البارت الثاني والعشرين
الدكتور : ولدين تؤام ,, الف مبروك يا فهد
فهد ومتشقق من الفرحه : الله يبارك فيك دكتور
مشاعل بابتسامه : يلا فهد نمشي ؟
فهد : نمشي ليه لا
راحو للسياره وبالطريق
فهد : مممم شنو بتسمينهم ؟
مشاعل : عشان اعدل ,, واحد بسميه فيصل على اسم ابوي وواحد بسميه عبدالرحمن على اسم ابوك
فهد ابتسم : زين حوووووبي تتوقعين يطلع حلو مثلي ولا لا
مشاعل : هههههههه ان شاء الله يطلعون حلوين مثلك
ويوم وصلت البيت قعدت على القنفه الي بغرفتها وكانت لابسه نفنوف حفر وقصير وفاله شعرها وطبيعا صايره تخببل
فهد قعد جنبها : شفيج ؟ شنو تقكرين فيه ؟
مشاعل : مادري يا فهد بس انا اخاف يكبرون وتكبر مشاكلهم
مشاعل حطت ايدها على بطنها وابتسمت : مادري والله
فهد : حياتي كلن بيواجه بحياته مشاكله مو بس عيالج
ومسك ايدها وقال : لا تخافين ولا تفكرين وايد
مشاعل : فهد انا اذا ولدت ومت ابيك تدير بالك على عيالي وماابي تتزوج وحده ثانيه غيري تربيهم اخاف يصير لهم شي
فهد : شهالكلام مشاعل ؟ لا تقولين جذي
مشاعل : فهد والله خايفه يجي اليوم الي اموت فيه .. اعرف وقتها شنو بيحسون انا الحين مفتقده امي ( ونزلت دموعها )
فهد مسح دموعها بايده : افا افا افا دموعج غاليه ,, الله يرحمها
مشاعل : فهد تكفى ما اوصيك عليهم اذا صار فيني شي
فهد : مشاعل مابي اسمع هالكلام مره ثانيه خلاص عاد
وحط ايده على خدها وشافها تبجي : خلاص عاد
مشاعل مسحت دموعها
فهد : اي جذي زين
مشاعل ابتسمت له
فهد : ابيج دوم تكونين جذي تبتسمين
مشاعل : ان شاء الله
فهد : مشاعل
مشاعل : عيونها
فهد : احبج
مشاعل ابتسمت له : وانا احبك
فهد : بس يا بنت لا تجننيني اكثر من جذي
مشاعل ابتسمت له
وهكذا ,, هع
على الفون
ساره : مها انتي مو فاهمتني ما احبه ما ابيه
مها : يعني شتسوين زين تزوجيه على الاقل علشاني ابيج تكونين معاي بالبيت
ساره : ماقلت شي بس مااحبه ما ينبلع
مها : وقبل تموتين عليه
ساره : تدرين شلي خلاني اكرهه
مها : اي اي ادري بس خلاص تزوجيـه
مشاري : حسوووون ,, عبدالمحسن وينك ؟
عبدالمحسن : كاني والله كاني
مشاري : هههههه زين تباريني
عبدالمحسن : مممم لا مالي خلق ,, عادي اقول لك شي ؟
مشاري : قول
عبدالمحسن : لا خلاص ولا شي
مشاري : قووول
عبدالمحسن : امس
مشاري : اخلص قول السالفه كامله
عبدالمحسن : وعد ما تقول لاحد ؟
مشاري : وعد اخلص قول
عبدالمحسن : امس رحت الشقه ازورهم لقيت واحد جايب له بنت عمرها تقريبا 12 سنه بس ماعرف منو هي هي بيضه وعيونها عسليه ويعني حلوه وقالنا لقاها بالجمعيه تشتري بروحهاوجابها الشقه ,, ويوم طلعو عاد ,, كنت انا وياها بروحنا بالشقه وثالثنا الشيطان
مشاري : لايكون !!
عبدالمحسن بندم : ايييي
مشاري : هي وينها ؟
عبدالمحسن : مادري
مشاري : ما يصير لازم تتزوجها على سنه الله ورسوله لما تكبر الحين لازم تلقاها
عبدالمحسن : ششلون ؟
ممشاري : ماادري مادري بس لازم تلقاها
عبدالمحسن : كله منهم قصو علي
مشاري : ما يستحون على وجيهم اهلهم ماربوهم انت شكو تسوي جذي
عبدالمحسن : مادري مادري مادري
مشاري : لاحول ولا قوة الا بالله
عبدالمحسن : تكفى لا تقول لاحد
مشاري : زين زين
هالبنت عرفتوها ولا لا ؟
ابو خالد : ام خالد البنت قلت لج بتاخذه يعني بتاخذه انا معطي الرجال كلمه هذي كل يوم لها راي ما يصير جذي بكيفها هي يعني علبالها في مليون رجال بيجي ما يصير فهميها مابي ازوجها غصب بس فهميها اذا مافهمت بزوجها غصب هذي ياهل ماتعرف مصلحتها
ام خالد : وانا شسوي كل ما اقول لها تغير السالفه او تقول قلت لج ماابيه
ابو خالد : ماكو الا ازوجها غصب
ام خالد : زين وخالد
ابو خالد : منزمان قايل انه لمها
ام خالد : ممممممممم
فلاح : حسين تعال ابيك شوي
حسين راح له
حسين : هلا امر
فلاح : لو ماعليك امر انا بطلع للبحر مع ربعي وابيك تكون مع وليد ومها بالبيت لانه لاسمح الله مشاعل وفهد لو طلعو تكون موجود بالبيت زين ؟
حسين : زين بس لا تتأخر
فلاح : ان شاء الله
وليد بقلبه : عذبتييييييييييني يااا نوره والله عذبتيني ااااااااه بسس
انتهى البارت