روايتــــــي الثـــــــانيــة :خــــوات ايد بيــــــــد لن يفرقنا الزمـــــــــن ....

*&الملكه &*

New member
إنضم
2 مارس 2012
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بليز نبي بااارت
 

*&الملكه &*

New member
إنضم
2 مارس 2012
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البـــــــارت الثــــاني والعشــــــرون
*************************
في برليـــــن ,,, سارة وبرفيصل يتمشون عند البحر
بو فيصل : يالله يبا خلينا نروح
سارة : وين يبا خلينا نقعد شوي ملل بالفندق
بو فيصل : ي بوج عندي شغل الحين ولازم اروح للشركة اليوم اجتماع
سارة : بكرة عيل اجتماع حق شنـــــو
بو فيصل :هههههه الحين انا حاطج نائبة المدير ما تعرفين أي شي
سارة : لا يبا انا مو قصدي جذي بس اجتماع اليوم شلي بيفرق عن بكرة
بو فيصل : بكرة اجتماع للعملاء واليوم عندنا صفقة انا وعمج بو مشاري
سارة ( هببببببيي يا وجه لازم اسمع اسمه باليوم مالت ) : اهااا
بو فيصل : يالله امشــــي
سارة قامت ووصلوا للفندق وبوفيصل اخذ بو مشارري وراحوا للشركة
**
سارة غيرت ملابسها وقعدت على الكمبيوتر تسوي تقرير للاجتماع بكرة ... لكن سمعت صوت الباب للجناح راحت له
سارةة : ......
......... : سارة بطلي الباب بسرعه
سارة : منوو
...... : انا مشـــــــااري بسرعه بطلي الباب
سارة وهي خايفة : شتبي ما راح ابطل الباب
مشاري : سارة بطلي ما عندي وقت
سارة : اقول طير بسس طير
مشاري : سارة بسسسسسسسسسسرعه بطلي الباب
سارة : ياهووووووو شفيك انت انا بروحي بالجناح شلون ابطل لك الباب
مشاري : ......
سارة ((هذا شفيه مايرد )) : مشاري
مشاري لارد :.,,,,,,,
سارة :فكة افتكيت من وجههك عمى بعينك بسسسسس
سارة قعدت تكمل شغلها بس حست بشعور غريب ( ليش مشاري يبيني افتح له الباب .. ليكون في احد وراه وصاير فيه شي .. وانا شكو عسساه للمموت ... استغفر الله انا شنو اقول )) وقفت وراحت للباب وبطلته بشوويش
سارة ما لقت احد دخلت داخل وسكرت البـــــااب :...
مرتقريبا 3 ساعات .. بو فيصل وصل وراح بسابع نومة اما سارة الى الان تفكر فيه
سارة سمعت صوت الباب راحت له : منو
بو مشاري : سارة فتحي الباب بسرعه
سارة ( هذولا شفيهم منو اللي لاحقهم ) حطت الملفع على راسها وبطلت الباب : نعم عمي
بو مشاري : مشاري ما جاء لج اليوم
سارة باستغراب : لا
بو مشاري : عيل وين راح
سارة : عمي اهدا وفهمني شصاير
بو مشاري : دخلت الجناح ولقيت الباب مبطل وما لقيت مشاري
سارة خافت : يمكن رايح مكان
بو مشاري : لا ما اتوقع لان باب الجناح اقولج مبطل
سارة : طيب عمي انا بروح اقعد الوالد تفضل انت .... بومشاري دخل للصاله
بوفيصل جا لعنده : شصاير يا بو مشاري صج اللي تقوله سارة
بومشاري : أي والله
بو فيصل : طيب وين راح
بو مشاري : ما ادري بس الباب للجناح كان مبطل وكانه مكسور
سارة : الله يهداك عمي هذا باب قوي ما احد يقدر يكسره
بو مشاري :طيب الولد وين راح
سارة :عمي مشاري كبير ويعرف مصلحته وترا مو محتاج كل الخوف هذا عليه
بو مشاري تنهد : ااااااااااا ه
بوفيصل : هدي يا بو مشاري وان شاءالله كلها ساعة وراد ان شاءالله اذكر الله يا اخوك
بو مشاري : لا اله الا الله
__________________________________
في الكويت .,..في فله الجد
_
الجد : سطاموو انت وسلطان تعالوا قعدوا فضحتونا
مريم : ههههههههههه
حمود : الا صج حمد وينه .
الكل سكت ماتكلم لان .......
الكل انصدم من اللي يشوفه ... وقف الكل ومئة سؤال في بالهم .. اللي يناظر اللي جمبه يدور له اجابة عن اللي صار ... بس ثلاثة كانوا عارفين باللي صاير .. ( فيصل + سطام + اريام )
الجد : حمد
حمد راح لجده وباس راسه : شلونك يا جدي
الجد : انا بخير بس منو اللي وياك هذي
اريام نزلت راسها : .....
حمد ناظر لاريام وفتح الغطاء عن وجه منى : هذي منى الــ ... تذكرتوها
الكل : منى ... شلون
الجد : حمد انت شتقول
ملاك ابتسمت وراحت لها وحضنتها : اشتقت لج .. كنت واثقة انج حية
منى حضنت ملاك باقوى ما عندها والدموع تنزل على خدها :........
نادية راحت لمنى : منى
منى رفعت راسها وناظرت لنادية : ..
نادية حضنتها باقوى شي :اشتقت لج والله
فاطمة ركضت لهم وحضنتهم : وانا بعد
مريم راحت لمنى ركض وضمتها : وانا بعد اشتقت لج
حمود : شوي شوي على الولد
مريم : هههههه
منى : انتي حامل
مريم : أي سبقتج ههه
منى بضيق : انا عندي بنت
نادية : بنــــــــــت
الجد : انتي شلون تتجرين وتقولينها قدامنا جبتي المصيبة معاج
حمد : جدي البنت بتكون بنتي انا
اريام منصدمة: بنتك
الجد: انا ما اني عارف اللي صاير شنو السالفه يا حمد
حمد : اسآال الموجودين هني
الكل : شنو
حمد ناظر لاريام : السالفه كلها بقولها لكم
الكل منصدم ...
الجد : حمد شلون عندك بنت قول لنا اللي صاير
حمد : هذي قصة ثانية بعدين اقولك عندها جدي
بو حمود : انا اترخص عمي ان شاءالله وقت ثاني بنجي لك
الجد : انا اسف يا بو حمود سامحني
بوحمود :ليش تتاسف ياعمي ان شاءالله بنزورك برجعه اخوي بوفيصل .. فــ مال الله ... وطلع مع البنات وحمود بس مريم بقت
الكل : الله وياكم
الجد : يالله يا حمد قول لنا اللي صــــــار
حمد قعد وقعد جمبه منى وقال لهم اللي صار : ...................
.......................................................
الجد : وشلون تختفي بيوم وليله وانتي وينج عنها
منى : انـــــــا ......
الجد : تحجي ليش ما تتكلمين
حمد : منى مالها شغل البنت كانت معاي وكنت طالع معاها للبحر بس هي اختفت ما ادري وين راحت
سطام ناظر سلطان : ...........
الجد : شلون ما تدري عنها هذي مو بنتك
حمد : جدي الله يهداك هدي اعصابك البنت بترجع ان شاءالله
الجد : طيب شلون تتركون ايطاليا والبنت ما لقيتوها
حمد : لان البنت مو بايطاليـــــاا
الجد : انت تتكلم بالالغاز قول اللي تعرفه
حمد : جدي لا تعصب علي انا اللي اعرفه قلته لكم
ام فيصل خذت منى والبنات وطلعوا برا الصاله ... وما بقى بالصاله غير حمد والجد وفيصــل وسطام وسلطان
____
عند البنات وام فيصل ومريم
نادية : منى قولي لنا كل اللي صار معاج من يوم ما تركتي الكويت ( قالتها بغصة )
فاطمة :شلون خالي توفى
ملاك : اتركوا البنت ترتاح
منى : اللي صار اني كنت طالعه ............. الخ
ام فيصل : الله يرحمه
نادية : طيب شلون بنتج اختفت
منى نزلت دموعها وقالت لهم كل اللي صار بس مو ان حمد معاهم :............
نادية : بعد قلبي والله
فاطمة : عسسى ربي يسعدج بشوفتها
منى بصوت يقطع القلب : امييييييييييييين
ملاك : منوووي عندج صورة لها
منى هزت راسها وطلعت لها صورة لها وهي جداام البحر وصورة ثانية قدام الشقه اللي ساكنين فيها وصورة وهي قاعدة من النوم ..
نادية: ما شاءالله تهبل
ام فيصل : ما شاءالله تشبهج
مريم : يالبى بسسس تشبه حمد بعد
منى تضايقت بس ما بينت : ....
ملاك : الله يرجعها بالسلامة لج
منى : اميييييييييين
_________________________
نرجع لـ برلين ...
بو مشاري : مرت ساعتين كاملتين وما شفته جا والله اني خايف عليه
بو فيصل : شرايك نقول للشرطة يمكن يساعدونا
سارة : يبا الشرطة راح تقول لازم 24 ساعه يمر على اختفاءه
بو فيصل : صح كلامج .. بس شنو نسوي
سارة : سواة الله ابرك .. ننطر ونشوف
بو مشاري : الله يستر ...
فجـــــاءة ............................................................
_______
في الكويت ويوم جديد على ابطالنا ..
منى صحت من حلم عن حلا قامت وهي مخترعه : بسم الله الرحمن الرحيم .. نزلت دمعتها .. وينج يمه وينج قولي لي وينج فيه .. قامت توضت وصلت ...
منى وهي تدعي : يا رب رجع لي بنتي سالمة ... يارب فرحني بشوفتها .. قطعها صوت الباب ... قامت وبطلت الباب ولقت حمد
حمد : صباح الخير
منى : صباح النور
حمد : نزلي تحت تريقي عشان ابيج بشغله بعدها
منى : ان شاءالله
حمد ابتسم وبعدها راح :.,,,,,,,,,,,
منى غيرت لبسها .. ولبست جينز وبلوزة طويلة لونها اسود ونزلت تحت
منى : صباح الخير
الجد وحمد : صباح النور
الجد: قعدي يا بوج تريقي
منى قعدت وهي تتحاشا نظرات اريام لها : ...
الجد قام : حمد اذا خلصت تعال عندي ابيك
حمد : ان شاءالله ...
منى : حمد شصار على اللي قلت لي عنه
حمد : الى الان ما وصلت لشي
اريام : شننننو اللي قلت لها عنه
حمد : شي شخصي مالج شغل فيه ....وووقف .. منى اذا خلصتي نطريني بالمكتب
منى : ان شاءالله
اريام : انتي شنو اللي بينج وبينه
منى مستغربة : شنو
اريام : أي سوي نفسج ما تعرفين بسس يا مدام ما احد بـ يبجيج دم غيري .... وراحت
منى ما اهتمت لها وراحت للمكتب مال حمد : ...........
حمد دخل عليها : السلام عليكم
منى وقفت : وعليكم السلام ... هااا شصار
حمد : كلمت ابراهيم وقال لي ان المافيا مختفين
منى خافت : شلون
حمد : أي لان الشرطة الدولية تدور عليهم بعد ماعرفوا مكانهم
منى :وبنتي
حمد قعد : ما ادري
منى عصبت : شلون ما تدري حمد هالبنت بنتك شلون ما تدري عنها ما عندك احسسااس انت
حمد مستغرب وعصب : انتي الحين ليش تذميني انا .. انا شدخلني هااا وبعدين توج تعترفين انها بنتي .. علشان القاها لج
منى : حمد انت مو فاهم شي .. والله حلا بنتك والله
حمد وقف : طـــيب .. انا ما راح اقصر وبرجعها بسس انتي لا تسوين بعمرج شي
منى :اذا ما رجعت لي حلا خلال هالاسبوع اعتبر نفسي ميته
حمد : بترجع لج بسس
منى : بسس شنو
حمد : ترجعين لي
منى : شنوو
حمد راح لعندها ومسكها من كتوفها : ترجعين لي وتصيرين زوجتي
منى : طبعا لا
حمد تركها : ليش
منى : ما راح ارجع لك تذكر انت شسويت لي .. انت دمرتني يا حمد كرهتني بعيشتي مع اهلي
حمد : والله اني ندمان سامحيني يا منى
منى نزلت راسها وتركت دموعها تنزل : ...
حمد: على الاقل عشان البنت اللي بينا ما ابيها تضيع بينا
منى : البنت بنتي وانا اللي ربيتها انت مالك أي حق فيها
حمد : بس هي بنتي
منى : وانت ما تدري عنها ... بس بنتي ترجع انا بترك كل شي وراح اعيش معاها بمكان امن بعيد عن الكل
حمد : ما تقدرين
منى بتحدي : ليش ما اقدر
حمد : اذا طلعتي من الكويت بقدم شكوى للمحكمة واقول انج حارمتني من بنتي
منى : انت شتبي هااا
حمد : ترجعين لي وبتعيشين وانتي معززة ومكرمة شراايج
منى : افكر بسس بالاول اذا رجعت البنت
حمد : وانا اوعدج ان بنتنا بترجع لنا
منى تنرفزت من كلمة بنتنا : طيب انا بطلع .. وطلعت وما شافت العيون اللي تراقبهم
_
__________________________________________
انا اسفه بنات على التاخيـــر .. بسس صراحة اليوم كنت بنزل وما شفت ولارد
اتمنى ان البارت عجبكم .. الجمعه اذا شفت تفاعل اكثر بنزل بارت طويل
وسامحوني ...
___
توقعاتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

نبع الحنآن

New member
إنضم
31 يوليو 2011
المشاركات
1,701
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يعطيج العافيه خووش بارت بس ياليت يكوون اطول بديت انسى الاحداث :(

توقعاتي

ان اريام بتسوي مصيبه بحلا و يبي يدرون و تروح فيها و يطلقها حمد و يتزوج منى و بنتهم ترد لهم ياااااااااااارب
 
إنضم
8 فبراير 2012
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
بليز كملي صار الجمه و السبت و لي الحين ما نزلتي البارت
 

mnor 21

New member
إنضم
8 يونيو 2012
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كمليييي واتوقعع ان اريام بتسوي شي بحلاا و ننطرچ اب اب اب اب اب اب
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
117
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
وويينج يا قلبي سلتمه لك واااااااايد تاخرتيي ترا مابقى على الدوامات الا اسبووعيين
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
بنات انا اسف على التاخير بس عندي ظروف ما اقدر ادخل للمنتدى
البارت ما كتبته ان شاءالله اذا خلصت من كتابته بنزله لكم
ان شاءالله بالكثير بكرة بنزله



تقبلوا تحيـــــــــــااتي *_*
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
وااي صارت احداث خطيره وااو يلاا ناطرينج حبوووبه
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البــــــــــــارت الثـــــــالث والعشـــــــرون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
نرجع لـ برلين ...
بو مشاري : مرت ساعتين كاملتين وما شفته جا والله اني خايف عليه
بو فيصل : شرايك نقول للشرطة يمكن يساعدونا
سارة : يبا الشرطة راح تقول لازم 24 ساعه يمر على اختفاءه
بو فيصل : صح كلامج .. بس شنو نسوي
سارة : سواة الله ابرك .. ننطر ونشوف
بو مشاري : الله يستر ...
فجـــــاءة سمعوا صوت الباب يضرب
الكل وقف منصدمين من شدة ضرب الباب ... راح ابو فيصل يبطل الباب وصرخ من اللي يشوفه
سارة وبو مشاري ركضوا له وانصدموا من المنظر اللي يشوفونه
سارة قعدت على الارض تبجي : .......
بو مشاري منصدم من اللي يشوفه ... مشاري ولده مضروب على راسه ووجهه مليان دم وقميصه مشقق وشكله وكانه ميت ... ركض له وحضنه : مشاري يبا قوم ... مشاري لا تتركني
مشـــــــــــــــــــــــــــــــاري
بو فيصل راح لعنده : اذكر الله يا اخوي .. خلينا ناخذه للمستشفى
خذوه للمستشفى ... وطبعا قاعدين يتحاشون الصحافه اللي انصدموا من شلون عرفوا هالخبـــر
_
خلوني اقول لكم عن عايلة بومشاري ( تعتبر من اكثر التجار شهرة بالعالم .. والصحافه تلاحقهم بس عشان يلتقطون لهم صور بحكم مركزهم الكبير على الساحة العالمية )
_
سارة تركت دموعها تنزل لانها حاسة بالذنب ( كله مني .. ليتني فتحت الباب له .. بسس منو اللي سوا فيه جذي ) :............
_____________________
في فله الجد ...
نزلت منى لمكتب حمد .. بطلت الباب وما لقت احد راحت للمكتب وقعدت فيه وصارت تدور بالاوراق عن شي عن بنتها ... شافت ملف طايح على الارض افتحته وانصدمت من اللي تشوفه
منى : هذي صورتي انا وحلا معقولة يا حمد كنت تراقبني
طلعت من المكتب ورراحت لجناح حمد واريام دقت الباب وافتحت لها اريام
اريام : خير شتبين
منى : حمد موجود
اريام :وانتي شتبين بحمد هااا
منى : اريام مالي خلق هوااش نادي حمد بسرعه
اريام : حمد نايم
منى :قعديه طيب
اريام : يوووه الرجال بيرتاح انتي شتبين والله ...... وسكرت الباب بوجه منى
منى :هين يا اريااامووو شغلج عندي ... صعدت جناحها واتصلت على رقم شخص فقدناه بالرواية
منى : الووو
...........: من معي
منى: انا منى
..... : منى ما الذي تريدينه
منى : انا ادري يا نيك انك زعلان علي بسس الظروف جبرتني اني اتركم
نيك : الظروف تجبرك انك تترركين اهلك لاجل ابي
منى : أي ابيك كان ابي ايضا
نيك : ما الذي تريدينه الان
منى : اريدك ان تساعدني
نيك :وكيف اساعدك
منى : انت تعرف ان ابنتي اختفت في ايطاليا صح
نيك : نعم لقد اخبرني حمد
منى : ابيك تساعدني ان نلقاها
نيك : كيف اساعدك
منى : نسافر للمافيا
نيك : .........................
____________________________
في فله بو ناصر ...
نادية نزلت تسوي اكل لناصر .. مرت من عند الصاله وسمعت مكالمة ام ناصر واريام
ام ناصر : رجعي البنت لامها
اريام : ما راح ارجعها
ام ناصر : انتي ما عندج قلب هذي ام ليش تحرقين قلبها ببنتها حررام عليج
اريام : انا ما عندي قلب ولا احسساس مو هذا اللي علمتيني اياه يا ام ناصر
ام ناصر : اريام منى ما راح ترجع لحمد رجعي بنتها لها
اريام : من قالج انه ما راح يرجعها
ام ناصر : شلون
اريام سكرت التلفون بوجه امها : ..........
ام ناصر : الله يهدااج بسسس
نادية انصدمت من اللي سمعته ( اريام شنو علاقتها ببنت منى معقولة لها ايد باللي صار ) ..... راحت للمطبخ تسوي اكل لناصر وتفكر باللي سمعته
_________
في فله بو فيصل ..
فاطمة : فيصل انت ليش مو على بعضك هالايام ليش متغير علينا
فيصل : ما فيني شي
فاطمة :طيب اليوم اتصل عليك حمد شنو كان يبي
فيصل ناظرها ورفع حاجبه : وانتي شكوو
فاطمة : بس كنت اسال
فيصل قام : أي ثاني مرة لا تسالين
فاطمة مستغربة من تغيره عليها :. ....
________________
عند نيك ومنى
منى : انا اعرف انه خطر لكنني اريد استعادة ابنتي
نيك : سوف اساعدك لكن يجب ان اخبر حمد
منى : لا اريد حمد ان يعرف باي شي
نيك : لكن ...
منى وهي تقاطعه : نيك اريدك ان تساعدني على استعادة ابنتي لا اريد حمد ان يعرف
نيك : لا تقلقي سوف اساعدك
منى : شكرا
نيك : سيكون موعد الطيارة الليلة هل تستطيعين المجي الى المزرعه
منى : سـ احاول
نيك : ساكون بانتظارك
_________________
في فله الجد عند ملاك وجاسم ::
جاسم : ها شرايج
ملاك : طيب انا موافقه بس خايفه
جاسم : لا تخافين انا بكون معاج
ملاك : طيب متى السفرة
جاسم : بكرة ان شاءالله
ملاك : طيب ما اقول لاي احد
جاسم : ديري بالج تقولين لاي احد كان اذا عرفوا بنروح بسين وجيم
ملاك : ما راح اقول لاي احد
جاسم : الحين انتي جهزي الاغراض السفرة علشان بكرة بنروح
ملاك وقفت : ان شاءالله ... وراحت ترتب الاغراض
جاسم ابتسم وبقلبه ( الله يقدرني اسعدج يا نور عيني ) ...
__________________
في فله بو ناصر ..
ناصر : المفروض لما طلعت انا وابوي عند جدي تلحقيني يا مدام
نادية : ما كنت ادري انك بتروح بعدين شلون اترك اختي وهي رجعت من السفرة
ناصر : هه اختج .. انتي ما تفهمين هذي وحدة واطية جابت المصيبة معاها وانشبتها بحمد علشان يطلق اريام
نادية : انت ليش تتكلم عن منى جذي
ناصر : وهذا الصج
نادية : منى اشرف منك سامع
ناصر رفع حاجبه : اشرف من منو
نادية : منك
ناصر ضربها كف : تدافعين عن الواطية
نادية حطت ايدها على مكان الكف : أي ادافع على اللي رافعة راسكم
ناصر باشمئزاز : بشنو رافع راسنا انها حملت من واحد
نادية ضربته كف : تخسي تتكلم عنها جذي
ناصر : انا انضرب كف
نادية : أي تنضرب ككف اذا ما احترمت نفسك وتادبت ... لفت لوراء وعطته ظهرها
ناصر مسكها من شعرها ولفها عليه : انا بنت لندن انضرب بكف شكلج ما تادبتي عدل
نادية : ايدك وما تطولها
ناصر : اكسر راسج يا بنات الواطية
نادية : الواطي هو انت
ناصر : انا بعلمج منوهو الواطي ...ضربها كف من قوته طاحت على الارض وقعد يرفسها ليما عجزت انها تتنفس
نادية بصوت شبه مسموع :بــ ...ـــس
ناصر : بعلمج الادب انا وبربيج
نادية ما قدرت تتكلم ليما اغمى عليها : .....
ناصر طلع من الجناح ونزل لتحت : ......
_____
في برلين ...
بوفيصل : يا بومشاري ان شاءالله ما بيكون شي خطير
بومشاري : صار لهم ساعتين وما ردوا علينا ياخوفي يكون فيه شي
بوفيصل : ان شاءالله ما راح يكون الا كل خير ... سارة يبا روحي جيبي لعمج عصير يبرد على اعصابه
سارة بصوت كله ضيق : ان شاءالله يبا ... وراحت
بومشاري ابتسم لها بضيق : ....
بومشاري : بوفيصل انا عندي لك طلبوابيك توافق عليه
بوفيصل خيريا اخوي امر
بو مشاري : ما يامر عليك عدو .. اانا طالب سارة لمشاري وما ابيك ترفضني
بوفيصل : ان شاءالله اذا قام بالسلامة بنتفاهم على هالموضوع
بومشاري كان بيتكلم لكن الدكتور طلع ... وهويتكلم الماني : كيف حاله الان
الدكتور : لقد نجحت العملية .. انه بخير لكنه يحتاج الى الراحة
بو مشاري : هل نستطيع ان نراه
الدكتور : لا يمكن لكم ان ترونه يحتاج الى عناية في الـ 24 ساعه القادمة
بو مشاري : شكرا اليك
الدكتور : عفوا ... وراح
بو فيصل : الحمدالله على سلامته
بومشاري وهو يبتسم: الله يسلمك
سارة جت لهم : تفضل عمي
بومشاري : يزيد فضلج يا بنتي
بوفيصل : نجحت العملية يا بنتي
سارة : صج
بومشاري : أي الحمدالله
سارة وهي تبتسم وتحاول تخفي دموعها : الحمدالله على سلامته عمي
بومشاري :الله يسلمج
__________
عند منى ونيك في المزرعه ...
توقعاتكم ...
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
117
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الباارت حلووو
بس لاتتاخريين لانه مابااجي على الدواماات شيي
ونااطرين الباارت اليااااي
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
اممم يمكن حمد يجكهم او ابراهيم او وااحد من الي يشتغلون عند حمد يقولون حق حمد انه منى عندنا بالمزرعه لووول
وبث