^^ مشكوره على المرور ^_^ :
:
البارت الاخير الجزء الثاني ,, :
حسين جاب ماي وشربآه وسند راسه على الكرسي
وفلاح ظل قاعد
مشاعل قامت بتروح تشرب ماي
فهد لف عليها : على وين ؟
مشاعل : بروح اشرب ماي
فهد : لا خليج انا بروح اجيب لج وللكل
مشاعل : ممم ( وابتسمت )
فهد راح وشرا للكل ماي وجا معاه جيس فيه فوق العشرين ماي
طلع ثنين له ولمشاعل وشربـوؤ ماي عقب ردو سندو راسهم وينطرون متى يطلع الدكتور ويبشرهم انه حالتها استقرت ,,
ll
بعد ساعتين طلع الدكتور
فهد ومشاري والكل راحو له : بششششر
الدكتور : الحممددلله الي فيها مجرد صصدمه والحين خفت
فهد : دكتور بروح اشوفها
الدكتور : تقدر تشوفها
الدكتور : وانا اسف بس واحد لازم يشوفها
فهد : انا بروح
فلاح : انا الي بروح
والكل يقول انا بروح
فهد : خلاص قلت لكم انا بروح بعدين انتم
فهد دخل ومعاه بوكيه ورد حطه على الطاوله
فهد بابتسامه : الحممددلله على السلامه
مها : انت منو ؟
فهد : ههههه انا فهد ؟
مها : شنو انت منو ؟
فهد : انا فهد اخوج ؟
مها : مااعرفك وين ساره ؟
فهد بقلبه هو قال لنا انها بتنسى صدمه بحياتها معقوله انا صدمتها ما سويت لها شي : ساره بالبيت << عشان ما يبي يصير فيها شي
ام خالد : دكتور ولي يعافيك بنروح مراح نسوي ازعاج
الدكتور : خلاص عشر دقايق الزياره
ام خالد والكل دخلو وسلمو عليها
مها : انتووو منووو ؟
فهد بقلبه : مو معقوله احنا صدمتها !!!!!!
مها : فهد انت منو ؟ << عرفت اسمه لما قال لها انا فهد
فهد : شفيج انا اخوج وقاعد يطلع صورها ويا واحد واحد من العايله
مها : ما ادري ما اعرفكم يلا جيبو لي سساره بسلم عليها
ام خالد يوم سمعت اسم ساره بجت
ابو خالد : لا حول ولا قوة الا بالله ,,
,,
بعد مرور ثلاث ايام من الزياره تعودت عليهم وشوي تذكرتهم
بالبيت العصر بغرفه فهد ,, فهد قاعد على القنفه وحاط ايده على راسه وتعبان
مشاعل : فهد اختك شكلها متعلقه بساره حيل .. نست كل شي والشي الوحيد الي تذكرته
فهد : مشاعل انتي ماتدرين ساره شنو بالنسبه لمها ,, مها مثل ما تشوفين لا ام ولا ابو والوحيده الي قدرت تعوضها هي ساره ,, ساره وياها من عممر ,, والحين جا اليوم الي بتفقدها فيه خلاص ساره ودعت الدنيآآ مااعاد نقدر نشوفها ابد
ll
مشاعل انكسر خاطرها على مها
مشاعل : الله يرحمها يارب
ll
,,
عبدالمحسن :ااه بس ماطلعنا من هم دخلنا لهم ثاني ,,
مشاري : الاعمار بايد الله والله اني بفتقدها ( قال جذي وهو خانقته العبره )
على الفون
وليد : عبدالمحسن انت خربت علي كل ششي كلل ششي ,, حرام عليك هي البنت الوحيده الي حبيتها تسوي فيها جذي
عبدالمحسن : وليد مو وقته هالكلام خلاص الي صار صار ,, لازم اتزوجها عسى الله يغفرلي
وليد سده وهو معصب : لييييييييييييه ليييييييييييه وين ما اطقها عووويه لييه
,,
مها بدارها : ليه يا ساره رحتي وخليتيني لييييه والله مابي دنياي من بعدج ما ابيها مابيها
وقعدت تصيح وتبجي وتشاهق
: اهئ اهئئئئئئئئئئئئ ,, سسسسسسسساره والله اني احبج وكنت اتمنى اشوفج عروس وتكونين ببيتنا هني واشوف عيالج والحين طلعتي من الدنيا وخليتيني لييييييييييــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ؟!
,,
بعد مرور 3 ايام وصلو خالد وعبدالله معاهم الشهاده
وجو تعبانين ونامو وعقب ماقامو
عبدالله نزل تحت على السسفره
عبدالله : مها وينها ؟
وليد : متضايقه ليش انه ساره ماتت
فهد عطاه نظره
عبدالله : شششششنوووو !!؟ اقول بس لا تتفاول على البنت اليوم خطبتي معاها ( وابتسم )
وليد : لااا صصج واالله ماتت ومها متضايقه لانه ساره ماتت
عبدالله : وليد ترا غشمرتك ما تنبلع كللللش بس عاد لعبت معاك
وليد : والللللللله ماتت والللللللللللللللللللللللللللله العظييييييييييييييم والللللللللللله والللللللللله
عبدالله وخانقته العبره : بس بس بس .. توني مكلمها قبل جم يوم تقريبا قبل اسبوع وقصور ؟
وليد : اي هي ماتت قبل اسبوع تقريبـآ
عبدالله ووجهه متعفس : وليه ما تقولون لي انه البنت الي حبيتها من كل قلبي ماتت ليــــــــه
مها نزلت من الدرج وسمعت هالجمله
مها وهي بشهقاتها : حبيتها من كل قلبك ها ؟ ليــــــــه الجذب تبي اطلع فضايحك ؟؟ انت قاص على البنت وحبك كان كله جذب بجذب وانت قصيت عليها وهددتها عن الي سويته معاها انه لو صاحت بالشارع راح تعلم خالد ؟ ليــــــــه تقص على البنت كانت تحبك والحين كرهتك كرهتك وماتت وهي كارهتك ومو راضيه عليك ,,
عبدالله : يلا عطيني دليل عن الكلام الي قلتيـه
مها : انا مستعده اوريك دليل ليه ما اوريك بس خلنا نمشي بيت عمي واوريك الدليل ,, ( وقعدت تبجي وراحت فوق )
,,
خالد درا بعد وتعفس مزاجه وصاكه فيه الدنيـآ
خالد : يما بنأجل الخطبــه ماابيها اليوم يما
ليه ما تقولون لي ليـــــــــــــــه
وهكذا ,,
,,
بعد مرور ساعه وشوي وصلت لبيت عمها وفضحت عبدالله عن كل الي سواه
عبدالله : لا تصدقونها يلا عطيني دليل ,,
تتوقعون هل راح تقدر تجيب دليل ؟ وشنو اهو
انتظرو الجزء الاخير من البارت الاخير