روايتي آآآآآه من الأجانب

شلونكم حبيباتي الحلوين ,, قيمو قصتي بليز

  • ممتاز

    الأصوات: 15 78.9%
  • جيد جدا

    الأصوات: 1 5.3%
  • جيد

    الأصوات: 2 10.5%
  • مقبول

    الأصوات: 1 5.3%

  • مجموع المصوتين
    19

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
انوار الكوويت
كــويــتــيــة ذهــبــيــة




انووووووووونه حبي وينج ،، من زمان عنج ،، ان شالله المانع خير حبوووبتي انوونه
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
شلونكم بنوتات

انا مو قادره في مشكله

ماني قادره ادش القصص و الروايات

بس مو قادره اعرف شالسالفه!!!!!!!
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نفس المشكلة عندي ادخل الروايه من خلال ردودي على الموضوع في ملفي .. ؟؟؟؟
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء السادس عشر

(بدور في قلبها): مدام قلت انا زين , لا تخااف , يعني متضايق حيل...

(فتح بدر الصيدليه و أخرج البلاستر , غطى به جرح بدور , ثم داعب خدها قائلا): ديري بالج كتكوته , أصلا لا تكملين عورتي روحج , نادي سانتي , وينها؟

بدور: راحت تودي غدا حور ..


بدر: اوكي(استعد للذهاب لغرفته , سمع صوت احدهم فتح الباب , فخرج) بدوره سمعتي /لا تقصين السلطه , قولي حق سانتي ,(تساءل) ابوي ييه ؟ (خرج من المطبخ ينادي) يبه؟؟


(كانت بدور تنظر له و تقول في نفسها): بدر عورت قلبي , انا ما عندي امل تتزوجني لانك تشوفني صغيره , و حتى لو شفتني مره و حبيتني نفس ما انا احبك , همن ما عندي امل , لان امي ما ترضى بزواج الاهل , انا اشوفها شتسوي بعمي حسين , يعني باختصار , اموت فيك بدر , و اذا ما تزوجتك , ما راح اتزوج غيرك ...


@@@@

(عندما خرج بدر من المطبخ لغرفة المعيشة , رآى ان والده لم يأتي بل حمد)...


بدر: اهليين بو غايب , والله حاله حميد بتصير ابو , و انا و فهيد قاعدين , عمتي تقول مرتك تعبانه بتولد ..


(غضب حمد قائلا لبدر): بدور يرحم امك , حمدلله و الشكر/ وايد مستانس , انا مو ابو احد زين...(تركه متوجها لغرفته)...


(قال بدر باستغراب): شفيه هذا / لا والله مو صاحي , لا انا اليوم , فيني شي مو طبيعي , الصبح انقثيت , و الحين الظهر هذا قاثني, يا انا مينون و حساس , لا يا ان اهما ميانين ...


@@@@
(بدور في المطبخ تخاطب الخادمة): سانتي , قصي سلطه كملي , انا قصيت ايدي (و تقول في نفسها) ودي ارح اشوف بدر , احس فيه شي و ساكت ...


@@@@

(بدر في غرفته مقابل القبلة مستعدا لقراءة القرآن) ...


(بدر يحدث نفسه): سورة يس قلب القرآن , انا متضايق حيل و اكيد راح ارتاح اذا قريتها ,(بدأ بدر يقرأ سورة يس) اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم (حينها دخلت بدور و صارت تنظر له , الا ان بدر لم يشعر بها)...


@@@@

(جلست بدور على ركبتيها خلف بدر تسمعه بخشوع و هو يرتل سورة يس)...



(في غرفة الطعام عندما كانت بدور قد انهت تجهيز السفرة , كان على طاولة الطعام عادل وولده حمد و مريم)..


علي: حمد يبه , ترى انت لازم ما تصير قريب , مرتك موصلة بتولد , و انا اليوم يمكن اروح معزووم ..


(حمد يأكل و يجيب والده): ان شالله , انا بس بخلص مشوارين و ارد هني ..


علي: مريم / بدوره وينها؟


(مريم تنظر لحمد قائلة في نفسها): ما يندرى عنك , اخاف اقول حق ابوك انت شمسوي بمرتك يتمرض ..


(دعا علي مريم بصوت عال بعض الشيء): اختي , مريم..


علي: شفيج سرحتي ؟ (قال بروح الدعابه) ان شالله وافقتي على حسين ولد عمي(ضحك) ...


مريم: وييه علي فراغه..


(تابع الضحك): انزين قولي لي وين بدوره؟


مريم: وين بعد؟ يا مو مشتهيه الغدا , يا بدار حور , مو بدارك؟(موجهة السؤال لحمد)...

@@@@

(في غرفة بدر يقرأ القرآن و دموعه تنهمر على خديه قراأته القرآن , عندما انتهى , ابتعد عن سجادة الصلاة يمينا و صار يثنيها فرآى بدور تجلس)...


بدر: بدوره , انتي من متى هني؟


بدور: انا بصراحه , كنت , كنت بناديك حق الغدا , و قعدت يمك و انت تقرا سورة يس ,


(كانت بدور مرتبكه و هي تبرر سبب جلوسها خلفه , و بدر ينظر لها مبتسما فقاطعها قائلا): بدوره شفيج خايفه؟ انتي كنتي تبين شي صح ؟ شنو تبين كتكوته...


(ضحكت بدور قائلة): خلاص جكيتني ...


(ضحك بدر): ههه اكيد اجكج , شفيج كتكووته ..


(انزلت بدور رأسها , ثم رفعته و نظرت لبدر بعينيه و سألته): بدر الصراحه , انا حاسه انه فيك شي , عفيه فضفض لي و انا اوعدك ما اقول حق احد ,(تنفس بدر بعمق و تجهم وجهه بعد ان كان مبتسما , فتابعت) والله والله بدر , حتى امي ما اقول لها , انا مابي اضايقك كثر ما ودي انك ما تقمت همك بقلبك , انا ادري انك ما تحب تطلع اسرارك , قول لي بدر عفيه , شفيك متضايق ...


بدر: والله كتكوته كبرتي , صرتي صجيه (ابتسمت بدور و انزلت رأسها) مادري شقول لج , يمكن تقولين لي ان ما عندي سالفه و حساس زياده عن اللزوم , بس شفت (تنفس بعمق) شفت يوسف و فجر الصبح (نظر لبدور وجدها تسمعه باهتمام) لما شافوني ,,, ييه يوسف و سلم علي ...

(بدر يتذكر ما حدث)
......

(كنت مع ابراهيم ولد عمي محمد , شوي جان يقول لي): ولد العم جنه قام حظك , منو هذي ام كرشه اللي تخزك من بعيد , المشكله ما يندرى اللي يمها ريلها , شفيها ثقه تخزك يعني ...


(بدوره انا قاعد اقول له): يمكن وحده معانا بالدوام ابراهيمو لا تحط بذمتك (انا بدوره ,, رفعت راسي بشوف منو هذي ,, و لقيتها هي ,, فجر و يوسف , ازواج الهنا بويهي ,, طبعا بس رفعت راسي قطت راسها على جتفه و تراويني الاجياس اللي شاريتهم من mamas & babas طالعت بطنها وله حامل , و نظرتها قاعده تحرني)


(تحنطت اطالعهم ,, و ابراهيمو يقول لي): شفيك؟؟


(و انا ساكت مختنق مو قادر اجاوبه , قلت له): طالع عدل , ما عرفته , هذا يوسف القاسم ..


(جان اشوف يوسف ياي , قعدت اقول شيبي هذا ياي عندي , وصل عندي و قال لي): مرحبا , شلونك بدر؟


(طبعا بدور ابتسمت له ابتسامه شعرضها , وقلت له): هلا والله يوسف شلونك ؟


(طبعا اللي فهمته منه ان هي قايلة له اني محتر قاعد اطالعها , لما قال لي): بدر انا ما ابيك تتضايق مني , احنا اهل , بس الزواج قسمه و نصيب , والعيال ارزاق همن من الله , وانا ما راح اسامح نفسي اذا ضايقتك ..

.......

(رفع بدر رأسه و نظر لبدور): انا طبعا ابتسمت و قلت له واثق , لا بالعكس , اكيد كل شي نصيب , و اذا بفكر بغير جذي , معناته ان ايماني ضعيف.....


بدور: صح بدر , جذي انت صح , وانت ايمانك مو ضعيف , لانك لما لقيت روحك متضايق , ما سلمت روحك حق ابليس , و قعدت تقرا سورة يس ..


(ابتسم بدر): لا كتكوته , خلاص صرتي صجيه , يا حلاتها...


(ضحكت بدور و تابعت): انزين بدر , بما ان الله فكك من فجر , و المظاهر اللي هي تحبها و مقيدتك فيها , ليش ما تفتح لك قراج الحين...


(شعر بدر و كأنها هدته لطريقه الآن و اجابها قائلا): اي والله , انا شفيني ناسي روحي كل هالمده , ترى يمكن 5 شهور مفتك من ويهها , جان فاتح لي قراج , و الحين القراج واقف على حيله...





يتبع...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء السابع عشر

(ضحكت بدور و قالت): مو يمكن , الحين الله كتب , مو قبل 5 شهور , لا تخلي ابليس يقص عليك...


(ضحك بدر قائلا في قلبه): انا امووت فيج..


(دق جرس جواله , نظر لجواله و قال): هذا فهيد(أجاب الجوال): الوو...


فهد: الوو , ها بدير شلونك ..


بدر: تماام ..


فهد: بدووور عفيه طلبتك , انت مشغول وله ما عندك شي..


بدر: اليوم ما عندي شي , ليش شعندك؟


فهد: ابيك تشتري لي بدله مهندمه , الصراحه انت وايد انيق , مادري على شنو حميد شايف حاله (ضحك) المهم بدير اذا تقدر تييب بدله حلوه اروح فيها حفلة سالم ال... , ودي اعرض عليه شغل , مثلك عارف شكثر شركاته واصله القمه ..

بدر: فهيد من صجك , ابووي ما يشتهيه هذا , ولا يحب يتعامل معاه , سكيير , و نصااب ..


(جاء نداء لبدور من والدتها في الطابق السفلي , فصارت تودع بدر بيدها , فأشار لها مودعا , أجابت والدتها): هلا يما...


@@@@@@@@@@@


(في منزل دانه , بعد ان حدثت دانه والدتها بشأن ما فعلته مع حسن): تخيلي يما اينن تعرفين شنو اينن..


(كانت ام دانه مستمعه جيده , و ذات روح شبابيه): تدرين اني كنت اقول عن ابووه نفس الكلام اللي تقولينه عنه؟


(دانه تضحك متفاجئة): حق امج ؟..


ام دانه: عيل ها ! بس انتي تقولين حق امج ..


(دانه تضحك فاحتضنتها والدتها و قبلتها قائله): الله يبلغني فيج يا يمه , بس يا يمه , ديري بالج/ الرياييل ما يحبون الثقل وبنفس الوقت ما يحبون الوحده رقله , يعني اتصرف بميزان , ترى البنت سمعه ..


دانه: يعني يما كنتي تسوين مع استاذ علي نفس الشي ..


ام دانه: علي , يا حلوه , و على كلامج ,, على اللي وصل له , و لي الحين يا حلوه ,, بس انا في حواجز كنت مستانسه عليه و موقفه روحي , لان لو اموت امي ما رضت تزوجني اياه , لان مطلق و عنده 4 صبيان...


(استغربت دانه قائلة): مطلق!! انتي قلتي لي زوجته ميته..


(سكتت ام دانه بعد ان وقعت لسانها ثم تداركت ما قالت و اجابت ابنتها): اي هذا هو , نفس الشي , مطلق , ارمل , كله واحد عند امي قبل ,(ضحكت) كلهم ممنوعات ..


@@@@@@@@


(عند الخامسة مساءا , دخل فهد المنزل ينادي بدر): بدوووور , بدييير , وينه هذا؟ , يمكن بداره فوق , شلون بيسمعني بالله !! (توجه لغرفة بدر , دخل الغرفه) الله ظلمه , شكله نايم هذا ,(صار يوقظ بدر) بدييير !, ليكون نسيتني (استيقظ بدر) قوم بدووور تكفا قويه النجله اذا ناسيني...


(بدر بصوت ثخين): بلا يبه بلا شريت لك , فج الليت...


(فتح فهد الإضاءة قائلا): حدك عاض المخده , الله يستر من المقاس ...


بدر: اقول/ ليكون على بالك دايخ مثلك / خذيت بدلتك اللي اول امس لابسها , ويبت لك على مقاسها...


@@@@@@@@@@


(في الحفلة ,,, رأت دانة يتحدث مع شريكه محمد , فذهبت لتلقي عليهما التحية): السلام عليكم ...


محمد: هلااا دانه هلاا والله ..

(فهد بتعجب): اهلين دانه , ها يايه!! ابووي مطرشج بداله؟؟


دانه: لاا , انا مناديتني جوري ..


محمد: جووري!! جووري تشتغل عند الاستاذ سالم؟؟


دانه: لا , هي خطيبته (نظرت دانه لفهد وجدته يتحدث مع أحد الضيوف)..


محمد: لا لا لا , لا تقولين !!! حسافه عليها !! لا مو معقووله ,, اكيد تتقشمرين!!


دانه: لا صج استاذ محمد..


(استدار فهد قائلا): شنو شالسالفه؟؟


(ساد الهدوء و توجهت الانظار لسالم حين دخوله يحتضن جوري , كانت جوري ترتدي لباسا فاضح بعض الشيء , و تتألق جمالا)...


(فهد بتعجب): دانه!! هذي منو ؟؟


دانه: جوري استاذ فهد ..


فهد: و شفيه هذا ثقه لامها جذي؟ شيصير لها هو؟


دانه: خطيبها ..


فهد: من صجها !!


دانه: ايي , امها راضيه , برضا امها ..


(صرخ فهد قائلا): وين ابوها ؟ شلون يزوجها شايب , نصاب و سكير..


دانه: ابووها مات من 4 سنين استاذ فهد , و اكيد لو هو عايش جان ما رضا..


فهد: افف , يتيمه بعد , انزين ابوها الله يرحمه متوفي , اخوانها الصبيان شلون يرضون ..


(دانه باستغراب): استاذ فهد هي وحيدة امها و ابوها , ما عندها لا اخوان ولا خوات


.....

(صار فهد يتذكر ما فعله)...


فهد: جوري خلصتي الاوراق اللي عطيتج اياها ...


جوري: لا استاذ , اتصلوا اللي


(قاطعها فهد قائلا): انتي شنو , شنو هالبرود , شنو هالتقصير , تبين اخصم عليج الحين(كانت جوري تنظر لفهد , و تكاد تشكو منه اليه)...


(حاولت جوري السكوت الا انها لم تستطع ان تخبئ جرحها عن فهد هذه المره): استاذ فهد(ذرفت دموعها امامه) انت وايد تبهدلني , انا مقصره !! , ولا لانك حاس فيني احبك تعاملني جذي ...

......


(فهد سارحا بما فعل من ذي قبل , حينما كان سالم و جوري يقفان امامه)...


سالم: هلا فيك اخ فهد , وين الوالد ما شرفنا؟


(استقظ فهد من ذكرياته , نظر لسالم ثم لجوري) ...


(سالم باستغراب): اخ فهد , شكلك تعبان...


(فهد بذهن مشوش): ها , اي هلا (ينظر لجوري), اي انا فعلا / مرهق شوي , هلا فيك سيد سالم (مد يده و صافحه).. ..


(مد سالم يده): حياك الله .. ..


(ابتسم فهد الا ان الضيق كان يطفوا على وجهه , قال): مبروك سيد سالم (مد يده و صافح جوري و هو ينظر بعينيها) مبروك جوري ..


(جوري تبكي بصمت , و سالم ينظر اليها): الله يبارك فيك (غطت انفها و فمها بيدها و جرت الى دورة المياه) ..

يتبع....
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
منتظرين المزيد من الاجزاء على احر من الجمر
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
يوم أمس, 01:22:51 pm رقم المشاركة : [227]
سلطانة الاحساس
كــويــتــيــة فــعــالــة




كويتيات رد: روايتي آآآآآه من الأجانب

نبي بااااارت بسرعة بلييييز


هلا حبوووبه سوري اني اخرت الجزء