رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المحرق

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ثانكس
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up
Up up
Up up up
Up up up up
Up up up up up
Up up
Up up
Up up
Up up
Up up
Up up

up
Up up
Up up up
Up up up up
Up up up up up
Up up
Up up
Up up
Up up
Up up
Up up

up
Up up
Up up up
Up up up up
Up up up up up
Up up
Up up
Up up
Up up
Up up
Up up

up
Up up
Up up up
Up up up up
Up up up up up
Up up
Up up
Up up
Up up
Up up
Up up

up
Up up
Up up up
Up up up up
Up up up up up
Up up
Up up
Up up
Up up
Up up
Up up

up
Up up
Up up up
Up up up up
Up up up up up
Up up
Up up
Up up
Up up
Up up
Up up
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اااااااااااااااااااااااااااآآبببببب طوويل
نبي بااارت حلووه نفسجج ي قلبي
 

رانـيا

New member
إنضم
1 أغسطس 2012
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا مشاركه جديدهـ حابه اقولج كملي الروايه بلييز
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
* * * * *&& الفصل *السابع&&
* * * * *&& الجزء الثالث &&
* * ** * * & البارت١٩ &

عنوان البارت
& يالبئ من يشبه ريم احلئ البنات&

راحت هديل لعند شموخ
هديل:هلا شموخ شخبارج
شموخ بدون نفس: اهلين.. بغيتي شي
هديل: لا سلامتج بس حبيت اخبرج ان واحد من هالمصعد خربان.. أنصحج تروحين اليً ع اليسار

شموخ: لا شكرًا> ودخلت اليً ع اليمين

حصة: أش سويتي
هديل: ههه والله نصحتها تروح اليً ع اليسار وهي عاندت *كيفها
ريم: يعني اليً دخلته الخربان
هديل: ايه

أعرفكم هديل
بنت حبوبة وحليوه بس نذلة اقوئ شي تسوي وأيد أشياء نذلة وأنتوا بتجوفوا في الرواية نذالتها
..
عند شموخ وقف المصعد عليها>> الفت
وحست انها بتولد

شموخ بألم: اااااااااااااااه بطني لحقوني بولد

شموخ بصعوبة شديدة ضغطت ع زر المساعدة

المسؤول : نعم .. اقدر أساعد
شموخ بألم: الله يخليك الحق علي انا بولد
المسؤول قام من مكانه: نننعممم وانتي وينج أختي
شموخ بألم اكبر:ااااااااه الحق علي الفت شير علي الله يخليك بسرعة ااااااه
المسؤول بخوف: دقائق وحنا عندج
شموخ:تكفئ بسرعة ااااااه تكفى
المسؤول : حاضر بس انتي تحملي
شموخ وهي تبكي : طيب بسرعة الله يخليك ااااااااه هئ هئ

المسؤول قال للمصلح يروح بسرعة بصلح الفت علشان يشتغل
المصلح ركض باقسى سرعة
....
خل نجوف الوضع عند البنات
المول كله مرتبش الكل متجمع عند المصعد >> الفت

ريم: بنات أش صاير
هديل: ما ادري
ملاك: لكون المبنى احترق
حصى: لا اشدعوه لو احترق المول ع قولتج جان ما جفتي احد مجود اهنيه*
ريم: صح كلامج

هديل سالت وحدة من البنات الي يمهم
هديل: أش صاير
البنت: والله مادري بس اليً عرفته انهم يقولون ان فيه وحدة مشير عليها الفت>> واقف
وهي بتولد
ريم تدخلت: شنوووووو بتولد لاا
حصة: ريم أش فيج
ريم بخوف: حرام هالشي يمكن يأثر ع الجنين
ملاك: اشلون!!
ريم: تعرفون ان الفت مافيه وايد أكسجين هالشي يمكن يخلي الجنين يموت لا سمح الله
هديل: طيب عادي شنو راح يصير هدي
ريم بخوف: شنو عادي *حراااام والله حرام اليً سويتيه فيها
هديل: ريم لا تقعدين تلوميني وتعوري راسي ع فكرة ترا انا قايله لها ان الفت خربان بس هي ماسمعتني وعاندت والله تستأهل اليً بصيدها*
ريم: جد انتي نذله
هديل بضحكه: شكرًا
*
صار المول عفسه الكل رايح راد
ريم ماقدرت تقعد تطالع جيه بدون ما تسوي شي
راحت عند الفت
ريم: لو سمحت
المسؤول: نعم
ريم: أش صار للبنت اليً داخل
المسؤول: والله الحين قاعدين يصلحون الفت بس يقول المصلح هالشي يحتاج له وقت
ريم: طيب وشلون حالتها
المسؤول: الله العلم بحالتها
ريم : لا حول ولت قوة الا بالله
ريم بفرح: طيب انا لي خبرة بالشي ممكن أكلمها
المسؤول: ايه اكيد تفضلي
ريم : الووو شموخ تسمعيني
شموخ وهي تبكي: ايه لحقي علي ماقدر أتحمل اكثر من جيه ماقدر
ريم بخوف: شموخ سمعيني سوي كل اليً أقوله لج اوكي
شموخ: ااه *اااه*
ريم تنهدت: طيب أخذي هواء طوويل
شموخ خذت هواء طويل
ريم: الحين زفير طويل وبراحه
شموخ سوت اليً قالته عليها
ريم: طيب الحين كرري هالشي عدة مرات... شهيق طويل زفير طويل.. شهيق طويل. زفير طويل.. شهيق طويل زفير طويل

شموخ حست ان الولد ابتدئ يطلع *صاحت وطقت نفسها : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

ريم بخوف: شموخ تكفين تحملي*
شموخ بصياح وهي تجمع شعرها: ماقدر ااااه احس ان ولدي بيطلع
ريم بخوف: شنوووو طيب شموخ أخذي نفس وضغنطي ع تحت بطنج علشان تساعدين الياهل يطلع اوكي*
شمووخ وحالتها حاله: لا ماقدر ماقدر
ريم حطت يدها ع شعرها بخوف*
ريم تكلم المسؤول: اتصلتوا للمشتفى
المسؤول: كلمناهم بس المشكلة بيتاخرون لان المستشفى بعيد من المول
ريم: الله يستر.. طيب المصلح أش صار معاه

في الوقت اشتغل الفت>> المصعد
ريم بفرح: وأخيرا اشتغل
ريم : أوكي دام المستشفئ بيتاخرون انا بولدها بس لو سمحتوا مالي اي أخد يقترب
وأبي لوسمحتوا ماء ساخن وابره وخيط الحين وبسرعة

........: انا بييب الماي الساخن*
~~~~: وانا بييب الابره والخيط
ريم : مشكورين وايد بس تكفون بسرعة
بعد ٣ دقايق وكل شي عندها
ريم دخلت الفت*
وسكت باب الفت وشالت عبايتها
وغطت *شموخ فيها
بعد مالبست القفازات طبعا
ريم: شموخ سمعيني زين *غمضي عيونج وفكري بشي حلو صار في حياتج
شموخ بألم: مااقدر *
ريم: بس غمضي عيونج*
شموخ غمضت عيونها
ريم: طيب الحين تذكري شي حلو
شموخ تذكرت زواجها وبتسمت
ريم ضغطت ع بطن *شموخ
وشموخ تبكي وتصارخ*
ريم عرقت وهي خايفة حدها*

برع الفت
الكل ع اعصابه يبون يعرفون أش صار
ملاك وحصة وهديل كل وحدة رايحة راده
رايحه راده

قطع أفكارهم صوت البيبي الجديد الي ريم ولدته

ملاك وحصة التفتوا ع بعض وهم فرحانين

الكل ابتسم*

عند رييم
اول ما سمعت صوت الياهل صاحت
اما شموخ فتحت عيونها وهي فرحانه

ريم صاحت لانها اقدرت تسوي شي*
شعورها ما ينوصف*
مفتخره بنفسها*
شموخ بتعب وصوت مذبوح: ولد ولا بنت
ريم مسحت دموعها: شنو بتسمينها!!
شموخ بصوت واصل للهمس: ريم
ريم تأثرت انعجزت عن النطق ما عرفت شتقول

ريم رفعت ((ريم الصغيرة )) في يدها وعطتها لمها
شموخ خذت بنتها وحضنتها*
ريم رفعت شموخ *لين وقفت
ريم طلعت وهي مبتسمة: لو سمحتوا نبي كرسي متحرك
المسؤول: دقائق بس
بعد دقيقتان*
قعدت شموخ ع الكرسي المتحرك وفي حضنها ريم الصغيره
الكل بارك لشموخ
ملاك وحصة ركضوا لعند ريم وحضنوها
ملاك: عفيه عليج والله انج بنت رجال*
حصة: وانا اشهد
ريم: هه شكرًا
حصة: والله كلنا نفتخر فيج صدق من قال بنت من ضهر رجال
ريم اكتفت ببتسامة
هديل قربت لعند ريم وحضنتها: وربي سبعه
ملاك : لا ثمانية
ريم & حصة: هههههه
...........
انتهى اليوم ع خير والبنات ردوا الفندق
..........

هديل توها راده بيتهم الا تجوف عيوز طراره
قاعدة يم بيتهم

العيوز: عطيني الله يعطيج يابنيتي
هديل خطرت في راسها فكرة جهنميه*
هديل: خلج اهنيه دقيقة وبرد*
هديل دخلت البيت وبعد دقايق رجعت لعند العجوز
هديل بخبث: شكلج جوعانه
العيوز: ايه والله يابنيتي صار لي يومين ما كليت شي
هديل عطت العجوز حبة فتح الشهيه>> علشان تجوع اكثر*

هديل: كلي هالحبة رشربي ماي صدقيني بتشبعين لمدة اسبوع كامل~~|>> نذله
.......................

عند خلود
راكان في العناية المشددة وخلود طول الوقت في المستشفئ*

طلع الدكتور*
وخلود وقفت: هاه دكتور بشر عسى ما شر
الدكتور: والله ما دري شقول لج حالة المريض كانت خطيرة بس الحين الحمد الله وضعه طبيعي*
خلود بفرحه: هه صج
الدكتور: ايه بس يحتاج راحه لا اكثر
خلود: اكيد لزم يرتاح ..*
.................
عند ريم*
وصلت غرفتها وبدلت ملابسها
وتمت تفكر بالي سوته~~~> الي يجوفها يقول محرره القدس خخخخ

..............
عند حصة
بدلت ملابسها
وقعدت تطالع التفزيون*
بس قطع عليها*
رقم غريب متصل
حصة : الوووو
........:هلا والله عاش من سمع هاصوت
حصة: من!!!!!
.........: شخص معجب فيج
حصة: فكني بتقول من ولا آسك ع وجهك
........: هههه هدي هدي انا فهد
حصة : من فهد
فهد: أش فيج اليً كان يم سيارتكم
حصة: إها تذكرت هلا فهد
فهد: شخبارج!!
حصة: تمام وانت
فهد: دوووم .. انا تمام
حصة:دوووووم
>~~~> يعني كانت سوالفهم جيه*
.........
عند ملاك
فيصل اتصل عليها
فيصل: الوو هلا ملاك
ملاك: هلا بؤ ملاك خخخ
فيصل: هه اهلين
فيصل: أش فيج تضحكين
ملاك بخبث: لا بس عرفت منو انت
فيصل متجمد مكانه
..................
عند مريم*

مريم تقدم لها راشد بس هي رفضت
راشد طول الوقت يتصل لها
وهي تمللت فغيرت رقمها

راشد كل يوم يروح لبيت مريم ع امل انه يجوفها حتى ع الاقل يلمحها*

مريم ملت من الوضع كل يوم
اتصلت لراشد *
راشد جاف اتصال من رقم غريب ورد عليه
راشد بضيق: الووو
مريم اول ما سمعت صوته دق قلبها:....
راشد: الووو من
مريم: ....
راشد: الوو من*
مريم بصوت واطئ: هلا راشد انا مريم
راشد بشوق: هلا مريم هلا بالغالية هلا هلا
مريم تجمعت دموعها في عينها: راشد لا تجي * صوب بيتنا مرة ثانية
راشد بصدمة: ليييش!!!
مريم: راشد إنساني خلاص إنساني
راشد: ليش يا مريم ليش
مريم: لإني خلاص بتزوج .. راشد أنا انخطبت
راشد طاح من يده التلفون وهو منصدم
......
كملت هذا البارت
اولا كل قرقاعون وأنتوا بخير*
عسى تستانسون في القاقاعون
قولوا معاي
يسلم ولدكم يالله ويخليه امه يالله
يسلم حمود*
ويسلم عبود
ويسلم ركون
ويسلم مريوم
ويسلم عووش
ويسلم فطووم
ويسلم هيوووه
ويسلم شهوود
ويسلمكم كلكم وكل قرقاعون وجفوفكم بصحة وعافية ياربي*

يالله نطرني في البارت الجاي
تكفوون ابي تشجيع
مع حبي
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
يسلمووو
اخص ع ريووم عااد مرره وحده ولدت المره من وين تعررف>>>>><<<<اعجبتني بتصرفهاا
امبيههههه ملوووك اعرفت فيصل انه يدق علها راح فيهاا واويلي
حصه احسها بالروايه عااديه مالها اهميه بس انها تحب تكشخ وجذذي
ويسلموووو
قرقيعان وقرقيعان سلم فجور يالله خلها لامها يالله
سلم عمور يالله سلم عواش يالله خلهم لامهم يالله





سلم هوالك قلبي يالله خلها لامها يالله عااشتوو ا قرقيعان وقرقيعاان ويسلمووو متى البااارت حبي
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هههه
ويسلم جوري استايل يالله وخلها لمها يالله


يسلمو حياتي
البارت الجاي اول ما ينزل ع طول بنزله مع حبي
 

MaDLiN

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
252
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تحمسست وااايد
گممممممملي فديتج
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي حبيبتي ناطرينج
 
إنضم
11 يوليو 2011
المشاركات
352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
кυωαiτ . .♡!
hla walla 7diiiiii 6wlt 3lich
w nseet ad5l elmntda w ard 3lich 6b3an ana an7wlt mn kthr ma a8raha b 1000000000000000000 mntda :p
w up up up
tra el,katba nzlt bart tw :p lool
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمو حياتو
وهاذا البارت لعيونكم توا الكاتبة حطته في المنتدى وانا نزلته ع طوول


* * * * * * * && الفصل الثامن&&
* * * * * * * * *& الجزء الاول&
* * * * * * * * * & البارت٢٠&


عنوان البارت*
$$ لاتخاف علي ولا خاف عليك وتجرحني تعذبني وانت بديت&&

نرجع*عند ملاك.......
فيصل اتصل عليها
فيصل: الوو هلا ملاك
ملاك: هلا بؤ ملاك خخخ
فيصل: هه اهلين
فيصل: أش فيج تضحكين
ملاك بخبث: لا بس عرفت منو انت
فيصل متجمد مكانه
فيصل برتباك: هاه
ملاك بخبث: فيصل*
فيصل منصدم ومرتبك*

ملاك: أش فيك.. انصدمت
فيصل: .......
ملاك: عبالك ماكنت اعرف منو انت... انا ادري منو انت من قبل ما تضيفي اصلا اول ما كلمت ريم ذاك اليوم لين قالت لها انك تبي رقمي وبني والخبر وصل لي .. انا قلت بيني وبين نفسي اكيد *فيصل وراه شي .. بعدين عرفت انك ضفتني علشان اذا احتجت لحد تكون انت اول واحد بس الي محيرني ليش ما قلت اي انك تحبني.. ايه وبعد سمعت انك تركت كل البنات الي كنت معلق معاهم علشان بنت فالبداية ضحكت وقالت لهم فيصل يحب مستحيل .. اثاري ذيج البنت هي انا جفت اشلون الزمن دوار فيصل الي دوم يتناقر معاي ويتهوش ويايًيطلع يحبني هه ماصدق
فيصل ابتسم: لا صدقي انا اعترف أني احبج
ملاك: طيب ليش انا بالذات
فيصل: انا ماجذب اذا قلت لج أني علقت مع بنات أحلى منج بوايد بس انتي الوحيدة الي حبيتها انتي غيرتني لا بعد مب بس أنا اليً احبج وأموت فيج حتى مشاري الي ما اشتهيه *يحبج.. جفتي اشلون انتي تسحرين الواحد ..
ملاك: فيصل *بس انا مابيك تحبني*
فيصل باستغراب: ليش
ملاك: انا انجرحت مرة ومابي انجرح مرة ثانية
فيصل: بس انا مب مثل مشاري انا احبج مشاعر وإحساس*
ملاك : وانا مابيك *تحبني اعذبك وتعذبني
فيصل: طيب ليش *قبلتي اضافتي؟؟
ملاك: لاني ابيك صديق مابيك حبيب
فيصل: ملا بس انا ..
ملاك قطعت الخط لوجهه....
وطرشت له اغنية خليها صداقة
.
.
.
*كـلمات اغنيه خليها صداقه-عبدالله السالم-محمد العامر


ابيك تحبني..اعذبك وتعذبني
لو انت تعزني..مابي اي علاقة

نخسر بعضنا ليش..خلينا احنا نعيش
بفهمك بشويش..خليها صداقة

قلبك اذا طاح..مايتحمل جراح
خلينا نرتاح ..من الحب شوي

مانبي نفتح باب..للحب والاحباب
خلينا بس اصحاب..ترى احلى شي*

لا تزعل علي..ولا ازعل عليك
وتجرحني تعذبني..انت بديك

لا اخاف عليك..ولا تخاف علي*
خليها صداقه يا روحي..الله يهديك

مابيننا عشرة..لا امس وبكره
تفكر بفكره..خليها على الله

لا تبني اي احلام..وتعيش بالاوهام
خليها للأيام..وقول يا الله

تعرف بالاول ..وطبعي يتقبل*
يمكن ما تتحمل..وتتعب وياي

يمكن انا اعجبك..ويمكن ما اعجبك
لا تستعيل بحبك..وتصير شكاك

لا تزعل علي..ولا ازعل عليك
وتجرحني تعذبني..انت بديك

لا اخاف عليك..ولا تخاف علي*
خليها صداقه يا روحي.. الله يهديك

المشاعر اتركها.. ولا تحركها*
لالا تمسكها .. واعطيها فرصة

خل الغيره تتكلم .. بس انت لا تهتم
وبسرعه تتألم .. وتسوي قصة

الحب شي غير .. واحساسه شي غير*
يحتاج لتفكير .. مانحب وبس

خليه اهوه يجيك .. هو يلمس اديك

وتشوفه حواليك وفيه تحس


.
.
.
*
فيصل شغل الاغنية وبتدى يندمج مع الاغنية*
عرف ان ملاك طرحت *الاغنية مب علشان يسمعها
طرشتها علشان يفهم طبعها*

.....
نروح عند امشاري
امشاري بعد ما عرف ان ملاك خلاص ماتبيه في حياتها قرر يرجع البحرين ويبتدي حياة جديده بدونها*
مشاري كان متوقع ان ملاك بتسامحه ويبتدي حب صادق بينهم بس ملاك لا صد قلبها صعب إقناعه ...
جهز اشناط السفر وكل شي
.......
نرجع عند ملاك*
ملاك لبست وقررت تتعشا تحت في مطعم الفندق
طلعت من غرفتها

فيصل اول ماسمع صوت ملاك تكلم الشغال فتح الباب بسرعة

ملاك مشت بس وقفت لين سمعت صوت فيصل
فيصل: ملاك
ملاك التفتت: نعممم
فيصل: أش معنئ الا غنيه اليً طرشتيها
ملاك : اضنك فهمت زين
فيصل قرب لعندها: يعني خلاص مافيه امل
ملاك بملل: فيصل انت تعرف انا أش اقصد*
فيصل بهدوا: طيب ابي أسمعها منج
ملاك: طيب. انا. ابي العلاقة اليً بيني وبينك تكون بس صداقة لا اكثر ..
فيصل بهدوا: ع راحتج يبه دام تبينها صداقة ليش لا نصير أصدقاء

في هالوقت مشاري طلع من غرفته علشان خلاص بيسافر
ملاك اول ما جفت مشاري حضنت فيصل
ملاك بتمثيل: وانا احبك بعد ياقلبي

مشاري نزل راسه بأسف وقهر ومشى
اما فيصل منصدم من حركة ملاك الجريئة


ملاك اول ما جفت ان مشاري راح هدت فيصل ومشت بدون تعليق

فيصل توه منصدم ومو مستوعب شي*
و لا فاهم حركات ملاك الغريبة
ومزاجها المتقلب

............
عند حصة*
علاقتها بدائت تزداد مع فهد*
كل يوم اتصالات وتواصل الين ما وصل الامر الى الحب*
حصة عمرها ما حبت بس فهد شخص روناسي *ويعرف يتعامل مع البنات حصة كانت ثقيلة يعني مب اي كلمة يقولها تصدقه وتدلع مثل بعض البنات في الحقيقة

أهذا الشي اليً جذب فهد لها
جمالها
وثقلها

...*
عند ريم كل ما تذكر *إنجازها التاريخي تبتسم وتتفتخر بنفسها

شموخ تدور ع ريم علشان تبي تشكرها ع الشي اليً سوته بس المشكلة ما اعرف عنها اي شي يمكن *يوصلها لريم

وعند هديل النذالة لا تنتهي
رجعت البيت*

وراحت غرفتها ع طول

صعبة علي فرقتك صعبه صعبه وانا اليً محترق قلبه >> التلفون

هديل بملل: هلا زنوب
زينب: هلا هدول شخبارج
هديل: طيبة وانتي
زينب: بخير طيب ما فالتي لي شنو اخر الاخبار!!
هديل: ولا شي وانتي؟؟
زينب: ايه عندي لج خبر بمليون درهم*
هديل بالقلفة: شنوووووو
زينب: تعرفين شهد بنت جيرانكم
هديل باستغراب؛ اي وحدة
زينب: هدوول أش فيج اليً بيتهم يم بيتكم القبلي
هديل: ايه ذيج الهبلة
زينب: هدول حرام لا تقولين عنها هبله
هديل: خير يتطير أش عندج صايرة محامي*
زينب: هدوول شهد توفت
هديل بصدمة: شنوووووووووووو!!
زينب بأسف: توفت
هديل بالغصب طلعت الدموع وصاحت
زينب : بحياتي هالكثر كنتي تحبينها
هديل بنذالة: لا بس سمعت ان البكاء يعذب الميت
زينب: استغفرالله آنتي شنو *ما عندج إحساس
هديل بستهبال:: لا عندي مشاعر ههههااااي
زينب: هاهاها بايخه اقول خلج ع نذالتج .. بااي بروح أنام أحسن اليً
هديل: حلمي فيني
زينب: لااااا مابي الله لا يقولها بؤ احلم بجني أحسن من أني احلم فيج أعوذ بالله..
هديل بدلع مصنع: حرام عليج ليش تقولين جية ترا بعدين الله بعاقبج
زينب: اقول هدول ترا الدلع كلش مؤ ليق عليج ..
هديل: اقول اذا مؤ عاجبج جوفي اقرب طوفه وطقي راسج .. فيها..
~~~~|~|||||||||||||||||||
||||||||||||..........

نروح للبحرين وتحرف الوضع عند بدر

بدر مثل كل يوم*
يروح الحفلة*

في الحفلة مان طول الوقت واقف والمشكلة من كثر الموجودين مافيه كرسي يقعد عليه

كان فيه بنت حلوة قاعدة تهز كتفها وتصفق
بدر قرب لعنها
بدر ببتسامة جذابة: انتي بترقصين!!!
البنت نزلت راسها بخجل: ايه
بدر بخبث: عيل اقدر اقعد ع الكرسي>>نذلً
........................

ترجع عند مريم وراشد
.
.

مريم تقدم لها راشد بس هي رفضت
راشد طول الوقت يتصل لها
وهي تمللت فغيرت رقمها

راشد كل يوم يروح لبيت مريم ع امل انه يجوفها حتى ع الاقل يلمحها*

مريم ملت من الوضع كل يوم
اتصلت لراشد *
راشد جاف اتصال من رقم غريب ورد عليه
راشد بضيق: الووو
مريم اول ما سمعت صوته دق قلبها:....
راشد: الووو من
مريم: ....
راشد: الوو من*
مريم بصوت واطئ: هلا راشد انا مريم
راشد بشوق: هلا مريم هلا بالغالية هلا هلا
مريم تجمعت دموعها في عينها: راشد لا تجي * صوب بيتنا مرة ثانية
راشد بصدمة: ليييش!!!
مريم: راشد إنساني خلاص إنساني
راشد: ليش يا مريم ليش
مريم: لإني خلاص بتزوج .. راشد أنا انخطبت
راشد طاح من يده التلفون وهو منصدم

مريم بخوف: راشد راشد .. راشد أش فيك ارشد انت تسمعني

راشد خذا التلفون
راشد بألم: ايه اسمعج
مريم ارتاحت لين سمعت صوتها*
راشد : والحين اشتبين مني ؟؟
مريم: أبيك تمسح رقمي*
راشد: حاضر من عيوني
مريم: أبيك تمسح بني
راشد: حاضر
مريم: ومالكي تقرب صوب بيتنا
راشد: حاضر
مريم بتردد: وابيك تمسحني من حياتك*
راشد: لا أسف ماقدر
مريم: لييش
راشد: لأن الامر مب بيدي
مريم: عيل بيد من!!
راشد اشر ع قلبه: بيد قلبي.. تبيني امسح رقمج بمسحه تبيني امسح بنج بمسحه يبيني ماقرب صوب بيتكم طيب ما راح اقرب بس انساج هاذي صعبه وايد صعبة
مريم: بس انا خلاص بتزوج
راشد: الله يوفقج بس انا ماقدر اشخط ع اسم محفور في قلبي
مريم: راشد ادري اليً صار مب سهل بس انا ماقدر اكون سبب تعاسة شموخ
راشد: ههه وهي قالت نفس الحجي
مريم بصدمة: شنوووووو
راشد: مريم اذا اله كتب أني أتزوج صديقتج وبعدين طلقتها هاذا *مايعني أن انتي السبب ترا شموخ هي اليً أصرت ع هالشي.. انا متأكد ان شموخ بتاخذ واحد احسن مني يحبها ويعزها.. شموخ كانت اعرف من البدية ان اليً متزوج وقلبه عند وحدة ثانية غيرها مستحيل يتولد بينهم شي يسمئ حب ..
مريم: انا الصراحة مادري شقول بس الشب تاي لزم تعرفه ان المكتوب ان انا وانت ما نكون لبعض
راشد:مريم لا تضنين في يوم ان حبي لج راح يسوي مشاكل لا والله حبي لج صادق وأكيد اليً يحب يتمنى الحياة السعيدة للي يحبه
مريم:......
~|~~|~~~~~~~~
عند خلود

خلود صايرة كل يوم تمر للمستشفى تجوف صحة راكان

،،،،
خلود كانت تسال الدكتور عن حالة راكان بس انصدمت لين جافت شوق ماسكة يد راكان وهي تمشيه بالعدال

شوق اول ما جفت خلود راحت لعندها
شوق بحقد: انتي أش يايبج اهنية
خلود: انتي اليً أش يايبج اهنية*
خلود بخوف : فيج شي مريضة تعبانة
شوق: لا كافئني شي بس جيت أخذ خطيبي راكان


جيت أخذ خطيبي راكان
جيت أخذ خطيبي راكان
جيت أخذ خطيبي راكان

تعتقدون شنو راح تكون ردت فعل خلود؟؟؟؟
انتضروني في البارت الجاي مع تحياتي
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فديتج والله
الشوق معذبني
حياتي اليً اعرفه ان الكاتبة ماجفت تفاعل في منتدى محرق كافية
بعدين انتقلت لمنتدى تعب قلبي وجافت تفاعل
ع فكرة حتى انا كنت خايفة الكاتبة ما تكمل الرواية بس الحمدلله عندي أيميلها وبنها علشان جيه في بينا تواصل
مع حببي لكم
هواك قلبي
 
التعديل الأخير:

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أمممممم صج ششلون خطيبته قطع مالت عليها
أككيد خلوود رآح تنقهر و تعططي شوق بكس على وجهها و جم ككف وجم فنقر وجم طقق على جسمها وجم جرا حق شعرها وجم رفسسه وتبرد جبدي هع
 

MaDLiN

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
252
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لاااا ليش خطييييبته!!!
توقعت ان راح يحب خلووود
و مالت عليها ليش ترد على اختا جذييي
ان شالله اتطقها واتطيرها
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ههههههه> والله مندمجين~> كلنا ع الهواء سوا