كلهم .. بس عشانها
وعشان ما يخونها ..
وعواطف ردت البيت وكانت تبجي .. وراحت غرفتها عشان محد يشوفها بهالحاله ,
واماني كانت نفآس وكان عندها ولد سموه ( خالد ) < بس مو عشان خالد عشان الأسم كان عاجب سعود ..
و عمره سنتين ونص و جابت بنت وسموها ( حور ) ,,
عواطف كانت تموت بخالد الصغير عشان سممي خالد لوول بس الحين مالها خلق تشوفه ..
اتصل عليها رقم غريب.. قاعده بالصاله واماني يما .. < اماني تدري انها تحب خالد ..
عواطف بنفسسسيه : منو ؟!
خالد : انا ..
عواطف : شتبي ؟!
خالد : يعني زعلانه الحين ..
عواطف : لا ما تبيني ازعل ..
خالد : انزين طالبج انج ما تسكرينه بوجهي .. انا اسف ادري اني غلطت .. بس حتى انتي ملسونه انا قلت لج لا تكلمينها لا تكلمينها .. لانها بنت رايحه فيها ..
عواطف : لا والله ... في اسلوب ثاني مو جايني وتصارخ علي وتبيني اسكت لك ..
خالد : اسف ..
عواطف : وين اصرفها ..
خالد : يا بنت قلنا اسف ..
عواطف : اخر مره ..
خالد : اوكي ..
عواطف : وبعدين تعال شلي بينك وبينها ؟!
خالد : قبل كنت اكلم مها رفيجتها ..
عواطف : لا والله .. و هي شكو زين ..؟!
خالد : لان مها وامل خايسات .. وخايف عليج منهم .. يخربون البنات ..
عواطف : وانت شدراك ؟!
خالد : في احد ما يعرفهم وما يعرف سوالفهم الخايسه ..
عواطف : و هالرقم الغريب من له ؟!
خالد : رقم عبود رفيجي ..
عواطف : اها ..
خالد : انزين ابي اشوفج ..
عواطف : ما اقدر ..
خالد : وليش ؟! تو النآس الساعه سبع ..
عواطف : بس ما نطول ..
خالد : اوكي ..
عواطف : وين تبينا نروح ؟!
خالد : اي مكان تبينه ..
عواطف : جوكلت بارت
خالد : اي واحد ..
عواطف : الأفنيو ..
خالد : خلاص انطرج
عواطف : اوكي ..
خالد : و لو سمحتي لا تكششخين ..
عواطف : ههههههههه حاضر..
خالد : فديت هالضحكه والله .. يلا انطرج ..
عواطف : اوكي حبيبي يلا باي ..
خالد : بايات قلبي ..
عواطف : شلبس شلبس .. ليش ما اروح له بعبآيه .. بوريه شكلي بالملفع ..
اماني : ههههههه صج هبله ..
عواطف : والله اتكلم من جد .. اصلا هو اكييد راح يستآنس .. لاأن هو بيحجبني و بيخليني البس عبايه ويمكن يبرقعني بعد :p
امااني : هههه شكله بدوي ..
عواطف : يس يس .. رغم فلوسهم و خيرهم .. بس مو متحضرين ..
اماني : الله يوفقج معاه .. باين عليه خوش رجال .. :)
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

عواطف راحت ولبست عباية اختها و راحت له و كانت قاطه الملفع على شعرها و مطلعه قذله وشكلها كان يههبل ..
وحطت قلوس وردي خفيف ..
وراحت لخآلد وخالد كان يطقطق بتلفونه ولما شافها ..
قعدت عنده
خالد : اختي غلطآنه .. قعد يطالعها .. انتيييي ..
عواطف :شرايك .. حلو ولا لا..
خالد : قمممممر .. وهذا وانا قايلج لا تكششخين ..
عواطف قعدت : بس انا ما كشخخت ..
خالد باس ايدها : احبج ..
عواطف : جب عآد.. مو جدام النآس ..
خالد : احبج ..
عواطف : وانا بعد ..
خالد : اآه هالقمر لي انا بروحي ..
عواطف : جب والله استحي ..
خالد : فديت الي يستحون انا .. آه بس متى اتخرج و اتزوج متى ..
عواطف : لاحقيين ..
خالد : لا والله مو لاحق ..ابيج اليوم قبل بآجر يا قلبي ..
عواطف : باجر بنزهق من بعض..
خالد : يمكن تزهقين مني صح .. بس والله ما اشبع منج ..
عواطف : اي نشوف نشوف ..
خالد : صج .. امل شكانت تبي منج ؟ّ
عواطف : لاا بس كانت تبي رقمي عشان الهوم وورك والبحث
خالد : وليش تعطينها رقمج ؟ !
عواطف : قلت لك عشان الهووم وورك والبحث ..
خالد : لا تردين عليها ..
عواطف : ليش ؟!
خالد : بس لا تردين عليها وخليها تولي ..
عواطف : بس ..
خالد : لا بس ولا شي .. قلت لا تردين .. ليش تحبيين تراددين ..
عواطف سكتت و واضح انها كانت متضايقه ..وبعد سكوت ...
خالد : لا تزعلين .. بس وربي خاآيف عليج .. البنت ضايعه وداآجه وانا اعرفها عدل ..
عواطف : ما زعلت ... بس انا الحين بروح باي L ..
خالد : للحين ما شبعت منج ..
عواطف : باجر تشوفني بالجآمعه .. باي ..
خالد : اقعدي .. ولا تزعليين انتي تدرين اني احبج واموت فيج .. بس انتي ترفعينن ضغط الواآحد .. قلت لج لا تردين يعني لا تردين ..
عواطف : مو زعلانه .. وبرد البيت خلاص شبعت منك ..
خالد : بس انا ما شبعت منج ..
عواطف : خالد .. باجر بتشوفني ف الجآمعه ..
خالد : عواطف تراج صايره مليغه من امه .. خلاص قلنا لج اسفين ..
عواطف : انا صايره مليغه .. ثانكس حبيبي ما تقصر ..
خالد بصوت عالي : عواطف .. بلا دلع عآد..
عواطف : طول صوتك اكثر. ..
خالد مسك نفسه وحاول انه يسكت لأنه لو تكلم بيذبحها :p

خالد راح ودفع ..وعواطف عبالها بيدفع ويرجع بس هو راح وما رجع
عواطف : خل يزعل .. هو الي غلط مو انا ..
خالد ركب سياآرته وكآن متضايق من الي صآر ...
خالد بينه وبين نفسه : شتبي فيها امل ... اكيد مها لها دخل بالموضوع .. ولا امل شتبي بعواآطف ..
الله يستر منج يا مهها ,, والله خآيف على عواطف منها .. اخاف تسوي فالبنت شي .. هي هبله وراعية شباب ..
اخاف تخرب عواطف .. لا عواطف مو هبله عشان تصدقها.. و ما راح اخلي عواطف بحالها .. هالأيام بس بغثها
عشان هالهبله الي اسمها امل ما تقص عليها .. بجننها و بكرها ف البنت غصب :p
عواطف بينها وبين نفسها : انا ما غلطت .. هو الي غلط .. ما يتحكم فيني منو ارافج ..وما يطول صوته علي ..والله مو ناقص الا يطقني .. صاير حيوان وغثيث .. ياربي انا شفيني انهبلت .. اصلا هو طيب ويخآف علي .. لان امل مو زينه.. و اكيد قالي ما اكلمها لاأنه خايف علي ويحبني .. لا بس ما يتحكم فيني .. انا ما غلطت هو الي غلط ..
عواطف رجعت البيت و كانت الساعه ثمآن ونص ..
عواطف : السلام ...
شيخه : وعليكم السلام ....عواطف حبيبتي .. تعالي بكلمج بموضوع ..
عواطف مستغربه : هلا يما ..
شيخه : عواطف حبيبتي انتي الحين كبرتي وعمرج 24 ..
عواطف : من ألأخر ..؟!
شيخه : في خوش نآس جايين يخطبونج ..
عواطف : يما انا للحين ما خلصت دراستي ..
شيخه : ما بقى لج الا جم سنه .. الحين يملجون وبعدين العرس..
عواطف : بس انا ما ابي .. شنو السالفه غصب ..
شيخه : حياتي ما قلت غصب .. بس اقولج ما راح تلاآقين احسن منهم ..
عواطف : ما ابي .. مو غصب السآلفه ..
شيخه : خلاص خلاص .. الحين اقولهم البنت ما تبي ولا تعصبين ..
عواطف : انا بروح فوق .. تامرين على شي ..
شيخه : سلامتج ..
عواطف : الله يسلمج .. وباست راسها : يلا تصبحين على خير ..
شيخه : وانتي من اهله ..
عواطف راحت غرفتها و خذت لها شور ع السريع وقعدت تسمع اغآني وفجأه في رقم غريب اتصل عليها ..
عواطف : الوو ..
..: انتي عواطف ..
عواطف : اي انا .. انتي منو ؟!
..: انتي وحده قليلة ادب و تفرقين بين الحبآيب ..
عواطف : لحظه انا مو فاهمه .. انتي شفيج ؟!
..: انا الي شفيني .. انتي الي شفيج ... انتي فرقتي بيني وبين خالد .. خالد يحبني وناوي يتزوجني بس انتي فرقتي
بينا .. حبيبتي خالد توه اتصل علي وقالي السالفه كلها ... بعرف شكو تطلعين كلام من مخج ..
عواطف : قالج شنو ؟!
..: قالي انج انسانه فاضيه .. و طلعتي كلام علي اني انا مغازلجييه و انا راعية شباب .. كل هذا عشان فلوسه .. اي بنت فقر..
عواطف : والله ما في بنت فقر غيرج .. و هالخالد خليه لج ما همني لاهو ولا فلوسه .. وقولي له لا يكلمني ولا اكلمه ..
والله يوفقكم ..
..: مسويه روحج طيبه هاه ..
عواطف : فارقي بس فارقي ..
..: ويي مالت .. يلا عن اذنج خلود يتصل علي .. برب ..
عواطف : الحدلله والشكر ..
عواطف قعدت تبجي , , معقوله يكون حقيييييير لهدرجه .. آه يا خالد يا حسافه على الأربع سنين الي حبيتك فيهأ ..
اكرهك والله اكرهك .. حرام عليك ليش تسوي فيني جذي .. ليش ليش .. انا شذنبي اني حبيتك .. يا حيوآن يا اناني ..
عواطف كانت تبجي و ميته من القههر ليش يا خالد تسوي فيني جذي ليييييش ؟!

 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

يسلمووو حبيبتي ع البارت
واااي ايا مها حيوااانه غثتني الحقيييره صج كلبه
و خالد وعليا عليه سو خير ايييك شر 
و حلا بعد عمري والله يارب تحب عبدالله و يتزوجون
و بس يسلموو ع البارت مره ثانيه حياتي و ناااطرينج بعد عمري
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
لعيوووووونج فدييييييتج 
 

غلآها غير

New member
إنضم
22 يوليو 2011
المشاركات
574
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

مرحباا ... مبارگ عليكم الشهر !!
انا متابعه جديدة للرواية ،،
رواايتج روووعه ..
كممليها ولا تطوولين !!
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

ناااطرينج قلبي 
 

MisS JOJ

New member
إنضم
5 يوليو 2011
المشاركات
221
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
B8lb 7bïî 
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

تسلمييين ع الروااـيه الررروعـه وانتـي اروووع كااتبــه مرت علي ^_^
ونااطريينج حيااـتيي
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
1,387
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عرؤسس ـالخليـ ج
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

ثــآآنككسس ع ـــالبااارت حيااتي :)



ويييع مهــآآ قـأإهـررتني ..! حقيييــرـرـرـرهـ ،,
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

føzöø;25991804 قال:
يسلمووو حبيبتي ع البارت
واااي ايا مها حيوااانه غثتني الحقيييره صج كلبه
و خالد وعليا عليه سو خير ايييك شر 
و حلا بعد عمري والله يارب تحب عبدالله و يتزوجون
و بس يسلموو ع البارت مره ثانيه حياتي و ناااطرينج بعد عمري
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
لعيوووووونج فدييييييتج 

الله يسلمج قلبي ..
لوووووول..
انشالله ..
الله يسلمج قلبي ..
ثانكس فديت روحج ..
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

مرحباا ... مبارگ عليكم الشهر !!
انا متابعه جديدة للرواية ،،
رواايتج روووعه ..
كممليها ولا تطوولين !!

مرآحب .. علينا وعليج حبي ..
ثانكس مرورج الأروع ..
انشالله بكمل اليوم ..
منوره ..
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

تسلمييين ع الروااـيه الررروعـه وانتـي اروووع كااتبــه مرت علي ^_^
ونااطريينج حيااـتيي

الله يسلمج ..
ثانكس فديتج ..
انشالله اليوم بكمل .. :)
منوره ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.