رواية : مابيك تحبني أعذبك وتعذبني..لو أنت تحبني خليها صداقة !!

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
مواعيد البارتات
السبت
الاثنين
الاربعاء
وباقي الايام حق الردود
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الجزء 5


شقة عبدالعزيز
الساعة 6


عبدالعزيز قام من النوم واتسبح وفرش اسنانه وصلى ولبس تيشيرت ابولو ابيض وبنطلون قطني اسود وطلع واخذ كتبه

فتح بابها ووقف عند فراشها : جوريه جوريه
جوريه فتحت عيونها بصعوبة : هممممم
عبدالعزيز : قومي ما راح تداومين
جوريه قعدت عدل : ادوام
عبدالعزيز : اي داومي قلت لج مافي شي بعدين سارا ملت ترقع لج عند الدكاترة انج تعبانة وتنقل عنج المحاضرات
جوريه : اي بس
عبدالعزيز : مو واثقة بكلامي
جوريه بخوف : امبلا
عبدالعزيز : قومي عيل
جوريه : ان شاء الله خمس دقايق واخلص

نطرها بالصالة لما خلصت وغسلت وصلت ولبست بنطلون ابيض وقميص احمر ازاريره سود ولبست ساعة مايكل كورس فضية وجنطة شانيل سودا مع كعبها وحطت كحل وماسكرا وخذت نظاراتها وطلعت : أنا جاهزة

عبدالعزيز طالعها دقيقة بعدين قام وقرب منها : ليش قاصه شعرج ؟؟
جوريه نزلت راسها : جذي احلى
عبدالعزيز : لا مو احلى قصة الصبيان هذي مابي اشوفها مرة ثانية وأنا أدري ليش سويتي جذي
جوريه : بأي حق تطلب مني هالشي
عبدالعزيز زعل : صح مالي حق يالله اخذي اغراضج تاخرنا

مشى قبلها وهي تحسفت ومشت وراه وسحبت جنطتها معاها



ركبت سيارته اللامبرجيني الأصفر وهي خايفة ومستانسة بداخلها

طول الطريج كانوا ساكتين ليما وصلوا الجامعة ونزلوا

جوريه : عزوز اقصد عزيز
عبدالعزيز ابتسم بس ما طالعها الحين طلع الخوف : هلا
جوريه : خايفة شقول لسارا وين كنت وشلون ييت معاك

عبدالعزيز : اي صح شلون نسيتها انا .. خلاص شوفي انتي خليج خمس دقايق وانا بدش قبلج وعلى اساس انج ما شفتيني ولا شفتج ، وفهميها انج قلتي بتداومين وتشوفينها هي اول عشان تساعدج
جوريه : واذا سالتني وين كنت ؟؟ اقول لها كنت عند خلدة
عبدالعزيز : لا خلدة تدري بكل شي قولي انج من الخوف ما كنتي تدرين وين تروحين وانج رحتي عند وحدة من رفيجاتج او قعدتي بفندق او اي شي
جوريه : اوكي
مشى عبدالعزيز عنها وهي بدا الخوف يدش قلبها الصغير ظلت واقفة بالشمس عشر دقايق



عند البوابة نفسها معاذ وقروبه توهم واصلين
رشدان : هذي منو اللي نزلت مع عزوز ؟؟
معاذ : وينها ؟؟
يوسف : هذيج اللي واقفة عند سيارته وكانت تسولف معاه ومشى عنها
رشدان : اي بس شفيه مشى وخلاها
حمزة : جذي طلع اخ لو تدري سارا عنها
معاذ ضحك : هههههههههه

يوسف : زين امشوا حرقتنا الشمس وبتبدا المحاضرة واحنا واقفين
رشدان لما قربوا عند الباب كانت جوريه توها بتدش وطارت عيونه : جوريه !!!!!!

معاذ التفت بسرعةةةةة اهو وحمزة ويوسف يشوفونها : جوريه !!
جوريه طالعت رشدان بخوف : انت تعرفني ؟!
رشدان مصدوم من قصة شعرها ( ليش تقصينه احلى كان ) : شكلج نسيتي انا رشدان اللي شفتج مع سارا وخلدة اول يوم
جوريه تذكرته : اي اي صح

رشدان تكلم بسرعة : هذول ربعي معاذ ويوسف وحمزة واحنا كلنا قروب مع عزوز

جوريه مرتبكة حيلل : تشرفت فيكم

لفت بتمشي وتفأجات بعبدالعزيز يسحبها من ايدها : وينج انتي قتلج خمس دقايق مو ربع ساعةةةةةة
جوريه : اح ايدي شفيك عزيز هدني كنت اكلمهم ما تشوف

عبدالعزيز لف وشافهم : ......

معاذ بنظرة نارية : شلونك عزوز
عبدالعزيز منفس : زين الحمدلله عن اذنكم تاخرنا

مسكها ومشى

حمزة : هذي اهي
يوسف : شفيه هذا منفس
رشدان : شفته شلون ساحب البنيه عيل سارا وينها
حمزة : بس حلوة والله العظيم حلوةةةةةةةةةة جسمها يشششششششوق
معاذ كان ساكت مشى وخلاهم: امشوا تاخرنا


ولحقوه كلهم


عبدالعزيز عند القاعة : مرة ثانية لا توقفين وتكلمينهم ولا تحتكين فيهم فهمتي
جوريه : زين اسفه
عبدالعزيز : سارا مو مداومة اليوم
جوريه : لييييييش بشوفها
عبدالعزيز : بعدين افهمج بالعكس احسن عشان نرتب افكارنا وحتى خلدة مو مداومة فراح تظلين معاي وتردين معاي البيت
جوريه : ليش وبيتنا
عبدالعزيز : ما راح تروحين اليوم بالبيت افهمج كل شي

جوريه : انزين

بعد المحاضرة طلعت جوريه مع عبدالعزيز وجاسم وفواز

جوريه : هــى
عبدالعزيز التفت على طول : شفيج
جوريه انخشت وراه : ه هذول الاثنين اللي تحرشوا فيني وكانوا لاحقيني بالسيارة
عبدالعزيز التفت للي تأشر عليهم وانصدم : وليد !!
جوريه : منو وليد !!
جاسم : هذا ولد خاله
فواز : انتي متاكدة انج تقصدين وليد وسطام
عبدالعزيز بعصبية : جوري
جوريه خافت : والله اهما


عبدالعزيز تركها وراح لهم ومسك سطام من تيشيرته ولزقه بالطوفه اللي وراه

سطام انصدم : خير خير

وليد : شفيك عزوز
عبدالعزيز بصوت خلا كل اللي بالممر يوقفون : انت ماك شغغغغغغل لا تتدخل فهمت
وليد عصب : تتهجم على رفيجي وانا واقف وما اتدخل

عبدالعزيز بعصبية : وليد خلك برا الموضوع ( والتفت لسطام ) وأنت ياحيوان تشوف البنت اللي وراي اذا شفتك بيوم مقرب لها ولا مكلمها راح اخليه اخر يوم بعمركككك فهمت
>> ومشى عنه وصارخ على الناس : ليش واقفين فيه شي !!
الكل مشى بعد صراخه
فواز سحبه معاه : عزوز الله يهداك شفيك فضحتنا
جاسم : الناس شكو تصارخ عليهم
عبدالعزيز : ليش واقفين لازم يعني اي اثنين يتكلمون يشوفونهم ويعرفون سالفتهم

فواز يطالع البنات والشباب اللي يسمعونه : فشلتنا خلاص .. الحين انت كنت تتكلم ولا تهاوش
عبدالعزيز : اسكت عني فواز احسن لك واصله معاي لخشمي مالي خلقك
جوريه حست انها السبب : عزوز اسفةةةةة
عبدالعزيز صارخ : أنتي كله من....
فواز قاطعه : بسسسس عاد عزوز هدي شفيك على البنت

جوريه دمعت عيونها : اسفةةةةةةةة
عبدالعزيز هدا شوي : زين خلاص لا تبجين



بالجامعة بس عند وليد وسطام

سطام يعدل نفسه : شفيه ولد عمتك ين
وليد : البنت اللي تحرشت فيها ولحقت بالسيارة اخت حبيبته
سطام : وشكو اهو اخت حبيبته مو حبيبته بعدين لحقناها مو لحقتها
وليد : أنا مالي شغل فيك أنت اللي قمت وتحرشت فيها وأنا كنت قاعد
سطام بحقد : هين ياعزوز ، أنا ناسيها لكن الحين حطيتها ببالي ونشوف
وليد سكت عنه لأنه معصب : .............



* نروح لعبدالله المبارك ونتعرف على :
الجد سلطان ابو فهد : رجال كبير عمره 78 سنةةةةةةةة تعلم الشدة والقسوة من ابوه وعلمها لعياله
الجدة : متوفية
*فهد الكبير : ابو سلطان 55 سنة عنده سلطان ( 25 سنة) وليد ( 23 سنة ) مشاري
( 22 سنة ) خالد ( 20 سنة)
وزوجته ام سلطان : عمرها 50 سنةةةة
*سلمان أبو علي : 53 سنة الوحيد بأخوانه قلبه طيب وحنون حيل عنده ، علي
( 23 سنة ) أنوار ( 22 سنة) دلال ( 20 سنة ) شوق ( 19 سنة ) حسين ( 18 سنة )

* سيف أبو سيف : 51 سنة وحيل عصبي تعلم من أبوه كل شي وعنده ، سيف (22 سنة ) أمل ( 21 سنة ) عبدالكريم ( 20 سنة )
وزوجته ام سيف عمرها 49 سنة
* سعود أبو مساعد : 50 سنة ما عنده غير مساعد عمره 22 سنة ومطلق من عشرين سنةةة
* حصة أم عبدالعزيز أكبر من سلمان عمرها 54 سنة وزوجها يصير ولد عمها وعندها منه ( عبدالعزيز 24 سنة ) افراح ( 20 سنة ) أسماء ( 18 سنة ) ايمان (17 سنة )

اجتماع العايلة

ام سارا : وهذا كل اللي صار يبه
الجد سلطان : حسبي الله ونعم الوكيل والبنت وينها الحين
ام سارا : من هذاك اليوم ما ندري عنها شي واهو ما اهتم ولا دور وأنا بنتي وأعرفها خوافة وما تعرف تتصرف مع الناس حتى رفيجات ما عندها عشان اقول انها راحت عندهم

فهد ابو سلطان بقسوة : لو خوافة وما تعرف تتصرف جان ما انحاشت من بيتها بس مقيوله الحب يطلع على بذره
سلمان ابو علي : الحين الحجي ما منه فايدة لازم ندورها اسمها على اسمنا وسمعتها من سمعتنا
سعود أبو مساعد : وليش على اسمنا اسمها على أبوها الخايس اللي ما عرف يربيها
سلمان ابو علي : ياجماعة ياجماعة بنظل نعيد ونزيد بهالسالفة لازم نتحرك نسوي شي تقول لكم البنت ما يدرون عنها من اسبوعين ويمكن اكثر
الجد سلطان : شفيك ساكت ياسيف
سيف ابو سيف : أنا أشوف كلام اخوي سلمان صح كلامنا وقعدتنا وسوالفنا هذي لا تودي ولا تييب لازم نخلي عيالنا يتحركون يسوون شي

الجد سلطان : خلاص خلوا فهد ومشاري وسيف وعلي يروحون يدورونها بالجهرا وخالد ومساعد يروحون العاصمة وحسين ووليد يروحون الفراونية وانت يابو عبدالعزيز كلم ولدك خله يدور عنها بحولي ومحد منهم يرجع الا وهي ومعاه لو يقعدون يدورونها كل العمر

ام سارا : زين يبه شلون يعرفونها
سلمان ابو علي : اي صح

الجد سلطان : ما عندج صورة لها عطيهم صورتها

ام سارا : وبو صقر يبه ومحمد
الجد سلطان : ريلج الجلب خليه انا اعرف شغلي معاه وبوصقر هذا حسابه معاي انا بعدين ، قومي الحين اخذي بنتج وروحي عند الحريم خليها تعرفهم واختاري لكم غرفتين تقعدون فيهم هني عندي ببيتي
ام سارا : عندك
الجد سلطان : اي عندي ولا عندج مانع بعد
ام سارا تفشلت : لا يبه بس بيتي شلون اهده وخدامتي وسايقي شلون اخليهم بروحهم
الجد سلطان : سايقج وخدامتج نييبهم عندج هني والبيت باسمج ما راح يطير خليه فاضي
ام سارا : ان شاء الله

سارا كانت ساكتة ومصدومة من قسوة جدها وحكمته وطيبة خالها سلمان وحنانه وعصبيته خالها فهد وكرهه الواضح لها ولأبوها وأمها








الجزء 6

شقة عبدالعزيز
الساعة 2:30

جوريه مصدومة : أهل أمي !!
عبدالعزيز : أي هذا اللي فهمته من سارا أن أمج قالت لأبوها وأخوانها يدورونج اللي هم يدج وخوالج
جوريه : من متى انا عندي يد وخوال وخالات من متتتتتتى امي وحيدة امها وابوها واهم ميتين من زمان

عبدالعزيز : لا مو ميتين هذا فهمتكم اياه
جوريه : شلون شلون مو قادرة استوعب
عبدالعزيز : الحين خلي شلون ومتى ، جذي ما راح تقدرين تردين الا لما نشوف شنو بيصير معاهم ونفهم منهم السالفة عدل .
جوريه مسكت راسها : امبيه يعني فضيحة فضيحة
عبدالعزيز يواسيها : جوريه خلاص توكلي على الله وان شاء الله كل شي وله حل وصدقيني ما راح اهدج او اتخلى عنج لحد ما اتطمن انج صرتي ببيت اهلج وبأمان
جوريه : ليش تسوي كل هذا ؟؟
عبدالعزيز : لأنج أخت سارا
وتهميني
قام عنها وانسدح بفراشه وغمض عيونه
جوريه كانت ساكتة ولما قام قامت اهي لغرفتها وطقت الباب حيلللللللللللللل

عبدالعزيز فز من صوت الباب وقام لها معصب : كسرتي الباابببببببب ما تعرفين ......

سكت لما شافها متكوره على نفسها وتبجي

عبدالعزيز قرب منها : جوريه شفيج ؟؟
جوريه مسحت دموعها وقامت للحمام : ما فيني شي
عبدالعزيز مسكها من ايدها وسحبها حيللللل للفراش وثبتها : شفيييييييييييييج !!

جوريه صارخت بويهه : مالك شغللللللللللللل فيني زيننننن
عبدالعزيز عصب : ليش قاعدة عننننننننندي اذا مالي شغل فيج
>> طلع وترك الباب

اخذ فونه وطلع من البيت ومن العصبية نزل السلم ما استخدم الاصنصير


ولما ركب اتصلت أمه : هلا يمه
أم عبدالعزيز : هلا ياولدي أنت وينك
عبدالعزيز يتنهد : توني طالع من البيت ليش يمه فيج شي

أم عبدالعزيز : أي تعال أنا وأبوك نبيك بموضوع ضروري

عبدالعزيز ماله خلق : ما يتأجل ؟؟
أم عبدالعزيز : لاا تعال ناطرينك
عبدالعزيز : مسافة الطريج ان شاء الله


عبدالله المبارك
بيت الجد سلطان


أم سلطان : سارا هذول كل بنات وشباب خوالج وخالاتج ، سلطان ووليد ومشاري وخالد عيال خالج فهد ، علي وحسين ودلال وشوق وأنوار عيال خالج سلمان ، عبدالكريم وأمل وسيف عيال خالج سيف ، ومساعد ولد خالج سعود ، وخالتج حصة عندها عبدالعزيز وأفراح وأسماء وإيمان
سارا مستحية منهم : السلام عليكم
البنات بصوت واحد : وعليكم السلام
الشباب محد منهم سلم بس يطالعونها من فوق لي تحت

أمل حست فيها وراحت لها : تعالي سارا أوريج غرفتج

سيف بحده : أمللللللللللل
أمل خافت منه ووقفت مكانها : ........
أم سيف طالعته بنظرة : شفيك عليها روحي يمه اخذي بنت عمتج وروحي مع البنات فوق
الجد سلطان طلع من غرفته ووراه عياله : لا خلوها أبيها
، حصة وينه ولدج !!
حصة ام عبدالعزيز : كلمته يبه
الجد سلطان : ووليد وينه ؟

ابو سلطان : الحين اكلمه

الجد سلطان :
زين كلكم فوق بس سارا والشباب يلحقوني الديوانية

راحو كلهم الديوانية ومعاهم سارا

الجد سلطان : سمعوني عدل الحين راح تتوزعون عشان تدورون عن ( نساها ) شسمها اختج
سارا : جوريه يبه
الجد سلطان انصدم من كلمة يبه بس كمل كلامه : بتدورون عنها .. سلطان ووليد وعلي وسيف مع بعض وعبدالكريم وخالد ومشاري مع بعض وحسين ومساعد مع بعض وعبدالعزيز بروحه كل مجموعة يروحون منطقة ويمشونها كلها شوارعها مستشفياتها ومخافرها وفنادقها ومزراعها وما تردون البيت الا وهي معاكم
سلطان : بس شلون ندورها واحنا ما نعرفها
الجد سلطان التفت لسارا : شوفيهم صورة اختج
سارا مستحية : بس يبه ما عندي لها الا صورة وحدة وبالتلفون
الجد سلطان : اي مو مشكلة خلهم يشوفونها
سارا مستحية : ان شاء الله
الجد سلطان : قومي شفيج
سارا : بس يبه الصورة ما تصلح
الجد سلطان عصب عليها : تصلح ولا ما تصلح قومي عطيهم الصورة

سارا خافت من صراخه : ان شاء الله .
فتحت الصورة وكانت الوحيدة عندها لجوريه وهي معاها
جوريه لابسة جينز للفخذ وبدي احمر علاق وناثره شعرها وحاطة حمره حمره وسارا لابسه نفنوف أسود كت وقصير للركبة ورافعه شعرها كله فوق وحاطه ميك اب كامل وكانت سارا قاعدة على الارض ووراها مرايه وفاجه ريولها وجوريه بحضنها نفس قعدتها ومصورين وهم مادين شفايفهم >> احب التفاصيل تخلي القارئ بالصورة
قامت بتعطي الفون لسلطان بس سيف سبقها

سيف بنظرة نارية : خلها ترسلها بالقروب أحسسسسسن
سارا عصبت وقامت : لاا
الجد سلطان قام وطقها كفففف خلاها تطيح : محد يقول لا وأنا موجود فهمتي

اخذ فونها وحذفه على سيف : أرسلها لقروبكم عشان الشباب يحفظون شكلها ويدورونها عدل
سارا قامت تبجي من الإحراج وطلعت تركض لأمها : يممممممماه

أم سارا خذتها بحضنها بخوف والبنات والحريم كلهم انصدموا من شكلها وهي داشه تركض وتبجي : شفيييييج يمه
سارا تبجي : طقني
ام سارا : منو اللي طقج
سارا : يدي
ام علي : ميخالف يابنتي يدج طبعه حار شوي وعصبي بس قلبه طيب ويخاف على عياله
افراح تكلمت : اي سارا صدقيني بابا سلطان طيب حيل بس تعيشين معانا راح تعرفينه عدل
ام سارا تمسح دموعها : مسحي دموعج يالله وشوفي بنات خالاتج اللي طول عمرج تتمنين يكونون عندج
شوق قامت ومسكتها من ايدها وهي تبتسم : يالله تعالي اشوفج غرفتج وغرفة عميمة فضة
سارا راحت معاها وهي تمسح دموعها وتبتسم

ولحقوها كل البنات

دلال : لحظة شوقو سمعي سارو اعتبري نفسج وحدة منا وفينا ولا تستحين من شي امم انا دلول
شوق : اي صح وانا شوق
افراح : هههه اكيد ما استوعبتي شي من اللي قالته خالتي ام سلطان انا فروحه
ايمان : وانا ايمان
اسماء : وانا اسماء
امل : وانا اموله
سارا بعفويه : انتي مابي اصير رفيجتج
كلهم : ههههههههههههههههه


نرجع الديوانية

وصلت الصورة لقروب شباب العايلة والكل انصدم لما فتحها

مشاري يهمس لسلطان : والله من قلب الصورة ما تصلح
علي يكلم سيف : حرام عليك خليتها ترسل هالصورة صج ما تصلح الحين الكل شافها

سيف لما شاف الصورة رقع قلبه وتحسف : وإذا
علي : شنو وإذا كلهم مو محارمها ، اقص ايدي اذا ما كنت تكابر
سيف تضايق : علي اسكت عني خلاص والله مابي خلق لنفسي


الجد سلطان لاحظ انه طولوا : وصلت الصورة
سلطان ( ياليتها ما وصلت ) : اي وصلت


عند الحريم


عبدالعزيز توه واصل : السلام عليكم
حصة أم عبدالعزيز : وعليكم السلام تعال ابيك بموضوع

عبدالعزيز استغرب ما خلته حتى يسلم على احد : شفيج يمه شصاير ساحبتني وراج

حصة أم عبدالعزيز : اسمعني بسرعة ولا تقاطعني

عبدالعزيز : خوفتني يمه قولي شصاير ؟!
حصة أم عبدالعزيز : أنا كان عندي أخت توأم لي اسمها فضة قبل عشرين سنة حبت واحد فقير وانحاشت معاه وتزوجته غصب عن ابوي واخواني ومن هذيج السنة تبروا منها و حرموها من كل شي ووصانا أبوي حتى انتو عيالنا ما نعلمكم ان كان عندكم خالة
عبدالعزيز انصدم : اي
حصة ام عبدالعزيز : اليوم خالتك ردت مطلقة وعندها بنتين وحدة منهم منحاشة لأن أبوها كان بيزوجها واحد شايب ، المهم أنه يدك طلبكم كلكم وحالف أنه يذبحها إذا لقيتوها
عبدالعزيز حس أنه بيرجع ودقات قلبه سريعة : شسمها يمه ؟
حصة ام عبدالعزيز : اسمها جوري ما ادري جوريه والثانية سارا

عبدالعزيز قام بسرعةةةةةة وطلع من البيت كله
حصة أم عبدالعزيز : عزيز عزيز يمه وين راح ، الله يهداج يافضة بعد عشرين سنة تردين بمصيبة



عبدالعزيز دايس بكل قوته على البانزين ومعصب : تو الناس تتكلمون تو النااااااااااااااااااااااااس ، سارا وجوريه بنات خالتي ، مستحيل ما اصدق ، شلون ما حسيت شلون ما انتبهت انا ووليد جدامهم طول اليوم بالجامعة ولا وواحد فينا انتبه ، شلون نعرف او ننتبه وهم خاشين عنا اصلا ان عندنا خالة ، شلوووووووووووووون


نرجع للديوانيةةةة


وليد توه داش وما انتبه لجده : السلام عليككككككم ، شهالصورة اللي دازينها بالقروب ، لو يدري عزوز انكم ناشرين صورة الحب ماله ما يطلع من هني الا للسجن فيكم ههههههههههه بس حلوة والله حلوةةةةةةةةةةةةةةةةة

الشباب يخزونه وكلهم ساكتين : ............
وليد حس انه الوضع مو طبيعي ولف وراه وحاشته رجفه : ي يدي
الجد سلطان : اي صورة تقصدها
وليد توهق وقام يتلفت يمين ويسار يبي احد يساعده من الشباب : الله ياخذكم ما قلتوا ان يدي هني
خالد كان ماسك ضحكته على شكل اخوه : .........
مشاري ضحك : ههههه ليش انت عمي ما تشوف

الجد سلطان بعصبية : شقلت ؟!
وليد ارتبك : ما قلت شي يدي

الجد سلطان : ليش قالولك عني ما اسمع
الشباب غصب عنهم طلعت ضحكتهم : ههههههههههههههههههههههههههه
وليد : شيفكني الحين ، لا حشاك يدي
الجد سلطان : سارا ساراااااااااااا
وليد يطالعهم : سارا منو

محد رد عليه : ............

سارا يت مخترعة وخايفة حيلللللللل : نعممممممم

الجد سلطان شافها وقفت عند الباب : ما تدشين
سارا خافت ودخلت : نعِـ ....

وقفت من الصدمة
وليد انصدم بعد : سارا
سارا حست الدنيا سوده بعيونها هذا وليد ولد خالة عزوز شيابه هني : ...........

الجد سلطان بعصبية : انت تعرفها
وليد خاف : لا لا ما أعرفها هذي سارا حبيبة عزوز

سارا تحس أنها بترجع كل اللي بطنها وجسمها صار حار : عزيز يصير ولد خالتي

خالد رد عليها : اي
سارا طاحت على طول : ..................................

الكل انصدم بس محد تحرك من مكانه
الجد سلطان : قوموا شيلوها عني مابي أشوفهاااا
قاموا سلطان وعلي وخالد شالوها داخل

مشاري يكلم وليد : الله ياخذك كنا بشي صرنا بشي ثاني
مساعد : فضحت البنت ما تعرف تسكت
وليد مو فاهم شي : فهموني شسالفة ؟؟ هذي الصورة اللي دازينها بالقروب شلون وصلت وشلون سارا تطلع بنت عمتي
الجد سلطان : بعدين تفهم قولي الحين شلون تعرف سارا واختها
وليد : معانا بالجامعة بس فهموني
الجد سلطان : سارا واختها يصيرون بنات عمتك فضة ، قبل عشرين سنة انحاشت وتزوجت واحد فقير والحين طلقها ورجعت لنا بس بنتها الثانية منحاشة صارلها ثلاثة أسابيع وأنا مناديكم تدورونها
وليد خرب ام السالفة : شلون منحاشة وأنا اليوم شايفها مع عزوز بالجامعة
خالد طق ويهه : الله ياخذك ياوليد فضحت الريال
مشاري غصب ماسك ضحكته : انت غبي
حسين : خرب ام السالفةةةةةةة
وليد توه يستوعب : ليش شسويت ؟؟
الجد سلطان : شايفها يعني يعرفها
وليد : ها ما ادري
الجد سلطان بعصبية : اتكلم عدل ياولدددددد
وليد تبلعم : كانت مع عزوز اليوم بس ما أدري عن شي

الجد سلطان : سلطااااااان

سلطان بسرعة : نعم يبه
الجد سلطان : تعرف وين ساكن
سلطان : ها اي يبه اعرف
الجد سلطان قام : قوم ودني عنده

سلطان : انت يبه
الجد سلطان : اي انا
خالد : يبه انت بنفسك بتروح دق على عزيز وناده عندك

الجد سلطان : حصة ياحصةةةةةة
حصة ام عبدالعزيز : نعم يبه

الجد سلطان : ولدج وينه
حصة ام عبدالعزيز : توه طلع ليش ما ياكم
الجد سلطان صارخ عليها : كلميه خله يرد
حصة ام عبدالعزيز : ان شاء الله


يتبع ؛؛؛
شرايكم فيه
شنو توقعاتكم ؟؟
ما راح اكتب شي بنطر ردودكم
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
نزلت الاجزاء ٥ و ٦
بانتظار ردودكم
البارت السابع يوم الاربعاء
اذا ما شفت ردود سنعة ما راح اكتبه
 

تمرة

New member
إنضم
31 مارس 2011
المشاركات
453
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كمليييييييييييييييييييييييييييييييي اينووون :) البارتات
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
برنسيسة يبيلي وليييييييييييييييييييييييييييد بذبحه :rgewrg::rgewrg:
خرب ام سالفة هذا لحد يخش عنده سر بيفضحكم

وناطرينج باجر :p:eh_s(22):
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
برنسيسة يبيلي وليييييييييييييييييييييييييييد بذبحه :rgewrg::rgewrg:
خرب ام سالفة هذا لحد يخش عنده سر بيفضحكم

وناطرينج باجر :p:eh_s(22):

هههههههه اكثر شي يونسني ردودج
وليد خرب كل شي وقعد خخخخ
الحين بنزل بارت
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

الجزء 7
شقة عبدالعزيز
الساعة 5:00

عبدالعزيز دخل بسرعةةةةة : جوريه جوريييييييييييييه جوريه

فتح باب غرفتها وما لقاها ..

عبدالعزيز هدا شوي : وينها هذي ، جوريه وينج انتي بالحمام ، فتح الحمام ما لقاها ، ركض للكبت وفتحه وما لقى ولا شي من ملابسها و
قعد بالأرض من الصدمة تذكر أنهم تهاوشوا قبل ما يطلع من البيت وتذكر انه قال لها اذا مالي شغل فيج ليش دخلتي حياتج

عبدالعزيز صارخ : لاااا جوريه لاااااا مو الحين مو الحين ، وين ألقاج ويننننننننننننننننن




نخليه ونروح لتفاصيل حياة ثانية
قصر أبو معاذ
الساعة 6:00


معاذ قاعد عند أبوه بمكتبه والبوديقارد واقفين عند الباب : يبه مو سالفة احب بس غيداء ما أبيها
أبو معاذ : بس هذي بنت عمك وأنا معطي كلمة لأخوي من كنتو صغار
معاذ : أنت قلتها يبه صغار يعني كلامكم كله سوالف بين الاهل ومو أكثر من غشمرة وبعدين إذا كانت بنت عمي لازم اخذها غصب يعني
أبو معاذ : أنت تدري أني عمري ما جبرتك على شي بس هذي بنت أخوي
معاذ قاطع أبوه : يبه حط كل شي براسي قول الولد ما يبي يتزوج الحين يبي يكمل دراسته يبي يسافر ما يبي من بنات العايلة وإذا عمي زعل أنا أكلمه ( وقام ) يالله يبه أنا رايح مواعد الربع أكيد ناطريني الحين تبي شي
أبو معاذ تنهد : أبي سلامتك


طلع معاذ من مكتب أبوه ولحقوه البوديقارد الخاصين فيه

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

أم معاذ : وين رايح يمه
معاذ : طالع يمه تبين شي
أم معاذ : سلامتك بس مرت عمك وبنات عمك هني بيسلمون عليك
معاذ مشى ووراه البوديقارد : سلمي عليهم يمه


أم معاذ تفشلت من ولدها وقامت ترقع : الله يهديه هالولد كله مستعيل
أم عنود ( مرت عمهم وعندها بنات اثنينه عنود وغيداء ) : حتى لو المفروض يسلم علينا مو جذي من عند الباب
أم معاذ تفشلت : والله يا أم عنود
لوجين ( أخت معاذ الوحيدة واخر العنقود وعمرها 18 سنة بيضاااا ونعومةةة حيل ودلوعة ) ردت عن أمها : والله أخوي سلم يامرت عمي بس أنتي يمكن ما سمعتيه فديته بسسسسسسسس بعدين مو لازم يدخل >> قالتها بدلع

عنود ضحكت : هههههههههه اي صح
غيداء خزتها وخلتها تسكت : ...............
أم العنود تكلم نفسها مصيبةةةةةة لسانها يلوط اذانها : اييييه الله يخليه لكم ما قلت شي
لوجين بدلع ترفع ايدينها : امينننننننننننننن ( وخذت فونها تلعب فيه دخلت البي بي ام وكلمت معاذ بالخاص)

Dlw3aat a5whaa : طافك شكلهم هههههههههههه

Mu3aath : هههههههه
أحسن مالي خلقهم
Dlw3aat a5whaa :
تقول شفيه ما سلم قلت والله سلم بس أنتي ما شفتيه جان تتفشل وتسكت
Mu3aath : هههههههه زين تسوين فيهم
سمعي بروح فراديدز انا والربع تبين شي
Dlw3aat a5whaa: اي اي ييب لي معاك ��
Mu3aath : �� اوكي

ام معاذ : انتي يابنت ساعة اناديج ما تسمعين
لوجين بدلع : قام اكلم اخوي حبيبي يقول بتعشى مع الربع ويسألني اذا ابي شي قلت له ييب لي معاك << تعتمد الخبلة خخ

غيداء : خل اييب لنا
لوجين حطت ريل على ريل : لا حبيبتي بس حقي
عنود سحبتها : لولو قومي نروح المسبح
لوجين ضحكت وقامت معاها .. عنود طيبة وفيها خبال على نيتها : هههههههه زين يالله بس تعالي ناخذ لبسنا
عنود وقفت : ما يبت لبسي
لوجين تضحك : أنا أعطيج
هههههه
عنود : صج فديتج والله

ام معاذ : قومي مع البنات غيوده
غيداء بغرور : ليش أنا ياهل مثلهم ألعب بالمسبح هههههههههههههه
أم عنود تفشلت منها : ليش المسبح بس حق اليهال اشوف الناس تدش نوادي عشان تتسبح وانتي قاعده عندي هني شتسوين قومي معاهم استانسي
عنود زعلت من أمها وقامت : زينننننن

طلعت للمسبح وسمعت صوت مسج بفونها ولقت واتساب من أمها : ياحظي لوجين مفتاح اخوها خليج معاها تقربي منها تدلعي مثلها ما تشوفينها ماكله قلبه
عنود ردت على أمها : اكرهها يمه ويع دلوعة بس شسوي لازم اوصل قلبه وعقله بعد


#غيداء : 23 سنة مخلصة دبلوم مكتبات من التجاري وناطره الوظيفةةةة وتحب معاذ تموت عليه من اهم صغار بس اهو مو معطيها ويه
#عنود : 20 سنة قلبها طيب وعلى نياتها بيضا طويلة وضعيفه فيها خبال شوي لان بصغرها صارلها حادث سبب لها ارتجاج بسيط


فرايديز
الساعة 8:00

معاذ : السلام عليكم
يوسف وحمزة : وعليكم السلام
معاذ : رشدان وينه ؟
حمزة : ما ندري عنه من طلعنا من الجامعة قال عندي شغل وجهازه مغلق
يوسف : خلك منه ، شفيك تأخرت
معاذ : ياعمي عندنا مرت عمي وبناتها لوعوا جبدي اتخيل أبوي اليوم فاتحني بموضوع زواجنا
يوسف : أنت وغيداء
معاذ : اي
يوسف : وشقلت له
معاذ : أكيد لا
يوسف : وشقالك
معاذ : حاول فيني مني مناك قلت له لا وعمي أنا اتفاهم معاه

حمزة : زين هذول اللي وراك خلهم يقعدون بطاولة ويتعشون ولا حتى هني بتخليهم واقفين
معاذ ضحك واشر للبوديقارد يقعدون : ههههههههه شفيك معصب زين
حمزة : لاعت جبدي بكل مكان وراك جنهم ظلك بالجامعة معاك بالسوق معاك بالبحر معاك بالبر معاك نسافر معاك ما يتعبون
معاذ يضحك من قلب : هههههههه اعوذ بالله من عينك لا تنظلهم بس
حمزة ويوسف : هههههههههههههههههههههه

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


بيت الجد سلطان


الجد سلطان بعصبية : وينه ولدج ياحصةةةةة
حصة أم عبدالعزيز : ما يرد يبه
الجد سلطان : بو عبدالعزيز شوف لي ولدك وينه أبيه الحين
ابوعبدالعزيز : ان شاء الله


عند البنات

دلال : افف ملل زهقت من الصبح وهم على هالسالفة

شوق : سكتي دلال عيب عليج
أنوار : لو ماخذين رقم سارا مو احسن على الاقل نتطمن عليها من خذوها للحين ما ردوا
أسماء : أي والله صح
أفراح : أخذوه من خالتي فضة
إيمان قامت : أنا باخذه



بالمستشفى
الساعة 8:30


خالد وسيف قاعدين ينطرونها

سيف : وبعدين من العصر واحنا هني
خالد : شفيك بصلتك محروقة انطر يا اخي
سيف : مليت
خالد : قوم نشوفها
سيف : ما راح يدخلونك جناح عام هذا
خالد : يبه اعطي السستر فلوس تدخلني
سيف : كيفك

داخل الجناح
سارا نايمة وويهها شاحب وبيدها ابرة المغذي

دخلوا خالد وسيف وسكروا عليها الستارة
خالد : نايمة
سيف : زين شلون ما قالولنا نطلعها ولا يخلونها عندهم

سارا حست عليهم وفتحت عيونها : ....................

خالد تكلم : الحمدلله على السلامة
سارا بهدوء : وين فوني
سيف : هذا اللي هامج
خالد : سيفففففف احنا بجناح عام ، فونج عند سلطان
سارا : طلعوني من هني
خالد : بس يخلص اللي بيدج نطلعج
سارا سكتت : ..............

خالد : حط فونك صامت فشلتنا احنا بمستشفى
سيف : هذي أمل .. هلا أمل

أمل : سيف نبي نتطمن على سارا وندق عليها ما ترد
سيف : مسرع خذيتوا رقمها .. مافيها شي مافيها الا العافية شوي ورادين
أمل : عطني أكلمها
سيف مد لها فونه : تبيج
سارا خذت منه الفون وردت : هلا أموله
أمل : هلا سارونه طولتي خفنا عليج خذينا رقمج من عميمة بس ما تردين
سارا : حبيبتي والله فوني مو عندي
أمل : زين مطولين
سارا : لا شوي
أمل : عشان ننطرج بنطلب عشا
سارا : عليكم بالعافية أنا ما أكل بالليل
أمل : ليش عفيه سارونه بس اليوم أنتي أول يوم عندنا لا تكسرين بخاطري
سارا ابتسمت : انزين خلاص
أمل : يالله عيل ناطرينج باي
سارا : باي

مدت له فونه وسيف خذاه وسكره
وبعد ربع ساعة قاموا وطلعوا


وبالسيارة سارا كانت قاعدة ورا وشبه نايمه : خالد
خالد طالعها من المرايه : هلا

سارا : بدق
خالد عرف أنها بتكلم عزوز فعطاها فونه : اوكي
سارا ضغطت رقم عبدالعزيز مرة واثنينه وثلاثة وأربعه بعدين رد
عبدالعزيز بصوت مخنوق : هلا خالد
سارا : أنا سارا
عبدالعزيز انصدم : سارا انتي وينج وليش تكلميني من رقم خالد
سارا : جوريه عندك
عبدالعزيز : سارا ردي علي ليش تكلميني من رقم خالد

سارا صارخت : أنت اللي ترد علي .. جوريه عندك ولا لا ؟؟
خالد وسيف انصدموا من صراخها بس كانوا ساكتين ويسمعون
عبدالعزيز : لاا
سارا : أنا كنت عندك ليش ما قلت لي انك ولد خالتي

عبدالعزيز تنهد : أنا توني اليوم دريت
سارا تبجي وتصارخ : اليوم دريت ؟؟
عبدالعزيز : سارا والله العظيم اليوم عرفت خلاص بعدين اكلمج الحين مشغول

سارا حذفت الفون وغطت ويهها وبجت

خالد كسرت خاطره خصوصا بعد اللي صارلها بالديوانية .. اخذ فونه وكلمها : سارا مسحي دموعج ترى مو بس عبدالعزيز اللي اليوم عرف حتى احنا
سيف : وصلنا البيت


شقة عبدالعزيز
الساعة 9:00

عبدالعزيز بصدمة : سلطان

سلطان : ليش ما ترد على أمك وأبوك
عبدالعزيز راح قعد : فوني فيه 450 مكالمة ما رديت على أحد
سلطان : وليد قال لنا كل شي
عبدالعزيز : والمطلوب
سلطان : وينها جوريه
عبدالعزيز : مو عندي
سلطان : وليد قال أنه شافها معاك اليوم بالجامعة وطلعت معاك وأمها وأختها من ثلاثة أسابيع ما يدرون عنها حتى ما يدرون أنها مداومة يعني البنت عندك .
عبدالعزيز : كانت عندي والحين ما أدري وينها
سلطان انصدم : شلون يعني
عبدالعزيز : فكني سلطان
مالي خلق نفسي
سلطان : فهمني عشان اعرف اتصرف
عبدالعزيز : تتصرفون ولا تذبحونها
سلطان : أمك قالت لك صح ، مو مهم المهم اني أنا ييت ومحد يدري يعني قولي وينها يمكن أقدر اساعدك واتصرف
بعدين شلون هي عندك واللي فهمته أنك تحب أختها
عبدالعزيز : سالفة طويلةةةةة

سلطان : اسمعك
عبدالعزيز قاله كل شي من أول يوم شافها بالجامعة لحد ما يت عنده : ............
سلطان : يعني طول هالمدة هي عندك وحسبالك ولد
عبدالعزيز : ولما عرفت من ثاني يوم كنت برجعها بيت أمها وخذيتها الجامعة على أساس أني بردها بعد الدوام بس لما قالت لي سارا أنها ما داومت وأن أمها راحت لأهلها عشان يساعدونهم رديتها معاي وما كنت أدري أن أهل أمها اللي تقصدهم هم احنا
سلطان : ووينها الحين
عبدالعزيز : قبل ما اييكم تهاوشت معاها ولما رديت ما لقيتها حتى ملابسها ماخذتهم وطلعت على طول أدورها وتوني قبلك راد

سلطان : انحاشت منك يعني

عبدالعزيز : زعلت مني
سلطان : ووين راحت
عبدالعزيز : قول لهم أنك ما لقيتها عندي ولا ينطروني لأني بنام
سلطان : ما راح اروح الشباب كلهم بالشوارع الحين يدورون عنها
عبدالعزيز : ياسلام وشلون بيعرفونها وهم ما شافوها ولا مرة
سلطان : خذينا صورتها من سارا
عبدالعزيز عصب : خذيتوا صورتها
سلطان : اي دزيناها بالقروب عشان الكل يعرف يدورها
عبدالعزيز قام بسرعةةةةةةةةةةةةة : دزيتوها بالقروب ليششششششششششش

سلطان : لا تصارخ .. يدك اهو اللي قال مو أنا

عبدالعزيز اخذ سويجه ونزل يركض


سلطان نزل يركض وراه ومسكه قبل ما يحرك : عزييييييييييييييز
عبدالعزيز : وخر عني سلطان

سلطان : ما راح اخليك تسوق وأنت جذي معصب تعال معاي
عبدالعزيز نزل من سيارته وركب مع سلطان

سلطان يعطيه فونها وفونه : هذا جهازها وجهازي امسح صورتها منه
عبدالعزيز اخذ جهازها بجيبه وفتح صورتها وانصدم : ما لقيتوا غير هالصورةةةةةةةة
طق ايده بالجام ومن قوته انكسرت الجام وانجرحت ايده
سلطان انصدم وصارخ عليه : ينيت أنت ايدك تنزففففففف

عبدالعزيز يصارخ : بالطقاق خل تنزفففف ودني البيت بسرعةةةةةةة
سلطان : بوديك مستشفى اول
عبدالعزيز : سلطانننننننننن

سلطان : زين زين ما أدري طالع جبريت على منو


وصلوا بعد ساعةةةة من الزحمة وعبدالعزيز كان ضاغط على جرحه ودمه غرق ملابسه وسيارة سلطان

سلطان نزل قبله عشان يهدي الوضع وركض ليده : يبه ترى معصب وكسر جام السيارة وجرح نفسه لا تهاوشه شوي شوي معاه
الجد سلطان ما لحق يتكلم الا وشاف عبدالعزيز داش بدمه وشره وعيونه تطق شرار

عبدالعزيز : الحين الحين تناديهم ويمسحون الصورة

ابو عبدالعزيز : شفيها ايدك
عبدالعزيز
عبدالعزيز معصب : مافيها شي ، الحين الحين تنادونهم يمسحون الصورة
الجد سلطان مصدوم من ردة فعله : عزيييييييييييز تعلم تتكلم عدل مع الكبار
عبدالعزيز كسر الطاولة بيده المجروحه : ماني متكلم عدل الحين نادوهم جدامي يمسحون الصورة ولا ترى والله ما اطلع من هني الا ميت او للسجن
طبعا الكل سمع صراخه وصوته العالي والحريم تيمعوا عند الباب وحصة لما شافت ولدها جذي بجت وسارا طاحت مرة ثانية ما تحملت
الجد سلطان شاف الوضع فوضى وهذا يان عليهم : فهد سكر الباب
فهد ابو سلطان راح طرد الحريم وسكر الباب : شيلوها هذي طاحت علينا مرة ثانية وروحوا فوق يالله

عبدالعزيز واقف وايده تنزف والطاولة تحته مكسورة وانفاسه عاليه وعمامه الثلاثة مصدومين منه وسلطان واقف عنده : يالله
سلطان مسكه من ورا : هدي نفسك عزييييييييييييز
عبدالعزيز يبعده بعصبية : ماني هادي الحين تنادونهم الحينننننننننننن
الجد سلطان يتذكر كلام وليد لما قال عنه ما يطلع مني الا للسجن ويكلم نفسه ( ما طلعت الا علي ياعزيز ) : سلطان كلم عيال عمك خل يردون واخذ ولد عمتك المستشفى
عبدالعزيز : ما راح اتحرك
سلطان قام بيطلع عند الباب يكلمهم : ان شاء الله


بوقف هني
احداث وايد واشياء تشابكت وشخصيات كثيرة ومحتاجة تفاصيل
بشوف ردودكم وتوقعاتكم واكمل

جوريه وين راحت ؟؟
ورشدان وين اختفى ؟؟
وسارا شنو صارلها ؟؟
وعبدالعزيز معصب حيل شنو بيسوي وشلون بيفهمهم الموضوع ؟؟
غيداء شلون تحصل قلب معاذ ؟؟
لوجين الدلوعة وعلاقتها بأخوها ؟؟
خالد وسيف ووليد وعلي شخصيات تحتاج تفصيل ؟؟

 

تمرة

New member
إنضم
31 مارس 2011
المشاركات
453
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
احداثها واووووو تشووووووق بصراحة
يالله ما فيني صبر متي يجي يوم السبت علشان اقراها :)
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
جوريه وين راحت ؟؟
اعتقد جورية مع رشداان
ورشدان وين اختفى ؟؟

^^^^^
وسارا شنو صارلها ؟؟

اغمى عليها مثل المرة الأولى
وعبدالعزيز معصب حيل شنو بيسوي وشلون بيفهمهم الموضوع ؟؟

مادري
غيداء شلون تحصل قلب معاذ ؟؟

ماراح تحصل عليه لو تنط من هني لسماا
لوجين الدلوعة وعلاقتها بأخوها ؟؟
اعتقد تطلع مو اخته
خالد وسيف ووليد وعلي شخصيات تحتاج تفصيل ؟؟

خالد :فديته خوخه خلوود بو وليدااان
سيف:مادري
وليد:معدومة الثقة فيه
علي:مادري

وناطرينج يوم السبت
بس سؤال لوول اذيتج بسألتي
رواية تخلص قبل الامتحانات ولا بعد
وشوفي لا تختصرين تقدرين تكتبين بعد الامتحانات علشان يكون الكل فاضي ومتابعينج يصيرون اكثر
ونكون احنا فاضييين بس هاا بشرط مو تنسينا بالعطلة *ـــــ^
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
إبداع للأمام برنسيسة :eh_s(15):
Up Up Up Up Up UpUp UpUp
Up UpUp UpUp UpUp UpUp
اهداء بوسة مع وردة لأحلى برنسس:eh_s(7):
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
جوريه وين راحت ؟؟
اعتقد جورية مع رشداان
ورشدان وين اختفى ؟؟

^^^^^
وسارا شنو صارلها ؟؟

اغمى عليها مثل المرة الأولى
وعبدالعزيز معصب حيل شنو بيسوي وشلون بيفهمهم الموضوع ؟؟

مادري
غيداء شلون تحصل قلب معاذ ؟؟

ماراح تحصل عليه لو تنط من هني لسماا
لوجين الدلوعة وعلاقتها بأخوها ؟؟
اعتقد تطلع مو اخته
خالد وسيف ووليد وعلي شخصيات تحتاج تفصيل ؟؟

خالد :فديته خوخه خلوود بو وليدااان
سيف:مادري
وليد:معدومة الثقة فيه
علي:مادري

وناطرينج يوم السبت
بس سؤال لوول اذيتج بسألتي
رواية تخلص قبل الامتحانات ولا بعد
وشوفي لا تختصرين تقدرين تكتبين بعد الامتحانات علشان يكون الكل فاضي ومتابعينج يصيرون اكثر
ونكون احنا فاضييين بس هاا بشرط مو تنسينا بالعطلة *ـــــ^


ههههه والله انتي اللي تونسين
لا تحاتين بخلصها قبل الامتحانات