روايتــــــي الثـــــــانيــة :خــــوات ايد بيــــــــد لن يفرقنا الزمـــــــــن ....

alm9rg3a

New member
إنضم
16 أغسطس 2012
المشاركات
188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويــــــت الــعــز ♥ !
توقعاتكم ...



شنو ردة فعل منى .؟ ..... وحمد شنو مخطط انه يسوي مع جماعه المافيا وبيلقى حلا عندهم ؟

اكيد بتوافق وحمد ماراح يلقاها لان عند الريال اللي يشتغل مع اريام >> ويييييع اكرها :rgewrg:

سارة ... منو اللي دخل معاها بالمصعد .؟
سارة دخل معاها يا محمد او مشاري :D:D

باجي الخوات ... شلون بتكون حياتهم بعد الاحداث الاخيــــرة ؟
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاادري :p:p:p

سطام وسلطان ... بيحبون البنت نفسها والا شنو القصة ؟
سلطان يحب ريم وسطام يحب انوار على ما اعتقد >> Loooooool :D:D:D
 

mnor 21

New member
إنضم
8 يونيو 2012
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شنو ردة فعل منى .؟ ..... وحمد شنو مخطط انه يسوي مع جماعه المافيا وبيلقى حلا عندهم ؟

تنصدم .. لا ما راح يلقى حلا لانها عند جيس ..
سارة ... منو اللي دخل معاها بالمصعد .؟

محمد او مشاري ..
باجي الخوات ... شلون بتكون حياتهم بعد الاحداث الاخيــــرة ؟


مادري ..
سطام وسلطان ... بيحبون البنت نفسها والا شنو القصة ؟
امم لا ..

ومتى البارت ؟!:eh_s(10)::eh_s(10):
 

mnor 21

New member
إنضم
8 يونيو 2012
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Up up up up up up up up up up up up up
Up up up up up up up up up up up
Up up up up up up up up up
Up up up up up up up
Up up up up up
Up up up
Up up
Up
 

Šnoopy>>>3

New member
إنضم
25 مارس 2012
المشاركات
320
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قلبي سلمته لك اذا تبين تقرين روايتي حياج الله الكلام هذا حق الكل :)
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهيااا باجر بااااااااارت
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالللللللله اليوم الاحد
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البـــارت الواحد والعشـــــــرين
********
ياصاحبي ليش الخيانه والغدر من طبع الأصحـــــــــــــــاب!!!!!؟؟
ليش الوفاء في هالزمن صعب نشوفه ونلـــــــــــــــــــــــــــــــــقاه!!!!!!؟
ليش النفـــــــــــاق والغــــــــــــــــدر يسري بدم الأحبـــــــــــاب!!!!؟؟
ليش نحب ونضحي!!!؟والنهاية حبنا نخونه وننســــــــــــــــــــــــــاه!!!!!؟؟
اسئلة وايـــــــــــــــد تدور في بــالي وتحير الألبـــــــــــــــاب
منهويجاوبني وبكل صــــــــــــــــــراحــــــــــــــــــــــة آنا أتحداه
جربت أنا الحاجه وظني في أعز الناس قد خـــــــــــــــــــــــاب
اللي أحبه غدرني ..وحطم حياتي بغدره وقســــــــــــــــــــــــــواه
الكل يحب نفسه ومايحسب للوفاء اية احســـــــــــــــــــــــاب
قلبه من الإحساس خالي..والحقد طبعه ومبـــــــــــــــــــــــــداه
تغيرت الأيام..والقـــــــــــــــــلب تفــــــــــطــــــــر وذاب
ضاقت بي الدنـــــــــــــــيــــــــــا وتعبت من كثر المعـــــــــــانــــــــــاه
راح الزمــــــــــــــان اللي فيه للطـــــــــــيـــــب تــــــــــرحـــــــــاب
يوم الوفــــــــــــــــــــــــــــاء والطــــــــــــــيــــــــــب تكــثر مــــــــزايـــاه
يوم الوفـــــــــــــاء طبع الأجاويد وطـــــــــلاق الأشنــــــــــاب
يوم الوفــــــــــــــــاء طبع الأصيــــــــــل وسجـــــــــية من سجــــــــايااااااااه
صار الوفـــــــــــــاء في هالزمن شي ينعـــــــــــــــــــــــــــاب
جت المصــــــــــــــــــــالــــــــــــح ..وأعلن الطيب رحيله وفــــــــــــــــرقـــاه
أهل الوفــــــــــاء في هالزمن صــــــــاروا أغــــــــــــراب
طواهم النســـــــــــــــــيــــــــــــان وصاروا ضحيه من ضحـــــــــــــايـــــــاه
كل من حولي(خاين)و(منافق) و(كـــــــــــــــــــــذاب)
مافيه واحد(وفي)يشرح الصــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر طــــــــــريـــــــــــاه
وفيت في وقتٍ ماله للوفــــــــــــــــــــــــــا ناس وأحزاب
طللعت مكروه ..وقلبي تعب من كثـــــــــــر ماجــــــــــــــــــــــــــــــاه
مليت من الدنـــــــــــــيا ومن شيل الأتعــــــــــــــــاب
عمري تشتت وانطوى !!كيف أبجمع بقـــــــــــــــــــــــــــــايااااااااااااااااه !!!!؟
قررت أرحل وصــــــــــــافي الدمـــــــــــع سكــــــــــاب
بدور على ديرة بهاللطيـــــــــــــــــــــب ميناء ومرســــــــــــــــــــــــــــاه
باواصل رحـــــــــــــــلتي مهما جرحنــــــــي طول لغيـــــاب
عل وعســــــــــــــــــــــــــــــــى ألقى من فـــــــــؤادي تمنــــــــــــاه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
في برلين ... وصلت الطيارة لارض المانيا ونزلت منها سارة مع بوفيصل ومشاري وبومشاري
سارة وهي تطالع لوراء وبقلبها : الله يستر ...شكله ناوي علي هالـ مشاري .. بصير قوية ان شاءالله وبوقف بوجه وبوقفه عند حده
بو فيصل : سارة ...
سارة : هلا يبا
بو فيصل : وينج سرحانة بشنو .. صار لي ساعه اناديج ما تردين علي
سارة : لا يبا قاعدة افكر الحين اهلي شنو بيسون وجذي وافكر بالشغل
بو فيصل : يالله امشي تاخرنا على الجماعة .. طلعو قبلنا
سارة : أي جماعه
بو فيصل : شفيج اليوم مفهية .. عمج بو مشاري
سارة : اهاا
بو فيصل : امشي يالله
وطلعو برا المطار وركبوا لتاكسي وراحوا ... للفندق
سارة وبو فيصل بجناح
وبومشاري ومشاري بجناح قبال بعض
بو فيصل : يبا سارة اتصلي طلبي لي اكل ميت يوع
سارة : يبا شرايك انا انزل واطلب لك على ذوقي لاني ما اثق فيهم وبذوقهم
بو فيصل : نزلي بس لا تطولين
سارة نزلت تحت وطلبت لابو فيصل ... مشاري كان نازل لتحت وشاف سارة ولحقها
سارة ركبت المصعد لكنها استغربت من الشخص اللي ركب معاها
سارة : خير لاحقني وين ما اروح
مشاري : الخير بوجهج يا بنت العم
سارة تقلده : الخير بوجهج يا بنت العم ... مالت بس مالت
مشاري وقف المصعد : شنو قلتي
سارة لصقت بالزاوية للمصعد : انت شسويت
مشاري لف عليها : عيدي الكلام اللي قلتيه
سارة : ابوي ينطرني افتح المصعد وابعد عن طريقي
مشاري : ابووج ينطر عاادي
سارة : انت شنو انسان والا حيوان مع اني شاكة انك حمااار
مشاري عيونه شوي وتطلع من العصبية قرب منها وحاوطها بالزواية بايدينه الثنتين : السانج طويل ويبيله قص
سارة غمضت عيونه : .......
مشاري : انا حمار .. شكلج ما تربيتي عدل
سارة غمضت عيونها باقوى شي وكانت خايفه :...
مشاري وهو يتكلم انفاسه انتشرت بوجه سارة لانه كان قريب حييل منها : انا مشاري الـ .. تقولين لي حماار تكلمي ليش ساكته
سارة وهي مغمضة عيونها : ابوي ينطرني اجيب له العشا واذا تاخرت عليه بيتاخر على الدواء ماله لازم ياخذه بوقته
مشاري خقق عليها اول مرة يشوفها جذي قعد يطالعها وهي تكلم ما قدر يتكلم : ....
سارة شافته ماتكلم فتحت عيونها والتقتت عيونها بعيونه: ...
مشاري خقق ... وسارة تطالع عيونه ونست نفسها ... ومشاري بعد ... يمكن ظلوا جذي دقيقه
سارة انتبهت على نفسها ونزلت راسها : ....
مشاري حس على نفسه ولف قدام ومشى المصعد : ....
سارة شافت المصعد يوقف طلعت منه وهي منزله راسها : ...
مشاري شافها طلعت لحقها ومسك ايدها : بوصلج
سارة بعدت ايدها وراحت لجناحها : ......
مشاري شافها دخلت جناحها ...و دخل جناحه : ........
___________
عند منى وحمد .....
منى : انت شلون عرفت انها بنتك
حمد : منى انتي ما عرفتيني عدل ...
منى : شلون ما عرفتك
حمد : حسبالج كل شي ما ادري عنه .. واني جيت لايطاليا صدفه عنوانج اعرفه من زمان بس كنت انتظر هاللحظة
منى وقفت : أي لحظة ... لحظة ان بنتي تنخطف وتضيع
حمد : لااااا ..
منى : شنو هي
حمد : اليوم بنرجع للكويت .
منى :وانا ما اني رايحة
حمد : وانا مو قاعد اخذ رايج
منى : هه .. طلعه من ايطاليا ما اطلع الا وبنتي معاي
حمد : انتي جذي بعنادج تعرضين حياتها وحياتنا للخطر
منى : شكو اعرض حياتها للخطر
حمد : منى وجودج هني .. بينهي حياتها .. ويمكن يستغلونج اذا لقوج
منى : ما اني فاهمة شي
حمد : تبين حلا ترجع لنا
منى منصدمة من ان حمد يقول ( لنا ) : اكيد ابيها ترجع لي انا بسسسسسسس
حمد: بترجع لج .. بس لازم تتبعين اوامري واي شي اطلبه منج تنفذينه
منى : طيب
حمد : الحين بيجي ابراهيم ..وراح اعطيه الخطة .. وبيسافر لموسكو للمافيا
منى : وشنو هي الخطة
حمد : ................
_____________________________
في فله الجد .. ملاك صحت من النوم وناظرت جاسم جمبها نزلت راسها بخجل ونزلت من السرير
رواحت للغرفه الثانية تبدل وتتروش .
جاسم شاف الباب يتسكر وعرف انها ملاك صحى وقاام يتروش : .........
ملاك بعد ما تروشت راحت للغرفه عشان تاخذ لها ملابس بطلت الباب بشويش وشافت جاسم موموجود ركضت للكبت وخخذت لها ملابس لكن جاسم كان توه طالع من الحمام ( يكرم القارئ ) وكان حاط الفوطة على خصره وفوق كتوفه فوطة وشعره كان مبلل : ملاك
ملاك لفت لوراء وهي منزلة راسها : نعم
جاسم : صباح الخير
ملاك : صباح النور
جاسم : ليش ما تروشتي هني ليش تروحين للغرفه الثانية
ملاك: شفتك نايم فـ ما حبيت ازعجك
جاسم باستغراب : تزعجيني بشنو
ملاك : هااا ... لا ولاشي ..... وجت بتطلع بس جاسم مسك ايدها
جاسم : وين رايحة
ملاك : بروح البس بالغرفه الثانية
جاسم : وهني ليش ما تبدلين
ملاك ( يلعن ام الاحراج شلون البس هني وانت موجود ) : انت تبي تبدل
جاسم : لا عاادي انا اقعد وانتي بدلي
ملاك بطلت عيونها على الاخر : جاسم لا تسوي جذي فيني خلاص
جاسم كاتم ضحكته : شنو سويت انا
ملاك طلعت من الغرفه وراحت للغرفه الثانية ركض : ......
جاسم : ههههههههههههه
_______________
في فله بوناصر ... نادية صحت مبجر وراحت للغرفه تشوف نور بطلت الباب بشويش وبخوف
طلع لها ناصر : .....
ناصر : خير شتبين
نادية والدموع تنزل منها : ابي بنتي
ناصر كسرت خاطره وحس على نفسه انه زودها معاها : دخلي لها ترا عطيتها حليب وغيرت لها
نادية بطلت عيونها على الاخر من الصدمة : انت
ناصر : أي
نادية دخلت وركضت لها وحضنتها وقعدت تبجي : ......
ناصر شافها شلون اشتاقت لها (معقولة اشتاقت لها بـ هالسرعه ) : ..
نادية شافت ناصر شلون يطالعها لفت لوراء وعطته ظهرها وقعدت ترضع بنتها :...
ناصر دخل الغرفه وسكر الباب وانسدح جمبها : مبين انها اشتاقت لج
نادية : ....
ناصر : ما شاءالله تعرفج صراحة
نادية لارد : ...
ناصر : الا صج انتي امها
نادية ( الحمدالله والشكر ) : ....
ناصر : ليش ما تردين تراه سؤال
نادية نزلت نور ولفت عليه : خير شنو سؤالك ... أي صح اذا انا امها ... تصدق عاد انا المربية لها مو امها لان امها ماتت من بعد ما مديت ايدك عليها ماتت بحرقه قلب وهي مو عارفه سبب هالمعاملة القاسية عليها
ناصر : ما تعرفين شنو سر هالمعاملة .. والا انتي ..
نادية: انت ليش تتكلم بالالغاز ليش ما تقول لي انا شنو اللي سويته
ناصر : انتي تعرفين شنو اللي سويتيه
نادية : لا ما اعرف لاني سويت اشياء كثيرة
ناصر قرب منها وحط ايده على خدها : انا ادري ان الكل يتبلى عليج وخاصة امي
نادية : يعني امك هي اللي خلتك تسوي فيني جذيه
ناصر : لا
نادية : منو
ناصر فتح لها علبه وطلع منها صور : شوفي
نادية انصدمت وهي تشوف هالصور : هذيلا شلون وصلوا عندك
ناصر : مالج شغل قولي لي منو هذا اللي معاج
نادية : هذا ولد خالي نيك
ناصر : صج ... ويحضنج جذي
نادية : ما اشوف انها فيها شي غلط الصورة بس اني قاعدة جمبه ... وعلى فكرة كان عمري وقتها 15 سنه
ناصر : لا تراني صدقت
نادية :جعلك ما تصدق وروح قول للي مطرش لك هالصور .. خليه يلعب غيرها بس ياحسافه فاز وخدعك
ناصر قام وهو معصب وطلع من الغرفه : ...
______________________
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
في فله بوفيصل ...
سطام وهو قاعد يفكر بالبنت اللي شافها بالعرس : يا ليت هالوقت ينعاد والله شكلي حبيتها
سلطان دخل عليه : سطااموو
سطام : وجعه جدي انزين
سلطان : على طاري جدي شرايك نزوره اليوم
سطام : روح له انت انا شكو
سلطان : لا ياحبيبي الكل بيروح وانت اول واحد بتذلف قدامنا
سطام مسك المخدة وحذفها عليه : جب يالله جب
سلطان : بحبك وحشتيني .. بحب وانتي نور عيني
سطام : هيييييييييييييييييييي شنو بحبك انت ووجهك
سلطان : اليوم الحب راح تجي عند جدي
سطام عدل قعدته : شلون
سلطان : أي حبيبة القلب انوار راح تجي
سطام : شكو حبيبة القلب هااا
سلطان :بروح اتكشخ حق ريوومتي فديتها بسسس
سطام : لا ترقص معاها بسسسسسسسس
سلطان طنشه وطلع من الغرفه : ...................
________________________
في برلين وتحديدا عند سارة ... بعد ما رجعوا من الشغل
بو فيصل : سارة ما تبين نطلع انا وياج نتمشى اليوم تعبنا والله من الشغل
سارة : أي يبا ..ودي اتمشى ببرلين
بو فيصل : عيل بتصل على بو مشاري يروح معانا
سارة : لا يبا ...
بو فيصل باستغراب : شنو
سارة : يبا خلينا نروح بروحنا ليش يروح معانا لزقه هالرجال
بو فيصل : هذا عمج عيب تقولين هالكلام
سارة : يبا انا مو قصدي شي ثاني .. انا قصدي انه يمكن هو تعبان وانت بتحرجه اذا قلت له امش معانا واليوم مبين عليه تعب
بو فيصل ويبدو اقتنع بالفكرة : مثل ما تبين يالله امشي نتمشى
سارة قامت تلبس وهي مستانسة ( فكة ما ابي اشوفك يا مشاري ) :,,,,,,
__________________
في فله الجد ... تجمعت عايلة بوفيصل ما عدا بوفيصل وسارة ... وعايلة بوناصر وعايلة بوحمود ... وكانوا قاعدين بالحديقة للفله ..
بو ناصر : يبا المفروض تقول لنا عن هالزواج مايصير بيوم وليلة تقرر
ناصر : جدي الله يهداك ما توقعتك جذي
بوحمود : استهدوا بالله ياجماعه .. بعدين اخذ الولد بنت عمه وبرضا جدها لا تكبرون الموضوع
بو ناصر ( وانت شكو ) : بس ولو المفروض يقولون لنا ... وهالجلب ( ياشر على جاسم ) المفروض ما يوافق
جاسم واخيرا تكلم : تبيني ارفض طلب جدي
الجد بعصبية سكتت الكل : انا جمعتكم اليوم مو عشان تعلموني الصح من الغلط ... جمعتكم لان هالجمعة فقدته من زمان .. لا اخو يجي اخوه والا ولد يزور ابوه
بو ناصر : يبا احنا ما قلنا شي كل اللي قلناه ...
الجد : بسسسس خلاص والا صوت ... اللي يبي يقعد ويستانس وفي خاطره هالجمعه لا يتكلم عن هالموضوع .
_
عند البنات ...
نادية : وليش ما قلتي لنا ياملاك احنا مو خواتج
فاطمة :ما توقعتج جذي
ملاك : بس خلاص ... خواتج وخواتج وينكم عني كل هالسنين متى اخر مرة زرتوني الكل لاهي مع زوجها ولا حتى فكرتوا فيني حيه انا او ميته بس خلاص لاحد يذمني على هالشي
فاطمة : والله كانت الظروف ما كان عندي وقت اتصل عليج او ازورج
نادية : صدقيني هالشي فرقنا عن بعض بس والله غصب عني
ملاك حضنتهم : ....
ام فيصل دخلت عليهم : يالله ياا بنات العشا جاهز
نزلوا البنات تحت ... وكان بوفيه بالحديقة
فيصل مسك ايد فاطمة وراحوا يتعشون ... وجاسم مسك ايد ملاك وراحو بعيد عنهم
وناصر قاعد يتعشا بروحه عند جده ... ونادية ماسكه نور وكل شوي تطالع ناصر تحسبه يناديها
ناصر مل من خز نادية له قام لها : قومي معاي
نادية : وين
ناصر مسك ايدها وقومها وبعدوا عن الكل : .......
ناصر : نادية انا اعترف بغلطتي ... والله اني ظلمتج وما عرفت قدرج الا بعد ما فقدتج سامحيني نادية
نادية نزلت دموعها : مسموح يا الغالي مسموح
ناصر ضممها وضم معاها نور اللي كانت بينهم : ....
_
عند سطام وسلطان ..
سطام : وينهم انت تشوفهم
سلطان : أي كاهم ... وووووي يا حلاتج بسسسسسس
سطام : اسكتي يا الخطابة ام سلطان
سلطان :جب يالله جب انت والقميص اللي لابسة مكتوب عليه I love
سطام : انت شعرفك بالرومانسية بسسس اسكت
سلطان : أي رومانسية انت ووجهك ... هذاا بعد المثقف اللي دارس بايطاليا
سطام وكانه تذكر شي ( يوووووه شلون نسيتها منى ... بكرة بتصل عليها واشوفها شلونها .. ) : أي احسن منك
انوار وريم كانوا يسمعون سوالفهم ويضحكون عليهم : ......
سطام : شوف سطانوو يضحكون علينا
سلطان : لا يا حبيبي يبتسمون لنا
سطام : ههههههه البنات فصلوا ضحك وانت تقول يبتسمون لنا
سلطان : جب
سلطان راح لريم : ممكن اكلمج شوي
ريم باستغراب: نعم ..
سلطان : صراحة انا عندي موضوع وبكلمج فيه ضروري
سطام جا لعنده : شفيك تقلب الحجي ...قول احبــــــــــــــــــــــــج واخلص
ريم نزلت راسها : .....
سلطان : جب يالله جب وانت خلك مع اللي جدامك مالك شغل فيني
سطام : أي احبها وهي تدري صح ( يغمز لانوار )
انوار مستغربة :خير
ريم : انا مو فاهمة شي ترااا شقصدكم انتم
سطام : قصدنا يا طويلة العمر ... ان الاهبل اللي قدامج يحبج ويبي يتزوجج
ريم قامت وبعدت عنهم ووجهها قلب احمر : ...
انوار : هييييييييي انت شقصدك انت ووياه استح على وجههك
سطام : هييييييي بوجهج
انوار : الحمدالله والشكر
سطام : أي والله الحمدالله والشكر
انوار : انت شفيك
سطام : انت شفيك
انوار : انت خبل
سطام : انت خبل
انوار بعدت عنه وهي تتحطم : .....
سلطان : انت شسويت
سطام : قاعد اثبت لها اني ما احبها
سلطان : مالت عليك بسسسسسس
سطام : تعالي يا الخطابة الحين زوجناج زوجينا عاد احنا
سلطان : والله لا اعلمك منو الخطابة ...... وقعدوا يتلاحقون
_
الجد : سطاموو انت وسلطان تعالوا قعدوا فضحتونا
مريم : ههههههههههه
حمود : الا صج حمد وينه .........
الكل سكت ما اعرف يتكلم لان ...........
______________________________
توقعاتكم .....
 

نبع الحنآن

New member
إنضم
31 يوليو 2011
المشاركات
1,701
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
واااااااو ابداع

حبيبتي ياليت ما تطولين بالبارت لان بديت انسى الاحدااث :p

توقعاتي :)

اكيد يعرف ان حمد بإيطاليا و كالعاده يعصب ياخي يحرني هالجد كله يتحكم :(

متى البارت :p