- إنضم
- 19 سبتمبر 2010
- المشاركات
- 3,359
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
قووه بنات شلوونكم؟! انشاءالله تماموو :eh_s(15):
حبيت انزلكم روايتي بما اني واايد اطير صواريخ لوول واآلف قصص على الاهل
عندي روايتي كنت كاتبتها بدفتري وبكتبها لكم اليووم :eh_s(9): وانشاءالله تعجبكم :eh_s(22): بس بليز شجعوني مو تحبطونييي :eh_s(4):
نورة . . . بنت عادية وعايشه حياتها مثل باجي البنات, في يوم من الايام
بنهاية الاسبوع واهيا قاعده بدارها وتقلب بالتلفزيون دقت على رفيجتها
نورة : الو ..
لولوه : هلا نوروه
نورة : شلونج لولو شخبارج؟؟
لولوه : تمام حبيبتي, انتي شخبارج شمسويه؟؟
نورة : ماشي الحال.. لولو شقاعد تسوين؟!
لولوه : ولاشي ليش؟ تبين شي؟
نورة : موضايق خلقج؟؟
لولوه : لا عادي ههههه ليش شفيج؟
نورة : لا ماكو بس ماكو شي اسويه وضيقت خلق شرايج نطلع؟!
نغيير جو احنا ياا البيت ولا الجامعه ولا متيمعين عند بعض ومن زمان ماطلعنا
امشي نتعشا برا نغير جو؟! هاا شقلتي؟
لولوه : اوله اوله كل هل مقدمه عشان تبينا نروح مطعم خو قولي امشي نتعشا برا وبس
نورة : هههه ايه عشان اغريج يعني شسوي بعد .. ها شقلتي؟؟
لولوه : اوك ماشي الحين البس وامرج اوك!
نورة : اوك وانا بشوف سارونه اذا تيي معانا زين!
لولوه : اوكيك يله باي.
نورة : باي.
" نورة بطلت الروايه عمرها 22 هاديه وحلوه وجسمها متناسق - لولوه رفيجتها عمرها 22 غشمرجيه وتحب الضحك اهيا بطه شوي بس مملوحه - ساره رفيجتها الثانيه عمرها 21 حلووه وجسمها حيل متناسق وبرونزيه ومغروره شوي بس حبوبه "
نورة دقت على ساره .. وساره كانت زاهبه قاعده اضيع وقتها وتتمكيج واهيا بالبيت ماصدقت في طلعه واهيا زاهبه قالت لهم يمرونها
خلصت لولوه وطلعت واهيا بطريجها حق نورة دقت عليها...
نورة : الوو ..
لولوه : هلا نوروه ترا انا بلطريج خالصه؟
نورة : اييه يله ناطرتج
لولوه : ساروه بتيي معانا؟
نورة : ايه خالصه اهيا بعد
لولوه : اوك دقايق وانا عندكم يله باي.
نورة : باي.
انزلت نورة وقعدت بالصاله تنطرها . .
اخوها العود "احمد" كان توه صاعد غرفته شاف نورة نازله
احمد : هاا جنج طالعه!
نورة : ايه رفيجتي بتمرني الحين وبنروح نتعشا وارد
احمد : زين بس ديري بالج على نفسج
نورة : انشاءالله
نزلت نورة وامها قاعده بالصاله ..
نورة : هاا يما قاعده
الام : ايه حبيبتي قاعده وين شكلج طالعه؟!!
نورة : ايه يمه ييت اقولج ان بطلع مع لولوه شوي اغير جو نتشعا برا وارد بدال ما انا قاعده بغرفتي 24ساعه ملييت اووف
الام : انزين يمه بس ديري بالج على نفسج ولا تتأخرين وبس المطعم وردي
وصلت لولوه ودقت عليها رنه.. نورة لاهيه اطالع فونها .... وردت على امها..
نورة : انشاءالله يمااا يله بمشي دقت على لولو برا باي.
طلعت نورة وركبت مع لولوه وسلمت عليها و مروو ساره وراحو المطعم..
اول ما وصلو المطعم ودشو.. كان زحمه وصوت الاغاني عالي والاضاءة خافته
لولوه : امبيه شهل زحمممممه الله يخس بليسج نورووه
ساره : احلا شي عيل نروح مطعم فاضي؟ نقعد فبيوتنا ونطلب احسن بعد
نورة : وانا شدراني ان اليوم زحمه جذي
يااهم الريال وقعدهم على طاولتهم وعطاهم المنيو... وطلبو واهما ينطرون اكلهم على ما ايي
قعدو يسولفون عن الجامعه والبنات وضحك
نورة طاحت عينها بعين واحد قاعد ويخزها..!!
كان قاعد مع ربعه بس عقله وعيونه مع نورة....
لفت ويها عنه وماعطته اي اهميه...
و وصل اكلهم وتعشو وسوالف وضحك ..
لولوه : ماتبون نحلي بعد؟؟ شراايكم؟ عندهم خووش كيكه
ساره : امبيه انتي مو من صجج ماتشبعين؟!
نورة : ايه يله عادي لوول
اطلبو الكيكه وقاعدين ياكلون مالمحت نورة الا ...... الشخص اللي كان يخزها للحين ماشال عينه عنها
همم لفت ويها و سووت روحها انها موشايفته..
خلصو ودفعو وطلعو يركبون سيارتهم ويردون بيوتهم..
اركبو سيارتهم وسكرو البيبان ولا ..... واحد يمسك باب نورة قبل لاتسكره !!!
انصدمت نورة من هل جرأه وانربط السانها وبس كانت قاعده واطالعه؟؟!!!
قالها : أسف على الحركه ادري انها مو حلوه بس شسوي غصبن عني بس كنت بعطيج شي وبمشي ..
مد إيده وعطاها كلنكس ماخذه من المطعم!!
نورة .. استغربت كلنكس؟!!
خذته من غير ماتقوله ولا كلمه .. رد وقالها اكرر أسفي على مسكتي للباب واتمنى اني اشوفج مره ثانيه ومشي ورد المطعم حق ربعه....
كانت لحظة صمممت ........ ومستغربين من الموقف !
نورة سكرت الباب وماتكلمت مع رفيجاتها بالموضوع ولا اهما ناقشوها فيه.. وحركو من المطعم .
نورة حطت لكلنكسه بجنطتها .
واهما بالطريج ساره افتحت موضوع عن الميك اب والموضه
ساره : امبيه توني طحتلي على بنطرون مع جاكيته مووصج ولونهم بعد امبيييه فضييع
لولوه : ههههه عاد في سايزي؟
ساره : لاطبعا مو حق البطات << على غشمره
لولوه : ويييع اصلا موستايلي ماحب البنطرون
ساره : وشريتلي حمره لاتشوفين لمعتها فضيعه تقولين باربي
لولوه : وينها وريني اياها
ساره تطلعها من الجنطه : كاهي طاعي لونها بس
لولوه : واااى صج فضيعه نطري بجربها
نورة قاعده ورا وساكته...
وصلو بيت نورة ..
نورة بطلت الباب ونزلت : يله مع السلامه
لولوه : نووروووه
بصووت عالي
نورة : هلا !
لولوه : فيج شي؟!!
نورة : لالا ماكو
لولوه : طول الطريج ساكته! ماناقشتينا بشي!
نورة : لاماكو بس تعبانه شوي راسي صدع من هل مطعم ولفراره
لولوه : اوك حبيبتي
نورة : يله باي.
لولوه : باي.
وسكرت الباب نورة وصعدت دارها...
لولوه تكلم ساره : احسها تضايقت من هل غبي اللي مسك عليها الباب وخرعها اول مره تصير لها سوالف جذي
ساره : ويييه شغله عاديه هذي شنو يعني لما مسك الباب! قال اللي بخاطره ومشي "ويتمنى يشوفها بعد" لوووول
لولوه : والله مادري شقولج.
نورة دشت غرفتها وسكرت الباب عليها وقعدت على سريرها وتفكر شصار معاها اليوم....
فجـأه ...........
!........
انا شفيني!! معقووله حبيته من اول نظره !!
شفيني افكر فيه طول الطريج ؟!!
اوووف وقامت تبدل هدومها ولبست بجامتها وقعدت جابلت هل تلفزيون واهيا تغير بالمحطات وتفكر بلي صار .. فجأه تذكرت ....
لكلنكسه.. قامت وبطلت جنطتها وطلعت لكلنكسه بطلتها ولا كان مكتوب عليها xxxxxxx رقمه واسمه وجمله "اتمنى اسمع صوتج وأسف على جرأتي" ...
نورة عصبت لانها ماكانت مجرد اكلنكسه!
وقطتها بالزباله وقفت ثواني .........
وردت طلعتها وقعدت تفكر شفيها ان دقيت عليه؟؟
يمكن قصده شريف!!
او يمكن يبي شي مهم؟!
على الاقل اشوفه شيبي!
امسكت تلفونها وكانت متردده ..
دقت الرقم....
ومسحته .. ودقت الرقم مره ثانيه وكان التلفون يرن..
وققلبها يرقع .. من الخوف .. بس فيها فضول تعرف شيبي!
طول ومحد شاله .. بتسكر الخط ولا....
ينفتح .. الو
نورة : ساكته
الشخص : الووو
نورة : الو
الشخص : هلا ..
صمت ....
الشخص : الوووو اكيد انتي اللي اليوم شفتج بالمطعم؟؟
نورة : ايه "واهيا مستحيه"
الشخص : هلا فيج والله مابغيتي تنورين تلفوني..
تدرين انتي شسويتي فيني؟!
نورة : لا "بصوت خفيف"
الشخص : ويييييه شقولج وشخليييي اولا شي اعرفج بنفسي لان انتي شكلج ماراح تتكلمين بس انا اللي بسولف
نورة : تضحك بس من غير صووت
الشخص : طال عمرج اسمي عبدالعزيز وعمري 24 وانا موظف امممممم اشتغل بشركه من الشركات اممم وبعد وبعد وعايش مع امي وابوي واختي فبيت هههههههههههههه مادري شقولج بعد ...
نورة : انزين انا لازم اسكر الخط الحين لان بقوم انام وتعبانه
عبدالعزيز : افااا صارلي ساعه اسولف اخر شي بقوم انام! حتي ماكو عاشت الاسامي
نورة : عاشت الاسامي بس انا تعبانه شوي مادري شفيني
عبدالعزيز : ليش شفيييج؟ عسى ماشر؟؟
نورة : ماشر بس راسي يعورني شوي وبنام
عبدالعزيز : نوم العوافي يايبه ومابي اضغط عليج واحلاااااااام سعيده كفايه اني سمعت صوتج هل دقايق بس انا راضي بس ... بتسمعيني صوتج مره ثانيه؟؟
نورة توهقت ماتدري شتقول ..................................
قاعده تفكر .. شرد...؟؟!!
راح ادق وكلمه بعد؟
ولا بس خلاص عرفت ان مافي شي مهم؟؟
نورة : انشاءالله يله مع السلامة.
عبدالعزيز : مع السلامه.
وسكروو الخط
حبيت انزلكم روايتي بما اني واايد اطير صواريخ لوول واآلف قصص على الاهل
عندي روايتي كنت كاتبتها بدفتري وبكتبها لكم اليووم :eh_s(9): وانشاءالله تعجبكم :eh_s(22): بس بليز شجعوني مو تحبطونييي :eh_s(4):

نورة . . . بنت عادية وعايشه حياتها مثل باجي البنات, في يوم من الايام
بنهاية الاسبوع واهيا قاعده بدارها وتقلب بالتلفزيون دقت على رفيجتها
نورة : الو ..
لولوه : هلا نوروه
نورة : شلونج لولو شخبارج؟؟
لولوه : تمام حبيبتي, انتي شخبارج شمسويه؟؟
نورة : ماشي الحال.. لولو شقاعد تسوين؟!
لولوه : ولاشي ليش؟ تبين شي؟
نورة : موضايق خلقج؟؟
لولوه : لا عادي ههههه ليش شفيج؟
نورة : لا ماكو بس ماكو شي اسويه وضيقت خلق شرايج نطلع؟!
نغيير جو احنا ياا البيت ولا الجامعه ولا متيمعين عند بعض ومن زمان ماطلعنا
امشي نتعشا برا نغير جو؟! هاا شقلتي؟
لولوه : اوله اوله كل هل مقدمه عشان تبينا نروح مطعم خو قولي امشي نتعشا برا وبس
نورة : هههه ايه عشان اغريج يعني شسوي بعد .. ها شقلتي؟؟
لولوه : اوك ماشي الحين البس وامرج اوك!
نورة : اوك وانا بشوف سارونه اذا تيي معانا زين!
لولوه : اوكيك يله باي.
نورة : باي.
" نورة بطلت الروايه عمرها 22 هاديه وحلوه وجسمها متناسق - لولوه رفيجتها عمرها 22 غشمرجيه وتحب الضحك اهيا بطه شوي بس مملوحه - ساره رفيجتها الثانيه عمرها 21 حلووه وجسمها حيل متناسق وبرونزيه ومغروره شوي بس حبوبه "
نورة دقت على ساره .. وساره كانت زاهبه قاعده اضيع وقتها وتتمكيج واهيا بالبيت ماصدقت في طلعه واهيا زاهبه قالت لهم يمرونها
خلصت لولوه وطلعت واهيا بطريجها حق نورة دقت عليها...
نورة : الوو ..
لولوه : هلا نوروه ترا انا بلطريج خالصه؟
نورة : اييه يله ناطرتج
لولوه : ساروه بتيي معانا؟
نورة : ايه خالصه اهيا بعد
لولوه : اوك دقايق وانا عندكم يله باي.
نورة : باي.
انزلت نورة وقعدت بالصاله تنطرها . .
اخوها العود "احمد" كان توه صاعد غرفته شاف نورة نازله
احمد : هاا جنج طالعه!
نورة : ايه رفيجتي بتمرني الحين وبنروح نتعشا وارد
احمد : زين بس ديري بالج على نفسج
نورة : انشاءالله
نزلت نورة وامها قاعده بالصاله ..
نورة : هاا يما قاعده
الام : ايه حبيبتي قاعده وين شكلج طالعه؟!!
نورة : ايه يمه ييت اقولج ان بطلع مع لولوه شوي اغير جو نتشعا برا وارد بدال ما انا قاعده بغرفتي 24ساعه ملييت اووف
الام : انزين يمه بس ديري بالج على نفسج ولا تتأخرين وبس المطعم وردي
وصلت لولوه ودقت عليها رنه.. نورة لاهيه اطالع فونها .... وردت على امها..
نورة : انشاءالله يمااا يله بمشي دقت على لولو برا باي.
طلعت نورة وركبت مع لولوه وسلمت عليها و مروو ساره وراحو المطعم..
اول ما وصلو المطعم ودشو.. كان زحمه وصوت الاغاني عالي والاضاءة خافته
لولوه : امبيه شهل زحمممممه الله يخس بليسج نورووه
ساره : احلا شي عيل نروح مطعم فاضي؟ نقعد فبيوتنا ونطلب احسن بعد
نورة : وانا شدراني ان اليوم زحمه جذي
يااهم الريال وقعدهم على طاولتهم وعطاهم المنيو... وطلبو واهما ينطرون اكلهم على ما ايي
قعدو يسولفون عن الجامعه والبنات وضحك
نورة طاحت عينها بعين واحد قاعد ويخزها..!!
كان قاعد مع ربعه بس عقله وعيونه مع نورة....
لفت ويها عنه وماعطته اي اهميه...
و وصل اكلهم وتعشو وسوالف وضحك ..
لولوه : ماتبون نحلي بعد؟؟ شراايكم؟ عندهم خووش كيكه
ساره : امبيه انتي مو من صجج ماتشبعين؟!
نورة : ايه يله عادي لوول
اطلبو الكيكه وقاعدين ياكلون مالمحت نورة الا ...... الشخص اللي كان يخزها للحين ماشال عينه عنها
همم لفت ويها و سووت روحها انها موشايفته..
خلصو ودفعو وطلعو يركبون سيارتهم ويردون بيوتهم..
اركبو سيارتهم وسكرو البيبان ولا ..... واحد يمسك باب نورة قبل لاتسكره !!!
انصدمت نورة من هل جرأه وانربط السانها وبس كانت قاعده واطالعه؟؟!!!
قالها : أسف على الحركه ادري انها مو حلوه بس شسوي غصبن عني بس كنت بعطيج شي وبمشي ..
مد إيده وعطاها كلنكس ماخذه من المطعم!!
نورة .. استغربت كلنكس؟!!
خذته من غير ماتقوله ولا كلمه .. رد وقالها اكرر أسفي على مسكتي للباب واتمنى اني اشوفج مره ثانيه ومشي ورد المطعم حق ربعه....
كانت لحظة صمممت ........ ومستغربين من الموقف !
نورة سكرت الباب وماتكلمت مع رفيجاتها بالموضوع ولا اهما ناقشوها فيه.. وحركو من المطعم .
نورة حطت لكلنكسه بجنطتها .
واهما بالطريج ساره افتحت موضوع عن الميك اب والموضه
ساره : امبيه توني طحتلي على بنطرون مع جاكيته مووصج ولونهم بعد امبيييه فضييع
لولوه : ههههه عاد في سايزي؟
ساره : لاطبعا مو حق البطات << على غشمره
لولوه : ويييع اصلا موستايلي ماحب البنطرون
ساره : وشريتلي حمره لاتشوفين لمعتها فضيعه تقولين باربي
لولوه : وينها وريني اياها
ساره تطلعها من الجنطه : كاهي طاعي لونها بس
لولوه : واااى صج فضيعه نطري بجربها
نورة قاعده ورا وساكته...
وصلو بيت نورة ..
نورة بطلت الباب ونزلت : يله مع السلامه
لولوه : نووروووه
نورة : هلا !
لولوه : فيج شي؟!!
نورة : لالا ماكو
لولوه : طول الطريج ساكته! ماناقشتينا بشي!
نورة : لاماكو بس تعبانه شوي راسي صدع من هل مطعم ولفراره
لولوه : اوك حبيبتي
نورة : يله باي.
لولوه : باي.
وسكرت الباب نورة وصعدت دارها...
لولوه تكلم ساره : احسها تضايقت من هل غبي اللي مسك عليها الباب وخرعها اول مره تصير لها سوالف جذي
ساره : ويييه شغله عاديه هذي شنو يعني لما مسك الباب! قال اللي بخاطره ومشي "ويتمنى يشوفها بعد" لوووول
لولوه : والله مادري شقولج.
نورة دشت غرفتها وسكرت الباب عليها وقعدت على سريرها وتفكر شصار معاها اليوم....
فجـأه ...........
!........
انا شفيني!! معقووله حبيته من اول نظره !!
شفيني افكر فيه طول الطريج ؟!!
اوووف وقامت تبدل هدومها ولبست بجامتها وقعدت جابلت هل تلفزيون واهيا تغير بالمحطات وتفكر بلي صار .. فجأه تذكرت ....
لكلنكسه.. قامت وبطلت جنطتها وطلعت لكلنكسه بطلتها ولا كان مكتوب عليها xxxxxxx رقمه واسمه وجمله "اتمنى اسمع صوتج وأسف على جرأتي" ...
نورة عصبت لانها ماكانت مجرد اكلنكسه!
وقطتها بالزباله وقفت ثواني .........
وردت طلعتها وقعدت تفكر شفيها ان دقيت عليه؟؟
يمكن قصده شريف!!
او يمكن يبي شي مهم؟!
على الاقل اشوفه شيبي!
امسكت تلفونها وكانت متردده ..
دقت الرقم....
ومسحته .. ودقت الرقم مره ثانيه وكان التلفون يرن..
وققلبها يرقع .. من الخوف .. بس فيها فضول تعرف شيبي!
طول ومحد شاله .. بتسكر الخط ولا....
ينفتح .. الو
نورة : ساكته
الشخص : الووو
نورة : الو
الشخص : هلا ..
صمت ....
الشخص : الوووو اكيد انتي اللي اليوم شفتج بالمطعم؟؟
نورة : ايه "واهيا مستحيه"
الشخص : هلا فيج والله مابغيتي تنورين تلفوني..
تدرين انتي شسويتي فيني؟!
نورة : لا "بصوت خفيف"
الشخص : ويييييه شقولج وشخليييي اولا شي اعرفج بنفسي لان انتي شكلج ماراح تتكلمين بس انا اللي بسولف
نورة : تضحك بس من غير صووت
الشخص : طال عمرج اسمي عبدالعزيز وعمري 24 وانا موظف امممممم اشتغل بشركه من الشركات اممم وبعد وبعد وعايش مع امي وابوي واختي فبيت هههههههههههههه مادري شقولج بعد ...
نورة : انزين انا لازم اسكر الخط الحين لان بقوم انام وتعبانه
عبدالعزيز : افااا صارلي ساعه اسولف اخر شي بقوم انام! حتي ماكو عاشت الاسامي
نورة : عاشت الاسامي بس انا تعبانه شوي مادري شفيني
عبدالعزيز : ليش شفيييج؟ عسى ماشر؟؟
نورة : ماشر بس راسي يعورني شوي وبنام
عبدالعزيز : نوم العوافي يايبه ومابي اضغط عليج واحلاااااااام سعيده كفايه اني سمعت صوتج هل دقايق بس انا راضي بس ... بتسمعيني صوتج مره ثانيه؟؟
نورة توهقت ماتدري شتقول ..................................
قاعده تفكر .. شرد...؟؟!!
راح ادق وكلمه بعد؟
ولا بس خلاص عرفت ان مافي شي مهم؟؟
نورة : انشاءالله يله مع السلامة.
عبدالعزيز : مع السلامه.
وسكروو الخط