روايتــــــي الثـــــــانيــة :خــــوات ايد بيــــــــد لن يفرقنا الزمـــــــــن ....

إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8


البــــــارت الخامس والعشـــــرين
__________________________
بالطيــــــارة ,,, سطام قاعد يراقب تحركات نيك ومنى
سطام : معقولة يا منى انتي من هالنوع من البنات .. ما اتوقع انتي جذي
انت غير عن الكل .. قلبج ابيض ..
__________
عند منى ونيك
***************
منى : هل انت قلق من هذه المهمة
نيك : لا لست قلق .. بل خايف عليك بان يصيبك اذى
منى ابتسمت : لا تقلق لن يصيبني أي شي .. لم يكتبه لي الله
نيك ابتسم : ......
منى :نيك هل استطيع ان اسالك سؤال
نيك : تفضلي
منى : لماذا لا تدخل الى الاسلام
نيك : ماذا ... واترك ديني وادخل الى دينك
منى : انت تعرف بان هذا التصرف خاطى
نيك : منى ارجوك .. لا اريد ان اتكلم بهذا الموضوع
منى : براحتك ... اين زوجتك وابنتك
نيك : انهم في فرنسا
منى : الم تلتقي بهم طوال الـ 3 سنوات
نيك : نعم لقد التقيت بزوجتي والان لدي ابن
منى : رائع .. اريد ان اتعرف عليهم
نيك : عندما تنتهي هذه المهمة ستلقتقين بزوجتي .. وايضا ابنتك مع اولادي
منى : امييييييييييين
نيك : منى
منى : نعم
نيك : كيف ادخل الى الاسلام
منى أبتسمت : هل تريد فعلا الدخول الى الاسلام
نيك : نعم .. لانني عرفت منك السعادة وعرفت سبب هذه السعادة
منى ابتسمت : الاسلام شي رائع وهو الدين الوحيد الذي يستحق الدخول اليه وعبادة الله وحده
نيك :كيف سادخل اليه
منى : فقط ان تقول لا اله الا الله
نيك : لا اله الا الله << طبعا نيك من كثر ما يسمع الكلام العربي عرف شوي يتكلم
منى : لقد دخلت اليه
نيك : ماذا
منى : نعم .. يجب ان تخلص الى الله وحده وان تصلي وتقوم بواجبات المسلم الى الله وسوف اساعدك بكل شي
نيك : انا اعرف ماهو الاسلام لقد بحثت عنه في النت ووجدت اشياء لم اجدها بديني المسيحي
منى ابتسمت : ..........
_______________
عند ملاك وجاسم ..
جاسم : ملوووك قلبي
ملاك : لبيه يا بعدي
جاسم : اخييييييييييييييييييييي اروح فيها والله تكفين ما اقدر
ملاك :ههههههههههه شفيك
جاسم : بسج كلام غزل
ملاك : هههههه وانا شنو اقول ياللي طايح لي اليوم كله غزل
جاسم : تستاهلين انتي
ملاك رمشت بعيونها : ادري
جاسم : يعجبني الواثق
ملاك :ههههههه
جاسم : الله يقدرني على اسعادج
ملاك : والله يقدرني على اسعادك انت بعد
جاسم : ان شاءالله بتتعالجين ونشوف عيال عيالنا
ملاك دمعت عيونها وبضيق: اميين
جاسم مسح دموعها : ما ابي هالدموع من بعد هاليوم
ملاك ابتسمت : ان شاءالله
جاسم : والله لو انا مو بالطيارة ومو قدام هالعالم لاوريج شلون هالابتسامة تذوبني
ملاك : بس اعقل
جاسم : ههههه
وراحوا لفرنســـــــــــــااا
_____________
عند حمد واريام ...
حمد قاعد يرتب اغراض السفرة ... جت له اريام
اريام : وين مسافر
حمد لارد : .........
اريام : حمد قاعدة اكلمك
حمد مطنشها : .....
اريام : طيب وين بتروح
حمد : ............
اريام : ترا بروح للشاليه مع رفيجاتي بكرة
حمد : .......
اريام : ترا ما جيت باخذ رايك
حمد لف عليها وعطاها كف : يعني شسوي فيج .. انتي هني مثل الخدامة ما اسمع لج أي كلام
اريام منصدمة : انت ليش تسوي جذي
حمد : بعد ما رجع من السفر ما ابي اشوف رقعه وجهج هني سامعه
اريام : وين اروح
حمد : باللي ما يحفظج
اريام : انت تلعب .. تتزوج وتكره
حمد : ههههههه من قالج اني العب انا لعبت عليج انتي وبسس ( ياشر عليها باستهزاء )
اريام :شنو شقصدك اصلا منى بعد لعبت عليها وطلقتها
حمد : ههههههه منى يا حلوة بترجع لي ... وانتي طالق بالثلاث
اريام :تطلقني
حمد : أي اطلقج ... يالله برا
اريام : هين يا حمد والله لادفعك الثمن غالي انت ومنى
حمد : بنشوف شنو بتسوين يالله برا
اريام راحت جهزت شنطتها وراحت لـــــ ...........
_______________________
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
عند فيصل راح لـ جناحه .. وحذف نفسه من التعب على السرير
فاطمة شافته شلون مبين عليه مضايق فــ ما حبت انها تضايقه
جت بتروح .... لكن صوت فيصل وقفها
فيصل : فاطمة
فاطمة لفت عليه : امر
فيصل : احبج
فاطمة ابتسمت بضيق : وانا بعد
فيصل فتح ايدينه الثنتين : تعالي
فاطمة راحت لعنده : .....
فيصل وهو حاضنها : فاطمة انا محتاج لج ... هموم الدنيا تطيح علي من كل صوب
فاطمة : انا معاك يا فيصل ان شاءالله .. وان شاءالله بنقدر عليها ..
فيصل : ما ادري شلون بنعيش اذا راح جدي
فاطمة ما فهمته : ان شاءالله ما يصير له شي
فيصل : جدي بيروح يا فاطمة بيروح نفس ما راحوا قبله ناس
فاطمة : اسم الله عليه
فيصل : جدي باخر ايامه
فاطمة انصدمت وقامت من حضنه : شتقصد
فيصل :جدي فيه الخبيث
فاطمة شهقت ونزلت دموعها : ........
فيصل ندم انه قال لفاطمة خصوصا انها حامل : فاطمة سكتي لا احد يسمعج امي بتروح فيها
فاطمة : طيب انت شلون عرفت
فيصل : اليوم رحت اشوف نتيجة تحليله
فاطمة : الله يصبرنا
فيصل : اميين .. ومثل ماوصيتج ما ابي احد يعرف
فاطمة هزت راسها : .......
____________
عند ناصر كان شايل نادية ويركض فيها بالممرات الكل استغرب اللي يشوفه ناصر كان قاعد يبجي ويركض
ناصر للممرضة : الله يخليج ما ابي اخسرها
الممرضة خذت نادية وقعدوا يعالجونها :.....
ناصر قعد برا ينطر الدكتور يطلع ... مسح على راسه وعلى وجهه : يارب ما ابي اخسسسرها ... يارب ردها لي ولبنتها ابيها بس ترجع لي وصرخ ( ابيهـــــــــــــــــــــــا )
الكل يناظره مستغرب : ...................
الدكتور طلع من عند نادية : ...........
ناصر : شفيها دكتور الله يخليك لا تخبي علي
الدكتور :هدي يا استاز .. المدام تعرضت لكثير من الضرب كانت كفيلة بفقدان الجنين
ناصر استغرب : الجنين
الدكتور : الجنين الان فقدناه ... والمدام حالتها مو مستقرة لانها انزفت كتير حاولنا ان نساعدها بس هي الان بعناية ربنا
ناصر : يعني شنو
الدكتور : لازم تضل بالعناية لمدة 24 ساعه وبعدها بنشووف عنها
ناصر يتكلم مثل المجنون : يعني ما راح ترجع لي
الدكتور : ادعوا لها ....... وراح
ناصر قعد على الارض : كله مني انا ... انا اللي خسرتج يا نادية يارب صبرني يارب قومها بالسلامة
ام ناصر اتصلت على ناصر ....... مرة ومرتين لكنه ما رد
ناصر سمع تلفونه يرن بس ما كان له خلق انه يرد : ......
عند ام ناصر
ام ناصر : الله يستر هذا شفيه ما يرد ليكون صاير فيها شي ..... اتصلت مرة ثانية ورد عليها بصوت مخنوق
ناصر : الو
ام ناصر : ناصر يمه ... شفيك ما ترد علي
ناصر : يمه شعندج مافيني شي
ام ناصر : شلونها الحين
ناصر بضيق : الدكتور يقول حالتها مومستقرة الى الان
ام ناصر : طيب يمه تعال للبيت ارتاح قعدتك هناك مالها أي فائدة
ناصر وهو يبجي : اترك روحي يمه .. يمه قلبي وعقلي وروحي كله معاها اذا راحت انا بلحقها ... ما اقدر اعيش من دونها يا يمه .. اااااااااااااااااااااه
ام ناصر : يمه هدي ان شاءالله بتقوم بالسلامة ... بس هي ليش صار فيها جذي
ناصر : مني انا
ام ناصر مو فاهمة شي : شلون
ناصر : يمه ضربتها للموت ونزلت الولد اللي بطنها
ام ناصر منصدمة : كانت حامل
ناصر : أي كانت حامل بسسس انا حرمتها من هالشي كانت كل همها انه تجيب اخو او اخت لنور .. بس الحين ما اظن بيصير
ام ناصر : يمه ادعي لها بتقوم بالسلامة ان شاءالله
ناصر وهو يبجي : يمه ابيها ما اقدر اتركها ما ابيها تغيب عن عيني يمه نادية خذت روحي وقلبي معاها يمه احبهـــــــــــــــــــــــــــــــــــا ( صرخ باعلى صوت
ام ناصر : بس يمه خلاص لا تسوي بعمرك جذي
ناصر قعد يبجي : .......
ام ناصر وهي تبجي : افا يا ناصر انت كبير وريال المفروض ما تنزل دمعتك
ناصر وكانه طفل : يمه تكفين خليها تاخذ روحي بس لا تروح
امناصر : استغفر ربك يمه شنو هالكلام
ناصر : يمه اكلمج بعدين ..... وسكره
_____________________
في برليــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ,,,
سارة : يبا ارتاح انت وعمي مايصير تظلون واقفين جذي روحوا للفندق ارتاحوا
بومشاري : لايابوج ما اقدر ارتاح وولدي بالعناية
سارة : عمي الدكتور طمنا ما يحتاج الخوف ان شاءالله كلها يوم ويطلع بالسلامة
بو مشاري : بسسسس .........
بوفيصل : خلاص يا بو مشاري خلينا نروح نريح وبعددها بنرجع
بومشاري :بس اخاف الدكتور يبي منا شي او ...
سارة : لا تخاف يا عمي انا بكون موجودة
بومشاري ابتسم : خلاص انا بريح لي نص ساعه وراجع ... وراح هووبوفيصل للفندق
عند سارة ضلت تفكر ( انا ليش اسوي جذي .. معقولة احبه .. لا ما احبه .. يا قلبي لا تغلط الا هذا لاتحبه هذا غير مونفس أي واحد .. ياربي )
الدكتور جا لعندها ويتكلم الماني : هل تقربين للمريض باي صله
سارة والدموع تنزل : نعم .. انا ( وبغصة ) زوجته
الدكتور : لقد صحى الان وهو يريد رؤيتكم
سارة : هل ادخل اليه
الدكتور : نعم .. تفضلي بالدخول
سارة دخلت وهي تدعي ربها انه ما يصير شي ...
سارة نزلت دموعها اول ما شافت حالته : ....
مشاري بصوت تعبان : سارة
سارة :هلا
مشاري : احبـــــــــــــــــــج
سارة نزلت دموعها اكثر واكثر : ..
مشاري : احبج من يوم ما دخلت عليج الشركة ويوم السفرة كنت ابيج تعصبين علي .. تدرين عاد استانس على عصبيتج ههه
سارة نست نفسها : تستانس يعني هاا
مشاري : فديتك اللي يعصبون يا ناس
سارة خدودها حمرت ونزلت راسها : ....
مشاري : احبج
سارة لا رد : ...
مشاري : احبــــــــــــــــــــــــج
سارة :بس خلاص
مشاري : ههههههه
سارة :طيب انا بتصل علي ابوي واقول له انك صحيت
مشاري مسك ايدها : ما ي روحه .. ما ابيهم ابيج انتي
سارة : ما ابيك انا
مشاري : مو لازم بس خليني اتشافا وبخطفج من بيتكم
سارة : ههههه
مشاري : سارة
سارة : لبيه ... بعدين استوعبت اللي قالته وغمضت عيونه
مشاري : يا لبى صوتج بسس
سارة : شنو تبي
مشاري : لا عصبتي عاد .. تزوجيني
سارة تنحت : هااا
مشاري : تزوجيني
سارة نزلت راسها : ....
مشاري : يعني شنو
سارة : أي مو افقه
مشاري : ههههههه فديتج
سارة :انا بتصل على ابوي ...... وطلعت وهي خدودها حمرررا ومستانسة
____________________
عند منى ونيك ... بعد ما وصلوا للشقه اللي بيسكنون فيها في موسكو
نيك : اتريدين ان نبدا بالمهمة الان
منى : نعم .. فــ انا اتيت الى موسكو لابحث عن ابنتي
نيك : هياا لنذهب الى القصر
منى : قصر
نيك : نعم .. قصر المافيا انه خطر
منى : لا تقلق لست خايفة
عند سطام اجر شقة قبالهم ***
سطام : ليش جاية لموسكو وشمعنى موسكو بالذات ومنو اللي معاها
_________
عند حمد وصل للقصر اللي بـ موسكو ودخل ... الكل وقف تحيه له
..........يتكلم بالروسي : مرحبا يا استاذ حمد
حمد بغرور وهو رافع حاجبه : مرحبا بك
....... : اجلس ولنتحدث عن العمل
حمد قعد وحط رجل على رجل : تفضل
....... : انها زيارة مفاجئة لنا .. لقد اتصل مدير اعمالك ليخبرنا بمجئيك الينا
حمد : نعم لقد اتيت الى موسكو لابحث عن امر ما
...........: ماهو
حمد : سيد مايكل لقد وصلني خبر بان تم خطف فتاه في ايطاليا وهو مشتبهون بك هل صحيح هذا الكلام
مايكل : ........
___________
وبـــــــــــــــــــــــــــــــــس ^_^
عاد ابي توقعاتكم يا حلوين
 

mnor 21

New member
إنضم
8 يونيو 2012
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شنو بيقول مايكل ... ؟؟؟
طبعا راح يقول لآ ..
سطام ليش جاي مع منى ... وهل يمكن تكون صدفه ؟
يمكن عشان يبي يشوف منو الي معاها .. ولا ما اعتقد ..
والباجي التوقعات شنو اللي بيصير بابطالنا ؟؟
الجد احس انه راح يموت و ناديه ما راح يصير فيها شي وامم ومنى راح تلقى حمد بالقصر وو يمكن مريم تولد امم و ساره و مشاري يتزوجون خلصت القصه هههه و البارت رووعه و بليييز لا تطوليين علينا قلببوؤ
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البارت الســــــــادس والعشـــــــرين
________________________________
عند حمد وصل للقصر اللي بـ موسكو ودخل ... الكل وقف تحيه له
..........يتكلم بالروسي : مرحبا يا استاذ حمد
حمد بغرور وهو رافع حاجبه : مرحبا بك
....... : اجلس ولنتحدث عن العمل
حمد قعد وحط رجل على رجل : تفضل
....... : انها زيارة مفاجئة لنا .. لقد اتصل مدير اعمالك ليخبرنا بمجئيك الينا
حمد : نعم لقد اتيت الى موسكو لابحث عن امر ما
...........: ماهو
حمد : سيد مايكل لقد وصلني خبر بان تم خطف فتاه في ايطاليا وهو مشتبهون بك هل صحيح هذا الكلام
مايكل : نعم صحيح الكلام
حمد وهوماسك نفسه : وهل صحيح انت من اختطفها
مايكل : انه جزء من العمل لا استطيع ان اخبرك فيه
حمد وهو ضاغط على نفسه : لا تقلق انا هنا لمساعدتك
مايكل : شكرا استاذ حمد لقد ساعدتنا كثيرا لكنني لا استطيع ان اخبرك بما يحدث
....... راح كلم مايكل ورجع مكانه : ........
حمد عرف انه فيه شي من شكل مايكل لكنه مسك نفسه : ...
مايكل : حمد لقد فكرت واعتقد اننا بحاجة الى مساعدتك
حمد وهو يبتسم من داخله : كيف ساساعدك
مايكل : والدة الفتاة موجودة في موسكو اريدك ان تبعدها عن طريقنا
حمد ( شلون منى هني ) : وكيف عرفت
مايكل كان بيتكلم لكـــــــن صوت القنبلة انفجرت برا القصر :ما الذي حدث
حمد ابتسم : يجب عليك ان تهرب استاذ مايكل
مايكل : والفتاة
حمد : أي فتاة
مايكل : انها موجودة في الحجرة العلوية
حمد : ساخبر رجالي ان يبحثوا عنها لا تقلق ساحضرها اليك
مايكل انحاش هو ورجاله وطلعوا من القصر
حمد صعد فوق وهو يدعي ربه انه يلقاها : دورا عدل
رجال حمد راحت تدور بكل الغرف
... : طويل العمر هذي هي موجودة
حمد ركض لها وشاف شلون شكلها كانت مربطة ايدينها ورجولها وفيها قنبلة : منو يعرف لهالشغل
الكل نزل راسه : .....
حلا كانت دموعها تنزل وهو خايفه حيل : ...
حمد حط ايده على السلك وهو يرجف حاول انه يوصل الاسلاك الاحمر مع الاحمر والاصفر مع الاصفر والازرق مع الازرق : يارب صبرني
ابراهيم : طويل العمر اذا غلطت بنروح كلنا فيها
حمد كان متجاهله ولما وصل للسلك الاخير وقف وووووووووووو
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
بحمسكم شــــــــــوي
^
^


وصله بالاخير ووقفت القنبلة
حمد نزلت دمعته وشال الاسلاك اللي على حلا وحضنها :
حلا : بابا
حمد : عيون بابا انتي
حلا : ابي ماما
حمد حضنها وطلع من القصر وراح لشقه نيك ومنى
*******
عند منى ونيك ... نيك جا له اتصال وطلع برا الشقه
منى : الله يستر وربي قلبي قارصني ... ياربي ساعدني .. يارب رجع لي
بنتي .... لكنها انصدمت من صوت الباب
منى ( نيك عنده مفتاح منو اللي يطق الباب جذي ) سمت بسم الله وافتحت الباب و ...................
___________
عند ناصر ونادية **
ناصر نايم على الكرسي اللي بالممر .. جا له الدكتور
الدكتور : ناصر
ناصر صحى وفتح عيونه : همممممممممممم
الدكتور كويتي : ناصر قوم
ناصر ابتسم وهو يشوف رفيج عمره ( خالد ) : خالد
خالد رد له الابتسامة : نعم
ناصر حضنه وعيونه تدمع : شفت اللي صار لي يا خالد
خالد : اذكر الله يا اخوي هونها وتهون
ناصر : روحي بتروح مني يا خالد .. قلبي وعقلي كله بيروح
خالد : بسس لا تقول جذي انا جيت لك علشان اقولك زوجتك صحت وهي ناطرتك
ناصر مو مصدق : شنو
خالد : أي انا تابعت حالتها اول ما عرفت انها زوجتك روح لها الحين
ناصر مسح دموعه وراح للغرفه : .....
ناصر دخل : السلام عليكم
نادية شافت ودموعه تنزل بس ما ردت : ......
ناصر قرب منها وخاوط ايدينها : اشتقت لج يا بعد عمري وهلي كلهم
نادية ناظرت بعيونه : ......
ناصر : انا اسف نادية على اللي سويته والله اني نادم
نادية : مسموح
ناصر ابتسم : يعني مو زعلانة علي
نادية بحركة طفولية هزت راسها بلا : ......
ناصر مسح دموعها بشفايفه وقرب من اذنها : اعشقـــــــــج
نادية استحت : وانا اموت فيك
ناصر : ان شاءالله بترجعين لي ولنور بالسلامة
نادية : ابي بنتي بشوفها
ناصر كان كاتم نفسه ما يبي يقول لها انها كانت حامل وانها سقطت : ان شاءالله بجيبها لج وبتشبعين منها
نادية ابتسمت : ....
________________________
في برليـــــــــــــن ...
بو فيصل : الحمدالله على السلامة يا ولدي مشاري .. اجر وعافية ان شاءالله
مشاري : الله يسلمك عمي ما قصرت والله
سارة نزلت راسها : ......
مشاري طالع لها وابتسم : .....
بو مشاري غمز لـ بو فيصل : الا صحيح عندنا لكم خبر وابي رايكم فيه
مشاري : خير يبا
بوفيصل : ههههههههه
سارة بهمس لـ بو فيصل : شصاير يبا
بومشاري : ان شاءالله خطبتكم بتكون اول ما نرجع الكويت
سارة نزلت راسها : ...
مشاري باستعباط : أي خطبة
بو مشاري : خطبتك انت وسارة
مشاري :اهاا
بو فيصل : ان شاءالله بكرة بنكون بالكويت
بومشاري : والله اشتقت للكويت اسبوعين واحنا بعيدين عن اهلنا
بوفيصل : أي والله
مشاري يناظر لـ سارة ويغمز لها / ...
سارة وجهها صار احمر وتتمنى الارض تنشق وتبلعها : ...
بو مشاري وبوفيصل قعدوا يسولفون ... ومشاري وسارة قاعدين يطالعون بعض برومانسية << هذه هي حياة العشاق >> متعوب عليها هههههه
___________
عند حمود ومريم
حمود : الا صج مريم انتي ما تاخرتي
مريم وهي مو فاهمة شي : شنو اللي تاخرت فيه
حمود: يعني متى تولدين
انوار وريم ماتوا ضحك : هههههههه
مريم : ههههههههه يبوي ان شاءالله بعد اسبوع
انوار : أي الولادة المتوقعه
مريم باستعباط :اقول انتي بسسج تتكلمين نفس سطام
ريم : هههههههههههه
مريم تناظرلريم وهي رافعه حاجبها : ...
ريم خافت : اقول انا بروح فوق احسن لي
انوار : هههههههههه
مريم : اااااااااااااه
حمود :شفيج
مريم : ............
______________
عند ملاك وجاسم
ملاك دخلت عند الدكتور بالمستشفى الفرنسي ... طبعا بعد ما خلصت فحوصات والتحاليل
جاسم للدكتور : كيف حالها الان
الدكتور فرنسي : انها في احسن حال يجب ان نقوم بالعملية بعد التاكد من نجاحها
جاسم : بالطبع لانريد أي شي يحصل او أي خطا
الدكتوور : سيكون موعد العملية خلال يومين
جاسم : سنكون بالحضور
ملاك وجاسم طلعوا ...
ملاك ل جاسم: جاسم انا خايفه
جاسم : ان شاءالله ما يكون الا الخير
ملاك : انت مو خايف
جاسم : لا ليش اخاف
ملاك : يعني كلام الدكتور يخوف يقول لازم نتاكد من نجاحها
جاسم :لا تخافين هذا واجبه لازم يتاكد من كل شي
ملاك : يارب
_______________
توقعاتكم ...
منى منو اللي شافته وانصدمته منه ... ؟؟
نادية وناصر ... وملاك وجاسم ... وفاطمة وفيصل ... شنو بيصير بحياتهم .؟
مريم شنو صار لها ... ؟؟
 
إنضم
8 فبراير 2012
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
منى منو اللي شافته وانصدمته منه ... ؟؟
اتوقع شافت سطام او مايكل
نادية وناصر ... وملاك وجاسم ... وفاطمة وفيصل ... شنو بيصير بحياتهم .؟
نادية و ناصر : ما راح يتغير شيء فيهم
ملاك و جاسم : راح تنجح العمليه و يردون الكويت
فاطمه و فيصل : بيطلع فيه انفصام شخصيه
مريم شنو صار لها ... ؟؟
بتولد
 

mnor 21

New member
إنضم
8 يونيو 2012
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
منى منو اللي شافته وانصدمته منه ... ؟؟
حمد او سطام
نادية وناصر ... وملاك وجاسم ... وفاطمة وفيصل ... شنو بيصير بحياتهم .؟
راح تنجح عمليه ملاك و الباقي مادري
مريم شنو صار لها ... ؟؟
بتولد
وبسس شكرا ع البارت ..:eh_s(15):