بنات اليوم نزلت بارت تعويض عن الي الأيام الي فاتت بس ابتدأ من باجر ما راح انزل بارت يوم الجمعة و السبت
البارت السابع:
كمل مهدي طريجه لين غرفة زينب
اول ما وصل سمع صوت اخترع
بطل الباب وشاف زينب قاعده بالأرض ولامه ريلها وحاطه رسها على اركبها وتبجي
قرب منها وضمها:اششششش خلاص زنوب قطعتي قلبي الحين انا بفهم ليش تبجين عليها
زينب اتمسكت في اكثر وزاد اصياحها
مهدي شك انه فيها شي:زنوب حبيبتي قوليلي شنو فيج
زينب خذت تلفونها الي كان مقطوط يمها وعطته يا
مهدي استغرب خذاه وشافه امبطل على رسالة قراها وانصدم
مهدي:زنوب لا اتصدقينها ما راح تقدر اتسوي شي اوووه زنوب اتخافين علي
زينب طقته عله صدره بالخفيف وقالت ابصوت مبحوح من البجي:يا ملقك
مهدي:الحين قومي غسلي ويهج واهدي ولا تره والله ما اكلمج<<<خخخخ يدري انه نقطت ضعفها انه مهدي ما يكلمها
قامت زينب وغسلت ويها و طلعت
مهدي مسكها ونزلوا وراحوا قعدوا مع الكل
يوسف:زنوب كنتي تبجين
زينب نزلت راسها
يوسف ابنرفزه:الحين ليش تبجين عليها انا بفهم
مهدي:يوسف هدي اهي ما كانت تبجي عليها
يوسف:عيل
مهدي:كات دازه لها مسج فقعدت تبجي
يوسف عقد حواجبه:ليش شنو في المسج
مهدي:زنوب وين تلفونج
زينب:كاهو
مهدي خذاه و عطاه يوسف
يوسف قره الرسالة وقعد يطالع زينب و فجأه انفجر ضحكك:ههه انتي هه م هه من صجج هههههه صدقتي هههههههههه
وليد صابه الفضول قام و خذه التلفون و قره المسج و مات ضحك:هههه اكيد السالفه فيها حبيب القلب اشلون ما تبجي هههههههه
وكملوا سوالف ومر اليوم عادي كأي يوم
باليوم الثاني العصر الساعة 3:00
خل ناخذ فره على كل واحد
ابغرفة الجد و الجده نايمين
اما يسوف و عبدالله و رؤى و حبيب نايمين
اما الباجي كانو متيمعين ابجناح زينب و رقية وقاعدين بصالة
زينب:اشرايكم نلعب لعبه
جاسم:شنو شايفتنه يهال نلعب
زينب:هههههههههه لا بس كنت بقول خل نلعب جرأه و حقيقه
جاسم:اها اوكي عبالي بتلعبينه العاب مناقز و مادري شنو
وليد ابصوت واطي بس الكل سمعه:تره ندري انك عيزت و مافيك حيل فلا تجمع الكل معاك لأنه بعدنه شباب
جاسم:اقول وليد انت اشسالفتك تره مصيرك ابتكبر مثلنه
يوسف:اي اشدراني عنه مره طايح فيني و الحين فيك
زينب:ههههههههههههه انزيت يله تعالوا نقعد على الأرض
الكل قعد و سوا دائره الا روان
وليد:اقول مادموزيل روان اشناطره عزيمه ولا انشيلج وانحطج علشان اتقعدين
الكل مات ضحك
روان:لا سيد وليد بس أسأل اختك بالله اشلون اقعد انا و كرشتي
زينب:خخخخخ اي صح
رقية:ما يبيلها تليلج مخده كبيره من مخاد الغنفات وقعدي
سوت روان مثل ما قالت رقوي
زينب:شوفوا طبعا انتوا اتعرفون اشلون تنلعب
الكل:اي
زينب:الحين كل واحد يقول امانه ما اقول الا اصج
الكل:امانه ما اقول الا اصج
زينب:يلا خل نبدي
فرت زينب العلبه وصار فاطمة تسأل جاسم
زينب:والله طحت و محد سمه عليك ياجسوم
جاسم:اصغر اعيالج اتقولينلي جسوم
زينب:ههههههههههه اشفيك اتغشمر يلا فطوم سألي بس ما اوصيج ها
فاطمة:جرأه و لا حقيقه
جاسم:حقيقه
فاطمة:امممم لو رد الزمن فيك راح تتزوجني ولا لا
جاسم ابتسم و مسك ايدها:اكيد بتزوجج لأني ما راح القى احسن منج زوجــ
وليد قاطعه:اقول جاسم كمل تغزل لمن اتصيرون ابروحكم الحين المهم عرفنه انك بتوافق
رقية:اشفيك خله يكمل
وليد:اقول تره في يهال و يأشر على يعقوب و محمد و علي
رقية:اي صح نسيت
زينب:انزين خل انكمل
لفت البطل و صار موسى يسأل رقية
موسى:جرأه ولا حقيقه
رقية:حقيقه
موسى:ليش ما تبين تتزوجين
رقية:ابي اعيش حياتي مابي يكون في شخص يحاسبني على طلعتي و دخلتي و مابي احد يقعد يحاسبني على كل شي اسوي غير ابوي و انتوا طبعا
ناصر ابغشمره:اقول رقوي لا اتخربين حريمنا
رقية:ههههههههههه
وليد:يلا زنوب فري
زينب فرت و صار زينب تسأل يعقوب
زينب:حقيقه ولا جرأه
يعقوب:حقيقه
زينب:شنو اشي الي ما يعجبك فيني
يعقوب:اقول وما اتزعلين
زينب ابتسمت:قول
يعقوب:سكوتج عن حقج و خصوصا مع امي
زينب بدون ما اتقول ولا حرف فرت العلبه و صار وليد يسأل مهدي
مهدي:افففف الله يعيني
وليد يضحك ضحكه شيطانيه و يفرك ايده:امممم جرأه ولا حقيقه
مهدي:اضن جرأه افضل
وليد:خخخخخخ راح تندم انك نقيت جرأه الي لازم اتسوي انك ما اتكلم زينب لمدت يوم كامل
مهدي و زينب طلعت اعيونهم
اما الباجي ماتوا ضحك على طلب وليد
مهدي ابترجي:وليد حبيبي انت غير الطلب اسويلك كل شي الا هالطلب
وليد:امممممممم تقره اخر مسج ياك من زينب ابصوت عالي و شنو كانت مناسبت المسج
زينب:لاااااااااااااااااااااااا
وليد يطالعها ابخبث:ليييش ها مهدي ما اتكلم زنوب لمدة يوم ولا تقره المسج
مهدي يطالع زينب:اسف اقره المسج اهون من اني ما اكلمج يوم كامل
رسلتلك قلبي محمول على جناح الطير يبوسك و يقولك صباح الخير
و مناسبة المسج اتصبح علي
وليد:انزين
زينب فرت العلبه و صار يعقوب يسأل يوسف
يعقوب:جرأه ولا حقيقه
يوسف:حقيقه
يعقوب:في يوم ندمت انك طلقت امي و ليش قول اصج ما راح ازعل
يوسف:لا ما ندمت ليش لأنه عمرها ما كانت زوجة زينه لي ولا ام زينه لكم
الكل عورهم قلبهم
زينب فرت العلبه وصار مريم تسأل زينب
مريم:جرأه ولا حقيقه
زينب:حقيقه
مريم:شنو كان رد مهدي لمن دزيتيله المسج اليوم
زينب قلبت طماط
مريم:يله جاوبي
زينب ابصوت واطي من الفشله:صباح النور و ليش ما اتيين اتبوسيني انتي بدال الطير
الكل:خخخخخخخخخخخ
فرت زينب العلبه وصار رقية تسأل وليد
رقية:جرأه ولا حقيقه
وليد:جرأه
رقية:اممممم ييب تلفونك
وليد عطاها تلفونه
رقية:الحين انا راح اروح عند قائمة الأسماء وراح احرك السهم وانت قول ستوب والأسم الي يوقف عنده السهم ادق علي و اتقوله انت احمار و اتسده
وليد:لوك
رقية:يلا
وليد:استوب
رقية ماتت ضحك
جاسم خذه التلفون لأنه كان يمها وقعد يضحك
وليد:منو قولوا
جاسم:هه ا هههه اههههه ابــوي هههههههههههههههههههه
الكل مات ضحك
وليد ابخوف:لا والله تبوني ادق على ابوي و اقوله انت احمار و اسده
الكل:مالنه شغل لازم اتنفذ
وليد ابخوف:امري لله
دق وشاله ابوه
وليد ابصوت عالي و ابسرعه من الخوف:انت احمار و سده وقام يرتجف
الكل قام يضحك
فجأه تبطل باب الجناح وليد من الخرعه نقز و انخش وره جاسم
الكل مات ضحك لأنه الي بطل الباب كانت سليمه رئيسة الخدم