رواية عواطف وخالد (( آآه لو تدري حبيبي كيف ايآمي بدونك , تسرق العـمر وتفــوت ))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

ثانكيوو ع ـالباارت
متى تكملينه ؟؟

العفو ..
اليوم انشالله بكمل ..
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

رآآحٺ آيآمڪْـ;26013361 قال:
البارت عجيب

تكفين كملى. .،

مرورج العجيب ..

انشالله اكمل اليوم .. :)
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

البااارت خيااال حدده حلوو،، ، ومهاا هذي قااهرتني ودي اذبحهاا !! وخالد بعد يووم يقوول صايره مزيوونه واممممم بس ونبـي تكمله البارت لانـه متشوقييين !!

ثانكس .. عيونج الحلوين حبي ..لوووووول ..

انشالله راح اكمل اليوم .. :)
منوره ..
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

Føzöø;26017357 قال:
يسلمووو حياتي ع البارت
حياتي والله حلا كسرت خاطري ؛(
و طلوول اشدعووو ع طوول طق بط جبدي لما قال لها ضايعه و صايعه لا و هذي اخته 
ووو مها عما بعينها الله ياخذها الحيوااانه اااخ بس لو اهي يمي جان اذبحها الحقييره 
و عواطف حلاتها والله اهي و خلود بس جد بط جبدي يوم قال عن السحته مها مزيونه
و عبوود زين سوا يوم قال حق خالد انها راعية عمليات تجميل احسن عشان يطيحها من عينه فوق ما اهي طايحه 
اممم و توقعاتي للبارت الياي
مها راح تعترف حق خلود و تقوله انها اهي الي دقت ع عواطف و اهي الي قالت حق عبدالرحمن يكلمك بس عشان تفرقهم ووووو تهدده و تقوله ان ماراح تخليهم يتهنون بعيشتهم و يتهاوشون جدام الناس
و عبدالله راح يكلم حلا و يقولها ان يحبها و يخطبها رغم انها مو بنت بس اهيا حياتي شذنبها ؛(
امم و اخلود راح يخطب عواطف عشان يضمنها ان اهيا له
ووو بس ناطرينج حياتي
اي عندي سؤال ما عليج امر ؛)
احم احم الروايه حياتي جم بارت  باقي لها 
و اب اب اب اب اب اب اب لعيووونج فديتج 

الله يسلمج حبي ..
اي تكسر الخاطر ..
ايي حيوان .. الله يهدييه ..
لووووووول .. الله ياخذها :p
هههههه ..لووول اي عبود كفو
لوول ..

يمكن ..
امممم ما ادري .. بس بحأول اختصرها .. لأني ابي اخلصها امبجر .. :)
ثانكس حبي لبى روحج ..
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

føzöø;26017558 قال:
waiting you
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up
up up up
up up
up

اب اب اب اب اب لعيوونج 

up

up

na6reen el- part

رآآحٺ آيآمڪْـ;26028458 قال:
تكفين كملى البارت

ثانكس حبآيبي الي رفعو الروايه ..
وانشالله الحين راح انزل البارت :)
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
1,387
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عرؤسس ـالخليـ ج
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

تسسسلميين حبيـبتـي , الباارت ابــــدآآآع  !¡


نااطريين التكملــة ع احـر من الجمـرـرـر ع قووولتهـم :p
 

غلآها غير

New member
إنضم
22 يوليو 2011
المشاركات
574
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

اب اب اب اب اب ب

ناطرين البااااارت *
 

غلآها غير

New member
إنضم
22 يوليو 2011
المشاركات
574
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

اب اب اب اب
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

خالد : شوفها جت ...
عبدالله : منو ..
خالد : الهبله مهآ فيها غير ..
مها : هلا خآلد .. شلونك ؟!
خالد : هلا هلا مهآ .. الحمدلله بخير ... شتبين ؟!
مها : خالد .. ياليت اليوم تتصل علي .. لآني بكلمك بموضوع مهم ..
خالد : شلي بيني وبينج ..
مها : انت اتصل .. واقولك شنو هالموضوع ..
خالد : اوكي ...
مها : بليييز لا تنسى ..
خالد : خلاص قلت لج اوكي .. ما تفهميين انتي ..
مها : اوكي اسفه اذا ازعجتك ..
خالد : عآدي
عبدالله : يعني .. شايف نفسك ليش ؟1
خالد : مو عن شايف نفسي .. بس والله مالي خلق لها ...
عبدالله : انزين شتبي فيك ؟!
خالد : والله مادري ..
عبدالله : العن امها محلوه صايره تشبه منى امرشا ..
خالد : والله وتبن فيها وبمنى امرشا ..
عبدالله : يخي مزيونآت مو مثل السحت الي عندك ..
خالد : منو السحت ؟!
عبدالله : عوعوتك ..
خالد : اقول عبود والله العظيم اذا ما احترمت نفسك العن خير خيرك .. والله انك اعمى .. عوعو مو حلوه ..
عبدالله : عآديه .. بس مهآ احلى منها بوآآآآآآآآآجد ..
خالد : صح .. يمكن مها احلى من برى .. وكله عمليات تجميل .. بس عوعوتي جمال طبيعي و مزيونه من برى ومن دآخل ..
عبدالله : خلود شفيك صاير تعصب بسرعه .. ترى انتغشمر ..
خالد : ادري ادري ..
عبدالله : الأخو ما يرضى عليهآ ..
خالد : اكييد ما ارضى عليها .. زوجتي وحبيبتي :p
عبدالله : ههههههه ... يا حلوك يا خويلد ..
خالد : امس حلا شقالت لك يوم كلمتها ؟؟!
عبدالله : ما اتصلت عليها .. اخاف تسبني .. البنت عصبيه .. لما دعمت سيارة اخوها ملسونه .. تقولي فصل نظاره ولا لا تسوق يا احول :p
خالد : ههههههه علي بالحرام انها كفو ..
عبدالله : اي كفو .. عشان تسبني صارت كفو ..
خالد : لا بس انت تستآهل .. وربي كآسره خآطري ..
عبدالله : حتى انآ .. خويلد انا احبها واموت فيها .. وبحآول اراضيها بس ما تعطيني مجآل ..
خالد : انت تستآهل .. يعني عشان سبتك واهانتك .. تقوم تكسر خآطرها ..
عبدالله : اوه خلود .. مدري شلون سويت جذي ..
خالد : طيب انا بروح البيت الحين ..تآمر على شي ..
عبدالله : انثبر تو النآس ..
خالد : بروح اشوف هالمها شتبي ..
عبدالله : طيب امش معآي ديوآنيتنا .. نسولف هنآك .. واتصل عليها ..
خالد : طيب .. يلا مشينآ. .
عبدالله : مشينآ ..
وراحو وكل واحد ركب سيآرته ...
خالد اتصل على مها < يبي يعرف السالفه كان يفكر بهالموضوع و شآغل بآله ..
خالد : الووو ..
مها : االوو .. هلا خالد .. شلونك ؟!
خالد : هلا مهآ .. بخير .. بعرف شلي بيني وبينج ؟!
مها : انزين ليش معصب حبيبي ..
خالد : لا تقوليين حبيبي .. اخلصي شعندج ..
مها بصوت حزين وفيه البجيه : خالد حرام عليك .. ليش تعآملني بهالطريقه .. انت ما كنت جذي .. بس هالعواطف سآحرتك ..
خالد : يحوول .. ترى اذيتيني .. سآحرتني مو سآحرتني انجعمي .. اخلصي شتبيني ؟!
مها : ابيك انت .. خالد كل ما اشوفك اتذكر الي بيني وبينك ..
خالد : مها ... بقولج شي .. وقسم بالله اني كنت العب عليج وبس .. ولاانا غبي احب وحده مثلج .. يبا انتي اخيس بنت شفتها .. بعتي شرفج بسهوله ..
مها : خالد الله يخليك .. لا تقولي جذي ..والله العظيم احبك... حرام عليك . .
خالد : جب بس جب .. ومره ثانيه لا تتصصلين علي .. لاآني ما اوآطنج ..
مها : ليش خليتني احبك ليش ..
خالد : واحد وشاف له بنت تعطيه وجه .. تبينه يسكت ويقول لا .. انا كنت خبل ورقمتج و قلت العب عليج .. ولعبت عليج .. وانتي صدقتي اني احبج.. بس وربي الأنسآنه الي احبها من قلب هي عوآطف ..
مها مسحت دموعها وتقدرون تقولون انها كرهت خالد .. وكانت تبي تنتقم من عواطف .. : خالد .. اكرهك يا خالد والله اكرهك ..
خالد : احد قالج اني انا اموت فيج الحين .. وانا بعد ما اداني اشوف رقعت وجهج .. يلا سكري الخط ..
مها : الله لا يسآمحك يا خالد .., ولا تظن اني بشوفك وياها وبسكت .. والله لأنتقم منها ..
خالد خاف على عوآطف ... مها ضايعه و تقدر تخربها وتسوي فيها شي .. الله يستر الله يستر .. : فيج خير ضري عواطف بشي .. والله العظيم يكون اخر يوم بحيآتج يا خآيسه ..
مها : بتشوف يا خالد .. والله العظيم ما راح اخليها هالعواطف .. وراح اخليك تكرها انت بنفسك .. بآآآي ..
خالد عصب حيييل وكان يتحلف بهالمهآ ..
وقفو عن الأشاره رد الكرسي لي ورآ .. حس بتعب مو طبيعي .. وقآل لعبدالله وقاله انه بيرد للبيت لاأنه تعبآن حيل ..
رد للبيت وهو تعبآن ..
قعد يفكر فعوآطف ..: انا شفيني هاليومين حآس انها راح تروح مني ... مدري شفيني ... صرت اشتآق لها اكثر من قبل .. الله يهديج يا يما .. قلت لج الحين بس خطبه وبعدين نملج ونتزوج .. بس انتي مو راآضيه .. الله يهدآج ..
اتصل على عوآطف .. يحس انه متضآيق بيشكي لها .. بس ما كاآنت ترد ..
عبدالله اتصل على حلا ..
حلا تقول بينها وبين نفسها .. : الله يوفقه مع غيري .. آآآآه يا عبدالمجيد عبدالله .. جبتها ع الجرح .. < تسمع اغنية بريحك مني خلاص ..
فجأه اتصل عليها رقم غريب ..
حلا : منو الي يتصل بهالوقت ..
حلا : الووووو ..
عبدالله : ما نمتي ؟!
حلا عرفت ان هالصوت صوت عبدالله وحبت ترفع ضغطه .. : لا ما نمت .. بس منو معآي ما عرفتج ؟!
عبدالله : ما عرفتج .. حبيبتي انا رجال مو حرمه ..
حلا : احلف انك رجال ؟!
عبدالله : والله العظيم ..
حلا : يا حليلك صوتك جنه صوت بنت .. الظآهر انك جنس ثالث < خربتها ..
عبدالله : شتقوليين انتي .. انا رجال سبع ولد سبع ..
حلا : انزين شتبي يا السبع يا ولد السبع ..
عبدالله : شنو انتي ما عرفتيني ؟!
حلا : لا والله ما عرفتك ..
عبدالله : انا عبدالله ..
حلا : اي عبدالله ..
عبدالله : لا تسستهبليين .. انا عبدالله الي دعمت سيارتج هذيج المره واليوم دعمت سيارة اخوج ..
حلا : متى دعمت سياآرتي ؟!
عبدالله : حلا لا تسستهبليين .. اصلا واضح انج حلا لاأن هذا صوتج ..
حلا : لحظه لحظه .. انت شعرفك بآسمي .. ومن وين جبت رقمي ؟!
عبدالله : لا حول ولا قوة الا بالله .. لا تسستهبليين .. انا عبدالله شنو شعرفك فيني ..
حلا : ما اعرف احد بهالأسم .. لو سمحت صكر الخط ولا تتصل مره ثانيه .. لأن لو اتصلت مره ثانيه ما تلوم الا نفسك ..
عبدالله : لا احلفي .. شبتسوين ؟!
حلا : اعلم اخواني .. اخليهم يمردقونك يا السبع ..
عبدالله : حلا .. صج انتي ما عرفتيني ..
حلا : ياليل الليل ... الله يلعن الساعه الي انخلقت فيها .. اعرفك بس شتبي يا طايح الحظ ..؟!
عبدالله : ابيج انتي .. وربي احبج واموت فيج ..
حلا : وانا ما ابيك ولا احبك .. لو سمحت يا عبدالله لو اتصلت مره ثانيه صدقني ما اتلوم الا نفسك .. بآآآي < من ورا قلبهآ ..
عبدالله انقهر .. : وراج وراج يا حلا .. والزمن طويييييل ..
حلا بقلبها : يجذب علي .. لو يحبني ما جرحني .. اصلا انا كرهته .. لو يحبني كان ما جرحني .. , عواطف كانت بعرس وحده من قرآيبهم كانت تحس ترقص وتستهبل .. وكل الي يشوفها يذكر الله .. لأن شكلها بالعرس كان حيل حلو ..قعدت تفكر .. اول ما ارجع بتصل عليه وبحره :p... احبه واهو معصب .. احس انه مهتم فيني ..ويغآر علي ..
جت بنت خالتها .. (( بدريه )) ,,
بدريه : قومي نرقص على الأغنيه هذي .. وآي تهبل ..
عواطف : ويي بدريه تعبت .. شوفي العجآيز شلون قاعدين يطآلعوني ..معجبين فيني .. لوول
بدريه : من زين وجهج عآد ..
عواطف : مخليه الحلا لج .. اصلا كلهم يبون رقم امي عشان يخطبوني لآعيالهم .. بس حامض على بوزهم .. انا لخلودي وبس ..
بدريه : مالت عليج انتي وخلودي ..
عواطف : مالت علي انا اوكي .. بس خلودي لا .. لو سمحتي ما تغلطين عليه ..
بدريه : ويييي عشتو ما ترضى عليه ..
عواطف : يا فدييييييته .. رغم انه مو مهتم فيني وساعات اشوفه يخز بنات خز مو طبيعي .. بس وربي احبه ..
بدريه : يخز بنات .. وانتي متحملته .. يبا هذا شكله مغآزلجي .. خليه يولي ..
عواطف : جب يلا عآد .. ما اسمح لج .. اصلا خاآلد يحبني انا وبس .. بس كل الشباب جذي .. لاشافو بنت لازم يخزونها ..
بدريه : لا حبيبتي مو كلهم جذي ..
عواطف : امبلا كلهم جذي ..
بدريه : يبا لا تقصين على روحج .. اصلا لو يحبج ما غآزل غيرج ..
عواطف : بدريه انتي تنرفزيين الوآحد بليز طسي عني ..
بدريه : بطس بطس ..
وراحت بدريه .. عوآطف قعدت تفكر بخالد .. : خالد اكثر من مره يخوني .. ليش .. يمكن لأنه ما يحبني .. لا هو يموت فيني .. بس ليش يغآزل بنات غيري ... هيين يا خويلد وربي لأحرق دمك .. لازم تصير خوش واآحد بحرك عشان تحس بغلطتك .. وما تشوف بنت غيري .. بس شاطر لي لو كلمت واحد يجي ويزفني .. الا احره :p.. والله يهبل وهو معصب .. فديييييييته ..
رجعت للبيت وشافت خالد متصل عليهآ 14 مره ..
عواطف : الللللله ... 14 مره .. اكييد في شي ..
عواطف : هلا والله بخلودي ... شعندك متصل ..
خالد كان نعسآن ووده ينآم بس لما سمع صوتها طآر منه النوم .. : هلا فيج حيآتي .... هاه .. لا بس كنت متضآيق وبسولف معآج ..
عواطف : انت نعسآن؟!
خالد : لا لا ..
عواطف : امبلا الظآهر انك نعسآن اوكي اخليك ..
خالد : عوعو .. وربي طآر مني النوم يوم سمعت صوتج ... حبيبتي متضآيق وربي متضآيق ..
عواطف : افآ .. منو الحيوآن الي مضايق حبيبي ..
خالد : محد .. بس مدري احس بضضيقه .. ودي اشوفج ..
عواطف : انت ما تشتهي تشوفني الا بالفجر ..
خالد :ههههههه .. لا شكو .. بس انتي ما تفضضين وتتصلين علي الا بالفجر ..
عواطف : ههههههه ..
خالد : قبل شوي ليش ما كنتي تردين علي ..
عواطف بتحره : لا بس ما انتبهت للفوون .. كنت رآيحه بيت عمي ..
خالد : اشعندج ؟!
عواطف : ما عندي شي .. بس حرام الوحده تروح بيت عمها ..
خالد : لا لا .. متى رجعتي من بيتهم؟!
عواطف : تحقيق السالفه ..
خالد : ترى بس اسئل ..
عواطف : طلعت من الصاله الساعه 12 ورحت بيت عمي بالساعه 1 ورديت الحين الساعه 3 الفجر شنو ونآسه :p
خالد : عرس منو ؟!
عواطف : بتآكلني بأسألتك البآيخه ..
خالد : انا اسئتلي بايخه ؟!
عواطف : بصرآحه ايه .. ليش رحتي ومتى رحتي .. و عرس منو .. امبي لا خلودي شوي شوي علي ..
خالد ما يبي يتمشكل معاها .. بنبرة حزينه : طيب انا اسف ..
عواطف : عآدي حبيبي عآدي .. بس خف علي شوي .. اقولك اليوم لما رحت بيت عمي كان نايف ولد عمي الي اقولك عنه يدرس بلنندن ..
خالد : ايه ايه شفيه ..
عواطف : مشالله علييه تغير سبعه وثلاثين درجه .. قبل بطه الحين ضعف و صار ابيض شوي يمكن لأن جوهم حلو .. و مشالله عليه صاير مزيون .. ياربي هالرجال احبه مدري ليش .. يمكن لأن اسمه مثل اسمك ..
شفته اليوم بالكام .. كانو يكلمونه .. < عبيطه بس تبي تخليه يعصب ..
خالد ابتسم ويدري انها تستهبل : اي جوهم حيل حلو .. و تلقينه ضعفان من الأكل ..
عواطف بقلبها شفيه ما عصب هذا .. نكمل خطتنا : ههههه يمكن .. يا حليله سوالف تونس .. تصدق دخلت عليهم واهم يكلمونه ف الصاله .. وشافني
امبييه نفنوفي العرس كان قصير حيل و كت ..
خالد ماسكه ضحكته ويدري انها تجذب عليه : هههههه .. ام الأحراج ..
عواطف تنرزفت :p : خلود .. شفيك ما عصبت ..
خالد : وانتي تبيني اعصب صح ..
عواطف : لا .. بس هالمره ما قمت تزفني مثل قبل ..
خالد : عوآطف تدرين انج وحده سخيفه وتبين تحرقين دمي .. بس انا اعرف لج .. وادري انج تسستهبلين معآي ..
عواطف : اي والله انا سخيفه اني متحمله واحد مثلك ..
خالد : الله اكبر عليج .. يعني المفروض الحين تحسسين على دمج وتعتذرين يا باآيخه ..
عواطف : اعتذرلك ليش انشالله ..
خالد : لاأنج غلطآنه .. بس تبيني ازعل واعصب وتستآنسين ..
عواطف : تدري متى احس انك مهتم فيني ..
خالد : متى ؟ّ!
عواطف : لما اجيب لك طآري شباب خاطبيني ولا اعيال عمي .. احس انك صج تهتم فيني وتغار علي .. اما الأيام العآديه لا .. ابي احس انك مهتم فيني لو يوووم ..
خالد :ليش انا مو مهتم فيج بشنو ..
عواطف : مادري ... عبالك اني انا ملكك .. وان طول العمر لك بروحك .. المفروض تظمني و تروح تخطبني ما بقى الا سنه و نخلص درآسه.. كل رفيجآتي الي كبري انخطبو .. و كل بنات خالآتي انخبطو ... الا انآ مالت علي وعلى حظي ..
خالد : عواطف انا قلت لج لما نخلص من الجآمعه اخطبج ..
عواطف : خلود .. لا تجنني .. كل ما يجوني خطآب ارفض .. رغم ان موآصفاتهم احسن منك بسبعين مره ..
جآني طيآر وجآني دكتور .. بس انا ارفض عشان منو عشان واحد يخوني ..
خالد : عوآطف تدرين لو كنتي جمبي شسويت فيج ..
عواطف : شسويت ؟!
خالد : هفيتج كف خليتج تلصقين بالطوفه .. وربي انج سخيفه وبآيخه .. اقولج متضآيق تضايقيني زيآده .. وبعدين انا بألأيام الأخيره ما اهتم فيج ليش ..
لأن كل ما اسئلج بسؤال يبين اني مهتم فيج شتقوليين معققد تافه .. قلت انجعم احسن لي
عواطف : ما اقصد اسئلتك الي كل يوم تسألني اياها .. انا اقصد انك ما تغآر علي .. كل يوم واحد يجي يخطبني وانت شتقول .. تقول ارفضي ... يعني لو وآحد غيرك .. من اول مره يخطبوني فيها النآس سيدا يخطبني .... يغآر شوي ..
خالد : عوآطف ..يرحم امج مزآجي متعكر اليوم .. وانتي يا عوبه بس تبين تعكرين مزآجي زياده .. اروح ارقد احسن لي .. بآآآي ..
عواطف : ازعل كيفك ..زعل ابوجعل < عبيطه :p ...
خالد : قلت لج زعلان منج ..
عواطف : مدري عنك ... جد زهقت منك ..
خالد لما سمع كلمةة جد زهقت منك .. رفعت ضغطه : زهقتي مني .. يعني خلاص ما تبيني .. خلاص يبا هذول هلي يخطبونج وافقي عليهم .. ولا تتصلين علي .. اذا انتي زهقآنه مني .. واذا انا طايح من عينج ..
عواطف قاطعته وخآفت انه زعل : خالد وربي وربي اضحك معآك ..
خالد : اي تضحكين معآي .. لابوه من ضحك خاآيس مثلج ..
عواطف : يعني انا خآيسه ؟!
خالد : على استعبآطج هذا .. خايسه ونص .. يلا بآي <
عواطف : هيين يا خلود .. انا كنت برفع ضغطك واستهبل معآك .. بس انت نفسيتك تعبآآآآآنه .. واذا ما تبيني اتصل خلاص حتى انت لا تتصل وما ابي اشوفك تتصل على رقمي .. بلييييز <
خالد : اوكي ماعندي ماآنع .. منو انتي .. يلا بآي ..
عواطف : بآيات ..
و سكر الخط وهو متضآيق من عوآطف ..
نزلت منه دمعه .. بس ما يدري ليش كان يبكي .. يمكن لاأنه تهآوش معاها .. يمكن لانه يحس انها مو له .. يمكن لاأنه ضايقها .. و كان يقول بينه وبين نفسه : معقوله عواطف ما تبيني .. وتبي واحد احسن مني وظيفه .. بس هي وظيفتها مثلي .. بس كل بنت ما تبي واحد مثل وظيفتها تبي واحد كششيخ طيآر دكتور .. قعد يبجي وشكله يكسر الخآطر ويصآرخ ويقول : متضآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيق ,
استغفر ربه .. وشغل التي في وحط على قناة العفاسي للقرآن .. بيرتآح .. و قعد يبجي بحرآره ..
خالد : الدموع مو للريآجيل يا خالد .. الدموع للحرييم ..ليش يقولون جذي .. اصلا حتى الريآجيل يبجون ويضعفون .. بس عشآن شي اسمه حب ..
اما بالنسبه لعوآطف نفس الحآله كانت تبجي .. تضايقت حييل .. اتصلت على خالد ..
خالد شاف رقم عوآطف استغرب هي لما تزعل تنطر اسبوع اسبوعين على ما ترضى ..
رد عليها مستغرب ....
عواطف : تكفى لا تخليني بروحي ..
خالد استآنس .. وحس برآآآآآآآآحه من كلام عوآطف .. هي تبيني وما تبي غيري ... و مستحيل تكون لواحد غيري انا ...
خالد : ومن قال اني بخليج بروحج .. ؟!
عواطف : خلود ..... انا اسفه حبيبي ..
خالد : لا عآدي .. بس مره ثانيه لا تصيرين سخيفه ..: P
عواطف : انشالله يا زوجي العزيز ..
خالد : هههههههههه زوجي العزيز حلوه هذي ..
عواطف : اي مو انت زوجي .. ولا هونت ما تبيني ..
خالد : ههههههه لا يبا مو قصدي جذي .. بس عجبتني الكلمه .. لبى روحج يا زوجتي العزيزه ..
عواطف : ههههههه ...
خالد : عوعو... متى نعيش فبيت وآآآآحد .. بسرير وآآآآآحد ..
عواطف : جب جب .. شنو سرير واحد انت تستهبل ..
خالد :يعني لتزوجتج انشالله تبين سرير لج و سرير لي..
عواطف : هههههه .. اي ..
خالد : وجعي ..
عواطف : جب بس عآد ..
خالد : عوعو .. ابيج تكونين ملكي اليوم قبل بآجر ..
عواطف : ياليت ينحقق هالحلم ..
خالد : ليش تقولين حلم .. كلها جم يوم وانشالله بتزوجج .. لا تخآفين ..
عواطف : يارب ... عاد اذا جتنا بنت شنسميها ؟!
خالد : انا راح اسميها ..
عواطف : لا والله انا احمل واتعب .. وانت تسميها .. لا انا اسميها ..
خالد : مالي شغل فيج .. انا ابوها وانا الي اسميها ..بسميها شقحه .. احب هالأسم :p
عواطف : ههههههههه .. مالت عليك .. النآس بـ 2011 و انت بتسميها ششقحه .. خلصو الأساآمي ..
خالد : اجل شسميها .. عندج اسم احلى من هالأسم ..
عواطف : يس .. شرايك بأسم .. هنووووف ..
خالد : الله حلو هالأسم ..
عواطف : واذا ولد ؟!
خالد : اذا ولد بسميه نوآف على ابوي ..عندج اعتراض ..
عواطف : نوو ..
خالد : اشوآ عبالي بعد ..
¬عواطف : ههههه .. عاد هالكلام راح يتغير بعد ما انتزوج ؟!
خالد : بالعكس غلاج يزييييييد كل يوم .. ولما انتزوج راح يزيد اكثر واكثر.. ولما تجيبين لي نونو يزييد اكثر
عواطف استحت شوي : اوكي يلا عن اذنك < بصصوت كله حيآ ..
خالد يقدلها : اوكي يلا عن اذنك .. انثبري ... عواطف اول مره نكلم بعض بدون لا نتهآوش .. صح ..
عواطف : هههه خلود يا خبل تونا متهآوششين ..
خالد : انا خبل ..
عواطف : يبوي .. ترى اضحك معآك ..
خالد : ادري .. عواطف قبل شكثر كنتي تكرهيني ..
عواطف : قبل اربع سنين .. كنت ما اطيييييقك ..كنت رافع ضغطي ..بصرآحه .. بس الحين وربي امووووت فيك ولا اقدر استغني عنك..
خالد : هههه ..
عواطف : طيب وانت ؟!
خالد : اول احبج .. بس اكرهج على حركآتج السخيفه ..
عواطف : حركآتي سخيفه ليش .. انت تغلط علي تبيني اسكت لك .. لا يبا انا لسآني يلوط اذآني وما ارضى احد يسبني ..
خالد : كفو .. بس تطوليين لسآنج مع وواحد غيري اقصصه لج ..
عواطف : وليش انشالله ؟!
خالد : بس تزفيني انا ..:p
عواطف : ولو وآحد غلط علي ..
خالد : تنجعميين حبيبتي .. :)
عواطف : لا والله احلف ..
خالد : والله ...
عواطف : وليش اسكت .. عشان يتمادا اكثر ويدزني ..
خالد : قليل ادب الي يمد ايده على بنت ... و ناقص رجوله :)
عواطف : احلف انك ما دزيتني ..
خالد : هاه .. اقولج انا ايامها كنت مرآهق وتوني دآش الجآمعه ونآقص رجوله ..< يرقع ..
عواطف : اسمالله عليك لا ناقص رجوله ولا شي .. انت رجال ولد رجال يمما فديتك .. احبك يا حيوآن ..
خالد : وانا بعد احبج يا صخلهه :p
عواطف : خلود .. لو الله ما كتب ان نجتمع ونكون فبيت وآحد .. راح تحبها اكثر مني..
خالد ردت له الضيقه :( : لا تقوليين جذي حبيبتي .. انشالله ما يفرقنا غير الموت ..
عواطف : لا تحآول تضيع السؤال .. قولي لو الله ما كتب لنا نتجمع .. راح تحبها اكثر مني ..
خالد : تخسي ..والله محد يحل مكآنج .. و اصلا يا اتزوجج يا ماكو زوآج .. اقعد عزآبي ..:p
عواطف : حبيبي انت .. خلود احبك والله احبك ..
خالد : وانا اموت فيييييييج .. انتبه لسآعته .. االله خذتنا السوالف الساعه سبع ونص :p
عواطف : لما تكلم الي تحبه .. الوقت يمر بسسرعه ..
خالد : صح كلامج .. عوعو بشوفج ..
عواطف : اليوم سبت لا تنسى .. يعني ماكو جاآمعه وما فيه قعده بهالمطآعم ..
خالد : هههه ادري حيآتي .. بس ودي اشوفج .. نروح مطعم وانتي اطلعي مع خواتج ونشوف بعض من بعييد لبعييد شرايج ؟!
عواطف : خواآتي كلهم نآيمييييين ..
خالد : تطلعيين بالحديقه تمششين .. واجي اشوفج من بعييد لبعييد ..
عواطف : تعودت ..
خالد : ابي اشوفج .. وهذي اسهل طريقه :p وانتي فبيتكم اشوفج ..
عواطف : اوكي .. بس البس شي سنع ..
خالد : تلبسين شي سنع .. ليش الأخت بتطلع ..
عواطف : لا بس فشله اطلع لك بجآمتي .. :$
خالد : يحوول يا ثووله انا زوجج عآدي .. بسرعه اطلعي لي ببجآمتج الي شفتج فيها هذيج المره ..:p
عواطف : هههههههههه .. اوكي ..
لبسست روبها ونزلت لخآلد و قعدت ع الدريفه و كانت تنطر خالد و تمص مصآصه .. < تسترجع ايام طفولتها ..
خالد مر للبيت : شهالقمر الي قاعد ع الديرفه :p
عواطف : ثاآنكس ..
خالد : لا وتمصصين مصاصه ..
عواطف : يس .. يا زين ايآم الطفوله ..
خالد : من كبرج الحين .. توج جآهل ..
عواطف : انطم .. اصلا انت اكبر مني بسنه .. وكان شعرها يطير حطت شعرها ورا اذونها ..
خالد : اموت على الشعر انا ..
عواطف : امبيي خلودي والله استحي ..
خالد : فدييت الي يستحون والله .. شعرج عجيب :p
عواطف : ادري .. بس ويع طويل حيل بقصصه ..
خالد : عشان اقص راسج .. بالعكس احلى عليج جذي ..
عواطف : اوالللله تقص راسي مره وحده ..
خالد : يس يس ..
عواطف : ههههه يا مجرم .. توهقت الهبله كانت توخر شعرها الي يططير بأيدها و لزق شعرها بالمصاصه ..
خالد ميت من الضحك : هههههههههههه توهقتي ..
عواطف شالت المصاصه من شعرها بقوه : جب جب جب .. بروح اغسل شعري .. خلاص روح..
خالد : خليج ما شبعت منج .. يبا اضحك عليج ..
عواطف : طقيتني عيييين مالت بس مالت ..
خالد : هههه شفتي شلون .. بس يلا استآنسي هالسنين بشعرج ..لأن اول ما تزوجيني بحجبج ..
عواطف : لا والله ..
خالد : اي والله ..
عواطف : ما ابي ..
خالد : يا بنت فآرقي .. وبنقبج بعد ..
عواطف : لاصج ..
خالد يقلدها : ايي صج .. ابيج لي انا بروحي .. محد يشوفج الا انا .. واكييد محآرمج ..
عواطف : لا والله مالي شغل ما راح اتحجب ولا اتنقب ..
خالد : واذا قلت لج عشان خآطري ..
عواطف : اتحجب اوكي .. بس اتنقب لا ..
خالد : اوكي تحجبي .. والنقآب اقنعج فيه بعديين ..
عواطف : لا والله ..
خالد : اي والله .. احمدي ربج اني نقبتج .. زين اني ما برقعتج .. عاد تخيلي شكلج ببرقع .. ييبووووووي بموت من الضحك ..
عواطف : كل تبن .. انا السخيفه اني قاعده اكلمك ..
خالد : عوعو لا تزعليين ترى والله استعبآط .. بس اقولج الصج ما فيه لا وظيفه ولا سيآره وبحجبج و بنقبج بععد ..
عواطف : بعد لا في لا وظيفه ولا سياره .. بتذبحني ..
خالد : عوعو .. انا الي اوديج وانا الي اجيبج .. واذا عن الوظيفه انا الي اصرف عليج .. وما ابي احد يشوفج غيري يا ملاآآآك ..
عواطف : بموت انا ..
خالد : جد قاعد اتكلم .. حنا عايلتنا رغم انها فلوس و المفروض يكونون متحضضرين شوي .. بس لا متشددين حيل ..
عواطف : اوكي اتحجب واتنقب و ما فيه وظيفه وما فيه سيآره .. ماعندي مشكله .. جم خالد عندي ..
خالد يحس انها تستهبل : جد والله ؟!
عواطف : اي والله .. اصلا البنت بسرعه ينقص عليها بالكلام الحلو ..
خالد : يا لبى قلب البنات والله .. خلاص اذا عصبتي من شي اغازلج عشان ترضين :p
عواطف : ههههه فديتك والله ..
خالد : شرايج تجين تركبين سيآرتي و اوديج مطعم :p نتريق ونجي ..
عواطف : لا احلف .. قالولك بايعه عمري ..
خالد : بايعه عمرج ليش ؟!
عواطف :بصرآحه للحين مو وأثقه فيك ..
خالد : شنو ؟!
عواطف : مو قصدي جذي .. بس ياما بنات انخدعو قبلي ..
خالد : كيف يعني ؟!
عواطف : قص عليها الي عبالها انها تحبه .. وداها لشقته وضيع شرفها وقطها ..
خالد : طيب وانا من الشباب هذول ؟!
عواطف : ما ادري خاآلد ..
خالد : عوآطف .. انتي مو وآثقه فيني ..
عواطف : مادري يا خالد والله مادري ..
خالد : طيب يلآ بآي ..
عواطف قعدت تضحك : اعرف امثل ..
خالد : عوآطف ابصرآحه .. انتي واثقه فيني ؟!
عواطف : اكيييد وآُثقه فيك . وانت تدري بهآلشي حبيبي .. بس صعبه .. يعني الجيرآن شنو رآح يقولون عنا ..
خالد : صح كلاآمج ..بس وربي ضايقتيني من سآع ..
عواطف : اصلا لو مو وآثقه فيك كان ما حبيتك .. و كان ما رفضت الي يخبطوني عشانك انت .. لاأني ادري انك راح اتزوجني وما تجذب علي .. وادري انك مو راعي شقق :pبس قلت لك احب اعكر مزاجك ..
خالد : عكرتي مزآجي .. وربي احس اني متضآآآآآآآيق يا عوعو ..
عواطف : خلودي وربي اضحك معآك ..
خالد بصوت كله تعب .. : انا بروح البيت تآمرين على شي ..؟!
عواطف : خلودي زعلت مني ..
خالد : لا شكو .. بس وربي مصدع يلا بآي ..
عواطف :بس تبي تفتك مني صح ؟
خالد : عوعو لا تقوليين جذي .. بس انا من امس مو نآيم بروح اخمد ..
عواطف : الله معآك حبيبي .. انتبه للطريج ..
خالد : انشالله حيآتي .. يلا بآي ..
عواطف : احبك ...
خالد : امووت انا ..
عواطف : ههههه .. يلا ما ابي اضآيقك .. باي
خالد : لحظه لحظه .. تضآيقني بشنو ؟!
عواطف : ما ادري بس احسك مسستعجل ونعسآن واحس اني لزقه :p
خالد : لبى قلبج .. لا شكو لا لزقه ولا شي .. بس بروح ارقد ..
عواطف تستهبل : النآس تقول بروح انآم ..
خالد : اتحكمين فيني .. شلون اتكلم ؟!
عواطف : يس .. مثل ما تحكم فيني انا اتحكم فيك :p
خالد : شوفي يا عوعو انا اتحكم فيج عآدي .. لاآني رجال .. بس انتي ما تحكمين فيني : p
عواطف : لا والله ..
خالد : اي والله ..
وفلت منه تلفونه وطاآح عند البريك ودعم سيآره ..
وطآح ع السكآن و كان وجهه كله دم ..
عواطف سمعت صوت الحآدث : خاآلد .. خآلد الله يخليك رد علي يا خآلد رد .. خآآآآآآآآلد .. خالد حبيبي رد ..
ما قدرت تستحمل اكثر من جذي .. رآحت وركبت سيآرتها .. ماآكآنت عآرفه وين بتروح بس مشت على الخط الي يودي لبييت الحبآيب :p وجنها بتروح لبيت خآلد < يمكن تشوفه .. وفعلآ رآحت وشافت سيآرته كاآن جآي بجيب لكزس لونه ابيض ..رآحت لعنده ..والنآس متجمعييييين ..
وكان زحمه حوله و خرتهم و جت و خلت راسه ع حظنها ..
.. : خالد رد علي خآلد ..
عواطف كانت مآسكه ايده وتبجي والنآس عبالهم انها وحده من قرآيبه ..
خالد مسك ايد عواطف ..
عواطف : خالد ليش سآكت رد علي .. خآلد .. خآلد ..
خالد : يا عيون خآلد انتي ...
عواطف : فيك شي .. شحآس فيه ؟!
خالد : ما فيني شي صدقيني .. ما فيني شي ..
وصلت الأسعآف عوآطف كانت طآلعه بجآمتها وروبها < بس الحب وما يسوي ...
رآحت وما همها احد ..وخآلد كان بالعنـــــآيه .. و هي كآنت ببمرآت المستشفى الي قبآل العنآيه ..
وتنطر الدكتور يطلع ..
عواطف : لو مسكره التلفون منه جان ما دعم بس انا لهيته .. كل مني انا .. والله لو صآر فيه شي ما راح اسآمح نفسي ..
الدكتور طلع ..
عواطف : هاه دكتور بشر ..
الدككتور : والله مادري شقولج .. بس المريض يحتآج لتبرع بالدم .. لآن صارله نزيف ..
عواطف : خلاص دكتور .. انا فصيلة دمي نفس فصيلة دمه b+عآدي اتبرع له ..
الدكتور : اوكي ..
ورآحت وتبرعت له ..
عواطف وكانت قاعده والسستر تسحب منها دم ..
عواطف كانت تبجي وبقلبها : ما راح اتخلى عنك وانت بهالحآله .. و لو تبي روحي .. روحي تفديك ...
وحست بدوخه .. بس حمدت ربها ..
وتببرعت لخآلد ..
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

وبعد 15 سآعه طلع من العنآيه وحطوه تحت الملاحظه ...
عوآطف امها كانت تتصل عليها وكانت تقولها ان رفيجتها سوت حادث واهي عندها ..
عواطف بينها وبين نفسها : يارب سآمحني جذبت على امي .. امبييه شكلي غلط بالمستشفى وبجآمتي .. ام الأحراج ..
ردت للبيت وصعدت لدآرها قطت شيلتها اي شي وعبايتها كانت تسكرها واهي تمشي بالدرج
شيخه : عواطف شفيج ؟!
عواطف : ما فيني شي يما .. بس بروح اجيب عبآيتي لأني طاآلعه بجآمتي الله يفشلني ..
شيخه : ومنو هذي رفيجتج ..
عواطف : هآه .. سعآد ..
شيخه : اي سعآد .. انا اعرف رفيجآتج كلهم ما عندج وحده بهالأسم ..
عواطف : يما توني متعرفه عليهاآ.. اختها كلمتني وقالت لي .. وانا ما صبرت جيت لها بسرعه ..
شيخه : وانتي شكو .. انثبري ماكو طلعه ..
عواطف : يما بليييز .. البنت تحتآج للدم ولازم اتبرع لها ... يلا يمآ بآي ..
شيخه : الله يهديج يا عوآطف .. حآسه ان هالموضوع ورآه شي ..من الصبح لي الحين وانتي بالمستشفى الله يهديج
وردت للمستشفى وشافت الدكتور وكان مبتسم ..
عواطف : هآه دكتور بشر ؟!
الدكتور: الحمدلله حالته حيل تحسسنت .. بس لازم تخلصون اجرائات المستشفى ..
عواطف : اوكي دكتور .. بشر للحين بالعنآيه
الدكتور : لا .. هو الحين تحت الملاحظه ..
عواطف : ممكن اشوفه ..
الدكتور : بس بدون لا تزعجينه ..
عواطف استانست .. : مشكور دكتور ..
وراحت لخاآلد و كانت تمسح على راسه .. وخالد بطل عيونه وشافها ..
خالد : عواطف انا وين ؟!
عواطف : صارلك حآدث وجابوك للمستشفى ..
خالد تذكر السآلفه : وجم صارلي وانا قاعد بالمستشفى ؟!
عواطف : امممممم قعدت بالعنآيه 15 سآعه ..
خالد بتعب : وانا الحين وين ؟!
عواطف : ههه خالد شفيك .. انت الحين تحت الملاحظه .. وانشالله يرخصونك بأقرب وقت ..
خالد : انا ما فيني شي خل يرخصوني ..
عواطف : خلودي .. ما يصير انت تعبآن ..
خالد : افففففف .. انزين ابي شي اشربه ..
عواطف : اوكي الحين اقولهم يجيبون لك مآي ..
خالد : بسرعه ..
جابو المآي ..
عواطف شربته المآي بأيدها
خالد بعد ما شرب مآي .. : احبج ... وربي احبج ..
عواطف : وانا بعد ....
خالد : ما قصرتي ويآي .. انشالله اردها لج ..
عواطف : انا ماسويت الآ الوآجب .. ومهما يكون انت حبيبي .. وما راح اتخلى عنك لو شنو يصير ..
خالد : اكييييييييد ما راح اتخليين عني ..
عواطف : اكييييييديين ..
خالد : اعشــــــــقج ..
عواطف استحت : وانا بعد ..
الدكتور دخل عليهم ..
الدكتور :السسلام عليكم ..
خالد وعواطف : وعليكم السلام ..
الدكتور : هاه شلونك خالد ؟!
خالد : الحمدلله ابخير ..
الدكتور : لا حالتك تحسسنت وآآآآييد .. وزوجتك ما قصرت معآك .. ونعم الزوجه كانت من الصبح تحآتيك وتبجي وتبرعت لك بالدم اهنيك فيها ..
خالد طالع عواطف .. وعوآطف طالعت تحت مسستحيه .. ودها ان الأرض تنشق وتبلعها ..
عواطف تضيع السالفه : متى بترخصونه ؟!
الدكتور : انشالله يوميين ويطلع ..
عواطف : اوكي
الدكتور : يلا عن اذنكم ..
عواطف : اذنك معآك ..
عواطف اطالع تحت .. الدكتور فضحها .. بقلبها : مالت عليه شهالدكتور هذآ ..بس يهذرق ..
خالد : عبااله انج زوجتي ..
عواطف : وليش انا مو زوجتك ..
خالد :الا .. بس بعدنا للحين ما تزوجنا .. تصدقين لما قالي زوجتك وربي استآنست حيل .. متى يجي هاليوم ..
عواطف بكل حيآ : انشالله يجي بآقرب وقت ..
خالد : عواآطف حبي .. مشكوووووووووره ...
عواطف : على شنو ؟!
خالد : انج تبرعتي لي وانج وقفتي معآي وما خليتيني ..
عواطف : ما سويت الا الوآجب ..
خالد : شلون عرفتي اني سويت حآدث ..
عواطف : سمعت صوت الحآدث ورحت للطريج الي يودي لبيتكم ..
خالد : ذكييه مشالله عليج ..
عواطف : انا شيرت .. قلت يمكن القآه .. والحمدلله لقيتك .. خالد .. كل يوم احبك اكثر واكثر ..
خالد : حيآتي وانا بعد ..
وبعد سكوووووووت طويل .. خالد كان يطآلع عوآطف و كل لحظه حبها يزييييد فقلــبه .. وعواآطف تطالع تحت بالآرض .. مستحيه و ودها تمسكه وتلمه وتشمشمه .. احبك يا خالد والله احبك ..
عواطف : اي تعآل .. ترى تلفونك من اليوم عندي .. يا كثر الي اتصلو .. بس منو الغآليه هذي الي بذبحها .. :mad:
خالد :هههههه فديت الي تغآر .. هذي امي ..
عواطف : اششوآ .. وربي بقييت انهبل .. عبالي انك تخوني .. بس ظلمتك ..
خالد : شفتي شلون انا مسسكين ..دايم تظلميني ...
عواطف : ههههههههه ..
خالد : فديت هالضحكه والله .. طيب يلا اتصلي على امي وقولي لها اني سويت حآدث .. شوفي شنو راح يصير فيها ..
عواطف : حرام عليك..
خالد : لا عشاآن تعرف ..اصلا دايما تدعي علي ..
عواطف : بس صدقني ما راح تلقى احد يحبك كثرها ..
خالد : صح كلامج .. بس ساعات ترفع ضغطي :p
عواطف : هههه .. طيب بتصل عليها وانت كلمها .. و اول ما تجي انا بروح .. احس فشله ..
خالد : لا يبا .. لا فشله ولا شي .. انثبري.. خليها تشوفج .. عشان ما تلومني فيج ..
عواطف : امبييه خلودي وربي استحي :$
خالد : امووووت .. لبى قلبج والله ..
عواطف تضيع السالفه .. : هاك اتصلت عليها .. كلمها ..وانا بروح اول ما تجي ..
خالد : لا تكفين اقعدي ..
عواطف : ما اقدر الساعه فوق الوحده .. امبيييه حيل حيل تأخرت ..
خالد : قوه يمآ .. انا الحمدلله ابخير ..لا بس كنت بالمستشفى .. صآرلي حآدث ... الحمدلله انا الحين تحت الملاحظه وحالتي حييل زينه .. طيب تعآلي لي .. اي انا مع مشاريو الخبل .. اي ما قصصر معآي ..ع السآعه ثمآن .. يما لا تخآفين ما فيني شي ..
خالد كآن حيييل تعبآن وايده تكسرت و فيه رضات وآآآجد .. بس حآول انه ما يبين هالشي لعوآطف .. وقعد يسولف معاها رغم انه كآن تعبآن حيييييييييل .... بس ما يبي يخليها تخآف عليه ..
عواطف : يلا حبيبي لازم اروح الحين ..
خالد : اقعدي .. تو النآس ..
عواطف : لا حبيبي مما اقدر .. فشله تجي امك وتشوفني .. يلا باي ..
خالد : بايات قلبي ..

واول ما طلعت بدقآيق ..

ريم دخلت ع خاآلد .. ومعاها بوكييت ورد جوري احمر ..
ريم : يا عمريي .. شكلك يكسر الخآطر ف قمة البراءةة ..
خالد : تستهبلين ..
ريم : يما فدييت المعصب .. الحمدلله ع السسلاآمه حبيبي ..
خالد : الله يسلمج يا الغآلييه ..
ريم : يا قلبي والله شكلك يعور القلب .. يبي من يصورك ..
خالد : اي استهبلي استهبلي ..
ريم : ههههههه ما تشوف شر حبيبي .. ياليته فيني ولآ فيك ..
خالد : يآلـيته ..
ريم : جب .. يلا عآد انت مال احد يعطييك وجه .. صج انك حيوآن وقليل ادب ..
خالد : اضحك .. شفيج عصبتي يا الغاليه ؟!
ريم : تنرفزز الوآحد .. شلون صار الحآدث ..
خالد : كنت اكلم بالتلفون و طاح التلفون تحت عند رجلي .. نزلت عشان اخذه .. ولا ادخل بسيآره ,
ريم : يا قلبي .. انا جم مره اقولك لا تكلم احد وانت بالسيآره ..
خالد : يا ام خالد حقج علينا.. الا صج نوآفو وين ما اشوفه ؟!
ريم : ابوك نآيم ... حرام اقععده من نومه ..
خالد : ناآمت عليه الطوفه .. بس همه ينآم .. خل يجي يشوف ولده ..
ريم : اكل تبن .. صج انك حيوآن .. استح على وجهك في احد يدعي علي ابوه .. و بعدين ابوك لو كآن يدري جان جا المستشفى ركض .. بس ما قلت له ..
خالد : يما اضحك ..كلش ما ترضضين عليه .. طيب اتصلي على احد يخلص اجرائات المستشفى ..
ريم : انا اروح بنفسي واخلصهم ..
خالد : اوكي ..
ريم : الا صج وين الدكتور بكـلمه ..
خالد : والله ما ادري .. بس اسمه ناآصر الـ ......
ريم : اها .. اوكي يلا عن اذنك ..
خالد : اذنج معآج ..
وراحت وخلصت الأجراءات .. وخالد كان يفكر بعوآطف ..
خالد : اعشقها هالبنت .. اعشقهآ .. والله خآيف تطير من ايدي .. لا محمد ياخذها الا انا .. لبى قلبهاآ ..


راح يدخلون شخصيات جديده ف رواآيتنا .. ( بيت مشآري ),
الأم : عبير .. والأبو : محمد الي كان مريض ف القلب ..
البنآت ( شهد + ساره ) ’ ,’ الشباب ( تركي + سلمآن )
مشاري توه طآلع من الجآمعه .. ورآد للبيت ..
دخل البيت : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام والرحمه ..
مشاري : يا ام تركي جوعآآآن تكفيين نجبي الغدا ..
عبير : بس همك بطنك ..
مشاري : ايي والله يا ام تركي ..
محمد : روحي انجبي الغدا وخليني بكلم مشاري بموضوع ...
ولما رآحت ..
مشاري خآف ان ابوه صايد عليه شي < تعرفون الشباب مهبل وعندهم بلاآوي ..
مشاري بكل خوف : هلا يبآ ..
محمد : هلا فيك يا مشاري .. مشاري انت الحين كبرت وباقي لك سنه واتخرج وتصير مهندس ..
مشاري متنح :p : شنو يبه ؟!
محمد : انا قلت لأمك تخطب لك بنت عمك مشآعل .. خوش بنت جمآل وادب واخلاق ..
مشاري : انا اعتبرها مثل اختي .. يبا ما ابيهآ ..
محمد : بس امك كلمتهم قبل كم يوم .. وموآفقين ..
مشاري : وشكو امي تكلمهم بدون لا تآخذ رايي .. انا الي بتزوج ولا هي ..
محمد : انا قلت لها ..
مشاري : ما ابيهآ .. اعتذرو لهم .. ما ابيها .. هالبنت ما اوآطنها ..
محمد : وليش ما تبيها .. احسن البنات .. يكفي انها بنت عمك ..
مشآري : يبا .. ما تحكم فيني .. هذي حيآتي مو حيآتك .. و صدقني لو ما اعتذرت لهم وقلت لهم ان مشاري ما يبيهم .. هاد لك البيت .. وانسى ان عندك ولد اسمه مشآري ..
محمد قلبه عوره وطآآح ,
مشاري : يبا .. يبا .. قوم .. يبا تكفى سآمحني .. يبآ ..
الكل تجمع و ودوه للمستشفى عن طريق الأسعاف ..
مشاري كان يبجي مثل الجهآل .. شكله يكسر الخآطر ..
سلمان : الحين تبجي .. خل البجي يا حرمه ..
مشاري : سلوم احترم نفسك .. مو نآقص لك انت الثآني ..
سلمآن : عاجبك الي سويته ف ابوك .. والله لو صار فيه شي ما اتلوم الا نفسك. ..
مشاري : فال الله ولا فالك .. الله يششفيه ياآرب ..
تركي : ابوي غلط .. شلون يخطبها بدون لا يقول لمشآري .. بس انت بعد يا مشآري غلطآن شلون تقول لأبوك هالكلام .. هو الي ربآك و هو الي يصرف عليك .. واخير شي توقف بوجهه وتزفه .. حرام عليك 
مشاري قعد يبجي اكثر واكثر : ابوي والله مآ يستآهل .. بس غلط الي سوآه .. والله غلط ..شلون يخطب بدون لا يقول لي ..
دخلو على ابوهم .. و بطل عيونه ..
مشاري سيدا طآح عليه و قعد يبجي : يبا تكفى سآمحني .. يبا الله يخليك سآمحني .. والله ما كآن قصدي والله ..
محمد : ما راح اسآمحك الا لما تزوج مشآعل ..
مشاري بكل حزن واسى : الي تبيه يصير .. اناآ رآيح سسلام ..
محمد : شفيه معصب .. توقعت انه يستآنس..
تركي : الله يستر عليه..
مشاري طلع من المستشفى .. وقعد ببالممرآت و متضآيق ..
مشاري : شلون بتكون هالمشآعل .. بتكون قمر ولا عآديه .. هي البنت الوحيدةة الي فبيتهم الباقي كلهم شباب ..
يا تطلع دلوعه ااكفخها .. ولا تطلع بويه ههي الي تكفخني .. :p الله يستر منها
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
1,387
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عرؤسس ـالخليـ ج
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

’‘

ابووتركي : غثيث خو الزواج مو غصصب ..!

حــلا : مسكيينة تكسر الخاطر :(

مهــاا : اوووف قاهرتني لو انها جدامي جان ذبحتهـآآ

عواطف & خالد : يحلييلهم :p يهبلؤؤن

امممم و عبود : :)


ووووو شاكرة لج مجهوودج ي الغلآ :)
 

MisS JOJ

New member
إنضم
5 يوليو 2011
المشاركات
221
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
B8lb 7bïî 
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

ثااانكــس ع البارت العجييب ،،
وابوو تركيي شكوو يزوجـه ويختارلـه ع كييفا ?¡وخاالد كسسر خااطري صرت احبـه ،، وعوااطف تههبل ولايقيين ع بعض بس ماادري لييش احسهم موو لبعض،، ومهاا تققهر خلااص عااد لييش ما تفاارج واحس انها بتسوي لعواطف مصييبه واحس الاحدااث رااح تصيير احلى وببس
 

غلآها غير

New member
إنضم
22 يوليو 2011
المشاركات
574
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

يسسلموؤو ع ـالباارت الحلوو

ونااطرين الباارت الثاني
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

يسلموو ع البارت يعطيج الف عافيه بعد قلبي
 

om_7soon

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,541
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7bibty q8
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

قووووة انا متابعة يديدة حق القصة
وااااي حلوة روعة
up up up up
up up up
up up
up
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.