رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المحرق

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
3rbawiiya
كــويــتــيــة

*


كويتيات رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلم قلب المح

والله دموعي انزلت ع ميعاااد

..
..
..

يا قلبي المتأثرة .. فديتس والله
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا بعد قلبي ،، تسلميييين من ذوقج حبي
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
* * * * *&& الفصل العاشر&&
* * * * * && الجزء الثالث &&
* * * * * && البارت ٢٦ &&

عنوان البارت
$$$*وشِ صار !!*فجأة تغير حالنـاِ وصرنــاِ أِغِرِاِب ,,وكلـنِ فـيِ دربـهِ " رِحِلِِ "معقـولةِ ؟
نهايتِنا بهِاِلطريقة ,,$$$


عند فيصل.....

فيصل يفكر اشلون يخرب العلاقة اليً بين ملاك ومشاري ...*
بس المشكلة ان فيصل ماعنده شي ضد مشاري علشان يمسك اليد اليً تعور مشاري
......


رجعوا البنات الفندق*
وكل وحدة راجت غرفتها تجهز أغراضها لسفر للبحربن الغالية.......

ريم*
تفكر بالي سواه ناصر*
وتبتسم ....
قررت تتصل لناصر....
ناصر: الووو..
ريم: الوو .. سلام عليكم
ناصر: وعليكم السلام..*
ريم: شخبارك ناصر
ناصر: الحمد الله بخير .. من تتكلم معاي!!!!!!!
ريم: ما عرفتني !!!!
ناصر بعد تفكير: ريم
ريم ابتسمت: ايييه
ناصر: هلا والله.. انا اقول هال صوت الناعم سمعته من قبل....
ريم خجلت
ناصر حس انها خجلت : ايييه شخبارج!!
ريم: تمام
ناصر: عسى دوم يالغلا
ريم: تسلم وياك
ناصر: أميين
ريم: ناصر
ناصر بدون ماينتبه أش قال: عيون ناصر

ريم خفق قلبها وهي تحس بفرحة غير طبيعيه..

ناصر انتبه للي قاله: رييم لا تكون كلمتي ازعجتج!!!!
ريم: لا بالعكس...
ناصر ابتسم: اييه أش كنتي تبين تقولين!!!!!
ريم: امممممم... شكرًا ع كل شي.. واتمنى اجوفك مرة ثانية.. والصراحة تشرفت بمعرفتك..
ناصر: الشرف اليً.. بس ليش تقولين هالكلام جنج بتسافرين....
ريم: الصراحة انا بأجر برجع البحرين...
ناصر: بترجعين البحرين!!!...*
ريم: ايه
ناصر تضايق: توصلين بسلامة ..
ريم: تسلم*
ناصر: طيب ... متى رحلتج
ريم: بأجر الصبح الساعة ٨
ناصر: إها عيل اجوفج بأجر
ريم: شنوووووو*
ناصر: اجوفج في المطار .. ولا ماتبيني اودعج..
ريم ضحكت وهي فرحانة : ايييه اكيد
ناصر: اوكي اجوفج بأجر ... مع سلامة
ريم : مع السلامة
......
خلصت رم من المكالمة
وهي تضحك
ريم بفرح: ياحضي ...هههه...

حصة طقت الباب ع ريم
ريم فتحت الباب*
حصة : رييم أش فيج..
ريم حضنت حصة
ريم وتؤها بحضن حصة: احبببببج حصووص.... اموت فيييج.. يابعد جبدي ....اووووه>> طبعت بوسه ع خد حصة

حصة مستغربة: ريييم انتي اليوم *اكيد مريضة او فيج شي. .... لا لا انتي مؤ طبيعية اليوم!!

ريم ضحكت: هههه *فديتج والله حصوص بالعكس انا اليوم حالتي زينة الا وايد زينة بعد...

حصة : ريم انتي اكيد مريضة او مسخنة.... ولا انتي تدلعيني( حصوص) وتقولين لي فديتج ، احبج... ياقلبي.. غريبة أش عندج*
ريم: وييييه حرام اقول لصديقتي حبيبتي بعد جبدي جييه
حصة: لااا عادي.. بس انتي طول عمرج ماقلتي لي كلام معسول جييه .....
ريم: آفا انا ما قول *لج كلام معسول... اااه يالجذابة..انا كله ادلعج ودوم امدحج ولا انتي ناسية...
حصة ضحكت: هاهاهاهاهاهاهااااااااي ..... انتي ما تقولين كلام حلو ع الطاير....
ريم: أش قصدج !!! يعني انا ماقول كلام حلوو.. وكلة كلامي بايخ وزف هاه!!

حصة: والله مادري أنتي *اعرف
ريم عصبت: حصووووووه يالخبلة احترمي نفسج..
حصة: نعممم نعمم .. انا محترمة نفسي من قبل ما عرفج
ريم: هاهاهاهااااي واضح.....
حصة: ريم ترا وايد سكت لج ..
ريم: اقول حصة طسي عن وجهي
حصة: وانتي اصلا عندج ويه>> وجه
ريم: لااا غير الناس تصدقين...
*حصة: اشك
ريم: اقول. حصة ما جفتي نفسج !!
حصة: اكيد حلوة ليش بعد أجوف
ريم: انا مادري منو اليً قالج انج حلوة!!!
حصة: انتي ما تهميني ولا يهمني كلامج اهم شي.. *واثقة من نفسي وهاي المهم .......
ريم ابتسمت
حصة: اش فيج ريم
ريم بحب: احبج حصة... وربي انتي أختي اليً ما ولدها امي..
حصة حضنت ريم
حصة: يابعد قلبي

ملاك يات وهي تجوف ريم وحصة يحضنون بعض...
ملاك بزعل: وانا!!!
ريم وحصة: تعالي يا الياهل
ملاك بطفولة راحت عندهم وحضنوا بعض>>>>>> هههه تذكرون يالربع.. انا وربعي كله جييه اووه فديتهم ربعي <<<

.....................
مشاري راح غرفة ملاك جافها مب داخل
اتصل لها........

مشاري: الوووو
ملاك: هلا حبيبي
مشاري: اهلين ياقلبي... وينج ملوك*
ملاك: عند ريووم ليش
مشاري: لا بس ييت *غرفتج جفتج مب بداخل!!
ملاك: إها تبين ارجع
مشاري: لا اشدعوه خلج عندها .... بس استغربت اليوم ماجفتج
ملاك: ايييه امشاري ذكرتني ترا بأجر بسافر..
مشاري: ليش ماقلتي لي؟؟؟؟
ملاك: الصراحة صار كل هالشي فجأه يعني اتصلت لمريووم امس وهي قالت لي يوم الخميس ملجتها وبعدين مابقى شي ع الدوم

مشاري: إها .... طيب مؤ مشكلة انتي سفاري وانا عقب جم يوم بلحقج...
ملاك: اوكي
...
في اليوم الثاني
الساعة ٨ الصبح
والبنات صاروا في المطار
ملاك جافت فيصل واقف من بعيد ومعاه شنطة سفر...

ملاك راحت لعنده*
ملاك: صوصو انت اش قاعد تسوي اهنيه..
فيصل: اش قاعد اسوي اكيد بسافر ..
ملاك: صوصو انت ليش تلحقني
فيصل: ههه من قال لج اني الحقج بعدين انتي ليش واثقة من نفسج جييه!!!
ملاك: اقول صوصو اعتقد هاذي مؤ صدفة .. انت سافرت الامارات معاي قالت صدفة.. وبعد غرفتك يم غرفتي قالت بعد صدفة وجفتك في عالم فراري بعد قالت صدفة .. والحين مسافر معاي البحرين هاذي اكيد مب صدفة

فيصل تنهد: ملاك يالخبلة لاتعورين راسي .. بعدين انتي ما تتعبين من الكلام لق لق لق.. اعنبو دارج مايجف ريقج...
ملاك عصبت: صوصو قول مشاءالله بعدين انت ليش تقول عني جيه ..
فيصل: لا حول.. اقول ملاك انتي ماتعرفين ان العقل زينة!!!
ملاك: تصدق امي دووم تقول لي زينة البنت عقلها...بس امي ماتعرف ان جنوني خلى الناس *يعشقوني
..........
فيصل: هههه والي يسلمج ع قولتج جنونج خلى الناس تمل منج .. ما يعشقونج ياحضي
ملاك: اقول صوصو انت ليش جييه تغار مني
فيصل: هاهاهاهاااي أغار منج ههه من قال لج هالحجي!!
ملاك:صوصو محد قال لك انك واحد سخيف
فيصل ابتسم: يالبى سخافتي
ملاك: انت واحد أهبل*
فيصل: طالع *عليج يالحلوة..
ملاك: شاهدة اعتز فيها هع
فيصل: اووف ع طاري الشهادة.. متئ النتايج..!!

ملاك: ابيييه اكره شي أسمة نتايج...!!!
فيصل: هههه بالعكس النتايج اليً تكرهج هع
ملاك: ابييييه لحقوا علي بطيح من الضحك.. فيصل طلع ينكت بعد.....اقول صوصو يالله أذلف..

فيصل عصب: جم مرة اقول لج لا تناديني صوصو انتي ماتفهمين ولاًشنو!!
ملاك تبي تعصبه اكثر: صوصو انت ليش معصب
فيصل: يارب الهمني الصبر"""
_________________

عند حصة وريم

حصة كانت قاعدة وحاطةً رجل فوق رجل...
فهد عطى حصة باقة ورد حمرا تهبل
حصة قامت: فهد
فهد بحب: عيون وقلب وروح فهد*
حصة بخجل: ههه
فهد: شخبارج قلبي..
حصة: عايشة والحمدالله...
فهد: الحمد الله.. منى طيارتكم
حصة: بعد اشوي

>>>>> نرجوا من المسافرين البحرين التوجه*
للبوابة الرائيسة..<<<<<<<

حصة قامت: يالله مع السلامة
فهد: توصيلين بسلامة
حصة ابتسمت
ومشت
........
وملاك وفيصل مشوا
........
بس ريم كانت توها واقفة منتضرة ناصر اليً قال لها لا تروح قبل ما يودعها ......

ريم التفتت تبي تروح الا ويد ناصر مسكتها

ناصر: ريم
ريم بعصبية: ناصر ليش تأخرت
ناصر: أسف ريم .. بس تعرفين زحمة الشارع



>>>> النداء *الاخير للمسافرون الممتوجهين للبحرين<<<<<

ريم: طيب مع السلامة
ناصر: ريم خذي>> مد لها الكيسة
ريم: شنو ذي!!!
ناصر : جوفيه بنفسج*
ريم خذت الكيس وفتحته ...*
جافت فستان بنفسجي لمعة...
ريم: هاذا لي..!!!
ناصر: ايه عرفت انج تحبين الفساتين المعة
ريم: ليش مكلف ع نفسك مايحتاج
ناصر: اشدعوه لا كلفه ولا شي... يالله روحي قبل ماتقلع الطيارة
ريم تذكرت: ايييه تأخرت... اوكي مع سلامة ناصر وشكرا ع الهدية الحلوة..
ناصر: فمان الله.. تروحين وترجعين بسلامة
............

نروح عند شوق وميعاد...
شوق نزلت دموعها
بسبب قصة ميعاد الحزينة....

شوق: الله يرحمة
ميعاد وهي تمسح دموعها.: أميين ...*
شوق: طيب ميعاد اش دخل ابوي بالي صار لج!!!!
ميعاد بحقد: مؤ ابوج اليً دعم احمد بسيارة...
شوق: ابوي دعم احمد
شوق حطت ايدينها ع وجهها
وتذكرت قبل عدة سنوات

كانت شوق تطالع مسلسل (( أميمة في دار الاياام))*
وفجاه دخل أبوها وهو مرتاع>> خايف ومرتبك....
شوق: يبة اش فيك
ابو شوق: لا مافيني شي... بس واحد من الربع مسوي حادث..
شوق: إها ... طيب اقعد ليش واقف
ابو شرق بدون ماينتبه: بروح انضف سيارتي من الدم
شوق: شنو!!
ابو شوق برتباك: لا لا قصدي بروح أجوف حالته*
شوق: اييه.. روح جوفه..
~~~~~~~~
نرجع لأرض الواقع
شوق قامت من مكانها وهي تمشي بسرعة*
وراحت للبيت
جافت أبوها يتكلم في التلفون
انتضر ته لين ما خلص من المكالمة...
ابو شوق باستغراب: شوق يبة *اش فيج!!!
شوق بحقد: لييش جذبت علي!!!!
ابو شوق : هاه اش قاعدة تتكلمين عنه
شوق: يبة ليش خليتني اكره أختي وأمي بدون سبب ليش كنت تقول انهم تخلوا عني ويكرهوني .. طول ذيك السنين وانا اكرهم وحاقدة عليهم بسبتك..!!!
ابو شوق: شوق صدقيني انا ما كنت ابي *اكرهج فيهم... بس انا ماقدرت أتخلى عنج في يوم من الايام..!!
شوق: يعني بجذبتك طول هالسنين حافضت علي!!!!!...... لا انت غلطان انت خليتني اكرهك.. يبة انت طحت من عيني... يعني فوق ما امي تخلت عن اهلها عشانك تخونها *لاااا وفوق هالشي تسكر.... مؤ انت ع طول كنت تقول *لي الصح والغط.. اثاري انت بكبرك غلط...

ابو شوق عصب: مهما سويت فيج لزم تحترميني لا تنسين أني ابوج!!
شوق بصارخ: كنت ابوي.. انت الحين لا شي بنسبة لي

لفت ومشت

ايو سوق بصارخ: شوق اذا طاعتي من البيت ما ألج رجعه

شوق ابتسمت: ومن قال أني برجع اصلا
ابو شوق: شوق ترا من صجي أتكلم
شوق: وانا بعد من صجي أتكلم.. انا رايحة عند أختي اليً انت حرمتني منها طول السنين ...

وطلعت وهي تبكي.....
اااه يبه ليش سويت فيني جذيه
انا اشً سويت لك!!!!..
طول السنين حارمني من امي وأختي!
بسبتك كرهتهم !!
واهم كانوا يحاولون يتقربون مني!!!!
حتى خلود عشاني تبرعت بكليتها..
وانت اليً ابوي ما تبرعت لي !!
يعني مسوي نفسك تحبني !!
انا انخدعت فيك!!!
وايد انخدعت فيك!!!
صرت واحدة حقيرة .. اكلم أختي بأسلوب زفت.. وهي تكلمني بأحسن اسلوب!!!
ليييييييش يبه تسوي جيه فيني!!!
حتى لين زارتني امي طرتها...
وتعذبت بسبتك!!!
امي صارت في الشوراع مالها احد
كل من تخلى عنها وغدرها...
وانت زدت جراح امي جراح
امي كانت طول السنين تعاملك أحسن معاملة وفوق هاذا تحترمك..
وما تكسر كلمتك مع انها كانت تعرف انك واحد بلا فايدة..!!*
كل يوم تسكر عندها وهي تتحمل
ريحتك العفنة ..
امي كانت راضية فيك!!
فوق كل شي سوته عشانك تخونها
لييش!!!
امي ما تستاهل
ولا خلود تستاهل اليً صار فيها !!!
انت فرقت توام مب بس خوات
توام ولدوا في نفس الوقت وكانوا مع بعض في نفس البطن وما تفرقوا أبدا
بس انت فرقتهم !!
علشان ترضي نفسك!!
لا مب بس جييه*
فوق ماا دمرت حياة أمي وحياتي وحياة خلود
.. دمرت حياة ميعاد وهي ماكانت ناقصة!!!
الله لا يسامحك يبة ع اليً شويته فينا....:|
________________
نروح عند خلود

خلود كانت رايحة للنادي
وقفت تاكسي*
بتركب بس
شوق وقفتها *بصوتها
شوق: خلووووووود

خلود التفتت جافت شوق مع ميعاد........

خلود بصدمة: شووق
شوق ركضت وحضنت خلود
خلود منصدمة*

شوق وهي تبكي بحرارة: خلود سامحيني تكفين...
خلود أسفة *ع كل شي سويته فيج..
والله انا أسفة*
صدقيني ماكنت ادري بالي سواه ابوي فيكم..
خلود سامحيني ياختي تكفين
سامحيني خلود والي يسلمج !!
* طول الوقت ما عبرج ولا اعترف*
انج اختي
كنت دوم *اعتقد انج وحدة تافهه
الحقد الي زرعة ابوي فيني خلاني ما اعرف الصح منو الغلط
زعلج وايد*
وكنت ع طول احقرج
ولين اجوفج في اي مكان اتبكر عليج
و دووم اضن اني انا فوووق فووق وانتي تحت*
بس الحين عرفت اني وحدة ما عندها مخ
اشلون هاسنين كلها اتخلى عن اختي توم روحي*
اشلون قدرت انسى لين كتا صغار
اذا احد يضربني تروحين تضربينه
وتقولين لي ( اضربة بعد)
كنت تسوين وايد اشياء علشاني اتمنى الحين اسوي شي واحد علشانج ... يالت اقدر اسوي اي شي علشانج .. ياليت اموت علشان تعيشين*
انا ادري أني وحدة حقيرة
انا وحدة غبية*
فوق ما تبرعتي لي بكليتج*
تميت اجرحج وصارخ عليج
انا اصلا وحدة مريضة*

خلود حطت يدها ع بوز شوق
خلود بحب: انا اليً أسفة*....!!
*...*
شوق صاحت اكثر
خلود قلبها عورها ع أختها
خلود مسحت دموع شوق: لييش الدموع ياشوق...
شرق بندم: جان زين رحت وياكم وماقعدت مع ابوي....
أنا اكره نفسي
انا اكره نفسي
خلود: شوق خلاص حياتي لا تصيحين ... وعادي اليً صار صار

شوق ابتسمت
وميعاد ابتسمت لان التوام تجموعوا مع بعض
بعد*
الكره اليً كان بينهم تجمعوا
يتذكرون أيامهم الحلو*
اصلا مارد الأخت لختها
احيانا نتهاوش مع أختنا ونقول يعلها الموت .. بس اذا يوم من الايام أختنا صار فيهاًشي نبكي عليها ونحاتي.. يعني ع كثر مانتهاوش نحب بعض...

شوق توها مبتسمة بس تلشت ابتسامتها لين جافت واحد يصوب المسدس ع خلود
شوق بخوف حضنت خلود ودزتها*
ويأت الرصاصة*
ع شوق
شوق كانت في حضن خلود......
>>>> وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجاه تلقيني في حضنك توفيت<<<<<

ميعاد حطت ايدنها ع وجهها

وخلود ماسكة شوق وهي منصدمة..
يعني بعد ما شوق وخلود تجمعوا يفرقهم القدر....

خلود رفعت يدها وجافت دم أختها*
خلود: شوووووووووووووووووووووووق
شوق .. شوق سامحتج ياختي والله سامحتج
.... شوق اكلمي

شوق صارت عيونها بعيون خلود
شوق بحروف متقطعه: اح___بج...*
خلود وهي تصيح: وانا احبج بعد...*
شوق ابتسمت وغمضت عيونها*

خلود صارت تهز شوق
بس شوق*
سلمت روحها لربها


*اهنية تذكرت شوق قصيدة قرأتها يوم من الايام .....الـمــوتــ....!!!

جاني وانا في وسط ربعي وناسي *** جاني نشلني مثل ما ينشل النـــاس

مني نشل روح تشيل المآســـــــي *** تشكي من ايام الشقى تشكي اليـاس

اثر الالم في سكره المـــوت قاسي *** ماهالني مثله وانا انسان حـــساس

جابوا كفن ابيض مقاسه مقاســــي*** ولفوا به الجسم المحنط مع الـراس

وشالوني اربع بالنعش ومتواســي *** عليه ومغطى على جسمي البـــاس

وصلوا علي وكلــــــهم في مــآسي *** ربعي ومعهم ناس من كل الاجناس*

ياكيف سوا عقبنا تاج راســــــــي *** وأختي *الحبيبه وش سوى بها الياس

اسمع صدى صوت يهز الرواسي *** قولولها لاتلطـــم الخــد ياناس

قولولها حق وتجرعت كاســـــــي*** لاتحترق كل يبي يجرع الكـــــاس

اصبحت في قبري ولابه مواسي*** واسمع قريع نعولهم يوم تـــــنداس

من يوم قــــــفوا حل موثق لباسي*** وعلى رد الروح صوت بالاجراس

هـيكل غريب وقال ليه التــــــناسي*** صوته رهيب وخلفه اثنين حـــراس

وقف وقال ان كنــت يانـمر نـاسي *** هاذي هي اعمالك تقدم بكـــــراس

ومن هول ماشفته وقف شعر راسـي *** وانهارت اعصابي ولاارد الانـفاس

.
.
.
.
.
.
.
.
شوق توها في حضن خلود
وخلود واقفة*
منصدمة
مجروحة*
لألا مؤ صج
بعد ما صارت أختي يمي*
اجوفها تروح من ايدي
لا ماراح اخليك ياالـمــوتــ...
تأخذ أختي مني*
هاذي أختي اليً ما بقى لي بهالدنيا غيرها
هاذي الشي الوحيدة اليً ربي تركته لي
وشلون تأخذها مني في دقيقة
لاااااااا
أختي ماتت علشاني
أختي ماتت علشان أبقى
علشان اعيش
لااااا ياربي خذني انا ولا اتخاذها*
اشلون اقدر اعيش بدونها
وانا اذا ما سمعت اخبرها آجن*
هاذي الغالية
هاذي أختي توام روحي مالي غيرها بهالدنيا
والله ماتسوى هالدنيا بطولها بعرضها بدونها
ولا تسوى حياتي بعد موتها
اشلون اقدر اعيش بدونها وهي الروح
انا عشانها عايشة بكلية واحدة
انا عشانها خاطرت بحياتي
انا كنت ابي اموت ولت هي تموت
انا أمرض ولا هي تمرض
انا أزعل ولا هي تزعل
انا أتضايق ولا هي تتضايق
انا انطق ولا هي تنطق
انا انذبح ولا هي تنذبح
ياناس انا بدونها جسد بلا رووح
اشلون ارتاح والي رحلت عني*
مب جسد
روح ونفاس وسند.. اهي عزوتي *وأمي وبوي
اهي الكون*
اهي حياتي
اهي لو تطلب قلبي اعطيها
لو تطلب روحي افديها
لو تطلب حياتي فدوه لها
لا ياربي لا تأخذ حياتي منها
ياليت انا اليً مت ياليت
>>> بس للأسف لا فات الفوت ما ينفع الصوت<<<

خلود حطت شوق ع الارض ع ما ييون الاسعاف

خلود بعصبية دخلت البيت وخذت مسدسها
وطلعت بسرعة

..
..
راحت خلود لذاك المكان اليً تكرهه
راحت للشخص اليً دمر حياتها

....: كنت بنتضارج
خلود: يالحقير يالنذل
.....: ههه قوالي اليً تبين تقولينه ترا انا مب ناسي ذاك اليوم اليً ضربتيني فيه*
خلود: قرب يومك
خلود طلعت المسدس وضغطت ع الزيناد

صارت جثة مرميه ع الارض
خلود تفلت عليه: يالخسيس

خلود التفت بتروح
بس المشكلة لين لقت الشرطة قدامها
.........
راحت خلود لقسم الشرطة*
ودخلوها السجن
........

في ملجة مريم

مريم يات الكوافيرة
وعدلتها

كان مكياجها متوسط وحلو عليها وايد
يعني طلعت فضيعه
المكياج صار جيه


ولبست الفستان اليً شرته ملاك لها
الفستان لونه مايل ع السكري وشفاف من البطن
وضيق من فوق وفيه ربطة تحت البطن ناعمة
ومفتوح من ورا
وبعد مفتوح من الصدر



وسوت لها تسريحة حلوة وناعمة
مع الفستان والمكياج التسريحة طلعت ليقة


وملاك لبست فستانها الابيض القصير

وسوت لها في الصالون مكياج وايد خفيف
وبنسبة لشعرها نفخته اشوي بس>> علشان شعرها قصير
ولبست كعب طويل علشان تصير طويلة شوي
خخ

وريم لبست الفستان الاسود الإمعة*

وسوت مكياج وايد خفيف يعني بس راسمة عينها ومسوية شدو خفيف وايد
مع التسريحة الناعمة طلعت وااو

وحصة لبست فستانها الاسود*

و سوت لها مكياج ناعم واهم شي الحمره الحمرا اليً دوم تميزها
ولبست كعب اسود مرتفع اشوي
وسوت كيرلي لشعرها

££ الملجة كانت في فندق*
وكان فيه وايد ضيوف في الملجة ££

في القاعة العرس

دخلت ملاك وريم وحصة وانضار الكل عليهم
يعني*
ثلاثتهم
جسم حلو
شعر حلو
ملامح حلوة
وبتسامة مميزة
واهم شي استايلهم مميز

الاغاني كانت تشتغل
والبنات يرقصون*
ملاك كانت قاعدة لان مالها شدة تقوم ترقص
اما حصة تكلم فهد
وريم تراسل ناصر


دخلت مريم والكل سم عليها وقروا المعوذات*
ملاك وقفت وراحت ترفع فستان أختها وتساعدها

بنسبة لمريم*
خايفة ومرتبكة وايد
صارت تبتسم وفيً داخلها حزن عميق
لكن النصيب مكتوب*
ومخد يقدر يغيره

وصلت مريم للكوشة
وهي تحس انها ماشية ..دوحة عراد مرتين خخخخ

قعدت وهي توزع الابتسامات*
ربعها كلهم حضروا الا شموخ ما يات
كانوا كلهم يطالعونها*

ريم: اقول ملوك ترقصين..!!
ملاك: اييه برقص بس مابي هال اغنية*

يات اغنية


ما معاكم خبر زين يا رسول السلامة*
لا تخيب ظنوني
بسألك عن البحرين كيف أهل المنامة
عادهم يذكروني
لهم يا مسافر إني بالليل ساهـر
قلهم يا مسافر إني بالليل ساهـر
ما أظن الذّي حابيتهم يكرهوني لا ولا يظلموني
ما أظن الذّي لاقيتهم يكرهوني لا ولا يظلموني
حبهم في فؤادي بحـر ما لوا مقاييس داخله غرقوني
في السويدا لهم دار عامرة بالأحاسيس بس ليه حيروني
يا ترى أيش اللي صار
لا رسايل ولا أخبار
شوف ما أكبر خطاهم يوم راحوا وخلوني*
ولا ودعوني
عاد بذكر خطاهم يوم راحوا وخلوني*
ولا ودعوني
أنا ساهر الليل وحدي ما معي إلا الوساوييس
زيدت في جنوني
بشتكيهم إلى الله يبتليهم بغيري مثل ما هم بلوني
أيش من حظ وأقدار أوقعتني في النار
إنما لي أمل في أحبتي يسعفوني بالهوى ينصفوني
إنما لي أمل في أحبتي يرجعولي يا حرام يظلموني
في بعاد الأحبة شوف كثر الهواجيس*
كثرت من ظنوني
ذكريات المحبة في خيالي محابيس*
ليتهم يفهموني
قلهم يا مسافر إني بالليل ساهـر
قلهم يا مسافر إني بالليل ساهـر
ما أظن الذّي حابيتهم يكرهوني لا ولا يظلموني
ما أظن الذّي لاقيتهم يكرهوني لا ولا يظلموني
لي معاكم خبر زين يا رسول السلامة*
لا تخيب ظنوني
بسألك عن البحرين كيف أهل المنامة
عادهم يذكروني
قلهم يا مسافر إني بالليل ساهـر
قلهم يا مسافر إني بالليل ساهـر
ما أظن الذّي حابيتهم يكرهوني لا ولا يظلموني
ما أظن الذّي لاقيتهم يكرهوني لا ولا يظلموني




وقامت وملاك وريم يرقصون عليها برقة
....

بعد مدة ارسل مشاري رسالة لملاك
ملاك فتحت الرسالة ولقت مكتوب فيها
( ملاك طلعي من القاعة انا برا انتضرج..

ملاك طلعت. وخلت ريم بروحها ترقص

...
ملاك بفرحة: هلا مشاري متى وصلت من الامارات*
مشاري: قبل اشوي
ملاك: حمد الله ع سلامتك
مشاري: الله يسلمج*
مشاري: ملاك لزم اقول لج بموضوع ضروري
ملاك: قول
مشاري : ملاك هاذا الشي كنت المفروض اقوله من اول ما بتدت علاقتنا
ملاك بخوف: شنوو الموضوع
مشاري: ملاك لزم تعرفين مهما مان راييج فيني بتم احبج رغم كل شي صار ومهما صار
ملاك بخوف: مشاري قول خوفتني...
مشاري برتباك: ملاك قلت أني بقدم لج بس مستحيل أتقدم لج قبل ما تعرفين الموضوع
ملاك بعصبية: مشاري قول ترا والله انا حدي خايفة*
مشاري بتردد: ملاك انا متزوج..

تابعوني في البارت الياي
مع حبي
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي حبي ناطرينج
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ليييييشششش مااااتتتتت؟؟؟؟؟ ليييش ليييييش
:':)':)':)'(
و هذا الي ماني قايله شنو طلع متزززووج!!!!!
 
إنضم
27 فبراير 2012
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
احسن عشان تروح حق فيصل
رووووووووح صوصو فرصتك شعليك
ايي هذي الهبله خلود لو ميته احسن اكيد بيعدمونها واذا ما اعدموها يصير خطيب اختها حبيبه او راشد ولد الدكتور لا طولين حوبي
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بناااااااااااااااااااااااااااااااات
الكاتبة تقول ماتقدر تكمل الروايييييييييييية
اتمنى تعذرونها لانه عندها ضرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف قوية اجبرتها ع هالشي
وقالت اذا الله فرجها بتكمل الرواية
اتمنى تعذرونها وتعذروني
شكلها عندها ضروف ما يعلم بها الا الله سبحانة وتعالى
:0:((
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يكون بعونه ويفرج همها