البارت الاخير بعد مرور يوم وبجي الام وبجي الاخوان وبيت فهد مايدرون عن شي مها طقت الباب على غرفة فهد فهد : منو مها : انا عادي ادخل فهد : اي تفضلي مها دخلت مها : فهد خلنا نروح بيت عمي مشتاقه لهم ,, فهد : مممممم ما عندي مانع متى تبينا نروح ؟ مها : الحين فهد : اوكي ,, مها لبست البدله الي هي نفس بدلة سارون ولما يلبسونها يصيرون كأنهم تؤام مها : وااااي وناسه بقولها تلبس نفس هالبدله ونطلع شوبينغ فهد : يلا امششو وكلهم ركبو السياره ويوم وصلو طقو الباب عبدالمحسن فتح الباب ووجه متعفس ورايح لونه فهد : عبدالمحسن ؟ شفيك ؟ عبدالمحسن مايرد فهد : اهلك فيهم شي عبدالمحسن رد ,, عبدالمحسن ومتضايق : تعالو تعرفون كل ششي lll دخلو البيت لقو ام خالد تبجي بالصاله فهد : السلام عليكم ام خالد تمش دموعها ما تبي تبين ششي ام خالد : هلا فهد تفضل الكل راح يسلم على ام خالد وابو خال ام خالد : مها ممكن اكلم اخوانج بموضوع مها : اي اكيد خاله وتروح للمطبخ تشرب ماي وكانت بتسمع ويوم قربت شوي ام خالد : انا اسفه اني بقول لك هالخبر بس ساره فهد : شفيها ؟ ام خالد : عطتكم عمرها مها طاح منها القلاص وانكسر وظلت واقفه فهد : مهااااااااااا !!!! ام خالد بحزن : شكلها سمعت فهد راح لمها : ردي علي مها مها بدون اي شششعور طاحت غشيانه بس ماطاحت على الارض ايد فهد سبقتها ومسكها بسرعه فهد : يلا انا بروح اوديها الطبيب ام خالد : لحظظه بنروح معاك نبي نتطمن عليها فهد : ماعليه انتو لحقوني انا بهذا الطبيب خلو مشاري يوصلكم فهد بسرعه شال مها ودخلها لسياره وبسرعه على المستشفى الدكتور : لا الحمدلله مافيها شي ,, بس حاشتها صددمه فهد قط قترته وحطها على جتفه : لا حول ولا قوة الا بالله زين متى تطلع وشالحل ؟ الدكتور : ثلاث ايام وراح تطلع فهد : زين يصير اشوفها الدكتور : لا والله ما تقدر الحين انطر لما تستقر حالتها وبعدين نقدر ندخلك ,, انت زوجها ؟ فهد : لا دكتور انا اخو المريضه الدكتور : اها فهد : دكتور تعبان تكفى وين الكراسي ابي اقعد الدكتور : مو مشكله تقدر تمشي فهد : لا لا مراح اخلي اختي بروحها الدكتور اشر له على مكان الكراسي : تفضل عجل فهد قعد على الكرسي نطر 5 دقايق ولا الكل جاي فلاح وحسين ووليد ركضو لفهد : شششششششششفيها !!!!!!!!!!!!؟ فهد : ما فيها شي حاشتها صصدمه وننطر حالتها تستقر عشان نزورها ام خالد : يا حسرة قلبي عليج والله اني حاسبتها مثل ساره الله يرحمها ,, حاسبتها بنتي وانا الي ربيتها بعد وفاة امها ابو خالد : لا حول ولا قوة الا بالله هدو البنت ما فيها شي مشاري وعبدالمحسن ووليد قعدو على الارض ينطرون وفلاح وحسين وافقين وينطرون مشاعل راحت لفهد : فهد شفيها ؟ شصاير ؟ والله اني عزيتها وحسبتها مثل اختي ؟ شنو فيها فهد : ما فيها شي ان شاء الله الحين تطلع ام خالد : دكتور لو سمحت ممكن تجيب ثلاث كراسي ؟ فهد : حق منو ؟ ام خالد : انا لي واحد ما اقدر اوقف تعبت وابو خالد نفس الطريقه ,, ولمرتك واحد لانها حامل ماتقدر تستحمل فهد قام من الكرسي : قعدي مشاعل انا اسف والله نسيت مشاعل : لا لا والله انت تعبان انت اقعد مو لازم فهد : مشاعل انتي حامل يعني ماتقدرين على الوقفه الدكتور : لو سمحتي استاذه مشاعل اسف على التدخل بس كصفتي دكتور اقولج الوفقه الطويله مو زينه لصحتج فهد : يلا قعدي مشاعل قعدت وفهد وقف ينطر بعد مرور ساعه ونص وليد وعبدالمحسن ومشاري نامو وهم على الارض بس قاعدين يعني مو منسدحين فهد جاب له كرسي وحط كرسيه جنب كرسي مشاعل ,, مشاعل : فهد تعبت يصير اروح للسياره عشان انسدح والله تعبت فهد سند راسها على صدره ,, : جذي زين مشاعل هزت راسها يعني اي وابتسمت وغمضت عيونها وقاعد تحاول تنام ام خالد نفس الطريقه مع ابو خالد فلاح : حسين انا بروح اشرب لي ماي تبي اجيب لك ولا لا ؟ حسين : وين رايح ؟ فلاح : البقاله الي قدامنا عطشت حسين : يلا جيب لي معاك كلهم نامو انا بعد بشوفهم ما يصير اخليهم فلاح : اوكي
,, انتهى البارت الاخير الجزء الاول ابي تفاعل باقي البارت الاخير الجزء الثاني والثالث