* * * * *&& الفصل *السابع&&
* * * * *&& الجزء الثالث &&
* * ** * * & البارت١٩ &
عنوان البارت
& يالبئ من يشبه ريم احلئ البنات&
راحت هديل لعند شموخ
هديل:هلا شموخ شخبارج
شموخ بدون نفس: اهلين.. بغيتي شي
هديل: لا سلامتج بس حبيت اخبرج ان واحد من هالمصعد خربان.. أنصحج تروحين اليً ع اليسار
شموخ: لا شكرًا> ودخلت اليً ع اليمين
حصة: أش سويتي
هديل: ههه والله نصحتها تروح اليً ع اليسار وهي عاندت *كيفها
ريم: يعني اليً دخلته الخربان
هديل: ايه
أعرفكم هديل
بنت حبوبة وحليوه بس نذلة اقوئ شي تسوي وأيد أشياء نذلة وأنتوا بتجوفوا في الرواية نذالتها
..
عند شموخ وقف المصعد عليها>> الفت
وحست انها بتولد
شموخ بألم: اااااااااااااااه بطني لحقوني بولد
شموخ بصعوبة شديدة ضغطت ع زر المساعدة
المسؤول : نعم .. اقدر أساعد
شموخ بألم: الله يخليك الحق علي انا بولد
المسؤول قام من مكانه: نننعممم وانتي وينج أختي
شموخ بألم اكبر:ااااااااه الحق علي الفت شير علي الله يخليك بسرعة ااااااه
المسؤول بخوف: دقائق وحنا عندج
شموخ:تكفئ بسرعة ااااااه تكفى
المسؤول : حاضر بس انتي تحملي
شموخ وهي تبكي : طيب بسرعة الله يخليك ااااااااه هئ هئ
المسؤول قال للمصلح يروح بسرعة بصلح الفت علشان يشتغل
المصلح ركض باقسى سرعة
....
خل نجوف الوضع عند البنات
المول كله مرتبش الكل متجمع عند المصعد >> الفت
ريم: بنات أش صاير
هديل: ما ادري
ملاك: لكون المبنى احترق
حصى: لا اشدعوه لو احترق المول ع قولتج جان ما جفتي احد مجود اهنيه*
ريم: صح كلامج
هديل سالت وحدة من البنات الي يمهم
هديل: أش صاير
البنت: والله مادري بس اليً عرفته انهم يقولون ان فيه وحدة مشير عليها الفت>> واقف
وهي بتولد
ريم تدخلت: شنوووووو بتولد لاا
حصة: ريم أش فيج
ريم بخوف: حرام هالشي يمكن يأثر ع الجنين
ملاك: اشلون!!
ريم: تعرفون ان الفت مافيه وايد أكسجين هالشي يمكن يخلي الجنين يموت لا سمح الله
هديل: طيب عادي شنو راح يصير هدي
ريم بخوف: شنو عادي *حراااام والله حرام اليً سويتيه فيها
هديل: ريم لا تقعدين تلوميني وتعوري راسي ع فكرة ترا انا قايله لها ان الفت خربان بس هي ماسمعتني وعاندت والله تستأهل اليً بصيدها*
ريم: جد انتي نذله
هديل بضحكه: شكرًا
*
صار المول عفسه الكل رايح راد
ريم ماقدرت تقعد تطالع جيه بدون ما تسوي شي
راحت عند الفت
ريم: لو سمحت
المسؤول: نعم
ريم: أش صار للبنت اليً داخل
المسؤول: والله الحين قاعدين يصلحون الفت بس يقول المصلح هالشي يحتاج له وقت
ريم: طيب وشلون حالتها
المسؤول: الله العلم بحالتها
ريم : لا حول ولت قوة الا بالله
ريم بفرح: طيب انا لي خبرة بالشي ممكن أكلمها
المسؤول: ايه اكيد تفضلي
ريم : الووو شموخ تسمعيني
شموخ وهي تبكي: ايه لحقي علي ماقدر أتحمل اكثر من جيه ماقدر
ريم بخوف: شموخ سمعيني سوي كل اليً أقوله لج اوكي
شموخ: ااه *اااه*
ريم تنهدت: طيب أخذي هواء طوويل
شموخ خذت هواء طويل
ريم: الحين زفير طويل وبراحه
شموخ سوت اليً قالته عليها
ريم: طيب الحين كرري هالشي عدة مرات... شهيق طويل زفير طويل.. شهيق طويل. زفير طويل.. شهيق طويل زفير طويل
شموخ حست ان الولد ابتدئ يطلع *صاحت وطقت نفسها : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ريم بخوف: شموخ تكفين تحملي*
شموخ بصياح وهي تجمع شعرها: ماقدر ااااه احس ان ولدي بيطلع
ريم بخوف: شنوووو طيب شموخ أخذي نفس وضغنطي ع تحت بطنج علشان تساعدين الياهل يطلع اوكي*
شمووخ وحالتها حاله: لا ماقدر ماقدر
ريم حطت يدها ع شعرها بخوف*
ريم تكلم المسؤول: اتصلتوا للمشتفى
المسؤول: كلمناهم بس المشكلة بيتاخرون لان المستشفى بعيد من المول
ريم: الله يستر.. طيب المصلح أش صار معاه
في الوقت اشتغل الفت>> المصعد
ريم بفرح: وأخيرا اشتغل
ريم : أوكي دام المستشفئ بيتاخرون انا بولدها بس لو سمحتوا مالي اي أخد يقترب
وأبي لوسمحتوا ماء ساخن وابره وخيط الحين وبسرعة
........: انا بييب الماي الساخن*
~~~~: وانا بييب الابره والخيط
ريم : مشكورين وايد بس تكفون بسرعة
بعد ٣ دقايق وكل شي عندها
ريم دخلت الفت*
وسكت باب الفت وشالت عبايتها
وغطت *شموخ فيها
بعد مالبست القفازات طبعا
ريم: شموخ سمعيني زين *غمضي عيونج وفكري بشي حلو صار في حياتج
شموخ بألم: مااقدر *
ريم: بس غمضي عيونج*
شموخ غمضت عيونها
ريم: طيب الحين تذكري شي حلو
شموخ تذكرت زواجها وبتسمت
ريم ضغطت ع بطن *شموخ
وشموخ تبكي وتصارخ*
ريم عرقت وهي خايفة حدها*
برع الفت
الكل ع اعصابه يبون يعرفون أش صار
ملاك وحصة وهديل كل وحدة رايحة راده
رايحه راده
قطع أفكارهم صوت البيبي الجديد الي ريم ولدته
ملاك وحصة التفتوا ع بعض وهم فرحانين
الكل ابتسم*
عند رييم
اول ما سمعت صوت الياهل صاحت
اما شموخ فتحت عيونها وهي فرحانه
ريم صاحت لانها اقدرت تسوي شي*
شعورها ما ينوصف*
مفتخره بنفسها*
شموخ بتعب وصوت مذبوح: ولد ولا بنت
ريم مسحت دموعها: شنو بتسمينها!!
شموخ بصوت واصل للهمس: ريم
ريم تأثرت انعجزت عن النطق ما عرفت شتقول
ريم رفعت ((ريم الصغيرة )) في يدها وعطتها لمها
شموخ خذت بنتها وحضنتها*
ريم رفعت شموخ *لين وقفت
ريم طلعت وهي مبتسمة: لو سمحتوا نبي كرسي متحرك
المسؤول: دقائق بس
بعد دقيقتان*
قعدت شموخ ع الكرسي المتحرك وفي حضنها ريم الصغيره
الكل بارك لشموخ
ملاك وحصة ركضوا لعند ريم وحضنوها
ملاك: عفيه عليج والله انج بنت رجال*
حصة: وانا اشهد
ريم: هه شكرًا
حصة: والله كلنا نفتخر فيج صدق من قال بنت من ضهر رجال
ريم اكتفت ببتسامة
هديل قربت لعند ريم وحضنتها: وربي سبعه
ملاك : لا ثمانية
ريم & حصة: هههههه
...........
انتهى اليوم ع خير والبنات ردوا الفندق
..........
هديل توها راده بيتهم الا تجوف عيوز طراره
قاعدة يم بيتهم
العيوز: عطيني الله يعطيج يابنيتي
هديل خطرت في راسها فكرة جهنميه*
هديل: خلج اهنيه دقيقة وبرد*
هديل دخلت البيت وبعد دقايق رجعت لعند العجوز
هديل بخبث: شكلج جوعانه
العيوز: ايه والله يابنيتي صار لي يومين ما كليت شي
هديل عطت العجوز حبة فتح الشهيه>> علشان تجوع اكثر*
هديل: كلي هالحبة رشربي ماي صدقيني بتشبعين لمدة اسبوع كامل~~|>> نذله
.......................
عند خلود
راكان في العناية المشددة وخلود طول الوقت في المستشفئ*
طلع الدكتور*
وخلود وقفت: هاه دكتور بشر عسى ما شر
الدكتور: والله ما دري شقول لج حالة المريض كانت خطيرة بس الحين الحمد الله وضعه طبيعي*
خلود بفرحه: هه صج
الدكتور: ايه بس يحتاج راحه لا اكثر
خلود: اكيد لزم يرتاح ..*
.................
عند ريم*
وصلت غرفتها وبدلت ملابسها
وتمت تفكر بالي سوته~~~> الي يجوفها يقول محرره القدس خخخخ
..............
عند حصة
بدلت ملابسها
وقعدت تطالع التفزيون*
بس قطع عليها*
رقم غريب متصل
حصة : الوووو
........:هلا والله عاش من سمع هاصوت
حصة: من!!!!!
.........: شخص معجب فيج
حصة: فكني بتقول من ولا آسك ع وجهك
........: هههه هدي هدي انا فهد
حصة : من فهد
فهد: أش فيج اليً كان يم سيارتكم
حصة: إها تذكرت هلا فهد
فهد: شخبارج!!
حصة: تمام وانت
فهد: دوووم .. انا تمام
حصة:دوووووم
>~~~> يعني كانت سوالفهم جيه*
.........
عند ملاك
فيصل اتصل عليها
فيصل: الوو هلا ملاك
ملاك: هلا بؤ ملاك خخخ
فيصل: هه اهلين
فيصل: أش فيج تضحكين
ملاك بخبث: لا بس عرفت منو انت
فيصل متجمد مكانه
..................
عند مريم*
مريم تقدم لها راشد بس هي رفضت
راشد طول الوقت يتصل لها
وهي تمللت فغيرت رقمها
راشد كل يوم يروح لبيت مريم ع امل انه يجوفها حتى ع الاقل يلمحها*
مريم ملت من الوضع كل يوم
اتصلت لراشد *
راشد جاف اتصال من رقم غريب ورد عليه
راشد بضيق: الووو
مريم اول ما سمعت صوته دق قلبها:....
راشد: الووو من
مريم: ....
راشد: الوو من*
مريم بصوت واطئ: هلا راشد انا مريم
راشد بشوق: هلا مريم هلا بالغالية هلا هلا
مريم تجمعت دموعها في عينها: راشد لا تجي * صوب بيتنا مرة ثانية
راشد بصدمة: ليييش!!!
مريم: راشد إنساني خلاص إنساني
راشد: ليش يا مريم ليش
مريم: لإني خلاص بتزوج .. راشد أنا انخطبت
راشد طاح من يده التلفون وهو منصدم
......
كملت هذا البارت
اولا كل قرقاعون وأنتوا بخير*
عسى تستانسون في القاقاعون
قولوا معاي
يسلم ولدكم يالله ويخليه امه يالله
يسلم حمود*
ويسلم عبود
ويسلم ركون
ويسلم مريوم
ويسلم عووش
ويسلم فطووم
ويسلم هيوووه
ويسلم شهوود
ويسلمكم كلكم وكل قرقاعون وجفوفكم بصحة وعافية ياربي*
يالله نطرني في البارت الجاي
تكفوون ابي تشجيع
مع حبي