روايتي الأولى : ( دنيآ غريبه ) روايه رومانسيه خياليه اجتماعيه بقلمي ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
نااااااطرييييييييييييييينج

اب اب اب اب
 

AROORA

New member
إنضم
28 نوفمبر 2009
المشاركات
269
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وناسه تهبل قصتج
والحلو فيها كلها احداث تخلي الواحد يندمج
صج الصراحه تصلح مسلسل :)
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city

البارت الثاني والعشرين
الدكتور : ولدين تؤام ,, الف مبروك يا فهد
فهد ومتشقق من الفرحه : الله يبارك فيك دكتور
مشاعل بابتسامه : يلا فهد نمشي ؟
فهد : نمشي ليه لا
راحو للسياره وبالطريق
فهد : مممم شنو بتسمينهم ؟
مشاعل : عشان اعدل ,, واحد بسميه فيصل على اسم ابوي وواحد بسميه عبدالرحمن على اسم ابوك
فهد ابتسم : زين حوووووبي تتوقعين يطلع حلو مثلي ولا لا
مشاعل : هههههههه ان شاء الله يطلعون حلوين مثلك
ويوم وصلت البيت قعدت على القنفه الي بغرفتها وكانت لابسه نفنوف حفر وقصير وفاله شعرها وطبيعا صايره تخببل
فهد قعد جنبها : شفيج ؟ شنو تقكرين فيه ؟
مشاعل : مادري يا فهد بس انا اخاف يكبرون وتكبر مشاكلهم
مشاعل حطت ايدها على بطنها وابتسمت : مادري والله
فهد : حياتي كلن بيواجه بحياته مشاكله مو بس عيالج
ومسك ايدها وقال : لا تخافين ولا تفكرين وايد
مشاعل : فهد انا اذا ولدت ومت ابيك تدير بالك على عيالي وماابي تتزوج وحده ثانيه غيري تربيهم اخاف يصير لهم شي
فهد : شهالكلام مشاعل ؟ لا تقولين جذي
مشاعل : فهد والله خايفه يجي اليوم الي اموت فيه .. اعرف وقتها شنو بيحسون انا الحين مفتقده امي ( ونزلت دموعها )
فهد مسح دموعها بايده : افا افا افا دموعج غاليه ,, الله يرحمها
مشاعل : فهد تكفى ما اوصيك عليهم اذا صار فيني شي
فهد : مشاعل مابي اسمع هالكلام مره ثانيه خلاص عاد
وحط ايده على خدها وشافها تبجي : خلاص عاد
مشاعل مسحت دموعها
فهد : اي جذي زين
مشاعل ابتسمت له
فهد : ابيج دوم تكونين جذي تبتسمين
مشاعل : ان شاء الله
فهد : مشاعل
مشاعل : عيونها
فهد : احبج
مشاعل ابتسمت له : وانا احبك
فهد : بس يا بنت لا تجننيني اكثر من جذي
مشاعل ابتسمت له
وهكذا ,, هع

على الفون
ساره : مها انتي مو فاهمتني ما احبه ما ابيه
مها : يعني شتسوين زين تزوجيه على الاقل علشاني ابيج تكونين معاي بالبيت
ساره : ماقلت شي بس مااحبه ما ينبلع
مها : وقبل تموتين عليه
ساره : تدرين شلي خلاني اكرهه
مها : اي اي ادري بس خلاص تزوجيـه

مشاري : حسوووون ,, عبدالمحسن وينك ؟
عبدالمحسن : كاني والله كاني
مشاري : هههههه زين تباريني
عبدالمحسن : مممم لا مالي خلق ,, عادي اقول لك شي ؟
مشاري : قول
عبدالمحسن : لا خلاص ولا شي
مشاري : قووول
عبدالمحسن : امس
مشاري : اخلص قول السالفه كامله
عبدالمحسن : وعد ما تقول لاحد ؟
مشاري : وعد اخلص قول
عبدالمحسن : امس رحت الشقه ازورهم لقيت واحد جايب له بنت عمرها تقريبا 12 سنه بس ماعرف منو هي هي بيضه وعيونها عسليه ويعني حلوه وقالنا لقاها بالجمعيه تشتري بروحهاوجابها الشقه ,, ويوم طلعو عاد ,, كنت انا وياها بروحنا بالشقه وثالثنا الشيطان
مشاري : لايكون !!
عبدالمحسن بندم : ايييي
مشاري : هي وينها ؟
عبدالمحسن : مادري
مشاري : ما يصير لازم تتزوجها على سنه الله ورسوله لما تكبر الحين لازم تلقاها
عبدالمحسن : ششلون ؟
ممشاري : ماادري مادري بس لازم تلقاها
عبدالمحسن : كله منهم قصو علي
مشاري : ما يستحون على وجيهم اهلهم ماربوهم انت شكو تسوي جذي
عبدالمحسن : مادري مادري مادري
مشاري : لاحول ولا قوة الا بالله
عبدالمحسن : تكفى لا تقول لاحد
مشاري : زين زين
هالبنت عرفتوها ولا لا ؟

ابو خالد : ام خالد البنت قلت لج بتاخذه يعني بتاخذه انا معطي الرجال كلمه هذي كل يوم لها راي ما يصير جذي بكيفها هي يعني علبالها في مليون رجال بيجي ما يصير فهميها مابي ازوجها غصب بس فهميها اذا مافهمت بزوجها غصب هذي ياهل ماتعرف مصلحتها
ام خالد : وانا شسوي كل ما اقول لها تغير السالفه او تقول قلت لج ماابيه
ابو خالد : ماكو الا ازوجها غصب
ام خالد : زين وخالد
ابو خالد : منزمان قايل انه لمها
ام خالد : ممممممممم

فلاح : حسين تعال ابيك شوي
حسين راح له
حسين : هلا امر
فلاح : لو ماعليك امر انا بطلع للبحر مع ربعي وابيك تكون مع وليد ومها بالبيت لانه لاسمح الله مشاعل وفهد لو طلعو تكون موجود بالبيت زين ؟
حسين : زين بس لا تتأخر
فلاح : ان شاء الله
وليد بقلبه : عذبتييييييييييني يااا نوره والله عذبتيني ااااااااه بسس

انتهى البارت
 
إنضم
31 أكتوبر 2010
المشاركات
477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
.кựฝẫiт
تـوقعااتي :: البنت هذيك تطلع نورة ألي يحبها وليد ممم بعدين نورة تتزوج عبدالمحسن ووو بث :p

يــــعــطيييج الــعــاافــيييـه :)
 

ЯỆẾм

New member
إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـ(ҚựωάĮţч)ــويت..
توقعاتي : البنت تطلع نوره الـي يحبها وليد والشي الثاني يمكن تموت مشاعل يمكن مو أكيد
والبااااااارت حده زووووووووغه ويسلموووووو
 

Noortoosh

New member
إنضم
15 مايو 2011
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
امم حتى أنا اتوقع ان البنت تطلع نوره امم وبلييز نبي بااارت طويللل :) up up up up up up up
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city

البارت القبل الاخير ( الثاني والعشرون )
عبدالمحسن : انا بدق على وليد اطلع معاه احسن لي
طلع فونه
عبدالمحسن : هلا وليد شلونك ؟
وليد : الحمدلله تمام
عبدالمحسن : ان شاء الله دوم ,, ها فاضي
وليد : اي ليه ؟
عبدالمحسن : ودي اطلع معاك
وليد : شرايك المدينه الترفيهيه اشتقت لها
عبدالمحسن : هههههههههه اوكي

بغرفة مها
دق فونها
مها : الووو
.... : هلا مها ما عرفتيني
مها : انا جم مره قلت لك مو تدق علي انا مابيني وبينك شي شكو فيك انت ومشاكلك
..... : همممم كيفي
مها : اسمعني زين انا مالي شغل فيك انت وهدى كيفكم انا مالي شغل
احمد : ممممممم لا لج ششغل نسيتي انج كنتي تكلميني قبل وتقولين بحاول اساعدج ترا سجلت المحادثه واذا ماساعدتيني بنشرها برودكاست وواتس اب واهلج بيسموعنها
مها : ايا النذل والحقير
وسددته بوجهه
مها : اوووف الحين انا شسوي كله مني المفروض حتى على غشمره ما اسوي جذي
اووووووووووووووف
وقعدت تبجي : لو واحد من اهلي سمع هالمحادثه بضيـع وخصوصا خالد بيكرهني عقبها لانه بيفهمني غلط اوووف ياربي شنو اسوي ؟

ساره : واااااااااااااااااااي ملل مو طبيعي انا لازم اسوي شي
وتروح تاخذ لها شور وتستشور شعرها ولبست نفنوق وفتحت اللاب ودخلت على الايميل
..... : هلا
ساره : اوووهووو هذا شيبي بعد
,,
مراح احط التوبيكات عشان لا تتخربطون بحط الاسامي
عبدالله : شلونج ؟
ساره : تمام اوف شتبي
عبدالله : اسلوبج عدليه لا اقص لج لسانج مو اصغر عيالج تحاجيني جذي فاهمه
ساره : ................
عبدالله : الزبده ,, انا برد الكويت بعد ثلاث اربع ايام جذي يعني وبخطبج بس عشان لا تنفضحين
ساره : .....................
عبدالله : الووووووووووو
ساره : .....................
عبدالله : ساره وينـج ؟
ساره : ........................
عبدالله : الوووووووووووووووووووووو
ساره : ....................
عبدالله دز لها اشاره تنبيه وهم ماترد


ام خالد : ابو خالد ساره وينها ما شفتها اليوم كلش
ابو خالد : والله مدري عنها
ام خالد : بروح اشوفها

وليد : تعال تعال بركب هاللعبه
عبدالمحسن : انا بنطرك هذي يقولون انها تعلق وخربانه
وليد : ويه كلام ناس
ويركبها وتفلت الحديده ويطيح
نوره كانت موجوده لانه كان يوم ثلاثاء وكل يوم ثلاثاء تكون موجوده
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city

شافت ناس متجمعين راحت تشوف شسالفه
نوره ركضت لقت وليد طايح
وبسرعه ركضت له
نوره : ولييييييييييد وللييييييييييييد قووووم ولللليييييييييد
الناس مستغربين شعرفها فيه
وليد قام وهو يكح : ما فيني شي
ويوم لف وجهه لقاها
وليد : نوووره
نوره : ليه تسوي جذي
وليد : ليه ؟ خايفه علي ؟
نوره لفت وجهها وتلقا عبدالمحسن وقلب وجهها واخترعت
وليد : شفيج
نوره اشرت على عبدالمحسن : تعرفه
وليد : اي هذا ولد عمي
نوره بغت تمشي بس سبقتها ايد عبدالمحسن

عبدالمحسن : انا اسف يا نوره وانا ابي اعرف عنج اي شي ابي اتزوجج على سنه الله ورسوله لما تكبرين
نوره : عقب ششنو ؟
وليد : تراني مو فاهم شي شسالفه
نوره : عبدالمحسن هذا ...........
وليد : ششششششششششششششششششششششششششششششششششنو !!!!!!!!!!!!!! ليه تسوي جذي نوره انا الي كنت ابيها وكنا نحب بعض ليه تسوي جذي ليه ليه
عبدالمحسن : عاد الي صار صار
نوره : مع السلامه
عبدالمحسن : لحظه
نوره مشت
عبدالمحسن : ماني مخليها
ويروح يلحقها ويلقى مره يقول اكيد تعرفها
عبدالمحسن : لو سمحتي خاله عادي اكلمج بموضوع ؟
ام جاسم : شتبي بعد ؟
عبدالمحسن : انا ابي نوره على سنه الله ورسوله
ام جاسم : مممممممممممم جم المهر ؟ ( طبعا المهر مراح يكون لنوره بتاخذه ام جاسم كله عشان جذي سألت )
عبدالمحسن : المبلغ الي تبينـه

ام جاسم : ممممممممممممم 10 الاف واخطبها لك من الحين ماعندي مانع وتتزوجها متى ماتبي
عبدالمحسن بقلبه اول مره اشوف ام تبي الفكه من بتنها جذي
عبدالمحسن : ماطلبتي شي باجر يكون المبلغ عندي بس شلي يضمن انه محد يباخذها غيري
ام جاسم : قلت لك خلاص
عبد المحسن : المبلغ مراح اعطيج اياه الا لما املج بعد جم سنه
ام جاسم : اوهو زين
عبدالمحسن : عطيني عنوان بيتكم
ام جاسم عطته عنوان البيت
ورجع لوليد
وليد : انت شسويت شسويت ليه تسوي جذي ؟
عبدالمحسن : اسكت احسن لك خلاص تراني واصل حددددي

مشاعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد وهو طالع من الحمام ويمسح وجهه بالفوطه : شفيج
مشاعل : الفلم مو صج هههههههههههههههههههههه لا لا هالممثل نكتتتتتتتتتتتتتتتته
فهد : الحمدلله والشكر
مشاعل : اوهو فهد يعني الواحد ما يضحك
فهد : اتغشمر حياتي ,

ام خالد : سسسسسسسسسسسسسسسسسساره !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لقت ساره قاعده على اللاب وجامده ماتتحرك
ام خالد : سساره سااره
ام خالد : ابوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووخااااااااااااااااااااالد الحقققققققققققققق علي ساره ما تتحرك
ابو خالد جا الغرفه ركض : شفيها !!!!!!!!!!!!!!!!!
ام خالد قاعده جنب ساره : قومي قوومي والله دنيتي بدونج ولا شي يا بنيتي ..
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
للأسف ساره وهي بعمر الزهور ماتت ودعت شي اسمه الدنيا خلاص ودعت الدنيا طلعت منها مراح تشوفها بعد مراح تشوف امها ولا ابوها ولا مشاري ولا فصلة وليد لما يعيب عليها خلاص بتطلع من الدنيا وتقول لها مع السلامه يا دنيا وراح تروح لدنيا ثانيه
ام خالد ودموعها اربع اربع : واللللللللللللللللللللللللللله واللللللللللللله ماازوجج عبدالله بس قومي قووووووووووووومي
ساره مالها حس
ابو خالد منزل راسه : خلاص روحي بنتج ماتت
ام خالد : ساااره قولي لابوج انج تمثلين يلا قولي له اعرفج تموتين بشي اسمه تمثيل يا عياره هههههههههههههه
ابو خالد : ام خالد قلت لج خلاص بنتج ماتت
ام خالد : هههههههههههههه لا لا ماماتت هي تستهبل علي توها الصبح مكلمتني
ابو خالد بعصبيه : ام خالد قلت لج ساره ماتت
مشاري شايف الوضع ومنصدم
مشاري : يما ساره شفيها
ابو خالد : مشاري
مشاري : هلا يبا
ابو خالد : ساره عطتك عمرها
مشاري وعيونه لمعت وفيها شوية دموع : يبا ترا مو وقت غشمره كلش يا يبـآ غشمترك ثقيله لا تتفاول عليها
ام خالد : قلت له بس مو مصدقني علباله ماتت
ام خالد : شوف شوف
ام خالد تهز ساره : يلا قومي عطيناج ويـه عاد
ساره ولا حركه ولا شي
ام خالد ودموعها اربع اربع وبشهقاتها : سسسسسسسسساره قومي حاجيني شوفيني انا امج قووومي يا ساره قووومي
:

جاني وانا في وسط ربعي وناسي ****** جاني نشلني مثل ما ينشل الناس​
مني نشل روح تشيل المآسي******* تشكي من ايام الشقى تشكي الياس



اثر الالم في سكره الموت قاسي ********ماهالني مثله وانا انسان حساس



جابوا كفن ابيض مقاسه مقاسي *********ولفوا به الجسم المحنط مع الراس



وشالوني اربع بالنعش ومتواسي **********عليه ومغطى على جسمي الباس



وصلوا علي وكلهم في مآسي*********** ربعي ومعهم ناس من كل الاجناس



ياكيف سوا عقبنا تاج راسي **********وامي الحبيبه وش سوى بها الياس



اسمع صدى صوت يهز الرواسي********* قولو لها لاتلطم الخد ياناس



قولولها حق وتجرعت كاسي ********لاتحترق كل يبي يجرع الكاس



اصبحت في قبري ولابه مواسي *******واسمع قريع نعولهم يوم تنداس



من يوم قفوا حل موثق لباسي ******وعلى رد الروح صوت بالاجراس



هيكل غريب وقال ليه التناسي *****صوته رهيب وخلفه اثنين حراس



وقف وقال ان كنت يانمر ناسي ******هاذي هي اعمالك تقدم بكراس



ومن هول ماشفته وقف شعر ******راسي وانهارت اعصابي ولاارد الانفاس



ياليتني فكرت قبل انغماسي*************** بالغفله اللي منتهاها للافلاس



وفزيت من نومي على صوت ناسي********* واصرخ واقول الموت وأحذر الناس​


,,

انتهى البارت
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.