روايتي الأولى:هلي لا تنزل دمعتكم تراها تعذبني

إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
40
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم سوري بنات انا هل فتره مشغوله فماراح انزل بارتات و يوم السبت راح انزل بارت اطويل لعيونكم :d
 
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
40
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلي لا تنزل دمعتكم تراها اتعذبني
بنات اليوم نزلت بارت تعويض عن الي الأيام الي فاتت بس ابتدأ من باجر ما راح انزل بارت يوم الجمعة و السبت
البارت السابع:
كمل مهدي طريجه لين غرفة زينب
اول ما وصل سمع صوت اخترع
بطل الباب وشاف زينب قاعده بالأرض ولامه ريلها وحاطه رسها على اركبها وتبجي
قرب منها وضمها:اششششش خلاص زنوب قطعتي قلبي الحين انا بفهم ليش تبجين عليها
زينب اتمسكت في اكثر وزاد اصياحها
مهدي شك انه فيها شي:زنوب حبيبتي قوليلي شنو فيج
زينب خذت تلفونها الي كان مقطوط يمها وعطته يا
مهدي استغرب خذاه وشافه امبطل على رسالة قراها وانصدم
مهدي:زنوب لا اتصدقينها ما راح تقدر اتسوي شي اوووه زنوب اتخافين علي
زينب طقته عله صدره بالخفيف وقالت ابصوت مبحوح من البجي:يا ملقك
مهدي:الحين قومي غسلي ويهج واهدي ولا تره والله ما اكلمج<<<خخخخ يدري انه نقطت ضعفها انه مهدي ما يكلمها
قامت زينب وغسلت ويها و طلعت
مهدي مسكها ونزلوا وراحوا قعدوا مع الكل
يوسف:زنوب كنتي تبجين
زينب نزلت راسها
يوسف ابنرفزه:الحين ليش تبجين عليها انا بفهم
مهدي:يوسف هدي اهي ما كانت تبجي عليها
يوسف:عيل
مهدي:كات دازه لها مسج فقعدت تبجي
يوسف عقد حواجبه:ليش شنو في المسج
مهدي:زنوب وين تلفونج
زينب:كاهو
مهدي خذاه و عطاه يوسف
يوسف قره الرسالة وقعد يطالع زينب و فجأه انفجر ضحكك:ههه انتي هه م هه من صجج هههههه صدقتي هههههههههه
وليد صابه الفضول قام و خذه التلفون و قره المسج و مات ضحك:هههه اكيد السالفه فيها حبيب القلب اشلون ما تبجي هههههههه
وكملوا سوالف ومر اليوم عادي كأي يوم
باليوم الثاني العصر الساعة 3:00
خل ناخذ فره على كل واحد
ابغرفة الجد و الجده نايمين
اما يسوف و عبدالله و رؤى و حبيب نايمين
اما الباجي كانو متيمعين ابجناح زينب و رقية وقاعدين بصالة
زينب:اشرايكم نلعب لعبه
جاسم:شنو شايفتنه يهال نلعب
زينب:هههههههههه لا بس كنت بقول خل نلعب جرأه و حقيقه
جاسم:اها اوكي عبالي بتلعبينه العاب مناقز و مادري شنو
وليد ابصوت واطي بس الكل سمعه:تره ندري انك عيزت و مافيك حيل فلا تجمع الكل معاك لأنه بعدنه شباب
جاسم:اقول وليد انت اشسالفتك تره مصيرك ابتكبر مثلنه
يوسف:اي اشدراني عنه مره طايح فيني و الحين فيك
زينب:ههههههههههههه انزيت يله تعالوا نقعد على الأرض
الكل قعد و سوا دائره الا روان
وليد:اقول مادموزيل روان اشناطره عزيمه ولا انشيلج وانحطج علشان اتقعدين
الكل مات ضحك
روان:لا سيد وليد بس أسأل اختك بالله اشلون اقعد انا و كرشتي
زينب:خخخخخ اي صح
رقية:ما يبيلها تليلج مخده كبيره من مخاد الغنفات وقعدي
سوت روان مثل ما قالت رقوي
زينب:شوفوا طبعا انتوا اتعرفون اشلون تنلعب
الكل:اي
زينب:الحين كل واحد يقول امانه ما اقول الا اصج
الكل:امانه ما اقول الا اصج
زينب:يلا خل نبدي
فرت زينب العلبه وصار فاطمة تسأل جاسم
زينب:والله طحت و محد سمه عليك ياجسوم
جاسم:اصغر اعيالج اتقولينلي جسوم
زينب:ههههههههههه اشفيك اتغشمر يلا فطوم سألي بس ما اوصيج ها
فاطمة:جرأه و لا حقيقه
جاسم:حقيقه
فاطمة:امممم لو رد الزمن فيك راح تتزوجني ولا لا
جاسم ابتسم و مسك ايدها:اكيد بتزوجج لأني ما راح القى احسن منج زوجــ
وليد قاطعه:اقول جاسم كمل تغزل لمن اتصيرون ابروحكم الحين المهم عرفنه انك بتوافق
رقية:اشفيك خله يكمل
وليد:اقول تره في يهال و يأشر على يعقوب و محمد و علي
رقية:اي صح نسيت
زينب:انزين خل انكمل
لفت البطل و صار موسى يسأل رقية
موسى:جرأه ولا حقيقه
رقية:حقيقه
موسى:ليش ما تبين تتزوجين
رقية:ابي اعيش حياتي مابي يكون في شخص يحاسبني على طلعتي و دخلتي و مابي احد يقعد يحاسبني على كل شي اسوي غير ابوي و انتوا طبعا
ناصر ابغشمره:اقول رقوي لا اتخربين حريمنا
رقية:ههههههههههه
وليد:يلا زنوب فري
زينب فرت و صار زينب تسأل يعقوب
زينب:حقيقه ولا جرأه
يعقوب:حقيقه
زينب:شنو اشي الي ما يعجبك فيني
يعقوب:اقول وما اتزعلين
زينب ابتسمت:قول
يعقوب:سكوتج عن حقج و خصوصا مع امي
زينب بدون ما اتقول ولا حرف فرت العلبه و صار وليد يسأل مهدي
مهدي:افففف الله يعيني
وليد يضحك ضحكه شيطانيه و يفرك ايده:امممم جرأه ولا حقيقه
مهدي:اضن جرأه افضل
وليد:خخخخخخ راح تندم انك نقيت جرأه الي لازم اتسوي انك ما اتكلم زينب لمدت يوم كامل
مهدي و زينب طلعت اعيونهم
اما الباجي ماتوا ضحك على طلب وليد
مهدي ابترجي:وليد حبيبي انت غير الطلب اسويلك كل شي الا هالطلب
وليد:امممممممم تقره اخر مسج ياك من زينب ابصوت عالي و شنو كانت مناسبت المسج
زينب:لاااااااااااااااااااااااا
وليد يطالعها ابخبث:ليييش ها مهدي ما اتكلم زنوب لمدة يوم ولا تقره المسج
مهدي يطالع زينب:اسف اقره المسج اهون من اني ما اكلمج يوم كامل
رسلتلك قلبي محمول على جناح الطير يبوسك و يقولك صباح الخير
و مناسبة المسج اتصبح علي
وليد:انزين
زينب فرت العلبه و صار يعقوب يسأل يوسف
يعقوب:جرأه ولا حقيقه
يوسف:حقيقه
يعقوب:في يوم ندمت انك طلقت امي و ليش قول اصج ما راح ازعل
يوسف:لا ما ندمت ليش لأنه عمرها ما كانت زوجة زينه لي ولا ام زينه لكم
الكل عورهم قلبهم
زينب فرت العلبه وصار مريم تسأل زينب
مريم:جرأه ولا حقيقه
زينب:حقيقه
مريم:شنو كان رد مهدي لمن دزيتيله المسج اليوم
زينب قلبت طماط
مريم:يله جاوبي
زينب ابصوت واطي من الفشله:صباح النور و ليش ما اتيين اتبوسيني انتي بدال الطير
الكل:خخخخخخخخخخخ
فرت زينب العلبه وصار رقية تسأل وليد
رقية:جرأه ولا حقيقه
وليد:جرأه
رقية:اممممم ييب تلفونك
وليد عطاها تلفونه
رقية:الحين انا راح اروح عند قائمة الأسماء وراح احرك السهم وانت قول ستوب والأسم الي يوقف عنده السهم ادق علي و اتقوله انت احمار و اتسده
وليد:لوك
رقية:يلا
وليد:استوب
رقية ماتت ضحك
جاسم خذه التلفون لأنه كان يمها وقعد يضحك
وليد:منو قولوا
جاسم:هه ا هههه اههههه ابــوي هههههههههههههههههههه
الكل مات ضحك
وليد ابخوف:لا والله تبوني ادق على ابوي و اقوله انت احمار و اسده
الكل:مالنه شغل لازم اتنفذ
وليد ابخوف:امري لله
دق وشاله ابوه
وليد ابصوت عالي و ابسرعه من الخوف:انت احمار و سده وقام يرتجف
الكل قام يضحك
فجأه تبطل باب الجناح وليد من الخرعه نقز و انخش وره جاسم
الكل مات ضحك لأنه الي بطل الباب كانت سليمه رئيسة الخدم
<<<يتبع
 
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
40
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وليد طلع وقال بصراخ من الخوف الي في:ما اتعرفين اطقين الباب
سليمه:انت ليش سوي جنجار هدا مو جناه مال انت هادا مال ماما ركية و مال ماما زينب
وليد:لا تعالي طقيني بعد
راحت سليمه و تلت اذنه<<<تره سليمه امطيحه الميانه لأنها منزمان عندهم من يوم كان عمر وليد سنة
الكل قام يضحك على وليد
زينب:خلاص سليمه خلي انزين شنو تبين
سليمه هدته:بابا كبير قول كلكم انزل تهت
وليد ابخوف:قوليله وليد تعبان في حراره ما يقدر و قام وانحاش غرفته
سليمه مشت و اهيت اتقول:الحمدالله و الشكر هادا مجنون ولد
الكل:ههههههههههههههههههههههه
قاموا ونزلوا حق الجد
الجد:وين وليد
زينب:يقولك تعبان و في حراره ما يقدر ينزل
الجد:تعبان و في حراره ها مساع ما كان في شي الحين صار في كل هذا
زينب:يبه الله يخليك خله لأنه رقوي وقالتله السالفه
الجد لرقية:وانتي شلعب البايخ ها
رقية خافت
الجد:زينب عفية نادي وليد
زينب:انشالله قامت وراحت اتنادي
اشوي جان يدخل وليد و هو يرتجف راح و باس راس ابوه
وليد:يبه والله هذا كله من رقوي انـ
الجد قطعه:ادري ابكل شي
وليد:صج
الجد:اي
مهدي:يبه
الجد:هلا
مهدي:خل نطلع على يوم كلنه انروح البحر
جاسم:اي من زمان ما رحنه
الجد:خلاص باجر انشالله انروح
و مر اليوم عادي كأي يوم
اليوم الثاني الساعة 2:00 الظهر
الكل قام يلبس و يزهب اغراضه
عقب ما خلصوا الكل ركب سيارة و راحوا
وصلوا البحر و فرشوا لبساط
الجد و الجده و روان قعدوا
اما الباجي راحوا يتسبحون
عند الي يتسبحون
جاسم ابصوت عالي:لا تبتعدون عن بعض علشان ما انضيع بعض لأنه الموج قوي
الكل:اوكي
وراح الكل يتسبح
بعد نص ساعة
مهدي ابصوت عالي:منو شاف زنوب
كل واحد قال مادري
جاسم دق على موبايلها اخاف قاعده تتمشى
مهدي ابقلق:دقيت طلع تلفونها موجود مناك يم لغراض حتا اهدومها
وليد:معناتها ما طلعت عيل وينها
يوسف:وليد اسبح انت و يعقوب و محمد و علي لي مناك يأشر على اليمين
و موسى و ناصر سبحوا لي اهناك يأشر على اليسار و انا و مهدي راح نسبح لي العميق و انتوا البنات روحوا دوروها اخاف راح تتمشى واذا لقيتوها تعالوا قولوا حق جاسم جاسم اوقف من علشان البنات يقولون لك اذا لقوها و تعال قولنه يلا روحوا
و بدا الكل يدور رجعوا البنات
فاطمة ابخوف:جاسم ما لقيناها
جاسم ابتوتر:لا انشالله اتكون قاعده تسبح ما فيها شي
اشوي جان ايون وليد و يعقوب و محمد و علي
وليد:ما لقيناها
جاسم:انزين خل ننطر الباجي انشاءالله يلقونها
بعد ربع ساعة ياو ناصر و موسى
ناصر:ما لقيناها دورناها مرتين ما لقيناها منو بقه ما يا
جاسم:يوسف و مهدي
اما عند يوسف و مهدي طلع يوسف من تحت الماي
يوسف و هو ياخذ نفس:ما لقيت
مهدي:انا بغطس
يوسف ابعصبية:مهدي لا اتعاند تدري انك ما تقدر لأنه فيك ضيق تنفس
مهدي بصراخ:انشالله اموت المهم القاها انت ما تدري اهي اشكثر تعنيلي بدونها اموت الف موته
يوسف:والله ابوي عرف يربي الحين خنرد اندورها انت لا تغطس علشان اخاف لا سمح الله اتكون غرقانه انا اطلعها وانت اسبح فيها لي الرمل اوكي
مهدي تنهد:اوكي
رد يوسف غطس بس طلع ابسرعه لمن سمع اصراخ مهدي
يوسف:اشفيك
مهدي بصراخ:تعال معاي ابسرعه
يوسف سبح ابسرعه وره مهدي
مهدي غطس بالماي و طلع مع زينب
مهدي وهو يحاول يتنفس:اخـ ـذ اسـ ـبح فـ يـها انا راح الحقك
يوسف ابعصبية:ليش غطست جان قلتلي انا غطست و يبتك
مهدي يحاول يعلي صوته:يوســ ف روح ودهـ ـا
يوسف سبح اب زينب
يوسف:جاسم ابسرعه روح ييب مهدي ما راح يقدر يسبح لأنه غطس والحين مختنق
راح جاسم و ياب مهدي
يوسف قاعد يحاول ينقذ زينب بس ماكو فايده
يوسف:موسى انت و ناصر و وليد روحوا وصلوا الباجي البيت و بعدين تعالوا المستشفى لأنه الحين انا وجاسم بنودي زينب و مهدي المستشفى و انتوا يايين يبوا لهم اهدوم
الكل:اوكي
راح الكل البيت و راحوا جاسم و يوسف المستشفى
<<<<يتبع
 
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
40
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بالقصر
الجد:وين يوسف و جاسم و مهدي
موسى:يبه زينب غرقت و يوسف وداها المستشقى و مهدي اهو الي غطس فختنق وجاسم خذاه و وراحوا
الجد ابعصبية وخوف عليهم:وهو صايرلي قيس زمانه علشان يغطس
الكل كتم ضحكته
موسى:يبه الحين انت روح ارتاح وانشالله اي شي يصير انقولك
الجد:لا ابي اروح معاكم
ناصر:يبه تكفى خلك اي شي يصير انقولك
الجد تنهد:انشالله بس لا اتقولون حق الحريم انا اقولهم سمعتي
رقية:انشالله
راح الكل يتسبح و يريح اما موسى و ناصر و وليد لبسوا علشان يروحون المستشفى
وليد:لحظه ما خذينه اهدوم حق زنوب
موسى:روح ييبلها
وليد:لا والله انا اشعرفني حق اهدومها
ناصر:بلا غباء وليد بس ييبلها جم بجامه و جم بنطرون و بلوزه و خلصنه
وليد مستحي:لاااااااا اهدوم داخليه
موسى:اي صح ماكو الا اتقول حق رقوي
وليد راح قال حق رقية اتحط اهدوم حق زينب
اشوي جان تنزل رقية و معاها جنطه فيها اهدوم زينب
رقية:بروح معاكم
موسى:وين اتروحي خليج اي شي يصير راح انقولكم
رقية ولدموع ابعينها و صوتها مخنوق:لا بروح معاكم مالي شغل
موسى تنهد:انزين يلا
راحوا المستشفى الي يوسف قالهم عنه وصلوا لقوا جاسم واقف يم الباب راحوا له
موسى ابخوف:ها اشصار
جاسم:مهدي عطو كمام وقالوا لازم ينام اسبوع على الأقل لأنه الرئه مالته تعبت و زينب ليلحين محد طلعلنه
موسى:انزين روح انت و يوسف بدلوا و ورتاحوا بعدين تعالوا
جاسم:لا بقـ
قاطعه ناصر:جاسم روح بعدين تعال
جاسم:انزين روحوا حق يوسف اهو يم غرفة الطوارء
الكل:انشاءالله راحوا لقوا يوسف قاعد
الكل:السلام
يوسف:وعليكم السلام
موسى:يوسف روح ارتاح بعدين تعال
يوسف:انزين بس يطلع الدكتور و أطمن بعدين اروح
موسى:على راحتك
بعد نص ساعة طلع الدكتور
يوسف:بشر دكتور
الدكتور تنهد:شتصيرون لها
يوسف:احنه اخوانها
الدكتور:اوكي ابي اكبر واحد يتفضل معاي
يوسف:انتوا خليكم مني الحين ارجعلكم
راح يوسف مع الدكتور المكتب
الدكتور:استريح اخ
يوسف:يوسف
الدكتور:اخ يوسف انتوا اتأخرتوا بس الحمدالله قدرنه ننقذها الي صار انها شربت ماي وايد طلعنه الماي لاكن وقف قلبها لمدت دقيقتين سوينه لها صدمه كهربائيه والحمدالله انقذناها الحين بنخليها بالعناية المركزه علشان 24 ساعة علشان نطمن عليها و الحين وجودكم ماله داعي
يوسف:مشكور دكتور ما قصرت
الدكتور:العفو واجبنه
صافح يوسف الدكتور وراح حق الباجي وراحوا غرفة مهدي
دخلوا لقوا مهدي نايم
موسى ابصوت واطي:يوسف تكلم اشصار
يوسف ابصوت واطي قالهم كل شي
بس الي ما كانوا يعرفونه انه مهدي كان قاعد
مهدي ابصوت في تعب وهو لا زال منسدح و امغمض عينه:يوسف الحين زينب اشلونها
يوسف:اول شي الحمدالله عالسلامة و زينب الحمدالله ما فيها شي
مهدي:الله يسلمك
الكل:ما اتشوف شر
مهدي:الشر ما اييكم
وليد:في كلام من ابوي لازم يوصلك يقولك ابوي وانت صاير قيس زمانك يعني علشان تغطس يعني ما تدري انه مو زين لك
مهدي:مستعد اموت علشانها
رقية:وينج يا زنوب علشان اتسمعين قيس اشقاعد يقول
الكل:هههههههههه
يوسف:يلا انا اسأذن بروح اتسبح و ايي
وليد ابغشمره:اي والله لوعت جبدنا ابريحتك
يوسف طقة على راسة وراح
انتهى البارت
 
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
40
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلي لا تنزل دمعتكم تراها تعذبني
البارت الثامن:
رجع يوسف البيت بدل و سبح
ورجع المستشفى مع جاسم و الجد
وصلوا المستشفى
دخلوا غرفة مهدي
الجد و يوسف و جاسم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجد:الحمدالله على سلامتك
مهدي:الله يسلمك
الجد:وصلت رسالتي ولا لا
مهدي ابتسم ابتعب:اي وصلت
قعدوا عنده بعدها راحوا حق زينب بس ما قدروا يدخلون شافوها من وره الزجاج الي يعزل بين المريض و الزوار
بعد مرور ثلاث اسابيع الي صار
زينب و مهدي طلعوا من المستشفى
اما الباجي مشغولين بتجهيزات حق عرس يوسف
بليل الساعة 11:30
خل ناخذ فره على كل واحد
عند الجد و الجده نايمين
عند جاسم و فاطمة
جاسم نايم و فاطمة قاعده تتأكد انه اليهال نايمين و متغطين عدل
عند يوسف
كان قاعد يكلم حوراء بتلفون
يوسف:زهبتي كل شي ما نسيتي شي
حوراء:لا ما نسيت شي
يوسف:اكيييد
حوراء:هههه اي اكيد
يوسف:انزين منو وديج باجر اصالون
حوراء:مادري
يوسف:اشلون ما تدرين بالله توهقتي و ما لقيتي احد فاضي
حوراء:مادري لأنه ما حطيت هشي ابالي
يوسف:خلاص انا اوديج
حوراء:لاااا لازم ما اتشوفني الا وقت الزفه
يوسف:لا والله
حوراء:اي والله
يوسف:حوراءه
حوراء:اعيون حوراءه
يوسف:راح اتحبين اليهال و اتحسبينهم مثل اعيالج
حوراء:انا مو بس راح احبهم راح احطهم بعيوني بعد
يوسف:ترا اغار
حوراء:ههههههههه
يوسف:تسلملي الضحكه
حوراء استحت:
يوسف:اموت على الي يستحون
حوراء:يلا يوسف تصبح على خير باجر وراي قعده من اصبح
يوسف:اوكي اذا ما لقيتي احد يوديج اصالون دقي علي انا اوديج
حوراء:انشاءالله يلا باي
يوسف:لحظه لحظه
حوراء:هلا
يوسف:بالله اشلون انام بدون ما اسمع الكلمه العجيبه
حوراء فهمته بس تتغيبه:اي كلمه
يوسف:الكلمه السحريه الي انا احبها و لازم اسمعها قبل لا انام
حوراء:اها تصبح على خير
يوسف:اوكي ياحوراء ما تبين اتقولينلي خلاص كيفج باي
حوراء:لحظه لحظه
يوسف:
حوراء تدري انه ما سكره:احبك يويو
يوسف:ها شنو وره كلمت احبك شقلتي
حوراء مستحيه:تصبح على خير و سدته على طول
يوسف مات ضحك
اما عند موسى و مريم
موسى نام و مريم قاعده اتنيم ابراهيم
عند ناصر و روان
روان:ناصر
ناصر:هلا
روان:عفيه باجر بروح العرس
ناصر:لا
روان:يعني ليش ما اروح كا ليلحين ما ولدت
ناصر:بالله ولدتي بالعرس
روان:لا ما راح اولد
ناصر:ههههه اهو على كيفج تولدين وما تولدين
روان:لا بس اذا يا وقت ولادتي راح احس ابتعب قبلها و انا مو تعبانه
ناصر:لا ما اتروحين
روان اشوي و تبجي:حرام عليك ناصر بروح
ناصر كسرت خاطره:والله من خوفي عليج مابيج اتروحين
روان:صدقني اذا حسيت اني تعبت ادق عليك
ناصر استسلم:خلاص روحي
روان باسته:حبيبي انته
ناصر ابتسم:حسستيني انج ياهل
اما عند مهدي و وليد
وليد نايم
مهدي قاعد يكلم زينب
مهدي:باجر انا بوديج اصالون
زينب:اوكي مهدي
مهدي:هلا
زينب:لمن انخلص نلبس خل نروح مصور
مهدي:ليش انتوا مو يايبين مصورة بالعرس
زينب:امبله بس ابي اصور معاك
مهدي ابتسم:انشاءالله
زينب:يلا تصبح على خير بروح انام
مهدي:وانتي من اهله
زينب:مهدي
مهدي:هلا
زينب:احبك وسكرته
مهدي ابتسم
اما عند رقية و زينب
رقية نايمة و زينب نامت
اليوم الثاني الساعة 9:00 اصبح
الكل مجتمع على طاولة الطعام
الجده:كل وحده بتروح مع منو اصالون
فاطمة:انا جاسم بوديني
مريم:انا بروح مع رقية
روان:و انا بعد
الجده:انزين منو بوديكم
رقية:انا
الجده:عيل بروح معاكم
رقية:انشاءالله زنوب ما تبين اتيين معانه
زينب:انا بروح مع مهدي
رقية:على راحتج
>>>>يتبع
 
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
40
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد ما خلصوا ريوق راح الكل علشان يتزهب حق العرس بعد ما خلصوا


راحوا الحريم قاعة الحريم و الرياييل قاعة الرياييل



اما عند زينب و مهدي وصلوا المصور ودخلوا داخل غرفة عشان اتصورهم المصورة اول ما افصخت زينب العباية


مهدي:والله راح اتصكين على العروس


زينب استحت


يات المصوره و صورتهم بعدها وده مهدي زينب القاعة و هو راح قاعة الرياييل


خل اقول لكم كل وحدة شنو كانت لابسة


الجده:
http://www.google.com.kw/imgres?imgurl=http://www.wm-wm.com/vb/imgcache/2/21954alsh3er.jpg&imgrefurl=http://www.wm-wm.com/vb/showthread.php%3Ft%3D31995&usg=__MVWQDrbFQGR-obN-H3fbgJWhQXY=&h=681&w=515&sz=55&hl=ar&start=0&zoom=1&tbnid=dX46JGQq_xPVYM:&tbnh=141&tbnw=108&ei=yDkbTpXKKcXtrQe3vYzQAQ&prev=/search%3Fq%3D%25D9%2586%25D9%2581%25D8%25A7%25D9%2586%25D9%258A%25D9%2581%2B%25D9%2584%25D8%25A3%25D9%2585%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B9%25D8%25B1%25D9%2588%25D8%25B3%26hl%3Dar%26biw%3D1280%26bih%3D619%26gbv%3D2%26tbm%3Disch&itbs=1&iact=hc&vpx=65&vpy=104&dur=5866&hovh=258&hovw=195&tx=80&ty=125&page=1&ndsp=27&ved=1t:429,r:7,s:0&biw=1280&bih=619





فاطمة:الي بطنها برز


http://www.google.com.kw/imgres?img...&ndsp=27&ved=1t:429,r:12,s:0&biw=1280&bih=619



مريم:

http://www.google.com.kw/imgres?img...e=3&ndsp=22&ved=1t:429,r:18,s:56&tx=111&ty=56


روان:


http://www.google.com.kw/imgres?img...1&ndsp=27&ved=1t:429,r:9,s:0&biw=1280&bih=619

رقية:

http://www.google.com.kw/imgres?img...&ndsp=30&ved=1t:429,r:10,s:0&biw=1280&bih=619


زينب:

http://www.google.com.kw/imgres?img...&ndsp=30&ved=1t:429,r:18,s:0&biw=1280&bih=619


حوراء:


http://www.google.com.kw/imgres?img...ge=2&ndsp=26&ved=1t:429,r:8,s:27&tx=110&ty=65

رؤى:


http://www.google.com.kw/imgres?img...ndsp=27&ved=1t:429,r:18,s:24&biw=1280&bih=619


صار وقت دخلت العروس


انزفت على شعر من كتابة و صوت يوسف


وصلت للكوشة و قعدت


بعدها يو الحريم يباركون


بعد ما راحوا الحريم على البوفيه دخل يوسف مع ابوه و يعقوب و عبدالله و خوال و عمان و ابوه حوراء


وصل للكوشه باس راسها وقال:مبروك


حوراء اصوت واطي من الحيا:الله يبارك فيك


الجد و ابوه حوراء و خوالها و عمانها سلموا و باركوا لهم و وصوا يوسف على حوراء بعدها طلعوا


و قعد يوسف يصور مع حوراء و لبسها الشبكه قطعوا الكيك وقعدوا يصورون مع اليهال وكانوا مستانسين و لاهين مع بعض ما حسوا بالعيون الي كانت اتراقبهم


اشوي جان اتييهم وحده


ما عرفوها الا لمن قربت




انتهى البارت


توقعاتكم

منو هذي الي ياتهم؟
 
التعديل الأخير:
إنضم
7 أبريل 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت حلوووووو :eh_s(17):

و اتوقع المرة تكون نجات


و ناطرينج لا تطولين علينا :p
 
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
40
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلي لا تنزل دمعتكم تراها تعذبني


البارت التاسع:
اشوي جان اتييهم وحده
ما عرفوها الا لمن قربت
يوسف ابصدمه:بشرى
بشرى:اي بشرى الي طلقت اختها علشان و هي اتأشر على حوراء من فوق لي تحت سحيلو
يوسف ابعصبية:احترمي نفسج انا ما طلقتها الا علشان تصرفات اختج قليلت الأدب
بشرى:انا محترمه نفسي و اختي مو قليلة أدب و الله لا يوفقكم
مشت بشرى و طلعت من القاعة
حوراء:هذي اخت نجات صح ونزلت راسها
يوسف رفع راسها و تنهد:اي لا تزعلين اهي وحده ما تستاهل
حوراء ابتسمت:مو زعلانه بس ضايقتني دعوتها علينه
ياتهم رؤى
رؤى:ماما
حوراء و يوسف ابتسموا
حوراء:اعيون ماما
رؤى:وين راح اتنامين اليوم عندي صح
يوسف يا بيتكلم بس قاطعته حوراء:اي صح
يوسف بطل عينه على الأخير
اما رؤى شقت الحلج و راحت
يوسف:لا والله بتنامين عندها
حوراء وهي تضحك:اشفيك بس اساحلها
يوسف ابتسم:عبالي بعد
يوهم رقية و زينب
رقية و زينب:مبروك
يوسف و حوراء:الله يبارك فيكم
يوسف:شنو متفقين ثنتينكم تلبسون احمر
رقية:ههههههه لا اصلا كل وحده فينه ما كانت تدري شنو الثانية بتلبس
يوسف:اقول زنوب انتي رحتي مع مهدي و صورتوا بالمصور صح
زينب:اي رحنه
يوسف:مهدي شنو قال لمن شافج
زينب قلبت الوان
يوسف:ههههههههههههههههههههه
حوراء:حرام عليك احرجتها زينب مالج شغل في
بعد العرس الكل رد البيت تعبان بدل و حط راسة ونام
اليوم الثاني الساعة 9:00 اصبح
الكل كان مجتمع على طاولة الطعام
الجد:وين يوسف
وليد:اتلاقيهم ليلحين نايمين خخخخخخ
زينب:لو يسمعك يوسف يذبحك
رقية:اي والله
اشوي جان يدخل يوسف مع حوراء سلمو و قعدوا
و اهم قاعدين ياكلون
رؤى:عمتي زينب
زينب:هلا
الكل اندمج معاها
رؤى:امس سمعت بابا يقول حق ماما احبج و اهي قالت له انا ما احبك انا اموت فيك شنو يعني اموت فيك
مني تعالوا دوروا يوسف و حوراء
الكل مسك ضحكته الا الجد انفجر ضحك
وليد:يخرب بيتك انا قلت لكم اكيد كان نايم بس محد صدقني
رقية:وليد انطم البنت اشوي و اتسيح هههههههههههه
يوسف يساسر حوراء:اموت و اعرف اشلون سمعتنه
حوراء بنفس اصوت:لأنه كان صوتنه عالي و اهي غرفتها يمنه فأكيد سمعت
يوسف:لو سامعه كلامي و نمنه امس بالفندق مو احسن من هل موقف الي احنه في
عقب ما خلصوا ريوق راح الكل الحديقة و قعدوا
الجد:يوسف ما راح اتسافرون شهر عسل
يوسف:حوراء ما تبي
الجد:ليش يبه حوراء ما تبين
حوراء:حرام انخلي اليهال ابروحهم اذا بنسافر خل ناخذهم معانا
مني كبرت حوراء ابعين الكل
يوسف:امممممم خلاص انروح دبي
يعقوب:اي تكفى خل ندخل عالم فراري
يوسف ابتسم:انشاءالله
محمد:يبه خل انروح بعد
عيسى:انشاءالله
يوسف:خلاص انروح كلنه قبل لا اتبطل المدارس
الجد:على خير انشالله
انتهى البارت
سوري بنات ادري اقصير بس كنت معزومه و و ما رديت الا الساعة 10:30 كتبته و نزلته
 
إنضم
7 أبريل 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
elpart 89eer bs mo wayed
o ham 7loo
shakla 7awra2 ra7 t6la3 zaina o ra7 t3amel elyhal k2nha omhom
:p

na6renech
:eh_s(7):