الجزء 9
بالمستشفى
الساعة 4 ص
غرفة عبدالعزيز
عبدالعزيز فتح عيونه بصعوبة : خالد؟؟
خالد : عزوز !! الحمدلله على سلامتك ، وين وين خلك مرتاح
عبدالعزيز بيسحب الأبرة : وخر عني خالد
خالد ماسكه : عزوز خلك مرتاح أنت توك طالع من العملية
عبدالعزيز بعصبية : أنا مرتاح
خالد مسكه ونادى الممرضين يمسكونه وطلع يكلم سلطان
سلطان كان ميت من التعب ونايم : ها خالد
خالد : عزوز قام ومعصب علينا إلا بيقطع الوايرات ويطلع
سلطان قام بسرعةةةة : زين زين
خالد رجع لعبدالعزيز ولقاه تحت تأثير المخدر ورابطين ايدينه عشان اذا قام ما يقطع الوايرات : عزوز تسمعني
عبدالعزيز : هين ياخالد
خالد ابتسم : مو مشكلة قوم بالسلامة أول
عبدالعزيز : تيلفوني وين ؟؟
خالد : عند سلطان
عبدالعزيز : طلعني من هني
خالد : ماكو طلعة لما تتحسن
عبدالعزيز صارخ عليه : يا خرا والله ما أخليها لك
وصل سلطان وسمع صراخه : السلام عليكم
عبدالعزيز : عطني التيلفون
سلطان انتبه أنهم مربطينه : لما تقوم بالسلامة أنت تعبان وللحين محتاج دم
عبدالعزيز سكت لأنه تحت تأثير المخدر نام
سلطان قعد على الكراسي : اخ راسي احس الدنيا تفتر فيني
خالد قام : أنا بروح اشوف سارا وأرد
سلطان : اذا شفت الممرضة وصها عليها
خالد : ان شاء الله
طلع خالد لجناح سارا ولقاها نايمةةة وقعد عندها للساعة سبعةةةةة بعدين رجع لعبدالعزيز تطمن عليه بعدين راح البيت بينام
وسلطان قعد عنده
وبعد ساعة وصل الجد سلطان وابو سلطان وابو سيف وابوعبدالعزيز وسيف : السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلام
الجد سلطان : خالد وينه
سلطان : توه رجع
ابو سلطان : أنت ما نمت ؟؟
سلطان : نمت ساعتين ودقوا علي عزيز قاعد عليهم بالليل وقالب المستشفى الا بيطلع
ابو عبدالعزيز : عشان جذي رابطينه
الجد سلطان : بنت عمتك شلونها
سلطان : خالد قبل ما يروح كان عندها نفس وضعها ما تحركت ولا حست فيه
أبو سيف : لا حول ولا قوة إلا بالله
الجد سلطان : أنت لقيتها عنده أمس
سلطان : لاا
الجد سلطان : يعني ما يعرف عنها شي
سلطان : ما أدري يبه ما قال لي شي
الجد سلطان :مالنا إلا ننطره يقوم ونفهم منه ، سيف
سيف : نعم
الجد سلطان : روح شوف بنت عمتك شخبارها ورد بسرعةةةةة
سيف : ان شاءالله
طلع سيف لجناح سارا وكانت للحين نايمة ما تتحرك ولا تحس بأحد
قعد عندها بملل وقام يطقطق بجهازه شوي بعدين قام بيطلع
سارا تحركت وفتحت عيونها : اخ
سيف لف عليها : سارا
سارا بتعب ريجها ناشف تغمض وتفتح عيونها : وين أنا
سيف : بالمستشفى
سارا تذكرت كل شي وقامت بسرعةةةةةةة : هــئ
سيف مسكها وثبتها بمكانها : خليج مكاني أنتي تعبانة وين بتروحين
سارا تحاول تفلت منه : سيف وخر عني بروح له بعدين أنا زينه ما فيني شي
سيف ماسكها حيل : مافي روحه خلج بمكانج
سارا قامت تصارخ وتطقه وغرست أضافرها بجلده وثوب اللي ملبسينها اياه مال المستشفى طاح وبين صدرها وهي مو حاسه: وخر عني بروح أشوفه
سيف طقها طراق وقام يرجف لما شاف جسمها : بسسسسسسسسسس مينونة أنتي شوفي نفسج
سارا قامت تبجي : ما يهمني ما يهمني هدني خل اروح اشوفه انت ما شفته انا شفته كان كله دم
سيف ماسكها حيل : سارا طالعيني عدل ، أقولج والله مافيه شي بس خيطوه له جرح بيده وبسسسسسس ، شوفي نفسج كل هذا عشانه
سارا هدت شوي : قول والله أنه ما مات
سيف لما حس أنها هدت تركها وغطاها بالشرشف : والله ما مات بس محتاج دم
وحاطينه تحت العناية المشددة
سارا توها تحس بنفسها لفت وقامت تبجي
سيف حس فيها ( والله ما ألومه إذا حبج إذا أنا للحين أرجف وأحس أني حار ) : سارا آسف بس أنتي
سارا طالعته برجا : سيف طلبتك بتبرع له
سيف انصدم : تتبرعين له ؟؟
سارا : اي
سيف : لا ما يصير أنتي تعبانة ووضعج ما يسمح بعدين كافي تبرعوا له سلطان وخالد
سارا : أنا بتبرع له
سيف : أنتي شلون تعرفين فصيلة دمه
سارا : أعرف عنه كل شي
سيف ( ياحظه فيج .. استغفرالله شفيني أنا ) : لما تقومين بالسلامة سوي اللي تبينه
سارا مسكت ايده : سيف طلبتك
سيف رجف جسمه منها : زين خلاص ق قومي لبسي وأوديج
سارا نادت الممرضات شالوا عنها ابرة المغذي وساعدوها تروح الحمام وخذت ملابسها اللي يت فيهم جينز وقميص أسود لبستهم وطلعت مع سيف
سيف خذاها لغرفة سحب الدم وقعد عندها لما سحبوا منها جيس كامل واشترلها عصير تشربه ولما خلصت راحو جناح عبدالعزيز
سارا : سيف
سيف ما يطالعها : نعم
سارا مستحية منه : انسى كل شي شفته ولا تعلمهم أني تبرعت
سيف سكت لأنهم وصلوا : السلام عليكم
الجد سلطان : وعليكم السلام طلعوها
سيف : ايه تحسنت الحمدلله
ابو سيف : حمدلله على سلامتج يايبه
أبو عبدالعزيز : حمدلله على سلامتج يابنتي ما تشوفين شر
سارا بتعب : الله يسلمكم
لفت على عبدالعزيز وشافته نايم ومو حاس بأحد
الجد سلطان انتبه لها : سيف ود بنت عمتك بيتي خلها ترتاح وأمها تشوفها ويرتاح قلبها
سيف بغموض : أن شاء الله
سارا طلعت معاه بعد ما باست راس جدها وخوالها
سيف طول الطريج ساكت
سارا كانت ساكتة وتعبانةةةةة
سيف اتكلم : من متى تحبون بعض ؟؟
سارا : من أول ما دخلت الجامعة تقدر تقول سنتين وشي جذي
سيف : وطول هالمدة ما عرفتي أنه ولد خالتج
سارا : لا
سيف : سارا قوليلي كل شي
سارا : عن شنو
سيف : حياتكم أبوج عمتي حتى جوريه بعرف كل شي
سارا : وصلنا البيت بعدين نتكلم
سيف نطرها لما دخلت ومشى : اوكي
قصر أبو معاذ
الساعة 11
يوسف : شلونج لوجين
لوجين بدلع وهي تتسند على الباب : زينه
يوسف ضحك على شكلها خصوصا أنها لابسة بيجامة ميكي ماوس رماديه : ههههههههههههه
معاذ كان توه نازل وشافها وسحبها من كشتها : أنتي شتسوين هني
لوجين : اح اح ما اسوي شي فتحت الباب اهو ليش يطق الباب محد قاله يطق الباب من زينه عاد
معاذ ويوسف : هههههههههههههههههههه
معاذ يتكلم ويضحك : روحي فوق يالله
لوجين زعلت منه : مالت عليكم
معاذ يضحك : ههههههه ما عليك منها
يوسف : ههههه عادي بنت خالتي خبلة اعرفها
معاذ يضحك : هههههه منو ما يعرفها
يوسف : ههههههههه
معاذ : صج شعندك من الصبح ؟؟
يوسف : ما عندي شي كلمك رشدان
معاذ : لا صج هو وينه من أمس مختفي حرقته مكالمات ما يرد
يوسف : حتى وأنا حمزة ما يرد علينا
معاذ : ليكون صار له شي ؟؟
يوسف : شرايك نروح له البيت
معاذ : اوكي بس مر مطعم اخذ لنا شي ناكله
يوسف : اوكي
معاذ : شفيك مو على بعضك
يوسف : دريت عن عزوز
معاذ : لا شفيه
#جوريه
فتحت عيوني بمكان يخوف وريحته مقززة وما أشوف شي ظلام
ما أدري شفيني أحس أني دايخه ، تذكرت كل شي صار وقمت بسرعةةةةةة بنحاش ، ما أعرف وين أنا ، قمت أطق على الباب بصوت عالي : افتح لي الباب ، وينكككككككككككككككككم فيه أحد يسمععععععععععني ، افتحولي أنا ما سويت شي
فتح الباب من إزعاجها ومسكها من شعرها : قعدتي ياكيكة ههههههههههههه ما سويتي شي ها ، اكيد تنسين ،صارلج 24 ساعة نايمة هههههههههههههه بس ولا يهمج اذكرج
جوريه صارخت من العوار : اااااااااااهـ هدني حرام عليك ما سويت لك شي هدني ياحققققققققققققققير
......... طقها طراق قوي خلاها تطيح : أنا حقير صح هههههههههههه الحين تشوفين الحقاره على أصولها أصلا كنت ناطرج من أمس تقعدين
ورفسها على بطنها حيل خلاها تصارخ من قلبببببب ومسك حلجها حيل : حاطه ناس تدافع عنج حسبالج بخاف ، أنا أوريج
جوريه تصارخ من قلب : ااااااااااااااااااهـ أنا أعرف أدافع عن نفسي .. ( وتفلت عليه )
........... عصب حيل ومسح ويهه ومسكها من شعرها : تتفلين ياحشرةةةةةةةةةةةة
جوريه تصارخ : اااااااااااهـ وخر عنننننننننننننننني وخر اااااااااااااهـ
............ ماسكها حيل ومثبت ايدينها وبيده فونه يتصل ويلهث من التعب : صارخي بعد صارخي خل يسمعج حبيب القلب
بيت الجد سلطان
الساعة 12:30
عبدالعزيز طلع على مسؤوليته بعد ما نقلوله الدم اللي كان ناقصه من سارا بدون ما يدري وجده قاله يرد معاه هاليومين
وقعد بالصالة وجده وأبوه وخواله وعيال خواله وربعه جاسم وفواز كلهم حوله
أبو سيف : حمدلله على سلامة ولدك يابوعبدالعزيز
ابو عبدالعزيز : الله يسلمك