رواية : مابيك تحبني أعذبك وتعذبني..لو أنت تحبني خليها صداقة !!

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
اعلان

بمناسبة قرب موعد الاختبارات تم تغيير نمط تنزيل الاجزاء
يعني كثر ما اشوف ردود بنزل بارتات
وعذرا اذا ما شفت بوقفها
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
.

الجزء 8

عبدالعزيز : ما راح اتحرك
سلطان قام بيطلع عند الباب يكلمهم : ان شاء الله

بعد ساعةةةةةة ردوا كل الشباب وانصدموا بعبدالعزيز ووشكله ودمه

الجد سلطان : كل واحد يطلع جهازه ويمسح الصورة

عبدالعزيز قام ويحس بدوخه : لااا يعطوني انا امسحها

الجد سلطان : عطوه

كل واحد فيهم طلع جهازه وحطه جدامه
وعبدالعزيز خذاهم وقعد بزاوية يمسح الصورة ولما خلص قام وتركهم بالارض
وراح لوليد وعطاه كف خلاه يطيح وطاح وراه

سلطان خاف : عزييييييييييييييييز
الجد سلطان : شيلوه بسرعةةةةةةة

أبو عبدالعزيز : عزيييييز يبه عزيييييييييييييييييز

الجد سلطان أول مرة يحس أنه عاجز وما يقدر يتكلم



سلطان وخالد ووليد شالوه بسيارة خالد وراحو كل الشباب وراه بسيارتهم

سيف شاف أمل تركض وعصب عليها : شمطلعج روحي داخل
أمل طنشت كلامه : سيف سارا طايحه داخل ما ترد على أحد
سيف : يووه شبااااب هذي طايحة علينا مرة ثانية
سلطان : شفيكم واقفين يالله
عبدالكريم : سارا طايحه عليهم
سلطان : شسالفة اليوم زين شيلوها يالله بسرعةةةةةةة

دخل سيف يركض وصعد فوق شاف البنات متيمعين عليها وفاجين قميصها ومبينه ملابسها الداخلية : وخروا عنها خلاص
شالها ونزل فيهاا حطها بسيارته خلاها منسدحة وكان عبدالكريم يسوق وعنده علي ، راح وركب معاهم وصاروا اهم الثلاثة جدام

علي شافها واستحى : ليش جذي مسووين فيها
سيف : مو أنا البنات
عبدالكريم يدق هرن لسيارة سلطان اللي جدامه : سلطااااان
علي : شبتسوي
عبدالكريم : دقيقة
سلطان كان يسوق بسرعةةةةة عشان عزيييييز : هاا
عبدالكريم مطلع راسه ويسوق : عطيني غترتك

سلطان كان الوحيد اللي مغتر : شتبي فيها
عبدالكريم يعلي صوته : عطيني اياها
سلطان فصخ عقاله وغترته وعطاه اياه ومشى عنه
عبدالكريم حذفه على سيف : غطها
سيف ابتسم ولف عليها وغطاها بالغترة


وصلوا المستشفى ونزلوهم اثنينهم ودخلوهم العمليات

ووقفوا كلهم برا وصار تجمهر من شباب العايلةةةةةةة

سلطان انتبه أنهم مدخلين سارا بغترته وابتسم لعبدالكريم وشد على جتفه : زين سويت
عبدالكريم ابتسم وسكت : ............................

بعد ساعة وصل الجد سلطان وعياله الأربعه ونسيبه بوعبدالعزيز

الجد سلطان : ما طلعوا
سلطان : للحين يبه
ابو عبدالعزيز : طولوا
سلطان : عمي لازم يطولون دخلناه فاقد وعيه
أبو علي : وبنت عمتك شصار عليها
سلطان : للحين داخل
ابو سلطان : زين يبه انت روح البيت غسل وبدل ملابسك عن هالدم
سلطان : لا يبه ما راح اروح الحين لا خلصوا اروح مرة وحدة


قعدوا كلهم ومن كثرهم ما شاء الله سكروا الممر ماال العمليات وبعد نص ساعةةةةة
طلعوا سارا ساحبينها الممرضات

الجد سلطان : سلطان
سلطان فهم شنو يبي يده وقام يسأل الدكتور المسؤول عنها : دكتور
الدكتور : وين أبوها
سلطان : أبوها مو موجود احنا أخوانها وعيال خالتها وهذول يدها وخوالها
الدكتور : أنا شفت ملفها اعتقد من ساعتين كانت عندنا وقلنالكم تبعدونها عن أي انفعال لأن صار عندها انهيار عصبي بس الحين حاشتها صدمة وصار لها تلف بالأعصاب وهالشي خلاها تدش بغيبوبة وان شاء الله أنها تكون مؤقتة
سلطان : غيبوبةةةة !!
الدكتور : اي واتوقع انها ردة فعل من المخ لان الاعصاب تعبانة وانهيار عصبي مرتين وورا بعض سبب لها هالشي

سلطان : انزين والحل شنو

الدكتور : اعتقد بس يرتاح الجسم وترتاح الاعصاب راح يعطي المخ اشارة انها تقوم

سلطان : يعطيك العافية

الجد سلطان : ها شقال ؟؟
سلطان : يقول حاشتها غيبوبة بس مؤقته وبتقوم لما جسمها يرتاح
الجد سلطان : لا حول ولا قوة إلا بالله

طلعت ممرضة كويتية من غرفة العمليات : نبي دم

كل الشباب : أنا أعطيه
الممرضة : لا مو كلكم فصيلته o +
سلطان : أنا o موجب
خالد : وأنا
الممرضة : نبي بعد محتاجين له دم وايد اكثر من جيس
الجد سلطان يطالع احفاده : منو فيكم فصيلته o +
الكل سكت
ابو عبدالعزيز خايف على ولده حيل ومو قادر يقعد : خل نشوف البنات
سلطان : خلاص اخذوا مني كل اللي تحتاجونه
الممرضة : تعالوا معاي
الجد سلطان : أنا أقول كلام بو عبدالعزيز صح خل نشوف البنات عشان يكونون جاهزين اذا احتجنا

ابو سلطان : انا بكلمهم


وبعد ساعات من الأنتظار طلعوا عبدالعزيز لجناح خاص بس للحين حاطين له جيسين دم ومخيطين له الجرح


الجد سلطان : يعطيكم العافية
سلطان وخالد : الله يعافيك

ابوسلطان : روح ارتاح يبه شكلك تعبان حيل
سلطان كان دايخ حيللللل : لا بقعد شوي
خالد : روح سلطان ساحبين منك جيس ونص
سلطان : عادي
ابو عبدالعزيز : ياربي تقومه لي بالسلامة ما عندي غير هالولد
سلطان : يبه أبيك بكلمة راس

الجد سلطان راح معاه : شفيه
سلطان : عزييييز ما راح يقوم الحين الدكتور المسؤول عنه يقول أنه ظل ينزف لمدة ساعتين قبل ما يوصلهم والجيسين ونص اللي تبرعنا فيهم احتمال كبير ما يكفونه

الجد سلطان : لا حول ولا قوة الا بالله انزين وشنو الحل

سلطان : ودينا كتاب لبنك الدم بس تعرف هالأمور بتطول على ما يوصلنا الرد

الجد سلطان : أنا قلت للبنات يكونون جاهزين بأي وقت نحتاجهم ناخذ منهم
أبو سلطان كان يكلم أم عزيز وسكر منها وراح لهم : يبه حصة تقول ولا وحدة من البنات فصيلتها مثله
سلطان : والحين شنسوي
الجد سلطان : دقوا على ربعه وبلغوهم واذا ما حصلتوا عندهم حطوا اعلان حتى لو بفلوس
سلطان : خلاص انا بروح البيت الحين وارتب كل شي وادق عليك
الجد سلطان : كلنا بنروح صارت الساعة وحدة والصبح نرد ، يالله ياعيال خلونا نمشي ومن أصبح أفلح

خالد : أنا بقعد هني الليلةةةة
مشاري : خلاص عطني سويج سيارتك وباجر اردها لك
خالد عطاه سويج : انزين بس ودها مغسلة توصخت بالدم
سلطان : حتى سيارتي أنا بوديها
مشاري : خلاص مو مشكلة باجر اوديهم اثنينهم



#رشدان

كان واقف بسيارته ويراقب المزرعة : انزل ولا لا ؟؟ بتصير الساعة ثلاثة وأنا هني ، الحين شسوي أقول لهم ولا اسكت ، انزين شقول ، أحسن شي أرد البيت وارتاح وباجر يصير خير

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت



الجزء 9


بالمستشفى
الساعة 4 ص

غرفة عبدالعزيز


عبدالعزيز فتح عيونه بصعوبة : خالد؟؟
خالد : عزوز !! الحمدلله على سلامتك ، وين وين خلك مرتاح
عبدالعزيز بيسحب الأبرة : وخر عني خالد
خالد ماسكه : عزوز خلك مرتاح أنت توك طالع من العملية
عبدالعزيز بعصبية : أنا مرتاح
خالد مسكه ونادى الممرضين يمسكونه وطلع يكلم سلطان


سلطان كان ميت من التعب ونايم : ها خالد
خالد : عزوز قام ومعصب علينا إلا بيقطع الوايرات ويطلع
سلطان قام بسرعةةةة : زين زين

خالد رجع لعبدالعزيز ولقاه تحت تأثير المخدر ورابطين ايدينه عشان اذا قام ما يقطع الوايرات : عزوز تسمعني
عبدالعزيز : هين ياخالد
خالد ابتسم : مو مشكلة قوم بالسلامة أول
عبدالعزيز : تيلفوني وين ؟؟
خالد : عند سلطان
عبدالعزيز : طلعني من هني

خالد : ماكو طلعة لما تتحسن

عبدالعزيز صارخ عليه : يا خرا والله ما أخليها لك
وصل سلطان وسمع صراخه : السلام عليكم
عبدالعزيز : عطني التيلفون
سلطان انتبه أنهم مربطينه : لما تقوم بالسلامة أنت تعبان وللحين محتاج دم
عبدالعزيز سكت لأنه تحت تأثير المخدر نام

سلطان قعد على الكراسي : اخ راسي احس الدنيا تفتر فيني
خالد قام : أنا بروح اشوف سارا وأرد
سلطان : اذا شفت الممرضة وصها عليها
خالد : ان شاء الله

طلع خالد لجناح سارا ولقاها نايمةةة وقعد عندها للساعة سبعةةةةة بعدين رجع لعبدالعزيز تطمن عليه بعدين راح البيت بينام

وسلطان قعد عنده


وبعد ساعة وصل الجد سلطان وابو سلطان وابو سيف وابوعبدالعزيز وسيف : السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلام
الجد سلطان : خالد وينه
سلطان : توه رجع
ابو سلطان : أنت ما نمت ؟؟
سلطان : نمت ساعتين ودقوا علي عزيز قاعد عليهم بالليل وقالب المستشفى الا بيطلع

ابو عبدالعزيز : عشان جذي رابطينه
الجد سلطان : بنت عمتك شلونها
سلطان : خالد قبل ما يروح كان عندها نفس وضعها ما تحركت ولا حست فيه
أبو سيف : لا حول ولا قوة إلا بالله
الجد سلطان : أنت لقيتها عنده أمس
سلطان : لاا
الجد سلطان : يعني ما يعرف عنها شي
سلطان : ما أدري يبه ما قال لي شي
الجد سلطان :مالنا إلا ننطره يقوم ونفهم منه ، سيف
سيف : نعم
الجد سلطان : روح شوف بنت عمتك شخبارها ورد بسرعةةةةة
سيف : ان شاءالله


طلع سيف لجناح سارا وكانت للحين نايمة ما تتحرك ولا تحس بأحد

قعد عندها بملل وقام يطقطق بجهازه شوي بعدين قام بيطلع

سارا تحركت وفتحت عيونها : اخ
سيف لف عليها : سارا
سارا بتعب ريجها ناشف تغمض وتفتح عيونها : وين أنا
سيف : بالمستشفى
سارا تذكرت كل شي وقامت بسرعةةةةةةة : هــئ

سيف مسكها وثبتها بمكانها : خليج مكاني أنتي تعبانة وين بتروحين
سارا تحاول تفلت منه : سيف وخر عني بروح له بعدين أنا زينه ما فيني شي

سيف ماسكها حيل : مافي روحه خلج بمكانج
سارا قامت تصارخ وتطقه وغرست أضافرها بجلده وثوب اللي ملبسينها اياه مال المستشفى طاح وبين صدرها وهي مو حاسه: وخر عني بروح أشوفه
سيف طقها طراق وقام يرجف لما شاف جسمها : بسسسسسسسسسس مينونة أنتي شوفي نفسج

سارا قامت تبجي : ما يهمني ما يهمني هدني خل اروح اشوفه انت ما شفته انا شفته كان كله دم
سيف ماسكها حيل : سارا طالعيني عدل ، أقولج والله مافيه شي بس خيطوه له جرح بيده وبسسسسسس ، شوفي نفسج كل هذا عشانه

سارا هدت شوي : قول والله أنه ما مات
سيف لما حس أنها هدت تركها وغطاها بالشرشف : والله ما مات بس محتاج دم
وحاطينه تحت العناية المشددة
سارا توها تحس بنفسها لفت وقامت تبجي
سيف حس فيها ( والله ما ألومه إذا حبج إذا أنا للحين أرجف وأحس أني حار ) : سارا آسف بس أنتي
سارا طالعته برجا : سيف طلبتك بتبرع له
سيف انصدم : تتبرعين له ؟؟
سارا : اي
سيف : لا ما يصير أنتي تعبانة ووضعج ما يسمح بعدين كافي تبرعوا له سلطان وخالد
سارا : أنا بتبرع له
سيف : أنتي شلون تعرفين فصيلة دمه
سارا : أعرف عنه كل شي
سيف ( ياحظه فيج .. استغفرالله شفيني أنا ) : لما تقومين بالسلامة سوي اللي تبينه
سارا مسكت ايده : سيف طلبتك
سيف رجف جسمه منها : زين خلاص ق قومي لبسي وأوديج
سارا نادت الممرضات شالوا عنها ابرة المغذي وساعدوها تروح الحمام وخذت ملابسها اللي يت فيهم جينز وقميص أسود لبستهم وطلعت مع سيف
سيف خذاها لغرفة سحب الدم وقعد عندها لما سحبوا منها جيس كامل واشترلها عصير تشربه ولما خلصت راحو جناح عبدالعزيز

سارا : سيف
سيف ما يطالعها : نعم
سارا مستحية منه : انسى كل شي شفته ولا تعلمهم أني تبرعت
سيف سكت لأنهم وصلوا : السلام عليكم
الجد سلطان : وعليكم السلام طلعوها
سيف : ايه تحسنت الحمدلله

ابو سيف : حمدلله على سلامتج يايبه
أبو عبدالعزيز : حمدلله على سلامتج يابنتي ما تشوفين شر
سارا بتعب : الله يسلمكم

لفت على عبدالعزيز وشافته نايم ومو حاس بأحد
الجد سلطان انتبه لها : سيف ود بنت عمتك بيتي خلها ترتاح وأمها تشوفها ويرتاح قلبها
سيف بغموض : أن شاء الله

سارا طلعت معاه بعد ما باست راس جدها وخوالها

سيف طول الطريج ساكت

سارا كانت ساكتة وتعبانةةةةة

سيف اتكلم : من متى تحبون بعض ؟؟
سارا : من أول ما دخلت الجامعة تقدر تقول سنتين وشي جذي
سيف : وطول هالمدة ما عرفتي أنه ولد خالتج
سارا : لا
سيف : سارا قوليلي كل شي

سارا : عن شنو
سيف : حياتكم أبوج عمتي حتى جوريه بعرف كل شي

سارا : وصلنا البيت بعدين نتكلم
سيف نطرها لما دخلت ومشى : اوكي


قصر أبو معاذ
الساعة 11



يوسف : شلونج لوجين
لوجين بدلع وهي تتسند على الباب : زينه
يوسف ضحك على شكلها خصوصا أنها لابسة بيجامة ميكي ماوس رماديه : ههههههههههههه

معاذ كان توه نازل وشافها وسحبها من كشتها : أنتي شتسوين هني
لوجين : اح اح ما اسوي شي فتحت الباب اهو ليش يطق الباب محد قاله يطق الباب من زينه عاد
معاذ ويوسف : هههههههههههههههههههه
معاذ يتكلم ويضحك : روحي فوق يالله
لوجين زعلت منه : مالت عليكم
معاذ يضحك : ههههههه ما عليك منها
يوسف : ههههه عادي بنت خالتي خبلة اعرفها
معاذ يضحك : هههههه منو ما يعرفها
يوسف : ههههههههه
معاذ : صج شعندك من الصبح ؟؟
يوسف : ما عندي شي كلمك رشدان
معاذ : لا صج هو وينه من أمس مختفي حرقته مكالمات ما يرد
يوسف : حتى وأنا حمزة ما يرد علينا
معاذ : ليكون صار له شي ؟؟
يوسف : شرايك نروح له البيت
معاذ : اوكي بس مر مطعم اخذ لنا شي ناكله
يوسف : اوكي
معاذ : شفيك مو على بعضك
يوسف : دريت عن عزوز
معاذ : لا شفيه



#جوريه


فتحت عيوني بمكان يخوف وريحته مقززة وما أشوف شي ظلام
ما أدري شفيني أحس أني دايخه ، تذكرت كل شي صار وقمت بسرعةةةةةة بنحاش ، ما أعرف وين أنا ، قمت أطق على الباب بصوت عالي : افتح لي الباب ، وينكككككككككككككككككم فيه أحد يسمععععععععععني ، افتحولي أنا ما سويت شي


فتح الباب من إزعاجها ومسكها من شعرها : قعدتي ياكيكة ههههههههههههه ما سويتي شي ها ، اكيد تنسين ،صارلج 24 ساعة نايمة هههههههههههههه بس ولا يهمج اذكرج
جوريه صارخت من العوار : اااااااااااهـ هدني حرام عليك ما سويت لك شي هدني ياحققققققققققققققير

......... طقها طراق قوي خلاها تطيح : أنا حقير صح هههههههههههه الحين تشوفين الحقاره على أصولها أصلا كنت ناطرج من أمس تقعدين
ورفسها على بطنها حيل خلاها تصارخ من قلبببببب ومسك حلجها حيل : حاطه ناس تدافع عنج حسبالج بخاف ، أنا أوريج

جوريه تصارخ من قلب : ااااااااااااااااااهـ أنا أعرف أدافع عن نفسي .. ( وتفلت عليه )
........... عصب حيل ومسح ويهه ومسكها من شعرها : تتفلين ياحشرةةةةةةةةةةةة

جوريه تصارخ : اااااااااااهـ وخر عنننننننننننننننني وخر اااااااااااااهـ
............ ماسكها حيل ومثبت ايدينها وبيده فونه يتصل ويلهث من التعب : صارخي بعد صارخي خل يسمعج حبيب القلب


بيت الجد سلطان
الساعة 12:30


عبدالعزيز طلع على مسؤوليته بعد ما نقلوله الدم اللي كان ناقصه من سارا بدون ما يدري وجده قاله يرد معاه هاليومين

وقعد بالصالة وجده وأبوه وخواله وعيال خواله وربعه جاسم وفواز كلهم حوله

أبو سيف : حمدلله على سلامة ولدك يابوعبدالعزيز

ابو عبدالعزيز : الله يسلمك


 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت



سلطان طلع تيلفون عزوز وحذفه عليه : هاك جهازك ازعجني من أمس يدق ما وقف ولا ثانية
عبدالعزيز كانوا لافين ايده على جتفه ورافعينها له عشان ما يحركها وينفتح الجرح .. وما مداه يمسكه دق : عفيه وليد حطه سبيكر مالي خلق ارد
وليد فتح الاتصال وحط سبيكر : رقم غريب
عبدالعزيز بتعب : يمكن جوريه ، آلو

.......... : حلو أنك رديت قلت يمكن نوعك ما ترد على أرقام غريبة
عبدالعزيز طالع جده وأبوه : منو معاي ؟؟
.......... : اسمعها

وصلتهم صوت صرختها : عزيييييييييييييييييييييييييييز

عبدالعزيز وقف بسرعةةةةةةةةةةةةةةة : يا ابن الكككككككككككككلب
سسسسسسسسسسسطام

وليد انصدم : سطام
الجد وقف وسلطان وقف والكل فز من مكانه
سطام يصارخ : اسمعععععععععني لا تقعد تصارخ
عبدالعزيز يرجف وهو واقف وصوته عالي حيييييييييل : أنت وينك ياابن الككككككككلب تعرف لو تلمسها أو تقرب منها شسوي فيكككككككك
سطام ضحك : هههههههههههههههههههههه ضحكتني والله أنا من أمس انطرها تقوم وأنت ما تبيني اقرب ما يصير
سلطان يأشر له : قوله شنو تبي
عبدالعزيز يطالع سلطان ويتكلم : يا خرااا ، قولي وينك فيييييييه
سطام يضحك : هههههههههههههه والله أول مرة أعرف أنك غبي الحين أنا خاطفها تبيني أقولك وين مكاني أنا داق بس احرق قلبكككككك .. باي

عبدالعزيز من العصبية مسك وليد من تيشيرته وقومه بيد وحده : رفيجك الزفتتتتتتت وينه فيه
وليد خاف من شكله وبعده عنه : وأنا شدراني عنه
عبدالعزيز بعصبية : على أساس أنك مو متفق معاه

وليد قام يصارخ : ليش شايفني خنيث اتفق معاه على بنت عمتي
سلطان صارخ : وليييييييييييد عزيييييييييييز خلاص بتقعدون تتهاوشون الحين والبنت عنده
وليد بسرعةةةة : يمكن يكون بالمزرعة
الجد سلطان : أي مزرعة
وليد : فيه مزرعة احنا الشباب كل فترة نأجرها

الجد سلطان : تعرف مكانها

وليد : اي اعرفه
طلع عبدالعزيز وطلعوا كلهم وراه

سلطان : لا يبه خلكم هني واحنا بنقول لكم شنو يصير معانا يمكن ما نلقاهم هناك

الجد سلطان : بسسسس
سلطان بسرعة : أنتو خلكم جاهزين لما اعطيكم اشارة بلغوا الشرطةةةةة
الجد سلطان : حافظكم الله ناطرينكم

طلع سلطان مع عبدالعزيز ووليد وخالد بسيارة وليد ، وسيف ومساعد وعلي ومشاري بسيارة سيف وعبدالكريم وحسين بسيارة عبدالكريم وراح معاهم جاسم وفواز


أبو سلطان : أن شاء الله يلقونها ويلحقون عليها
أبو سيف : احنا بنقعد جذي

الجد سلطان : شنسوي يعني
أبو علي : أنا من رأي أخوي لازم نسوي
الجد سلطان سمع جرس الباب : فهد شوف منو
فهد ابو سلطان : ان شاء الله يبه

معاذ ورشدان وحمزة ويوسف : السلام عليكم
ابو سلطان : وعليكم السلام هلا يبه
معاذ اتكلم : عمي احنا ربع عبدالعزيز وسمعنا أنه محتاج دم رحنا المستشفى قالوا انه طلع وعطونا عنوانكم
الجد سلطان : منو يافهد

ابو سلطان : ربع عبدالعزيز الجد سلطان : دخلهم
ابوسلطان : حياكم

معاذ والشباب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد سلطان: حياكم الله ياعيال
معاذ : أنا معاذ وهذول حمزة ويوسف ورشدان واحنا ربعه بالجامعة
الجد سلطان : حياكم الله ياولدي
معاذ : يبه عبدالعزيز موجود

الجد سلطان : شتبي فيه
معاذ ارتبك : بصراحة يبه نبيه ضروري
رشدان بسرعة : اي يبه الله يخليك اذا موجود ناده
الجد سلطان حس أنه يعرفون شي: تعرفون واحد ينقال له سطام معاكم بالجامعة
معاذ بلع ريجه : سطام
الجد سلطان : اي تعرفونه
معاذ : نعرفه
الجد سلطان : عبدالعزيز خذا عيال عيال خواله كلهم وراح له
معاذ وقف بسرعة : المزرعة

الجد سلطان لاحظ ارتباركه : انت تعرف ليش راحو له

معاذ طلع يركض : رشدان تعال معاي ، يوسف كلم البوديقارد يجهزون سلاحهم
بسرعةةةةةةةة
يوسف طلع وراه : معععععععاذ شحقه السلاح

الجد سلطان بخوف : سلاح

رشدان وحمزة طلعوا وراه بسرعةةةة

ابو سلطان لحقهم : معععععععاذ

معاذ يتكلم بسرعة : عمي لازم الحق عليهم سطام ناوي شر واحنا ندري ان جوريه عنده والشباب يمكن ما يقدرون له إذا كان مسلح

قال كلمته وداس والشباب كلهم معاه


ابو سلطان رجع وزاد خوفه أكثر : ياربي تكون معاهم وتساعدهم




بالمزرعة


جوريه تصارخ وتبجي وجبدها لايعة منه ومن ريحته المقززه وريحة القذارة بالمكان : اخ وخر عنننننننننني ياحيوان وخر ااااااااااااااهـ

سطام ماسك من شعرها ومثبت ايدينها بس تفلت منه : بسسسسسسسسسسس

طقها طراق واثنينه وثلاثة وأربعة وخمسة عشان تسكت
وشق قميصها بكل قوته وقام يبوسها
جوريه صارخت : اااهـ اااهـ وخر وخر لا لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
رفسته بين ريوله حيللللل وقامت بتنحاش
سطام مسك بين ريوله : اااااااااهـ ياحيوانةةةةةةةةة

جوريه وصلت للباب ومسكها من ريلها وطاحت على ويهها حيل : ااااااااااااااااخ اخ يمه
سطام سحبها له وفصخ جينزه وصار فوقها : تبين تنحاشين ها
جوريه لما شافته فصخ ملابسه صارخت : آآآآآآآآآآآ
حاولت تفك نفسها منه ما قدرت قامت تشمخ فيه وتقاومه حيلللل
سطام عصب منها ومسك راسها وطقه بالارض : بسسسسسسسسسسسس

جوريه تعبت منه وصارخت من العوار : ااااااااااااااااهـ هدني تعبت تعبت منك خلاص
سطام ماسكها حيل وبيفصخ جينزها : مو قبل ما أشبع منج
جوريه لما شافته بيفتح سحاب جينزها رفسته بركبتها على بطنه بقوة وقامت

سطام حس أنه بيرجع اكله من رفستها بعد عنها وصارخ : ااااخ ياحيوانةةةةةةة
ركض وراها ومسكها من ريولها اثنينهم وسحبها له


وعلى سحبتها دخلوا الشباب كلهم : سططططططططام !!

جوريه قام خشمها ينزف من الطيحة : اااااااااااااااااهـ

سطام كان أسرع منهم مسكها من شعرها ورفعها وقام وطلع مسدسه من جيب جينزه الخلفي : ولا حركةةةةةةةةةةة اذبحها واذبحكم

عبدالعزيز وقف مشلول من اللي يشوفه : ................

سلطان يصارخ : اذبحها يالله
خالد انصدم : ينيت انت
سيف : هدها احسن لك
وليد بحقد : يالخاينننننننن

سطام مو مهتم لجينزه اللي فاصخه ولا لصراخها وهي بيده : أي خايننننن المهم أني اشبع منها ولما اخلص افكر اقطها لكم ولا لا
عبدالعزيز راح لهم : تخسسسسسسي ياابن الكككككككككككككككككلب أنا اللي بقطك للچلاب
سطام صوب ايده المجروحة : قتلكم ولا حركةةةةةةةةة

عبدالعزيز طاح على ركبه : اااااخ
جوريه صارخت : لاااااااااااااااااااااااااااااا

سطام يشد شعرها : خايفة عليه ها خايفة عليه خنشوف اذا يخاف عليج او لا
حذفها بالأرض ومسكها بيد وحده وبيده الثانية ماسك المسدس والشباب كلهم واقفين عاجزين

عبدالعزيز ما اهتم بيده وصارخ من قلبه : ياحقققققققققققققققققققير
هدها
سلطان وخالد وسيف وعلي ووليد ومساعد وحسين صارخوا مع بعض : لاااااااااااااااااااااا
وليد طق الطوفة بريوله من القهر : ااااااااخ
عبدالعزيز كان يسمع صراخها ويحس انه ينطعن مليون طعنة .. غمض عيونه حيللل عشان ما يشوفها
جوريه تصارخ : عزييييييييييييييييز اااااااااهـ وخر عننننننننننننني ياحيوان
عزيييييييييييييييز
كانت بتطقه بريولها بس مسكها
سطام ماسكها حيل : شكلج تعودتي على الطق
جوريه تفلت بويهه وشمخت عيونه : عزييييييييييييييز
سطام صارخ لما دخلت اضافرها بعيونه : اااااااخ

جوريه استغلت الفرصة وقامت بتروح لعزيز بس سطام للمرة الثالثة سحبها من ريولها
جوريه هالمرة صارخت من قمة راسها : ااااااااااااااااااهـ
عبدالعزيز يطالع سلطان بعيون مليانة دموع : سلطان

سلطان باعها يايموت يايفك بنت عمته من هالحيوان خلاص ما يتحمل اللي يشوفه : ياحيووووووووووووان
ماني طالع غير بروحك

سطام بدون تفكير صوب عليه : ما تسبقني فيها
جوريه صارخت وحذفت نفسها بحضن سلطان : لااااااااااااااااااااااااااا

الكل شهق لان اللي طاح سطام واللي صوب عليه معاذ

سطام مسك قلبه : ياحقير
وطاح على طول

عبدالعزيز انصدم صدمة حياته من معاذ
سلطان انصدم من جوريه اللي طاحت بحضنه الرصاصة يت فيها
معاذ شال عبدالعزيز : شفيكم واقفين تحركوا

هني تحركوا كلهم.. خالد ومشاري ووليد شالوا عبدالعزيز مع معاذ وسيف وسلطان شالوا جوريه والباقي طلعوا بالسيارات

معاذ : يوسف كلم أبوي يدق على الشرطة ويلفلف السالفة بطريقته
يوسف : اوكي


 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت



سلطان طلع تيلفون عزوز وحذفه عليه : هاك جهازك ازعجني من أمس يدق ما وقف ولا ثانية
عبدالعزيز كانوا لافين ايده على جتفه ورافعينها له عشان ما يحركها وينفتح الجرح .. وما مداه يمسكه دق : عفيه وليد حطه سبيكر مالي خلق ارد
وليد فتح الاتصال وحط سبيكر : رقم غريب
عبدالعزيز بتعب : يمكن جوريه ، آلو

.......... : حلو أنك رديت قلت يمكن نوعك ما ترد على أرقام غريبة
عبدالعزيز طالع جده وأبوه : منو معاي ؟؟
.......... : اسمعها

وصلتهم صوت صرختها : عزيييييييييييييييييييييييييييز

عبدالعزيز وقف بسرعةةةةةةةةةةةةةةة : يا ابن الكككككككككككككلب
سسسسسسسسسسسطام

وليد انصدم : سطام
الجد وقف وسلطان وقف والكل فز من مكانه
سطام يصارخ : اسمعععععععععني لا تقعد تصارخ
عبدالعزيز يرجف وهو واقف وصوته عالي حيييييييييل : أنت وينك ياابن الككككككككلب تعرف لو تلمسها أو تقرب منها شسوي فيكككككككك
سطام ضحك : هههههههههههههههههههههه ضحكتني والله أنا من أمس انطرها تقوم وأنت ما تبيني اقرب ما يصير
سلطان يأشر له : قوله شنو تبي
عبدالعزيز يطالع سلطان ويتكلم : يا خرااا ، قولي وينك فيييييييه
سطام يضحك : هههههههههههههه والله أول مرة أعرف أنك غبي الحين أنا خاطفها تبيني أقولك وين مكاني أنا داق بس احرق قلبكككككك .. باي

عبدالعزيز من العصبية مسك وليد من تيشيرته وقومه بيد وحده : رفيجك الزفتتتتتتت وينه فيه
وليد خاف من شكله وبعده عنه : وأنا شدراني عنه
عبدالعزيز بعصبية : على أساس أنك مو متفق معاه

وليد قام يصارخ : ليش شايفني خنيث اتفق معاه على بنت عمتي
سلطان صارخ : وليييييييييييد عزيييييييييييز خلاص بتقعدون تتهاوشون الحين والبنت عنده
وليد بسرعةةةة : يمكن يكون بالمزرعة
الجد سلطان : أي مزرعة
وليد : فيه مزرعة احنا الشباب كل فترة نأجرها

الجد سلطان : تعرف مكانها

وليد : اي اعرفه
طلع عبدالعزيز وطلعوا كلهم وراه

سلطان : لا يبه خلكم هني واحنا بنقول لكم شنو يصير معانا يمكن ما نلقاهم هناك

الجد سلطان : بسسسس
سلطان بسرعة : أنتو خلكم جاهزين لما اعطيكم اشارة بلغوا الشرطةةةةة
الجد سلطان : حافظكم الله ناطرينكم

طلع سلطان مع عبدالعزيز ووليد وخالد بسيارة وليد ، وسيف ومساعد وعلي ومشاري بسيارة سيف وعبدالكريم وحسين بسيارة عبدالكريم وراح معاهم جاسم وفواز


أبو سلطان : أن شاء الله يلقونها ويلحقون عليها
أبو سيف : احنا بنقعد جذي

الجد سلطان : شنسوي يعني
أبو علي : أنا من رأي أخوي لازم نسوي
الجد سلطان سمع جرس الباب : فهد شوف منو
فهد ابو سلطان : ان شاء الله يبه

معاذ ورشدان وحمزة ويوسف : السلام عليكم
ابو سلطان : وعليكم السلام هلا يبه
معاذ اتكلم : عمي احنا ربع عبدالعزيز وسمعنا أنه محتاج دم رحنا المستشفى قالوا انه طلع وعطونا عنوانكم
الجد سلطان : منو يافهد

ابو سلطان : ربع عبدالعزيز الجد سلطان : دخلهم
ابوسلطان : حياكم

معاذ والشباب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد سلطان: حياكم الله ياعيال
معاذ : أنا معاذ وهذول حمزة ويوسف ورشدان واحنا ربعه بالجامعة
الجد سلطان : حياكم الله ياولدي
معاذ : يبه عبدالعزيز موجود

الجد سلطان : شتبي فيه
معاذ ارتبك : بصراحة يبه نبيه ضروري
رشدان بسرعة : اي يبه الله يخليك اذا موجود ناده
الجد سلطان حس أنه يعرفون شي: تعرفون واحد ينقال له سطام معاكم بالجامعة
معاذ بلع ريجه : سطام
الجد سلطان : اي تعرفونه
معاذ : نعرفه
الجد سلطان : عبدالعزيز خذا عيال عيال خواله كلهم وراح له
معاذ وقف بسرعة : المزرعة

الجد سلطان لاحظ ارتباركه : انت تعرف ليش راحو له

معاذ طلع يركض : رشدان تعال معاي ، يوسف كلم البوديقارد يجهزون سلاحهم
بسرعةةةةةةةة
يوسف طلع وراه : معععععععاذ شحقه السلاح

الجد سلطان بخوف : سلاح

رشدان وحمزة طلعوا وراه بسرعةةةة

ابو سلطان لحقهم : معععععععاذ

معاذ يتكلم بسرعة : عمي لازم الحق عليهم سطام ناوي شر واحنا ندري ان جوريه عنده والشباب يمكن ما يقدرون له إذا كان مسلح

قال كلمته وداس والشباب كلهم معاه


ابو سلطان رجع وزاد خوفه أكثر : ياربي تكون معاهم وتساعدهم




بالمزرعة


جوريه تصارخ وتبجي وجبدها لايعة منه ومن ريحته المقززه وريحة القذارة بالمكان : اخ وخر عنننننننننني ياحيوان وخر ااااااااااااااهـ

سطام ماسك من شعرها ومثبت ايدينها بس تفلت منه : بسسسسسسسسسسس

طقها طراق واثنينه وثلاثة وأربعة وخمسة عشان تسكت
وشق قميصها بكل قوته وقام يبوسها
جوريه صارخت : اااهـ اااهـ وخر وخر لا لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
رفسته بين ريوله حيللللل وقامت بتنحاش
سطام مسك بين ريوله : اااااااااهـ ياحيوانةةةةةةةةة

جوريه وصلت للباب ومسكها من ريلها وطاحت على ويهها حيل : ااااااااااااااااخ اخ يمه
سطام سحبها له وفصخ جينزه وصار فوقها : تبين تنحاشين ها
جوريه لما شافته فصخ ملابسه صارخت : آآآآآآآآآآآ
حاولت تفك نفسها منه ما قدرت قامت تشمخ فيه وتقاومه حيلللل
سطام عصب منها ومسك راسها وطقه بالارض : بسسسسسسسسسسسس

جوريه تعبت منه وصارخت من العوار : ااااااااااااااااهـ هدني تعبت تعبت منك خلاص
سطام ماسكها حيل وبيفصخ جينزها : مو قبل ما أشبع منج
جوريه لما شافته بيفتح سحاب جينزها رفسته بركبتها على بطنه بقوة وقامت

سطام حس أنه بيرجع اكله من رفستها بعد عنها وصارخ : ااااخ ياحيوانةةةةةةة
ركض وراها ومسكها من ريولها اثنينهم وسحبها له


وعلى سحبتها دخلوا الشباب كلهم : سططططططططام !!

جوريه قام خشمها ينزف من الطيحة : اااااااااااااااااهـ

سطام كان أسرع منهم مسكها من شعرها ورفعها وقام وطلع مسدسه من جيب جينزه الخلفي : ولا حركةةةةةةةةةةة اذبحها واذبحكم

عبدالعزيز وقف مشلول من اللي يشوفه : ................

سلطان يصارخ : اذبحها يالله
خالد انصدم : ينيت انت
سيف : هدها احسن لك
وليد بحقد : يالخاينننننننن

سطام مو مهتم لجينزه اللي فاصخه ولا لصراخها وهي بيده : أي خايننننن المهم أني اشبع منها ولما اخلص افكر اقطها لكم ولا لا
عبدالعزيز راح لهم : تخسسسسسسي ياابن الكككككككككككككككككلب أنا اللي بقطك للچلاب
سطام صوب ايده المجروحة : قتلكم ولا حركةةةةةةةةة

عبدالعزيز طاح على ركبه : اااااخ
جوريه صارخت : لاااااااااااااااااااااااااااااا

سطام يشد شعرها : خايفة عليه ها خايفة عليه خنشوف اذا يخاف عليج او لا
حذفها بالأرض ومسكها بيد وحده وبيده الثانية ماسك المسدس والشباب كلهم واقفين عاجزين

عبدالعزيز ما اهتم بيده وصارخ من قلبه : ياحقققققققققققققققققققير
هدها
سلطان وخالد وسيف وعلي ووليد ومساعد وحسين صارخوا مع بعض : لاااااااااااااااااااااا
وليد طق الطوفة بريوله من القهر : ااااااااخ
عبدالعزيز كان يسمع صراخها ويحس انه ينطعن مليون طعنة .. غمض عيونه حيللل عشان ما يشوفها
جوريه تصارخ : عزييييييييييييييييز اااااااااهـ وخر عننننننننننننني ياحيوان
عزيييييييييييييييز
كانت بتطقه بريولها بس مسكها
سطام ماسكها حيل : شكلج تعودتي على الطق
جوريه تفلت بويهه وشمخت عيونه : عزييييييييييييييز
سطام صارخ لما دخلت اضافرها بعيونه : اااااااخ

جوريه استغلت الفرصة وقامت بتروح لعزيز بس سطام للمرة الثالثة سحبها من ريولها
جوريه هالمرة صارخت من قمة راسها : ااااااااااااااااااهـ
عبدالعزيز يطالع سلطان بعيون مليانة دموع : سلطان

سلطان باعها يايموت يايفك بنت عمته من هالحيوان خلاص ما يتحمل اللي يشوفه : ياحيووووووووووووان
ماني طالع غير بروحك

سطام بدون تفكير صوب عليه : ما تسبقني فيها
جوريه صارخت وحذفت نفسها بحضن سلطان : لااااااااااااااااااااااااااا

الكل شهق لان اللي طاح سطام واللي صوب عليه معاذ

سطام مسك قلبه : ياحقير
وطاح على طول

عبدالعزيز انصدم صدمة حياته من معاذ
سلطان انصدم من جوريه اللي طاحت بحضنه الرصاصة يت فيها
معاذ شال عبدالعزيز : شفيكم واقفين تحركوا

هني تحركوا كلهم.. خالد ومشاري ووليد شالوا عبدالعزيز مع معاذ وسيف وسلطان شالوا جوريه والباقي طلعوا بالسيارات

معاذ : يوسف كلم أبوي يدق على الشرطة ويلفلف السالفة بطريقته
يوسف : اوكي


 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت



الجزء 10


بمستشفى خاص
الساعة 4

عبدالعزيز وجوريه بغرفة العمليات والشباب والجد سلطان وعياله كلهم نصهم بالتحقيق ونصهم قاعدين ينطرون

سلطان كان قاعد وساكت : ................................

الجد سلطان : شلون نطلع الولد الحين
رشدان : لا تحاتي يبه معاه أبوه ويوسف ولد خالته
أبو سلطان : أنتو شلون عرفتوا أنها عنده
رشدان : أنا كنت أراقبه
الجد سلطان : المهم الحين الولد لازم يطلع ما قصر معانا لازم نوقف معاه ، مشاري ، خالد
مشاري وخالد : نعم
الجد سلطان : روحوا المخفر وخلكم مع معاذ لما يخلص التحقيق وطمنوني أول بأول

مشاري وخالد : أن شاء الله

سيف : يبه البنات أذوني كل دقيقة يدقون يبي ايون
أبوسيف : وين ايون .. ما تشوف المستشفى مقلوبة تحقيق وعمليات قول لهم لا


وليد : معاذ ، معاذ يساعد عزوز لو ما شايفه بعيني ما صدقت
سلطان لف عليه : ليش يعني ؟؟
وليد : معاذ وقروبه بينهم وبين عزوز وقروبه عداوة وهواش ماله أول من تالي ، كل الجامعة تدري أنهم ما يكلمون بعض وما يلتقون الا بالمحاضرات
سلطان : لهدرجة ؟؟
وليد : وأكثر بعد
سلطان : زين شنو السبب الخلاف
وليد : محد يعرف سبب الخلاف بينهم من سنتين اعتقد وهم متقاطعين مع أنهم كانوا أقرب اثنينه لبعض
بس سطام الچلب اخ بسسسسسسسسسس
سلطان : مليون مرة حذرتك منه قلت لك شكله غامض وينخاف منه وطمعان بفلوسك تصرف عليه وتغديه وتعيشه مو ميت عليك ما تسمع الكلام
وليد : تكفى سلطان اللي فيني كافيني لا تزيدني
سلطان سكت شوي : شكلها وصوتها ما يروحون من بالي

علي شد على جتفه : تعوذ من الشيطان ، الحمدلله على كل حال

بعد ثلاث ساعات من الانتظار طلع الدكتور المسؤول عن عبدالعزيز وطمنهم عنه : لا الحمدلله العملية نجحت قدرنا نطلع الرصاصة بس للحين وضعه مو مستقر ، اللي فهمته من ملفه أنه سبق وتعرض لنزيف باليد كان يتطلب خياطة ونقل ثلاث أچياس دم عشان جذي الزيارة ممنوعة عنه لما يتحسن وضعه ويرتاح جسمه

الجد سلطان : زين الحمدلله وبعد ساعة ثانية طلعوها على سريرها والممرضات حولها

د.سالم : وين أهل المريضة
الجد سلطان : احنا كلنا اهلها وانا جدها
د.سالم شاف العدد الكبير اللي موجود : ما شاء الله ، أحب أطمنكم العملية ناجحة والرصاصة كانت بعيده عن العمود الفقري بس واضح أن فيه محاولة اغتصاب لها من أثار الكدمات والجروح والرضوض اللي بجسمها ، هذا غير أن الفحص بين لنا أنها سبق وتعرضت للضرب الشديد ، وغير الكسر البسيط اللي بخشمها من أثر سقوطها عليه ، على العموم الحين احنا بنخليها تحت العناية الفائقة وأي تطور بحالتها راح نبلغكم عنه

الجد سلطان : لا حول ولا قوة إلا بالله ، سلطان
سلطان : نعم
الجد سلطان : روح البيت طمن عماتك عن عيالهم وقول لهم الزيارة ممنوعة خلهم يروحون لبيوتهم وبس يسمحون لهم راح نبلغهم
سلطان : أن شاء الله


#بعد 36 ساعة من التحقيق قدر أبو معاذ يسكر القضية بواسطته وطلعوا معاذ براءة لأنه كان دفاع عن النفس ، وحولوا سطام بعد ما يتحسن من اصابته للسجن المؤبد بتهمة الخطف ومحاولة الاغتصاب وبتهمة حمل سلاح بدون ترخيص وتهمة محاولة قتل متعمد ، وقام عبدالعزيز من اصابته وتحسن وضعه الصحي وطلعوه البيت وكانوا لافين ذراعه كامل ورافعينه له وطلب جده منه أنه يقعد عندهم لما يتأكد أنه صار زين بعدين كيفه يرجع شقته ، وجوريه قامت بس للحين خشمها مكسور ونفسيتها تعبانة ورضوضها ما طابت كلها وجسمها محتاج للراحة الكاملةةةة

بالمستشفى
الساعة 8:30 ص

سلطان دخل وشافها قاعدة وتطالع بهدوء : السلام عليكم شلونج اليوم ؟؟
جوريه : وين عزيز ؟؟
سلطان : جوريه في أشياء لازم تعرفينها قبل كل شي

جوريه سكتت : .............

سلطان : عبدالعزيز يصير ولد خالتج
جوريه لفت عليه بقوة : ولد خالتي ؟؟
سلطان : أدري أن أمج وسارا ما قالولج شي بس اللي صار خلانا ما نعرف نتصرف ، المهم أنا ييت مبجر عشان افهمج الموضوع قبل محد يزورج ، اللي صار أن أمج اللي هي عمتي قبل عشرين سنة .................. ..................................


جوريه طول ماكان يتكلم كانت مصدومة وتحاول تستوعب اللي تسمعه : مستحيل ما أصدقك عزييييز أنا ثلاثة أسابيع عنده وما قال لي شي
هني عبدالعزيز دخل عليهم وسمع اللي قالته وكان لابس جينز بيج وتيشيرت أبيض ورافع ايده لجتفه : مادريت أنج وسارا بنات خالتي الا بنفس اليوم اللي طلعتي فيه

جوريه لما قرب منها طقته طراق قوي : ...................


عبدالعزيز باس راسها : اسف
طلع وتركها مع سلطان اللي كان منصدم منها وسكت لما وصل جده وأبوه وعمته وسارا

جوريه بجت : يمه
أم سارا حضنت بنتها وقامت تبوسها وتشمها : ياروح أمج أنتي يابعد أهلي كلهم سامحيني يمه سامحيني

جوريه تبجي : يمه مرة ثانية ما راح انحاش
سارا تلمها : حمدلله على سلامتج ياكلبةةةةةة خوفتينا عليج ليش ما كنتي تردين علينا
جوريه تمسح دموعها : خفت أرد عليكم وتعلمون أبوي عن مكاني ويلقاني ويزوجني غصب
الجد سلطان يقرب ويحضنها : محد يزوجج غصب وأنا عايش
جوريه بعدت عن أمها وحضنت جدها : ليش ما خليتنا نعيش عندك
الجد سلطان بحسرة : أنا غلطت لما طردت أمكم وتبريت منها بس بعد اللي صار ما راح تعيشون غير عندي وبعوضكم عن كل شي
أبو سلطان يسمح دمعته : خلاص ياجماعة بجيتونا

كلهم : ههههههههههههههههه


#وبعد أسبوعين طلعت جوريه من المستشفى وتعرفت كل بنات خوالها وخالتها واتفق الجد سلطان مع عياله يطلعون كلهم المزرعة يوم الخميس والجمعة والسبت ويسوون بوفية يومي على سلامتها وسلامة عبدالعزيز
واللي ما شافته من أخر مرة ياها المستشفى


بالمزرعة
الساعة 6

فيلا مكونة من ثلاث أدوار وسرداب ومسبح وملعب كرة قدم وملعب كرة سلة واسطبل للخيول وحضيرة للأرانب والدجاج والديج الرومي

تسورها أشجار الفاكهة ويغطي مساحاتها الشاسعة ورد الجوري والياسمين والقرنفل والأوركيد والبنفسج


بالدور الثالث والجناح الخاص بالبنات

أمل : أنا أبي تحت المكيف
شوق حذفت نفسها على السرير الوسطي : أنا أبي هذا
دلال : لا أنا أبي تحت المكيف
أمل : مالي شغل أنا قلت قبلج
أنوار : عجبتج المزرعة
سارا : خييييييييييال مو صج
جوها عجيب
أفراح : أسماء أمي تبيج
أسماء : زين

كل هذا وجوريه واقفة عند الدريشة اللي تطل على قعدة مسوينها الشباب برا الفيلا عند النافورة وتطالع بهدوء


أسماء : بنات أمي تقول عندكم ساعة تجهزون وتنزلون تساعدونهم لأن البوفية بيوصل الساعة سبع

أمل : أنا بلبس
شوق : أنا بتسبح
دلال : أنا وراج لا تطولين
إيمان : في حمام ثاني
أفراح : يالله سارونه

تفرقوا البنات يجهزون نفسهم إلا جوريه ظلت بمكانها كانت لابسه تريننغ وردي بأبيض بنطلون وبلوزة علاق فوقها قميص وشعرها اللي قاصته كان طايل شوي لرقبتها وشكلها ناعمةةةةةةةةة

تراقبهم كلهم قاعدين سلطان وليد خالد مشاري مساعد علي حسين سيف عبدالكريم إلا عبدالعزيز
يسولفون ويضحكون اللي واقف واللي قاعد
ولما دخل عبدالعزيز وشافته بجينزه الأزرق وتيشيرته الأصفر وابتسامته اللي عشقتها يسلم على الشباب

نزلت تركض بدون تفكككككير وجدام كل الشباب طاحت بحضنه

الكل فج حلجه عبدالعزيز شالها وراح داخل

قعدوا خمس دقايق ساكتين
ولا واحد فيهم يتجرأ يسأل لما وصل الجد سلطان وعياله : سلطان
سلطان : آمرني يبه
الجد سلطان : بعد شوي بيوصل البوفيه أنا عازم أبو معاذ وولده وربع عبدالعزيز كلهم ابيك تكون موجود وتشرف عليهم
سلطان : ان شاء الله


#عند عبدالعزيز وجوريه

دخلها الديوانية وقفل الباب وهو شايلها ونزلها وباس شفايففففففففها بقوة وطولوا حيلللللللللللللللللللللللللللل

جوريه لما استوعبت اللي سواه بعدت عنه وطلعت تركض
عبدالعزيز لحقها قبل ما تفتح الباب : أحبج
جوريه نزلت دموعها وتركته وطلعت تركض بعيد عنه وعن الكل .. لقت جدامها سيف وبدون مقدمات طاحت بحضنه وبجت : سيييييف

سيف انصدم وتجمد بمكانه : ..................
جوريه قامت تتكلم بدون ما تحس : ليش يحبني أنا قوله لا يحبني ، سارا تحبه وأنا خذيته منها ما يصير صح قول أني خاينة قول صح سيف صح
سيف ما عرف شلون يتصرف وهي بحضنه : إذا تركتيه راح تكونين سويتي الشي الصح
جوريه طالعت فيه وعيونها مليانه دموع : بس أنا أحبه

سيف بقسوة : هي تحبه قبلج وهو يعرفها قبل لا يعرفج حرام عليج تفرقين بينهم
جوريه قامت تبجي من قلب : أنت ما تفهم
سيف صارخ عليها : أنتي اللي ما تفهمين

قطع عليهم سلطان : جوريه تعالي معاي
جوريه قعدت بالأرض ودفنت راسها بريولها : مابيكم

سلطان : إذا ما تقومين الحين بشيلج
جوريه عصبت : غصب ؟؟
سلطان : اي غصب
جوريه قامت تمشي غصب مشى جدامها ومشت وراه

سيف قعد بروحه يدخن : ......................


سلطان اخذ جوريه بعيد وداها صوب الاسطبلات : قعدي بكلمج
جوريه تمسح دموعها : ...........
سلطان : فيه قوانين لازم تعرفينها وتمشين عليها .. أول شي احنا صج عايشين مع حضر لكن تشوفينا حيل محافظين ومتمسكين بعاداتنا وقبيليتنا أكثر وأنا ما أقصد شي بكلامي والنعم فيهم اهلنا وربعنا بس بفهمج أن بناتنا ما يقعدون مع شبابنا بمجلس واحد ولا يعلون صوتهم بوجودهم ويستحون حتى يرفعون عينهم بعينا يعني لا تتوقعين أني سكت لج عن سالفة قعدتج عند عبدالعزيز ولا مدت ايدج عليه ولا الحركة الغبية اللي سويتيها جدامنا الحين ، هذا شي ، والشي الثاني اللي فهمته أنه سارا تحب عبدالعزيز وهو يحبها حيل ، سارا ما عرفتها حيل بس لما طاحت جدامنا عشانه عرفت أنها تحبه ولما تبرعت له بدمها عرفت أنها تحبه ولما كانت تصارخ باسمه وهي بغيبوبة عرفت أنه تحبه عشان جذي لا تخربين حياتهم وبعدي عنهم
جوريه بجت : بس هو قال أنه يحبني
سلطان : ما يحبج وحتى لو قال لها ما حس فيها .. عزوز أنا أعرفه لما قعدتي عنده فترة حس أنه مسؤول عنج جدامنا خصوصا بعد محاولة خطفج واغتصابج والحين مع الوقت راح يرجع لطبيعته ولما يحس أنج بأمان راح تبقى سارا وتطلعين أنتي
جوريه قامت تبجي : بس أنا أحبه
سلطان بحنان : جوريه أنتي جم عمرج ؟
جوريه : 18
سلطان ابتسم : شفتي شلون يعني صغيرة وجدامج العمر كله تلقين اللي يستاهلج ويحبج ويخاف عليج

جوريه طالعت فيه .. جديته .. هدوءه .. غموضه .. اعتماد جدها عليه رغم أنه ما تعدى الخمسة وعشرين ..وسامته .. وفوق هذا حنون

سلطان ابتسم على نظراتها له : شفيج تطالعيني جذي
جوريه بدون شعور : ياحظ خواتك فيك
سلطان ضحك من قلبه : ههههههههههههههههههههه ما عندي خوات بس اخليج اختي الصغيرونه ولا يهمج
جوريه استحت منه : سلطان
سلطان ابتسم : هلا
جوريه : شكرا
سلطان توسعت ابتسامته : عفوا ياصغيرونه
جوريه ضحكت وقامت : قوم رجعني ترى اضيع همي

سلطان ضحك وقام : ههههههههههه يالله تعالي


قصر أبو معاذ
الساعة 6:45

أم معاذ : وين بتروحون ؟؟
أبو معاذ : أقولج معزومين على العشا اليوم بالمزرعة شفيج نسيتي
لوجين : الله .. بابا بابا عفيه بروح
أم معاذ فتحت عيونها : وين بتروحين ؟؟
لوجين : معاهم
أبو معاذ ضحك : هههههههه أنا بروحي معزوم كلمي معاذ ترى اللي رايحين لهم أهل ربعه
لوجين مثل الصاروخ راحت فوق ومن سرعتها دعمت الباب وانفتح : مععععععععععععاذ

معاذ كان واقف جدام المرايه يعدل النسفه وانصدم منها وضحك عليها وهي ماسكه ركبتها من الطقه : شفيج ياغبية ههههههههه
لوجين وقفت جدامه : الله شكلك حلو
معاذ ضحك : ههههههه خلصيني شتبين
لوجين : بروح معاك
معاذ انصدم : نعم
لوجين : عفيه معاذ حبيبي الله يخليك ملل هني عفيه بروح معاكم
معاذ : وين تروحين رايح حق ربعي
لوجين : يعني ربعك طالعين المزرعة بروحهم ، أكيد مع أهلهم ، بروح بروح
معاذ : بس ما تعرفين بناتهم شلون تروحين لهم
لوجين : انت خلني اروح ومالك شغل انا ادبر نفسي

معاذ ضحك عليها : ههههههههه زين خلاص عندج ربع ساعة تكونين جاهزة لان تاخرنا وجدامنا طريج

لوجين استانست وطلعت تركض : اوكي

دخلت غرفتها وسوت إعصار بالكبت وأخر شي لبست بنطلون جلد أسود وبدي أسود جلد علاق وفوقه جاكيت أسود ولمت شعرها عنقوص مرفوع وحطت ميك اب خفيف حق الليل ماسكرا وكحل واضاءة تحت العين ورسمت حواجبها وحطت حمره ورديه وغرقت نفسها بعطر شوبارد تعشق ريحته

وخذت جنطتها شانيل بيضا ولبست كعبها وطلعت


لقت معاذ وأبوها : أنا جاهزة
معاذ ابتسم : أنا قلت لج ربع ساعة مو نص ساعة

لوجين : شسوي قام اكشخ وأدور شي ألبسه ولا تبي أخت معاذ تطلع أي شي
معاذ ضحك : هههههههه اخ منج يالله جدامي
أم معاذ مصدومة منها : شوف البنية شتقول ؟؟
أبو معاذ ضحك : ههههههههه خليها
لوجين : بركب معاك واقعد جدام والبوديقادر هذول خل يولون مانبيهم وتحط اغاني وتعلي الصوت
معاذ يضحك : ههههههه امشي جدامي

وبالسيارة لوجين ماخذه راحتها ومعاذ يكلم يوسف : قصريه ياحماره قاعد اكلم يوسف
لوجين : يوه خله يولي عادي
يوسف يسمعها : ههههههه صج حمارة
معاذ يضحك : هههههه ما عليك منها المهم وينكم

يوسف : بالطريج ومعاي حمزة
معاذ : ورشدان وينه
يوسف : ما راح يروح
معاذ : ليش
يوسف : ما أدري عنه
معاذ : ما أدري شصاير فيه من يوم الحادثة وهو متغير
يوسف : أنا حاس السالفة فيها أن
معاذ : يعني شنو
يوسف : بعدين أفهمك
معاذ : ماشي أنا نص ساعة جذي وواصل
يوسف : ماشي


بالمزرعة
الساعة 8

بوفية الحريم بالمسبح
وبوفية الرجاجيل جدام القعدة وعلى العشب

بالمسبح

البنات كلهم موجودين ( أنوار / شوق / دلال / أمل / أفراح / إيمان / أسماء / سارا ) ما عدا جوريه ما نزلت

أم عبدالعزيز : سارا أختج وينها
سارا ابتسمت : قاعدة تلبس
شوق : ما شاء الله سارو صايرة تهبلين
سارا كانت لابسة نفنوف وردي جبينز وخامته ناعمةةة وطويل مع كعب أبيض وماسكرا وكحل ابيض وحمره ورديه فاتحةة .. ابتسمت : تسلمين
أم سلطان : يابنات هذي لوجين أخت معاذ يت مع أخوها
لوجين مستحية : السلام عليكم
البنات كلهم طالعوها شكلها كيوت ويشوق : وعليكم السلام
أم سارا : وينها جوريه من وصلنا ما شفتها
دلال : حتى احنا ما شفناها تبين أناديها
أم سارا : أي والله روحي شوفيها وين وقوليلها تنزل بسرعةةةةةةة
دلال قامت : أن شاء الله
لوجين كانت تسولف مع البنات وتتعرف على أسمائهم : وين تعالي ما قلتي اسمج
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه
دلال ضحكت : ههههه الحين راده
أم سلطان عجبتها لوجين : أنتي يا أم لسان ما قلتي لنا جم عمرج
لوجين ضحكت : هههه أنا عنونه عمري 17
سارا صارخت : أصغر حتى من جوريه .. صار عندنا وحدة صغيرونه بشلتنا
كل البنات : ههههههههههههههه


فوق بالفيلا الدور الثالث جناح البنات


دلال دخلت وشهقت من جمالها .. جوريه كانت لابسه نفنوف أبيض صدره سبعة ودار ما دار السبعة لولو وشوارفسكي فضي ناعم شيفونات وكلوش بسيط من تحت .. وماله أكمام ورافعه شعرها كله ولابسه كعب فضي عالي لمعته من ابعيد واضحة ومكياجها مجرد ماسكرا وكحله وغلوس أحمر : واو شكلج زوغةةةةةةةة تشوقين تهبلين ...
جوريه ضحكت : ههههه شكلج نسيتي اللي كنتي بتقولينه
دلال ضحكت : ههههه أي صج عميمه تقولج يالله نزلي
جوريه ابتسمت : يالله خلصت
دلال لما مرت من عندها جوريه شمت ريحتهااااا : عطرج عجيبببببببب شنو اسمه
جوريه : بريسيو
دلال : يمه يمه ريحته تهبللل بعدين وريني اياه عشان اشتري نفسه
جوريه تضحك : هههههه زين


نزلوا تحت عند الحريم والبنات بالمسبح وأمها وخالتها وحريم خوالها لما شافوها سموا عليها بصوت عالي : ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظج
لوجين : أنتي جوريه ؟؟
جوريه تبتسم : ايه أنا
لوجين : أنا لوجين العنونه أخت معاذ
جوريه ضحكت : ههههههه تشرفت فيج
أم سلطان : يالله ياأم علي أم سارا أم عزوز أم سيف تفضلوا على عشاكم يالله يابنات
لوجين نطت فوق الكرسي : لا لا نبي نصور
أم سلطان خافت من صرختها وضحكت وضحكوا البنات : شفيج هههههههه
لوجين : بنات حبيتن
كل البنات وقفوا مثلها على الكراسي وسووا حبتين وأمهاتم يضحكون عليهم : حبتين ههههههههههههه

أم سيف : يالله بسرعة متنا يوع
أمل تضحك : هههههه لحظة يمه شفيج
أم سيف : اففف خلصونا كل ما حطينا أكل صورتوه لاعت جبدي
ام سلطان وام سارا وام عزوز وام علي : هههههههههههههههههه
ام علي تضحك : والله انج صاجه لوعوا جبودنا هههههههههههههه
جوريه تصور أمها : يمه حبتين
أم سارا : لا تصوريني ياويلج والله
جوريه ضحكت : هههههههه ما احطها والله بس اخليها عندي
الحريم والبنات ضحكوا وجوريه صورت أمها وقعدت وبدا الكل ياخذ صحنه الخاص فيه ويحط له أكل


أما بوفية الرجاجيل ما عندهم مقدمات قعدوا وبدوا ياكلون ويسولفون والوضع عندهم ازعاج مو طبيعي من كثر وناستهم صار صوتهم عالي

الجد سلطان : شصار على بيعة البيت
سلطان : والله يبه ما فضيت اروح واشوفه بس ولا يهمك باجر من الصبح اروح اشوفه واخذ الاوراق واوديهم المكاتب واشوف جم سعره واقولك
أبو علي : اي بيت
الجد سلطان : بيت حصة
أبو علي : شدراكم ان البيت باسمها مو يمكن البيت باسمه
الجد سلطان : تقول باسمها
أبو سلطان : هو وينه ما لقيتوه
الجد سلطان : منحاش لدبي بس وين بيروح مني مرده بيرد وأعرف حسابي معاه
عبدالعزيز كان ياكل ولما سمعهم تذكر ابو صقر : أنا شلون نسيته
خالد : منو ؟؟
عبدالعزيز : بوصقر ؟؟
خالد : الشيبه اللي كان بيخطب جوريه ؟؟
عبدالعزيز : اي
خالد : شفيه
عبدالعزيز : اللي فهمته من خالتي أنه ماخذ من أبوهم عشرين ألف مقدم مهر لجوريه ولما رفضت وصارت السالفة طلقها وطلع من البيت وبعدين عرفوا انه مسافر
خالد : قصدك عشان فلوسه يعني
عبدالعزيز : اي
خالد : خله يولي احنا شكو فيه يتفاهم اهو واللي خذا فلوسه
معاذ : تبيني اعرفلك سالفته
عبدالعزيز : اللي ما يعرفك ما يثمنك يامعاذ
معاذ ابتسم وشد على جتفه : ما سويت شي
مشاري : انتو شنو كان بينكم صج ليش كنتو كارهين بعض
وليد رد عنهم : اثنينهم يبون الزعامة وكل واحد شايف نفسه على الثاني
معاذ وعبدالعزيز وجاسم وفواز وحمزة ويوسف : هههههههههههههههههه
معاذ يبتسم : بس والله ياكثر هواشنا كل يوم ومتهاوشين بمكان تونا هالسنة عقلنا
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
أبو معاذ : ياجماعة الخميس عشاكم عندي ان شاء الله
الجد سلطان : تسلم يابو معاذ ما قصرتوا والله لا أنت ولا ولدك عزالله ينشد فيكم الظهر
ابو معاذ ابتسم : ما عليكم زود والله


وطالت السهرة والسوالف والساعة 11 استأذن أبو معاذ وولده وبنته وقعد الجد مع عياله وأحفاده والحريم للحين على قعدتهم بالمسبح يسولفون

الجد سلطان : سلطان روح ناد لي بنات حصة
سلطان : ان شاء الله يبه
ابو سلطان : وليش تناديهم دق عليهم
سلطان : ما اعرف ارقامهم
ابو سلطان : كلم امك تقول لهم
سلطان : اي صح

مشاري يكلم عبدالعزيز : شعليك الحين بتكحل عيونك بشوفة الحب
عبدالعزيز ضحك : هههههههههه أعوذ بالله من عينك
وليد يغمز لاخوه : اسكت عنه قلبه يرقع الحين ما يدري شلون يتحمل يشوفها وما يسوي شي جدامهم

مشاري يضغط عزوز : ههههههههه هي تسوي مو اهو
وليد ومشاري : ههههههههههه
عبدالعزيز : خرا عليكم زين سكتوا
وليد : فا...... سكت من الدهشةةةةةةة اللي اعتلت ويهه

سارا كانت جاية ومعاها جوريه منخشة وراها ومو راضية تمشي عدل : هيي وخري شفيج امشي عدل

جوريه صوتها ما ينسمع : جب
سارا تعرف أنها خايفة من جدها وهي بعد خايفة بس عادي تعودت عليه من طقها وصارخ عليها خخ : وين راح صوتج توه عالي
جوريه تشوف نظراتهم لها : جبي خلاص
سارا بصوت خجول : السلام عليكم
الجد وعياله واحفاده : وعليكم السلام
عبدالعزيز طارت عيونه وقام قلبه يرقع صج وحرارته تزيد : ..............................
سيف ( ياحظك ي عزوز ) : ..................
سلطان يتذكر الصورة اللي بفونه واللي محد يدري أنه ما حذفها من القروب حذفها من الاستديو بس (ما ألومك ياعزوز ) : ...........................
خالد بنفسه ( شهالبنت ) : .....................
مشاري ( منو اللي عطرها يدوخ جذي ) : ............


الجد سلطان يطالع جوريه : وشفيها هذيج منخشه جذي
سارا ضحكت وجوريه طقتها كوع ومسكت ضحكتها غصب : ولا شي يبه ههههههه
جوريه تطقها كوع : هين ... ما ما فيني شي
أبو سلطان ابتسم : خلها يبه يمكن مستحية
الجد سلطان : من شنو مستحية كلهم اخوانها

جوريه بسرعة : شهالجذب متى صاروا كل هذول اخواني
سارا ضحكت بدون شعور :ياغبية هههههههههههه
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه
الجد سلطان بعصبية : شقلتي
جوريه تخربط توهقت : ها ما قلت شي اقصد غلط شنو قلت انا اقصد اي
سارا طقتها : تحجي عدل
جوريه داست ريلها : جبي انتي
سارا مشت عنها : أنا جب هين خليج بروحي وصرفي نفسج بنفسج
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
جوريه لحقتها : تعالي خلاص سارو ياكلبةةةةة
الجد سلطان يضحك عليهم : تعالي انتي
جوريه تمشي عنهم : تعالي ابوي يناديج
الجد سلطان يضحك عليها : لا تعالي اناديج انتي
الشباب كلهم يضحكون : هههههههههههههههههههه

جوريه بلعت ريجها ورجعت : أنا
الجد سلطان : اي انتي
جوريه : شنو
الجد سلطان : انتي موافقة على بيعة البيت
جوريه : اي بيت
الجد سلطان : بيت امج
جوريه : ليش واحنا وين نسكن ؟؟
الجد سلطان : انتو قاعدين عندي وفلوس البيت بتنحط باسمج وباسم اختج بيتي انا قاعد فيه بروحي
جوريه : انا مو موافقة
الجد سلطان : ليش ؟؟
جوريه : مابي اعيش عندك
الكل مصدوم من رفضها العلني : ............

الجد سلطان : ومن قالج أني باخذ رايج تعيشين عندي أو لا ، انتي وامج واختج بتعيشون عندي
ببيتي وفلوس البيت بتنكتب باسمكم
جوريه بعصبية : الحين تذكرت نعيش عندك ، وينك عنا كل هالسنين ، وينك عنا لما كنا نروح المدرسة بدون فلوس ، الحين تقولي اعطيكم فلوسكم أنا فلوسك مابيها وعندك ما راح اعيش وبروح اعيش ببيت ابوي
الجد سلطان احتد صوته : ابوج وينه ابوج اللي خلاج وانحاش وطلق امج وكان بيزوجج واحد شايب عايب
جوريه احتدت حيل والحريم قاموا يسمعونها : على الاقل ابوي طول عمره كان معانا لحظة بلحظة كبرنا عنده مو انت طردت امي عشان حبت واحد فقير وشفيه الفقير ماله رب مثلكم ما يصلي مثلكم ما يقدر يعيش مثلكم ولا عشان فلوسكم وايد وفلوسه على قده

سارا يت من وراها ولفتها وطقتها طراق قوي : جورييييييييييييييييييييييييه بسسسسسسسسسس

ام سارا شهقت والجد سلطان انصدم و القاعدين كلهم طارت عيونهم على سارا
جوريه راحت تركض وسارا راحت لجدها وباست راسه : سامحها يبه
ومشت وتركتهم
أم سارا راحت ورا بناتها
والبنات تفرقوا
والحريم لحقوا ام سارا

والجد سلطان قام : فهد
ابو سلطان : سم يبه
الجد سلطان : تعال اسندني
ابو سلطان قام وسند ابوه وساعده يروح غرفته

خالد يهمس لسلطان : قوية والله
سلطان : بس معاها حق
خالد : مالها حق تتكلم جذي
وليد يكلم عزوز : هذي اللي توها ما تعرف توقف وتتخشش ورا اختها
عبدالعزيز : ..................
سيف قام : تصبحون على خير
الشباب : تلاقي الخير



وانتهت الليلة بجوريه قافله الجناح على نفسها ورافضه تفتح لأحد واضطروا البنات يروحون الجناح الثاني وينامون كلهم مع بعض وقعدوا يهدون سارا اللي قامت تبجي وتأنب نفسها انها طقت اختها



الساعة 3:00 ص الكل كان نايم ما عدا جوريه لما شافت الوقت قامت غسلت ويهها وطلعت وهي للحين على لبسها ، نزلت الدور الثاني الخاص بالشباب وطقت عليهم الباب وفتح لها سيف

سيف بصدمة : جوريه ؟!
جوريه : ابي سلطان
سيف بهدوء قفل الباب ودخل عند الشباب اللي كانوا سهرانين على دوري بلاستيشن : سلطان

سلطان كان يلعب ورقه مع خالد وعلي ووليد وعبدالكريم : ها منو
سيف : امك تبيك
سلطان يطالع الساعة : امي الحين
خالد : انا اشوفها
سيف : لا تبي سلطان
سلطان فهم انها وحدة من البنات : شباب كملوا عني

تركهم وطلع ببنطلونه وفتح الباب وانصدم فيها : جوريه >> سحبها من ايدها وخذاها تحت وطلعوا من الفيلا للمزرعة عند النافورة

سلطان : شفيج وليش للحين ما بدلتي ملابسج
جوريه : أنا غلطت
سلطان عرف أنها زعلانه : لا كلامج عدل بس طريقتج غلط
جوريه نزلت راسها : يعني شنو
سلطان : يعني كلنا عارفين الكلام اللي قلتيه بس مو المفروض تقولينه جذي جدامنا وبصوت عالي وتسمعين الكل وكنتي تقدرين تقولين مابي بكل هدوء وتروحين
جوريه بجت مرة ثانية : بس ليش هي تطقني
سلطان : لأنج عليتي صوتج على يدج
جوريه : بس أنا
سلطان : مابيج تقولين شي الحين روحي غسلي وصلي وبدلي ونامي وفكري بكلامي عدل
جوريه حست براحه : زين
سلطان ابتسم ورجع للشباب

جوريه صعدت فوق وتسبحت ولبست بيجامة بيضا مريحة بالنوم قطعتين قميص علاق وبنطلون وصلت وطلعت نزلت الدور الأول اللي فيه غرفة جدها .. دخلت غرفته ولقته نايم فتحت الكمبل وانخشت بحضنه وباست راسه ونامت
الجد سلطان حس فيها وريحتها وعرفها لما باسته وابتسم وكمل نومته

صباح يوم الجمعة
الساعة التاسعة والنصف


سارا قعدت قبلهم وتسبحت ولبست تريننغ موفي وطلعت تشوف جوريه وتراضيها .. : جوريه جوريه

فتحت الجناح وانصدمت ما لقتها وخافت تكون انحاشت مثل المرة الأولى وطلعت تركض لعبدالعزيز ، فتحت باب الجناح ودخلت سريعةةةةةةةةةةةةة فتحت كل الغرف تنادي عبدالعزيز : عزييييييييز عزييييييييز
عزيييييييز وينككككككك قوم
سلطان وخالد ووليد فزوا من صوتها : شسالفة ؟؟
وليد بصوت كله نوم : منو هذي ؟؟ جم الساعة ؟؟
خالد : شصاير ؟؟
سلطان قام بسرعةةةةة وشاف سيف ومشاري قايمين من فراشهم مخترعين وانصدم : سسسسسسارا ؟


بوقف هني
شنو تتوقعون بيصير ؟؟ ناطره ردودكم ؟؟


الجزء 11


عبدالعزيز قام مخترع لما شاف التجمع هذا : سارا شفيييييييج شصاير ؟؟
سلطان مسكها بقوة : تحچي
سارا بخوف : جوريه ما أدري وينها
سلطان طلع يركض والشباب كلهم وراه سيف وعزيز وخالد ووليد ومشاري : ..................
عبدالعزيز مسكه : لحظة وين بتروح ؟؟
سلطان : الحين بتعرف
بعدهم وركض لجناح جده ولما فتح الباب لقاه قاعد : يبببببه
الجد سلطان كان بفراشه قاعد : سلطان !! خير وأنا أبوك شصاير ؟؟ شفيكم ؟؟ سارا شفيج ؟؟
سلطان : جوريه يبه مو لاقينها
الجد سلطان ابتسم ورفع عنها الكمبل : عندي
الكل انصدم لما شافها نايمة عند جدها .. سارا قعدت بالأرض : عبالي انحاشت وزعلت مني
عبدالعزيز طقها على راسها : مرة ثانية دوري عدل
الشباب كلهم : هههههههههههههههههههه
سارا تضحك : ما أدري أنها بتكون هني
سلطان : قعدتينا من النوم
وليد : برجع أنام
الجد سلطان : ماكو نوم دام قعدتوا غسلوا وبدلوا ونزلوا تريقوا معاي اليوم يمعة
الشباب كلهم حقدوا على سارا وخزوها وقامت تضحك عليهم : ههههههههه أنا شكو يمه شلون يطالعوني
خالد : أنتي شكو أنتي كله منج
الجد سلطان : ما عليكم منها .. أنتي تعرفين تسوين ريوق
سارا : اي
خالد ووليد : عقاب لج سويه بروحج يالله
سارا طارت عيونها : بروحي
كلهم : هههههههههههههههههههههههههه
سيف يضغطها : شنو ما تعرفين
عبدالعزيز يبتسم لها : روحي سويه
سارا بتحدي : بتشوفون

نزلت للمطبخ ولقت الخدم طلبت منهم يساعدونها بتجهيز السفرة والقفاش والشوك والصحون وبدت هي تجهز الاكل .. بدت بالاكلات الباردة اللبنة بالزعتر بزيت الزيتون / والحمص / والزبدة مع العسل والمربى / الزيتون نوعين أسود وأخضر / سندويشات المرتديلا بالجبنه وشرايح الخس والطماط / سلطة الجزر والذرة / الفتوش / وبعدين بدت بالحارة .. بيض بالاجبان الفرنسية / بيض الاومليت / فتة اللحم والبصل والباذنجان بالفلفل البارد / حميسة الطماط مع الثوم والبصل والفلفل الابيض / والجاي والحليب والعصير .. وحق كل هذا احتاجت ساعة الا ربع


السفرة محطوطة برا بالمزرعةةةةةةة


وليد : يالله متنا يوع ما صارت
خالد يضغطها : كل هذا على ريوق لو طالبين غدا شتسوين
وليد : يمكن تقعد خمس ساعات واخر شي الغدا بيض وطماط
كل الشباب : هههههههههههههه
ام سارا تبتسم : لا تسمعكم ترى سارا من صغرها ما تحب اللي يتحداها
دلال شهقت : سارو كل هذا سويتيه بروحج
سارا يت وسمعتهم : بتشوف اللي بيسوي احلى غدا

مشاري : سمعتكم
الكل : هههههههههههههههههههههه

#طبعا السفرة الوحيدة اللي يتيمعون عليها يوم اليمعة ريوق وغدا وعشا لان يوم زوارة العايلةةةةةةة

الجد سلطان : ما عليج منهم يعطيك العافية خوش اكل
سارا تخز وليد وخالد : لا يبه حلفت محد يدش المطبخ غيري اليوم
ام سارا شهقت : لا تحلفين يابنيه مو زين لج تتعبين

سارا : لا يمه حلفت
وليد يضغطها : اخاف اقولج نبي عشا ونخلص ليلتنا بالاسعاف
الكل : ههههههههههههههههههههه
سارا مقهورة منه : أنا بروح اشوف شنو بسوي حق الغدا والعشا
وليد انصدم : ............
خالد : من صجها هذي
عبدالعزيز : تعالي ساروه ما عليج منهم
سارا تمشي : بعدين اكل
ام سارا : تعالي يابنية
سارا : مابي يمه
ام سلطان تهاوش عيالها : زين لكم جذي غثيوا البنيه ما خليتوها تفتح ريجها بلقمة
وليد وخالد ضحكوا : هههههههههههه اهي اللي قالت احنا شكو

شوق : جوريه للحين نايمة
الجد سلطان : جوريه نامت عندي امس
امل وقفت : عندك ؟؟ لا والله وخلتنا كلنا نتحاشر بجناح واحدددددددد واخر شي نامت عندك
الكل : هههههههههههههههههههه


بالمطبخ

سارا قعدت محتارة : شسوي الحين توهقت ؟؟ ما أدري شنو يحبون ؟؟
ميري خدامة ام سلطان : ماما انتي ليش مافي ياكل

سارا : ما اشتهي .. خلصوا بسرعةةة عشان تغسلون المواعين بعدين اجهز الغدا
ستيي خدامة ام علي : الحين يسوي غدا ماما
سارا عصبت : اي الحين خلصي ومالج شغل

الخدامات خافوا وقعدوا ياكلون ويسولفون بصوت ما ينسمع

سارة فتحت انستغرام وقعدت تحوس ببروفايلات الطبخ وطولت وهي تشوف احسن اكله دسمه للغدا واخر شي استقرت على ( ...............) بعدين نعرف خخ




أما الجد وعياله واحفاده خلصوا ريوقهم ولبسوا وتبخروا وراحوا يحضرون خطبة اليمعة من أولها ..



فوق عند البنات

شوق : بنات لازم نساعد سارا حرام
دلال : كله من ووليدوه
أفراح : أنا أقول خلوها لا تروحون أنا مريت لقيتها مهاوشه الخدم وقاعدة تشتغل بروحها
شوق : بس ما يصير نقعد جذي وهي تطبخ لنا
أنوار : شرايكم نساعدها بطريقة ثانيةةةةة
شوق ودلال وأمل : شلون
أنوار بخبث : شنو أكثر شي يحبونه الشباب ويخافون عليه
أسماء تضحك : سياراتهم
أنوار ضحكت : ههههههه نوصخهم بالتراب ونكتب عليهم بكل الألوان اسم سارا شرايكم
شوق ودلال وأفراح وأمل : وااو هههههههههههه
إيمان : عجيبة فكرتج
أسماء تضحك : ههههههههه والله راح يحقدون عليكم حقد مو صجي
أنوار : خل يولون هههههههههههههههههه
شوق : بس الحين الساعة اثناعش متى نبلش
انوار : الحين لانهم كلهم مو هني
البنات كلهم صارخوا ونزلوا يركضون



الحريم كانوا تحت يسمعون صراخهم

ام سلطان : هذول شفيهم المينن
ام عبدالعزيز تصارخ عليهم : ويعه ابوي من بنات شفيكم تصارخون جذي
البنات محد رد عليها ضحكوا وطلعوا : ههههههههههه

ام علي تضحك : هههههه خليهم يستانسون
ام عبدالعزيز منغثه منهم لانه محد رد عليها : خل يصلون بالاول لاحقين على اللعب ، الوحدة منهم طول النخلة ويلعبون
ام سارا وام سلطان وام علي : هههههههههههههههه

ام سلطان : على طاري البنات شرايكم بلوجين ؟؟
ام علي : البنت حلوة ما شاء الله بس صغيرة
ام سارا : ليش بتخطبينها
ام سلطان : ودي فيها لسلطان
ام عبدالعزيز : مو صغيرة عليه
ام سلطان : مو صغيرة فرق خمس سنين
ام سارا : اي خمس سنين قولي سبعه
ام علي : أنا أقول نطري شوي



البنات برا لعبوا بأم السيارات وصخوها


شوق تطالع لامبرجيني عزوز : والله حرام هذي تتوصخ
افراح : حرام عليكم اخوي شكو المفروض بس وليد وخالد لان هم السبب
أنوار : لا كلهم مع بعض
دلال تضحك : خلصوا قبل محد يشوفنا ههههههه

شوق : انا لامبرجيني عزوز
دلال : وانا تشارجر وليد
افراح : وانا انفينتي مساعد
اسماء : وانا موستنق علي
أمل : وأنا مرسيدس سيف
أنوار تضحك : عيل أنا احسن منكم بسوي لكزس سلطان وحوت خالد ههههههههههه
البنات ضحكوا وبدوا يلمون التراب ويكبونه فوق السيارات وطلعوا اصباغ الرش اللي يستعملونهم عمال المزرعة ولعبوا بالسيارات لعب وكتبوا اسم سارا بكل مكان لما تشوهت كل السيارات


وسارا بالمطبخ ما تدري عن شي ... : ميري جم الساعة ؟؟
ميري : ساعة واحدة ماما
سارا : اف وحدة أكيد الحين ردوا من زمان لازم اخلص بسرعةةةة .. ميري سيتي فلويا خلصوا بسرعة ورتبوا السفرة برا



برا الدينا مقلوبةةةةةةةةة

جوريه كانت توها تقعد لابسة ليقنز اسود وبلوزه ورديه مشجره طويلة ولازقه بجسمها ومنزله شعرها القصير وكان مبلل : صباح الخير
محد رد عليها : ..............
وليد : منو اللي مسوي جذي
جوريه تهمس لشوق : شفيكم
شوق تشاورها : وصخنا سياراتهم وكتبا اسم سارا عليها عشان خلوها تسويلهم الريوق بروحها
جوريه ضحكت : هههههههههههههههههههههه

وليد معصب : تضحكين اكيد انتي
جوريه تضحك: ههههههه والله مو انا توني قاعدة
عبدالعزيز : الحين هذا الصبغ شلون يروح ياحمير هاااااا
خالد : يمه منو اللي سوا جذي
ام سلطان تضحك : ههههههههه والله ما ندري كنا نصلي
الجد سلطان : خلصنا عاد ودوهم مغسلة
ام سلطان : يالله صباح خير من الصبح صراخ وهواش
سيف ووليد وخالد : والله ما نتحرك لما نعرف منو اللي سوت جذي
جوريه تذكرت الطراق وحبت تردها لها : سارا
البنات كلهم شهقوا من الصدمة : جوريه
جوريه تضحك : ههههههههههههههههه
شوق : جذابة لا تصدقونها والله مو سارا
وليد عصب : يعني راده الحركة محد طلب منها تسوي الاكل
الجد سلطان احتد صوته : ولييييييد
وليد مشى وخلاهم : انا رايح
خالد : لحظة وليد بروح معاك
الجد سلطان : ولا واحد يروح دقوا على احد يسحبهم للمغسلةةةةةة ويردهم ليش تروحون
سيف : هين ياساروه
وليد : انا ماشي الحين بس ما راح اسكت لها عن هالحركة
عبدالعزيز : وبعدين وليد خلاص عاد
وليد معصب : انت يالحب محد كلمك
عبدالعزيز قرب منه ومسكه من دشداشته : عيد اللي قلته
سلطان وقف بينهم : عزييييييز ولييييييد بسسسس يهال انتو خلاص توصخت تنغسل عادي ولا لازم هواش ما ترتاحون
عبدالعزيز ترك وليد وراح ووليد مشى وخلاهم والشباب تفرقوا يغسلون السيارات
والبنات كلهم واقفين خايفين

شوق : كله منج تهاوشوا
جوريه تضحك : ههههههههههه عادي اكشنات
دلال : يالجذابه ليش تقولين سارا
جوريه تضحك : هههههه يعني أقول عنكم خلونا نستانس شوي
ام سلطان : خلكم من السوالف وروحوا صلوا ونزلوا ساعدوا هالمسكينه اللي من الصبح بروحها



بعد ساعةةةةةة كل شي كان جاهز سارا نادت جدها وخوالها يتغدون

الجد سلطان بإعجاب : ما شاء الله هذا كله سويتيه
ابو سلطان : شكله خوش اكل من ريحته
ابو علي: تسلم ايدج
ابو عبدالعزيز : والله انج قدها
سارا ابتسمت : عليكم بالعافية
ام سلطان : شنو سويتي لنا
سارا : مجبوس دياي مع الحشو ومرقة الدقوس / ومعكرونة باشميل بالجبنة وشوربة البروكلي وشوربة الكوسا وكبة اللبن والعصيرات جاهزةةةةةة
ام سارا بفخر : يعطيج العافية ي يمه
سارا : الله يعافيج يمه
ام سلطان : بس لو ما سويتي اللي سويتيه
سارا استغربت : شنو سويت
وليد وخالد والشباب كلهم دخلوا حالتهم حالة رافعين المكسر وفاصخين الدشاديش : أنتي هني
الجد سلطان يتدارك المشكلة : روحي غسلي وتعالي اكلي
وليد يطالع باستهزاء : شنو غداج
ام سلطان : كل خير اقعد واكل
خالد : اخاف شكله حلو وطعمه مو شي
وليد : يحوشنا تسمم ولا شي
ابو سلطان : عن الخرابيط وقعدوا اكلوا والله انه خوش طبخ نفسها يجيب العافيةةةةةةة
سارا زعلت وراحت : أنا بجهز العشااا
ام سارا انصدمت : تعالي يايمه ذبحتي روحج
سارا : مابي
ام عبدالعزيز : تعالي تو الناس على العشا
شوق لحقتها ومسكت ايدها : ساروه من صجج تو الناس على العشا ما عليج منهم تعالي تغدي
سارا تطالع وليد وخالد بعيون كلها دموع : مابي اتغدا مو يوعانة ، بروح اشوف شنو بسوي للعشا واضبط عشان ما يحوشكم تسمم من طباخي
مشت ووليد وخالد طنشوها حاقدين عليها من سالفة السيارات
الجد سلطان : قومي شوفي بنتج
ام سارا : خلوها يبه بنتي واعرفها ما راح ترد الحين والسما زرقه
الجد سلطان تنهد : سمو بالله
الكل سكت وبدا ياكل ............................

شوق حقدت على جوريه : كله منج
جوريه ضحكت : هههههههه احسن ليش تطقني امس خلها تتعب يوم واحد شنو بيصير


بالمطبخ

سارا رجعت تبجي وطردت الخدم من المطبخ وقعدت بروحها .. حست بأحد يلمها من ورا ولفت : عزييييز

عبدالعزيز باس خدها : اشتقتلج
سارا لمته حيل : أنا بعد
عبدالعزيز ضحك : ريحتج طباخ
سارا ضحكت : هههههه اي ادري بخلص واتسبح بالليل مرة وحدة
عبدالعزيز : من صجج انتي
سارا : اي
عبدالعزيز يمسح دموعها : ما عليج منهم
سارا ابتسمت : من زمان ما قعدنا وسولفنا
عبدالعزيز ضحك : هههههه بنقعد ونسولف وتملين مني .. بتداومين هالاسبوع ولا تسحبين بعد
سارا : لا خلاص بداوم حتى جوريه بدوام ونكمل اللي طافنا صارلنا اسبوعين ساحبين
عبدالعزيز باس خدها : ماشي عيل انا برجع اتغدا قبل ما يحسون فيني
سارا : اوكي
عبدالعزيز غمزلها : اكلج لذيذ
سارا ابتسمت وحست براحة وتشجعت انها تسوي العشا .. نطرت الخدامات لما يغسلون المطبخ والمواعين والساعة أربعه بدت مرة ثالثةةةةةةةة



البنات بالمسبح


جوريه لابسة بكيني بنفسجي ومغمضة عيونها : الماي يريح
دلال لابسه مايوه ازرق : جسمج سكسي
جوريه فتحت عيونها وضحكت : ههههههههههههههه

شوق لابسه مايوه أحمر : تضحك الوصخه
افراح لابسه مايوه وردي : هههههههه شفيج حاقدة عليه
شوق تغرق شعرها بالماي : لان سارا بالمطبخ وهي هني كله منها
جوريه تضحك : أنا شكو ههههههههههه
ايمان لابسة مايوه اسود : ياحبيبتي كله بسبتج سارا كانت تدور عنج حسبالها انج انحشتي ولقوج عند بابا سلطان وعاقبوها تسوي الريوق واحنا سوينا مقلب السيارات عشانها
جوريه ضحكت : عهههههه وانا خربتها عليكم
شوق مقهورة منها : تضحك بعد
أمل لابسة مايوه وردي : هههههههه خليها شتبين منها
جوريه : صج بنات خنستانس
ام سلطان : يابنات خلصوا لا تطولون الشباب بيدشون المسبح
البنات بصوت واحد : خل يولون هههههههههههههههه


أم سلطان ضحكت وراحت .. الجد سلطان لما يدشون البنات المسبح يمنع كل الشباب من الطلعة ويحكرهم بالديوانية : هههههههههههههههه


وليد : يمه قلتي لهم
ام سلطان : الصراحة قلت لهم
خالد : وشقالولج
ام سلطان : قالولي خلهم يولون هههههههههههه
ابو سلطان ضحك : ههههههههه حسبي الله على ابليسهم
الجد سلطان : هذي سوالف الشيطانه بنت فضة ولا من قبل ما كانوا يسوون شي
الكل : هههههههههههههههههههههههههه



بالمسبح

جوريه : بنات عندي فكرةةةةة خلونا نسحب على الشباب للساعة ثمان حتى لو قالولنا عشا نقول لهم نبي مطعم ما نبي ناكل الحين
شوق : ههههههههههههههه ي ويلج منهم
دلال : والله لو دروا بيحقدون عليج حقد مو صجي
جوريه : ههههههه خل يولون



وقعدوا يلعبون كرة ماي ويسولفون واللي تطلع وتنط بالماي واللي تحذف الثانية وراح الوقت وصارت ثمان وانحط العشاا



هالمرة العشا بالديوانية لان البنات للحين بالمسبح والشباب انواع السب والحقد خخخ

وليد : ما صارت يبه قولولهم يطلعون
الجد سلطان : ههههههه خلاص صار العشا
ابو سلطان : ورا العشا نقول لهم يطلعون غصب

وليد وخالد طارت عيونهم : ربيان !!
سارا كانت مسويه ربيان مقلي مع البطاط وحلقات البصل المشوي والطماط والبقدونس والليمون والطبق الجانبي سلطة رمان والخبز المحمص : اي
عبدالعزيز : عليكم واحد صفر
ابو عبدالعزيز : الا ثلاثة صفر لا تنسى الريوق والغدا
كلهم : هههههههههههههههههههههه
ام سارا : قعدي تعشي ما اكلتي شي اليوم
سارا كانت تحس بالحر والتعب : وين البنات
ام سلطان : يبون مطعم مايبون الحين
سارا : عيل انا معاهم
ام سارا : قعدي اكلي شي مو زين لج
سارا مشت : بروح اتسبح يمه بعدين اكل

الجد سلطان : ما شاء الله خوش اكل يعطيها العافية والله
ام سيف : ياحظ من خذاها
عبدالعزيز ابتسم وهو ياكل : ..................
سيف تذكرها بالمستشفى لما انكشف صدرها وشافها ( ياحظه من قلب ) : ......................... استغفرالله شفيني مو راضي انسى
علي سمعه : تنسى شنو
سيف : ها لا ولا شي



فوق .. سارا صعدت تسبحت وطولت خذت لها عشرين دقيقة وطلعت لابسة روبها .. شافت البنات كلهم لابسين اروابهم وناطرينها : خلصتوا
شوق : تونا طلعنا تخيلي قعدنا من العصر عناد لهم

سارا ضحكت : هههههههههه أحسنننننننن
جوريه يت من وراها : انا زعلانة منج
سارا ابتسمت ومشت وقفت عند الدريشةةةةة بدون ما تلف عليها : انا اللي زعلانه لانج صرتي ما تدرين عني
البنات يضحكون عليهم : هههههههههههه
جوريه يت وراها وباستها : خلاص اسفة
سارا : زين ههههههه
جوريه : انتي تاسفي لي بعد
سارا طالعتها من فوق لي تحت : مابي تستاهلين الطراق
جوريه : ما راح تتأسفين يعني
سارا تضحك : هههههههههههه لاا ووخري عني ترى صج صج تعبانةةةةةةةة ودايخه واحس لايعة جبدي مع اني ما اكلت شي من الصب ..... هــــــى
جوريه دزتها من الدريشةةةةةة : عيل روحي تسبحي عشان يروح التعب عنج ههههههههههههههههههه

البنات كلهم شهقوا : هـــــــــــــى




سارا صارخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ


الشباب بالمسبح طارت عيونهم لما شافوها طايحه لهم من فوق والمصيبة انها بالروب وارتفع من الهوا


سيف طاحت سارا جدامه بالماي وانصدم : سسسسسارا !!
عبدالعزيز عصب حيللللللللل وراح ياخذها من سيف : منو الحيوانة اللي سوت جذي
سلطان فار دمه .. طلع من الماي بسرعةةةةةةة ولف فوطته على خصره : ي حيوانننننننننننات

عبدالعزيز يطلع سارا من الماي شايلها على ايدينه وروبها شبه طايح وصدرها صار يبين وهي غايبه عن الوعي : وخروااااااااااااااااا خلاص
الشباب كانوا منحرجين من شكلها وهي بروبها ومو حاسة بأحد : ..........
خالد طلع من الماي وعطاه فوطته : احم هاك غطها

عبدالعزيز اخذ فوطة خالد ولفها عليها وقام يطق خدودها : سارا تسمعيني
ام سارا يت تركض لما سمعت اللي صار : يمه بنتي

عبدالعزيز : خلاص ياجماعة وخروا عنها
ام سلطان : شيلوها داخل
الجد سلطان : شنو اللي صار ؟؟
عبدالعزيز : وخروا عنها خل تتنفسسسسس
سيف طلع من الماي : أنا أعرف أقومها ... مسك حلجها وفتحه وحط اصابعه داخل وبعدين سوالها تنفس صناعي لما كحت وقامت
سارا حست روحها طلعت : كح كح كح
عبدالعزيز غار من سيف وبعده عنها : وخر عنهاااااااااااااااا
سيف صارخ : ما عرفنالك تحب منو ؟؟ بعدين ما تشوفني اساعدها
الجد سلطان بعصبية : بسسسسسسسسس خلاص جدامي تتهاوشون يالله كلكم داخل
سارا لما استوعبت الوضع اللي اهي فيه قامت ومسكت روبها والفوطة ودخلت تركض

امها لحقتها والبنات والحريم كلهم راحو يتطمنون عليها


بالديوانية الجد قام يصارخ عليهم : منو اللي سوت جذي فيها ؟؟
البنات كلهم ساكتين : ..................
ابو سلطان : انتو صبيان ولا بنات جذي الناس تلعب
لو صايرلها شي تستانسون
الجد سلطان يطق بعصاته : منو اللي سوت جذي ؟؟

شوق : جوريه
جوريه الوحيدة اللي ما كانت موجودةةةةةةةةةةةة .. سلطان طلع معصب
الجد سلطان : وليش جوريه تسوي باختها جذي
دلال : كانت تلعب ما تدري أن فيه احد بالمسبح

سيف يصارخ : حتى لو ما تدري ان في احد بالمسبح ليش تلعبون جذي لو البنت ميتة من الطيحة تستانسون ترتاحون
الجد سلطان : خلاص ياسيف .. وانتو روحوا الحين وانا جوريه اعرف اتفاهم معاها



فوق

سلطان مثل البرق سحب جوريه من بين الحريم اللي لاهين مع سارا وخذاها الجناح وقفل عليها بغرفته وطقها طراق : انتي غبية
جوريه طاحت على الفراش وانفتح روبها .. مسكت نفسها عشان ما تبجي جدامه وطالعته بحقد : .........................
سلطان لف عنها بسرعةةةةةةةة : طلعي برا

جوريه قامت ولفت روبها وهمست بأذنه : من هاللحظة مابيك تكون أخوي لأنك مافيك ذرة رجولة

ومشت عنه وخلته معصب



بوقف هني
شرايكم بالاحداث
شنو توقعاتكم لجوريه وسارا ؟؟




الجزء 12


بالمزرعة
الساعة 1:30 ص


سارا بحضن عبدالعزيز شعرها مبلل ولابسه شورت ازرق وبلوزه بيضا علاق : اي تعشيت
عبدالعزيز يلعب بشعرها : شنو تعشيتي
سارا : البنات طلبوا كنتاكي
عبدالعزيز يبوس رقبتها : خفت عليج
سارا ذابت من حرارة البوسه : صج
عبدالعزيز : اي
سارا : ليش احسك صرت بعيد عني
عبدالعزيز : مو بعيد عنج بس اللي صار كله خلانا نبعد عن بعض هروب جوريه وبعدين خطفها بعدين سالفة البيت والمستشفى
سارا : للحين افكر شلون تطلع انت ولد خالتي
عبدالعزيز ابتسم : تحبيني ؟؟
سارا تلف عليه وتلمه : ما اتخيل حياتي بدونككككككك


جوريه مانامت نزلت تدور عن سارا وتعتذر منها ولما شافتها وسمعتها رجعت تبجي

سلطان كان مو نايم لابس بنطلونه ويدخن بالصالةةةةةة .. شافها تتمشى بقميص نوم بناتي لونه كيوي : وين كنتي ؟؟
جوريه طنشته ومشت : ...............
سلطان دم ضروسه احد يطنشه قام ومسكها : وين كنتي جذي ؟؟
جوريه تهمس بأذنه : أوه نسيت أنك المسؤول عن الكل هني ..

مشت وخلته مسكها من شعرها : تعالي هننننننننني
جوريه مسكت ايده اللي على شعرها : هدني
سلطان : والله العظيم اذا ما احترمي نفسج وعدلتي تصرفاتج
جوريه قاطعته : شبتسوي يعني ؟؟
سلطان : لا تستفزيني جوريه
جوريه تهمس : أدري أنك ما راح تسوي شي
سلطان عصب من طريقتها سحبها للديوانية وقفل عليها : أنا أعلمج
جوريه كانت ساكته .. شافته يشيل عنها القميص والبنطلون وما تكلمت .. شافته يفصخ بنطلونه وينام فوقها ويغتصبها وما تحركت .. الصرخه الوحيدة اللي طلعت منها لما شافت الدم وتبعها هدوء

راحت الساعة ورا الساعة ورا الساعة ورا الساعة وما هدها إلا الصبح الساعة سبعه وكانت نامت من التعب

سلطان لبس وراح للمطبخ ياب فوطة ومسح الدم ونظف المكان ولبسها ملابسها وغطاها بكمبل وقفل الباب وحط لها المفتاح من تحت

وصعد ينام


الجد سلطان قعد الساعة تسعة وقعد عياله وحريمهم وتيمعوا بالمزرعة برا : البنات ما قعدوا
ام سلطان : محد قعد
ابو سلطان : يبه بكلمك بموضوع
الجد سلطان : فيك شي
ابو سلطان : لا ما فينا الا العافية بس باخذ رايك بموضوع
الجد سلطان فهم انه يبيه بروحه : أنا بتمشى فهد تعال معاي
ابو سلطان قام مع ابوه : أنا ودي ازوج ولدي يبه
الجد سلطان : اي واحد من عيالك
ابو سلطان : سلطان يبه
الجد سلطان : خذيت رايه
ابو سلطان : لا بس قلت اشاورك
الجد سلطان : أنا ما عندي مانع شوف اللي تبونها من البنات وقولي
ابوسلطان : ام سلطان حطت عينها على لوجين اخت معاذ
الجد سلطان : هي قالت لك
ابو سلطان : اي
الجد سلطان : جم عمرها اخت معاذ
ابو سلطان : 17
الجد سلطان : كبير عليها
ابو سلطان : مو كبير يبه 25
الجد سلطان : اي يعني سبع سنين ويمكن ثمانيه بينهم شوفلك وحدة من بنات عمه وعماته كلهم يناسبونه بالعمر بس جوريه لا بعدها صغيرةةةةةةة

ابو سلطان : هذا رايك
الجد سلطان : اي سلطان مايبيله وحدة صغيرة سلطان انا اعرفه يبي اللي تمشي على رايه وتفهمه

ابوسلطان : خلني اكلمه واشوف رايه

ام سلطان : يالله بو سلطان يالله ياعمي الريوق جاهز


الجد سلطان : زين قعدتوا البنات
ام سلطان : قعدوا كلهم
شوق ودلال وأمل : صباح الخير
الجد وعياله وحريمهم : صباح النور
ام علي : تعالوا يمه تريقوا
شوق : ننطر البنات يمه
سارا يت معاها أنوار وافراح واسماء وايمان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سارا : يبه جوريه عندك ؟؟
الجد سلطان : لا
سارا : مو بفراشها
ام سارا قامت : ي ربي والله بيوقف قلبي من هالبنت أنا
الجد سلطان قام وقاموا معاه : جوريه جوريه وينج فيه جوريه

شوق : بدق عليها
سارا : فونها فوق
دلال : وين راحت عيل ؟؟
الجد سلطان : دورتوا عند عيالكم
ام سلطان : لا
ابو سلطان : انا بروح لهم


صعد فوق وقعد الشباب كلهم : ياعيال قوموا بسكم نوم
سلطان غطا نفسه بالكمبل : ................
ابو سلطان : خالد وليد مشاري قوموا ياعيال ياعزيز ياعبدالكريم قوموا يالله ياعزيز
عبدالعزيز : قايم قايم
ابو سلطان : جوريه يتكم امس
عبدالعزيز وقف : لا وينها
سيف يغطي نفسه : هذي كل تضيع
مشاري : يبه طف الليت ما نمت شي امس

ام سلطان تناديه : تعال يابوسلطان لقيناها
ابو سلطان طفا الليت وطلع : وين لقيتوها
ام سلطان : نايمة بالديوانية وقافلة على نفسها الباب

ابو سلطان : ليش شفيها
ام سلطان : زعلانة ليش جدها مهاوشها أمس على سالفتها
ابو سلطان : ي شين دلع البنات
ام سلطان ضحكت : ههههههههه يالله برد الاكل


جوريه قامت من النوم لحضن جدها بالديوانية ومحد معاهم : ........
الجد سلطان ماخذها بحضنه يراضيها : انتي تهقين اني ازعل منج انا حتى لو اهاوشج واعصب عليج احبج واخاف عليج الحين انتي وسارا بناتي الصغار

جوريه بجت : صير انت ابوي
الجد سلطان عورت قلبه الكلمة : أنا أبوج ولا يهمج احد

وبعد ما بجت شوي قامت صعدت وتسبحت وطولت بالحمام خذت لها ساعة كاملة بعدين طلعت ولبست نفنوف استرج اسود صدره سبعة واكمامه طويلة وطويل وضيج ما حطت شي بويهها ولا نشفت شعرها تعطرت بعطرها بريسيو ونزلت تدور جدها

لقتهم كلهم قاعدين بالمزرعة عند النافورةةةةةةةة : يبه

الجد سلطان طالعها : هلا هلا بحبيبتي وبنيتي
سارا : لا والله
كلهم : ههههههههههههههههههههههه
سلطان كان ساكت : ..................
جوريه بهدوء : يبه مابي أدرس قول لهم يسحبون أوراقي
مشت وعم الهدوء كل المكان ..........................

أم سارا : تعالي شلون ما تدرسين
الجد سلطان بهدوء : خليها على راحتها مو شرط تدرس هالسنة اللي شافته مو سهل
سلطان من العصبية كان يضغط على بالية الجاي بيده وكسرها بدون ما يحس : ااح
ام سلطان : بسمله عليك يايمه شفيك
سلطان قام ينفض ملابسه : ما أدري شلون انكسرت
بروح اغسسسسسل
وليد : شباب تسابقون خيللللللللللللللل
عبدالكريم : أنا أسابقك
خالد: وانا
مشاري : يالله كلنا
الجد سلطان : أنا عندي لكم فكرة .. كل ولد يسابق بنت واللي يفوز له ألف كاش ياخذها مني
البنات صارخوا : لااااااااااااا ما يصير ما نعرف

سارا : أنا اعرف
شوق : وأنا أعرف شويه
الجد سلطان : خلاص يلعبون معاكم واللي تغلب منكم ولد تاخذ ألفين كاش
ابوسلطان: توزع فلوس يبه
الجد سلطان : خلهم يستانسون
دلال : ما يصير جذي

البنات اللي ما يعرفون انواع الاعتراض والصراخ بس سارا وشوق راحو مع الشباب للاسطبلات والكل راح يشوف



فوق
سلطان غسل وبدل ملابس وراح لها ومسكها من ايدها : ليش ما تبين تدرسين
جوريه : غيرت رايي
سلطان معصب : بكفيج اهو
جوريه : اي
سلطان : نشوف منو اللي كلامه يمشي على الثاني

جوريه سكتت : ......................


بالأسطبلات

شوق سابقت وليد ومشاري وفازوا عليها
الدور على سارا تسابق سيف وخالد


وليد ومشاري يشجعون اخوهم : يالله خالدددددد

شوق : سارا شدي حيلج
أنوار ودلال وأفراح وأسماء وأمل وإيمان يصارخون : سارا سارا
سارا خافت لا تفشلهم مثل شوق : لا تعتمدون علي يمكن اخسر
شوق : لا سارا فوزي عشاني لج الف ولي ألف
الجد سلطان : ههههه تبين الفلوس
شوق : منو ما يبي الفلوس ههههههههههه
مشاري : يالله سيف خالد

الجد سلطان يأشر لعلي يصفر : بسم الله
علي صفر وبدا السباق بين خالد وسيف وسارا
والطريج كان تقريبا 2 كم

دقيقة واختفت من جدامهم الخيول والكل متحمس ويشجع والبنات كل وحدة ماسكة جهازها وتصور فيه


خالد كان سابقهم : سيف خلك معاي
سيف كان وراه : شلون
خالد : خلك بالوسط
سارا تسمعهم وتزيد سرعتها ويلحقونها اثنينهم ويتقدمون عليها : لااااااااااااااااااا
خالد وسيف يضحكون : ههههههه أنا قايل مافي بنت تفوز
سارا سمعتهم وزادت سرعتها وصارت تكلم الخيل : يالله بسرعةةةةةةةةةةة أبيك تسبقهم
خالد : سيف خلك بالوسط راح تسبقنا
سيف يزيد سرعته : أنا بينكم بعد شسوي
سارا زادت سرعتها حيلللل حيلللل لدرجة أن شعرها اللي لامته انفتح ولما قربت من خط النهاية : وصلت وصلت وصلت هييييييييييييييييييييييييييييييييييييياه

خالد وسيف : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سارا وقفت على الخيل وطلعت فونها اللي كان مفتوح سبيكر : فزتتتتتتتتتتتتتتت
البنات صار عندهم ازعاج وصاروا يصارخون ويضحكون ويشجعون
خالد وسيف منقهرين منها وزعلانين من الخسارة نزلوا عن خيولهم وقعدوا على الأرض
سارا سكرت من البنات : ما راح تردون
خالد : ردي بروحج
سيف : تبي الفلوس ههههههههههه
سارا كانت بتقعد مرة ثانية على الخيل : أنا بر....... آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الخيل طيحتها عليهم
خالد وسيف : ..............
سارا فتحت عيونها وشافت نفسها فوقهم : ........
سيف : صارلج شي
خالد : فيج شي
سارا استوعبت أنها طايحة فوقهم وقامت بسرعةةةةةة : لا الحمدلله ما صار شي
خالد وسيف ضحكوا عليها وقاموا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سارا راحت تركب خيلها : ...........
سيف : وين رايحة بتطيحج مرة ثانية
سارا : ما راح اطيح
خالد ركب خيله وتركهم : يالله سيفوه
سيف راح لخيله : إذا طيحتي راح تسوين لي اللي أبيه
سارا تحدته : وإذا ما طحت
سيف : اعطيج فوق الالفين الف
سارا ركبت الخيل : اوكي وما تتراجع عن كلمتك
سيف : هههههه اهم شي انتي ما تتراجعين


وصل خالد قبلهم والشباب زعلانين انهم خسروا والبنات فرحانين ان سارا فازت وشوق مستانسة انها بتاخذ الف لها
وصل سيف ونزل ووصلت سارا ولما بتوقف حذفتها الخيلللللللل وهالمرة طاحت على الارض

الكل شهق : سسسسسسسارا
عبدالعزيز راح لها بسرعةةةة : صارلج شي
سارا تقوم : اخ ظهري
سيف يضحك : ههههههههههههه
الجد سلطان : شفيج طحتي
سارا : ما أدري يبه
ام سارا : سلامتج يمه
شوق مدت ايدها : ايدك على الفين
ابوعلي : هههههه استحي يابنت
شوق : اهو اللي قال
علي : اللي يسمعج يقول انج انتي اللي فزتي
شوق : اي انا وسارا
الجد سلطان : ههههههههههه خلاص الليلة يكونون الفلوس عند سارا
شوق : سارو لا تنسيني
سارا : زين المفروض ما اعطيج لاني انا اللي لعبت وطحت
الشباب : ههههههههههههههههههه
شوق : لااااا ما يصير
سارا : اعطيج خمسميه
شوق : هم حلوين
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

تفرقوا البنات والشباب راحو المسبح والحريم دخلوا يجهزون الغدا


الجد سلطان : تجهزوا عشان نمشي بعد المغرب
ابو مساعد : أنا بمشي العصر باجر عندي اشغال وايد
الجد سلطان : على راحتك ، ( التفت لأبوسلطان ) كلمت ولدك
ابو سلطان : لا ردينا البيت اكلمه الحين خله مستانس مع الشباب
ام سارا : ما عرفتوا شي عن محمد
الجد سلطان : للحين بدبي ناطره يرد وحسابي معاه عسير


#نشوف بو صقر ... واقف عند باب البيت ويصارخ : وينكم ياللي ما تستحون ما تفتحون الباب

صقر طلع من البيت وشاف ابوه : يايبه يايبه جم مرة أقولك الناس مو هني تركوا البيت وراحو ليش مو راضي تصدقني
بوصقر : وين راحو ؟؟ مالهم احد يروحون له !! أنا أدري أنهم داخل بس خايفين من الفضايح بس هين وين يروحون مني وراهم وراهم والزمن طويللللللللل


صقر يمشي ويتحلطم : لا حول ولاقوة الا بالله
(صقر متزوج وعنده ثلاث صبيان وبنت عمره ٤٥ سنةةة ينادونه بوشاهين .. ساكن ببيت أبوه لانه العود واخوانه الباجي كل واحد ببيت .. عياله شاهين ٢٥ سنة فارس ٢٤ أحمد ٢٣ رنا ٢١ )



بالمزرعة
الساعة 5:45 م


الجد سلطان : يالله ما خلصتوا
ابوسلطان : يبه انت روح مع ام سارا وانا اخلي واحد من عيالي يرد البنات كلهم سياراتهم معاهم

الجد سلطان : زين يالله ي فضة
ابو علي : علي اخذ خواتك وانا وامك نروح مع حسين
علي : ماشي يالله شوق دلال انوار وينكم
دلال : زين زينننننننننننن
انوار : انا خلصت
علي : وينها شوق
دلال : شوق مستانسه بفلوسها وكل دقيقة عادتهم
علي ضحك : هههههه وانتي شفيج مقهورة منها
دلال : لان ما يصير يعطيها وما يعطينا
علي : هههههههههههه هي لعبت وانتو ما لعبتوا
شوق ركبت : خلصت
انوار : اخيرا خلصتي
دلال : عديتي فلوسج للمرة المليون
شوق ضحكت : هههههه اي عديتهم وخشيتهم وفكرت شبسوي فيهم بعد
علي ضحك : هههههههههههههههههه

ابو سيف : يالله ياعيال
أمل : انا خلصت يبه
ابو سيف : امج وينها
امل : ما ادري
ابو سيف : روحي ناديها بسرعةةةةة


سيف : بتروحين بدون ما تنفذين الشرط
سارا طالعته : راحو عني
سيف : موجودين للحين
سارا : شنو تبي بسرعة
سيف : أبي ألمج
سارا انصدمت : نعم
سيف : أبي ألمج وأحس فيج على صدري
سارا : غير هالطلب
سيف : مابي غيره
سارا : ليش
سيف : بدون ليش
سارا يت ولمته ... سيف لمها حيلللللللللل حط ايده على ظهرها وايده الثانية بشعرها شد عليها حيل وتساوت انفاسهم وصار صدرها على صدره : شلون عرفت اني بطيح
سيف ابتسم : لأنج ترفعين تصعدين له ما تعرفين شلون توقفينه وتنزلين منه
سارا رفعت راسها : شلون
سيف ضحك : هههههه شلون هذي بعدين افهمج عليها يالله روحي قبل ما تاخرين
سارا طالعت بعيونه ورسمة حواجبه المرتبه وشفايفه الورديه وهو يتكلم ويضحك وريحة عطره السكسيه .. سكتت ومشت عنه

سيف لاحظ أنها طولت تطالع فيه ولما راحت ابتسم
وراح اهو



#ورجعت الحياة الطبيعية دوامات من الاحد لي الخميس والجمعة زوارة والسبت طلعات وهكذا ، وراحو شهرين ومافي شي تغير الا على جوريه اللي قطعت دراستها وتفرغت لجدها وأمها

وبدت اجازة الربيع الأسبوعين


بيت الجد سلطان
الساعة 10 الصبح


الجد سلطان طلع من غرفته وشاف جوريه قاعدة بلبسها الأسود اللي تعود عليه بالفترة الأخيرةةةةةة وتعود على عيونها اللي كلها حزن وما يعرف شنو السبب : بنتي هني
جوريه ابتسمت لجدها : اي يبه
الجد سلطان : عيل أمج وينها
جوريه : محد قعد
الجد سلطان : دام مافيه احد قومي لبسي عشان نطلع
جوريه : وين نروح
الجد سلطان : المكان اللي تبينه نتريق نقعد على البحر
جوريه : مالي خلق
الجد سلطان : افا وتزعليني
جوريه ابتسمت : خلاص بروح
الجد سلطان : يالله قومي بدلي وتعالي
جوريه كانت لابسه ليقنز اسود وبلوزة سوده اكمامه طويله ضيجه : ليش شفيه لبسي
الجد سلطان : غيري هاللون والله من اشوفج فيه احس انج زعلانه وفي شي مكدر خاطرج
جوريه : خلاص يبه مابي اروح خلنا هني
الجد سلطان : لا خلاص ولا شي على راحتج يالله خلينا نمشي
جوريه قامت مع جدها بس يابت شنطتها شانيل بيضا ولبست كعبها وطلعت ركبت مع جدها ورا والسايق خذاهم لمطعم البستان طلبوا اطيب ترويقة وقعدوا ساعة كاملة والجد سلطان يسولف لها عن حياته
جوريه مندمجه : يبه حياتكم كانت صعبه
الجد سلطان ابتسم : ي بنتي حياتي علمتني اكون قاسي ومو اي شي يكسرني .. ابوي الله يرحمه تعلمت منه ان الفلوس نتعب عليها ونشتغل عشان نيمعها مو لنا ، لعيالنا واحفادنا نونسهم فيها ونسعدهم بحياتهم ، وأن الرجال مو بفلوسه الرجال بهيبته وكلمته المسموعه ودينه ، شكلنا تاخرنا العيال قاموا يدقون
جوريه : لا يبه خلنا شوي بعد ما شبعت من كلامك
الجد سلطان ضحك : هههههههههههه بالطريج اكمل لج الحين خالج يكلمني شكلهم وصلوا البيت ما لقوا غير أمج وأختج
جوريه قامت وهي تحس أنها مرتاحة : ياليتني عشت معاك من زمان
الجد سلطان ابتسم لها وباس راسها جدام الناس كل ما تقوله هالكلمة ينكسر من داخله أنهم تركهم ومالهم ذنب الذنب ذنب ابوهم



بيت الجد سلطان
الساعة كانت وحده



جوريه دخلت مع جدها والكل موجود : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام
فهد ابو سلطان : شكلك خربت اخر عمرك يبه صرت تروح مطاعم
الكل : ههههههههههههه
الجد سلطان ابتسم : والله ما طلعت الا عشانها
ام سارا : وين رايحه يمه
جوريه تصعد الدري : بروح فوق
شوق : جوريه تعالي قعدي معانا
جوريه صاعده : ما نمت شي امس بروح انام
سلطان كان ساكت وفجاة قام : ...........................انا استاذن عندي شغل

ام علي : شفيها بنتج
ام سارا : والله ما ادري شلي غير حالها من قالت بهد دراستي وهي ما تاكل عدل ولا تنام ولا تقعد معانا وما تلبس غير الاسود وكل ما اشوفها ينغمت قلبي
ام سلطان : زين اقري عليها وديها شيخ يمكن بنتج محسودة أو فيها شي
ام سارا : والله ما ادري يا ام سلطان

وفجأة شافوها تطيح من فوق لي تحت

ام سارا ركضت : يمه بنتي
البنات صارخوا من شكلها وهي طايحة : آآآآآآآآآ جوريه

الجد سلطان قام وسبقه ابو سلطان والشباب كلهم وقفوا على راسها : وخروا عنها بشوفها وخروا

ام سارا ماسكه راسها : فيج شي يمه تسمعيني

جوريه بتعب : مافيني شي دخت بس وخروا عني
الجد سلطان نزلت دمعته : شفيج وأنا أبوج توج مافيج شي
جوريه تحس جسمها متكسر : مافيني شي يبه حسيت بدوخه وما قدرت اتوازن
ابو سلطان : وخروا عنها ياجماعة خلوها تتنفس
ام سارا : شيلوها ودوها المستشفى
جوريه تحاول تقوم : ما مافيني شي بروح ارتاح بس

الجد سلطان بتعب : شيلوها ياعيال شوي شوي عليها خاف يكون عندها كسر
شالوها خالد ومشاري ووليد وركبوها السيارة وراحت معاها امها وجدها

وطولوا بالمستشفى بالملاحظة والتحاليل ثلاث ساعات ومنها للرازي اشعات وكشف وطلع فيها كدمات ورضوض ومن الرازي للمستشفى مرة ثانية عشان نتايج التحاليل وراح الوقت وصارت الساعة 7


الجد سلطان خاف : تحچي شفيها جوريه
ام سارا دموعها تنزل : جوريه حامل لها شهرين ونص يبه
الجد سلطان وخالد ومشاري ووليد : حامل !!
الجد سلطان قعد بالأرض : أنتي متاكدة
خالد بعصبية : والله لأذبحها والله
راح السيارة يركض ووراه مشاري ووليد : لحظة ياخالد خالددددددددددد
الجد سلطان : انتي ما تدرين بنتج من منه حامل
ام سارا تبجي : لا يبه والله ما أدري عن شي الحقهم يبه لا يذبحونها
الجد سلطان : خل يذبحونها


بالسيارة خالد ركب وقفل الباب عشان محد يدخل ومسكها من شعرها وطاح فيها طق وطراقات وسب : حاملللللللللل !! حامل ياكلبةةةةةةةةةةةةةة وشهرين ونص من منه حامل ياحيوانةةةةةةةة تحجي منو اللي سوا فيج جذي


وليد ومشاري يطقون الجام : خالد خالد افتح لا تموت بيدك
وليد : خالد بطل الباببببببببببببب لا تفضحنا بالشارع خالللللللللللللد

بالسيارة خالد مطنش فيهم وسفل فيها طق وتمجع شعر وسب وترفس ببطنها عشان يطيح الياهل وجوريه ساكته ما تتكلم
الجد سلطان خاف لما شاف خالد معصب وشكله ما يبشر بخير : كسروا الجام
مشاري ووليد كسروا الجام بيدهم وبطلوا الباب ونزلوا خالد عنها غصب : بسسسسس خالد بسسسسس
خالد قام يصارخ بالشارع ووليد ومشاري ماسكينه من صدره : والله لاذبحج والله ياحيوانة يابنت الكككككككككككككككككككككككككككككككككلب اتفو عللللللللللللللللللللليج اتفففففففففففففففففففففو

الجد سلطان يصارخ على مشاري ووليد : فضحنا بالشارع وده معاك ياوليد ومشاري يسوق فينا
وليد سحب خالد معاه بالسيارة ومشاري ساق فيهم
وام سارا كملت عليها بالطريج طق وسب


بالسيارة


خالد يطق الجام بيده ويسب : والله لاذبحها والله .. والـــــلــــه الكلبة الحيوانةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
والله ما اخليها اه يالققققققققققققققهر اه
وليد خاف من عصبية اخوه ودق على سلطان : وينككككككك فيه
سلطان : توني واصل البيت
وليد : اسبقنا بيت يدي
سلطان : ليش شصاير ؟؟ وشفيه خالد يصارخ جذي شفيكم
وليد : خالد فاقد وأنا ومشاري غصب قدرنا نمسكه جوريه طلعت حامل
سلطان حس صاعقة تنزل على راسه .. قفل وطلع يرككككككككككككككككككككض : تعال يبه
ابو سلطان خاف من شكله : سلطاننننننن شفيكككككككك
سلطان صارخ على ابوه : تعععععععععععععععععععال
ابو سلطان طلع يركض بدشداشته وام سلطان قامت من الخرعة لحقتهم تشوف شسالفةةةةةةةةة



وصلوا البيت وما كان فيه أحد الكل راح إلا الخدم وسارا نايمه فوق


جوريه بس نزلت من السيارة نزل لها خالد من السيارة الثانية قبل ما يوقف وليد وترك الباب مفتوح ومسكها من شعرها عند الباب وسحبها للصالةةة وامها تصارخ وراها ومشاري ووليد يحاولون يفكونها منه والجد سلطان قاعد وساكت

مشاري معصب على وليد : امسكه عدل
وليد يصارخ : شسوي يعني ما تمسكه انت


سارا نزلت مخترعة كانت لابسة بيجامة نوم حرير موفي : شفيكككككككككم
دخل سلطان يركض وعلى طول شالها عنهم وخلاها وراه : وخروا عنننننننننننننننننننننننها محد له حق يحاسبها غيري اللي بيحاسب يحاسبني أنا

بوقف هني
شنو توقعاتكم ؟






الجزء 13

سارا نزلت مخترعة كانت لابسة بيجامة نوم حرير موفي : شفيكككككككككم
دخل سلطان يركض وعلى طول شالها عنهم وخلاها وراه : وخروا عنننننننننننننننننننننننها محد له حق يحاسبها غيري اللي بيحاسب يحاسبني أنا ... جوريه حاممممممممممممممممل مني أنا


أم سارا شهقت وسارا قعدت من الصدمة وأبو سلطان وخالدومشاري ووليد وجده صارخوا : منك !!

الجد سلطان : شهالكلام اللي تقوله ياسلطان
خالد معصب : لا تدافع عنها
سلطان معصب : ما أدافع عنها اللي ببطنها ولدي أنا وأنا المسوول عن كل شي
الجد سلطان : صج الكلام اللي يقوله !!
جوريه منخشه وراه وكلها دم وغصب تتنفس : تشهد علينا ديوانية المزرعة
ام سارا كانت بتطقها : الله ياخذج من بنت الله ياخذج
سلطان يصارخ : عمتتتتتتتتتتتتي خلاص هديها مالها شغل انا السبب خلاصصصصصصصص
( شالها بين ايدينه وطلع )
ابو سلطان مسكتته الصدمه : وين رايح
سلطان : بوديها مستشفى واللي يبي شي مني يحاسبني انا الغلطان مو اهي
الجد سلطان : ليش ما قلت لي دامك تبيها
سلطان : ما صار شي باجر الصبح نملج واخذها عندي
طلع وتركهم
ام سارا : من سلطان ولا من غيره
الجد سلطان : انت ما تدري عن ولدك
ابو سلطان : وراسك يبه ما قال شي
مشاري : اقعد خلاص
خالد قعد وقام ينافخ : افففففففف
وليد : روحي فوق انتي
سارا راحت تركض

ابو سلطان : شبيصير الحين يبه
الجد سلطان : فضة قومي كلمي ام سلطان وفهميها السالفة او خلي وليد ياخذج البيت وخليها هي تكلم الحريم وتبلغهم بملجة العيال باجر وتفهمهم ان كل شي صار بسرعة وتوكم قررتوا وبعدين انا اتفاهم معاهم
فضة ام سارا : ان شاء الله



بالمستشفى
جوريه دخلوها ملاحظة ساعتين وعطوها ابرة وعقموا جروحها وحولها غرفة خاصة

وسلطان قعد عندها لوقت متاخر ......... وكان مقفل فونه عن الأزعاج : شلونج الحين ؟؟
جوريه : زينه
سلطان : ليش ما قلتي لي أنج حامل
جوريه : ليش اقولك
سلطان : عشان اتصرف واتزوجج
جوريه : وانت لما سويت اللي سويته ما كنت تدري اني بحمل
سلطان يطالع بعيونها : أنتي ليش كنتي ساكتة ليش ما دافعتي عن نفسج ؟؟
جوريه سكتت : ......................
سلطان : باجر نملج تبين اخلي العرس بعد شهر ولا اخذج على طول
جوريه : اذا خليته بعد شهر بيصير لي ثلاث شهور ونص وتبين بطني خله الحين على الاقل اقدر اقول لهم اني حملت على طول وولدت بالسابع ولا بالثامن

سلطان : ما تخافين يشكون
جوريه : قول لأمك تفهمهم أنك مستعيل وخايف علي بعد اللي صار وانك ابوي سلطان طلب منك تتزوجني عشان تحميني وتحافظ علي وجذي بيصدقونك
سلطان يفكر بكلامها : اشوف ان شاء الله خير



ومن ثاني يوم صارت الملجة وسوالهم الجد عشا كبير ببيته واتفق مع سلطان على اللي يقولونه والكل صدق ومحد درى عن سالفة الحمال غير سارا وامها وام سلطان وعيالها


وخذاها وسافروا العمرة بسيارة وقعدوا هناك اكثر من اسبوع

فنادق الحرم

دخل سلطان وبيده أكياس الأكل شافها منسدحه بنفنوف أبيض استرج علاق وطويل وشكلها شاحب وما تدري عن شي .. حط الاكل وراح قعد عندها : جوريه
جوريه فتحت عيونها : نعم
سلطان يمسح على شعرها : شفيج تعبانة ؟؟
جوريه : عادي تعب الحمال
سلطان : انزين يبت اكل قومي اكلي معاي
جوريه : شنو يبت
سلطان : يبت سلطات وحمص ومتبل وفتة اللحم
جوريه كانت بتقوم : اوكي
سلطان قعدها : او اقولج قعدي اييب الاكل عندج

جوريه ابتسمت وسلطان ياب الاكل على الفراش وفتحهم وعطاها خبزه واخذ اهو خبزه : تبين عصير ولا بيبسي
جوريه : عصير
سلطان فتح لها عصير وعطاها اياه : اخذي
جوريه قامت تاكل وهي ساكته : ...............

سلطان : تدرين شعرج جذي حلو لا تطولينه خليه قصير
جوريه : جذي جني صبي واصل لأذوني أصلا ما كنت بقصه بس توهقت فيه
سلطان ابتسم : أدري
جوريه سكتت مرة ثانية : ..............
سلطان : متى تبين نرجع ؟؟
جوريه : خلنا بعد أنا مرتاحة هني
سلطان : اوكي

خلصوا ريوقهم وشال سلطان القراطيس وقطهم بالزبالة ورجع لها انسدح وانسدحت بحضنه

سلطان : شرايج نقوم نتمشى
جوريه : اخاف اتعب
سلطان : اذا تعبتي اشيلج
جوريه : خلنا شوي



نرجع الكويت
ونشوف بيت الجد سلطان


كان عندهم الزوارة


بالحديقةةةةة

سارا : عزوز شفيكككك
عبدالعزيز : مافيني شي
سارا : امبلا انا حاسه انك متغير فيك شي متضايق من شي انا زعلتك بشي
عبدالعزيز تركها وقام : خلاص عاد قلتلج مافيني شي
سارا خافت من صراخه ولحقته : عزوز شفييي
عبدالعزيز دزها : وخري عننننننننننني


سارا طاحت على الأرض نزلت دموعها غصب : .......

شاف وسمع كل شي .. قرب منها وساعدها تقوم : صارلج شي
سارا خافت : سيففففففف
سيف : لا تزعلين منه عزوز تعبان هاليومين
سارا : ما سويت له شي والله
سيف : ادري شفت وسمعت كل شي اقولج اهو تعبان هاليومين لا تزعلين منه
سارا : ما ازعل منه عزييييز روحي فيه احد يزعل من روحه

عبدالعزيز كان منخش ورا باب الديوانية وسمعها وتحسف على اللي سواه : والله انا احبج

بدون تفكير راح لأبوه : يبه بكلمك
ابو عبدالعزيز : فيك شي
عبدالعزيز : ابيك شوي مافيني شي
ابو عبدالعزيز قام معاه والجد شافهم وسكت : شفيك

عبدالعزيز : اخطب لي سارا
ابوعبدالعزيز انصدم : اخطبلك سارا
عبدالعزيز : اي يبه ابيها ما اقدر اتحمل اكثر من جذي
ابو عبدالعزيز : لا حول ولا قوة الا بالله .. وما قدرت تنطر لما نوصل البيت
عبدالعزيز : اي كلم يدي الحين
ابوعبدالعزيز : الحين !!
عبدالعزيز : اي يبه
ابوعبدالعزيز : وليش مستعيل ؟؟ انت تدرس وهي تدرس
عبدالعزيز : اي شنو المشكلة نتزوج وندرس وفلوس مو ناقصني وبيت عندي
ابوعبدالعزيز : ما تقدر تنطر لما تتخرج
عبدالعزيز : يبه هو هالكورس واتخرج بعدين كا سلطان اخذ جوريه وهي للحين ما درست
ابوعبدالعزيز : سلطان موظف وحلال أبوه كله بيده

الجد سلطان دخل عليهم : شسالفتكم
عبدالعزيز : يدي اقوله ابي سارا مو راضي
الجد سلطان : ليش مو راضي
ابو عبدالعزيز : ي عمي أنا أبيه يخلص دراسته ويتوظف بعدين اخطبها لك شفيهم مستعيلين اهو وسلطان واحد خطب واتزوج بسرعة وبدون عرس والثاني يبي ياخذها وهو يدرس وهي تدرس

الجد سلطان : سلطان وضعه غير جوريه ما تبي تدرس الحين وماسك حلالنا .. بعدين ولدك مفضوح .. كل الناس تدري أنهم يحبون بعض
ابوعبدالعزيز : شورك وهداية الله
الجد سلطان : خلاص أنا أكلمها وأرد لكم خبر
عبدالعزيز : لا نادوها الحين وشوفوا رايها ابي الملجة والعرس بعد شهر
الجد سلطان : علامك مستعيل
عبدالعزيز : أبيها يدي أبيها
الجد سلطان : زين زين الحين اناديها
ابو عبدالعزيز : دام جذي شرايك ي عمي نتمم خطبة إيمان لخالد
الجد سلطان : اي ليش لا
عبدالعزيز : يبه ايمان اصغر وحده ما يصير تتزوج قبل افراح واسماء
ابو عبدالعزيز : افراح كبره والريال لا تزوج يبي وحده اصغر منه يكون اهو الفاهم واللي تتعمد عليه مو اثنينهم صغار ما يفهمون بعض وتكثر مشاكلهم واسماء كيفها تبون تنادونها وتسألونها
الجد سلطان : أنا أتصرف

طلع الجد للصالة وشافهم متيمعين .. اسماء وايمان وسارا وعيال فهد يلحقوني
ام سلطان : شمسوين
وليد : والله ما سوينا شي
خالد : شفيكم خفتوا ههههههه
مشاري : انا رايح
دلال : الله وياكم ههههههههههههههههههه


ام عبدالعزيز : شسالفة
ابو عبدالعزيز : شوي وتعرفين
ام سلطان : الله يستر
شوق : شسالفة يمه
ام علي : علمي علمج



بالديوانيةةةةةة


الجد سلطان يطالع احفاده : سمعوني ي عيال أنا ناديتكم عشان اقول لكم أن عبدالعزيز كلمنا على سارا وأنا قلت اشوفكم اللي يبي منكم يتزوج يقول

سارا طالعت عبدالعزيز بصدمةةةةة لانه ما علمها واختلطت بقلبها مشاعر الفرحه والدموع
عبدالعزيز ابتسم لها وسوالها بيده قلب ... وهمس بشفايفه : أحبج
سارا طاح قلبها ببطنها وودها ترقص من الفرحه توسعت ابتسامتها وطالعت الأرض

وليد : أنا مو مفكر أتزوج الحين
مشاري : ليش ما تنادون علي وسيف دام ناديتوا الكبار
الجد سلطان : بناديهم كلهم بس بشوفكم بالأول
خالد : أنا أبي إيمان بس نملج وبعدين العرس لما نخلص دراسة
إيمان طاح قلبها ببطنها : ...............
ابو عبدالعزيز ابتسم من زمان حاس انه خالد حاط عينه عليها : ............
الجد سلطان : ها يا إيمان
إيمان استحت : اللي تشوفونه
ابو عبدالعزيز ابتسم : يعني موافقة على خالد
إيمان وقلبها يدق : الرأي رايك يبه
أبو عبدالعزيز : خير ان شاء الله
الجد سلطان : عيل قوموا ونادولي سيف وعلي وافراح وانتي خلج يا اسماء
قاموا كلهم واولهم ايمان وسارا طلعوا ركض وطيران فوقققققق حتى ما ردوا على احد

مشاري ضحك : هههههههه قوموا طلع دوركم علي وسيوف
سيف : شسالفتكم
وليد : يخطبون بعض
الكل : ههههههههههههههههه
ام سلطان بفرحة : صج والله منو اللي خطب
وليد : خالد وايمان وعزوز وسارا
ام عبدالعزيز فرحت لعزوز وزعلت على ايمان : ايمان الصغيرة خواتها اكبر منها
عبدالعزيز تكلم عن خالد : ملجة بس ولا خلصوا دراسة يحددون العرس
دلال وشوق وافراح وانوار : مبروك امون مبروك سارو

سارا وايمان : الله يبارك فيكم
ام سلطان : وانتو ياحظي خالد قبلكم يتزوج وانتو ليش ناقصكم ريل ايد خشم
وليد ومشاري : ههههههههههههه لا يمه ما نبي نتزوج الحين غصب هههههههههههههههههههههه


بالديوانيةةةة


الجد سلطان : أنا أبي أفراح لسيف وأسماء لعلي

سيف بهدوء : أنا مابي اتزوج الحين
الجد سلطان : من قالك تتزوج الحين تملجون والعرس حددوه بكيفكم
سيف قام : اسمحلي يبه أنا ما افكر بالزواج الحين وجدامي سنة بعد عشان اتخرج من الضباط وبعد هالسنة انطر تعييني
الجد سلطان : يعني ما تبي بنت عمتك
سيف راح وباس راس زوج عمته : اسمحلي ياعمي بنتك والنعم فيها بس أنا ما افكر بالزواج الحين ومابي اربطها معاي مدة طويلةةةةةةة
ابو عبدالعزيز زعل وابتسم مجاملة : مسموح ي ولدي

الجد سلطان : وأنت ي علي
علي : شوف مساعد يبه
الجد سلطان : ليش مساعد وانت
علي : شوفه يمكن له خاطر يتزوج
الجد سلطان فهم انه مساعد يبي وحدة من البنات : منو اللي يبيها مساعد
علي : اسماء
اسماء قام قلبها يدق ونزلت راسها بالأرض : ........

الجد سلطان : شرايك يابوعبدالعزيز
ابو عبدالعزيز ابتسم بس زعلان على افراح لانها الكبيرة : اللي تشوفونه

طلعت اسماء مستحية ومعاها افراح ووراهم طلع علي

بعدها قام الجد سلطان واعلن خطبة عبدالعزيز لسارا وخالد وايمان ومساعد واسماء


افراح مسكت دموعها غصب حست انه محد يبيها هي صج جمالها عادي سمره مملوحه بس ملامحها ناعمة وشعرها طويل .. باركت لخواتها وصعدت فوق

ابو علي قام : يبه ابيك شوي


راحو الديوانية وقفلوا عليهم الباب

ابو علي : يبه الحين تاخذ بنات بو عبدالعزيز اثنينه وما تاخذ مني انا ولدك وبناتي اكبر من بناته أنوار وصل عمرها الثنينه وعشرين ودلال وشوق اصغر منها بسنة سنتين
الجد سلطان : انا ناديتهم وخيرتهم بعدين خالد اهو اللي طلب ايمان ومساعد ولدك قايل انه يبي اسماء شتبيني اسوي
ابو علي بزعل : يبه انت الحين ناديتهم كلهم بس بناتي ما ناديتهم ما حطيت لي خاطر وما شاورتهم
الجد سلطان : اقولك كل واحد يبيله وحدة محد ذكرلي بناتك بعدين ليش زعلان عيال اخوك وليد ومشاري للحين ما تزوجوا وولد اخوك الثاني سيف هم ما يبي يتزوج الحين ، يمكن واحد منهم يسمي وحدة من بناتك
ابو علي : وانا انطر اليمكن هذي الله يهداك يبه
الجد سلطان : انت ليش زعلان هذي قسمة ونصيب بعدين امل محد تكلم عليها وهي كبر بنتك العوده ليش ما زعل اخوك
ابو علي : بوسيف بنته وحده انا بناتي ثلاثة.. على العموم أنا بمشي توصيني على شي
الجد سلطان عرف انه زعل : سلامتك
ابو علي طلع للصالة : يالله ياعيال مشينا
دلال : الحين يبه
ابو علي بحدة : اي الحينننننننن
دلال خافت من صراخه وقامت بسرعة تتعدل اهي وشوق ولحقتهم انوار
علي : يبه انت وامي روحوا مع حسين وانا اييب البنات

ابو علي : لا تطولون



السعودية
فنادق الحرم
الساعة 8


ردوا تعبانين حيللللل من الصبح وهم برا صلوا كل الصلوات بالحرم وتغدوا وتمشوا وتعشوا بوقف الملك فهد

سلطان : دشي قبلي عشان تريحين
جوريه خذت روبها ودخلت : ان شاء الله

تشطفت بسرعة بماي دافي ونشفت نفسها بالحمام ولبست روبها وطلعت
شافت سلطان منسدح بدون ملابسه وفوطته طايحه عنه
سلطان عدل فوطته : اسف ترى ما انتبهت انج خلصتي
جوريه تحاول ما تبين ارتباكها : لا عادي
سلطان تنهد وقام للحمام تسبح ونشف جسمه ولبس سروال داخلي وطلع شافها منسدحه بالروب ونايمة عرف انها تعبانة وراح انسدح يمها وحطها على صدره وغطاهم وغمض عيونه : جوريه نمتي
جوريه تحس فيه وتسمعه : تبي شي
سلطان : شنو ودج ولد ولا بنت
جوريه : ودي بنوته ألاعبها وألبسها
سلطان : انا ودي ولد عشان اسميه فارس
جوريه ابتسمت : فارس
سلطان : اي
جوريه سكتت : ....................
سلطان : زعلانه
جوريه سكتت : ..................... عادي
سلطان اتكلم : جوريه أنا اسف ما كنت مفكر بكل اللي صار بس
جوريه حطت ايدها على حلجه : .......................
سلطان مسك ايدها وباسها جوريه سحبت ايدها ولفت عنه ونامت



نرجع الكويت


بيت سلمان ابو علي
نفس الوقت


علي : يمه وينه أبوي
ام علي : من ردينا وهو قافل على نفسه ومايبي يكلم احد
علي : يدي اتصل اكثر من مرة يقول يبيه ضروري
ام علي : أنا ما أدري شلي صار بينهم وأبوك مو راضي يتحجى الله يهديه
ابو علي طلع من غرفته : عشاكم جاهز
ام علي : اي جاهز
ابو علي : يالله حطوه لنا .. شنو مسوين ؟؟
ام علي : محشي وشوربة
ابو علي : يالله بسرعةةةةة
ام علي قامت : ان شاء الله
علي : يبه يدي يبيك يقول يدق عليك ما ترد
ابو علي : مالي خلق اكلم احد
علي : يبه أنا فهمت الموضوع منه ترى الزواج
ابو علي بصوت عالي : أبوي ما حط لي قدر ولا احترمني حتى كلمة عن خاطري ما قال نادى البنات كلهم وخطبهم لبعض وأنا بناتي أكبر من بناتهم شفيهم بناتي عن بنات حصة خذا اثنينه منها .. ولا ليش أني الطيب واللي اسكت واحبهم واحترمهم واللي طول عمري ما عصيته .. اكيد قال هذا يسكت ما يتكلم مثل كل مرة

علي تفأجا من انفعال ابوه : يبه ما هقيت انك انت تفكر جذي بعدين حصة اختك المفروض تفرح اذا اخذ من بناتها وستر عليهم وأنا اللي أعرفه أنه هم يبون بعض والزواج قسمة ونصيب وخواتي مو كبار يبه عشان تزعل وتستعيل عليهم اكبرهم اثنينه وعشرين
ابو علي : انت قلتها اثنينه وعشرين وبناتها على ثمانتعش وسبعتعش شلي يفرقون فيه عنهم
علي : يبه الله يهداك اقولك هم يبون بعض بعدين عادي شنو اثنينه وعشرين الناس الحين توصل خمسة وعشرين وسته وعشرين وثلاثين يالله تتزوج
.. حسين اتكلم قول شي
حسين : كلام علي عدل يبه ليش تزعل من القسمة والنصيب اذا الله كاتب لهم يتزوجون بيتزوجون
ام علي كانت تسمع وهي بالمطبخ بس ما حبت تتدخل : العشا جاهز


مطار الكويت
الساعة 12:30 ص



ابو صقر : حيالله ابو سارا وين هالغيبة عنا
ابو سارا انصدم بوجوده هو راد متاخر عشان ما يشوفه : هلا .. هلا بوصقر شلونك
ابو صقر مسكه من دشداشته : لا طاب لونك يالحرامي




شنو توقعاتكم ؟؟

شنو بيصير بين ابو سارا وابو صقر ؟؟
ابو سارا رجع بعد ما غاب ثلاث شهور وين كان وشنو صار بالفلوس ؟؟
جوريه حبت عبدالعزيز وتزوجت سلطان .. شلون بتكون العلاقة بينهم وراح تسامحه ولا لا ؟؟
شنو بتكون ردة فعلها اذا عرفت ان عبدالعزيز خطب سارا ؟؟
خالد وايمان & ومساعد واسماء شلون راح يبدون حياتهم ؟؟
ابو علي زعل من ابوه شلون راح يرضى ؟؟ وهل معاه حق ولا لا ؟؟





تابعوني
انطر ردودكم




الجزء 14


ابو سارا انصدم بوجوده هو راد متاخر عشان ما يشوفه : هلا .. هلا بوصقر شلونك
ابو صقر مسكه من دشداشته : لا طاب لونك يالحرامي
ابو سارا خاف منه : عس عسى ما شر شسالفة يابو صقر
ابو صقر : مسوي روحك ما تعرف .. أنا أعلمك شسالفة
ابو سارا : خلنا نتفاهم ومايصير خاطرك الا طيب
ابو صقر : مافي تفاهم اما ترد لي فلوسي واما بنتك

تدخل ضابط الأمن بالمطار : السلام عليكم ..عسى ما شر فيه شي

ابو سارا بسرعة : هلا وعليكم السلام .. مافي شي والله عتب بسيط
الضابط ما صدق : عتب ماسكك جذي جدام الله وخلقه
ابو صقر : صح كلامه جاري وبينا عتب صارلي ثلاث شهور ادور عنه وبعدين دريت انه مسافر
ابو سارا: يالله عن اذنك
الضابط بشك : حياكم الله ( مسك الجهاز اللي بيده وتكلم فيه ) حمد شوف لي هذول الاثنين شكلهم وراهم سالفة متوجهين لسيارة مرسيدس أسود رقمها .......
مساعد الضابط حمد : ان شاء الله سيدي



بيت ابو سلطان
الساعة 4:15 ص



ام سلطان : فهد فهد بوسلطان
ابو سلطان : ها شتبين
ام سلطان : قوم صار وقت الصلاة
ابو سلطان : قايم قايم
ام سلطان سمعت صوت الباب وقامت : شهالصوت منو ياينا هالحزة ؟؟ طلعت من غرفتها وتفأجات : سلطان!!!!!!!
سلطان ابتسم حط الجناط وقرب منها وباس راسها : شلونج يمه
ام سلطان بفرحه : زينه بشوفتكم شلونك انت تقبل الله طاعتك
سلطان : منا ومنج صالح الاعمال
ام سلطان : أنا مو مكلمتك تسع قلت لي تونا واصلين الفندق وبنام شلون جذي رديتوا
سلطان : اي يمه نمنا جم ساعة وقعدنا قلنا نمسك طريج واحد ونرد
ام سلطان تطالع جوريه : شلونج جوريه وشلون اللي ببطنج ؟؟
جوريه يت وباست راسها : الحمدلله خالتي أنا بخير واللي ببطني بخير ..
ام سلطان : نورتوا بيتكم ومكانكم حمدلله على سلامتكم روحو ارتاحو
سلطان شال الجناط وصعد وصعدت وراه جوريه وشاف ابوه بطريجه وسلموا عليه

ابوسلطان : ها المعاريس هني
سلطان باس راس ابوه : اي والله يبه
ابو سلطان : عسى دعيتولنا
سلطان : افا عليك يبه اكيد دعينالكم
ابو سلطان : شلونج يبه
جوريه : بخير دامك بخير
ابو سلطان : روحوا ناموا وارتاحو ومن اصبح افلح


راحو غرفة سلطان اللي دخلها وتفاجأ فيها أمه مغيرتها من وإلى طالبه أثاث جديد بلونه الأبيض مع البني الفاتح والذهبي جدا جدا فخمة التسريحة مع السرير وعمدانه المذهبه والستاير والغطا اللي عليه والكبت الواسع والشوفونيره والكوميدانات
شموع حمره وصفره وزرقه وفازات بريحة الورد وابجورات واهم شي مكياج كامل ماركة ماك وعطورات ديور وبلاك اكس وبريسيو وجادور وجيفنشي وديفيد اوف رجالي نسائي غير الكريمات والنكهات .. شي روعةةةةةةةةةة والحمام كانت ألوانه أبيض وازرق فاتح ومليان صوابين وشامبوات وكريمات شعر وامبولات وادوات حلاقة وفوط كثيرة وقطن ومعقمات ... مجهزتها من إلى

سلطان تفاجا : كل هذا سوته امي بعشر أيام غيرتها مرة وحدة
جوريه ابتسمت ودخلت غسلت وبدلت وصلت وراحت انسدحت
سلطان غسل جسمه سريع وصلى ولبس شورت وراح انسدح قرب منها وباس رقبتها
جوريه بهدوء : أنا تعبانة سلطان
سلطان فهمها : ريحي نفسج تصبحين على خير
جوريه غمضت عيونها ونامت


بيت ابوعبدالعزيز
نفس الوقت


غرفة ايمان

ايمان بفراشها : خلاص خالد صارت خمسة
خالد : خليني ما شبعت منج
ايمان ابتسمت : من قالك اني ابيك تشبع مني
خالد : لا والله
ايمان : اي عشان ما تمل مني
خالد يهمس : انا امل منج انا ما صدقت اخطبج وتصيرين لي
ايمان ضحكت : ههههههههههه
خالد ابتسم : فديتها ي ناس
ايمان : خلاص خالد
خالد : اوكي قلبو يالله نامي الحين باجر اكلمج
ايمان : اوكي تصبح على خير
خالد : تلاقين الخير


وليد : خالد قاعد ؟؟
خالد سكر الفون : اي تبي شي
وليد : سلطان وصل
خالد : متى
وليد : من نص ساعة وأبوي يقولك ليش ما ييت المسيد
خالد : الحين بقوم اصلي
وليد : زين تصبح على خير
خالد : تلاقي الخير



وقام غسل وصلى وسحبها نومةةةةةةةةةةة


#ابو صقر : أنا سألت وعرفت أنهم سكنوا هني
#ابو سارا : كلمتهم
ابو صقر : لا ما سويت أي شي كنت ناطرك وكنت مراقب البيت قلت يمكن يردون له بس محد منهم رد
ابوسارا : أنا أتصرف وما تكون إلا راضي
ابو صقر : شبتسوي
ابو سارا : برد فضة وبقول لهم اني ندمان ومن هالسوالف ولا ردوا البيت اخليك تشوفها و تتفاهم معاها
ابوصقر : بنطر واشوف وهالمرة اذا جذبت او اخلفت بكلامك لي ي ويلك مني



ثاني يوم الصبح الساعة 11


شقة عبدالعزيز

عبدالعزيز : أحسن شي سواه الدكتور انه اعتذر لانه مالي خلق
سارا قعدت وفصخت كعبها ومدت ريولها فوق القنفة : لو أدري چان ما داومت
عبدالعزيز قام وقرب منها : بالعكس فرصة عشان نقعد بروحنا من زمان ما قعدت معاج
سارا كانت بتقوم بس عبدالعزيز مسكها : وين وين

سارا : لا عزيز
عبدالعزيز : شنو اللي لا
سارا : ولا شي
عبدالعزيز نام فوقها وسارة قامت بسرعة : شفيج

سارة بتطلع : مافيني شي خلاص وصلني البيت
عبدالعزيز : سارة ترى أنا خاطبج
سارة : قلتها خاطبني مو زوجي
عبدالعزيز : شالفرق يعني
سارة : الفرق كبير
عبدالعزيز بملل اخذ كتبه : امشي امشي

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الجزء 15
يتبع ،،

بيت ابو سلطان
الساعة 2:00



غرفة سلطان


خالد يطق الباب : أنا خالد
سلطان طلع من الحمام لاف فوطته على جسمه وسلم على أخوه : هلااا خالدددد
خالد : حمدلله على السلامة تقبل الله
سلطان ابتسم: مناومنك صالح الأعمال..
خالد : سلطان مابيك تزعل مني على اللي سويته بس والله أني كنت
سلطان شد على جتفه : لا تكمل ي خالد .. أنا أدري أن اللي سويته من خوفك على بنت عمتك وعلى سمعتنا واسمنا صج أنك زودتها شوي بس ما عليه
خالد ضحك : هههههههههههه وينها هي اسلم عليها
سلطان : ما عليك أنا أكلمها ..
خالد : يالله عيل انزل تغدا معانا أمي اليوم مسويتلكم سمج
سلطان : يالله الحين ننزل


دخل ولقاها لابسة دراعة استقبال روعة لونها أحمر أطرافها مذهبة طريقة البشت وحيل فخمةةةة وشعرها طايل لبداية رقبتها وحاطة ميك اب دخاني فضي مع أسود ورمادي وحمره حمره وعطرها جيفنشي قوي

سكت دقايق وبعدين اتكلم : ما شاء الله عيني عليج باردة
جورية ابتسمت بداخلها ونزلت راسها : ...............

سلطان قرب منها وباس رقبتها : جوري أنا أدري أنج للحين متضايقة مني وزعلانة وما تبين تكلميني بس جدام أمي وأبوي أبيج تحسسينهم أنج فرحانة ومستحية وتحبيني وأحبج
جوريه حاشتها رعشة من بوسته وعطره وقربه منها بهالشكل وردت بكل هدوئها : أن شاء الله
سلطان حس فيها وابتسم : نطريني البس وننزل لهم

جوريه سبقته وعطته ملابسه الداخليه اللي كانت مجهزتهم ومعطرتهم وطلعت له دشداشة بيضا وعقاله وغترته وكانت تتحرك وهي ساكته
سلطان مصدوم منها : أنتي مو زعلانة ؟؟
جوريه بهدوء بدون ما تطالعه : زعلانه شي وواجبي شي ثاني
سلطان ابتسم ابتسامة واسعة وده يقول لها وحقوقي مو واجب عليج بس سكت لأنه مستحي من نفسه
خلص لبسه ومسك ايدها وحس برعشتها وابتسم لما شافته أمه وقامت تييب وتهلل : بس بس يمه الناس سمعتج
ام سلطان فرحانة : وي خل يسمعون فرحانة فيككككككك بعد عمري تعالي يمه حياج ما شاء الله تهبلين عيني عليج باردة ما شاء الله لا اله الا الله
جوريه باست راسها وسلمت على عمها وقعدت بهدوء وكانت مستحية منهم
سلطان ياخذ الصحن من أمه : خليه يمه أنا
ام سلطان تقاطعه : لا حشا أنا بنجب لك بنفسي

وليد : تدلل ترى بس عشانك معرس
الكل ما عدا جوريه : ههههههههههههههههههههههه
أبو سلطان : ترى أنا عزمت يدك وعمامك على العشا الليلة بيسلمون عليكم
سلطان : حياهم الله


بيت الجد سلطان
نفس الوقت



سارا صعدت على طول لدارها تنام : خلاص يمه قلتلج مابي
فضة أم سارا : على راحتج يمه
سارا حطت كتبها وجنطتها : أنا بنام مابي أحد يقعدني اقعد بروحـ
فضة قاطعتها : شهالصوت ؟؟ من اللي يانا الحين ؟؟

سارا خافت : يمـ يمه هذا صوت أبوي
فضة بخوف : اي والله هذا صوت محمد .. شيابه الحين ؟؟ الله يستر




تحت بالصالةةةةةة


الجد سلطان بعصبية : قلت لك مالك شي عندي
محمد ابو سارا : عمي
الجد سلطان : عمت عينك لا تقول عمي أنا ماني عمك .. قوم اطلع من بيتي
محمد أبو سارا بعصبية : ماني طالع إلا وبناتي معاي وإذا ما تطلعهم بالطيب اخذهم بالغصب
الجد سلطان وقف : اللي ما توصله بيدك اوصله بريلك مالك شي عندي بناتك وحدة متزوجة والثانية ملجتها الخميس ..
محمد أبو سارا بصدمة : نعم ؟!!
الجد سلطان : اللي سمعته والحين اطلع لا اطلعك غصب
محمد ابو سارا قام يصارخ وصوته عالي : ماني طالع وكلامك هذا ما يمشي علي طلع بناتي أحسن لك
الجد سلطان بعصبية : احترم نفسكككككك
فضة أم سارا : صح كلام أبوي ي محمد
محمد أبو سارا : فضة
فضة ام سارا : اي فضة اللي طردتها من بيتها ونحشت بناتها فضة اللي عاشت معاك على الحلوة والمرة فضة اللي انحاشت من اهلها عشانك بس طلعت ما تستاهل ويكون بعلمك جوريه تزوجت ولد خالها سلطان وصارت مسؤوله منه وسارا ملجتها الخميس يعني لعبتك هذي وسالفة أنك ترجعني وأن فلوسك وجوازك سرقوهم منك بدبي هذي ما تمشي عندنا لأن أبوي كان مراقبك وعارفين كل تحركاتك فأحسن لك تطلع من هني لا نخلي الشرطة تتفاهم معاك

محمد أبو سارا خاف وبلع ريجه وقام يصارخ : هين يافضة هيننننننن
فضة أم سارا بصوت عالي : ترى البيت بعته وحطيت فلوسه للبنات
محمد طلع مقهور : نتحاسب يافضة أنا أوريج
فضة أم سارا : يبه أخاف يسوي شي
الجد سلطان : خله يولي ما يقدر يسوي شي ما عليج منه



أبو صقر بالسيارة : ها شصار ؟؟
محمد أبو سارا : باعت البيت الچلبة وحطت كل الفلوس للبنات
أبو صقر : أي بيت
محمد أبو سارا : بيتي
أبو صقر : وأنا شكو بييتك .. المهم عندي جوريه لقيتها ؟؟
محمد أبو سارا : تزوجت ولد خالها الكبير سلطان .. حتى سارا بيملجون لها هالخميس
أبو صقر بعصبية : يعني شنو تزوجت وأنت وينك شلون يزوجونها وأنا خاطبها منك ومعطيني كلمتك .. اسمع يامحمد انا زهقت منك ومن بنتك عطني فلوسي وفكني منك ومن بنتك لا بارك الله فيك ولا ببنتك
محمد أبو سارا بلع ريجه : أنت طول بالك وانطر علي الليلة افكر عدل واقولك شنو راح نسوي




بيت أبو سلطان
الساعة 6:00


غرفة خالد

كان منسدح ويكلم إيمان : يعني ما راح تيين اليوم ؟؟
إيمان : لا أمي ما رضت
خالد : ليش يعني
إيمان : تقول ما يصير تطلعين قبل ملجتج
خالد : اللي يسمعها مو كل يوم قاعد بخشتج وشبعت منج شوف
إيمان بزعل : لا والله
خالد ضحك : ههههههههه لا تزعلين فديتج وفديت خشتج


انفتح الباب ودخل وليد : خالد خليدان
خالد حط ايده على الفون : نعم ما تعرف تطق الباب بعدين شنو خليدان أصغر عيالك يمكن
وليد وقف على الباب بملل : لا أصغر أخواني
خالد معصب منه : احلف بس توني أدري
وليد يدري أنه يكلم إيمان ويضحك بخبث : ههههههههههههههههههه المهم بسك حب وقوم البس وانزل تحت أبوي يبيك
خالد بملل : زين زين اففف
وليد طلع يضحك : انطرك هههههههههههه
خالد يصارخ : زين ياخرااااااا
إيمان تضحك : هههههههههه
خالد ابتسم : فديت هالضحكة .. حبيبتي اخليج الحين بنزل تحت لأبوي اكلمج بعدين
إيمان استحت : اوكي
خالد قفل فونه وقام تسبح ونشف شعره ولبس دشداشة وكشخ ونزل لقى أبوه وسلطان ووليد ومشاري وجده وعمته فضة وسارة وأمه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد يبوس راس جده : شلونك يبه
الجد سلطان : طيب طاب حالك
أبو سلطان : بعد أذنك يبه أنا أقول خلنا نقوم الديوانية عشان الحريم ياخذون راحتهم
الجد سلطان : نعم الراي

قاموا كلهم للديوانية

أبو سلطان : مشاري شوف القهوة
مشاري قام : أن شاء الله يبه
قبل ما يقوم شاف جوري عند الباب وبيدها صينية القهوة والجاي والحلا والتفت لسلطان : وصلت
سلطان قام لها وهو مبتسم واخذ من ايدها الصينية : يعطيج العافية
جوريه : الله يعافيك
الجد سلطان : هذا جوريه تعالي سلمي علي يبه
جوريه دخلت بكل كشختها وعطرها الفواح وسلمت على جدها وباست راسه : شلونك يبه
الجد سلطان ابتسم : بخير عساج بخير شلونج أنتي وشلون سلطان معاج ؟؟
سلطان ابتسم وسكت ينطرها ترد : .......... انا خوش واحد يبه
الجد سلطان : بسمع منها
جوريه بخجل : يبه صحيح احنا تعلمنا وعشنا مع الحضر لكن فعول البدو وكلامهم للحين بدمنا وسلطان أنا أشوفه بهالقصيدة
يا كثرهم لا قلت لك عرفة وجيه
ويا قلهم لا قلت قدر ومعزة
رجل تعزة بعد ما تلتقي فيه
ورجل قبل ما تلتقي به تعزه
ورجل ترزه بالمجالس مباديه
ورجل فلوسه بالمجالس ترزه
ورجل يموت ولا يجيبون طاريه
ورجل يجي طاريه في كل حزه
ورجل يهزه بعض موقف ويشقيه
ورجل مهوب أي موقف يهزه
ورجل ضعيف ويستفزه معاديه
ورجل كلام اعداه ما يستفزه
ورجل تلزه يعترف لك بخافيه
ورجل على خافيه محدن يلزه
ورجل يوزونه ويزعل بني خيه
ورجل يزعل من يحاول يوزه
ورجل تدزه لا زم إنك توصيه
ورجل بليا ما توصيه دزه
من لا فرش للمرجلة ما تغطيه
ومن لا يخز الناس محد يخزه !!

حست بهدوء يطغي عليهم وحست أنها غرقت بعرقها ودقات قلبها تزيد قامت وهي تقول : وصلك الجواب يبه
الجد سلطان بابتسامة فخر : وصل يابنت سلطان
طلعت وسلطان دقات قلبه تسابقه ما توقعها منه وده يقوم ويبوس راسها
خالد بإعجاب : والله أنه قصيد
وليد ضحك : هههههههه تعوذ من إبليس لا تنظلهم بعينك
الكل : ههههههههههههههههههه
أبو سلطان بفخر : الله يهينهم
الجد سلطان : آمين ياربي

دخل أبو سيف ومعاه عياله سيف وعبدالكريم وأبو مساعد ومساعد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد : ليتكم لحقتوا على القصيدة
وليد ومشاري وأبوهم : ههههههههههههههههههههه
عبدالكريم : ليه منو اللي قصد ؟؟
خالد : جوريه قصدت بسلطان
سيف وعبدالكريم ومساعد طارت عيونهم : والله
أبو سيف ابتسم : لزوم نسمعها ياسلطان
الجد سلطان : بعدين تسمعونها المهم الحين ابو عزيز وسلمان وينهم ؟؟
أبو سلطان بحذر : ابوعزيز بالطريج وسلمان اعتذر يبه يقول أنه مطلع بناته اليوم
الجد سلطان ماصدقه : المهم الحين محمد رجع الديرة واليوم كان عندي الظهر ويهددني يبي بناته
سلطان قام : أنا أعلمه
أبو سلطان : لحظة ياسلطان خلنا نفهم السالفة
أبو مساعد : ما يقدر يسوي شي يبه
الجد سلطان : أنا أدري أنه ما يقدر يسوي شي بس أنا خايف على البنات منه
مساعد : يعني شلون
الجد سلطان : البنات بناته ويقدر ياخذهم بالقانون
سلطان بحدة : شلون ياخذهم مو على كيفه زوجتي أمرها بيدي وسارا كبيرة مو صغيرة عشان ياخذها
الجد سلطان : أدري بهالكلام بس هذا كل شي توقعوا منه اللي طلق مرته وطردها بعد هالعمر وكان بيزوج بناته غصب ونحشهم من البيت مو بعيد عنه يسوي أي شي بعدين انا فهمت أنه متفق مع أبو صقر على جوريه وخاطبها ومسلم مهرها لأبوها والحين بيته بعناه وماله مكان
أبو سلطان : قصدك أنهم متفقين
أبو مساعد : ما يقدرون يسون شي
أبو عبدالعزيز : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مشاري : أنا أقول استعيلوا بالملجة وخلونا نراقبه وجذي ما يقدر يأثر على سارا ولا على جوري
وليد : كلام مشاري عدل
أبو عبدالعزيز مستحي حيل ومرتبك ما يدري شيقول : ياعمي ما أدري شقولك بس عبدالعزيز يقول أنه أجل موضوع الزواج الحين
الجد سلطان : يعني شنو
أبو عبدالعزيز : والله مستحي منك ياعمي وجهي أسود منك وما أدري شقولك بس يقول أنه مايبي يتزوج الحين
الجد سلطان : قصدك أنه غير رأيه ومايبي سارا
أبو عبدالعزيز مرتبك : والله ما أدري شنو صار وخلاه يغير رايه
الجد سلطان بعصبية : ليش كنا نلعب حنا
سيف بسرعة : أنا أبيها
كلهم طالعوه : ...........
سيف ارتبك : أقصد بنت عمتي وإذا مايبيها عزوز أنا أبيها

الجد سلطان : باجر الصبح تروح معاي المحكمة ويروح معانا أبوك وسلطان ووليد ونملج
سيف ابتسم : أن شاء الله يبه
أبو سيف مصدوم من ولده : أنت متأكد من اللي تسويه
سيف : أي يبه
عبدالكريم : بس ياخوي
سيف : لا بس ولا شي قولوله أني خطبتها وإذا رجع بكلامه وقال يبيها مستعد انسحب
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الجزء 16

الجد سلطان : توكلنا على الله
أبو سلطان : يبه لازم تاخذ راي البنت
الجد سلطان : بكلمها بالبيت
سيف يكلم نفسه ( وافقي ياسارا والله راح أصونج وأحافظ عليج أكثر منه )
خالد : وأنا
الجد سلطان : أنت شفيك
مشاري ضحك : ههههههه يقصد متى تملجون له يبه
الجد سلطان : على اتفاقنا الخميس كل شي بيتم أن شاء الله
أبو مساعد : بعد أذنك يبه أنا أقول لو نحجز شاليه أو نروح المزرعة يكون أحسن ومنها البنات يجهزون نفسهم مع بعض أحسن من كل وحدة تجهز نفسها ببيتها
الجد سلطان : ونعم الراي شرايك ياعيال
أبو سلطان : اللي تشوفه يبه
أبو سيف : أنا من رأي أخوي
الجد سلطان : توكلنا على الله



عند البنات

أفراح : سارونة شفيج
سارا قاعدة وساكته : ها .. ما فيني شي
أفراح : سارونه إذا فيج شي قوليلي
شوق : خليها أكيد تفكر بيوم الخميس
دلال : وعزوز
كل البنات ما عدا سارا وجوري : ههههههههههههههههههههههه
سارا قامت وتركتهم : ..............
أفراح : تعالي سارا ىين بتروحين ما عليج منهم
سارا : راسي يعورني باخذ بندول
أمل : جذي الحب يسوي
أفراح : يمه منكم
شوق ودلال : هههههههههههههههه
أمل : صج ليش أنوار مايت ؟؟
شوق : ماتبي تركناها نايمة
أمل : أحس قعدتنا ناقصة بدون أنوار وأمون وأسوم
أفراح : أي والله

جوريه كانت سرحانة بالواتساب اللي تشوفه :
أنا أحبج أنتي ليش ما تفهمين ، أنا أبيج أنتي ليش جذي تسوين فيني حرام عليج ، شلون جذي تتركيني وتتخلين عني بسرعة ، شلون قدر سلطان ياخذ مني وبهالسرعة ، قوليله يطلقج ورديلي تكفين جوجو أنا ما اقدر أكمل حياتي بدونج .. سلطان خاني وخذاج مني كان يعرف أني أحبج وسارا مابيها الله يوفقها مع غيري ..فكري وأنا ناطرج

تنهدت وقامت للغرفة قعدت على السرير وخذاها التفكير : شقصده أنه ما يبيها وملجتهم الخميس وشلون سلطان خانه وليش ليش يسوي فيني جذي ويتزوجني غصب إذا كان يدري أن عبدالعزيز يحبني وليش قالي أنه ما يحبني ولا يحب سارا ، والله سارا تموت
مسكت صورة سلطان اللي حاطه على الكوميدنه : ما عرفتلك ياسلطان

رجعت الصورة مكانها ولمحت فونه ناسيه على الكوميدنه يالها فضول تاخذه وتشوفه
طلع لها الرمز السري عبارة عن بصمة لأنه كان جلكسي اس 4

جوريه : افف حاط بصمة حسافةةةةةة
دخل عليها سلطان : تلفوني هني كنت حاططـ

وسكت لما شافها .. شتسوين هني ؟؟
جوريه قامت : ولا شي
سلطان انتبه أن جهازه بيدها وخذاه بهدوء وعرف أنها حاولت تبطله وابتسم : چان ناديتي افتحه لج
جوريه استحت من نفسها : لا فهمتني غلط أنا بس شفته هني ومسكته
سلطان باس خدها : أنا فاهمج صح
غمزلها وطلع : نزلي العشا جاهز

جوريه سبت نفسها وعدلت مكياجها ونزلت تحت وكانت ساكتة ومعصبة والكل عبالهم أنها مستحية


بيت أبو صقر
الساعة 10:15

فارس : يبه أنت من صجك خلاص خله يولي والله يقص عليك
رنا : يبه احنا مو ناقصين مشاكل كافي انه سرق فلوسك
شاهين : يبه ترى اللي تسويه قاعد يأثر على اسمك وسمعتك الناس بدت تتكلم علينا يعني سالفة الزواج شيلها من بالك خلاص أنت مو صغير كبرت يبه وصار عندك احفاد والله عيب أقولك أنا هالكلام
رنا : كافي الحريم اللي تزوجتهم وطلقتهم وكل وحدة عندها واحد واثنينه .. خلاص يبه والله الناس قامت تدعي علينا
أبوصقر بعصبية : تبوني اسكت عن حقي يعني خله يردلي فلوس وساعتها مابيه ولا أبي بنته لابارك الله فيه ولا ببنته
صقر : يبه من وين له مو تقول باعو البيت وطلق مرته وأهلها طردوه خلاص خله يولي أو اشتكي عليه المهم انسى سالفة الزواج هذي ورد مثل الأول نبي نرجع نشتغل يبه احنا مو ناقصنا فلوس
أبو صقر : وأنت قلت لها لازم نرجع نشتغل مثل أول وأحسن ونرد اسمنا وسمعتنا بالسوق ومحمد هذا شغله عندي إذا ما أخليه يخيس بالسجن
ما اكون بوصقر
صقر وفارس وشاهين ورنا : اخيرا الحمدلله


بيت الجد سلطان
الساعة 11:00


سارا دموعها تنزل : شلون يعني ما يبيني ليش ؟؟ أنا شنو سويت له ؟؟
الجد سلطان : ما أدري اللي أبيه منج الحين تفهميني صار بينكم شي خلاه يزعل منج
سارا تبجي : لا يبه ما صار شي والله ما صار شي عزيز يحبني يبه وانا أحبه وأموت فيه شلون تقول ما يبيني شلون أنت شفت أنا شنو سويت عشانه أنا عطيته من دمي عشان يعيش شلون جذي شلون
الجد سلطان : ما يستاهلج وأنا أبوج ما يستاهلج اهو اللي خسرج ومن ما يبينا ما نبيه ومن باعنا بعناه لو كان غالي .. سيف ولد خالج يبيج ومستعد من باجر يملج عليج وشاريج وبيحطج بعيونه
سارا تبجي حيل : اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه .. وقامت وقفت .. قوله ما تبي تتزوج .. أنا مابي لا سيف ولا غيره
واللي مايبيني أنابعد ما أبيه
الجد سلطان انصدم : يابنتي
سارا طاحت بدون مقدمات : اخ
الجد سلطان خاف : سارا ياسارا .. فضة يافضة تعالي شوفي بنتج شفيها


بيت أبو مساعد
الساعة 12:30

مساعد بفراشه منسدح ويكلم أسماء : ليش ما ييتي اليوم ؟
أسماء : والله أمي مارضت تقول ما يصير تطلعين قبل ملجتج
مساعد : اللي يسمعها يقول ما شبعت منج شوف أنا
أسماء بزعل : لا والله
مساعد ضحك : هههههههههههه انزين حبيبتي ترى بتسكنين معانا بالبيت تدرين مافي غيري أنا وأبوي والصبي ، بيكون لنا الدور الثاني بس بضبطه غرفتين وصالة ومطبخ تحضيري حق القعدة شرايج ؟؟
أسماء ابتسمت : امبيه لا تقول جذي أحس أني صج بتزوج مابقى شي
مساعد ضحك من قلبه : هههههههههههههههههه على طاري الزواج ترى حددت شهر خمسة
أسماء انصدمت : يعني ثلاثة شهور بسسسس
مساعد : اي حلو
أسماء : لا موحلو ما يمديني
مساعد : يمديج تسوين كل شي صالونج ونفنوفج ومسكتج تحجزينهم بيوم واحد وبعدين نزلي كل يوم السوق وتخلصين
أسماء : بس
مساعد : لا بس ولا شي تبين تزعليني يعني ؟
أسماء : خلاص أوكي
مساعد ابتسم : يالله الحين نامي باجر أكلمج أول ما أقعد
أسماء : تصبح على خير
مساعد : تلاقين الخير
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


قصر أبو معاذ
الساعة 1:00


معاذ انصدم : أنت من صجك ؟؟
عبدالعزيز راسه بالأرض : هذا اللي صار
معاذ مو مصدق : أنت تسوي جذي عزوز أنت اللي الكل كان يتكلم عن حبك لسارا وخوفك عليها وغيرتك المينونة تتخلى عنها بعد ما خطبتها ليييييييييش
عبدالعزيز مسك راسه : ما أدري معاذ ما أدري خايف عليها لما تدري أني تركتها ، أنا ما أدري شلون قلت لأبوي أني مابيها وهونت عن الزواج ، صدقني معاذ ما أدري غصب عني حسيت من داخلي أني مابيها ..
معاذ زعلان على حالته : كل هذا عشان جوريه
عبدالعزيز يدخل ايدينه بشعره : كله من سلطان كله منه أنا اللي قلت له كل شي أنا اللي حطيت جوريه براسه وبالأخير يغدر فيني وياخذها مني

معاذ : شهالكلام عزوز ، أنت تدري أكثر مني أن سلطان مو جذي وأنا متأكد أنه ما تزوج جوريه إلا عشان يبعدك عنها ويحمي حبك لسارا اللي كنت بتهدمه وتدمر حب صارله ثلاث سنين وتخلي الأخت تكره أختها
عبدالعزيز : والحين يعني ما تركتها
معاذ : بس صارت جوريه حلم بالنسبة لك ومستحيل تفكر فيها بيوم من الأيام ، عزوز اسمع كلامي ورد لسارا قبل ما تندم
عبدالعزيز قام : ما أدري ما أدري باجر أكلمك باي

لوجين يت بسرعة من فوق ونطت على معاذ : معوذ شفتك
معاذ اخترع منها : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي أنتي ينيه ؟؟
لوجين ضحكت : هههههههههه أي شوفني أنا ينيه حلوة ( وقامت تدور على نفسها ) تخيل لو أنا صج ينيه حلوة والبس ابيض ووردي مثل الافلام وعندي جناحات اطير فيهم
معاذ قاطعها بضحكة عاليه : ههههههههههههههههههههههههههههه صج خبلة حمدلله والشكر
لوجين ضحكت وقعدت بحضنه : هههههه عادي أصلا أهبل
معاذ يضحك : ههههههه زين زين قومي عني بعدين ليش مو نايمة للحين
لوجين قامت : الحين بقوم أنام
معاذ : تصبحين على خير
لوجين : وانت من أهل الخير
باست خده وصعدت ومعاذ قعد يفكر بعبدالعزيز ليما تعب وقام ينام


بيت أبو سلطان
الساعة 1:45

غرفة سلطان

جوريه تسبحت ولبست بيجامة من فكتوريا سكريت لونها أورنج حريريةةةة فخمةةةة وعلى بياضها تهبللللل وحطت مسكره وحمره أورنج وتعطرت بعطرها روبيرتو كفالي وراحت انسدحت وعطت ظهرها لسلطان
سلطان كان ناطرها .. قرب منها وصار ظهرها على صدره العاري وباس جتفها العاري بشغف
جوريه غمضت عيونها : سلطان
سلطان عرف شبتقول : أنا زوجج الحين صارلج أسبوعين على هالحال
جوريه ما طالعت فيه : أنا حامل وتعبانة
سلطان لفها حيل وصار فوقها ومسك ايدينها : تعبانة ولا تفكرين بحبيب القلب عزوز
جوريه طالعت بعيونه وهي تحس ايدينها بتنكسر من قوة مسكته :
جرحتني جرحٍ كبيرٍ وباين
جرحتني جرحٍ يمس الكرامه


هنت الغلا كله وعيني تعاين
بعت الهوى وأقفيت تنعي حطامه


هنت الغلا كله وأنا اليوم هاين
حبّك وقربك دون ايّة ندامه


اصبحت في شرع المحبين خاين
غدرك تفشّى وإنكشف لي ظلامه


ولاتحسبنّي وإن قسى الوقت لاين
لا والذي يحصي بعلمه أنامه


أموت ولاأمشي مسلكٍ حيل شاين
وأموت ماسقت القدم للملامه


أنت إبتعد عنّي وأنا اليوم زاين
حالي وأببشر بالسعد والسلامه


إنسى غرامي ثم فكّر وعاين
شف موقعك وإرسم لحدّك علامه


حدّي ورسمته وأصبح اليوم باين
( يموت حب ولاتموت الكرامه )

سلطان ألجمته الصدمة ما قدر يتكلم ولا ينطق بحرف : .........
جوريه : أعتقد وصلك جوابي ، وعيبٍ عليك تتكلم بشي ماضي أنت شفته وسمعته وعرفته وإذا أخطيت مرة لما حبيته لأني صغيرة وما لقيت اللي يفهمني ويسمعني ويصوني غيره لكن أنت أخطيت مليون مرة .
سلطان قام ولبس ملابسه وطلع من البيت
( بعد مرور سبع شهور )


محمد أبو سارا دش السجن بعد ما اشتكى عليه أبوصقر أنه سرق فلوسه وحكموا عليه خمس سنين

مساعد وأسماء تزوجوا من أربع شهور والحين أسماء حامل بالشهر الثاني

سارا تفرغت لدراستها ورفضت سيف وقعدت تخدم أمها وجدها بعد ما حاشتها صدمة عصبية ونفسية قوية

سيف ما انصدم أنها رفضته بس للحين عنده أمل توافق عليه

إيمان وخالد حددوا زواجهم بعد سنة تكون إيمان خلصت سنة بالجامعة وكمل عمرها 18

عبدالعزيز خلص اخر كورس له وسافر يكمل ماجستير بأمريكا وراح معاه جاسم رفيجه

جوريه وصلت شهرها الثامن والكل بباله أنها بالسابع ما عدا عمها وعياله يدرون
سلطان من ذاك اليوم ما يقرب لها كلش وعلاقتهم حيل حيل رسمية مع بعض بس جدام أهلهم يحس أنها تحبه وتموت فيه من كثر ما تضحك وتسولف عنه وتقصد فيه



بيت أبو سلطان
الساعة 4:45


جوريه نازله بنفنوفها الأبيض الاسترج الواسع وشعرها اللي كل ما يطول تقصه بوي وبطنها جدامها وماسكتها بيدها : مساج الله بالخير خالتي
أم سلطان ابتسمت : مساج الله بالنور والسرور .. الله يسهل عليج يايمه والله أني كل ما أشوفج قلبي يعورني عليج بهالعمر وأول حمالج وفيج توم .. الله يعينج
جوريه ابتسمت : امين يارب ما عليج خالتي بخليج تساعديني فيهم
أم سلطان بفرحة : أنتي بس تولدين والله لاخليهم على كيفهم بالبيت يلعبون ويكسرون وحتى نوم نوميهم عندي
سلطان سمع اخر الكلام وابتسم وهو يقعد : لا عاد يمه جذي أغار منهم
أم سلطان انصدمت : وي تغار من عيالك .. عيالك ياحظي
جوريه وسلطان : ههههههههههههههههههههههه

سلطان قام : يالله أنا بمشي تبين شي
جوريه : ييب كيك وبيبسي وموالح عشان البنات بالليل

سلطان : ماشي
أم سلطان : حافظك الله يايمه
جوريه : ودي أقوم أسوي سلطات وعصيرات بس مالي خلق
أم سلطان : وليش تقومين خلي الخدامة تسوي كل شي أو ناديها تييبلج الاغراض واشتغلي بمكانج وانتي قاعدة ليش تعبين روحج .. منو بييج ؟
جوري : لوجين وأمون وأمول وشوق ودلال
أم سلطان : تدرين عاد كنت ناوية أخطب لوجين لسلطان بس سبحان الله مو نصيبه
جوري ابتسمت بألم : خطبيها لوليد
أم سلطان : وليد مايبي يتزوج الحين
جوري : كلميه وإذا مايبي شوفي مشاري
أم مشاري : وأنتي صاجة البنت تنحب وتدش القلب بسرعة ونسبهم يشرف ، يكفي أخوها معاذ والله لو عندي بنت عطيتها اياه من كثر ما يمدحون فيه وبأخلاقه ووقفاته معانا
جوريه : الله يرزقه ببنت الحلال اللي تسعده



بيت أبو علي
نفس الوقت


شوق : دلال قومي لبسي
دلال تلعب بإيبادها : زين زين
شوق : أنوار ما راح تروحين معانا
أنوار بملل : لا
أم علي تغمز لزوجها : ليش يمه روحي استانسي مع خواتج
أبو علي : روحي يبه
أنوار : مالي خلق يبه
شوق : كيفج أنا بروح ألبس
أم علي : منو بيوديكم ؟؟
شوق : علي يمه كلمته يقول نص ساعة
دلال قامت بسرعة : نص ساعة امبيه ما يمديني اسوي شي
شوق وأمها وأبوها : هههههههههههههههههههههههههه

بيت الجد سلطان
الساعة 5:00


سيف يبوس راس جده : شلونك يبه
الجد سلطان : بخير عساك بخير أبوك وأمك شلونهم
سيف : بخير يسلمون عليك
الجد سلطان : الله يسلمهم ليش مايبتهم معاك
سيف : ليش يبه فيه شي
الجد سلطان : اي فيه
سيف : شنو يبه
سلطان دخل عليهم : السلام عليكم
سيف والجد : وعليكم السلام
سلطان يبوس راسه : شلونك يبه
الجد سلطان : طيب أنت شلونك وشلون مرتك عساها ولدت ؟؟
سلطان ابتسم : لا يبه بعدلها شهر
الجد سلطان : طولت
سيف ضحك : ههههههههه مستعيل أكثر من سلطان

الجد سلطان : اي والله أني ودي أشوف احفاد حفيدي الكبير
سلطان ابتسم : أن شاء الله تشوفهم يبه
الجد سلطان : زين أنك ييت باخذ رايكم بموضوع
سلطان وسيف : موضوع شنو
الجد سلطان : أبو صقر كلمني يبي يخطب من بناتنا لفارس ولده
سلطان وسيف : بو صقر !!!
الجد سلطان : يقول أنه يتشرف بنسبنا ويبي يتقرب منا
ويبينا ننسى اللي صار منه قبل
سيف : والله يبه أنا اللي أعرفه أنهم ناس سمعتهم زينه ونسبهم يشرف والفلوس الله معطيهم من خيره ونعمته بس لازم نسال عنه بعد
الجد سلطان : هو ما عنده الا صقر وفارس وبنت وحده الكبير متزوج بنت عمه وعنده منها عيال والبنت وفارس عنده ببيته ، يقول أنه دارس شريعة وتوه متوظف مؤذن بالأوقاف
سلطان : قالك منو اللي يبونها ؟؟
الجد سلطان : لا قال وحدة من بناتكم
سيف : منو بتعطيه
الجد سلطان : بعطيه أمل الولد عمره 23 وأمل تناسبه بالعمر أصغر منه بسنتين بس
سيف انصدم : أمل
الجد سلطان : اي أمل شفيها
سيف : مافيها شي يبه بس ليش أمل ما تخاف يزعل منك عمي سلمان مرة ثانية
سلطان : أنا أعرف ليش تبي تعطيه أمل لأن أمل من صغرها هاديه وفيها دين
الجد سلطان : أنا أكلمها وأكلم سيف وسلمان وفهد وابو مساعد واشوف رايهم وان شاء الله خير


بيت أبو سلطان
الساعة 5:45


شوق ودلال ولوجين وصلوا بنفس الوقت .. علي نزلهم وسلم على معاذ ومشى ومعاذ وراه سيارة البوديقارد وقف ووقفوا وفتحوا الباب للوجين ونزلت منها ونطرها

شوق فجت حلجها : طاعي يفتح لها الباب مو احنا ننزل بروحنا وبسرعة بعد
دلال ضحكت : هههههههههههه ذكري الله فشلتينا
لوجين يت وسلمت عليهم : هاي بنات
شوق ودلال : هايات

معاذ حرك وهو يضحك على كلام شوق وكل ما يتذكر شكلها يضحك مرة ثانية


يتبع ،،،
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الجزء 17
بيت أبو سلطان
الساعة 7:00


شوق : مالت علي وعلى حظي المنسدح إلا مو منسدح مدعوم وميت مرة وحدة
كل البنات : ههههههههههههههههههههههههه
أسماء تمسح دموعها : بس تكفين تكفين خلاص بطني قامت تعورني
لوجين تضحك : ههههههههه الحين حظج منسدح عشان ما عندج احد يفتحلج الباب
شوق : وفيه أكثر من جذي
أمل تضحك : ههههههه فشلتينا شوق سكتي
شوق : بعد هذا الصج لا فشلة ولا شي


احم احم

لوجين خافت : يمممممممه
جوريه ضحكت وقامت ماسكة بطنها : ههههههه ما راح يدش لا تخافين هذا وليد حماي

راحت له ولقته ورا الباب : هلا وليد
وليد ابتسم : هلا مرت أخوي عندج أحد اسمع صوت
جوريه : عندي البنات ولوجين رفيجتنا
وليد : زين عفيه بلوزتي الزرقا والشورت الأسود وجوتيي مال النادي
جوريه :الحين اييبهم لك
وليد : ناطرج

شوق : شنو يبي
جوريه : شكو أنتي يالملقوفة
لوجين تضحك : عشتو يعني ما سمعناه يبي بلوزته الزرقه وشورته الاسود وجوتييه مال النادي ههههههههه

شوق وإيمان وأسماء وأمل : هههههههههههههههه
شوق : بسم الله ينيه أنتي شلون سمعتي
لوجين : ياغبية أنا عند الباب يعني اسمع كل شي
شوق : ههههههههههههههه اي والله صح
لوجين : مالت عليج
البنات : ههههههههههههههههههههههههه


جوريه صعدت وشافت خالتها جدامها
أم سلطان : سمعت صوت وليد
جوريه : اي خالتي يبي ملابسه بيروح النادي
أم سلطان : چان خليتي الخدامة تصعد وتطلعهم ليش صاعدة أنتي
جوريه : عادي خالتـ ااااخ
أم سلطان خافت لما شافتها زلقت وطاحت على ظهرها : يممممممممه بسم الله عليج بسم الله عليج تعورتي

البنات خافوا من صرختها وتيمعوا عليها : جورييييييه

جوريه راح نفسها وتحس ماي البيبي تطشر بكل مكان وظهرها انقص نصين : دقوا على سلطان بسرعةةةةةةةة

لوجين راحت تركض من الخوف وسحبت وليد من الباب : ولييييييييد تعال شوف جوريه طاحت على ظهرها بسرعةةةةةةةةةةةةةةةة
وليد اخترع منها وما حس إلا باللي ساحبته معاها شافهم متيمعين عليها وشالها : يمه دقي على سلطان خليه يلحقني مستشفى الولادة
أم سلطان بخوف : أن شاء الله أن شاء الله
وليد خذاها وراح الولادة ودخلوها بسرعةةةةةة وما رضوا يسون شي الا بتوقيع الابو : شلون ما يصير خلاص أنا أوقع

سلطان دخل المستشفى يركض ووراه سيف وجده وعمته فضة : وليد وينها
وليد يلهث : ما رضوا يسوون لها شي الا بتوقعيك
سلطان ركض لغرفة الدكتور وقع على الاوراق ودخلوها الولادة وحالتها كانت صعبة حيللللل تبجي حيل وصراخها معبي المكان كله
الجد سلطان : شلون صار جذي
وليد : قلت لها أبي ملابسي بروح النادي والبنات عندها ما قدرت ادش وما أدري هي بتروح زلقت ريلها من الدري

سلطان كان خايف حيل عليها وعلى عياله ويمشي رايح راد بممر الولادة
راحت ساعة
ورا الساعة.
ورا الساعة
ورا الساعة
وخلص الليل كله وهي تولد
والجد مشى وخذا معاه فضة غصب وسلطان قعد مع وليد وسيف بروحه
وطلع عليهم الصبح وصار الظهر وصلوا العصر وجوريه صراخها ما وقف

سلطان نفذ منه صبره قام يصارخ : لمتى لمتتتتتتتتتتتتتى

آآآآآ

وليد ابتسم : سمعت
سلطان دق قلبه : ولدت !!
سيف : مبروك سلطان
سلطان متوتر : الله يبارك فيك

طلعت الممرضة وبيدها بيبي لافينه أبيض بأبيض : مبروك يابت ولد
سلطان شقت الابتسامة ويهه : الأم أقصد والأم
الممرضة عطته الولد ودخلت : ادعولها للحين فيه بيبي ثاني
سلطان طاحت عيونه على ولده اللي بيدينه : أخيرا ييت يافهد
وليد ابتسم : بتسميه على أبوي
سلطان ابتسم : والثاني فارس
طلعوله الولد الثاني بعد ثلاث دقايق
سيف : أذن لهم
سلطان مسك عياله وقام يأذن لهم ووليد صورهم مليون صورة ودزها لأمه وأبوه وبقروب العايلة وبسرعة الكل قام يدق ويبارك
وكل هذا جوريه ما درت عنه ظلت نايمة يوم كامممممممل وما قعدت الا ثاني يوم الصبح

سلطان كان مو نايم غير خمس ساعات من فرحته تسبح ولبس دشداشة وغتره وعقال وترس الممر ورد جوري أحمر وأبيض وأفخم أنواع الكاكاو البلجيكي وتورته من ست طبقات حق كل اللي يشتغلون بالمستشفى وبالونات أبيض ووردي بكل مكان
ووزع فلوس على كل العمالة المسلمة بالمستشفى وياب ثلاث علب هدايا فوق بعضها كبير ووسط وصغير
لقاها قاعدة والممرضات حواليها اللي تفحصها واللي ترتب فراشها واللي داشه بالورد واللي داشه بكاكاو وكانت مصدومة
سلطان : حمدلله على سلامتج ياأم فهود
باس راسها وفتح العلب وحدة فيها سلسال ذهب بنهاية قلبين قلب في صورة اهو وجوريه وقلب في صورة التوم
جوريه مو مصدقه كل شي تشوفه : شنو هذا
سلطان ابتسم : عجبج .. شوفي فيه بعد
فتح العلبة الوسط وكان فيها طقم جنطة وكعبها من ديور ماركةةةةةة والعلبة الكبيرة فيها قميص نفاس أبيض مع لوازمه كلها وظرف صغير فيه تذكرتين لتركيا
جوريه : ليش كل هذا ؟؟
سلطان ابتسم : مستانس حيل
جوريه ابتسمت : بشوف عيالي
سلطان بابتسامة واسعة : الحين اييبهم لج


يتبع ،
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الجزء 18
بيت أبو سيف
الساعة 10:00


أبو سيف : أمل ؟؟
الجد سلطان : أي أمل شفيك أنت وعيالك كل ما أقول لواحد انصدم
أبوسيف : منو عيالي ؟؟
الجد سلطان : سيف
سيف توه نازل : ياصباح الخير اسمع اسمي
الجد سلطان ابتسم : لا طريت ال
سيف ضحك : ههههههه افا بس قصدك لا طريت الذيب جاك يركض
أبو سيف والجد سلطان : ههههههههههههههههههه
سيف : أمي تقول أنك عندناا
الجد سلطان : ييت أكلم أبوك أخوك وينه
سيف : يتريق الحين بيي
أبو سيف : والله يبه خلني أقول للبنت وأشوف رايها وما يصير الا الخير ان شاء الله
الجد سلطان : عندك أسبوع لا تطولون أكثر من جذي
( وقام )
أبو سيف : وين يبه خلك
الجد سلطان : بروح أشوف عيال سلطان بالمستشفى قوم ودني ياسيف
سيف ابتسم : أن شاء الله
أمل نزلت تركض : بروح بروح
أبو سيف ضحك : هههههههه بسم الله الرحمن الرحيم سلمي أول
الجد سلطان ابتسم : يالله لبسي
أمل تطالع أبوها : أروح يبه
الجد سلطان : أنا أقول روحي البسي تسالين أبوج
أبوسيف ضحك : ههههههههههههه روحي
أمل راحت تركض : بس تودوني اخذ هدية وورد
سيف : خلصينا بس
ابوه وجده : هههههههههههههههههههههه


قصر أبو معاذ
الساعة 10:30


لوجين تسولف لمعاذ وأمها شلون طاحت جوريه : يمممممه والله والله من الخوف چان اركض وافتح الباب واسحب الريال من ايده عشان يدش ويشوفها .. سويت له جذي ( تشرح المشهد )
معاذ يضحك : ههههههههههههههههههههههههه
أم معاذ مصدومة : أي ريال اللي مسكتيه
لوجين : وليد
معاذ يضحك : هههههههه وبعدين
أم معاذ : وأنت بدال ما تهاوشها تضحك
لوجين : ليش يمه ما سويت شي
أم معاذ : خلف الله على عقلج
معاذ ولوجين : هههههههههههههههههههههههههههههه


( بعد 40 يوم )


أمل وافقت على فارس
وجوريه خلصت نفاسها
ورجعت بيتها مع عيالها
ووليد يحب لوجين
ولوجين ما تدري عن شي


بيت أبو سلطان
الساعة 11 م


غرفة سلطان

جوريه قاعدة جدام التسريحة لابسة نفنوف ضيج استرج أحمر علاق وطويل وله فتحة من الركبة وصدره سبعة عريضة ولابسة تراجي لولو مع عقدها وخاتمها وصابغه شعرها بني وقاصته لتحت أذونها ومسويته نصه نازل ونصه منفوش
وكانت تحط حمرتها لما دخل عليها سلطان : السلام عليكم

جوريه بهدوء : وعليكم السلام
سلطان شاف فهود وفروس نايمين وابتسم وقرب منها وباس رقبتها : اشوه انهم نايمين
جوريه : ليش يعني شنو اللي بيتغير
سلطان يدخل ويهه بشعرها : شعرج جذي حلو وشكلج عاجبني
جوريه قام قلبها يدق : .................
سلطان شافها ساكتة لف ويهها وباس شفايفها وخدودها وأذونها
جوريه ما تحملت وبعدته عنها : ...........
سلطان انصدم : شفيج
جوريه مرتبكة : ما فيني شي
سلطان : تدرين أن طول حمالج أنا ساكت وأن هذي أول ليلة لنا متزوجين صج
جوريه لفت ويهها عنه وقامت بتروح الحمام تعدل مكياجها اللي خربه : بيدك سويت هالشي
سلطان عصب منها لانه حقرته ومشت وسحبها من ايدها وحشرها على الطوفة : لا تخليني اعصب ومرة ثانية لا تمشين عني وأنا أكلمج
جوريه خافت : وخر عني سلطان
سلطان : ما راح اوخر
جوريه : بصارخ وألمهم عليك
سلطان ضحك بصوت عالي عشان يستفزها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تصدقين ضحكتيني .... صارخي خل اشوف شنو بتقولين لهم وشلون بيصدقونج تكفين صارخي بسمعج
جوريه انقهرت منه وبعدت عنه بتمشي : ...............
سلطان لحقها ومسكها وحذفها على السرير : لما اكلمج ما تمشين جذي فاهمةةةةةةةة
جوريه تعورت من الطيحة لان نصها صار بالسرير ونصها برا : اح
سلطان مسك شعرها يحس أنه يتلذذ فيها : فاهمة
جوريه : مصر تهيني
سلطان شالها وحطها بحضنه وصار ظهرها على صدره وريولها بين ريوله : قتلج أسف وغلطت وصححت غلطتي شتبين أكثر من جذي
جوريه تعدل نفنوفها : مابي منك شي هدني
سلطان يدري أنها متوترة وحاس بأنفاسها السريعة .. ابتسم لها وهو يعض أذنها ويحرك أصابعه على ريولها : ما راح اهدج
جوريه طالعت بعيونه : سلطان
سلطان نومها ونام فوقها : عيونه وقلبه وكله حلالج
جوريه بلعت كل الكلام اللي بتقوله : ......................................
وسلطان عاش هالليلة متلذذ بكل لحظة وثانية ودقيقة طوفها وسكت لها عنها وجوريه تصارخ : ما خذيت الحبة وخر عني سلطان والله ياويلك لو حملت قوم مابيك مو غصب وخر عني
سلطان كان مطنش فيها ومستانسسسسسسسسسسسسسسسس لما خلص ونام وجوريه قامت تطقه وتبجي وهو يضحك عليها ومطنش فيها ومخليها على راحتها
جوريه سمعت صوت فروس يبجي وقام تمسح دموعها : والله لو حملت هالشهر ياسلطان ياويلك وبدال الحبة باخذ حبيتن زيننننننننن فهمت
سلطان ضحك عليها ونام وظلت مقهورة منه طول الليل


جوريه خذت عيالها ونزلت الحديقة والوقت متاخر شغلت كاميرا الفون وقعدت تصور عيالها وتغني لهم :
فهودي أمه تحبه وفروسي مثله تحبه
فهودي ياحلاته وفروسي أحلى منه
فهودي أبوه سلطان وفروسي أبوه سلـ

وقفت الكلمات ببلعومها وتجمدت ايدينها وهي تصور بالفون : ....... ع ـزيـ ـ ـز
عبدالعزيز كان متغير حيل وضعفان أكثر من أول وتحت عيونه سواد بس جاذبيته للحين ما راحت : صج الكلام اللي سمعته ؟؟
جوريه وقفت وخذت عيالها : رد المكان اللي ييت منه مالك مكان هني
عبدالعزيز سحبها من ايدها اللي ماسكه فيها فارس وبجى :لا تخليني وتمشين وأنا أكلمج تدرين أنج تستفزيني بهالحركة
جوريه تسسكت فارس : بس ماما بس ( وبحدة تكلمت ) عزيز روح مني هني احسن انت مو كنت بأمريكا شلي يابك روح قبل محد يشوفك أنا ما عندي استعداد اخسر زوجي وعيالي


بغرفة وليد


مشاري : وليد تعال شوف
وليد : شنو
مشاري : تعال شوف بسرعة
وليد قام من مكانه وراح البلكونه اللي واقف فيها أخوه : شنو ... جوريه ؟؟ وعيالها معاها ؟؟ شالللبس اللي طالعة فيه ومنو هذا اللي واقفة معاه
مشاري : هذا عزوز
وليد انصدم : عزوز


تحت بالحديقةةةةةةةة


جوريه قامت تصارخ وعيالها ماسكتهم على صدرها : خلاص روح فكني عزيز ليش ما تفهم أنا متزوجة الحينننننننننن فكنننننننننننني
وليد ومشاري نزلوا يركضون ووراهم سلطان اللي نازل ببنطلونه بس وخذوا منها فهود وفروس : جوورييييييييية !!

سلطان مسكها وسحبها وراه وصارخ عليها : انتي شلي منزلج بهاللبس روحي داخلللللللللللللللللللللل
جوريه راحت تبجي : ......
عبدالعزيز صارخ : لا خلها أنا ييت اتفاهم معاك عشانها

وليد ومشاري : هييييييييييييييييييه !!
سلطان مد ايدينه بين اخوانه وبين عبدالعزيز : خلللللللوه
( والتفت لعزيز ) قول اللي عندك وخلصنا
عبدالعزيز يطالع جوريه اللي واقفه ورا الباب وتبجي : أنا ييت اتفاهم معاك مابي اتهاوش انا تسع شهور بأمريكا مو قادر أنام ولا ارتاح
سلطان جتف ايدينه : قول اللي عندك وخلصني
عبدالعزيز : ليش تزوجتها وأنت تدري أني أحبها ليييييش وأنت اللي شفت وسمعت كل شي
سلطان : لأن
جوريه تكلمت قبله وهي تمشي وتوقف عنده : لأني أنا اللي حبيته و تقربت منه بعد ما شفت وحسيت أنه بيحبني صج ويحافظ علي ويصون العلاقة اللي بينا ، مو مثلك حبيت سارا وبعدين حبيتني وبعدين فجأة رديت لمشاعرك الأولى واكتشفت أنك تحبها وخطبتها وبعدين شنو سويت ، هديتها وانحشت يعني خاين
سلطان انصدم ما توقعها ترد بهالقوة عليه : ..............

عبدالعزيز يصارخ : ما خطبتها الا لما تزوجتي سلطان أنتي اللي خنتي بالأول مو أنا ، بعدين لا تجذبين على روحج أدري أنج تحبيني
سلطان ووليد ومشاري : احتترم نفسسسسسسسسسك

جوريه قامت تصارخ : ما حبيتك وعمري ما راح أحبك أنا ما حبيت الا سلطان زوجي وبو عيالي
عبدالعزيز صارخ : حبيتيه ولا لعبتي علينا احنا الاثنين ولما حملتي منه خفتي من الفضيحة وقلتي اتزوجه
جوريه مسكت سلطان اللي كان بيهجم عليه : حبيته وحملت منه وقبل ما اتزوجه والحين زوجته وحبيبته وأم عياله وهو بوعيالي عندك شي ؟؟
عبدالعزيز بنظرة مكسورة : ليش تغيرتي جوريه ؟؟
سلطان فقد أعصابه ومسكه وطرده برا : اطلع برا برا مابي أشوفك مرة ثانية وأنس شفتك أعرف أنك ميت


طرده وسكر الباب الخارجي وراه وراح لجوريه سحبها من ايدها ومشى فيها ونسى عياله : تعالي أنتي

وليد ومشاري شافوها تطالعهم عشان عيالها وراحو فوق



يتبع
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الجزء 19

سلطان سحبها وحذفها على السرير بعصبية : ممكن أعرف شلي سويتيه وشلي منزلج بهاللبس ؟؟ ما تدرين أن أخواني معاج بالبيت ؟؟ ماخذه راحتج عالاخر ؟؟ جم مرة حذرتج من هالشي ؟؟ ما ترديننننننننننننننننننننن ؟؟ ليش تسوين جذي ؟؟ عشانه صح ردي عللللللللللي
جوريه خايفة من صراخه أول مرة تشوفه فاقد أعصابه جذي وفاير دمه ، تبجي من خوفها : لاا سلطان لااااااااا ، لا تهيني مرتين ما اتحملها والله ما اتحملها منكككككككك ، أنا شفتك نمت والعيال قعدوا خذيتهم ونزلت ما دريت أنه راد اليوم أصلا من زواجنا ما أدري عنه شي والله ما أدري عنه شي
سلطان ماسك شعرها حيللللللللل : لا تجذبينننن ردي علي تحبينه للحين تبينه أنا مستعد اطلقج واخذ عيالي منج وروحي سوي اللي
جوريه قامت تهز راسها وتحاول تفلت ايدينها منه : لااااا سلطان لااااا ما أحبه ما أحبه أحبك أنت أنتتتتتتتتتتتتت

سلطان تركها وقعد على الأرض : ......................
جوريه ما تحركت قامت تتكلم وهي تبجي : أنا غلطت سلطان صح ما أنكرت بس بعدين شفتك وسمعتني مثل أخو كنت طول عمري أتمناه ، نصحتني مثل أخو ، حبيتك مثل أخو ، وعدتني تكون أخو ، بعدين فجأة شفتك غريب ، قسيت علي ، حملت منك ، تزوجتني ، بس ما كنت تشوف أني أحبك كنت تشوف شكك وغيرتك المينونة
قامت للحمام وفتحت المغسله ومسحت مكياجها بمناديل جونسون وحطت راسها تحت الماي وهي تبجي

سلطان قام وراها وسكر الماي ورفعها ولفها عليه : تبيني أخو بصير لج أخو أوعدج أني بكون
جوريه صارخت وحطت ايدها عى حلجه : لا سلطان لااااااا
سلطان سكت وتركها ولبس ملابسه وطلع

جوريه طلعت لبست روبها وراحت مثل المينونة فتحت باب غرفة مشاري حيللللللل
مشاري ووليد اخترعوا : ششششششنو ؟؟
جوريه خذت عيالها من ايدينهم ومشت : .............

وليد مسك ايدها : قعدي بكلمج
جوريه تمشي : فوني نسيته بالحديقة احد ييبه لي
وليد قام ومسكها : انا اييبه خلج هني ، مشاري

مشاري فهم عليه قام ومسكها وقعدها على السرير وحمد ربه أنها لابسه روبها على الأقل جدام اخوه : جوريه

جوريه بجت ما قدرت تتحمل تعلقت بمشاري وطلعت كل اللي بقلبها
وليد دخل وشافهم وحاشته صدمة ومشاري كان رافع ايدينه بمعنى أنا مالي شغل : هذا فونج
جوريه بعدت عن مشاري ومسحت دموعها وخذت فونها وشالت عيالها وقامت : بعدين نتكلم

وليد : فهود وفروس إذا ظلوا جذي بيضيعون
مشاري : شنسوي
وليد : نحاول نقربهم لنا كثر ما نقدر نخليهم عندنا أكثر وقت ممكن



قصر أبو معاذ
الديوانية


معاذ انصدم : أنت من صجك ووينه الحين ؟؟
جاسم : راح لهم
معاذ وقف : ليش أنت متى وصلتوا ؟؟
جاسم : أقولك تونا واصلين
معاذ : شباب تعالوا معاي
حمزة ورشدان ويوسف وفواز كلهم راحو معاه


حمزة : خلونا نتوزع كل اثنينه منا يروحون لبيته وشقته وعند سلطان
معاذ : لا عزوز أذكى من انه يروح بيت أبوه وأكيد راح لسلطان بس بيرد شقته راح نلقاه هناك
وصج وصلوا شقته ولقوه مكسر المرايا والفازات والطاولة والكراسي وكل شي جدامه كاسره
معاذ راح له ومسكه من صدره : أنت مينون ؟؟ ليش تسوي جذي ؟؟
عبدالعزيز : بذبحها بذبحهاااااااااااا
معاذ اشر للشباب يمسكونه : اذبحها ودش السجن وروح فيها اعدام
عبدالعزيز معصب : اموت عادي المهم أني اذبحها
معاذ : وسارا
عبدالعزيز سكت : .........
معاذ : اي لا تطالعني جذي ، سارا لمنو تخليها ، سارا اللي تعادينا أنا وياك عشانها ، سارا اللي كانت ما تمشي وما تاكل وما تقعد الا معاك بالجامعة ، سارا اللي عشت معاها ثلاث سنين حب ، سارا اللي لعبت بمشاعرها وأوهمت نفسك أنك تحب أختها

عبدالعزيز خزه : .........
معاذ : اي لا تخزني فكر عدل ياعزيز ، أنت ما تحب جوريه ، أنت تبي تحميها وتخاف عليها لأنها صغيره ولجأت لك أنت أول واحد ، طالع نفسك شلون صاير ، اسمع قلبك ، أنت تحب سارا
عبدالعزيز عصب: معععععععععععاذ
معاذ يكمل : سارا اللي هديتها وانحشت قبل ملجتها بجم يوم للحين تنطرك للحين تسأل عنك وتأخذ أخبارك من جاسم ومني ، سارا اللي ما تدري عنه انها عشان تخليك تعيش تبرعت لك بجيسين دم مع أنها كانت محتاجة نست نفسها عشانك والحين شنو سويت شنو جازيتها فيه ؟؟
عبدالعزيز انصدم ليش محد قاله أن سارا هي اللي تبرعت له بدمها : .............
معاذ : شباب دخلوه خل يرتاح وتعالوا ننظف المكان
حمزة وجاسم دخلوه غرفته وطلعوله ملابس وخلوه يدش يتسبح غصب

يوسف ينظف مع معاذ : شلون تقدر تقول هالكلام وأنت تحبها
معاذ بهدوء : طلعتها من قلبي من زمان بس بتظل لها معزة بقلبي وبتظل زوجة رفيجي

يوسف : زوجته
معاذ : مرده لها وبتشوف أنا متأكد أنه يحبها عزوز محد يعرفه كثري عزوز محد فهمه كثري
حمزة : ياقوتك يامعاذ
معاذ ابتسم : خلونا نخلص


يتبع
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
بيت الجد سلطان
الساعة 8:00



فضة : يبه يبه
الجد سلطان : فضة ؟!
فضة : ايه يبه قوم
الجد سلطان : جم الساعة ؟!
فضة : قوم سلطان يبيك
الجد سلطان قام : سلطان !! ليش جم الساعة الحين
فضة : ثمان الصبح
الجد سلطان : الله يستر زين سويلنا جاي ولحقينا فيه


قام غسل ولبس دشداشته وطلع للصالة : سلطان شلي يابك ؟؟ صاير شي ؟؟
سلطان كانت عيونه مورمه مو نايم ومبين عليه التعب : بطلق يبه
الجد سلطان : الله لا يجيب شر .. ليش وأنا أبوك ؟؟
سلطان : عزيز أمس وصل يبه وياني البيت تهاوش معاي للحين نفسه فيها
الجد سلطان تفأجا : عزيز !! متى وصل ؟؟
سلطان : الظاهر أنه واصل أمس
الجد سلطان : خله أنا أكلمه .. وأنت لا تتدخل بعدين مرتك صغيرة حتى لو أخطت وعيالك مالهم ذنب .. قوم الحين شكلك تعبان غسل وتعال
سلطان قام : لا يبه صلاة ما صليت ولا نمت بروح البيت.

الجد سلطان : على راحتك


طلع سلطان بسيارته وكان طول الطريج يفكر فيها : عذبتيني جوري والله عذبتيني ليش ما تفهمين أني أحبج ليش كل ما أقرب منج تبعدين عني ليش

وصل البيت وشاف أمه وأبوه قاعدين سلم عليهم وصعد فوق

دخل غرفته وشافها نايمة بروبها وعيالها نايمين على ايدها اليمين وصدرها مكشوف مبين أنها كانت ترضعهم
كسرت خاطره .. وبينه وبين نفسه ابتسم على منظرهم ، صورهم عشان يحتفظ بهالصورة ، ودخل الحمام تسبح وخذاله خمس دقايق وطلع لبس ملابسه الداخليه وبيجامه بيضا حرير وصلى وراح قعد على الفراش : جوريه جوريه

جوريه من التعب ما حست فيه : .............
سلطان ابتسم وباس راسها : ما اقدر اخسركم
رفع الكمبل عليهم ونام بسرعةةةة من التعب


بيت الجد سلطان
الساعة 9:00


سارا كانت قاعدة مع جدها وأمها وأمل وسيف : لا أموله والله مالي خلق
أمل : آفا سارونه تدرين أني ما عندي خوات ولا أحد يساعدني بجهازي ولما اطلبج ترديني
الجد سلطان يدري ليش أمل بتاخذها : روحي معاها وغيري جو
سارا ابتسمت مجاملة : خلاص راح اروح
أمل استانست : صج
سارا قامت : نطريني ألبس ونروح
أمل : بيي معاج
سارا ابتسمت : تعالي

فضةة أم سارا : ياربي ياربي أنك تصلح حالها
الجد سلطان قام : سيف تعال معاي


سيف قام مع جده لغرفته وفتح له التجوري : شنو هذا يبه

الجد سلطان طلع رزمة فلوس : هذي الفلوس لسارا خلهم عندك وأي شي تحط عينها عليه حتى لو ما تقولك عنه تشتريه لها
سيف يمسك الفلوس : بس هذا وايد يبه جم هذول ؟؟
الجد سلطان : هذول 3000 خلهم عندك وتصرف فيهم على راحتك وأن شاء الله أنها من نصيبك
سيف ابتسم وباس راس جده : الله يخليك لنا يبه ولا يحرمنا منك بدونك ما أدري شسوي

نزلوا سارا وأمل وكانت سارا لابسة ليقنز أسود وبدي بيج وقميص بيج ازاريره ذهبيه وجنطه شانيل سوده مع الكعب وحزام اسود بالوسط


راحو الافنيوز وطول الطريج كانت أمل تسولف مع سارا وسارا تضحك وسيف أكثر واحد مستانس


سيف : وين بتروحون أول شي؟؟
أمل : فكتوريا سيكرت
سيف وصلهم ودخل معاهم : يالله
أمل : وين وين خلك برا
سيف ابتسم : خلصيني بس يعني مستحية اللي يسمعج يقول ما أعرف شي
سارا ضحكت وأمل تفشلت : ههههههههههههههههه

سيف استانس لأنها ضحكت : أخذي أي شي تبينه
سارا : لا مابي شي
سيف : الفلوس من يدي
سارا سكتت وراحت صوب مجموعة جسم نكهات وبدي لوشن وعطر : ...........
سيف وقف وراها وهمس بأذونها : أخذيها
سارا مشت عنه وسيف راح واشتراها لها واخذها وشافها عند اللانجري مع أمل : ما خلصتوا
أمل : لا تونا
سارا : اخذي الوردي أحلى
أمل : أحس الأبيض أحلى
سارا : أنتي عروس والأبيض اخذيه سوالف ريش وتطريز مو سادة جذي مو حلو ، الطقم الوردي أحلى
أمل : زين جم اخذ
سارا : غبيه انتي فيه وحدة ما تعرف مقاسها أخذي b
أمل : لا حبيبتي ال b حقج صدرج كبير أنا a
سيف ضحك عليهم : ههههههههههههه
سارا استحت من سيف : ياحمارة وطي صوتج
أمل ضحكت وخذت الطقم الوردي وراحت
وسارا لحقتها وسيف أخذ سلة وحط فيها كل الأطقم اللي مقاسها b كل الألوان اللي تعجبه

سارا كانت تشوفه ومقهورة منه راحت له بسرعة : حق منو تشتريهم ؟؟
سيف ابتسم : حق مرتي ليش ؟؟ عجبوج تشوفينهم ؟؟
سارا : مرتك منو مرتك ؟؟
سيف همس بأذنها : أنتي
سارا ولعت أذونها وخدودها ومشت وخلته وسيف ضحك وصار كل ما يدخلون محل يشوف شنو اللي عينها عليه وياخذه على طول ليما عباها عطورات وساعات ماركة ولانجري ونظارات وبدل

أمل كانت تشوف سيف وتضحك على سارا اللي مولعه منه وما تقدر تتكلم : خلاص خلصت
سيف : روحوا قعدوا بشيك شاك أودي الأغراض للسيارة واييكم
أمل : ليش شيك شاك جم الساعة الحين ؟؟
سيف : وحده
أمل انصدمت : امبيه ما حسيت فيه

سيف ضحك : هههههههههه أي طبعا أنتو الحريم من تدخلون السوق ما تحسون بالوقت

راحت سارا مع أمل وقعدوا بشيك شاك وياهم سيف بعد خمس دقايق

سيف : شنو تبون تاكلون
سارا : أنا مابي شي
أمل : اذا ما اكلتي ما اكل
سيف : خلاص أنا اطلب
سارا : خلها هي تذلف وتطلب مو تبي تزحر
سيف ضحك بصوت عاللي : هههههههههههههه
أمل قامت : اي عادي اقوم اطلب المهم تزحرين معاي غصب عنج
سارا : سيف لا تتعب معاي أنت تستاهل وحده نظيفة ما حبت من قبل .. شرايك بخلده رفيجتنا تعرفها
سيف : سارا أنتي اللي اتعبين نفسج أنا مابي غيرج

سارا : سيف
سيف : سارا أنا أدري أن اللي مريتي فيه صعب
وأنا ما طلبت منج شي كل اللي أبيه أنج تفتحين قلبج لي وتعطيني فرصة

سارا سكتت : ...........
سيف : شقلتي ؟؟
سارا : اوكي
سيف انصدم : صج



يتبع
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الجزء 20
سارا : اي
سيف قام وسحبها من ايدها : أمل أمل
أمل يت بالأكل : وين ؟؟ الاكل !!
سيف : تعالي ما نبي اكل دفعي فلوس وتعالي
أمل مصدومة : الاكل !!!!
سيف يمشي مع سارا : تعالي ما نبي

أمل حطت الاكل ودفعت الفلوس وراحت وراهم وركبت السيارة مو فاهمه شي : لحظة شسالفة ؟! ليش ما تبون تاكلون انا ميته يوع
سيف يكتب لجده رسالة نصية : بعدين تعرفين
أمل تطالع سارا : أنتي شسويتي فيه ؟؟
سارا ابتسمت : ما سويت شي والله
أمل : زين فهموني
سيف : بعدين تفهمين كل شي

وأمل طول الطريج تحاول تعرف السالفة ومحد يكلمها ووصلوا بعد ساعة من الزحمة

سيف نزل من السيارة بسرعة : روحوا من الباب الداخلي مال المطبخ وصعدوا على طول فوق ولا تنزلون الا لما يدي يناديكم
سارا راحت بدون ما تتكلم : .............
أمل : زين ليش
سيف مطنشها : سمعي خليها تلبس احلى شي عندهاااااااا يالله بسرعة روحي

أمل راحت مقهوره لانها مو فاهمة شي : زين زين الاغراض

سيف : بعدين انزلها لكم

سيف دخل وانصدم ان مو بس امه وابوه موجودين الكل موجود حتى عبدالعزيز : السلام عليكم
الجد سلطان قام له : روح سلم على عبدالعزيز ولا تتكلم أنا بتكلم
سيف راح لعبدالعزيز وسلم عليه : حمدلله على السلامة متى وصلت ؟؟
عبدالعزيز : الله يسلمك .. بالليل
الجد سلطان : أنا ناديتكم عشان أعلمكم بخطبة سيف على سارا
عبدالعزيز وقف : ما ياخذها
الجد سلطان بحدة : أنت تركتها
عبدالعزيز ارتبك : كنت تعبان وتسرعت والحين رديت عشانها
الجد سلطان : اسمعني ياعبدالعزيز واسمعوني كلكم أنا ظلمت فضة وبناتها عشرين سنة ومابي اظلمهم الحين تنزل سارا وتختار بينكم
أم سيف حطت ايدها على قلبها : يمه ولدي !!
عبدالعزيز ابتسم بثقة : آوكي
سيف خاف ترفضه يدري ما تعرف أن عبدالعزيز وصل : آوكي
خالد : الله يعينه
وليد : قوية والله عليه
أبو سلطان : يابنات روحوا فوق
البنات شوق ودلال وأنوار وأفراح وأسماء وإيمان وحتى جوريه خذت عيالها وقاموا كلهم
الجد سلطان : يا أمل أممممممل
أمل يت بسرعة ولما شافت الكل موجود انصدمت : نعم

الجد سلطان : نادي سارا
أمل طالعت ساره : سارا سارا تعالي
سارا طلعت بكل أنوثتها الصارخه وأناقتها الكاملة وفتنتها .. مشت بغرور بنفنوفها الوردي الشيفونات الماسك على جسمها وقصة صدره السبعه وحباله العلاق واللولو اللي مرصع فيه والكعب الفضي وشعرها حاطته كلها جهة اليمين وميك اب كامللللللل .. كانت بتطيح من خوفها لما شافت خوالها وعيالهم وحتى حبيبها القديم عبدالعزيز موجود ... : نعم يبه
الجد سلطان : الحين تقررين تبين منو ؟؟ عبدالعزيز ولا سيف
البنات شهقوا : الحيننننننن
عبدالعزيز كان بينفجر لما شافها الحين عرف أنه يحبها هي يعشقها هي مو أختها .. ابتسم بثقة
سيف نزل راسه ما يبي يشوفها ترفضه : ...........

سارا شاورت أمل ونزلت ( لا تبتسم .. ما راح اعيد اللي سويته فيني بسيف ) مشت بكل ثقةةةةةةة ووقفت جدام سيف ورفعت راسه : ارفع راسك أنا ما ابيع اللي اشتراني
باست راسه
وعبدالعزيز انصدم : ............

كثر الخيال احلم
كثر السنين اندم
واحلم بكل الناس
بس فيني لا تحلم


الشباب قاموا يصفرون على البوسة وأم سيف قامت تيبب والبنات قاموا يصارخون ويرقصون فوق

عبدالعزيز طلع معصب وأبوه وأمه والبنات طلعوا وراه ما عدا أسماء ظلت مع زوجها

الجد سلطان يطالع أمل : أنتي نزلي متفقه معاها وطفي اللي بيدج يا راعية الدين
أمل والبنات : ههههههههههههههههههههههه
سارا ضحكت على أمل : أنا اللي قلت لها ههههههه

الجد سلطان سحبها من أذونها : أنتي هم عندج سوالف مو هينه روحي فوق
سارا تضحك : اح اح
سيف راح قلبه معااها : لا لا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
الجد سلطان : أنت كلامي معاك بعدين
سيف يضحك : عادي المهم أنها وافقت
سلطان ابتسم : ألف مبروك سيف
سيف : الله يبارك فيك
عبدالكريم : مبروك ياخوي
سيف : الله يبارك فيك
أبو سيف : متفق أنت وأبوي
علي : شكله متفق بروحه مع روحه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
( بعد ثلاثة أسابيع )

سلطان دخل على جوريه وشافها تبجي : شفيج ؟؟
العيال فيهم شي ؟؟ وينهم ؟؟
جوريه حذفت التحليل بويهه : أنا اللي فيني
سلطان مسك التحليل اللي طايح بالارض وشاف خطين : شنو هذا ؟؟
جوريه مغطيه ويهها وتبجي : كله منكككككككككك خذيت حبتين حبتين ما نفع الحين أقدر على ثلاثة مع بعض كلهم صغار حرام عليك
سلطان فهم كل شي وانصدم لأنه من ذاك اليوم ما قرب لها بس ضحك : أنتي حامل ؟؟ ههههههههههههههههههه

جوريه مقهورة منه هي تبجي وهو ضحك : أنت شنو ما عندك احساس قاعد تضحك
سلطان يضحك : هههههههههه شسوي يعني
جوريه طلعت لخالتها وهي تبجي : خالتي خالتيييييييي

أم سلطان كانت بالصالة وبحضنها فهود ومعاها مشاري وخالد ووليد يلعبون فروس : هلا يمه شفيج تبجين ؟؟
سلطان نزل من الدري : لا تسمعينها يمه
أم سلطان عطت فهود لخالد وقامت : شمسوي بالبنيه ؟؟

سلطان يضحك : والله ما سويت شي هههههههههه
جوريه صارخت : امبلا ما خلاني اخذ حبة والحين أنا حامل غصب الا خلاني احمل شنو قطوة أنا احمل واييب ما اقدر اربيهم ما اقدر
أم سلطان وعيالها كلهم : هههههههههههههههههههههههه

جوريه معصبة : ليش تضحككككككككككون ؟؟
أم سلطان كتمت ضحكتها غصب : الحين انتي زعلانة عشان حامل خلاص أنتي بس تولدين خليه عندي وأنا أربيه
جوريه راحت فوق معصبة : لا والله قطوة عندكم أنا بس احمل واييب احمل واييب مابي مليت
أم سلطان وعيالها : ههههههههههههههههههههههههههههه

وليد : حرام عليك سلطان البنيه توها والده
سلطان يضحك : شسوي عاد هههههههههه
مشاري يضحك : ياخي فرغ حمولة وبس مو شرط تخليها تحمل
أم سلطان تكش عليه : أعوذ بالله من عينك لا تنظل وليدي

سلطان يضحك : ههههههههههههههههههههههه

صعد فوق وشافها تبجي وقعد عندها : أنتي الحين ليش زعلانة خلاص
جوريه : لا تكلمني
سلطان كتم ضحكته غصب : زين ما راح اكلمج



وكانت هذي حياة سلطان مع جوريه .. خلونا نكمل مع المستقبل




عيال سلطان

فهد وفارس : 20 سنة نسخة سلطان حيل حيل يشابهونه

ناصر : 19 و 3 شهور يشابه أبوه وماخذ جمال أممممممه



جوريه : سلطان شفيككككك بعد هالعمر تبيني احمل واييب .. خلاص عمرك جم الحين 45 وأنا 38 مو صغار

سلطان : مشتهي يكون عندي بنيه وبعدين وإذا 45 تشوفيني كبير حيل الي ما اقدر اييب عيال
جوريه : مو جذي بسسس
سلطان قام يصارخ : لا بس ولا شي أنا أدري ليش ما تبين تحملين وشنو قصدج من الكلام اللي قلتيه بس هذا ما تتعدلين ما سويت
جوريه : أنت ليش تفهم الموضوع بكيفك
سلطان قرب منها حيللل ومسكها وخلاها تلزق بالطوفة والباب كان مشرع : أنا فاهمج عععععععععدل
لا تشوفيني ساكت ليمتى ترى مليييييييييت ، يكون بعلمج الريال اذا ما لقى راحته ببيته يلقاها براا فهمتتتتتتتتتي

وتركها وطلععععععععععععععع
فهد وفارس وناصر كانوا عند الباب وشافوا وسمعوا : يمه شفيه أبوي شصاير
جوريه بعدت عنهم : ما في شي
فهد : يمه أبوي أول مرة يصارخ ويعصب جذي
جوريه : فهد خلاص قلت لك مافي شي
فارس : يمه
جوريه سكتت : .........................
ناصر : يمه دقي على أبوي الوقت متاخر
جوريه : خلاص روحوا الحين اييكم تحت
طلعوا فهد وفارس وناصر وجوريه لبست روب أحمر طويل فوق بيجامتها النوم الحمره الحرير وخذت فونها ودقت على سلطان مرة ومرتين وخمس ملت وما رد عليها
نزلت تحت
شافت عيالها قاعدين بغرفة ناصر ودخلت عليهممممم : ما يرد علي
فهد : دقي ليما يرد عليج
جوريه : ما راح ادق سلطان إذا عصب يحب يقعد بروحه ويفكر بينه وبين نفسه بعدين يرد
فهد : يمه الوقت متاخر حيل وأبوي طلع معصب دقي عليه ليما يرد عليج تكفين
جوريه قامت : يت ببالي فكرة
فهد وفارس وناصر : وين يمه
جوريه : تعالوا

راحت غرفة النوم
ولحقوها عيالها حطت فونها على الكوميدنه وفتحت الدرج الأول وطلعت فونها القديم جلكسي اس 3 ودقت عليه منه

فهد : هذا فونج يمه
جوريه : اي
فارس : شكله قديم
جوريه : هذا عندي من زواجي
ناصر انصدم : شلون خاشته كل هالوقت
جوريه : الأجهزة هذي أول ما هبت كنا اذا ما نبيها ما نقطها خصوصا اذا فيها صور وفيديوات
فارس : ما رد عليج
جوريه بيرد رقمي هذا مو عنده من زمان ماسحه : سلطان وينك ؟؟
سلطان : شتبين ؟؟
جوريه : تعال البيت
سلطان : مافيني شي نامي أنتي أنا بتأخر شوي
جوريه : سلطان الساعة وحدة بالليل
سلطان : خلاص قلتلج مافيني شي
جوريه : اذا ما ييت الحين بطلع
فهد وفارس ضحكوا : هههههههههههه
جوريه مسكت السماعة : ويعه ويععععه
سلطان انصدم : وين تطلعين
جوريه كتمت ضحكتها : بس انت تطلع هم أنا اطلع
سلطان عصب عليها : راااااااااد
جوريه سكرت الفون وضحكت : هههههههههههههههه

ناصر : شلون صدقج جذي
جوريه قامت للحمام : يعرفني أسويها
ناصر : والله خوش أم
فهد وفارس وناصر : ههههههههههههههههههه
ناصر اخذ الجلكسي القديم : والله نظيف
فارس : عطني عطني ، ندور صور مني مناك
ناصر : ياخي يمكن في شي خاص
فارس وفهد : ي عمي طير
ناصر ضحك : ههههههههههههههههههه

فهد فتح الاستديو وشاف كل اللي فيه صورهم وكل صورة مكتوب عليها فهودي فروسي نصوري
ناصر ضحك : هههههه هذا اللي تدورون عنه شوفوا أنفسكم وأنتو صغار
فهد وفارس : جب من زين ويهك
فهد يلف الصور : هذا احنا بالروضة
فارس يضحك : هههههههه اشكالنا تضحك
فهد : هذا أنا وأنت بالمهاد
ناصر يضحك بصوت عالي : شوفوا روحكم
فارس : اذلف من زين ويهك عاد
ناصر يضحك : هههههههه لا تنكر جمالي
فارس قام ونام بالارض على بطنه : فهووووود شيلني طحت من جماله
فهد فقد من الضحك : هههههههههههه
ناصر انتبه لفيديو : فيديو بطله بطله
فهد فتح الفيديو بعد ما لف 4000 صورة : هذي أمي
ناصر معجب بأمه : يبه تينن تينننننننننننن
فهد وفارس ضحكوا عليه : ههههههههههههههههه
ناصر : هذا وين
فهد : اسكت شوي شكلها بحديقةةةة

فهودي أمه تحبه وفروسي أمه تحبه
فهودي ياحلاته وفروسي أحلى منه
فهودي أبوه سلطان وفروسي أبوه سلطـ

ناصر : هذي بحديقة بيتنا بس شكلها قديمةةةةةة
فارس : اسكتتتتتتت
فهد : برجعه من الأول
فهودي أمه تحبه وفروسي مثله تحبه
فهودي ياحلاته وفروسي أحلى منه
فهودي أبوه سلطان وفروسي أبوه سلـ

وقفت الكلمات ببلعومها وتجمدت ايدينها وهي تصور بالفون : ....... ع ـزيـ ـ ـز
ناصر : منو عزيز ؟؟
فهد وفارس عصبوا عليه : تسكت ولا تطلع
ناصر : اسكت اسكت


عبدالعزيز كان متغير حيل وضعفان أكثر من أول وتحت عيونه سواد بس جاذبيته للحين ما راحت : صج الكلام اللي سمعته ؟؟
جوريه وقفت وخذت عيالها : رد المكان اللي ييت منه مالك مكان هني
عبدالعزيز سحبها من ايدها اللي ماسكه فيها فارس وبجى :لا تخليني وتمشين وأنا أكلمج تدرين أنج تستفزيني بهالحركة

فهد : هذا منو اللي بجى
فارس : أنا يمكن

جوريه تسسكت فارس : بس ماما بس ( وبحدة تكلمت ) عزيز روح من هني احسن انت مو كنت بأمريكا شلي يابك روح قبل محد يشوفك أنا ما عندي استعداد اخسر زوجي وعيالي


ناصر : تخسر زوجها وعيالها

انقطعت الصورة وبقى الصوت بس لان الفون طاح منها على الارض


سمعوه كله ليما عادوا هالجملة أكثر من مرةةةةةةةة


حبيتيه ولا لعبتي علينا اثنينه ولما حملتي منه خفتي من الفضيحة وقلتي اتزوجه

ناصر : يعني أمي حملت فيكم قبل الزواج

طلعت جوريه من الحمام وكانت متسبحة ولابسه روبها الوردي : شتسوون ؟؟
فهد قام ووقف قبال امه : يمه أنا وفارس حملتي فينا قبل ما تتزوجين أبوي
جوريه ما حست إلا بيدها تطبعها على خده : ..................

فارس فج عيونه من الصدمة : .......................
فهد مسك أمه ولزقها بالطوفة : يممممممممه تكلمي
جوريه تطالع فيه تحس أنها تشوف سلطان جدامها نفسه عصبيته نفس طريقته نفس أسلوبه ونظرته الحين تأكدت أنها تحب سلطان لأنها صارت تعرف كل حركاته حافظتهم حفظ : حملت فيكم قبل زواجي بأبوكم ولما عرف أني حامل على طول تزوجنا
فهد : وعبدالعزيز
جوريه : كان يحبني وما احبه ومن زمان سافر أمريكا واستقر هناك وتزوج وحده من السعودية وخذاها معاه

فهد : عشان جذي أبوي ما يخليج تروحين لما ينزلون الديرة بالصيف
جوريه : اي
فهد : وشنو الخلاف اللي بينج وبين أبوي
جوريه : مافي بينا شي
فهد : يممممممه
سلطان دخل عليهم : خير شصاير هني ؟؟
جوريه تكلمت بسرعة : مو صاير شي بس كنا نحاتيك

ناصر اخذ الفون معاه وقام اهو واخوانه وطلعوا : تصبحون على خير
سلطان قفل الباب وفصخ ملابسه ودخل الحمام غسل وطلع وانسدح
جوريه راحت له بدون ما تسوي شي ولا حتى نشفت شعرها : سلطان
سلطان : شتبين
جوريه : فهد يشابهك
سلطان طالعها بحاجب مرفوع : توج تدرين
جوريه : أي
سلطان : لا وشنو بعد
جوريه همست بأذنه :بعد أحبك وأموت فيك ومافي ريال ترس عيني غيرك
سلطان ابتسم ومسكها وحطها تحته وصار فوقها : ليش خليتني ازعل
جوريه ابتسمت : نبدا من يديد
سلطان : أحبج



وهني نهاية قصة سلطان وجورية .. قبل الختام اضع بين ايديكم نهايات اخرى

وليد تزوج لوجين
معاذ تزوج شوق
أمل تزوجها فارس
خالد تزوج ايمان
مساعد تزوج اسماء
سيف تزوج سارة وعاش معاها احلى قصة حب
علي تزوج أفراح
عبدالكريم تزوج دلال
وأنوار ما تزوجت تفرغت لدراستها وأمها وأبوها



أن شاء الله تكون عجبتكم
مع الحب : برنسس أوراق
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
تم تنزيل البارتات
من ٨ الى ٢٠
احببت ان اضعها كاملة
لأرى ردود افعالكم

ولاخبركم براوية قادمة
قويةةةةة جدا بعنوان ( ديمة ونواف ) عشق مابين الكويت والسعودية
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
حبيبتي يا برنسس ربي يعطيج العافية
الرواية إبداع ومميزة كعادتج للأمام استمري
وانا عارفة انج خلصتي الرواية عشان قلة
الردود والمتابعين 2000 لا تعليق بصراحة انا
كنت مقهورة من البداية من هالناس اللي
ما تقدر التعب .. استمري ولا تنحبطين لانها
فترة مؤقتة والاغلب لاهين بالامتحانات وانتي مميزة ومبدعة
الرواية رائعة وقوية وجريئة وقلم حقيقي يرصد الاحداث
والواقع بتميز انا صج ما قريتها كلها لكن بقراها وبعطيج
رايي بالتفصيل ولو انج عارفة رايي بكتاباتج شهادتي فيج
مجروحة وانتي فعلا برنسس من ذهب .. مع حبي متابعتج
عيوون الكويت :eh_s(7):
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
برنسسس أووووووووووووووووووورررررراق # ورمت عيوني وانا سهرانة على الرواية حلفت الا اخلصها كلها اليوم ههههههههه من قوة الاحداث كل شوي اقول بكمل بعدين وما القى نفسي الا بارت يسحب بارت ليمن صار الصبح ههههههههه وقلت الا اقولج رايي واكتب رد هههه فديتج .. وابددددددداع كالعادة فعلاً انتي موهبة نادرة وقلم حقيقي يرصد الاحداث بكل صدق وتميز بعيد عن الاسفاف ومواضيعج دوووم قوية ومثل ما قلتلج من قبل شهادتي فيج مجروحة وانا كنت متاكدة من ابداعج قبل لا اقرى الرواية وبعد ما قريتها .... الرواية قوية فعلاً واحداثها جريئة لكنها رائعة وفعلاً مواضعيها واقعية وبعيدة عن الاسفاف وخدش الحياء ، شخصيات واحداث وابطال الرواية وحبكة مشووووقة ونهاية مفاجئة وجميلة بس تذكري اني للحين حاقدة على سلطان خخخخخ :eh_s(10): برنسس من ذهب .. بانتظا. روايتج القادمة على احر من الجمر .. للأمام
يا ملكة الابداع ، مع حبي ومتابعتي ودعائي بالتوفيق دائما وابداً :eh_s(7):
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
روايتج خياااال ويلا ناطرين روايتج ثانية
ودزيلي ع خاااص علشاان اقراها من البداية
راح اشتاق لج
 

تمرة

New member
إنضم
31 مارس 2011
المشاركات
453
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رواية قمة قمة رووووووووووووووووعة صج تهبل :)