الجــــــــــــــزء الثاني من البارت الاخيــــــــــــر والاخير
____________________________
منى : سطام
سطام : أي سطام اللي كنتوا تشوفونه جاهل وما يدري عن شي .. هذا سطام الحقيقي اللي ما يرضا على اهله واحبابه ( غمز لمنى )
منى ابتسمت : ....
الشرطة الدولية سحبت اريام وجيس ( الخال ) ونيك ... وخذتهم للسجن المخصص لهم
برا الشقه ..
منى : شلون اللي صار .. ما اني فاهمة شي
حمد " هههههههههه قلت لج ما احد بيرجع بنتنا الا انا
منى : صح قلت لي
سطام : هههههههه الحين يالله حمد زوجني حلا
حلا : ما ابي
منى : هههههه
حمد : قالت رائها البنت ما لي شغل انا
سطام : منى انتي وعدتيني
منى : انا وعدتك بزوجك وبخطب لك بس مو ازوجك بنتي
سطام : ههههههه
حمد :الا صج سطام شلون عرفت بكل هذا
سطام : هذا الله يسلمك كنت جاي لجدي بسلم عليه واتطمئن عليه الا مريت من جنب الصاله واسمع اريام تكلم تلفون ...
اريام : ما الذي حصل كيف هربت
جيس ( الخال ) : لا اعرف بشي
اريام : انت شخص غبي كيف لاتستطيع ان تحافظ على طفله
جيس : لست غبي
اريام : لا غبي ولقد وثقت بك كيف تفعل هكذا
جيس : ارجوك لا تفجري غضبك بوجهي لقد عانيت الكثير في حياتي لاتحاسبيني على خطا صغير
اريام : اوكي .. الان ما الذي ستفعله
جيس : سوف ادمر حمد
اريام : سوف اساعدك اتصل على نيك وبلغه بالخطة الجديدة
___
سطام :عاد انا من سمعت اسم نيك عرفت شنو اللي صاير وعرفت انهم يقصدون حلا عاد قمت انا وهربتها
حمد : شلون
سطام : انت تعرف مايكل صح
حمد " أي ليش انت تعرفه
سطام : هذا هو اللي ساعدني اني اهربها
حمد : هذا رئيس المافيا شلون جذي
سطام : انا تعاونت معاه بعد ما عرفت اللي صار .. وعرفت ان الخال ما مات
حمد "شلون عرفت ان جانسون ما مات
سطام : شفته بايطاليا وهو يلاحق منى وتعاونت مع المافيا اللي ما كان اسمها مافيا كنا غلطانين باسمها المافيا هي جانسون ورجاله هم من ورطوا مايكل ورجاله
حمد : والله وطلعت ذيب يا سطام
سطام يرفع كتوفه : ادري عاد يالله زوجوني حلا
منى وحمد " هههههههههههه
سطام : الحين انتم تضحكون علي ابي حلا انا ( يغمز لحلا )
منى : انت ما تبي حلا صح
سطام : شلون ما فهمت
منى قربت منه وبهمس : شلون انوار
سطام : انتي شعرفج
حمد " هههههههههه
منى : الله يسلم مريم ما خلت شي ما قالته ههههههه
سطام : اااااه فديتها والله
حلا رفعت حاجبها :..........
الكل : هههههه
حمد : شرايكم نسوي لهم مفاجاة
منى : شلون
حمد قرب من منى وبهمس : انتي بالاخص لا تتكلمين
منى خافت : هااا
حمد :اذا رجعنا ان شاءالله بشوفج 24 ساعه قدامي
منى نزلت راسها بخجل : ...
سطام : خفوا علينا يا ...
حمد رفع حاجبه : ...
سطام : اقول حلا خلي العشاق مع بعض امشي معاي
حلا موفاهمة شي : ........
منى : لا بنتي ما تاخذها انت بتخربها علي
سطام : انا اخربها والا انتو
حمد : اذا ما سكتت يا ويلك
سطام : هههههههههههه
وراحوا ركبوا الطيارة الخاصة لحمد وردوا للكويت
______________
في فرنسا .. ملاك وجاسم ناطرين الدكتور علشان يستعدون للعملية
ملاك : جاسم
جاسم : عيونه
ملاك: انا خايفة
جاسم : لاتخافين الدكتوريقول نسبة نجاحها 99% ان شاءالله بتنجح
ملاك : أي والواحد بالمئة شسوي فيه يمكن ما تنجح
جاسم : ههههه الحين وقفت على هالواحد ان شاءالله بتنجح خلي ثقتج بربج كبيرة
ملاك : يارب
جاسم : يالله حبيبتي خلينا ندخل
ملاك : يالله
عند الدكتور ..
الدكتور يتكلم بالفرنسي : هل مستعدة يا مدام
ملاك هزت راسها بنعم : ...
الدكتور : انا واثق بنجاحها
ملاك غمضت عيونها وايدها ترجف : ان شاءالله
جاسم انتبه عليها : ملاك حبيبتي
ملاك نزلت دمعتها : هلا
جاسم : حبيبتي شفيج
ملاك : جاسم اخاف اخسرك
جاسم حضنها : اص .. ولا صوت ان شاءالله مانخسر بعض تراها عملية عادية
ملاك : بس اسمها عملية
جاسم : ملاك لاتخوفيني ... ما راح يصير شي
ملاك غمضت عيونها : خلاص بدخل
جاسم ضمها له : ذكري ربج واذا ما تبين تدخلين خلاص بلياها
ملاك : لا لا خلاص بدخل
جاسم : توكلي على الله
ملاك راحت مع الممرضة تلبس لبس العمليات << ما اعرف اوصف ههه
الدكتور : العملية بتاخذ ساعة او ساعتين
جاسم هز راسه : ..
وقعد ينتظرها برا بالممر
_________
نخليهم ونروح لـــ مريم
ام فيصل : هذولا مو طولوا
حمود مرتبك وخايف : ...
سلطان وريم ناسين اللي صاير وكل واحد يناظر الثاني برومانسية
انوار : خالتي لاتخافين ان شاءالله ما بيصير الا كل خير
ام فيصل انتبهت على سلطان ودفته : ان شاءالله
سلطان مو مهتم غمز لريم : ....
ريم صار وجهها احمر ونزلت راسها :...
انوار طالعت ريم : اقول حمود شرايك تخلي السايق يجي ياخذ ريم لان قعدتها مو لازمة ( طبعا ريم طلعت عيونها ) وهي دايخة من الجامعه اليوم
حمود : مالي خلق اتصل عليه
سلطان : شرايك انا اوصلها
حمود مو مهتم : تسوي خير
سلطان استانس :...
ام فيصل بهمس : انت شكو
سلطان : يالله اختي ريم امشي اوصلج
ريم راحت قدامه : ان شاءاالله
انوار مو مصدقة اللي صار : ......
الدكتور طلع : مبروك ما اجاك يا استاز المدام جابت ولد
حمود مو مصدق : صج ... مو مصدق .. مشكور يا دكتور
الدكتور : ولو العفو
حمود : ومريم شلونها
الدكتور : الحمدالله المدام بخير
حمود : الحمدالله
ام فيصل : كلوووووووووووووووش
انوار ماتت ضحك : .....
ام فيصل : الف مبروك يا ولدي يتربى بعزكم ان شاءالله
حمود : الله يبارك فيج عمتي
انوار : مبروك ما جاك حمود
حمود : تسلمين
ام فيصل :بتصل على بو فيصل وسارة... اتصلت بس ما احد يرد
ام فيصل : الله يستر ما يردون
حمود : تلقينهم بالشغل
انوار : اتصلي عليهم شوي خالتي وان شاءالله بيردون
ام فيصل : ان شاءالله بتصل فيهم شوي يمكن يردون بس خايفة لايكون صاير فيهم شي
انوار : لاتخافين خالتي ما بيصير شي ان شاءالله
ام فيصل ارتاحت لانوار حيل وبابتسامة : ان شاءالله
________
عند بو فيصل وسارة وصلوا لفله
فيصل وقف وهو مصدق : يبا
فاطمة : عمي
فيصل سلم على ابوه : ليش ما اتصلت علي اجيلك للمطار
فيصل :ههه بنسوي لكم مفاجاة
فاطمة : الحمدالله على السلامة
بو فيصل وهو يقعد : الله يسلمكم
سارة : وين امي وسلطان وسطام
فيصل : سطام مسافر .. وسلطان وامي راحوا لمريم
بوفيصل : ليش عسى ماشر
فاطمة بابتسامة : بتولد عمي
بوفيصل : صج وليش ما قلتوا لي .. قم فيصل بروح لها
فيصل : يبا وين تروح ان شاءالله امي بتتصل وتقول لنا
بوفيصل : طيب سطام وين سافر
فيصل : ما ادري اتصل علينا يقول طرت علي شغله بخلصها وارجع عشان الدراسة يبا في ايطاليا
بوفيصل : اها .. طيب اتصل على امك
فيصل اتصل وقالت له ام فيصل ان مريم جابت ولد ... وراحوا لها كلهم بس ما قال ان ابوه وسارة وصلوا بيسوي مفاجاة
________
عند جاسم.... ضام ايدينه الثنتين لصدره وخايف من نجاح العملية
جاسم : يارب استر يارب ..
الدكتور طلع : ..
جاسم راح له : كيف كانت العملية
الدكتور : تمت بافضل حال
جاسم : الحمدالله ... كيف حال ملاك
الدكتور : انها على خير ما يرام
جاسم : هل استطيع ان اراها
الدكتور :نعم بالطبع .. فقد تم نقلها الى الغرفه الخاصة بها كما طلبت
جاسم : شكرا لك
الدكتور : عفوا ........... وراح
جاسم : الحمدالله على كل حال .... وراح لغرفه ملاك
جاسم دخل الغرفه : السلام عليكم
ملاك : وعليكم السلام
جاسم قرب منها : الحمدالله على سلامتج يا قلب جاسم
ملاك : الله يسلمك
جاسم قعد جمبها وحاوطها بايدينه الثنتين : شلونج الحين
ملاك بابتسامة : الحمدالله زينة
جاسم : يا عسسى دوم ... ما تعبتج العملية يا بعد قلبي
ملاك :لا بسس شوي .. بس علشانك عادي اتعب
جاسم : يا بنت ترا ادوووخ انا احنا بالمستشفى لا تخليني اتهور
ملاك خدودها صارت حمرا : بس خلاص اركد
جاسم : يووووه متى بترجعين
ملاك : بسس خلاص
جاسم مسك خدها : فديت المستحي والله
ملاك : فداك كلي يابعدي
جاسم : هذا وانتي تقولين اركد ليش ما تركدين انتي ... ترا استحي انا
ملاك : خلاص اسكت انت وانا بسكت
جاسم : بكرة طيارتنا للكويت
ملاك : أي عاد اشتاقت لخواتي واهلي
جاسم: وانا
ملاك : انت كل شوي شايفتك بس هم غير
جاسم قرب من وجهها : شلون هم غير
ملاك مسكت وجه باصبعها وبعدته بشويش : انت زوجي وهم خواتي عاد خلاص بسس
جاسم :هههههههههههههههههه
_________________
نخليهم ونروح لـــ سلطان وريم
ريم لاصقه بالباب من الخوف وبقلبها ( انا غبية شلون اروح معاه ) :...
سلطان انتبه لها : ريم شفيج
ريم بخوف يبين الارتباك اللي فيها : لا مافيني شي
سلطان : خايفة
ريم :هاا
سلطان وقف السيارة ولف عليها : تخافين مني يعني
ريم : لا مو بقصدي بس استغربت ليش تاخرنا ما وصلنا للبيت
سلطان بخبث : لان ماراح نروح للبيت
ريم : شنو
سلطان : هههههه شفيج
ريم عصبت : انت وين بتوديني هاا ردني للمستشفى بسرعه
سلطان : ما راح اقول لج
ريم : ياحمار يا واطي انا صدقتك ليش تسوي جذي ردني للبيت احسن لك
سلطان عرف تفكيرها وشغل السيارة : انا بوديج للبيت
ريم سكتت :....
سلطان :تفكيرج غلط مو انا ولد بوفيصل مااسوي ببنات العالم جذي
ريم : شقصدك
سلطان : قصدي واضح يا انســــــة
ريم : يعني تقول لي ماراح نروح للبيت اكيد بخاف
سلطان : يعني مو واثقة فيني
ريم :موبقصد الثقة بسس يعني راكبة معاك اكيد بخاف
سلطان : طيب
ريم سكتت لانها اذا تكلمت بجت : ........
سلطان تنهد : ااااااااااه
ريم : خلاص عاد والله مو بقصدي
سلطان :زين
ريم : سلطان شفيك جذي خلاص اسفه وربي اسفه
سلطان : يعني مو من حقي اشره عليج ان هذا تفكيرج فيني
ريم :الا من حقك ... خلاص اسفه
سلطان : ماصار شي
ريم : طيب متي بنوصل
سلطان : هههههههه
ريم : شفيك تضحك
سلطان وقف السيارة : لانا وصلنا
ريم افتشلت : اها ... اسفة .. يالله مع السلامة
سلطان : مع السلامة
ريم نزلت : ..........
سلطان : اخييييييييييه يارب اكتبها من نصيبي
____________________
عند مريم
حمود : الحمدالله على السلامة يا قلب حمود
مريم : الله يسلمك
انوار : الحمدالله على السلامة حبيبتي ويتربى بعزج
مريم : الله يسلمج .. تسلمين
حمود :مو بس يتربى بعزها ابيه يتربى بعزي بعد
ام فيصل : هههه الحمدالله على السلامة يمه يتربى بعزكم ان شاءالله
انوار : ههههه حمود شنو بتسميه
حمود "كيف القلب شنو تبين تسمينه
مريم تغمز له : كيفك
حمود : اقول ما ودكم تطلعون برا
ام فيصل : ههههههههههه
انوار : يا ولد استح عمتك واختك موجودين عيب
حمود " ههههههههههههه
............. : السلام عليكم
مريم : يبا
بوفيصل سلم على بنته : شلونج يبا
مريم : بخير وانت
ام فيصل : انتم متى وصلتوا
سارة : السلام عليكم ...... وسلمت على مريم
مريم :ياهلا والله لج وحشة
سارة : ادري عاد اول ماوصلنا على طوال عندج
مريم : حياكم الله
انوار : الحمدالله على سلامتكم
بوفيصل : الله يسلمج يا ابوج
فيصل وفاطمة : الحمدالله على السلامة
مريم : الله يسلمكم
بوفيصل : شنو قررتوا بتسمونه
سارة : اكيد سارة
حمود : هههههههههه لا يا هبلة هذا ولد مو بنت
سارة رفعت حاجبها : انا هبلة
حمود : ههههههههه لا بنتي بنتي
مريم : هههههههه اركد لاتقلب عليك
سارة : لا ما اقلب على الغالين اللي تعزهم اختي
مريم : يا بنت اعقلي
سارة : ههههههههه
بوفيصل وام فيصل وحمود ... طلعوا يشوفون الولد
بس بقى سارة ومريم وانوار
سارة بهمس لمريم:هذي ما بتقوم بسولف معاج
مريم : سكتي لا يسمعج سطام بيذبحج
سارة : شكو سطام
مريم : اقولج بعدين
انوار شافتهم : بنات شكلكم عندكم سالفه اخليكم عيل
سارة : لا يا بعدي بكرة بتقعد عندنا واشبع منها قعدي انتي
انوار : اكيد
مريم : اكيدين
_______________
بعد مرور سنتين على الاحداث الاخيرة
الجد توفى بعد اسبوع من ولادة مريم .... ومريم سمت ولدها باسمه [ متعب ]
بوناصر طلع متزوج على ام ناصر .. وحدة استرالية وعنده منها ولد ...طبعا ام ناصر طلبت الطلاق منه .. وبالاخير تطلقوا وكل واحد بعيد عن الثاني
.
.
ام فيصل وبوفيصل ... قرروا انهم يتركون العيال ويبعدون عنهم ... سافروا لــ لندن وقعدوا فيها شهر ... شهر عسسل << ههههه
.
.
نادية وناصر .. كملوا حياتهم برومانسية وحياتهم عسل على عسل .. نادية جابت اخو لنور وسمته [ عبدالعزيز ]
.
.
فاطمة وفيصل ... واخيرا مر شهر بدون هواش < ههههه > ... فاطمة ولدت وجابت اخو لاحمد وسمته خالد على اسم ابوها
.
.
منى وحمد ... واخيرا تصالحوا مع بعض ورجعوا لبعض كملوا حياتهم ومنى ولدت اخت لحلا < بس مو احلى منها ههه > وسمتها زينب
.
.
ملاك وجاسم ...الله رزقهم بعيال ولله الحمد ... والحين عندهم ..سامي ونوف
..
مريم وحمود .. الله رزقهم بــ متعب ونورة وكل يوم مقضينها بعطلة في ماليزيا وطلعا العيال عند ام فيصل ههههه لكنها اخر شي انحاشت من الديرة بكبرها مع بوفيصل
.
.
سارة ومشاري واخيرا تزوجوا ... بس كل يوم هواش <بوطبيع ما يجوز عن طبعه > هههه بس اخيرا ركدوا وصاروا عاقلين ههه لان الله رزقهم بــ اسماء
.
.
سلطان تزوج ريم واخيرا هههههه الله رزقهم بعيال وكل واحد سنع الثاني
.
.
اما المزيون << اكيد عرفتوه >> ههههه تزوج انوار بس الله ما رزقهم بعيال ... والحين هم يتعالجون
.
.
اريام وجيس ونيك ... تم اعدامهم لتورطهم بمشاكل وقتل بعض الاشخاص
.
.
واخيرا هديل وتركي << تذكرتوهم >> صادفوا منى عند البحر والحين منى وهديل ما يتفارقون وبيني وبينكم يخططون لزواج عبدالرحمن وحلا هههه
..
............................................
تمـــــــــــت 13-9-2012
اتمنى اني ما قصرت معاكم بشي واسف على التاخير بتنزيل البارت
كانت ظروف الله اعلم بحالها
.
اشكر كل من تابع الرواية وشجعني عليها من اعضاء لهذا المنتدى
يعطيكم الف عافية ماقصرتوا معاي من حيث التشجيع
وايضا اشكر صديقة عمري واختي روان اللي ساعدتني بتنزيل البارت ماقصرت معاي باي شي يعطيها الف عافية
.
.
اتمنى اني بالاخير وفقت بالرواية اللي تعلمت انا خاصةً ً منها الكثير
من حيث الطمع من قبل الخال ونيك ... وايضا الحسد والبخل من حيث
اريام << كرهتوا كثير ادري ههه >>
.
.
كل الشكــــــــــر مرة ثانية للجميــــــــــع